Friday 16 March 2018

تداول العقود الآجلة والخيارات


أساسيات العقود الآجلة والخيارات.


لقد فهمنا المشتقات ومناظرها في السوق. والتقينا بالجهات الفاعلة الرئيسية فيه. الآن دعونا نقدم أنفسنا إلى الصكوك التي تعطي المشتقات مرونتها وجعلها مربحة للتجار.


بواسطة ساهاج أغروال، AVP - المشتقات، كوتاك للأوراق المالية.


لقد فهمنا المشتقات ومناظرها في السوق. والتقينا بالجهات الفاعلة الرئيسية فيه. الآن دعونا نقدم أنفسنا إلى الصكوك التي تعطي المشتقات مرونتها وجعلها مربحة للتجار.


كما نعلم بالفعل، في سوق المشتقات، يمكننا إما التعامل مع العقود الآجلة أو عقود الخيارات. في هذا الفصل، نركز على فهم ما تعنيه العقود المستقبلية وأفضل السبل للحصول على أقصى استفادة من التداول فيها.


إن عقد العقود الآجلة هو اتفاق ملزم قانونا لشراء أو بيع أي ضمان أساسي في تاريخ مستقبلي بسعر محدد سلفا. يتم توحيد العقد من حيث الكمية والنوعية ووقت التسليم والمكان للتسوية في تاريخ مستقبلي) في حالة العقود اآلجلة / األسهم المستقبلية، فإن هذا يعني حجم الكميات (. ويتعهد الطرفان اللذان يدخلان في مثل هذا الاتفاق بإكمال العقد في نهاية فترة العقد مع تسليم النقد / المخزون.


يتم تداول كل عقود العقود الآجلة في بورصة المستقبل التي تعمل كوسيط لتقليل مخاطر التخلف عن السداد من قبل أي من الطرفين. البورصة هي أيضا سوق مركزي للمشترين والبائعين للمشاركة في العقود الآجلة بكل سهولة مع إمكانية الوصول إلى جميع معلومات السوق، وتحركات الأسعار والاتجاهات. وعادة ما تتم مطابقة العطاءات والعروض إلكترونيا على أساس أولوية السعر الزمني، ويظل المشاركون مجهولين لبعضهم البعض. وتسدد البورصات الهندية المشتقات المالية العقود على أساس نقدي.


وللاستفادة من المزايا والمشاركة في هذا العقد، يتعين على التجار طرح إيداع أولي للنقد في حساباتهم يسمى الهامش. عند إغالق العقد، يتم قيد الهامش األولي بأي أرباح أو خسائر تتراكم على مدى فترة العقد. باإلضافة إلى ذلك، في حالة وجود تغيرات في سعر العقود اآلجلة من السعر المتفق عليه مسبقا، يتم تسوية الفرق أيضا يوميا ويتم مراقبة هذه الفروقات من قبل السوق التي تستخدم األموال من أي طرف لضمان الربح أو الخسارة اليومية المناسبة. إذا كان الحد الأدنى من هامش الصيانة أو أقل مبلغ مطلوب غير كاف، ثم يتم إجراء مكالمة الهامش ويجب على الطرف المعني على الفور تجديد النقص. وتعرف عملية ضمان الربح أو الخسارة اليومية بالعلامة السوقية. ومع ذلك، إذا تم إجراء ھامش ھامش علی الإطلاق، یجب أن یتم تسلیم الأموال فور عدم قد یؤدي ذلك إلی تصفیة وضعك من قبل السوق أو الوساطة لاسترداد أي خسائر قد تکون قد تکبدت.


عندما يكون تاريخ التسليم مستحقا، فإن المبلغ المتبادل أخيرا سيكون الفرق التفاضلي في القيمة وليس سعر العقد حيث أن جميع المكاسب والخسائر حتى تاريخ الاستحقاق قد تم احتسابها واعتمادها وفقا لذلك.


على سبيل المثال، من ناحية لدينا A، الذي يحمل أسهم شركة شيز، يتداول حاليا عند 100 روبية. A يتوقع أن ينخفض ​​السعر إلى روبية 90. هذا الفروق عشرة روبية يمكن أن يؤدي إلى انخفاض قيمة الاستثمار.


من ناحية أخرى، لدينا B، الذي كان تتبع أداء شركة شيز ونظرا له الحدس والخبرة، يشعر أن سعر السهم يمكن أن يرتفع إلى 130 روبية في الأشهر الثلاثة المقبلة. وهو يرغب في شراء السهم بسعر أقل الآن للبيع في وقت لاحق عندما يزيد الأسعار في المستقبل، وبالتالي تحقيق ربح سريع في الصفقة. ومع ذلك، فإنه لا يمكن إلا أن يدفع مبلغا اسميا الآن وترتيب للأموال اللازمة لشراء الأسهم في ثلاثة أشهر.


الآن، تقدم A و B أوامرها إلى البورصة للدخول في عقد آجلة بفترة استحقاق مدتها ثلاثة أشهر (وهذا هو الحد الأقصى المتاح للوقت المحدد في البورصة للجزء الآجل). وبمجرد أن يتم مطابقة الأوامر وتداولها، فإن كلا المتداولين يحتفظان بمواقف العقود الآجلة المرغوبة كما تقرر، لذا فإن A سيحتفظ بموقف قصير مقابل حيازاته. وبالتالي إذا انخفض سعر السهم إلى ما دون 100 روبية، فإن A لن تفقد قيمة حيازاته لأنه لا يزال التحوط ضد انخفاض السعر.


في المثال أعلاه أ سوف يكون البائع من العقد في حين B سيكون المشتري. وبالتالي فإن وضع السوق A سيكون قصير (بيع) بينما B سوف تذهب طويلة (شراء). وھذا یعکس التوقعات التي یحظی بھا کل طرف من العقود الآجلة التي شاركت فیھا - تأمل ب أن یرتفع سعر الأصل، في حین یتوقع A أن یقل.


وتستخدم العقود الآجلة لكلا التحوط والمضاربة تحركات الأسعار المحتملة من الأسهم. يمكن للمشاركين في سوق العقود الآجلة أن يستفيدوا من مثل هذه العقود لأنها يمكن أن تتمتع بفوائد دون الحاجة فعلا إلى الاحتفاظ على السهم حتى انتهاء الصلاحية. في المثال السابق، تحتفظ ب بموقف الشراء مع توقع زيادة محتملة في السعر حتى انتهاء العقد ويمكن أيضا التحوط من منصبه من خلال الدخول في عقد آجلة آخر مع C كبائع مع نفس مواصفات العقد - أي - الكمية والجودة والسعر والفترة الزمنية والموقع. باء، أن يكون قادرا على تحويل أو تعويض أي خسارة قد يتكبدها في اتفاقه مع ألف.


وخلاصة القول، العقود الآجلة هي عقود موحدة مع عوائد خطية في إشارة إلى الأصول الأساسية ويتم تداولها على منصة تبادل آمنة ومراقب، مما يقلل من مخاطر الائتمان.


مع هذه المادة الخطوط العريضة الأساسيات، ونحن نأمل أن كنت على استعداد للعقود الآجلة!


تاغس # AVP - المشتقات #Brokerage ريكوس - F & أمب؛ O #divatives # F & O #Kotak للأوراق المالية #Sahaj أغروال.


الأكثر شعبية.


مولتيباجيرس من عام 2017! أكثر من 400 أسهم خلق ثروة أكثر مما كنت تتخيل.


من المرجح أن تواجه مقاومة حول 10،500؛ 5 أسهم التي يمكن أن تعطي ما يصل إلى 16٪ العائد.


2G حالة الطيف: وزير الاتصالات السابق A رجا، كانيموزي، والبراءة الأخرى من قبل محكمة خاصة.


فيديو اليوم.


يجب مشاهدتة.


تبقى محدثة.


تتجه الأخبار.


حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.


شكرا لتسجيلك.


ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.


خيارات التداول على العقود الآجلة.


العقود الآجلة متاحة لجميع أنواع المنتجات المالية، من مؤشرات الأسهم إلى المعادن الثمينة. خيارات التداول على أساس العقود الآجلة تعني شراء أو كتابة المكالمة أو وضع خيارات اعتمادا على الاتجاه الذي تعتقد أن المنتج الأساسي سينتقل. (لمزيد من المعلومات حول كيفية تحديد أي مكالمة أو وضع خيار لاستخدامها، انظر "أي خيار عمودي ينتشر يجب عليك استخدام؟")


خيارات الشراء توفر وسيلة للاستفادة من حركة العقود الآجلة، ولكن في جزء صغير من تكلفة شراء المستقبل الفعلي. قم بشراء مكالمة إذا كنت تتوقع زيادة قيمة المستقبل. شراء وضع إذا كنت تتوقع قيمة المستقبل في الانخفاض. تكلفة شراء الخيار هو قسط. التجار أيضا كتابة الخيارات.


العديد من العقود الآجلة لديها خيارات ملحقة بها. فخيارات الذهب، على سبيل المثال، تستند إلى أسعار العقود الآجلة للذهب (التي تسمى بالأساس)، وكلاهما تم تطهيرها من خلال مجموعة بورصة شيكاغو التجارية (سم). شراء المستقبل يتطلب وضع هامش أولي من 7،150 $ - يتم تعيين هذا المبلغ من قبل سم، وتختلف حسب العقود الآجلة - التي تعطي السيطرة على 100 أوقية من الذهب. شراء خيار الذهب $ 2، على سبيل المثال، يكلف فقط $ 2 × 100 أوقية = 200 دولار، ودعا قسط (بالإضافة إلى اللجان). علاوة على ذلك، تختلف طريقة التحكم في الخيار حسب الخيار، ولكن وضع الخيار يكاد يكون دائما أقل من وضع مستقبلي مكافئ. (للحصول على نظرة ثاقبة على كيفية تحديد أسعار الذهب، انظر "المطلعين الذين إصلاح معدلات الذهب والعملات و ليبور")


شراء خيار مكالمة إذا كنت تعتقد أن سعر الكامنة سوف تزيد. إذا كانت الزيادات الأساسية في السعر قبل انتهاء صلاحية الخيار، فإن قيمة الخيار الخاص بك ترتفع. إذا لم تزد القيمة، تخسر القسط المدفوع للخيار.


شراء خيار وضع إذا كنت تعتقد من الكامنة سوف تنخفض. إذا كانت الانخفاضات الأساسية في القيمة قبل انتهاء صلاحية خياراتك، فسيزداد الخيار في القيمة. إذا كان لا ينخفض ​​الأساسية، تخسر قسط المدفوعة للخيار.


وتستند أسعار الخيار أيضا على "الإغريق"، المتغيرات التي تؤثر على سعر الخيار. الإغريق هي مجموعة من تدابير الخطر التي تشير إلى مدى تعرض خيار هو تسوس قيمة الوقت.


یتم شراء و شراء الخیارات قبل انتھاء الصلاحیة لتحدید الربح أو تقلیل الخسارة إلی أقل من الأقساط المدفوعة.


خيارات الكتابة للدخل.


عندما يشتري شخص ما خيارا، كان على شخص آخر أن يكتب هذا الخيار. كاتب الخيار، الذي يمكن أن يكون أي شخص، يتلقى قسط من المشتري مقدما (الدخل) ولكن بعد ذلك عرضة لتغطية المكاسب التي حققها المشتري من هذا الخيار. يقتصر ربح الكاتب الخيار على العلاوة المستلمة، ولكن المسؤولية كبيرة لأن المشتري من الخيار يتوقع الخيار لزيادة في القيمة. لذلك، عادة ما يمتلك كتاب الخيارات العقود الآجلة الأساسية التي يكتبونها على الخيارات. هذا يخفف من الخسارة المحتملة لكتابة الخيار، والكاتب جيوب قسط. وتسمى هذه العملية "كتابة المكالمة المغطاة" وهي وسيلة للتاجر لتوليد دخل التداول باستخدام الخيارات، على العقود الآجلة لديها بالفعل في محفظتها.


يمكن إغلاق خيار مكتوب في أي وقت، لقفل جزء من قسط أو الحد من الخسارة.


خيارات خيارات التداول.


للحصول على خيارات التداول تحتاج إلى هامش حساب الوساطة المعتمدة مع الوصول إلى الخيارات وتداول العقود الآجلة. تتوفر الخيارات على أسعار العقود الآجلة من سم (سم) ومجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي)، حيث الخيارات والتجارة الآجلة. يمكنك أيضا العثور على علامات الاقتباس في منصة التداول التي تقدمها وسطاء الخيارات.


خيارات شراء العقود الآجلة قد يكون لها مزايا معينة على شراء العقود الآجلة العادية. كاتب الخيار يتلقى قسط مقدما ولكن مسؤولا عن مكاسب المشترين. وبسبب هذا، عادة ما يمتلك كتاب الخيارات العقود الآجلة الأساسية للتحوط من هذه المخاطر. يتطلب شراء أو كتابة الخيارات حساب هامش الوساطة المعتمدة مع الوصول إلى سم و / أو المنتجات كبوي.


ما هو الفرق بين الخيارات والعقود الآجلة؟


والفرق الأساسي الرئيسي بين الخيارات والعقود الآجلة يكمن في الالتزامات التي يضعونها على المشترين والبائعين. ويتيح الخيار للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء (أو بيع) أصل معين بسعر محدد في أي وقت خلال مدة العقد. ويعطي العقد الآجل للمشتري التزاما بشراء أصل معين، ويبيع البائع ذلك الأصل في تاريخ مستقبلي محدد، ما لم يتم إغلاق مكان حامله قبل انتهاء صلاحيته.


[العقود الآجلة قد تكون كبيرة للمؤشر وتجارة السلع، ولكن الخيارات هي الأوراق المالية المفضلة للأسهم. إنفستوبيديا's أوبتيونس فور بيجينرز كورس تقدم مقدمة رائعة للخيارات وكيف يمكن استخدامها للتحوط أو المضاربة.]


وبصرف النظر عن العمولات، يمكن للمستثمر الدخول في العقود الآجلة دون أي تكلفة مقدما في حين شراء موقف الخيارات يتطلب دفع قسط. ومقارنة بغياب التكاليف المسبقة للعقود الآجلة، يمكن النظر إلى علاوة الخيار على أنها الرسوم المدفوعة لامتياز عدم الالتزام بشراء الأصول الأساسية في حالة حدوث تغير سلبي في الأسعار. القسط هو الحد الأقصى الذي يمكن للمشتري من خيار أن يفقد.


وثمة فرق رئيسي آخر بين الخيارات والعقود الآجلة هو حجم الموقف الأساسي. وبصفة عامة، فإن الموقف الأساسي هو أكبر بكثير بالنسبة للعقود الآجلة، والالتزام بشراء أو بيع هذا المبلغ المعين بسعر معين يجعل العقود الآجلة أكثر خطورة للمستثمر عديمي الخبرة.


ويتمثل الفرق الرئيسي الأخير بين هذين الصكين الماليين في طريقة تلقي الأطراف للأرباح. ويمكن تحقيق الربح من خيار ما في الطرق الثلاث التالية: ممارسة الخيار عندما يكون عميقا في المال، والذهاب إلى السوق واتخاذ الموقف المعاكس، أو الانتظار حتى انتهاء الصلاحية وجمع الفرق بين سعر الأصول والإضراب السعر. وعلى النقيض من ذلك، فإن المكاسب في مراكز العقود الآجلة تكون "مرهونة بالسوق" تلقائيا، وهذا يعني أن التغير في قيمة المراكز يعزى إلى حسابات العقود الآجلة للطرفين في نهاية كل يوم تداول، ولكن يمكن لعقد العقود الآجلة تحقيق مكاسب أيضا من خلال الذهاب إلى السوق واتخاذ الموقف المعاكس.


دعونا ننظر في الخيارات والعقود الآجلة للذهب. هناك خيار واحد للذهب في بورصة شيكاغو التجارية (سم) له الأصول الأساسية كعقد واحد من العقود الآجلة لكومكس، وليس الذهب نفسه. يمكن للمستثمر الذي يتطلع لشراء خيار شراء خيار الاتصال ل 2،60 $ لكل عقد مع سعر الإضراب 1600 $ تنتهي في فبراير 2018. صاحب هذه الدعوة لديه نظرة صعودية على الذهب ولها الحق في تحمل موقف الذهب الآجلة الكامنة حتى وينتهي الخيار بعد إغلاق السوق في 22 فبراير 2018. إذا ارتفع سعر الذهب فوق سعر الإضراب 1600 $، فإن المستثمر ممارسة حقه في الحصول على العقود الآجلة، وإلا، وقال انه قد يسمح لعقد الخيارات تنتهي. وبالتالي فإن الخسارة القصوى لحامل خيارات المكالمة هي الأقساط التي دفعها للعقد بقيمة 2.60 دولار.


ويجوز للمستثمر بدلا من ذلك أن يقرر الحصول على عقد مستقبلي للذهب. واحد العقود الآجلة لها أصولها الأساسية كما 100 أوقية من أوقية الذهب. المشتري ملزم بقبول 100 أوقية من الذهب من البائع في تاريخ التسليم المحدد في العقود الآجلة. إذا لم يكن لدى المتداول مصلحة في السلع المادية، يمكنه بيع العقد قبل تاريخ التسليم أو تسليمه إلى عقد آجلة جديد. إذا ارتفع سعر الذهب (أو هبوطه)، يتم تحديد مبلغ الربح (أو الخسارة) إلى السوق، أي أنه يتم قيده (أو خصمه) في حساب وسيط المستثمر في نهاية كل يوم تداول. وإذا انخفض سعر الذهب في السوق عن سعر العقد الذي وافق عليه المشتري، فإنه لا يزال ملزما بدفع ثمن العقد الأعلى للبائع في تاريخ التسليم.


لمعرفة المزيد عن الخيارات راجع البرنامج التعليمي خيارات أساسيات.


لمعرفة المزيد عن العقود الآجلة رؤية البرنامج التعليمي العقود الآجلة أساسيات.


كيف العقود الآجلة والخيارات مقارنة؟


على الرغم من أنها متشابهة، العقود الآجلة والخيارات لديها بعض الاختلافات الهامة. أسواق العقود الآجلة هي محور الرأسمالية. وهي توفر الأسس للأسعار في أسواق الجملة بالجملة وفي نهاية المطاف للسلع الأساسية التي تتراوح بين البنزين والخشب إلى الأصناف الرئيسية في السلسلة الغذائية مثل الأبقار ولحم الخنزير والذرة وفول الصويا.


تماما مثل العقود الآجلة، والخيارات هي الأوراق المالية التي تخضع لاتفاقات ملزمة. والفرق الرئيسي بين الخيارات والعقود الآجلة هو أن الخيارات تمنحك الحق في شراء أو بيع ضمان أو أصل مضمون دون إلزامك بذلك، طالما أنك تتبع قواعد عقد الخيارات.


بالإضافة إلى ذلك، الخيارات هي المشتقات. والمشتقات هي أداة مالية لا تحصل على قيمتها من قيمتها الذاتية، بل من قيمة الأمن والوقت الكامنين. الخيارات على سهم عب، على سبيل المثال، تتأثر مباشرة بسعر سهم عب.


والعقد الآجل هو ضمان، مشابه في مفهوم الأسهم أو السندات في حين أنه يختلف اختلافا كبيرا. في حين أن الأسهم تمنحك حقوق الملكية والسند يجعلك صاحب الدين، والعقود الآجلة هو اتفاق ملزم قانونا الذي يحدد شروط تسليم السلع أو الأدوات المالية في وقت محدد في المستقبل.


العقود الآجلة متاحة لأكثر من مجرد السلع الأساسية. يمكنك التعاقد العقود الآجلة مؤشر الأسهم، ومنتجات سعر الفائدة & # 8212؛ والسندات وأذون الخزانة، والسلع الأقل شهرة مثل البروبان. بل إن بعض العقود الآجلة مصممة للتحوط من مخاطر الطقس.


وقد ظهرت أسواق العقود الآجلة وتطورت على نحو ملائم وبدأت قبل عدة مئات من السنين كآلية يتم من خلالها التجار تداول السلع والخدمات في مرحلة ما في المستقبل، استنادا إلى توقعاتهم للمحاصيل وعوائد الحصاد. الآن تقريبا جميع الأسواق المالية والسلع الأساسية مرتبطة، مع الأسواق الآجلة والنقدية تعمل ككيان واحد على أساس يومي.

No comments:

Post a Comment