Wednesday 21 March 2018

خيارات الأسهم حاسبة تنزيل


خيارات حاسبة الربح.
خيارات حاسبة الربح يوفر وسيلة فريدة لعرض العائدات والربح / الخسارة من استراتيجيات الخيارات الأسهم.
للبدء، حدد استراتيجية تداول الخيارات.
الهوامش.
العادة.
استراتيجيات مخصصة. إنشاء حسابات مع ما يصل إلى ستة أرجل.
التعليمات / قسم المساعدة المضافة. تم تحسين موقع ويب الجوال. يرجى الإبلاغ عن أي مشاكل. تبادل الحسابات الخاصة بك في الفيسبوك وتويتر أو مع وصلات قصيرة على المنتديات، أو في أي مكان آخر. الآن يدعم. DJX،.SPX،.RUT وأكثر من ذلك. تم إضافة مصدر بيانات خيارات أخرى للمساعدة في إيجاد خيارات على الفهارس. اختر نطاق السعر في الجدول بالنقر على الرابط "المزيد من خيارات المخرجات" ضمن الزر "حساب".

الأسهم خيارات آلة حاسبة.
حساب أي شيء مطلوب لتداول الخيارات الأسهم الخاصة بك.
التطبيق مخصص لمساعدة المستثمرين على بناء وتقييم ودراسة استراتيجيات الخيار سترادل بسهولة وبسرعة. لأنه يأتي مع اشادة عالية وسريعة.
التطبيق مخصص لمساعدة المستثمرين على بناء وتقييم ودراسة استراتيجيات الخيار خنق بسهولة وبسرعة. لأنه يأتي مع اشادة عالية وسريعة.
التطبيق مخصص لمساعدة المستثمرين على بناء وتقييم ودراسة استراتيجيات الخيار خنق بسهولة وبسرعة. لأنه يأتي مع اشادة عالية وسريعة.
خيارات الأسهم استراتيجيات التداول التطبيق يأتي مع أفضل منصة التداول على الانترنت.
التطبيق مخصص فقط لحساب الخيارات ماكس الألم. هل لاحظت أن الأسهم في بعض الأحيان يغلق بينينغ في سعر ضربة معينة على.
والتطبيق مخصص لمساعدة المستثمرين على بناء وتقييم ودراسة الدعوة ووضع الخيار نشر استراتيجيات بسهولة وبسرعة. لأنه يأتي مع.
والتطبيق مخصص لمساعدة المستثمرين على بناء وتقييم ودراسة الخيارات التقويم نشر الاستراتيجيات بسهولة وبسرعة. لأنه يأتي مع أشاد.

الخيار حاسبة التسعير.
تساءلت يوما كيفية حساب سعر خيار؟
الخيار حاسبة التسعير هو جيد، والبرمجيات الحرة المتاحة فقط لنظام التشغيل ويندوز، وهذا هو جزء من فئة البرمجيات التجارية مع الفئة المالية (على وجه التحديد البورصة). عرض الوصف الكامل.
استعراض سوفتونيك.
الخيار حاسبة التسعير هو جيد، والبرمجيات الحرة المتاحة فقط لنظام التشغيل ويندوز، وهذا هو جزء من فئة البرمجيات التجارية مع الفئة المالية (على وجه التحديد البورصة).
المزيد عن الخيار حاسبة التسعير.
حول التحميل، الخيار التسعير حاسبة هو برنامج البقعة التي تتطلب مساحة حرة أقل من معظم البرامج في فئة البرمجيات التجارية. انها برنامج تحميلها في كثير من الأحيان في الهند وتايلاند وهونغ كونغ.
منذ أن أضفنا هذا البرنامج إلى موقعنا في عام 2006، وقد حققت بالفعل 6،357 التنزيلات، والأسبوع الماضي أنه حقق 7 المنشآت.
الإصدار الحالي هو 4.1.29 و تم تحديثه في 5/3/2010. انها متاحة للمستخدمين مع نظام التشغيل ويندوز 98 والإصدارات السابقة، وأنها متاحة فقط باللغة الإنجليزية.
تحديث: يمكنك الآن إغلاق الصفقات الفردية عند عقد مواقف متعددة. انقر بزر الماوس الأيمن على الصفقة> إغلاق الصفقة> إغلاق تداول واحد. ستظهر فقط التجارة المختارة وجاهزة لتكون مغلقة. وأضاف: يمكنك الآن الآن تحويل تجارة واحدة إلى استراتيجية دون الحاجة إلى إدخال التجارة الخيار. انقر بزر الماوس الأيمن على التجارة> تحويل إلى استراتيجية واحدة. يمكنك الآن النقر بزر الماوس الأيمن على التجارة وإضافة ساق آخر إلى استراتيجية من أي نوع. هذا يسمح للأزواج التداول أو غيرها من الاستراتيجيات التي تستخدم اثنين من الصفقات ولكن ليس بالضرورة تجارة الخيار. تحديث: الأسهم في بورصة الهند تستخدم الآن. NS بدلا من. NA لتحديثات الأسعار ياهو. وأضاف: هناك الآن رسم بياني في الرسوم البيانية الأداء الذي يظهر منحنى الأسهم على أساس التجارة حسب التجارة. كما أن لديها خط علامة مائية عالية (هوم) لإظهار ذروة الأسهم.
مراجعة المؤلف.
حسنا لا حاجة لتمزيق شعرك خارج محاولة لمعرفة الرياضيات. وهذا الخيار التسعير حاسبة حساب أسعار الخيار الخاص بك باستخدام أساليب سكولز بلاك أو بينومينال الأمريكية / الأوروبية.
وهذا مجانا حاسبة التسعير الخيار حساب:
سعر الطلب سعر البيع غاما دلتا ثيتا فيغا التقلب الضمني بلاك-سكولز سعر الخيار الحدي الأمريكي خيار السعر الحدي الأوروبي سعر الخيار.
هذا الخيار الحر حاسبة التسعير يمكن استخدامها لحساب: سعر المكالمة، وضع السعر، غاما، دلتا، ثيتا، فيغا، التقلب الضمني. آلة حاسبة يمكن استخدام ثلاثة نماذج تسعير الخيار ل كاكولات الأسعار: أسود سكولز سعر الخيار، الحدين سعر الخيار الأمريكي و الحدين الأوروبي سعر الخيار.

خيارات الأسهم حاسبة تحميل
الأسهم نقطة المحورية حاسبة، تحميل مجاني و 14 يوم المحاكمة. زيادة أرباح التداول الخاصة بك. حساب أسهم متعددة في كل مرة، لا حاجة للبحث عن الأسعار، سوف ستوكبيفوتبوانت حاسبة الحصول على أسعار الأمس بالنسبة لك. استخدام النقاط المحورية لزيادة أرباح التداول الخاصة بك، تأكيد اتجاهات السوق. استخدام مع الأسهم، ومؤشرات الفوركس والسندات. محور. تحميل مجاني من ستوكبيفوتبوانت 2010 2.10b، حجم 1.06 ميغابايت.
مونيتويس الإيجار أو شراء حاسبة 2.0 ويتوركس البرمجيات، ليك.
تم تصميم مونيتويس إيجار أو شراء حاسبة لإعطاء مشرفي المواقع وسيلة بسيطة لإضافة الإيجار أو شراء لموقع على شبكة الإنترنت تقدم للزوار آلة حاسبة المالية التي تساعد على النظر في خيارات الإسكان الخاصة بهم. وأضاف بسهولة مع بضعة أسطر من هتمل و مونيتويس.
كسك ديت كالكولاتور 2 1 كومبيوتر سولوتيون سينترال.
كسك تاريخ حاسبة هو تطبيق صغير ولكن مفيد يتضمن خيارات مختلفة لحساب أيام. أنها بسيطة مثل اختيار تاريخ محدد على التقويم ووضع عدد من الأيام لإجراء الحساب. عليك أن تقرر ما إذا كان العد سيكون بعد أو قبل التاريخ الحالي، اضغط على زر حساب، والنتيجة ستكون. تحميل مجاني من كسك تاريخ آلة حاسبة 2 1، حجم 76.60 ميجا بايت.
فيلم الأسهم حاسبة 1.0 filmstockcalc. sourceforge.
فيلم الأسهم حاسبة هو تطبيق لحساب لقطات الفيلم فيلم وتكلفة لفيلم .. مجانية تحميل فيلم الأسهم حاسبة 1.0، حجم 44.16 كيلوبايت.
سوينغ حاسبة التداول 2.0 سوينغ دليل التاجر.
آلة حاسبة التداول البديل لتجار الأسهم التي سيتم حساب أحجام الموقف التجاري وفقا لنماذج إدارة الأموال المختلفة، والأرباح المشروع على أساس تقديرات الأرباح ويشمل مخطط التداول البديل لتوثيق كل التجارة التي تنفذها. وبالإضافة إلى ذلك هذا البرنامج يتضمن محاكاة التداول البديل الذي يسمح لك لتوليد متعددة. تحميل مجاني من سوينغ حاسبة التداول 2.0، حجم 650.12 كب.
مراقبة المخزون الشخصية غولد 9.3.5 دتلينك البرمجيات.
مراقبة الأسهم الشخصية الذهب تمكن المستثمر النشط للبحث بسرعة، وتتبع، الرسم البياني، وتداول الأوراق المالية في الأوراق المالية بما في ذلك الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات وصناديق الاستثمار المشترك في خصوصية تطبيق ويندوز سطح المكتب الشخصية.
غمبا حاسبة 1.1 غمبا.
n - أرقام الدقة آلة حاسبة تكوينه لاستخدام بين 0 و 6000 أرقام. استخدم الخيارات. القائمة وتعيين عدد من الأرقام لاستخدامها وعرضها لك كل الحسابات. يتم عرض جميع العمليات مع الدقة تكوين .. تحميل مجاني من غمبا حاسبة 1.1، حجم 397.31 كب.
أنيشارت الأسهم والمالية مخطط فلاش 1.1.0 أنيشارت.
مكون أنيشارت الأسهم هو حل وظيفي بالكامل لحل أوسع مجموعة من المشاكل التصور البيانات. المكون لديه العديد من المزايا على برامج مماثلة، والتي تتفوق على أنها الأسهم الفريدة والحلول المالية الرسم البياني في السوق. أثناء العمل على وظائفها، ونحن نسعى جاهدين لجعلها مريحة وسهلة، حتى يتسنى لك. تحميل مجاني من أنيشارت المالية والمالية فلاش الرسم البياني 1.1.0، حجم 1.90 ميغابايت.
الأسهم القياسية إعداد آلة حاسبة 1.0 تشيمياسوفت.
الآن إعداد حلول الأسهم القياسية الخاصة بك في أسهل طريقة. بهذه الطريقة هو لم يسبق له مثيل من قبل وبسيطة جدا. إعداد آلة حاسبة ليست مجرد آلة حاسبة، فإنه تحقق والتأكد من إعداد المختبر الخاص بك هو الصحيح. فإنه يوفر لك مع إجراءات المختبر، والأواني الزجاجية المطلوبة وخطوط دليل الإعداد.
خيارات القيصر 2.0.0.8 كونا، ليك.
خيارات القيصر هو أداة مجانية التي تحسب وتساعد على تصميم استراتيجيات محفظة الأسهم باستخدام الخيارات. المستخدمين إدخال البيانات لمحفظتها الحالية (أو البدء من الصفر) والتحقق من الخيارات في السوق لتقييم فرص الربح اعتمادا على المخزون المتوقع أو السلوك مؤشر .. تحميل مجاني من الخيارات القيصر 2.0.0.8، حجم 4.29 ميجا بايت.
ونيويل لينكس باسيك 2.19.0048 لينكس سوفتوار بتي Ltd.
حل البرمجيات وحدات مع خيارات من إدارة البرنامج بسيطة من خلال إلى تحليل المبيعات متعددة المواقع ومراقبة المخزون. عملية فعالة وموثوق بها في نقطة بيع هو مفتاح مهم لنجاح الأعمال التجارية. وقد تم تصميم ونيويل السجلات النقدية الإلكترونية ومحطات بوس القائمة على روم خصيصا لهذا الغرض. ونيويل الوشق. تحميل مجاني من ونيويل لينكس باسيك 2.19.0048، حجم 68.40 ميجا بايت.
أونيويل لينكس فري 3 8 لينكس سوفتوار بتي Ltd.
التموين لاحتياجات قطاعي التجزئة والضيافة، وقد تم تطوير ونيويل الوشق كحل وحدات مع خيارات من إدارة البرنامج بسيطة من خلال لتحليل المبيعات متعددة المواقع ومراقبة المخزون.
حل البرمجيات وحدات مع خيارات من إدارة البرنامج بسيطة من خلال تحليل موقع متعدد المواقع والأسهم. فريوار تحميل ونيويل لينكس فري 3 8، حجم 78.10 مب.
ستوك ترادر ​​أوك's توب 10 1 1 ستوك ترادر ​​أوك.
يمكنك معرفة أساسيات تداول الأسهم مجانا هنا مع أساسيات تداول الأسهم لدينا بالطبع. كل شيء من أساسيات ما الأسهم هي من خلال الخيارات والسماسرة وأنماط التداول وإشارات الشراء .. فريوار تحميل الأسهم التاجر في المملكة المتحدة أعلى 10 1 1، وحجم 27.11 ميجا بايت.
مراقبة المخزون الشخصية القياسية 9.3.1 B637 1.0 دتلينك ليك.
مراقبة المخزون الشخصية غولد يجعل من السهل على إدارة استثمارات الأسرة بأكملها مع برنامج واحد سهل. الأسهم، صناديق الاستثمار المشترك، وحسابات سوق المال، والخيارات، وأكثر من ذلك. مراقبة المخزون الشخصية الذهب يمكن التعامل معها. إدارة جميع حسابات الاستثمار الخاصة بك، وقوائم المراقبة والحيازات في مكان واحد. التعاون مع أصدقائك في الوقت الحقيقي. ابحاث،. تحميل مجاني من مراقبة المخزون الشخصية القياسية 9.3.1 B637 1.0، حجم 6.19 ميجا بايت.
Calc7List 1.5.1 ليس إديتيونس لا ليماس فول.
Calc7List هو آلة حاسبة الحديث مع العديد من الخيارات المفيدة. إجراء الحسابات الخاصة بك وحسابات قائمة مع المرونة.
حاسبة التكلفة الكلية 0.2 هرندي.
أداة لحساب تكلفة الكلية. حفظ وتحميل البيانات من الملفات إلى آلة حاسبة لمزيد من الاستخدام. تصدير الملفات إلى ميكروسوفت كلمة للطباعة (إصلاح القادمة 6/4/07). العديد من الخيارات أكثر تقدما من الآلات الحاسبة تكلفة الكلية على الانترنت .. تحميل مجاني من حاسبة تكلفة الكلية 0.2، حجم 754.97 كب.
الخيار حاسبة الربح 2.1.0 ليثوسر البحوث.
الخيار حاسبة الربح هو برنامج لأجهزة الكمبيوتر ويندوز التي تساعدك على مقارنة الأسهم والخيارات المعاملات. انها تسمح لك لإدخال المعلومات حول المعاملات مثل شراء وبيع (أو التنفيذ) التواريخ، وشراء وبيع الأسعار، وهلم جرا. فهو يوفر لك الربح الفعلي من الصفقة إذا الصفقة يذهب كما. تحميل مجاني من الخيار حاسبة الربح 2.1.0، حجم 503.32 كب.
موفيكال 3.02 Optical-art. de.
موفيكال هو آلة حاسبة بسيطة / تحويل ل film - و فيدولنغث مع العديد من الخيارات. فإنه يحول تيميكوديس (24، 25، 30fps، الخ)، لينغتس (قدم، متر، الخ) و فرامكونتس ويحسب حجم وحجم البيانات. موفيكال مجانية ومتوفرة لنظام التشغيل ويندوز، ماك أوسك ولينكس .. تحميل مجاني من موفيكال 3.02، حجم 1.47 ميغابايت.
تسارع آلة حاسبة 1.0 بول بولوك.
تسارع حاسبة هو أداة لحساب تسارع 1/4 ميل و 1/4 ميل سرعة المحطة من سيارة على أساس حصانا والوزن. وتشمل الخيارات القدرة على مقارنة سيارتين والإبلاغ عن سرعة التسارع 1/4 ميل وسرعة محطة لكلا السيارات جنبا إلى جنب مع الفرق، وتحديد مدى أفضل سيارة واحدة يؤدي .. تحميل مجاني من تسارع آلة حاسبة 1.0، حجم 419.43 كب.
تشيبيشيف حاسبة الحرة 1.0 كريس ويرنر.
السيطرة على تداول الأسهم الخاصة بك مع تشيبيشيف حاسبة، تعرف احتمال نجاحك.

No comments:

Post a Comment