Monday 26 March 2018

ويضمن خيارات الأسهم


كيف تختلف مخزونات الأسهم عن خيارات الأسهم؟


خيار الأسهم هو عقد بين شخصين يمنح الحائز الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم المعلقة بسعر محدد وفي تاريخ محدد. يتم شراء الخيارات عندما يعتقد أن سعر سهم سوف ترتفع أو لأسفل (اعتمادا على نوع الخيار). على سبيل المثال، إذا كان السهم يتداول حاليا عند 40 دولارا، وكنت تعتقد أن السعر سيرتفع إلى 50 دولارا في الشهر المقبل، فإنك ستشتري خيارا للاتصال اليوم حتى تتمكن الشهر المقبل من شراء السهم مقابل 40 دولارا، ثم بيعه مقابل 50 دولارا، ربح 10 $. خيارات تداول الأسهم في بورصة الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم.


إن أمر المخزون هو مثل خيار الأسهم لأنه يمنحك الحق في شراء أسهم الشركة بسعر محدد وفي تاريخ محدد. ومع ذلك، فإن مذكرة المخزون تختلف عن خيار بطريقتين رئيسيتين:


يتم إصدار مذكرة الأسهم من قبل الشركة نفسها تصدر أسهم جديدة من قبل الشركة لهذه الصفقة.


على عكس خيار الأسهم، يتم إصدار مذكرة الأسهم مباشرة من قبل الشركة. عندما يتم ممارسة خيار الأسهم، يتم عادة تلقي الأسهم أو تقديمها من قبل مستثمر واحد إلى آخر. عندما يتم ممارسة مذكرة الأسهم، لا يتم استلام الأسهم التي تستوفي الالتزام من مستثمر آخر، ولكن مباشرة من الشركة.


تصدر الشركات مذكرات الأسهم لجمع الأموال. عندما يتم شراء وبيع خيارات الأسهم، فإن الشركة التي تمتلك الأسهم لا تتلقى أي أموال من المعاملات. ومع ذلك، فإن مذكرة الأسهم هي وسيلة للشركة لجمع الأموال من خلال الأسهم. إن أمر المخزون هو طريقة ذكية لامتلاك أسهم الشركة لأن الأمر عادة ما يتم تقديمه بسعر أقل من سعر السهم. أطول فترة للخيار هو سنتين إلى ثلاث سنوات، في حين أن مذكرة الأسهم يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 15 عاما. لذلك، في كثير من الحالات، يمكن أن تثبت مذكرة الأسهم بأنها استثمار أفضل من خيار الأسهم إذا كانت الاستثمارات المتوسطة والطويلة الأجل هي ما تسعى إليه.


أوامر وخيارات المكالمة.


إن الضمانات وخيارات الاتصال هي نوع من عقود الأوراق المالية. يمنح هذا الأمر لصاحب الحق، وليس الالتزام، شراء أسهم عادية من الأسهم مباشرة من الشركة بسعر ثابت لفترة زمنية محددة مسبقا. وبالمثل، فإن خيار المكالمة (أو "المكالمة") يعطي أيضا لصاحب الحق، دون الالتزام، شراء حصة مشتركة بسعر محدد لفترة زمنية محددة. فما هي الاختلافات بين هذين؟


أوجه التشابه بين الأوامر وخيارات الاتصال.


السمات الأساسية للمذكرة والمكالمة هي نفسها:


سعر الإضراب أو سعر التمارين - السعر المضمون الذي يحق للمشتري أو المشتري شراء السلعة من البائع (من الناحية الفنية، كاتب المكالمة). "سعر التمرين" هو المصطلح المفضل مع الإشارة إلى الأوامر. تاريخ الاستحقاق أو انتهاء الصلاحية - الفترة الزمنية المحددة التي يمكن خلالها ممارسة الأمر أو الخيار. سعر الخيار أو قسط - السعر الذي التاجر أو الخيار يتداول في السوق.


على سبيل المثال، فكر في أمر حجز بسعر ممارسة قدره 5 دولارات على سهم يتداول حاليا عند 4 دولارات. وينتهي الأمر في سنة واحدة ويبلغ سعره حاليا 50 سنتا. إذا كان السهم الأساسي يتداول فوق 5 دولارات في أي وقت خلال فترة انقضاء سنة واحدة، فسوف يرتفع سعر الأمر وفقا لذلك. نفترض أنه قبل انقضاء سنة واحدة من الأمر، يتداول السهم الأساسي عند 7 دولارات. ومن ثم يستحق الأمر 2 دولار على الأقل (أي الفرق بين سعر السهم وسعر ممارسة الأمر). إذا كان السهم الأساسي بدلا من ذلك يتداول عند أو أقل من 5 $ قبل انتهاء فترة صلاحية الأمر، فإن قيمة الأمر ستكون قليلة جدا.


خيار التداول يتداول بطريقة مشابهة جدا. خيار الشراء مع سعر الإضراب 12.50 $ على الأسهم التي تتداول في 12 $ وتنتهي في شهر واحد سوف نرى سعره تتقلب بما يتماشى مع الأسهم الأساسية. إذا كان السهم يتداول عند 13.50 $ قبل انتهاء صلاحية الخيار، ستكون قيمة المكالمة بقيمة $ 1 على الأقل. على العكس من ذلك، إذا كان السهم يتداول عند أو أقل من 12.50 $ على تاريخ انتهاء صلاحية المكالمة، فإن الخيار تنتهي بلا قيمة.


الاختلافات بين الأوامر وخيارات الاتصال.


هناك ثلاثة اختلافات رئيسية بين الأوامر وخيارات الاتصال هي:


المصدر: يتم إصدار الأوامر من قبل شركة معينة، في حين تصدر الخيارات المتداولة في البورصة عن طريق تبادل مثل بورصة شيكاغو لتبادل الخيارات في الولايات المتحدة أو مونتريال إكسهانج في كندا. ونتیجة لذلك، لیس لدیھا میزات قیاسیة قلیلة، بینما تکون الخیارات المتداولة في البورصات أکثر توحیدا في جوانب معینة، مثل فترات انتھاء الصلاحیة وعدد الأسھم لعقد الخیار (عادة 100). الاستحقاق: عادة ما يكون للمدد فترات استحقاق أطول من الخيارات. وفي حين تنتهي صلاحية الأوامر عموما في غضون سنة أو سنتين، فإنها قد تكون أحيانا ذات آجال استحقاق تزيد على خمس سنوات. وعلى النقيض من ذلك، فإن خيارات الاتصال لها فترات استحقاق تتراوح بين بضعة أسابيع أو أشهر إلى حوالي سنة أو سنتين؛ تنتهي الغالبية في غضون شهر. ومن المرجح أن تكون الخيارات الأطول أجلا غير سائلة تماما. التخفیف: تتسبب الأوامر في التخفیف لأن الشرکة ملزمة بإصدار مخزونات جدیدة عند ممارسة الأمر. ممارسة خيار الدعوة لا ينطوي على إصدار مخزون جديد، لأن خيار الاتصال هو أداة مشتقة على حصة مشتركة موجودة للشركة.


لماذا يتم إصدار الأوامر والمكالمات؟


وعادة ما يتم تضمين الأوامر باعتبارها "التحلية" لقضية الأسهم أو الديون. المستثمرون مثل الأوامر لأنها تمكن مشاركة إضافية في نمو الشركة. وتشمل الشركات ضمانات في حقوق الملكية أو قضايا الدين لأنها يمكن أن تنخفض تكلفة التمويل وتوفر ضمانا لرأس مال إضافي إذا كان المخزون جيدا. يميل المستثمرون أكثر إلى اختيار سعر فائدة أقل قليلا على تمويل السندات إذا تم إرفاق مذكرة، بالمقارنة مع تمويل السندات مباشرة.


أوامر تحظى بشعبية كبيرة في بعض الأسواق مثل كندا وهونغ كونغ. ففي كندا، على سبيل المثال، من الممارسات الشائعة لشركات الموارد الصغيرة التي تجمع الأموال للاستكشاف أن تفعل ذلك من خلال بيع الوحدات. وتتألف كل وحدة من هذه الوحدات عموما من أسهم مشتركة واحدة مجمعة مع نصف مذكرة الضمان، مما يعني أن الأمرين يتطلبان شراء حصة واحدة إضافية مشتركة. (لاحظ أن هناك حاجة إلى أوامر متعددة للحصول على سهم بسعر ممارسة). كما تقدم هذه الشركات "أوامر وسيط" لأصحابها، بالإضافة إلى عمولات نقدية، كجزء من هيكل التعويضات.


ويتبادل الخيار خيارات تبادل الخيارات على الأسهم التي تستوفي معايير معينة مثل سعر السهم وعدد الأسهم القائمة ومتوسط ​​حجم التداول اليومي وتوزيع الأسهم. تبادل خيارات القضية على هذه الأسهم "خيار" لتسهيل التحوط والمضاربة من قبل المستثمرين والتجار.


القيمة الجوهرية وقيمة الوقت.


في حين أن نفس المتغيرات تؤثر على قيمة أمر الضمان وخيار الاتصال، واثنين من المراوغات اضافية تؤثر التسعير أمر. ولكن أولا، دعونا نفهم المكونات الأساسية اثنين من قيمة لأمر ومكالمة - قيمة الجوهرية وقيمة الوقت.


القيمة الجوهرية للمذكرة أو المكالمة هي الفرق بين سعر المخزون الأساسي وممارسة أو سعر الإضراب. القيمة الجوهرية يمكن أن تكون صفرا، ولكن لا يمكن أبدا أن تكون سلبية. على سبيل المثال، إذا كان سهم يتداول في 10 $ وسعر الإضراب للدعوة على ذلك هو 8 $، والقيمة الجوهرية للمكالمة هو 2 $. إذا كان السهم يتداول عند 7 $، فإن القيمة الجوهرية لهذه المكالمة هي صفر. وطالما أن سعر إضراب خيار الاتصال أقل من سعر السوق للأمن الأساسي، فإن المكالمة تعتبر "في المال".


القيمة الزمنية هي الفرق بين سعر المكالمة أو الضمان وقيمته الجوهرية. تمديد المثال أعلاه لتداول الأسهم في 10 $، إذا كان سعر مكالمة $ 8 عليه هو 2،50 $، وقيمته الجوهرية هي $ 2 وقيمته الوقت هو 50 سنتا. قيمة الخيار مع قيمة صفرية الجوهرية تتكون بالكامل من قيمة الوقت. تمثل قيمة الوقت إمكانية تداول الأسهم فوق سعر الإضراب حسب انتهاء صلاحية الخيار.


تقييم خيارات المكالمات وأوامر الضمان.


العوامل التي تؤثر على قيمة مكالمة أو أمر هي:


سعر السهم الأساسي - كلما ارتفع سعر السهم، كلما ارتفع سعر أو قيمة المكالمة أو الأمر. تتطلب خيارات الاتصال أعلى قسط عندما يكون سعر الإضراب أقرب إلى سعر التداول الحالي للأمن الأساسي، لأنهم أكثر عرضة للممارسة. سعر الإضراب أو سعر التمرين - كلما انخفض الإضراب أو سعر التمرين، كلما ارتفعت قيمة المكالمة أو الأمر. لماذا ا؟ لأن أي مستثمر رشيد سيدفع أكثر للحق في شراء أصل بسعر أقل من سعر أعلى. الوقت لانتهاء الصلاحية - يعد الوقت لانتهاء الصلاحية، و بريسيير الدعوة أو مذكرة. على سبيل المثال، قد يكون لخيار الاتصال الذي يبلغ سعره 105 دولارات تاريخ انتهاء صلاحية 30 آذار (مارس)، بينما قد يكون تاريخ آخر لسعر الإضراب هو تاريخ انتهاء صلاحية 10 نيسان (أبريل)؛ يدفع المستثمرون علاوة أعلى على استثمارات خيار الشراء التي لها عدد أكبر من الأيام حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، لأن هناك فرصة أكبر أن يتجاوز السهم الأساسي سعر الإضراب أو يتجاوزه. التقلب الضمني - كلما ارتفعت درجة التقلبات، زادت تكلفة المكالمة أو الأمر. ويرجع ذلك إلى أن المكالمة لديها احتمال أكبر بأن تكون مربحة إذا كان المخزون الأساسي أكثر تقلبا مما لو كان يظهر تقلبا ضئيلا جدا. على سبيل المثال، إذا كان سهم الشركة أبك كثيرا ما يتحرك بضعة دولارات في كل يوم تداول، وتكاليف خيار تكلف أكثر كما هو متوقع سيتم ممارسة الخيار. معدل الفائدة الخالي من المخاطر - كلما ارتفع سعر الفائدة، كلما زادت تكلفة الأمر أو المكالمة.


التسعير خيارات الاتصال وأوامر.


هناك عدد من نماذج الصيغة المعقدة التي يمكن للمحللين استخدامها لتحديد سعر خيارات الاتصال، ولكن كل استراتيجية مبنية على أساس العرض والطلب. غير أن خبراء التسعير يعينون، في كل نموذج، قيمة لخيارات الاتصال استنادا إلى ثلاثة عوامل رئيسية هي: الدلتا بين سعر السهم الأساسي وسعر الإضراب لخيار الاتصال، والوقت الذي ينتهي فيه خيار المكالمة، ومستوى التقلب المفترض في سعر الأمن الأساسي. كل من هذه الجوانب المتعلقة بالأمن الأساسي والخيار يؤثر على المبلغ الذي يدفعه المستثمر كعلاوة على البائع من خيار المكالمة.


نموذج بلاك سكولز هو الأكثر استخداما واحد لخيارات التسعير، في حين يتم استخدام نسخة معدلة من النموذج لأوامر التسعير. يتم توصيل قيم المتغيرات المذكورة أعلاه في آلة حاسبة الخيار، والذي يوفر ثم سعر الخيار. وبما أن المتغيرات الأخرى ثابتة نوعا ما، فإن تقلب التقلبات الضمنية يصبح أهم متغير في التسعير.


ويختلف سعر التذكرة اختلافا طفيفا لأنه يجب أن يأخذ في الاعتبار جانب التخفيف المذكور سابقا، فضلا عن "الإقراض"، وهي نسبة سعر السهم إلى سعر الأمر وتمثل النفوذ الذي يقدمه الأمر، يتناسب طرديا مع توجهه.


وتؤدي ميزة التخفيف إلى إصدار أمر أرخص قليلا من خيار استدعاء مماثل، بعامل (n / n + w)، حيث n هو عدد الأسهم القائمة، ويمثل w عدد الأوامر. النظر في الأسهم مع 1 مليون سهم و 100،000 مذكرات المعلقة. إذا تم تداول المكالمة على هذا السهم بسعر $ 1، فسوف يتم تسعير مذآرة مماثلة (بنفس تاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب) على نحو 91 سنتا.


كيفية الربح من المكالمات وأوامر.


أكبر فائدة للمستثمرين الأفراد من استخدام الأوامر والمكالمات هي أنها توفر إمكانيات الربح غير محدودة مع تقييد الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر. يمكن للمشتري من خيار المكالمة أو مذكرة أن تفقد فقط قسطه، والثمن الذي دفعه للعقد. الميزة الرئيسية الأخرى هي نفوذهم: المشترين تأمين بسعر، ولكن فقط دفع نسبة مئوية إلى الأمام. والباقي يدفع عندما يمارسون الخيار أو الأمر (ويفترض مع المال المتبقي!).


في الأساس، يمكنك استخدام هذه الأدوات للمراهنة ما إذا كان سعر الأصول سيزداد - تكتيك يعرف باسم استراتيجية الدعوة الطويلة في عالم الخيارات.


على سبيل المثال، لنفترض أن أسهم شركة أبك تتداول عند 20 دولارا، وتعتقد أن سعر السهم سيزداد خلال الشهر المقبل: سيتم تسجيل أرباح الشركات خلال ثلاثة أسابيع، وستكون قد سجلت حدثا جيدا، العائد الحالي للسهم الواحد (إبس). لذلك، للمضاربة على هذا الحدس، يمكنك شراء عقد خيار مكالمة واحدة ل 100 $ سهم مع سعر الإضراب من 30 $، تنتهي في شهر واحد ل $ 0.50 لكل خيار، أو 50 $ لكل عقد. سيتيح لك هذا الحق في شراء أسهم بقيمة 20 دولارا أمريكيا في تاريخ انتهاء الصلاحية أو قبله. الآن، بعد 21 يوما، تبين أنك تخمينت بشكل صحيح: أبك تقارير أرباح قوية ورفع توقعات الإيرادات وتوجيهات الأرباح للعام المقبل، مما دفع سعر السهم إلى 30 $. في الصباح بعد التقرير، يمكنك ممارسة حقك في شراء 100 سهم من أسهم الشركة في 20 $ وبيعها فورا مقابل 30 $. هذه الشباك كنت 10 $ للسهم الواحد، أو 1000 $ لعقد واحد. وبما أن التكلفة كانت 50 دولارا لعقد خيار المكالمة، فإن صافي أرباحك هو 950 دولار أمريكي.


شراء المكالمات مقابل شراء الأسهم.


النظر في المستثمر الذي لديه قدرة عالية على تحمل المخاطر و 2000 $ للاستثمار. هذا المستثمر لديه خيار بين الاستثمار في تداول الأسهم في 4 $، أو الاستثمار في مذكرة على نفس الأسهم مع سعر الإضراب من 5 $. وينتهي الأمر في سنة واحدة ويبلغ سعره حاليا 50 سنتا. المستثمر صاعد جدا على الأسهم، وأقصى قدر من النفوذ يقرر الاستثمار فقط في أوامر. وبالتالي فإنها تشتري 4،000 مذكرة على الأسهم. إذا كان السهم يقدر 7 $ بعد حوالي سنة (أي قبل انتهاء صلاحية الأوامر مباشرة)، فإن قيمة الأوامر تبلغ 2 دولار لكل منهما. وتبلغ قيمة هذه الأوامر حوالي 8000 دولار، أي ما يعادل 000 6 دولار أو 300 في المائة على الاستثمار الأصلي. إذا اختار المستثمر الاستثمار في الأسهم بدلا من ذلك، فإن عودتها كان فقط 1500 $ أو 75٪ على الاستثمار الأصلي.


وبطبيعة الحال، إذا كان السهم قد أغلق عند 4.50 دولار قبل انتهاء صلاحية الأوامر، فإن المستثمر كان قد فقد 100٪ من استثماراته الأولية البالغة 2000 دولار في الأوامر، مقابل زيادة بنسبة 12.5٪ إذا كانت قد استثمرت في الأسهم بدلا من ذلك.


العوائق الأخرى لهذه الأدوات: على عكس الأسهم الأساسية، لديهم حياة محدودة وغير مؤهلين لدفع الأرباح.


الخط السفلي.


في حين أن الضمانات والمكالمات تقدم فوائد كبيرة للمستثمرين، كأدوات مشتقة فإنها لا تخلو من مخاطرها. لذلك ينبغي للمستثمرين أن يفهموا هذه األدوات المتعددة االستخدامات بدقة قبل االستغالل الستخدامها في محافظهم.


ما هي الأوراق المالية الأوراق المالية؟


ويتيح هذا الأمر لصاحبها الحق في شراء أسهم الأسهم بسعر ثابت.


قد تبدو أوامر الأسهم وكأنها عملية قانونية لوقف شيء ما أو شخص ما - سمسارتك، ربما؟ انهم ليسوا تقريبا مثيرة، لكنها يمكن أن تجعل لك بعض المال، على الأقل عند التعامل معها الحق.


تعريف مذكرة الأسهم.


وفي أبسط صوره، فإن مذكرة الأسهم هي ببساطة حق شراء أسهم أحد الأسهم بسعر معين. تعتبر الأوامر جيدة لفترة زمنية محددة، وهي لا قيمة لها بمجرد انتهاء صلاحيتها.


لم يتم قفلك عند شراء أمر. أنت حر دائما في اتخاذ قرار بعدم رغبتك في شراء الأمان الأساسي.


ويحدد أمر التعيين مبلغا معينا من حقوق الملكية يمكن بيعه مرة أخرى إلى الشركة بسعر معين. ويضمن طلب المكالمة حقك في شراء عدد محدد من الأسهم بسعر معين.


الأسهم الأوراق المالية مقابل خيارات الأسهم.


في كثير من النواحي، فإن مذكرة المخزون هي خيار الأسهم. كما يعطي خيار األسهم لصاحب الحق الحق في شراء األسهم بسعر ثابت خالل فترة محددة من الزمن. ولكن هناك بعض الاختلافات الرئيسية. الأول هو أن الأوامر غالبا ما تكون جيدة لعدد من السنوات، ما يصل إلى 15 في بعض الحالات. تنتهي عادة الخيارات في أقل من سنة، على الرغم من أن بعض يمكن أن تمتد لمدة سنتين أو ثلاث سنوات.


وثمة فرق آخر بين الخيارات وأوامر الضمان هو كيفية نشأتها. يتم تقديم الخيارات من قبل البورصة، في حين أن الأوامر تصدر عادة من قبل الشركة التي تخضع أسهمها للقرار.


يتم استخدام الأوامر الطريقة الأكثر شيوعا هو بالاقتران مع السندات.


تقوم الشركة بإصدار سندات وإرفاق مذكرة بالسندات لجعلها أكثر جاذبية للمستثمرين. إذا زاد سهم المصدر بسعر أعلى من السعر المعلن، فيمكن للمستثمر استرداد قيمة الأمر وشراء الأسهم بسعر أقل.


على سبيل المثال، إذا كان سعر الإضراب يبلغ 20 دولارا للسهم، وارتفع سعر السوق للسهم إلى 25 دولارا للسهم الواحد، يمكن للمستثمر استرداد قيمة الأمر وشراء الأسهم مقابل 20 دولارا للسهم الواحد.


إذا لم يرتفع السهم فوق سعر الإضراب، ينتهي الأمر، لذلك يصبح لا قيمة له. هناك صيغ معقدة لتحديد قيمة مذكرات بناء على سعر الإضراب، وسعر السوق الحالي، والوقت حتى انتهاء الصلاحية، وعوامل أخرى.


الخط السفلي.


يصف هذا التفسير كيف يعمل أمر بسيط، ولكن المسألة ليست بهذه البساطة في الواقع. أنواع مختلفة من الأوامر لها درجات مختلفة من المخاطر والقيمة. تأكد من أنك تفهم تماما شروط وأحكام أي أمر قبل أن تشارك في هذه الأوراق المالية. وهناك عدد من خيارات الطرف الثالث الأخرى هناك يمكن تحقيق نفس النتيجة. على الرغم من أن لديك للقيام بواجبك لاستكشاف وفهم تلك أيضا.


ملاحظة: دائما التشاور مع المهنية المالية للحصول على أحدث المعلومات والاتجاهات. هذه المقالة ليست المشورة في مجال الاستثمار وليس المقصود منها المشورة في مجال الاستثمار.


المدونة.


أوامر مقابل خيارات الأسهم.


في حين أن العديد من الناس على دراية خيارات الأسهم، وعدد أقل من دراية أوامر. وتستخدم على نطاق واسع أوامر في العالم بدء التشغيل من قبل المستثمرين، لذلك فمن المهم لرجال الأعمال لفهم الفروق الدقيقة.


اسمحوا & # 8217؛ s تبدأ مع خيارات الأسهم. يتم إنشاء خيارات الأسهم من "تجمع الخيارات"، الذي تم وصفه في مشاركة سابقة. لم يتم إنشاء أوامر من تجمع الخيار. فهي فريدة من نوعها في أنها يمكن استخدامها مع الأسهم المفضلة. يجب أن يمارس كلاهما للحصول على حقوق التصويت.


الفرق الرئيسي الآخر هو أن الأوامر ليست مرتبطة بإطار عمل الموظف (أو خارج مجلس الإدارة & # 8217؛ s). وبدلا من ذلك، تكون الأوامر صالحة عادة لفترة أطول (3-7 سنوات) ويمكن تحويلها خلال تلك الفترة. وتعادل خيارات الأسهم بدلا من ذلك للموظف وفرص العمل.


وكثيرا ما تستخدم الأوامر باعتبارها & # 8220؛ كيكر الأسهم & # 8221؛ للمستثمرين، مما يعني أنهم يعطون احتمالا للمخاطر التي يتخذها المستثمر. ومن الأمثلة على ذلك قرض جسر يستخدم ديون قابلة للتحويل. في قسم الروابط الخارجية أدناه هناك نوعان من الموارد الجيدة المقدمة التي تدخل في مزيد من التفاصيل حول كيفية استخدام الأوامر في التمويل.


روابط خارجية.


يرجى دعم جهودنا من خلال إجراء مسح سريع.


حول سكواريروتس.


لدي سؤال حول الخيارات والتقييمات. أنا & # 8217؛ م لست متأكدا من أنه & # 8217؛ s نشر هنا، إذا كان من المحتمل أن تحصل على الإجابة؟


الرجاء طرح سؤالك، وسنحاول مساعدتك.


أنا يتم تقديم أوامر في بدء التمويل الثانوي. وتمثل هذه الأوامر مبلغ 15 ألف دولار (بدلا من النقد) من تعويضي في السنة الأولى، وستعالج بنفس المبادئ التوجيهية للمستثمرين الدائمين من الفئة باء -1.


- مع هذا التعريف للقيمة، سوف أدين ضريبة هذا العام، أو فقط عند التحويل / البيع؟


-I سوف تتلقى أيضا خيارات تمثل 0.5٪، هل هذا يعكس أي مشاكل؟

No comments:

Post a Comment