Friday 2 March 2018

مراقبة نظام التداول


الصقر متعددة رصد مصفوفة صفيف.


هل تعرف الفرق بين إيبس شاشة لد و تن لد العرض؟ إذا لم يكن، اقرأ رئيسنا على أنواع الرصد في الجزء السفلي من هذه الصفحة.


مصفوفة المراقبة 2.


يتم ترتيب شاشات 2 عبر أو 1 أكثر من 1 أحجام العرض المقدمة: 24 & كوت؛ أو 27 "شراء الوقوف وحدها فقط $ 90 السعر مع 24" شاشات: $ 376 سيليكت.


مصفوفة المراقبة 3.


وترصد شاشات 3 عبر أحجام العرض المقدمة: 24 & كوت؛ أو 27 "شراء الوقوف وحده فقط 160 $ ​​السعر مع 24" شاشات: $ 572 سيليكت.


4 مصفوفة رصد.


وترصد شاشات 2 أكثر من 2 أحجام العرض المقدمة: 24 & كوت؛ أو 27 "شراء الوقوف وحدها فقط 162 $ السعر مع 24" شاشات: $ 719 سيليكت.


1 أكثر من 3 مصفوفة مراقب.


وترصد شاشات 1 أكثر من 3 رصد حجم عرضت: 24 "شراء الوقوف وحدها فقط 199 $ السعر مع 24" شاشات: $ 806 سيليكت.


مصفوفة مراقبة 6.


يتم ترتيب شاشات 3 أكثر من 3 حجم العرض المقدمة: 24 "& أمب؛ 27 & كوت؛ شراء الوقوف وحدها مقابل 229 دولار فقط مع 24" شاشات: $ 1،105 سيليكت.


8 مصفوفة رصد.


يتم ترتيب شاشات 4 أكثر من 4 أحجام العرض المقدمة: 24 & كوت؛ أو 27 "شراء الوقوف وحده فقط 275 $ السعر مع 24" شاشات: $ 1،361 سيليكت.


أنواع لوحات لد.


وتستخدم شاشات الكريستال السائل كل تقنية نشطة للمصفوفة (تستخدم المصفوفة المنفعلة في التطبيقات الصغيرة مثل الساعات). وفيما يلي قائمة من التكنولوجيا النشطة مصفوفة أنواع لوحة لد في الإنتاج الضخم اليوم.


تن (الملتوية نيماتيك)


بأقل تكلفة وأكثر تباع على نطاق واسع لد نوع لوحة. لوحات تن لديها أوقات استجابة سريعة (2ms-5ms نموذجية). اللون الاستنساخ ونسب التباين من لوحات تن ليست جيدة كما فا أو إيبس لوحات. تن لوحات تنتج فقط 6-بيت اللون. لوحات تن محاولة لإنتاج لون 8 بت باستخدام عملية تسمى الانحراف. ومع ذلك، فإنها تعمل بشكل جيد على مراقبة الأسواق. المراقبين نقدمها هي مراقبين تن.


فا (محاذاة عمودية)


توفر هذه الشاشات أفضل لون الاستنساخ وزوايا مشاهدة أوسع من لوحات تن، ولكن لديها أوقات استجابة أبطأ. وكثيرا ما يخطئ المشترون غير المدروسين أوقات استجابة أبطأ إلى حد ما لمراقبي فا للدعارة إلى المراقبين الأسرع (تن). اللون الاستنساخ هو أفضل بكثير، السود هم السود، ولها نسب تباين أعلى ثم تن لوحات. نحن لا نقدم لوحات فا بسبب محدود الجانب زاوية عرض الجودة. عندما يكون لديك الكثير من المراقبين، كنت نادرا ما تبحث مباشرة في كل منهم في آن واحد.


إيبس (في تبديل الطائرة)


هذه هي أفضل من شاشات الكريستال السائل. أسعار هذه المراقبين هي على الأقل 50٪ أعلى ويمكن أن تكون أعلى من 300٪ لأحجام أكبر. دقة اللون هي مؤثرة جدا والجانب عرض زاوية الجودة ممتازة. أوقات الاستجابة أبطأ من مراقبين تن (عادة أكثر من 6ms). العديد منها بطيء جدا لأغراض الألعاب. كما تستهلك لوحات إيبس طاقة أكثر من ألواح تن أو فا. ميزة كبيرة لشاشات إيبس هي جودة اللون. بالنسبة للمتداولين فإن شاشات تن تنتج أكثر من جودة الألوان المناسبة للمخططات الخاصة بك. إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أعمال التصميم الجرافيكي أو مشاهدة الأفلام، فقد تكون لوحة إيبس خيارا أفضل.


أدلة التداول الحرة من الصقر.


تعلم كيفية التجارة دليل يساعد المتداول بداية لفهم له / لها خيارات ومسارات مختلفة في عالم التداول. اختيار المسار المناسب لك مهم جدا. العديد من التجار بداية يمكن أن يكون قد فعلت أفضل بكثير إذا كان لديهم فهم أفضل لجميع خياراتهم. هل الأسهم أو الفوركس أو الخيارات أو العقود الآجلة افضل خيار لكم؟ ما هي المنهجيات التي يجب مراعاتها؟ ما هو الإطار الزمني الذي يجب أن تتداول فيه؟


يلخص هذا الدليل ما يلزم ليصبح تاجرا مستقلا (لا توجد وظيفة يوم) أو تاجر جاد لا يزال يريد الاحتفاظ بوظيفته اليومية. ماذا يجب أن تتوقع للعائدات؟ ما الوسيط الذي يجب أن تستخدمه؟ ما هي البرامج التي يجب استخدامها؟ إدارة المخاطر هي حيث يفشل معظم التجار الجدد من خلال تداول الكثير من المخاطر على كل صفقة. ونحن سوف توجه لكم على إدارة المخاطر المناسبة. ماذا عن التداول الآلي؟ ما هي المعدات التي يجب أن تكون لديك؟ يجب أن تقرأ لمعظم التجار بداية وسيطة.


هذا الدليل يأخذ كيف يكون دليل التاجر ويركز على تداول الأسهم فقط. تداول الأسهم لديها ميزات فريدة من نوعها بالمقارنة مع أنواع أخرى، مثل الفوركس أو العقود الآجلة.


في فالكون نبيع أجهزة الكمبيوتر لكثير من التجار المخضرم. في هذا الدليل نحاول التركيز على بعض المبادئ الأساسية لما تعلمناه في التداول وعلى ما قاله تجارنا المخضرمون لنا أنهم تعلموه.


دليل في نهاية المطاف لشراء جهاز كمبيوتر التداول وجعل عمل التكنولوجيا بالنسبة لك. ماذا تحتاج في إعداد الكمبيوتر مع شاشات متعددة؟


نظام التداول النهائي، A 24 مراقبة الإعداد.


هل تعتبر نفسك تاجر الأسهم خطيرة؟


إذا كان الأمر كذلك، تحتاج إلى التحقق من هذا الإعداد الذي يضم 24 مراقبين جنبا إلى جنب، كل تشغيل تحت لوحة مفاتيح واحدة والماوس. انها حقا لا & # 8217؛ ر الحصول على أكثر كثافة من ذلك بكثير.


أما بالنسبة لمن هو نظام هذا، فقد سمعت من الاسم من قبل ولكن لا & # 8217؛ ر تذكره من أعلى رأسي. وسيكون المراقبون ال 24 وحده كافيا لإضاءة الغرفة بأكملها.


هذا يمكن القول إن نظام التداول النهائي للمستثمر خطيرة.


هل ترغب في عرض المزيد من محطات التداول؟ تحقق من هذه:


انضم إلى أكثر من 22،000 مستثمر.


تلقي أسبوعي المستودعات السوق مباشرة في صندوق البريد الوارد الخاص بك!


سجل، مخزن، وتحليل الصفقات الخاصة بك.


سوق الأسهم الدارمي.


الانضمام إلى أكثر من 22،000 المستثمرين والاشتراك اليوم لدينا النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.


الأكثر شعبية.


آخر المستجدات السوق.


& كوبي؛ 2017 راينك ميديا ​​غروب ليك & ميدوت؛ كل الحقوق محفوظة.


أنظمة مجمعة كاملة.


(كمبيوتر، شاشات، حامل، اكسسوارات)


شحن الأرض مجانا على أوامر أكثر من 1،990 $ (48 ولاية) $ 75 ديسكونت & sup1؛ على أوامر أكثر $ 2،700 $ 125 الخصم و sup1؛ على أوامر أكثر $ 3،300 $ 175 ديسكونت & sup1؛ على أوامر أكثر من $ 3،900 $ 225 ديسكونت & sup1؛ على أوامر أكثر من 4،500 $ 275 ديسكونت & sup1؛ على أوامر أكثر من 5،100 $ 325 ديسكونت & sup1؛ على أوامر أكثر من $ 5،800 $ 375 ديسكونت & sup1؛ على أوامر أكثر من 6،400 $ و sup1؛ يتم تطبيق الخصومات تلقائيا عند الخروج.


5 سنة الضمان.


على جميع حزم سطح المكتب.


مع جميع القطع اللازمة.


(لا حاجة إلى نفاد و.


فالكون F-30 - 2 أو 3 مونيتور.


حزمة نظام التداول المحمول.


F-30 تجارة أجهزة الكمبيوتر المحمول اثنين شاشات 24 بوصة.


(يمكن ترقيتها إلى 3) يشمل رصد الكابلات.


شحن مجاني + $ 75 مين. خصم.


فالكون F-35-بلوس - 3 شاشة.


حزمة نظام التداول.


اختيار كيفن غرين المفضل.


(إنتل i7-7700 في 4.2 غيغاهرتز) ثلاثة 27 بوصة شاشات اضافية طويلة رصد الكابلات 5 سنة الضمان! لوحة المفاتيح & أمب؛ الفأر.


كين وود F-35X حزمة النظام.


3-6 مراقبة نظام التداول.


(عالية الأداء F-35 فر.) ثلاثة 24 بوصة شاشات مع موقف.


(ترقية إلى 27 بوصة مع موقف) اضافية طويلة رصد الكابلات 5 سنة الضمان! لوحة المفاتيح & أمب؛ الفأر.


تود جوردون.


F-37GT حزمة النظام.


3-4 مراقبة نظام التداول.


(إنتل كور i7 في 4.7 غيغاهرتز) أربع شاشات 24 بوصة مع موقف.


(ترقية إلى 27 بوصة) اضافية طويلة رصد الكابلات 5 سنة الضمان! لوحة المفاتيح & أمب؛ الفأر.


جو كروتسينجر.


F-52GT حزمة النظام.


4 مراقبة نظام التداول.


(إنتل 6 النواة 4 + غز وحدة المعالجة المركزية) أربع شاشات 24 بوصة.


(ترقية إلى 27 بوصة) اضافية طويلة رصد الكابلات 5 سنة الضمان! لوحة المفاتيح & أمب؛ الفأر.


شحن مجاني + $ 75 مين. خصم.


توم غريزافي.


F-37GT حزمة النظام.


6 إلى 8 مراقبة نظام التداول.


(إنتل كور i7 في 4.7 غيغاهرتز) ستة أو ثمانية شاشات 24 بوصة.


(قابلة للترقية إلى 27 بوصة) سيكس مونيتور ستاند (شون)


أو اثنين 4 مراقب تقف اضافية طويلة رصد الكابلات 5 سنة الضمان! لوحة المفاتيح & أمب؛ الفأر.


شحن مجاني + $ 75 مين. خصم.


جون كارتر.


F-52GT حزمة النظام.


6 إلى 8 مراقبة نظام التداول.


(إنتل 6 النواة 4 + غز وحدة المعالجة المركزية) ستة أو ثمانية شاشات 24 بوصة.


(ترقية إلى 27 بوصة) ستة مراقب الوقوف.


أو اثنين 4 تقف رصد (هو موضح) 5 سنة الضمان! الكابلات، لوحة المفاتيح & أمب؛ الفأر.


تحسين ومراقبة نظام التداول.


بعد إيجاد القواعد التي تعمل، العديد من التجار يميلون إلى تحسين المعلمات. هذا من السهل القيام به، وهو بداية نهاية العديد من خطط التداول الصلبة.


في حالة تداول نظام ماسد بسيط، عادة ما يشتري المتداولون عندما يتجاوز مؤشر ماكد أعلى من الصفر ويبيع عندما يصبح سلبيا. مع البرامج القياسية، يمكننا بدلا من ذلك اختبار للعثور على المعلمة الأمثل، وربما اكتشاف أنه بدلا من 0.00، وأفضل عمليات الانتقال تجري في 0.31. تدعو خطة التداول المحسنة للشراء عندما يذهب مؤشر ماكد فوق 0.31 ويبيع عندما يندرج تحت تلك القيمة.


المشكلة في هذا التحسين هي أن ما قمنا به حقا هو معرفة ما كان أفضل عمل في الماضي وهذا من المرجح أن يؤدي إلى مشاكل في المستقبل. تشير القيمة المثلى ل ماسد على الأرجح إلى أن فترة الاختبار شملت سوقا تتجه بقوة وقمنا بتعديل المؤشر للاستفادة من هذا الاتجاه. ولن تكون النتائج نفسها محتملة في ظل ظروف السوق الأخرى. ومن الواضح أن السوق غير الناقلة تكون مختلفة، ولكن لا يوجد اتجاهين على حد سواء على الإطلاق، وسوف تتغير القيمة الأمثل دائما اعتمادا على فترة الاختبار.


منذ السبعينيات، غالبا ما يعتقد التجار أن الأسواق تتجه نحو ثلث الوقت وقضاء معظم الوقت ضمن نطاقات ضيقة نسبيا. كتب ويلس وايلدر عن هذه الفكرة في كتابه عام 1978، مفاهيم جديدة في أنظمة التجارة التقنية، وقد أكد فكرته منذ ذلك الحين العديد من المحللين الآخرين. وقد أدت هذه الرؤية إلى قيام وايلدر بتطوير مؤشرات مثل مؤشر متوسط ​​الاتجاه الذي يتوفر في سوق أبوظبي للأوراق المالية في معظم حزم البرمجيات.


حتى الآن، فإن العديد من التجار يفكرون في أنه يمكن إضافة فلتر أدكس إلى إشارة ماسد والتي سوف تسفر عن نتائج أفضل. مع عدد قليل من النقرات فقط، يمكنهم معرفة أي قيمة أدكس يعمل بشكل أفضل مع ماسد. وتظهر نتائج الاختبار دائما أرباحا أكبر، ونسبة فوز أعلى، وعمليات سحب أصغر. ولكن يجب على التجار أن يتذكروا أن كل صندوق متبادل يحمل هذا التحذير الذي يشير إلى أن "بيانات الأداء تمثل الأداء السابق، وهذا ليس ضمانا للنتائج المستقبلية".


وكلما زاد المتغيرون من المتغيرات إلى معادلة التداول، زادت درجة عدم اليقين، وستختلف النتائج المستقبلية الأكثر احتمالا عن الأداء السابق. العديد من التجار ترغب في الإشارة إلى يقتبس الشهيرة حول كيفية التاريخ يكرر نفسه، وهذا هو السبب أنظمة أو مخطط أنماط من المتوقع أن تعمل في المستقبل. بالنسبة لي، قد يكون الاقتباس الأكثر ملاءمة من مارك توين الذي أشار إلى أن التاريخ لا يكرر نفسه دائما بقدر ما القوافي. البحث السريع على شبكة الإنترنت يكشف أن هناك العديد من الإصدارات من الاقتباس، وهذا يؤكد على نقطة أن الفهم العام لفكرة يمكن أن يكون أكثر أهمية من الحصول على كل شيء على حق تماما. معرفة جوهر ما قال توين هو "جيدة بما فيه الكفاية" للجميع ولكن المؤرخين والخبراء الأدبيين.


يمكن للمتداولين الاستفادة من تبني نهج "جيد بما فيه الكفاية" للتحسين. ويستخدم بعض المتداولين المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم لتحديد الاتجاه، على افتراض أنه إذا أغلقت الأسعار فوق المتوسط ​​فإن الاتجاه صعودي ويغلق بالقرب من هذا المستوى هبوطي. وباعتبارها نظاما تجاريا، هناك بعض المزايا لهذا النهج، وعادة ما توفر استراتيجية طويلة الأمد نتائج تضرب الأسواق.


عند هذه النقطة، فإن الاتجاه الذي لا مفر منه لتحسين الأمور الركلات في والتجار الجدد تبدأ في تحسين طول المتوسط ​​المتحرك. أو أنها سوف تستخدم حساب أكثر تعقيدا للعثور على أفضل نوع من المتوسط ​​المتحرك، واختبار المتوسط ​​المتحرك الأسي، ومجموعة متنوعة من المتوسطات المرجحة، أو حتى المتوسطات المتحركة الثلاثي. بعد إجراء بعض الاختبارات، قد يجدون أن المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح لمدة 163 يوما يضاعف أرباح المتوسط ​​المتحرك البسيط.


وإذا نظرنا إلى نتائج الاختبار على نحو أوثق، يمكن أن نرى أن المعلمات التي تبلغ 162 يوما و 164 يوما تفقد المال، ولكنها تركز فقط على الأرباح. باستخدام نهج "جيد بما فيه الكفاية"، فإنها تريد أن ترى أرباحا ثابتة عندما تتغير القيمة المستخدمة في صيغة المتوسط ​​المتحرك بمقدار صغير. في هذا المثال، يبحثون عن جميع المعلمات من حوالي 140 يوما إلى 180 يوما لتكون مربحة. وهذا يلتقط جميع القيم ضمن 10٪ من المعلمة المثلى.


إذا كان تغيير صغير في معلمة واحدة يؤدي إلى تغيير كبير في الأرباح، انها علامة على أن النتائج هي نتيجة للتغيرات العشوائية في عمل السوق. التغييرات الصغيرة في المعلمة يجب أن تؤدي إلى تغييرات صغيرة في الأرباح. أكثر أهمية من المستوى الفعلي هو اتجاه الأرباح. يجب أن يظهر اختبار التحسين الأرباح انخفاض خطيا أو الارتفاع من مستوى اختبار واحد إلى التالي. وهذا يعني أننا يجب أن نرى شيئا مثل المتوسط ​​المتحرك لمدة 150 يوما يظهر ربحا أقل قليلا من 160 يوم و 140 يوما حتى أقل، في حين أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 170 يوما يحقق أرباحا أعلى من 160 يوما. في حين أن هناك العديد من الاختبارات الإحصائية لمتانة المعلمة، وهذا الاختبار البصري هو نهج "جيدة بما فيه الكفاية"، وجميع التجار بحاجة إلى الاعتماد على لمنع الإفراط في التحفيز.


باختصار، التحسين هو سيء إذا اتخذت بعيدا جدا لأنه ببساطة يحدد المتغير العشوائي الذي اشتعلت أكبر قدر من العشوائية من العمل السعر الماضي. اختبار التحسين هو وسيلة جيدة لاختبار متانة فكرة التداول الخاصة بك، وأفضل قيمة للاستخدام هي تلك التي تظهر أرباحا مستقرة نسبيا لأنها تتغير قليلا.


وغالبا ما ينظر إلى التحسين كخطوة أخيرة في عملية تصميم النظام، وصحيح أنه يمكنك بدء التداول بعد اكتمال هذه الخطوة. ومع ذلك، ينبغي ألا ينظر إلى عمل تصميم النظام على أنه اكتمل تماما. من المهم جدا مراقبة النظام الذي تتاجر به للتأكد من أنه لا يزال يعمل. في الواقع، لن يكون هناك نظام دائما متزامنة مع الأسواق. أنظمة الاتجاه التالية سوف تعمل فقط بشكل جيد في حين أن الأسواق تتجه، والتي عرفناها منذ 1970s سيكون حوالي ثلث الوقت. في معظم الأحيان، سوف تؤدي هذه الأنظمة إلى العديد من الخسائر الصغيرة في حين تعزز الأسعار ضمن نطاقات التداول. ثم يتبع هذه الخسائر الفائز الكبير في بعض الأحيان أن النظام مصمم للاستفادة من.


نتائج باكتست تقدم طريقة واحدة لمراقبة أداء النظام. وتشمل هذه التقارير عادة معلومات هامة مثل الحد الأقصى لعدد الصفقات المتتالية الخاسرة التي شهدها النظام في الماضي، وأسوأ تراجع. ويمكن مقارنة أداء العينة (النتائج التي تظهر أثناء التداول المباشر) بهذه المعايير. المستقبل لن يكون بالضبط مثل الماضي، ويتوقع التجار من ذوي الخبرة أن أسوأ تراجع سيكون دائما في المستقبل. وقد استفاد المستثمرون في سوق الأسهم والشراء من هذا الدرس في عام 2009. وسحبت سوق الدب التي تلت فقاعة الإنترنت حوالي نصف قيمة حساباتهم في كثير من الحالات. إن الأزمة المالية التي هزت الأسواق المالية التي بدأت في صيف عام 2008 أجبرتهم على العيش من خلال سحب أكثر حدة.


وبدلا من الاعتماد على الماضي لنرى ما يعمل في الوقت الحاضر، يمكننا استخدام الأداء الفعلي للنظام نفسه لمراقبة كيفية عمله. وهذا ينطوي على مجرد أكثر قليلا من النظر في نسبة الصفقات الفوز أو غيرها من المقاييس المشتركة.


نتائج التداول في الانتصارات والخسائر، ويقاس الأثر التراكمي للتداولات الفردية من رصيد الحساب. نحن نعود إلى فكرة أن كل ما يهم التجار هي الدولارات. حساب الأسهم هو سلسلة البيانات، تماما مثل بيانات الأسعار، ويمكننا حتى الرسم البياني حساب العدالة، تماما كما يمكننا رسم الأسعار. يمكننا أيضا وضع متوسط ​​متحرك على حقوق المساهمين.


هذه الفكرة ليست جديدة. وقد وصفت أسطورة التداول لاري ويليامز هذه التقنية منذ الثمانينيات على الأقل، ولكنها ليست معروفة على نطاق واسع. لن يكون هناك نظام تجاري دائما متزامنا مع السوق وهذا هو أداة تعترف بهذا الواقع. قواعد هذه الفكرة بسيطة: عندما ينخفض ​​منحنى رأس المال دون المتوسط ​​المتحرك، توقف عن اتخاذ إشارات التجارة واستئناف تداول الإستراتيجية عندما يرتفع منحنى الأسهم فوق المتوسط ​​المتحرك. المتوسط ​​المتحرك لمدة 30 أسبوعا يعمل بشكل جيد على الأنظمة الأسبوعية، المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أسابيع مفيد للأنظمة اليومية. يمكن للمتداولين اليوم مشاهدة المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أو 30 يوما لأي إطار زمني يتاجرون به.


تداول منحنى الأسهم باستخدام المتوسط ​​المتحرك لنتائج النظام هو فكرة قوية من شأنها أن تساعد التجار على تجنب الخسائر الكارثية. يمكن أن تساعد أنظمة التداول المتعددة في تحقيق أقصى قدر من المكاسب في حسابك نظرا لأن أحد الأنظمة على الأقل يجب أن يكون في السوق في أي وقت من الأوقات.


سوف تتناول المقالة التالية استخدام أنظمة متعددة وغير مترابطة كجزء من استراتيجية تداول كاملة.


الاشتراك / الاتصال.


الانضمام إلى النشرة وتلقي التحديثات مع الأخبار والتحليلات والأفكار التجارية.


وسطاء متميزون.


© 2017 ترادرس لوغ.


ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع الأفراد. الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment