Sunday 18 March 2018

خيارات الأسهم ل ليك


هل يمكن لشركة ذات مسؤولية محدودة (ليك) إصدار الأسهم؟
لا يمكن لشركة ذات مسؤولية محدودة، أو ليك، إصدار أسهم. بدلا من ذلك، يتم هيكلة شركة ذات مسؤولية محدودة ليكون لها مالك واحد أو عدة من هذا الكيان، الذين يشار إليهم كأعضاء. ويمكن إضافة الأعضاء وطرحها على مدى حياة شركة ذات مسؤولية محدودة، والأرباح هي قادرة على أن توزع بمبالغ مختلفة لكل من الأعضاء.
إن الأعضاء ملزمين بوصفهم مالكين بموجب اتفاقية شراكة موقعة بدلا من منح الأسهم أو منح الخيارات. ونظرا لعدم إصدار أي أسهم لأعضاء شركة ذات مسؤولية محدودة، فإن الكيان يخضع للضريبة ككيان تمريري. ويذكر كل عضو في الشركة ذات المسؤولية المحدودة حصته من أرباح الكيان في بيان الدخل الشخصي له في شكل دخل، ولكن الكيان المؤسسي نفسه لا يتحمل أي ضرائب. هذا هو على عكس شركة C أو شركة S التي تصدر الأسهم، حيث يتم مضاعفة أعضاء ضرائب. وتخضع األرباح من هذه األنواع من الشركات للضريبة على مستوى الشركات، ومن ثم يتم توزيع أي أرباح بعد الضريبة على المساهمين ويتم فرض ضريبة عليها كأرباح رأسمالية على عائداتهم الضريبية الشخصية.
وهناك الكثير من نفس المزايا المسؤولية من شركة C أو شركة S يمكن أن تتحقق مع شركة ذات مسؤولية محدودة. ويتم حماية كل عضو في شركة ذات مسؤولية محدودة من أي دين يتم اتخاذه من قبل الكيان المؤسسي ويتم حمايته من أية دعاوى محتملة قد تنشأ أثناء العمليات التجارية العادية. وهذا يعني أن جميع الأصول الشخصية لأعضاء شركة ذات مسؤولية محدودة، الملموسة والنقدية، محمية بموجب قانون الضرائب.

خيارات الأسهم ل
الموضوع: ليك والخيارات.
ديت: ويد، 18 جون 2003.
هل يمكن استخدام أنواع الأسهم المختلفة في شركة ذات مسؤولية محدودة؟
ديت: 18 جول 2003.
انظر مناقشتي حول اللوائح الجديدة المقترحة ل إسو و إسبس في رسالتي الإخبارية.
إذا كانت شركة ذات مسؤولية محدودة تنتخب أن تخضع للضريبة كمؤسسة، فإن المصالح في شركة ذات مسؤولية محدودة مؤهلة للحصول على إسو و إسبس. الاهتمامات في شركة ذات مسؤولية محدودة والتي يتم انتخابها للضريبة ككيان تمريري أو تجاهلها ربما لن تكون مؤهلة.
يمكن تصميم خيارات الموظفين غير المؤهلين لأي نوع من شركة ذات مسؤولية محدودة.

هل إصدار الأسهم في شركة ذات مسؤولية محدودة؟
أصحاب المشاريع لديهم العديد من الخيارات عند تحديد أي كيان قانوني لاستخدامها في الأعمال التجارية. وهناك هيكلان مشتركان هما الشركات والشركات ذات المسؤولية المحدودة. ويقدم كلا النوعين من الكيانات مستويات مماثلة من الحماية الشخصية للمالكين؛ ومع ذلك، توجد اختلافات في حقوق كل مالكين وسهولة بيع أو تبادل مصلحة في الشركة.
أصحاب المشاريع لديهم العديد من الخيارات عند تحديد أي كيان قانوني لاستخدامها في الأعمال التجارية. وهناك هيكلان مشتركان هما الشركات والشركات ذات المسؤولية المحدودة. ويقدم كلا النوعين من الكيانات مستويات مماثلة من الحماية الشخصية للمالكين؛ ومع ذلك، توجد اختلافات في حقوق كل مالكين وسهولة بيع أو تبادل مصلحة في الشركة.
أسهم الشركات.
الكيانات التجارية التي تستخدم بنية قانونية للشركات هي الأنواع الوحيدة التي تصدر الأسهم لأصحابها. في الشركة، يمثل السهم حصة ملكية المساهمين في الشركة. وتتعلق نسبة ملكية مساهم معين مباشرة بكمية جميع األسهم القائمة وعدد األسهم التي يملكها المساهمون. وبوجه عام، تسمح معظم الدول للمساهمين بتحويل شهاداتهم الخاصة بالمخزون بحرية. عند نقل حصة من أسهم الشركات، يتلقى المشتري جميع حقوق التصويت والحقوق المالية.
حقوق الأعضاء.
يمتلك مالكو شركة ذات مسؤولية محدودة مصلحة عضوية في الأعمال التي تمنحهم حصة تناسبية من الأرباح والأصول، والحق في المشاركة بنشاط في إدارة الأعمال. ومع ذلك، على عكس الأسهم الشركات، لا يمكنك نقل جميع حقوق العضوية إلى طرف ثالث. يجوز لغير العضو شراء مصلحة مالية للعضو في الشركة ذات المسؤولية المحدودة، ولكن لا يحصل على أي حق في المشاركة في الأعمال التجارية. وتمنح المصلحة المالية للمشتري نفس الحصة من أرباح وموجودات الشركة ذات المسئوولية المحدودة. هذا الحاجز أمام الإدارة يوفر تأكيدات للأعضاء الحاليين أن الحد الأدنى من تعطيل عمليات شركة ذات مسؤولية محدودة سيحدث من تغييرات الملكية المتكررة. ومع ذلك، تسمح معظم الولايات القضائية لأعضاء شركة ليك بوضع مسودة اتفاقية تشغيل تسمح بنقل حقوق الإدارة.
التوزيعات.
أعضاء شركة ذات مسئوولية محدودة ومساهمي شركة على حد سواء لديهم مطالبة على الأصول والأرباح من الأعمال التجارية. ويجوز للمساهمين في الأسهم العادية الحصول على مدفوعات أرباح من الأرباح بعد خصم الضرائب وفقا لتقدير مجلس إدارة الشركة. في المقابل، قد يتلقى أعضاء ليك توزيعات أرباح دورية من الشركة. وعلى الرغم من أن معظم الولايات القضائية لا تشترط أن تقوم الشركة ذات المسؤولية المحدودة بتوزيع الأرباح، فإذا كانت اتفاقية التشغيل تنص على دفع غير تقديري، فإن لدى العضو مطالبة قانونية بهذا التوزيع.
الكيان المؤسسي هو المسؤول الوحيد عن الإبلاغ عن الأرباح الخاضعة للضريبة ودفع ضرائب الدخل الاتحادية، في حين أن المساهمين ليس لديهم التزام بالإبلاغ عن أي أرباح تجارية. ومع ذلك يجب على المساهم دفع ضريبة الدخل الشخصي على الأرباح التي يتلقاها خلال السنة. في المقابل، فإن شركة ذات مسؤولية محدودة التي لديها أكثر من عضو واحد تعامل كشراكة فقط لأغراض الضرائب. وتفرض ضرائب الشراكة التزاما بإبلاغ ودفع الضرائب على أرباح الأعمال على الأفراد. يجب على كل عضو أن يتضمن على الإقرار الضريبي نصيبه التناسبي من الأرباح الخاضعة للضريبة ذ. م.م. ودفع الضرائب المناسبة. وعلى عكس المساهم، يجب على العضو دفع الضريبة حتى لو لم يتم توزيع أي مبالغ خلال السنة.
المراجع.
مقالات ذات صلة.
توزيعات إلى أعضاء ليك ذ. م.م. أرباح الأسهم.
أعضاء الشركة ذات المسؤولية المحدودة أو شركة ذات مسؤولية محدودة ومساهمي الشركة متشابهين في كونهم يمتلكون جميع حقوق الملكية في أعمالهم. وبما أن المالكين والأعضاء والمساهمين يتوقعون تحقيق مكاسب نقدية على استثماراتهم، إلا أنهم يتلقونها بطرق مختلفة. يتلقى أعضاء شركة ذات مسؤولية محدودة توزيعات أرباح، في حين يمكن للمساهمين العاديين في شركة الحصول على أرباح.
الضرائب على شركة ذات مسؤولية محدودة.
ولا يفرض قانون الإيرادات الداخلية (إيرك) قانونا منفصلا من قانون الضرائب ينطبق على الشركات ذات المسؤولية المحدودة كما هو الحال مع شركات الأعمال الأخرى مثل الشركات والشراكات. توفر اللوائح الفدرالية لأعضاء شركة ذات مسؤولية محدودة بعض المرونة في اختيار نوع ضريبة الدخل التي تخضع لها أرباح الأعمال.
ليك & الفوائد.
باستخدام شركة ذات مسؤولية محدودة أو شركة ذات مسؤولية محدودة، قد يوفر لك هيكل نشاطك التجاري مزايا غير متوفرة مع نماذج الكيانات الأخرى. ومع ذلك، النظر في جميع أشكال الأعمال قبل اختيار لإنشاء ليك. مستوى الفائدة التي يمكن للمنشأة تقديمها مباشرة يتعلق بنوع المشروع التجاري والسمات التي تراها أكثر أهمية.
الروابط ذات الصلة.
مقالات ذات صلة.
هل تملك شركة ذات مسؤولية محدودة أسهم؟
إن حصص الملكية في هيكل أعمال شركة ذات مسؤولية محدودة غير ممثلة بالأسهم. سهم في.
ذ. م.م. الأرباح وقواعد الصرف.
ويحصل المالكون الذين يستثمرون في شركة ذات مسؤولية محدودة ويصبحون أعضاء على عوائد على استثماراتهم من خلال.
هل أرباح شركة ذات مسؤولية محدودة؟
عند إنشاء أو الانضمام إلى شركة ذات مسؤولية محدودة، لديك مطالبة على جميع الأرباح وأصول الشركة. .
ما هي الاختلافات بين ليك، شركة وشركة؟
بصفتك رائد أعمال، فإن أحد القرارات الهامة التي يجب عليك اتخاذها هو نوع الكيان القانوني الذي يمكن أن ينشئه لك.
عرض العضوية في خطتنا القانونية ليس تأييدا أو إعلانا لأي محام فردي. الخطة القانونية متوفرة في معظم الولايات.
&نسخ؛ ليغالزوم، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: الاتصالات بينك و ليغالزوم محمية من قبل سياسة الخصوصية ولكن ليس من قبل امتياز المحامي-العميل أو كمنتج العمل. يوفر ليغالزوم الوصول إلى المحامين المستقلين وخدمات المساعدة الذاتية في الاتجاه المحدد الخاص بك. نحن لسنا مكتب محاماة أو بديلا عن محام أو محاماة. لا يمكننا تقديم أي نوع من النصائح أو التفسيرات أو الآراء أو التوصيات حول الحقوق القانونية الممكنة، والعلاج، والدفاعات، والخيارات، واختيار أشكال أو استراتيجيات. يخضع دخولك إلى الموقع الإلكتروني لشروط الاستخدام.

هل يمكن أن تقدم شركة ذات مسؤولية محدودة كلا من الأسهم المفضلة والشائعة؟
شركة ذات مسؤولية محدودة، أو ليك، هو نوع شعبية من جمعية الأعمال التي توفر أصحاب الأعمال الصغيرة المرونة والإجراءات الشكلية المبسطة. لا يشترط على شركة ذات مسؤولية محدودة أن يكون لها عدة مالكين أو مجلس إدارة، ويمكن لمالكي شركة ليك تحديد كيفية تنظيم شركة ذات مسؤولية محدودة وتشغيلها من خلال تنفيذ اتفاقية تشغيل. ومع ذلك، الشركات ذات المسئوولية المحدودة لا يمكن إصدار الأسهم.
شركة ذات مسؤولية محدودة، أو ليك، هو نوع شعبية من جمعية الأعمال التي توفر أصحاب الأعمال الصغيرة المرونة والإجراءات الشكلية المبسطة. لا يشترط على شركة ذات مسؤولية محدودة أن يكون لها عدة مالكين أو مجلس إدارة، ويمكن لمالكي شركة ليك تحديد كيفية تنظيم شركة ذات مسؤولية محدودة وتشغيلها من خلال تنفيذ اتفاقية تشغيل. ومع ذلك، الشركات ذات المسئوولية المحدودة لا يمكن إصدار الأسهم.
الشركات ذات المسئوولية المحدودة والأسهم.
في حين أن قوانين الدولة المحدودة ليك تختلف قليلا، لا يسمح للدولة ليك لإصدار الأسهم. فقط شركة، سواء كان C - أو S - شركة، قد تصدر الأسهم. ومع ذلك، في حين أن قوانين الدولة تمنع شركة ذات مسؤولية محدودة من إصدار أدوات حقوق الملكية مثل الأسهم، لا يحظر أي قانون دولة ذات مسؤولية محدودة شركة ذات مسؤولية محدودة من إصدار أداة الدين، مثل السندات. وفي حين أن إصدار السندات في الشركة ذات المسؤولية المحدودة يحقق نفس الغرض من إصدار الأسهم، وهو جذب التمويل، فإن عملية إصدار السندات أكثر تعقيدا بكثير من إصدار الأسهم. قد يتطلب قرار إصدار أدوات الدين في شركة ذات مسؤولية محدودة خبرة شركة متخصصة في إصدار أدوات الدين، مثل بنك الاستثمار.
ليك هيكل الملكية.
في حين أن قوانين الدولة ليك تختلف إلى حد ما، وهو شرط مشترك وجدت في جميع أنحاء الدولة ليك القوانين هو أن أعضاء في ليك ذ. م.م. يجب أن يكون لها حقوق متساوية. عادة، يتلقى أعضاء ليك حصة ملكية تتناسب مع استثماراتهم في ليك. لا يحتاج عضو شركة ذات مسؤولية محدودة بالضرورة إلى الاستثمار ماليا في شركة ذات مسؤولية محدودة لتلقي حصة ملكية، ويمكن بدلا من ذلك تقديم "عرق الأسهم" من خلال تزويد شركة ذات مسؤولية محدودة بخدمات مثل التمثيل القانوني أو غير ذلك من التمثيل المهني.
التفضيلية ليك الملكية.
وللشركة خيار إصدار أسهم مفضلة ومشتركة. وتحمل الأسهم المفضلة عموما حقوق تفضيل الأرباح وكذلك تفضيل في استلام أصول الشركة في حالة التصفية. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون الأسهم المفضلة أيضا حقوق التصويت الخاصة. نظرا لأن شركة ذات مسؤولية محدودة لا يمكنها إصدار أسهم، فإن شركة ذات مسؤولية محدودة لا يمكنها إصدار أسهم مفضلة. ومع ذلك، من خلال تنفيذ اتفاقية التشغيل، يجوز لأعضاء ليك موافق على تعيين حقوق ومزايا لبعض أعضاء شركة ذات مسؤولية محدودة ولكن ليس للآخرين. على سبيل المثال، يجوز منح عضو معين في شركة ذات مسؤولية محدودة حق النقض (الفيتو) على القضايا التي تتطلب تصويت أعضاء شركة ذات مسؤولية محدودة.
التفضيلية ليك هيكل أرباح الأسهم.
ويمكن أيضا استخدام اتفاق التشغيل لمحاكاة الفوائد الأخرى للمخزون المفضل. قد تحدد شروط اتفاقية التشغيل وسيلة لتصفية شركة ذات مسؤولية محدودة توفر حصة أكبر من عائدات الموجودات المصفاة إلى عضو معين في شركة ذات مسؤولية محدودة. بالإضافة إلی ذلك، یمکن استخدام اتفاقیة التشغیل لتخصیص دخل شرکة ذات مسئوولية محدودة لأعضاء شرکة ذات مسئوولية محدودة بنسبة مئویة عن نسبة ملکیة شرکة ذات مسئوولية محدودة. يجب أن توافق مصلحة الضرائب على هذا النوع من تخصيص الدخل، وهو ما يسمى تخصيص خاص.
المراجع.
مقالات ذات صلة.
يمكن أن S كورب لديها فئتين من الأسهم؟
لا يمكن أن يكون كورب S فئتين من الأسهم. تحدد مصلحة الضرائب عددا من المتطلبات للشركات S، واحدة منها أن الشركة لديها فئة واحدة فقط من الأسهم. انتهاك هذا الشرط الخاص بك كورب، حتى بطريق الخطأ، يمكن أن يكون لها عواقب ضريبية شديدة على كل من عملك والعائد الشخصي الخاص بك ضريبة الدخل.
كيف يمكنني إزالة ليك أعضاء مجلس الإدارة؟
شركة ذات مسؤولية محدودة، أو ليك، هو شكل من أشكال تنظيم الأعمال التي توفر فوائد الضرائب عبر الحدود الاتحادية، والمسؤولية المحدودة ومتطلبات الإيداع المريحة. على عكس شركة، وأصحاب، أو أعضاء، لشركة ذات مسؤولية محدودة لا تحتاج إلى تعيين مجلس الإدارة. ومع ذلك، غالبا ما تقوم الشركات ذات المسئوولية المحدودة الأكبر بتعيين المديرين - الذين ليس لديهم حصة ملكية في شركة ذات مسؤولية محدودة - إلى مجلس إدارة لإدارة العمليات اليومية. في حين أن الإجراء يختلف بين الدول، وإزالة عضو مجلس إدارة من شركة ذات مسؤولية محدودة يتطلب تصويت أعضاء شركة ذات مسؤولية محدودة.
ليك اتفاقيات التشغيل: حقوق التصويت.
إحدى السمات الرئيسية في اتفاقية تشغيل شركة ذات مسؤولية محدودة هي شرح لحقوق التصويت للمالكين، الذين يعرفون بأعضاء. مع معظم الشركات، هذه ليست قضية قابلة للعنوان، حيث أن أصحاب الأسهم هم أصحاب ويمكن أن تصوت بما يتناسب مع نسبة الملكية. ومع ذلك، تعمل الشركات ذات المسئوولية المحدودة أكثر مثل الشراكات مع حقوق التصويت في الملكية التي ينبغي أن تكون محددة بوضوح. على سبيل المثال، قد يمتلك العضو 45 في المئة من شركة ذات مسئوولية محدودة بعد، ولكن ليس لهم حقوق تصويت لقرارات الشركة.
الروابط ذات الصلة.
مقالات ذات صلة.
هل ليك & لب هل لديك مخزون؟
وتستخدم الأرصدة لجمع الأموال لبدء الأعمال التجارية أو بناء رأسمالها من خلال بيع الأسهم. ومع ذلك، ليس كل شيء.
كيفية تغيير نسبة المساهمين في شركة S-كوربوراتيون.
شركة S هو تدفق من خلال الكيان الضريبي. يتم إخضاع مساهميها للضريبة على حصصهم في الشركة.
كيفية إعداد شريك صامت لمؤسسة.
نداء من المؤسسة هو أنه منظم لتشجيع الاستثمار. شكلت من خلال تقديم مقالات من.
هل إصدار الأسهم في شركة ذات مسؤولية محدودة؟
أصحاب المشاريع لديهم العديد من الخيارات عند تحديد أي كيان قانوني لاستخدامها في الأعمال التجارية. اثنين من الهياكل المشتركة هي.
عرض العضوية في خطتنا القانونية ليس تأييدا أو إعلانا لأي محام فردي. الخطة القانونية متوفرة في معظم الولايات.
&نسخ؛ ليغالزوم، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: الاتصالات بينك و ليغالزوم محمية من قبل سياسة الخصوصية ولكن ليس من قبل امتياز المحامي-العميل أو كمنتج العمل. يوفر ليغالزوم الوصول إلى المحامين المستقلين وخدمات المساعدة الذاتية في الاتجاه المحدد الخاص بك. نحن لسنا مكتب محاماة أو بديلا عن محام أو محاماة. لا يمكننا تقديم أي نوع من النصائح أو التفسيرات أو الآراء أو التوصيات حول الحقوق القانونية الممكنة، والعلاج، والدفاعات، والخيارات، واختيار أشكال أو استراتيجيات. يخضع دخولك إلى الموقع الإلكتروني لشروط الاستخدام.

No comments:

Post a Comment