Thursday 1 March 2018

نظام التداول بنظام التداول


أنظمة التداول: ما هو نظام التداول؟


نظام التداول هو ببساطة مجموعة من القواعد المحددة، أو المعلمات، التي تحدد نقاط الدخول والخروج لأسهم معينة. هذه النقاط، والمعروفة باسم إشارات، وغالبا ما تكون علامة على الرسم البياني في الوقت الحقيقي، ودفع التنفيذ الفوري للتجارة.


المتوسطات المتحركة (ما) مؤشر التذبذب العشوائي القوة النسبية بولينجر باندز & ريج؛ وفي كثير من الأحيان، سيتم الجمع بين شكلين أو أكثر من هذه المؤشرات في إنشاء قاعدة. على سبيل المثال، يستخدم نظام كروس أوفر مابين متوسطين متحركين، على المدى الطويل والقصير، لإنشاء قاعدة: "يشتري عندما يعبر المدى القصير فوق المدى الطويل، ويبيع عندما يكون العكس صحيحا". وفي حالات أخرى، تستخدم القاعدة مؤشرا واحدا فقط. على سبيل المثال، قد يكون للنظام قاعدة تحظر أي عملية شراء ما لم تكن القوة النسبية أعلى من مستوى معين. بل هو مزيج من كل هذه الأنواع من القواعد التي تجعل نظام التداول.


لأن نجاح النظام العام يعتمد على مدى جودة أداء القواعد، تجار النظام قضاء الوقت الأمثل من أجل إدارة المخاطر، وزيادة المبلغ المكتسب في التجارة وتحقيق الاستقرار على المدى الطويل. ويتم ذلك عن طريق تعديل معلمات مختلفة داخل كل قاعدة. على سبيل المثال، لتحسين نظام كروسوفر ما، فإن المتداول اختبار لمعرفة أي المتوسطات المتحركة (10 يوما، 30 يوما، وما إلى ذلك) تعمل بشكل أفضل، ومن ثم تنفيذها. ولكن التحسين يمكن أن يحسن النتائج من خلال هامش صغير فقط - انها مزيج من المعلمات المستخدمة التي ستحدد في نهاية المطاف نجاح النظام.


يأخذ كل العاطفة من التداول - وغالبا ما استشهد العاطفة باعتبارها واحدة من أكبر العيوب من المستثمرين الأفراد. المستثمرون غير القادرين على التعامل مع الخسائر الثانية تخمين قراراتهم وينتهي بهم المطاف فقدان المال. من خلال اتباع صارم لنظام ما قبل المتقدمة، يمكن للتجار النظام تتخلى عن الحاجة إلى اتخاذ أي قرارات. وبمجرد تطوير النظام وتأسيسه، فإن التداول ليس تجريبي لأنه آلي. عن طريق خفض على عدم الكفاءة البشرية، يمكن للتجار النظام زيادة الأرباح.


أنظمة التداول معقدة - وهذا هو أكبر عيب. في المراحل التنموية، تتطلب أنظمة التداول فهما متينا للتحليل الفني، والقدرة على اتخاذ قرارات تجريبية ومعرفة دقيقة لكيفية عمل المعلمات. ولكن حتى لو كنت لا تطوير نظام التداول الخاص بك، فمن المهم أن تكون على دراية المعلمات التي تشكل واحد كنت تستخدم. اكتساب كل هذه المهارات يمكن أن يكون تحديا.


أنظمة تداول العملات الأجنبية.


نظام تداول الفوركس هو طريقة للتداول تستخدم معايير موضوعية للدخول والخروج استنادا إلى معايير تم التحقق من صحتها من خلال الاختبار التاريخي للبيانات القابلة للقياس الكمي. على الرغم من عدم وجود قاعدة ثابتة وسريعة لتصميم أفضل أنظمة التداول في الفوركس (خبراء مختلفين لديهم آراء مختلفة). يبقى جوهر نفسه. بشكل عام، يوفر نظام تداول الفوركس الانضباط للتغلب على الخوف والجشع الذي في كثير من الحالات شل تاجر، ويمنعه من اتخاذ القرارات في الوقت المناسب. تخضع كل طلبية لمجموعة محددة مسبقا من القواعد التي لا تحيد استنادا إلى أي شيء آخر غير إجراءات السوق.


نحن ندرك أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون ساحقا! لهذا السبب قمنا بتصميم فئة تدريب الفوركس للمبتدئين التي يمكن أن تساعدك على تعلم استراتيجيات التداول في الفوركس التي تعمل! وتسمى الدورة الفوركس 1، 2، 3 وانها مجانية! انقر هنا لمعرفة المزيد.


مثل أي نظام تجاري وطريقة أخرى، تتداول أنظمة تداول العملات الأجنبية إلى المخاطر مقابل المكافأة. كم رأس المال الذي كنت على استعداد لوضعه في خطر لمستوى معين من العودة يجب أن يكون اعلى الاعتبار الخاص بك. وعلاوة على ذلك، يجب أن ينظر المرء في التكاليف، والنشاط التجاري، والأسواق المتداولة قبل الاستثمار. في الواقع، فإن أفضل أنظمة التداول في الفوركس هي مزيج جيد من الفن والعلوم & # 8211؛ الفن لأنه يأتي من خلال الممارسة، والعلم، لأنه لديه بعض القواعد والأنظمة والمبادئ الواجب اتباعها. المعرفة وكذلك التكنولوجيا تلعب دورا حيويا جدا في كل قرار كنت تأخذ.


في مجال أنظمة التداول، أنظمة التداول الآلي الفوركس هي التقنيات التي تجعل القرارات التجارية بالنسبة لك. يمكنك إدخال بيانات التداول، ويقوم النظام بإنشاء استجابة تشير إلى الإجراء المناسب. يمكنك شراء أو بيع أو لا تفعل شيئا اعتمادا على الصيغ هذا النظام يستخدم ويعمل بها. أحدث إصدارات الكمبيوتر من هذه الأنظمة الميكانيكية كاملة & # 8220؛ مربع أسود & # 8221؛ العمليات (لا يمكن أن يكون كل العاطفة المعنية عند اتباع نظام معين). ربما، وهذا هو أحد الأسباب التي تسمى هذه الأنظمة الأنظمة الميكانيكية. ولكن هذا لا يعني أنها ليست ذكية بما فيه الكفاية. تشغيل الكمبيوتر على، بدء تشغيل النظام، وتحديث قاعدة البيانات الخاصة بك، ويولد توصيات التداول، ويضع أوامر مباشرة إلى الوسطاء.


عرض فيديو تداول العملات الأجنبية.


سوينغترادينغ الفوركس. الرقص مع السوق مع الاتجاه البلوز.


مما لا شك فيه، في أنظمة تداول العملات الأجنبية، والسرعة هي جوهر في هذه الأوقات المحمومة. كل التهم نانوسيكوند عندما كنت تتداول باستخدام خمس دقائق الرسوم البيانية. أهم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية تعتمد على المتوسطات المتحركة. أكثر & # 8220؛ متطورة & # 8221؛ تستخدم الأنظمة توليفات من المتوسطات المتحركة لكل من السعر والحجم. الأكثر & # 8220؛ مكلفة & # 8221؛ أنظمة تضم ستوشاستيك، والتي هي التقنيات الرياضية لعلم غير الخطية.


معظم أنظمة تداول الفوركس هذه متفاعلة (ليست استباقية !!) حسب التصميم. وعلى غرار ما إذا كان المخزون أو سلعة ما يتصرف بطريقة معينة، يفترض النظام أن السهم أو السلعة ستواصلان التصرف على هذا النحو. أنه يولد هذا الاستنتاج على أساس الصيغ المبرمجة في النظام بعض "صناديق سوداء & # 8221؛ وتحسب أيضا مجموعة كبيرة من المؤشرات في محاولة لزيادة الثقة في توصية العمل. معظم أنظمة التداول الميكانيكية شراء أو بيع هروب. سوق الأسهم يدعو هؤلاء اللاعبين الزخم المتداولين. وتفترض صيغها استمرار تلك الحركة. في حالة فشل هذه الحركة في الاستمرار، فإن نظام الفوركس سيولد خسارة، بالإضافة إلى تكلفة العمولة.


أهمية نظام تداول فوريكس جيد لا يمكن المبالغة فيه.


الجميع الذي يلتزم لجعل أكبر قدر ممكن من المال مع العملات الأجنبية يحتاج إلى فهم أهمية وجود أفضل نظام تداول الفوركس ممكن. والفوائد الحقيقية لوجود نظام يعتمد عليه لاتخاذ قرارات تجارية تنبع إلى حد كبير من حقيقة أننا لا نستطيع حقا اتخاذ أفضل القرارات الممكنة دون وجود إطار في المكان. في حين أنه من الصحيح بالتأكيد أن هذا يمكن أن يكون تخويفا للأشخاص الذين هم العلامة التجارية الجديدة لتداول العملات الأجنبية، وهذا هو المفهوم الذي يحتاج حقا أن يفهم إذا كان الشخص هو إعطاء أنفسهم أفضل فرصة ممكنة للنجاح.


هناك العديد من المزايا والعيوب لتجارة الفوركس. في كثير من الطرق، وهذا هو الكثير مثل لعبة استراتيجية. في حين أنه من المؤكد بالتأكيد أنه يمكنك أن تلعب لعبة من دون وجود استراتيجية في مكانها، احتمالات نجاحك هي أقل كثيرا. هو نفس الطريقة مع تداول العملات. يجب أن يكون لديك استراتيجية أساسية أو إطار عمل من شأنه أن يحكم جميع قرارات التداول التي تقوم بها. لحسن الحظ، لا تحتاج إلى اختراع نظام تداول الفوركس الخاص بك. هناك مجموعة واسعة من النظم المختلفة التي يمكنك أن تنظر في ذلك لتكون قادرة على اختيار واحد الذي هو الأنسب بالنسبة لك وأهدافك.


ما سوف تكتشف بعد أن كنت قد تورط مع تداول العملات الأجنبية لفترة من الوقت هو أنك سوف تبدأ في اقتراض عناصر من استراتيجيات مختلفة لخلق أفضل نظام تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك. قد تكتشف أن هناك جوانب معينة من نظام معين أن تجد جذابة جدا. ليس ذلك فحسب، قد تجد أيضا أن تلك الجوانب يمكن أن تكون مربحة بشكل لا يصدق عند استخدامها جنبا إلى جنب مع عناصر نظام تداول الفوركس آخر. ومع ذلك، هذا هو عادة شيء فقط أن الناس الذين شاركوا في تداول العملات لفترة من الوقت هي قادرة على تحديد حقا.


مهتم في تعلم كيف يعمل تداول الفوركس؟ انقر لقراءة من خلال العديد من الموارد الإعلامية لدينا!


ما يجب عليك القيام به إذا كنت العلامة التجارية الجديدة للعالم من تداول العملات هو التعرف على بعض من مختلف النهج تداول العملات الموجودة. ليس فقط هذا سوف تعطيك نقطة نظر من القدرة على رؤية كيف يذهب الآخرون حول عملية تداول العملات، وسوف يساعد أيضا أعرض لكم لبعض المتغيرات نظام تداول العملات الأجنبية المختلفة التي (في بعض الحالات) هي عالمية بين جميع مختلف أطر تداول العملات.


قبل كل شيء، من المهم أن ندرك أن الطريقة الوحيدة لجعل حقا تحديد ما هو نظام التداول الفوركس هو الأفضل بالنسبة لك هو في الواقع تجربة مع مجموعة واسعة من أنظمة مختلفة لمعرفة أي نوع من النتائج التي تحصل عليها. لا يكفي أن ننظر ببساطة إلى النتائج التي حصل عليها شخص آخر. في نهاية اليوم، والنتائج الوحيدة التي تهم حقا هي تلك التي كنت قادرا على الحصول على لنفسك من خلال استخدام نظام معين. لذلك، تحتاج إلى أن تكون منفتحين لمحاولة أساليب مختلفة لمعرفة أي نوع من النتائج التي تحصل عليها.


بغض النظر عن نظام تداول الفوركس المحدد الذي تختاره في نهاية المطاف، فمن الأهمية بمكان أن تفهم أنه يجب أن يكون لديك بعض الإطار الأساسي في المكان قبل البدء في تداول العملات بشكل جدي.


أتمتة التداول باستخدام نظام التداول P30K.


تداول العقود الآجلة & أمب؛ الخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وتستند جميع البيانات الأداء على نموذج اختبارها مرة أخرى والتي لديها قيود كبيرة.


نظام التداول P30K هو نظام التداول الآلي بالكامل الذي يستخدم أربعة أنواع مختلفة من الصفقات لخلق نظام تجاري متوازن.


طلب المزيد من المعلومات الآن.


قاعدة كفتك 4.41: تستند النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


نظام التداول الآلي القوي مصممة لأداء جيدا في كل من الثور وتحمل الأسواق.


& # 8220؛ نظام التداول P30K يستخدم آلات الدولة المحدودة، واختبارها مرة أخرى والمشي قدما إلى الأمام، والاستفادة من الخيارات قسط والرافعة المالية في سوق العقود الآجلة لتوفير كاملة & أمب؛ نظام تداول متطور. & # 8221؛


ماذا يمكن أن يعني نظام التداول P30K لك؟


ليميت إموتيونس.


العديد من السماسرة التنفيذ التلقائي متاحة للتجارة P30K نظام التداول في حسابك. التقليل من الصراعات العاطفية التي ينطوي عليها التداول والبدء في استخدام نظام تجاري راسخ.


أداء.


هذا النظام التجاري يستفيد من السوق محايدة، الدب السوق وظروف السوق الثور. سوف تختار تلقائيا التجارة المناسبة لجعل استنادا إلى الحالة الراهنة للسوق.


ماركيت إنزيت.


في جميع الأوقات سوف تعرف التجارة التي نحن فيها، حيث لدينا توقف & أمب؛ أوامر الحد هي، حقوق الملكية الخاصة بك وأكثر من ذلك. يمكنك اختيار تلقي تنبيهات النص بدلا من التنفيذ التلقائي، فقط في حال كنت تفضل التجارة في نظام التداول P30K في حساب التداول الحالي الخاص بك.


العقود الآجلة للتداول والخيارات على العقود الآجلة تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. لا توجد ضمانات في التداول. يجب استخدام هذا النظام التجاري مع رأس المال المخاطر فقط.


P30K نظام التداول في لمحة.


ويضع نظام التداول P30K أربعة أنواع مختلفة من الصفقات للاستفادة من ظروف السوق الاتجاهية الهابطة على المدى القصير الهبوطي على المدى القصير والسوقية المحايدة وطويلة المدى.


الحد الأقصى للسحب هو مقياس للمخاطر التي ينطوي عليها أي نظام تداول. كاريفولي النظر في هذه البيانات قبل التداول خوارزميات لدينا. تداول العقود الآجلة & أمب؛ الخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. ويستند الحد الأقصى للسحب على البيانات التي تم اختبارها مسبقا والتي لها قيود كبيرة.


قاعدة كفتك 4.41: تستند النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


تحدث مع أخصائي P30K لمعرفة المزيد عن نظام التداول P30K ومدى سهولة البدء.


أي نوع من الصفقات يتم وضعها؟


داي ترادس.


يتم وضع الصفقات يوم في أوقات معينة، سواء طويلة وقصيرة على S & أمب؛ P إميني (إس). وتسعى هذه الصفقات الأقل خطرا إلى الاستفادة من تقلبات السوق القصيرة الأجل.


سوينغ التجارة.


عندما يكون هناك توقع لحركة الاتجاه على المدى الطويل، فإن هذا النظام التجاري وضع التجارة وعقد لعدة أيام.


كوندورس الحديد.


في أوقات معينة، هذا النظام التجاري سوف تتخذ موقف محايد السوق يسمى التجارة خيارات الحديد كوندور. عند وضع هذا النظام، يجمع قسط من كل من الدعوة ووضع. كما أنها تشتري نداء أعمق من المال وتضع للحماية.


المكالمات المشمولة.


في أوقات معينة، عندما يتأرجح التجارة إس إس ونحن سوف تبيع أيضا من المكالمات المال. هذا يسمح لنا لجمع قسط إضافي دون الحاجة إلى هامش إضافي في الحساب.


ما هو نوع خيارات تنفيذ التجارة المتاحة؟


نظام التداول P30K يمكن تداوله باستخدام واحد من وسطاء نفا المسجلين الذين يمكنهم تنفيذ الصفقات بناء على تنبيهاتنا.


تنبيهات النص.


تلقي تنبيه النص في كل مرة نبدأ تجارة جديدة. سيتم توفير تعليمات الخروج والدخول، وسوف تضع كل التجارة يدويا عندما تحصل على التنبيه.


هل أنت على استعداد للانضمام إلى الآخرين الذين يتم أتمتة تداولهم؟


تنصل.


مخاطر التداول يمكن أن تكون كبيرة ويجب على كل مستثمر و / أو تاجر النظر فيما إذا كان هذا استثمار مناسب. إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا من خلال اختبارات تاريخية محاكية للاستراتيجيات، ليس بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. TradingSystem. org ليست عضوا مسجلا في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ("نفا"). ونحن ندعي الاستبعاد الذاتي التنفيذ من التسجيل الذي منحته القاعدة 14.10 (أ) (10) من اتفاقية التجارة الحرة.


إن المعاملات في العقود الآجلة للمؤشرات وخيارات العقود الآجلة تحمل درجة عالية من المخاطر. هذا الأسلوب الاستثمار ليس للجميع ويجب أن يتم متابعتها فقط مع المخاطر رأس المال.


قاعدة كفتك 4.41: تستند النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.


يرجى قراءة الصفحة القانونية وإخلاء المسؤولية TradingSystem. org للحصول على إخلاء مسؤولية إضافية.


تقارير الأرباح والخسائر اليومية.


الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.


إتف ترادينغ سيستمز.


الحصول على حافة في سوق الأسهم مع أنظمة التداول الجودة.


نسخة تجريبية مجانية - بطاقة الائتمان غير مطلوبة انقر هنا للحصول على نسخة تجريبية مجانية.


كيفية الحصول على حافة في سوق الأسهم؟


هل سبق لك أن كنت في التجارة ويبدأ في الذهاب ضدك؟ كنت تعتقد لنفسك، إذا كنت مجرد عقده لفترة أطول قليلا، وسوف انتعاش مرة أخرى ومن ثم الذهاب إيجابية. الشيء التالي الذي تعلم أنه ينخفض ​​أكثر ضدك. أنت تعرف أنك يجب أن تكون قد حصلت بالفعل. ولكن الآن فقدان الخاص بك هو أكبر. حقيقة كيف كبيرة فقدت الخسارة يرسل خوف مرعب من خلال لك. أنت تقول لنفسك، أنا لا يمكن أن تأخذ خسارة هذا كبير. ثم تصبح مشلولا ولا يبدو أن اتخاذ قرار للخروج. يذهب أكثر ضدك. كنت آمل أنه سوف يستدير والبدء في النسخ الاحتياطي. التفكير، إذا كنت يمكن أن مجرد الحصول على بعض من ذلك يعود خسارتي لن تكون سيئة كما سيكون لو خرجت الآن. ثم يبدأ يسير أصعب وأسرع. كنت أدرك أن كنت بعيدا جدا على التجارة الآن. ولكن عليك أن تقرر أخيرا للخروج. تحمل خسارة كبيرة جدا تؤدي إلى استنزاف شديد لرأس المال الخاص بك.


لم يعد لديك لتجربة مثل هذا الألم. باستخدام نظام التداول، سوف تعرف دائما متى تأخذ خسارتك. معرفة متى كنت الخروج من التجارة الخاصة بك وسوف تبقى لكم من الحصول على عالقة في أكبر مما كان ينبغي أن تفقد التجارة.


المنهجية.


مع استخدام التحليل الفني جنبا إلى جنب مع باكتستينغ من البيانات التاريخية، ويمكن تطوير أنظمة التداول مربحة. إعطاء المتداول ثقة أكبر وفهم لما يمكن توقعه. تعريض جميع إحصاءات نتائج أداء النظام. إعطاء المتداول حافة اختيار أنظمة التداول المربحة.


وأثناء تطوير نظام تجاري، سيكون هناك العديد من النظم التجارية الجيدة. يمكن لمطور النظام اختيار واحد فقط للتداول. سيتم التخلص من جميع الأنظمة غير المستخدمة. ويجري الآن عرض هذه الأنظمة القابلة للتداول.


وقد تم تطوير هذا المنتج من قبل المستثمرين التجزئة للمستثمرين التجزئة. وقد تم مطور النظام مهندس البرمجيات منذ عام 1998 ومستثمر التجزئة منذ عام 2002. الجمع بين الخبرة كمهندس مع تاجر من أجل إنشاء أنظمة التداول مربحة. "التخطيط للتجارة" و "التداول في السهل" سيخلق الانضباط اللازم ليكون قادرا على أخذ الأرباح من السوق باستمرار.


لماذا تستخدم أنظمة التداول المتقدمة مسبقا؟


الحصول على فوائد استخدام نظام التداول دون قضاء الوقت في إنشاء والحفاظ على الخاصة بك. كل مساء بعد إغلاق السوق، سوف تتلقى بيانات شريط جديدة حتى تتمكن من تحديد ما إذا كان قد تم استيفاء شروط الدخول الخاصة بك.


الأنظمة الشخصية.


حدد الأنظمة الشخصية الخاصة بك أن لا أحد آخر سوف يعرف متى بدأت التجارة أو حيث يتم تعيين وقف الخسارة في.


نتائج اختبار العودة الكاملة.


رؤية نتائج باكتستينغ للنظام سوف تعطيك فهم ما يمكن توقعه من أداء النظام.


أنظمة تتفوق شراء وعقد.


جميع الأنظمة المتاحة للاختيار لديها صافي ربح أفضل من شراء وعقد خلال فترة الاختبار الخلفي للنظام.


صناديق الاستثمار المتداولة الطويلة والعكسية.


يكون في السوق على الجانب الأيمن في كل من الثور وتحمل الأسواق.


ملخص النظام.


لا تكون في الظلام حول النظام المتوقع مع ملخص النظام الكامل.


معلمات النظام.


راجع معلمات نظام الاختبار حتى تتفهم كيفية تداول النظام.


منحنى الأسهم.


انظر تمثيل رسومي لكيفية أداء النظام خلال فترة باكتستينغ.


منحنى التراجع.


منع الخروج في الجزء السفلي من خلال فهم كم من الانسحاب المتوقع.


انهيار السنوي.


معرفة ما يمكن توقعه باعتباره العائد / الخسارة السنوية.


قائمة الموضع.


انظر كل التجارة ونتائجها لفترة باكتستينغ.


قائمة التجارة.


انظر كل التجارة التي اتخذت في اختبار الظهر.


أنظمة مختارة.


اطلع على جميع الأنظمة المحددة شخصيا في مكان واحد.


متوسط ​​الأنظمة المختارة.


راجع المتوسط ​​الإحصائي لجميع الأنظمة التي اخترتها.


أنظمة متعددة يمكنك تحديدها.


ترى بسهولة معايير الخروج من النظم الخاصة بك التي هي في التجارة.


عرض خاص.


إذا كنت تبدأ اليوم، سوف تتلقى 10 أنظمة التداول بدلا من العادي 5.


جميع أنظمة التداول التي نقدمها هي فريدة من نوعها من قبل إتف ويتم تسليمها على أساس يأتي أولا، يخدم أولا.


سجل للحصول على أي التزام محاكمة مجانية اليوم. انقر هنا لتجربة مجانية.


كلمة من مطور النظام.


هذه الأنظمة التجارية التي يتم تقديمها. هي نفسها التي أنا التجارة حسابي الشخصي مع.

No comments:

Post a Comment