Friday 16 March 2018

أنظمة التداول العالمية


نظام التداول العالمي.
يمكن تطبيق نظام التداول العالمي في كل من التداول الآلي وشبه الآلي. ويشمل التداول الآلي تحليل السوق الرسومية مع فتح لاحق وإغلاق شراء وبيع المناصب. تقوم إي بعمل جميع قرارات التداول.
ويشمل التداول شبه الآلي مواقف تحليل السوق والتتبع. ومع ذلك، فإن إي يحتاج تأكيدك لفتح أوامر. حالما تكون ظروف السوق مناسبة لفتح أمر شراء / بيع، فإن إي يخطر لك بذلك من قبل s، ودفع الإخطارات والتنبيهات الصوتية. يعرض الروبوت الأسهم والخطوط فوق السهم شراء وتحت سهم بيع. يجب أن تكون مستعدا لفتح موقف بعد أن يمس السعر الخط المحدد طالما ظل السعر أدنى خط الشراء أو فوق خط البيع بعد تنشيط الإشارة.
المعلمات.
أوتوتريد - التداول الآلي أو اليدوي (ترو - أوتوماتد، فالس - مانوال)؛ تيمسيغنال - وقفة بعد إشارة، خلالها لا يتم تنشيط الإشارة التالية في نفس الاتجاه (في دقائق). تعمل المعلمة فقط في حالة التداول اليدوي. مدير - بعد إشارة شراء / بيع، لا يتم تنشيط الإشارة التالية بغض النظر عن الاتجاه حتى توقف التداول المنصوص عليها في تيمسينال تنتهي (فقط للتداول اليدوي)؛ مم - إدارة الأموال السيارات. الكثير - حجم الكثير إذا تم تعطيل إدارة المال السيارات؛ ريسبرسنت - المخاطر٪ لإدارة الأموال السيارات. انتشار - أقصى انتشار مسموح به. الانزلاق - أقصى انزلاق. فواسغويدانس - إي الرسائل الصوتية. وساليرت - إي الرسائل الصوتية. ؛ وسبرينت - إرسال رسائل إلى السجل؛ وسندمايل - مساجيس؛ وسندبوش - دفع الإخطارات. تعليقات - إظهار لوحة المعلومات على الرسم البياني. المسافة - المسافة من ثمن وضع أوامر المعلقة. في انتظار المراجعة - عدد الأوامر المعلقة المحددة على مسافة معينة عن بعضها البعض؛ الاختلاف - المسافة بين الأوامر المعلقة؛ انتهاء الصلاحية - العمر مدى الحياة، وبعد ذلك يتم إزالتها من قبل وسيط. ستوبلوسبرسنتاد -٪ من الودائع كنت على استعداد للمخاطر، في التجارة واحدة. تاكيبروفيتبرسنتاد -٪ من الإيداع الذي تريد الحصول عليه، لكل صفقة واحدة؛ تيمرستوب - السماح وقف الخسارة تعديل بعد وقت معين. تيمرستوبلوس - الوقت، وبعد ذلك يتم نقل وقف الخسارة إلى الحد الأدنى المسموح به المسافة (بالثواني). مينيمومستوبلوس - المسافة الدنيا لوقف الخسارة (في نقاط). مينيمالتاكيبروفيت - الحد الأدنى من المسافة للحصول على الربح (في نقاط). تراديمود - تمكين زائدة. ترايلستارت - أوامر زائدة (في نقاط)؛ ترايلستيب - خطوة زائدة؛ نولوس - الانتقال إلى التعادل (في نقاط). مينبروفيتنولوس - الحد الأدنى للربح للانتقال إلى التعادل (عادة ما تكون محددة مع عمولة)؛ المتوسط ​​- تمكين متوسط ​​موضع الإعلان (لا يستخدم افتراضيا)؛ ماكسسترادس - الحد الأقصى لعدد الصفقات المفتوحة. الأس - مضاعف القطع اللاحقة؛ أوتوماتيكيبس - الحساب الآلي من الخطوات بين أوامر. مشانيكالبيبس - خطوة بين أوامر إذا لم يتم تطبيق حساب السيارات. الشموع - عدد من الشموع لحساب السيارات خطوة بين أوامر. محدد - نسبة تستخدم لتقسيم المسافة بين ارتفاع وانخفاض الأسعار لعدد معين من الشموع لحساب خطوة التلقائي. السحر - معرف الطلب.
التوصيات.
تنفيذ النظام الفوري - إن (مع الحد الأدنى من ينتشر واللجان والانزلاق). اتصال خالية من المتاعب إلى الملقم - فس (مع الحد الأدنى من الكمون الشبكة)؛ أزواج العملات - غبوسد، يوروس، أوسجبي، أوسشف، أوسكاد، نزدوسد، أودوس، ورجبي، ورغب و ورشف. يعمل إي على أي إطار زمني المخطط.
هولا a لوس ميمبروس دي لا كومنيداد mql5، سي تي إنكونتراس كون إيست إي y لي هيس لا برويبا y فيز كيو تي دا بينوس ريسولتادوس نو كيغا إن لا ترامبا دي كومبرارلو بورك إستو إس أون تيمو كيو سولو فونسيونا بين إن إل هيستوريال؛ إن a d & # 237؛ a a & # 237؛ a تي هيس تودوس لو كونتراريو y إس كيو تي فاك & # 237؛ a لا كنتا.
المذنب & # 237؛ إل إرور دي غاستارم $ 1.250 إن كومبرارلو y c & # 243؛ مو فونسيونابا موي بين إن لا برويبا ديل هيستوريال لو بيوس a تراباجار ديركتامنت إن لا كونتا ريال كون 2.000 € y لا فاك & # 237؛ o إن أون أبرير y سيرار دي أوجو. لويغو ريليس أجوستيس y لو هي بوستو إن كنتا ديمو y لو ميسمو نو هاي فورما هومانا دي رينتابيليزارلو.
سي كونستاتا كون إل فنديدور أنتيس دي كومبرارلو تي كونتيستا إندمدياتامنت y أونا فيز كومبرادو إس كومو سي سي لو تراغارا لا تييرا.
سي إل فنديدور كونسيراو كيو نو إستوي سيندو جوستو كيو مي كونستات y مي فاسيليت لوس أجوستيس o غرافيكو إن إل كيو سي بيدا أكتيفار سو إي y هاغا مارافيلاس آل إيغوال كيو إن إل هيستوريال y لي بروميتو كيو كامبيو إستا فيرسي & # 243؛ n كيو تينغو دي & # 233؛ لي سو إي.
لويغو مي كومبر أوترو بور $ 250 كيو مي بروميتيرون كيو إيرا أون كازا تندنسيا y تامبي & # 233؛ n فوي أون فراكاسو.
بيرو كومو نو مي دوي بور فينسيدو إن أونا p & # 225؛ جينا ويب في أونو كيو إيرا موي سينسيلو. تراباجا كومبراندو y فنديندو آل سيير دي فيلا كون كون أونا ميديا ​​m & # 243؛ فيل لو كومبر بور $ 50 y آل فر كيو إيرا أون ديامانت إن بروتو مي هي غاستادو 1.000 € إن موديفيكارلو a مي مانيرا y أهورا بيدو ديسير كيو تينغو أون إي كيو تراباجا 24 هوراس لوس 5 d & # 237؛ أس دي لا سيمانا باجو كوالكير سيتواسي & # 243؛ n ديل ميركادو كون ريسولتادو سيمبر بوسيتيفو.
كما & # 237؛ كيو سي ألغوين كويير أون بن إي h & # 225؛ غالو o مديف & # 237؛ كيلو أوستيد ميسمو.

بو ماغنوم سلخ فروة الرأس v.3 & # 8211؛ نظام التداول العالمي.
بو ماغنوم يتم وضع سلخ فروة الرأس كجهاز تداول عالمي، وهو مناسب للتداول سواء على الخيارات الثنائية أو للخداع على الفوركس. هذه هي النسخة الثالثة من الاستراتيجية، التي تختلف عن تلك السابقة مع استقرار أكبر، فضلا عن مؤشر الطلب الذي لا إعادة رسم إشاراتها.
خصائص بو ماغنوم سلخ فروة الرأس v.3.
منصة: Metatrader4 الأصول: ماجورس وقت التداول: الدورات الأوروبية والأمريكية الإطار الزمني: M1 و M5 انتهاء: 5 دقائق ل M1، 30 دقيقة ل M5 وسيط الموصى بها: فينماكس، ألباري.
قواعد التداول من قبل بو ماغنوم سلخ فروة الرأس v.3.
كسر السعر من خلال الحدود السفلى للقناة تم تشكيل مستوى الدعم من النقاط الحمراء كان هناك سهم أخضر مشيرا.
كسر السعر من خلال الحدود العليا للقناة تم تشكيل مستوى الدعم من النقاط الزرقاء كان هناك سهم أحمر يشير لأسفل.
استراتيجية التداول للخيارات الثنائية بو ماغنوم سلخ فروة الرأس v.3 هو نظام بسيط ومربح. ولن تؤدي قواعد الاستراتيجية إلى صعوبات حتى بالنسبة للتجار المبتدئين. قبل تطبيق استراتيجية ماغنوم سلخ فروة الرأس على حساب حقيقي، وأنا أوصي اختباره على حساب تجريبي.
في الأرشيف BO_Magnum_Scalping. rar:
تحميل مجاني بو ماغنوم سلخ فروة الرأس v.3.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
9 الردود.
الرجال، وهذا النظام يعمل بشكل جيد. ولكن، أنا أفضل تغيير قليلا قواعد الدخول، وهذا هو: عندما كسر السعر العلوي (السفلي) الحدود يجب أن يكون على الأقل 2 الشموع أوتسيد هذه الحدود قبل السهم (أسفل) أعلى يظهر. على الأقل 2 الشموع يجب أن تكون خارج. فإنه يساعد على تجنب دخول خاطئ وارتفاع إيتم تصل إلى 75-80٪ عند العمل على 5 دقائق الإطار الزمني وتنتهي 30 دقيقة. حظا طيبا وفقك الله!
أيضا كن حذرا، و تما هو نسخة تتمحور، وليس نهاية. وهذا يعني إعادة رسم الماضي. لذا يمكن اعتبار الإشارات السابقة كإشارات موثوق بها. للمبتدئين؛ ويستند مؤشر سوبرتف على فركتلات، بحيث يمكن للمرء أن إعادة رسم كذلك لأول زوجين من الإشارات. لقد وضعت المؤشرات في خبير عام للتحقق من ربحيتها. اختبار إلى الأمام في التخصصات وفقا للقواعد المذكورة أعلاه:
فقط أوسشف M5 سيكون مربحا خلال هذا العام بنسبة 61.6٪ (63.7٪ إيتم خلال لندن ونيويورك مفتوحة).
أوسجبي M1 سيكون مربحا خلال هذا العام بنسبة 60.8٪ (62.1٪ إيتم خلال نيويورك مفتوحة). ونعم، أنا & # 8217؛ استخدم 99٪ جودة البيانات والعديد من الإعدادات الأخرى.
يوافق على! شكرا لك، جاي.
هل هو دعوة وضع برنامج المؤشر التي من شأنها أن تعمل بشكل جيد في منصة التداول الثنائية؟
كم قيمة هو؟
هل يعمل في تداول العملات الأجنبية باستخدام MT4، MT5، منصات الويب؟
شكرا جزيلا لك وفريقك، وأنا حقا نقدر عملكم الشاق.
كامبيار إل ستوكاستيكو بور هالف تريند y غولدن فينغر مي دا سيناليس ماس سيرتيراس.
هل يمكن أن تفسر ما تقصد؟ تغيير مؤشر ستوكاستيك إلى ماذا؟
أين أضع هذه الملفات؟
مرحبا يا رجاء يمكنك الرجاء مساعدة أنا وجود مشكلة مع تلك المؤشرات أنه ورايتر رار وأفعل عمل ما لدي دوكوس أنا أبحث هذا واحد ex4.

أنظمة التداول العالمية
وقد تم تصميم نظام التداول العالمي بشكل أساسي لاستخدامه كمتداول يومي / نظام تداول متأرجح لعقود مؤشرات الأسهم الآجلة وأسواق العقود الآجلة للعملة.
مجموعة كبيرة من المدخلات التي تدفع قواعد توليد التجارة للنظام يسمح للمستخدم لإنشاء استراتيجية تجارية مصممة خصيصا التي تناسب بشكل جيد مع معظم أنماط التداول الشخصية الفردية.
يجب إدخال جميع مرات الإدخال في تنسيق 24 ساعة (العسكرية).
وقت البدء: الوقت الذي يمكن بعده إنشاء إشارات التداول كل يوم. هذا المدخل يحدد وقت البدء لتوليد الحرف الجديدة فقط. سيتم تنفيذ عمليات الخروج، بما في ذلك نقاط التوقف ومخارج الأهداف المحددة، في أي وقت مستقل عن أوقات البدء أو النهاية.
وقت الانتهاء: لن يتم إنشاء أي صفقات جديدة بعد انتهاء الوقت. على سبيل المثال، باستخدام المدخلين الأولين، وتحديد وقت البدء إلى 830 ووقت الانتهاء في 1430 يقيد توليد التجارة الجديدة إلى الفترة الزمنية بين 8:30 صباحا و 2: 30 مساء.
هذه المدخلات اثنين تعيين وقت البدء ووقت الانتهاء لتوليد الحرف الجديدة فقط. سيتم تنفيذ عمليات الخروج، بما في ذلك نقاط التوقف ومخارج الأهداف المحددة، في أي وقت مستقل عن أوقات البدء أو النهاية المحددة بواسطة هذه المدخلات.
وقت الإغلاق: الوقت الذي سيتم فيه إغلاق جميع الصفقات لليوم. يجب استخدام هذا الإدخال فقط عند استخدام النظام كاستراتيجية تداول اليوم. على سبيل المثال، إذا كان أحدهم يستخدم النظام في التداول اليومي فإن مؤشر راسل 2000 الذي يدخل إدخال وقت قريب إلى وقت قبل إغلاق السوق سيخرج من التداول في الوقت المحدد. لتعطيل مخارج توقيت إدخال قيمة أكبر من 2400. انظر 'القراد المخططات والتوقيت' أدناه للحصول على معلومات إضافية إذا تم استخدام المخططات القراد.
نتراكتس: عدد العقود (العقود الآجلة)، والكميات (الفوركس) أو الأسهم (الأسهم) التي سيتم فتحها عند بدء كل منصب جديد. (نتراكتس ليس خطأ مطبعي - العقود هي كلمة محجوزة في لغة البرمجة ولا يمكن استخدامها كمعرف المدخلات.)
وقد بني النظام في الأهداف التي يمكن استخدامها لخروج جزئيا من المناصب في ثلاث نقاط منفصلة. وتحدد المدخلات الستة التالية معلمات هذه المخارج المستهدفة.
الهدف 1: المستوى المستهدف للربح للهدف 1. سيتم الخروج من عدد العقود أو الكميات أو الأسهم المحددة بسعر الدخول بالإضافة إلى قيمة الهدف 1 لمركز طويل أو سعر الدخول ناقص المستوى المستهدف 1 للوضع القصير.
Tgt_1_cntracts: عدد المواقف التي سيتم إخراجها عندما يصل السوق إلى الهدف 1 الهدف.
الهدف 2: مستوى الربح المستهدف للهدف 2.
Tgt_2_cntracts: عدد العقود أو العقود أو الأسهم للخروج عند المستوى المستهدف 2.
الهدف 3: مستوى الربح المستهدف للهدف 3.
Tgt_3_cntracts: عدد العقود أو العقود أو الأسهم للخروج عند المستوى المستهدف 3.
B1 B2: تحدد المدخلات B1 و B2 حساسية المراكز الطويلة الجديدة. القيم العليا لهذه المدخلات سوف يؤدي إلى عدد أقل من الصفقات ولدت.
S1 S2 تقوم مدخلات S1 و S2 بتعيين حساسية المراكز القصيرة الجديدة. كما هو الحال مع B1 و B2، فإن القيم الأعلى لهذه المدخلات تؤدي إلى عدد أقل من الصفقات المتولدة.
يوفر هذا النظام الفرصة لتحديد أهداف الربح اليومية، والمعروفة باسم "الأسهم خارج" الميزة منذ يتم إخراجك من السوق عندما يتم تحقيق مستوى معين من الأسهم. عندما يتم التوصل إلى مستوى صافي الربح معين يتم وضع وقف زائدة بحيث أن الربح الحالي لليوم ناقص مبلغ زائدة سيكون الحد الأدنى للربح أن تتحقق لهذا اليوم. المدخلات الثلاثة التالية تعيين المعلمات لهذه الميزة.
Toggle_eq_out: يقوم هذا الإدخال بتمكين أو تعطيل ميزة الأسهم. إذا تم تعيينه إلى 1 الميزة ممكنة. تعيينه إلى 0 لتعطيل هذه الميزة.
حقوق المساهمين: مقدار الربح خلال الجلسة التي يجب الوصول إليها لإيقاف وقف الخسارة على مبلغ الربح لليوم.
الأسهم تريل: وقف زائدة لكمية الربح لهذا اليوم.
على سبيل المثال، إذا تم استخدام تبديل__qqout = 1 و = 1250 = و إكيتي ترايل = 250 إعدادات، فسيحدث ما يلي. عندما يصل صافي الربح الإجمالي للنظام خلال فترة 24 ساعة الحالية إلى 1250.00 $ a 250.00 $ وقف زائدة يتم وضع تلقائيا والحفاظ على $ 250.00 أقل من أعلى الأسهم التي تحققت لهذا اليوم. هذا يضع فعال الحد الأدنى للربح لليوم عند 1000.00 $. ومع ذلك، إذا كان النظام يذهب إلى صافي ربح أعلى قيمة الحد الأدنى للربح لهذا اليوم يذهب إلى أعلى حقوق الملكية لهذا اليوم ناقص 250.00 $.
عندما يخرج النظام نتيجة لتسلسل الإنصاف المفصل أعلاه لن يكون هناك المزيد من الصفقات المتولدة للفترة المتبقية من الجلسة.
كما يوفر النظام خيار نقل وقف الخسارة إلى التعادل بعد الوصول إلى الهدف 1 الخروج. المدخلات المقبلين تعيين المعلمات للخروج التعادل.
Toggle_be_exit: هذا الإدخال يتيح أو تعطيل ميزة التعادل الهدف. إذا تم تعيينه إلى 1 الميزة ممكنة. تعيينه إلى 0 لتعطيل هذه الميزة.
Be_plus: مبلغ الربح لإضافة إلى توقف التعادل. على سبيل المثال، يمكن للمرء أن يدخل المبلغ اللازم لاسترداد أي تكاليف المعاملات التي واجهتها للتجارة هنا لضمان تغطية هذه التكاليف إذا تم تنفيذ وقف التعادل.
Toggle_Day_Loss: يؤدي هذا الإدخال إلى تمكين ميزة فقدان اليوم أو تعطيلها. إذا تم تعيينه إلى 1 الميزة ممكنة. تعيينه إلى 0 لتعطيل هذه الميزة.
Day_Loss: عندما الخسارة الإجمالية لجميع الصفقات لأي يوم معين تصل إلى قيمة $ من هذا إنبت جميع المواقف مغلقة وتوقف جميع التداول إذا كانت الخسائر تصبح أكبر من المدخلات "day_loss". هذا ينشط على مدار 24 ساعة وهذا يعني أنه إذا تم إيقاف النظام خارج على حالة فقدان اليوم فإنه لن تأخذ الصفقات حتى يحدث يوم التقويم التالي. قد يؤثر ذلك على الطريقة التي يستخدم بها بعضكم النظام عند التداول بين عشية وضحاها.
وقف الخسارة: يتم إدخال مبالغ وقف الخسارة باستخدام إضافة إستراتيجية _Stops و تارجيتس. ويمكن أيضا تحسين قيم هذا الإدخال باستخدام نفس الإرشادات الموضحة أعلاه.
وغالبا ما يكون من المفيد إعادة تحسين متغيرات النظام الحرجة عندما يبدأ منحنى رأس المال من أداء النظام في التدهور. ومن الأفضل تحديد توقيت إعادة التحسين هذه باستخدام التحليل الفني الأساسي على منحنى الأسهم الفعلي.
عند إعادة تعيين المدخلات للاستراتيجية فمن الأفضل لإعادة تحسين المتغيرات في مجموعات بدلا من اختبار جميع في وقت واحد. ولا يقتصر هذا النهج على توفير وقت اختبار كبير فحسب، بل يقلل أيضا من إمكانية أن يكون النظام في نهاية المطاف منحنى مرتبطا بالبيانات التاريخية.
الاختبار المثالي الأول يشمل فقط المدخلات B1 و B2، واختبار هذا الزوج فقط. اختبار كل من قيمة 2 إلى قيمة 30 مع الزيادات من 1. اتبع مع اختبار مماثل مع قيم متطابقة للمدخلات S1 و S2.
اختيار القيم الأمثل أمر بالغ الأهمية للحفاظ على أداء النظام. لا تلتزم خطأ اختيار الإعدادات الأكثر ربحية من عملية الاختبار أعلاه. ويتوقع أن يقوم السوق بتكرار بياناته التاريخية في المستقبل، وهو أمر غير واقعي. اختيار قيم الاختبار الأكثر ربحية يحمل معه احتمال كبير أن يتم تضمين القيم المتطرفة في النتائج. من غير المرجح أن تتكرر القيم المتطرفة أو التجارة المتطرفة التي يحتمل أن تكون مسؤولة عن المحافظين 20-30٪ من الأرباح لفترة الاختبار في الوقت الحقيقي.
عند تحديد قيم الإدخال للاستخدام في الوقت الحقيقي من المهم استخدام إعدادات الإدخال التي لديها احتمال معقول للتكرار في المستقبل. ويفضل أن تختار تركيبات الإدخال التي توجد في أعلى 10٪ من الناتج الأمثل مرتبة حسب الربحية وتكون بشكل مريح ضمن منحنى جرس عادي تم إنشاؤه من نتائج اختبار الرسوم البيانية.
بالإضافة إلى إعادة اختبار المتغيرات إدخال الجانب بيع وبيع فإنه من المستحسن أيضا للتحقق في بعض الأحيان الهدف وقفة وقف الخسائر. ويمكن اختبار هذه المدخلات بشكل متزامن أو بشكل فردي. النظر في أن أقل منحنى المناسب سوف يؤدي مع الفردية إعادة الأمثل.
بالنسبة للعديد من البنود، بما في ذلك الفوركس ومؤشرات الأسهم، فمن المستحسن بشدة أن المخططات القراد استخدامها مع النظام العالمي. باستخدام المخططات القراد، يتم إزالة الوقت بشكل فعال من حسابات توليد التجارة. منذ يتم إنشاء القضبان مخطط القراد في كل مرة عدد معين من التغيرات في الأسعار قد وقعت يتم تمثيل السوق الفعلي على الرسم البياني أوننفنسد بواسطة معلمة الوقت الاصطناعي. وتشكل الرسوم البيانية الموقوتة (5 دقائق، كل ساعة، وما إلى ذلك) قضبان الأسعار عند نهاية قيمة زمنية محددة. خلال فترات السوق هادئة يمكن تشكيل العديد من الحانات من النشاط السعر القليل أو أي سعر. وبما أن النظام يحلل السوق على أساس شريط على أساس شريط هذه الحواجز غير المتكافئة يمكن أن تؤثر بشكل غير لائق توليد التجارة مما أدى إلى عدة صفقات غير مربحة متتالية.
على الرغم من إزالة الوقت بشكل فعال من معادلات توليد التجارة باستخدام المخططات القراد، فإنه لا يزال من الممكن أن تقيد بشكل فعال النظام باستخدام أوقات البدء، وأوقات النهاية وأوقات قريبة. يجب تحذير المستخدمين من أن تحديد وقت قريب على مقربة من نهاية السوق الفعلية قد يؤدي إلى عدم خروج الصفقات بشكل صحيح في نهاية الجلسة كما هو مطلوب. أذكر أن كل شريط اكتمال كما حدث العدد المطلوب من التغيرات في الأسعار. منذ تنفيذ البرنامج الأوامر فقط عند إغلاق شريط يمكن أن تنشأ الحالة حيث شريط الذي يتم إغلاق الصفقة قد لا تشكل تماما في نهاية الدورة مما أدى الأمر لإغلاق التجارة لا يتم إنشاؤها. يتم تشجيع المستخدمين لمراقبة عن كثب وضع شريط وقت قريب أثناء اختبار النظام للتأكد من أن يتم الخروج الصفقات بشكل صحيح في نهاية الدورة إذا كان لديك الرغبة في القيام بذلك.
رسم المخططات البيانية ونتائج الاختبار.
غالبا ما يقارن مستخدمو النظام نتائج التداول التاريخية أو الحقيقية مع المطور أو مستخدمي النظام الآخرين. ضع في اعتبارك أن أشرطة شريط القراد تتشكل عندما يتم استلام عدد معين من التغييرات السعر من قبل الكمبيوتر المضيف الذي يقوم بتشغيل النظام وأن توليد التجارة يعتمد على تشكيلات شريط محددة تحدث أثناء الجلسة. ونعتبر أيضا أن كل جهاز كمبيوتر يشغل النظام قد يكون لديه قدرة حسابية مختلفة بسبب توفر المعالج، وكمية ذاكرة الوصول العشوائي في الجهاز، وعدد المخططات المفتوحة وغيرها من العمليات التي يمكن أن تعمل في وقت واحد. كما أنه من المرجح أن يكون لكل جهاز كمبيوتر اتصالات بيانات ذات سرعات متفاوتة تعزى إلى جميع العوامل التي تؤثر على كفاءة الإنترنت.
نتيجة هذه الحالات هو أن كل كمبيوتر تشغيل النظام على نفس الرسم البياني سوف تفعل ذلك مع أنماط الرسم البياني متفاوتة، وبالتالي نتائج تجارية مختلفة قليلا. وتؤكد الأبحاث الهامة وجود هذه الاختلافات ولم تنجح في اكتشاف الحل. يتم تشجيع المستخدمين تقليل الوقت والجهد المطلوب لمقارنة الصفقات كما فائدة من أي معلومات المكتسبة من هذه المهمة من المرجح جدا أن تنشأ من حالات خارجة عن سيطرة النظام أو التاجر.
ويتكون دعم النظام الأولي من تثبيت كامل ودائم للنظام وملف النسخ الاحتياطي الكامل. مؤشرات منحنى الأسهم التي تسمح على الرسم البياني، في الوقت الحقيقي رصد أداء النظام هي جزء من حزمة التثبيت. كما تشمل مساحات العمل الجاهزة للتجارة المخصصة للاستخدام على ما يصل إلى خمسة رموز كما حددها المشتري. يتوفر الدعم غير المحدود عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف بعد التثبيت الأولي.

أنظمة التداول العالمية
لمتعتك.
لبناء علاقة كبيرة مع العملاء من خلال توفير ودعم الحلول ذات المستوى العالمي، والتقنيات، وخدمات مباراة جديرة بالثقة والطبيعية.
مع أوتس، والقيام عملك هو الآن أبسط من أي وقت مضى.
احتاج الى حساب؟
تثبيت الكل في واحد التطبيق، أو تاكسي الباحث التطبيق، أو التطبيق سائق سيارة أجرة.
"1 الصنبور" سجل للحصول على مكافأة في حسابك المحفظة الرقمية.
نعلن الخدمات / السلع الخاصة بك إذا كنت تريد تقديم في أي مكان إلى المليارات من العملاء في جميع أنحاء العالم.
النقل: الدراجات النارية، سيارة أجرة / سيارة، حافلة / مدرب، القطار، الطائرة، لاقط / شاحنة، قارب / اليخوت / العبارة / سفينة، الطائرات،.
الإقامة: هومستاي، شقة، فيلا، موتيل، فندق، منتجع،.
مرافق: قهوة / بار، طعام / شراب، مطعم، ملهى ليلي، كافتيريا،.
المخازن: البقالة، غرفة المعرض، متجر / مخزن، سوبر ماركت، مركز التوزيع، مستودع،. مع قائمة ضخمة من السلع.
وهناك خدمات أخرى قادرة على النظر فقط، ولكن يجري دعمها بشكل كامل.
ثم البدء في استكشاف العالم كمستهلك أو كسب كموفر.
هذا النظام يدعم الانترنت / الدفع النقدي معالجة في أكثر من 160 العملات مع أسعار الصرف التحديث اليومي.
نحن نستخدم تمويل الجماعي لتسويق النظام، يمكنك المشاركة هنا:

No comments:

Post a Comment