Monday 19 March 2018

خيارات الأسهم غي


شركة جنرال إلكتريك: ذي بيت أوبتيونس بيت سيركلينغ غي إارنينغز.
ويبدأ المتداولون عمليات جني الأرباح أمام تقرير صباح يوم الجمعة.
بواسطة كريس تايلر، إنفستوربليس مساهم.
مؤشر داو جونز الصناعي والصناعي العملاقة شركة جنرال الكتريك (نيس: غي) تقارير الأرباح صباح الجمعة. ولكن هل يتوقع المستثمرون أن تحقق جنرال إلكتريك شيئا جيدا في الحياة أو شيئا أقل صعودا؟
لنلقي نظرة على الإعلانات الفصلية الأخيرة لشركة جنرال إلكتريك، وبيان سعر سهم جنرال إلكتريك، وما إذا كانت تقديرات خيارات الخيارات، إن وجدت، أمام تقرير الأرباح.
غي الأسهم الأرباح الصورة.
أمام جنرال الكتريك الإفراج عن أرباح الربع الثاني من العام الماضي، 20 المحللين توقعات أرباح 46 سنتا للسهم الواحد. وتتراوح المشاهدات من 45 سنتا إلى 47 سنتا.
ويقدر تقدير الإجماع الحالي مقارنة بالربع الثاني من العام الماضي نتيجة 31 سنتا، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 48٪. ومن المتوقع أن تحصل شركة جنرال الكتريك على 1.50 دولار أمريكي في عام 2016، وأن تنمو الأرباح بنسبة 14.50٪.
وعلى جانب المبيعات، من المتوقع أن ترتفع عائدات جنرال إلكتريك إلى 31.76 مليار دولار مقابل 2015 نتيجة الربع الثاني من 29.32 مليار دولار. بالتتابع، من المتوقع أن تزيد المبيعات بنسبة 15٪ مقارنة بالربع الأول من العام الماضي والبالغة 27.6 مليار دولار.
وتصل تقديرات مبيعات السنة الكاملة إلى 124.78 مليار دولار، أي بزيادة قدرها 6.6٪ مقارنة ب 117.03 مليار دولار في عام 2015. وبالنظر إلى ذلك، من المتوقع أن تشهد شركة جنرال إلكتريك ربحا هامشيا في المبيعات يقل عن 1٪ في عام 2017 إلى 125.6 مليار دولار.
سجل التداول على المدى القصير لشركة جنرال إلكتريك.
وقد أنشأت شركة جنرال إلكتريك نمطا مختلطا من الضرب على الأرباح في الشارع. على مدى العامين الماضيين، وتصدرت جنرال إلكتريك التقديرات 58٪ من الوقت في سبع مناسبات، في حين مطابقة التوقعات 42٪ من الوقت. وقد أثبت رد فعل المستثمر في أسهم جنرال إلكتريك تباينا متساويا. وحققت الأسهم ثلاثة مكاسب في الأسعار وثلاثة انخفاضات في التقرير مباشرة.
العمل المتراجع، تحرك سهم جنرال إلكتريك - 0.71٪، -1.22٪، 3.38٪، 0.71٪، -0.11٪ و 0.81٪ على مدى الأرباع الماضية. وقد أدى رد فعل المستثمرين بشكل عام في أسهم جنرال إلكتريك إلى متوسط ​​متوسط ​​ربح بنسبة 0.47٪ وتقلب 1.63٪ استنادا إلى قراءة انحراف معياري واحد.
وقد أدى أداء الأسهم على مدار سبعة أيام في نفس الوديعة، ولكن تراجع طفيف في السعر -23٪ وانحراف معياري واحد قدره 2.96.
غي الرسم البياني الشهري.
كليك تو إنلارج يظهر الرسم البياني الشهري لشركة جنرال الكتريك الأسهم التي تتجه صعودا أعلى.
هناك أدلة صغيرة تشير إلى الاتجاه الصعودي متواضع المنحدر وضيق في خطر و [مدش]؛ إلا إذا رأيت الموجة الخامسة الهبوطية إليوت. ويتوقع هذا المحلل الإستراتيجي جني الأرباح في جنرال إلكتريك على المدى القصير.
من المحتمل أن يكون هناك مستويان من مستويات تصحيح فيبوناتشي يعودان إلى مستويات قياسية في عامي 2000 و 2007، بالإضافة إلى مقاومة القناة العلوية بالإضافة إلى ارتفاع حاد في الرسم البياني اليومي، على الأرجح حوافز للباحثين عن الربح للانتقال إلى جنرال إلكتريك مؤقتا دون الحاجة إلى القراءة بعمق شديد في التهم الموجية الشهرية والآثار الهبوطية المحتملة.
كان هناك تراجع في اللعب في الأسابيع المقبلة، ونحن نتطلع إلى منطقة الدعم من 30 $ إلى 31 $ كما يوفر فرصة أفضل للتجار الصاعد لشراء الأسهم غي.
غي الأسهم خيارات التسعير.
وفي جلسة يوم الاثنين، كان سعر صرف جنرال إلكتريك في 31 أغسطس هو الأكثر تداولا، حيث بلغ حجمه 10.600 مقارنة بالفائدة المفتوحة لحوالي 720 عقدا. وضعت جنرال إلكتريك نقاط عمل للمستثمرين إما التحوط على صفقات طويلة أو توقع حركة سعرية هبوطية أكبر تتعارض مع ردود فعل الأرباح الأخيرة.
كما أن التجار الذين بدأوا حجم التداول قد يكونون أيضا يبيعون الصفقة كوسيلة لجمع الأقساط ضمن اتجاه صعودي في جنرال إلكتريك. ولكن مع أقساط منخفضة تاريخيا و [مدش]؛ ونظرا للتضخم الشديد من الأسابيع القليلة الماضية و [مدش]؛ لم يتم العثور على هذا النوع من الرهان وراء النشاط.
وأظهرت أقساط التأمين في الأسبوع الأسبوعي 22 تموز / يوليو وأطلقت الأسواق أن نسبة 68٪ من أسهم شركة جنرال إلكتريك تبقى ضمن نطاق 32.05 دولار إلى 33.75 دولار حتى نهاية يوم الجمعة.
وتستند الرياضيات وراء حساب نطاق السعر في جنرال إلكتريك إلى السوق المتداخلة والتقلبات الضمنية بنسبة 25٪ مع ترك أربع جلسات تداول. عقد الأسبوعية هو أنقى اللعب على الحدث الأرباح ويخبرنا ما التجار يتوقعون جماعيا من جنرال إلكتريك في أعقاب الإعلان ربع السنوي مباشرة.
تحرك الدولار المتوقع صعودا أو هبوطا إلى نحو 2.6٪ في جنرال إلكتريك بحلول يوم الجمعة. إحصائيا، التسعير هو على حافة ردود الفعل الأخيرة في سهم جنرال الكتريك. ولكن في مخطط الأشياء، خطوة أكبر و [مدش]؛ واحد نحن نتوقع كما أخذ شكل أخذ الأرباح و [مدش]؛ يبدو معقولا تماما.
حسابات الاستثمار تحت إدارة كريستوفر تايلر لا تملك حاليا في أي من الأوراق المالية أو مشتقاتها المذكورة في هذه المقالة. وتستند المعلومات المقدمة على ملاحظات كريستوفر تايلر & رسكو؛ ق ويقصد بدقة لأغراض تعليمية فقط؛ التي تقع على عاتق الفرد مسؤولية استخدامها. للحصول على رؤى إضافية للسوق والموسيقى ذات الصلة، اتبع كريس على تويتر Options_CAT.
المزيد من إنفستوربليس.
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2016/07 / غي-ستوك-جينيرال-إليكتريك-إكونوميكس-ترادينغ-أوبتيونس /.
& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

خيارات الأسهم غي
معرفة الأسهم التي يفضلها المستثمرون.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
انهم يحاولون، ولكن فشل، لتوفير المال.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات الأسهم غي
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2017.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتيح لك بارتشارت عرض الخيارات حسب تاريخ انتهاء الصلاحية (حدد شهر انتهاء الصلاحية / السنة باستخدام القائمة المنسدلة في أعلى الصفحة).
تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
حدد تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات من القائمة المنسدلة أعلى الجدول، وحدد & كوت؛ بالقرب من المال & كوت؛ أو & كوت؛ إظهار الكل 'لعرض جميع الخيارات.
يمكنك أيضا عرض الخيارات في طريقة عرض مكدسة أو جنبا إلى جنب. يحدد إعداد عرض كيفية إدراج المكالمات والمكالمات في الاقتباس. بالنسبة لكلا العرضين، يتم تمييز "نير-ذي-ماني" كالس بوتس:
بالقرب من المال - يضع: سترايك السعر أكبر من السعر الأخير.
بالقرب من المال - المكالمات: سترايك السعر هو أقل من السعر الأخير.
بالنسبة إلى تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات المحدد، تتضمن المعلومات المدرجة في أعلى الصفحة ما يلي:
خيارات انتهاء الصلاحية: آخر يوم يمكن فيه ممارسة أحد الخيارات، أو التاريخ الذي ينتهي فيه عقد الخيار. ويشمل أيضا عدد الأيام حتى انتهاء صلاحية الخيارات (ويشمل هذا العدد عطلة نهاية الأسبوع والأعياد).
عرض مكدس.
قائمة عرض مكدسة يضع ويدعو واحد على رأس الآخر، مرتبة حسب سعر الإضراب.
الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع. آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ من آخر: النسبة المئوية من آخر سعر: (سعر الإضراب - الأخير / الأخير) عرض السعر: سعر عرض الخيار. نقطة الوسط: نقطة الوسط بين العرض واسأل. اسأل: سعر الطلب للخيار. التغيير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. رابعا: التقلب الضمني هو التقلب المقدر للمخزون الأساسي خلال فترة الخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ.
عرض جنبا إلى جنب.
قوائم عرض جنبا إلى جنب تدعو اليسار واليمين على اليمين.
آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. عرض السعر: سعر عرض السعر. اسأل: سعر الطلب للخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ. الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع.

شركة جنرال إلكتريك (غي).
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment