Sunday 4 March 2018

استراتيجية عمل سعر الفوركس بسيطة


إستراتيجية تداول الفوركس.
نيك & # 8217؛ s فوركس السعر استراتيجية العمل.
مرحبا بكم في أحدث طبعة من بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. ويستند بلدي استراتيجية تداول العملات بشكل كامل على حركة السعر، لا مؤشرات، لا التقنيات مربكة، مجرد نقية السعر.
لقد تم تطوير، التغيير والتبديل، وتحسين بلدي استراتيجية العمل السعر منذ عام 2005. هذه الاستراتيجية التجارية هي عشر سنوات في صنع. فقد نجا من التغيرات الرئيسية في ظروف السوق، وفترات التقلبات العالية، وفترات التقلبات المنخفضة، وكل شيء آخر طرحه سوق الفوركس عليه.
وهذا هو جمال تداول استراتيجية العمل السعر & # 8230؛
& # 8230؛ وتخضع الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات لظروف السوق التي تم إنشاؤها لها. العمل السعر هو السائل، فإنه يتكيف بسهولة مع الظروف المتغيرة، إلى أزواج مختلفة، إلى أطر زمنية مختلفة، وحتى لمختلف التجار. الأهم من ذلك، والعمل السعر يسمح لك للحفاظ على التداول الخاص بك بسيط.
الحفاظ على التداول بسيطة.
المبدأ الأساسي لاستراتيجية تداول العملات الخاصة بي هو الحفاظ على التداول بسيطا. أنا ضد التعقيد التجاري. لأن أبسط استراتيجية الخاص بك هو، وأكثر فعالية سوف تكون بمثابة تاجر.
واحدة من الأهداف الرئيسية لاستراتيجيتي سعر العمل هو الحفاظ على المخططات بلدي نظيفة. الشيء الوحيد الذي أضعه على مخططاتي هو مناطق الدعم والمقاومة. يمكنني استخدام مناطق الدعم والمقاومة هذه بالتزامن مع تحليل الشمعدان لتداول الفوركس. التعبئة بلدي المخططات كاملة من المؤشرات من شأنه أن يجعل من المستحيل بالنسبة لي لقراءة حركة السعر.
التداول مع عدم وجود مؤشرات يجعل بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة، خالية من الإجهاد وفعالة للغاية. ما الذي يبدو عليه مخطط الفوركس النظيف؟ هنا & # 8217؛ s صورة من بلدي ور / أوسد 4hr الرسم البياني.
بلدي نظيفة وبسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
هذا المخطط واضح وسهل الفهم، لا يوجد شيء يصرف لكم من قراءة السعر. هذا هو السبب في أنني أحب بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
بعض استراتيجيات التداول هي فوضى مطلقة للمؤشرات. تحقق من الصورة أدناه، وبعض الناس فعلا التجارة من هذا القبيل!
مؤشر فوضوي تستند استراتيجية الفوركس.
لماذا تريد التجارة مثل هذا؟
المؤشرات المطلوبة لاستراتيجية التداول هذه.
لذلك لتداول بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية أنا لا تستخدم أي مؤشرات.
أنا عموما لا & # 8217؛ ر مثل استخدام مؤشرات الفوركس، كما أجد البيانات لا قيمة لها، لأنها تأخر السعر الحالي. إذا كنت تريد أن تكون في هذه اللحظة واتخاذ الصفقات على أساس ما يحدث الآن، ثم عليك أن تستند الصفقات على السعر الحالي العمل.
ما هي أزواج العملات التي يمكنك التداول بها بنجاح باستخدام سعر الفوركس؟
سوف بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية العمل على أي زوج من العملات، وهو العائمة الحرة وتداولها بانتظام.
وذلك لأن أسلوبي يستند إلى "إجراءات السعر". هذا يعني أنه يمكنك استخدام استراتيجية التداول هذه لتداول أي زوج من العملات تجده على منصة تداول الفوركس.
ومع ذلك، أنا شخصيا أفضل التركيز على بضعة أزواج العملات فقط في أي وقت واحد. أجد أنه يصرف جدا في محاولة لتتبع الكثير من أزواج في وقت واحد.
أنا أساسا التجارة ور / أوسد، أوسد / كاد و أود / أوسد. أنا عموما التجارة هذه أزواج العملات لأنها الأكثر توقعا وحركتهم أكثر سلاسة. كنت لا تجد قفزات عشوائية ما لم يكن هناك & # 8217؛ كان بعض الأخبار غير متوقعة للغاية، والتي هي نادرة جدا.
إذا كنت تفضل تداول جلسة فوركس معينة مثل لندن ونيويورك والدورة الآسيوية، ثم اختر أزواج العملات الرئيسية النشطة في تلك الأوقات.
برايس أكتيون ترادينغ وركس أفضل على الأطر الزمنية الأطول.
وبما أن هذا النظام التجاري الفوركس يقوم على السعر الإجراء يمكنك التداول في أي إطار زمني من ساعة واحدة وما فوق.
أنا أساسا التركيز على ساعة واحدة، أربع ساعات والرسوم البيانية اليومية. هذه هي دائما الأكثر ربحية، لأن الأنماط هي أسهل على الفور ويؤدي إلى أرباح أكثر اتساقا.
أنواع تحليل العمل السعر.
في المقام الأول، يمكنني استخدام شكلين من تحليل الأسعار السعر:
دعم ومقاومة خطوط. تحليل الشمعدان.
كيفية إدخال الصفقات باستخدام بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
ونظرا لعدم اليقين الاقتصادي الأخير والبلدان التي تفقد تصنيفاتها الائتمانية وما إلى ذلك، فإن العملات لا تتداول كما هي عادة. وأدى ذلك إلى أن أعاني من الانتكاسات التجارية حصرا.
أنا أبحث عن الاجهزه عكس قوية تشكيل على رأس مناطق الدعم والمقاومة بلدي. مرة واحدة في أشكال نمط، وهذا يدل على انعكاس، أنا إعداد سعر الزناد وأدخل التجارة. وأغتنم عدة صفقات كل أسبوع.
أهداف استراتيجية التداول والتوقف.
الأهداف: أهدافي في المتوسط ​​80 نقطة.
توقف: توقف بلدي في المتوسط ​​40 نقطة.
تختلف هذه الأهداف والتوقف خلال ظروف السوق المختلفة. عادة ما أسمح بعمل السعر لتحديد هدفي وإيقافه. وهذا يعني أنني سوف تقرأ الشموع ووضع توقف بلدي على أساس مستويات قياسية وأدنى مستوى. وهناك مكان مشترك لوقف سيكون أعلى أو أقل من أحدث ارتفاع أو منخفض.
كيفية ضبط استراتيجية التداول حول الإصدارات الإخبارية.
يمكنني استخدام التقويم الفوركس من فوريكسفاكتوري لتتبع البيانات الاقتصادية. إحصائيا لقد وجدت أنني لست بحاجة إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية عالية التأثير. في الواقع، من خلال التداول من خلال معظم النشرات الإخبارية، وأنا في نهاية المطاف تحقيق المزيد من الأرباح & # 8230؛
تدفع البنوك والمؤسسات التجارية الكبرى الأخرى الملايين للمحللين وتغذية البيانات؛ وهذا يسمح لهم لجعل تخمين المتعلمين حول البيانات الاقتصادية القادمة البيانات. يتم إدراج هذه التخمينات في السعر قبل إصدار البيانات.
إذا شكلت التجارة نماذج قبل إصدار البيانات الاقتصادية الرئيسية، فإنه يمكن أن يكون علامة على أن المؤسسات الكبيرة في وضع نفسها للإفراج عنهم. إذا كان العمل السعر يقول لك باختصار، وهناك عادة سبب!
الأخبار الوحيدة التي تجنبها هي أخبار لا يمكن التنبؤ بها أو أخبار تأثير كبير جدا، وهنا لائحة سريعة:
كلمات من قادة البنك المركزي أو السياسيين. إعلانات أسعار الفائدة أو أي شيء يتصل مباشرة بأسعار الفائدة. تقرير نف، تم تغيير الاسم منذ فترة إلى & # 8220؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛ أبلغ عن..
يجب عليك أيضا أن تراقب الاجتماعات السياسية الهامة مثل قمة مجموعة السبعة ومجموعة الثمانية. تسببت قمة مجموعة السبعة الأخيرة في يونيو 2015 في الكثير من التحركات غير المتوقعة في اليورو.
في معظم الأحيان، يمكن تجاهل الأخبار بأمان. الشيء الوحيد الذي لا أفعله هو إدخال التجارة التي يتم تشغيلها من خلال بيان صحفي. تميل التحركات القائمة على الأخبار إلى التعقب بسرعة، لذلك إذا كان لدي مشغل إدخال، فأزله قبل أي بيان صحفي رئيسي.
كما ترون، استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بي هي واضحة، وسوف تسمح لك لجعل نقاط في أي ظروف السوق، مع أي تقريبا زوج العملات الفوركس.

استراتيجيات التداول.
الإعلانات.
هذا الموقع غير نشط حاليا لأنني قررت الابتعاد عن تداول الفوركس حصرا في عام 2010، وعلى هذا النحو لن تأخذ على عملاء التدريب الجديد في هذا المجال.
لقد استأنفت تركيزي على التدريب كمعلم في سوق الأوراق المالية حيث أدير برنامجا ناجحا مضمونا لتداول الأسهم.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن الحصول على ما اعتبره ليكون أفضل الخيارات الأسهم خدمة التنبيه التداول.
بالطبع أنا متحيز مع معدل نجاح يتذبذب بين 68.2٪ و 72.4٪ من الصعب أن لا يكون متحيزا.
إذا كنت لا تريد أن تتبع جنبا إلى جنب مع ما أفعله كل يوم يمكنك الحصول على الوصول إلى بلدي تقرير سوق الأسهم ديل.
حتى المرة القادمة.
أبدأ هنا.
تحديثات استراتيجيات التداول.
البقاء على اطلاع على أحدث محتوى لدينا!
محتوى العضو.
أحدث التدوينات.
سعر بسيط العمل التداول.
أسعار بسيطة العمل استراتيجيات التداول.
في هذا النص القصير والفيديو (التمرير لأسفل للفيديو) مقالة أوضح مبادئ سيمبل برايس أكتيون ترادينغ التي تسمح للميومي بإيجاد "مستويات اهتمام" تقدم ما يمكن أن يكون بداية للحركة الهامة التالية.
ويمكن استخدام هذا المنطق على أي إطار زمني وعلى أي أداة للمساعدة في تحديد مواقع تداول احتمالية عالية تستند فقط إلى حركة السعر.
يمكنني استخدام هذا على إطار زمني أعلى لتحديد موقع انطلاق المحتملة لحركة حركة السعر المحتملة القادمة وكذلك لمعرفة ما إذا كان هناك هدف يستند إلى تقلب أكبر من العادي المتاحة لي.
الروتين لتحديد هذا الموقع العمل السعر بسيط.
تحديد آخر خطوة هامة في حركة السعر العثور على مجموعة عالية / منخفضة من شريط في بداية ونهاية الحركة اتخاذ هذا النطاق العالي / المنخفض عبر إلى الجانب الأيمن من الرسم البياني عندما / إذا كان السعر يعود إلى هذه الإجراءات السعر على أساس المستويات "نشر الاستراتيجية الخاصة بك البساطة في الرسم البياني أدناه السهم الأزرق يسلط الضوء على آخر خطوة كبيرة إلى أسفل. وتستخدم مجموعة عالية / منخفضة من شريط في بداية التحرك إلى أسفل لتحديد مستوى الاهتمام. أخذ عالية / مستوى منخفض من الفائدة عبر الجانب الأيسر من المخطط انتظار السعر للعودة إلى هذا الموقع.
وقد تم تسليط الضوء على بداية التحرك لأسفل والسعر قد ارتدت مرة أخرى إلى هذا الموقع من الفائدة، وحان الوقت الآن ل "نشر استراتيجية"
كما يتحرك السعر حتى نهاية التحرك لأسفل يمكن الآن تحديدها واستخدامها كموقع أقل من الفائدة على حد سواء لإعادة تقييم فرص تجارية جديدة واستخدامها كموقع استهداف مناسب.
السعر يتحرك بعيدا عن الموقع العلوي من الفائدة وتفاعل قبالة الموقع السفلي من الفائدة. ويمكن الآن إعادة تقييم الخيارات التجارية.
كما دفعت الأسعار بعيدا عن الموقع السفلي من الفائدة في الرسم البياني أدناه هو حاليا "بين مستويات الفائدة" ويشير على نحو فعال وضع الانتظار لأي فرص تجارية جديدة.
السعر يتحرك الإجراء في نهاية المطاف إلى الموقع الأعلى من الفائدة حيث يمكن إعادة تقييم خيارات التداول والاستراتيجية المستخدمة يمكن "نشر" مرة أخرى.
كما يتحرك السعر وصولا الى انخفاض مستوى العمل السعر من الفائدة مرة أخرى. تقييم خيارات التجارة واستراتيجية نشرها.
تحرك السعر مرة أخرى يتحرك بعيدا عن المستوى السفلي السابق من الفائدة ولكن هذا الوقت يمر من خلال المستوى العلوي من الفائدة. ويمكن تقييم الموقع العلوي للحصول على فرص جديدة ونشر الاستراتيجية في هذه الحالة استمرار من خلال المستوى الأعلى من الفائدة.
وبما أن السعر قد انتقل الآن إلى مستويات الاهتمام المهمة، فيمكن البدء في الإجراء مرة أخرى من أجل "تحديد مستويات الفائدة" بالقرب من المستويات الحالية لنشاط حركة السعر وتقييم فرص التداول الجديدة.

إستراتيجية عمل سعر فوريكس بسيطة
تعلم استراتيجية أقوىЂЂ| في أقل من 1 ساعة من الآن!
يوم آخر من التداول ينتهي، مع معه مساء آخر من خيبة الأمل والقلق. هذا المال الذي كنت ترغب بشدة في ذلك، أن لديك لفترة من الوقت اليوم، ذهب.
والشيء المحبط هو أن you†™ أفضل من المتداول المتوسط! وخلافا لمعظم الناس، الذين يتكهنون فقط الأمعاء “on، ” القيام بواجبك المنزلي وجعل الخيارات الذكية. ولكن حتى مع كل العشرات، وربما حتى المئات، من مؤشرات youЂЂ ™ اختبارها، لا شيء يبدو تماما للعمل.
إذا كان هذا يبدو مألوفا لك، ثم لدي أخبار جيدة: السعر العمل سهلة.
تداول حركة السعر هو العصر الحديث Ђ most الأكثر المطلوب Ђ "والأكثر ربحية! †"طريقة التداول. إذا كنت لا ™ التداول لا بهذه الطريقة، you†™ إعادة على الجانب الخطأ من تاريخ السوق!
هذا الأسلوب المدهش من السهل جدا للتعلم والربح من. ولكن حذار! هناك العديد من ما يسمى استراتيجيات العمل سعر Ђњsuper-بروفيتيفلايس التي من شأنها أن يكلفك 300 $ أو أكثر، ويعطي نتائج ضعيفة أو لا شيء على الإطلاق.
لا تضييع وقتك والمال في محاولة للتجارة مع Ђњstrategies” مثل هذه. أستطيع أن تظهر لك طريقة مؤكدة لأرباح أسرع وأكبر مع استراتيجية عمل سعر جديد وفريد ​​من نوعه.
لماذا تفقد المال في السوق:
سعر التداول التداول هو جاهز أم لا، تتحرك الأسعار †"انهم فاز ™ ر انتظاركم! إذا كنت قد تداولت من أي وقت مضى العمل السعر، ثم كنت أعلم أن لديك لمواجهة العديد من المشاكل التي يمكن أن تأخذ الأرباح you†™ جعلت، ودون سابق إنذار، انتزاع لهم من أصابعك.
قل لي إذا كانت هذه الأسئلة تجفيف النقد سليمة مألوفة:
1. كيف يمكنني اتباع السعر بشكل صحيح؟
2. ماذا يقول لي السعر فعلا؟
3. متى هو أفضل وقت لفتح الموقف؟
4. متى هو أفضل وقت للخروج؟
5. متى هو الوقت المناسب للقفز في؟
السعر العمل السهل هو الحل لجميع هذه المشاكل.
هل تختار الهدف الخطأ؟
إذا كنت تريد أن تكون قادرة على الاستفادة من تداول حركة السعر، تحتاج إلى فهم الهدف الخاص بك.
ونعم، هناك شيء كهدف خاطئ.
السبب في فقدان معظم التجار المال هو أنهم لا يعرفون شيئا مهما: نحصل على خطوة رئيسية واحدة (اتجاه رئيسي واحد) في السوق كل يوم "راجع الصورة أدناه للحصول على توضيح. الطريق إلى الربح هو بسيط Ђ "كل ما تحتاج إلى معرفته هو كيفية القفز في هذه الخطوة الرئيسية واحدة قبل أن يحدث.
كما ترون في الصورة أدناه، وسعر التداول معين سحب بقوة في اتجاه واحد على مدار يوم واحد. هدفنا هو جمع معظم النقاط كل يوم من خلال اصطياد هذا الاتجاه الرئيسي.
سوف يكون لك عن دهشتها لكيفية بسيطة هو أن الربح كل يوم عندما أعرض لكم على السعر العمل سهلة.
يمكنك أن ترى الاتجاه اليومي الرئيسي في هذه الصور، ولكن لا أعرف كيفية الحصول على يديك على تلك النقاط، أليس كذلك؟ أنا أعرف كيف محبطة التي يمكن أن يكون
لقد تم التداول في الفوركس لسنوات، وفي ذلك الوقت استخدمنا العديد من الاستراتيجيات. والحقيقة هي أن بعضهم كانوا جيدين جدا حتى أقارنهم بأساليب أخرى للتحليل الفني ولدت أرباحا أكثر بكثير. ولكن حتى هذه الأساليب، وأفضل من أفضل، في كثير من الأحيان ترك لي فقدان المال! يبدو وكأنه لم يكن هناك حل جيدЂЂ| حتى الآن!
الحل هو السعر العمل السهل!
السعر العمل السهل يسمح لك لجمع معظم النقاط كل يوم، ويترك لك مع معظم النقدية في حسابك المصرفي!
لفترة طويلة الآن، لقد كان يسمع قصص من التجار المحترفين حول كيف انهم making كسب المال الهائل من خلال التداول مع استراتيجيات العمل السعر. على الرغم من IáЂ ™ م تاجر المهنية نفسي، وأنا في البداية تعتبر هذا النهج ليكون مجرد أسطورة. ولكن على مدى السنوات القليلة الماضية، راجعنا الرسوم البيانية كل يوم دون أن تفشل، وقد اكتشفنا استراتيجية عمل السعر الأكثر فائدة حتى الآن! لقد تم اختبار هذه الاستراتيجية لفترة طويلة الآن، و I†™ رأيت لنفسي دقتها والدقة. صدقوا أو لا تصدقوا، هذه الاستراتيجية تعطيني إشارات دقيقة 80-90٪ من الوقت! نعم، تقرأها الحق: 80-90٪. قد يبدو مستحيلا، لكنه صحيح!
السعر العمل السهل يخبرك تلقائيا عند الدخول والخروج لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. هذا هو أسهل طريقة للقبض على التحرك الرئيسي marketЂЂ ™ الصورة كل يوم †"و that†™ ق ما itЂЂ ™ ق كل شيء.
السعر العمل من السهل توحي لك عند الدخول لأقصى قدر من الربح. هذا هو أسهل طريقة للقبض على التحرك الرئيسي في السوق كل يوم. وهذا كل شيء.
=> هذه الاستراتيجية من السهل أن تعلم وكنت لا تحتاج إلى كمية كبيرة من براتيس لاستخدامه!
=> هذه الاستراتيجية تبقيك على الجانب الأيمن من السوق 80٪ من الوقت ..
=> يتم استخدام هذه الاستراتيجية من قبل 99٪ من الموالية دايترادرس على أساس يومي.
1. السعر العمل سهلة هي استراتيجية مربحة وبسيطة للغاية.
2. يمكنك جعل 50 نقطة يوميا في المتوسط.
3. يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع النظام المفضل لديك.
4 - وتستند الاستراتيجية إلى هيكل بيانات الأسعار الرئيسية وقلة من القواعد.
5. السعر العمل سهلة صمم من قبل الايجابيات لكل من المبتدئين والتجار وسيطة.
6. يمكنك أن تتعلم للتجارة من قبل قواعد السعر العمل السهل في 1 ساعة أو أقل!
7. زيادة احتمالات نجاحك عدة مرات!
س: كم من المال أحتاج لبدء التداول؟
a: كل ذلك يعتمد على كم كنت تريد أن تجعل. فكلما زادت أرباحك في حسابك، زادت الأرباح التي يمكنك تحقيقها. ومع ذلك، يمكنك البدء مع 100 دولار فقط في حسابك والممارسة. بمجرد الحصول على جيدة في هذا يمكنك زيادة رأس المال الخاص بك لجعل الدخل العادي الذي تريده.
س: هل تقدمون دعم العملاء؟
ج: تم وضع كل شيء معا لجعله بسيطا حتى أنه حتى 12 سنة يمكن أن تتبع بسهولة. ومع ذلك، إذا كنت بحاجة إلى دعم يمكنك لنا في سوبورتبريسيتيونيسي.
س: ما هي أزواج العملات المفضلة؟
ج: تقوم هذه الاستراتيجية على أساسيات أساسية، وبالتالي تعمل مع جميع أزواج العملات. أنا أفضل تداول ور / أوسد، ولكن يمكنك العمل مع كل ما تشعر بالراحة أكثر مع.
س: هل هناك أي رسوم شهرية للنظام الخاص بك؟
a: لا، هناك على الإطلاق أي رسوم شهرية! بل هو شراء لمرة واحدة مع أي رسوم خفية ولا “upgrades” المطلوبة!

أربع طرق بسيطة لتصبح أفضل سعر التاجر العمل.
حركة السعر و ماكرو.
السعر العمل هو شكل من أشكال التحليل الفني الذي يركز فقط على الأسعار السابقة التي تداولت في السوق هذه المقالة تحتوي على طريقة بسيطة ومعقدة للتجار الجدد للبدء في تعلم حركة السعر ويمكن تعزيز هذه الدراسة في جلسات حية على ديليفكس التي ويشرح المحللون والمدربون العمل السعري في ظروف السوق الحقيقية.
واحدة من العبارات المفضلة لاستخدامها في ندوات عبر الإنترنت هي كما يلي:
& لسو؛ السعر العمل هو مؤشر المفضل، لأنه هو الوحيد الذي لن يقول لي كذبة. & [رسقوو]؛
وهذا صحيح. وإن كان ربما قليلا & [رسقوو]؛ مبهمة و [رسقوو]؛ للتجار الجدد، أو حتى التجار من ذوي الخبرة التي لم تجد بعد العثور على دراسة حركة السعر. وتستلزم دراسة حركة السعر قراءة األسعار السابقة، لبناء نهج أو خطة للمستقبل.
بالتأكيد، فإن معظم التجار الذين ينتهي بهم المطاف & لسكو؛ مما يجعلها و [رسقوو]؛ كما التاجر سوف تجد هذه الدراسة المحددة للتحليل الفني في نهاية المطاف. ولكن ذلك عادة ما يكون بعد عدة خيبات أمل ومحاولات فاشلة في بناء الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات التي زيج عندما السوق في الواقع & لسو؛ زاغس. & [رسقوو]؛ لذلك، أرجو أن تسمحوا لي بالتفاصيل عن بياني السابق.
لن يكمن الفعل السعرية بالنسبة لنا، كما التجار، لأنه لا يدعي أن يقول لنا ما سيحدث؛ بل يخبرنا ما حدث.
هناك هوة من الانفصال بين هذين المكانين.
كالتاجر، لن تعرف حقا ما سيحدث في المستقبل. أي مؤشر أو مؤشر على ما قد يحدث في المستقبل هو مجرد احتمال. وحتى ذلك الحين، يمكن أن يكون احتمال بعيد في أفضل الأحوال لأن هذا المؤشر الذي تستخدمه - حسنا، انها حقا مجرد وسيلة نزوة للنظر في العمل السعر السابق.
لذلك، بغض النظر عن الاستراتيجية - تلك المفاهيم مملة نفس المخاطر والتجارة وإدارة المال هي من أهمية قصوى للتاجر.
ولكن بعد ذلك - يمكن للتجار التركيز على الحصول على الاحتمالات على جانبهم قدر الإمكان من خلال التحليل، وهذا هو المكان الذي يمكن أن يتألق فيه تحرك السعر حقا.
لأنه، مرة أخرى - وهذا هو & لسو؛ نظيفة و [رسقوو]؛ طريقة النظر إلى الأسعار السابقة، من دون تشويش الصيغة الرياضية التي قد تكون تحجب ما حدث في الماضي القريب.
وفيما يلي أربع طرق بسيطة يمكن للتجار أن يصبحوا أفضل في القراءة، ورد الفعل، وتحليل حركة السعر.
التقى هود 1 - السعر التمهيدي العمل.
إذا كنت قد انتقلت إلى ديليفس على مدى العامين الماضيين، فقد تكون قد واجهت مقالة سابقة حول إجراء السعر. نتحدث عن هذا لوت بسبب كل الأسباب المذكورة أعلاه، وبكل بساطة - أنه يعمل. لا يعمل في إخبارنا بالمستقبل، ولكنه يعمل في السماح لنا أن نرى الماضي بأكبر قدر من الكفاءة والأمانة.
الطريقة 2: غرا دي تريندس من خلال التركيز على التأرجح.
واحدة من الركائز الأولى من مراكز التحليل الفني على أن قول القديم من & لسو؛ الاتجاه هو صديقك. و [رسقوو]؛
والسبب في ذلك يعود مباشرة إلى واحدة من تلك الأشياء الأولى جدا التي تطرقنا إليها في بداية هذه المقالة: المستقبل في الحقيقة لا يمكن التنبؤ بها.
ولكن الاتجاهات تجري لأسباب، أليس كذلك؟ ربما كان إعلان ك، أو أزمة الديون - مهما كان السبب، والاتجاهات موجودة تماما مثل تيار المحيط موجود.
ومثل السباحين في المحيط، غالبا ما يتم تقديم أفضل التجار من خلال الذهاب مع تدفق.
لأنه، إذا نظرنا إلى التداول كما تشاؤم ما نستطيع، ونحن نفترض أن أي تجارة الفردية هو أقرب إلى التقليب عملة واحدة، ثم لدينا فرصة 50/50 من السعر تتحرك صعودا أو هبوطا، أليس كذلك؟
حسنا، إذا استمر هذا التحيز، وكذلك - إذا كنا نتداول في اتجاه هذا التحيز، فإنه من المنطقي أن نتمكن من البدء في تحريك فرصنا أو احتمالات النجاح أفضل قليلا من انقسام 50/50.
ربما انها صغيرة، ربما صغيرة مثل 51/49 في صالحنا، أو 52/48 - ولكن المنطق هو نفسه.
إذا استمر ما حدث يحدث، قد أقف فرصة أفضل من العادلة في النجاح.
إذا أضفنا في إدارة الأموال القوية، حسنا - الآن لدينا استراتيجية بأكملها!
يمكن للمتداولين قراءة المؤشرات وقياسها باستخدام إجراء السعر فقط. نتوسع في هذا الموضوع في مقدمة إلى العمل السعر؛ ولكن يمكننا ببساطة ننظر إلى الرسم البياني للإشارة إلى هذا الاتجاه.
وغالبا ما يتم تسليط الضوء على الاتجاهات حتى ارتفاع أعلى مستوياته، وانخفاض أدنى.
وفي الوقت نفسه، فإن الاتجاه الهبوطي سيشهد هبوطا أدنى، وأدنى مستوياته.
وهذا، في حد ذاته، قوي جدا. ولكن السؤال الكبير الذي تحتاجه لطرح نفسك هو ما إذا كان يكفي لمجرد ببساطة & لسكو؛ شراء و [رسقوو]؛ عندما كانت الأسعار تتحرك أعلى، أو إلى & لوت؛ بيع و [رسقوو]؛ عندما كانت الأسعار تتحرك أقل؟
الجواب هو نهائي & لسو؛ لا. & [رسقوو]؛ والسبب هو، مرة أخرى، ونحن نريد أن نحاول الحصول على أفضل فرص ممكنة للنجاح في السوق نظرا للمعلومات المتاحة لنا، ولكي نتمكن من الانتقال إلى الطريقة التالية.
الأسلوب 3: استخدام السعر العمل لتسليط الضوء على الدعم والمقاومة الثمينة.
الجانب الثاني الأساسي من التحليل الفني هو الدعم والمقاومة، وهذه رسالة أخرى أن دراسة الأسعار يمكن أن تجلب لنا.
السعر يتأرجح يمكن تحديد الدعم والمقاومة في السوق.
القراءة & لوت؛ يتأرجح & [رسقوو]؛ في السوق هو وسيلة سهلة للبدء في القيام بذلك. ويمكن ببساطة أن يصنف البديل كنقطة انعطاف في السوق. لقد ناقشنا هذا الموضوع في مقالة "تقلبات حركة السعر"، وقد أضفنا توضيحا أدناه لتسليط الضوء على هذه النقطة.
إن التأرجح في السوق هو النقطة التي يفوق فيها الطلب المعروض (في حالة دعم وضعية التأرجح)، أو أن العرض قد تجاوز الطلب (خلق مقاومة عالية قبل أن تتحرك الأسعار).
يمكن للمتداولين استخدام هذه الارتفاعات المرتفعة بشكل متدرج، وارتفاع مستويات التأرجح لتحديد اتجاه صاعد. كل من هذه الارتفاعات العالية التي تقدم نقطة دعم يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى شراءها في الاتجاه الصاعد & لسو؛ باهظ الثمن. & [رسقوو]؛
وتحدد مستويات التأرجح المرتفعة الدعم في اتجاه صاعد.
كما أنها يمكن أن تستخدم تدريجيا أدنى مستوياتها المنخفضة، وأدنى مستوياتها لتسمية الاتجاه الهبوطي. و، بطبيعة الحال، كل من هذه أقل & لسو؛ سوينغ-هايس و [رسقوو]؛ تصبح مستويات المقاومة التي يمكن للمتداولين استخدامها.
انخفاض مستويات التأرجح المنخفضة يحدد المقاومة في الاتجاه الهبوطي.
يمكننا حتى حبل في بعض الدراسات الدعم والمقاومة إضافية في محاولة للعثور على مستويات مهمة حقا. على سبيل المثال، يمكن أن تكون المستويات النفسية وسيلة رائعة للإشارة إلى التقلبات التي قد تكون لها أهمية أكبر في السوق. فيبوناتشي يمكن أن يكون إضافة رائعة أخرى ل برايس أكتيون للإشارة إلى المستويات التي قد يراقبها التجار الآخرون.
بعد أن يتمكن المتداولون من التعرف على تقلبات الدعم والتأثيرات المقاومة، يمكن للمتداولين أن يبدأوا بعد ذلك في البحث عن اتجاهات الشراء بتكلفة منخفضة، عند الدعم أو بالقرب منه؛ في حين يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى البيع بشكل مكثف عندما تكون الأسعار عند المقاومة أو بالقرب منها. الذي يجلب لنا الدخول الدقيق للتجارة و هيليب؛
الطريقة 4: استخدام التشكيلات السعر السعر إلى تريج جير في المواقف.
بعد أن تم تحديد هذا الاتجاه، وبعد أن وجد التجار الدعم والمقاومة عبر التقلبات المعروضة في السوق، يمكن للمتداولين البدء في البحث عن تشكيلات لتحديد متى، وكيفية الدخول في المواقف.
هناك عدد قليل جدا من هذه هناك، ونحن تحدثنا عن العديد من هذه التشكيلات على مدى السنوات القليلة الماضية. في الآونة الأخيرة، أبرزنا خمسة من أنماط انعكاس الهبوطي الأكثر شيوعا في هذه المقالة، ترادينغ بيريش ريفيرالس.
نمط الهبوط الهابط قبل تحرك هائل أقل.
و، المفضلة للتجار العمل السعر، شريط دبوس يمكن أن توفر بعض فرص دخول ممتازة.
وأنا أعلم أنه عندما كنت أتعلم العمل السعر، وكثير من ذلك، على الأقل في البداية، شعرت مقصور على فئة معينة جدا. لذلك، في جهدنا المستمر لتوفير أفضل تعليم ممكن للتجار لدينا، ونحن نقدم العديد من ندوات على أساس السعر العمل على أساس كل أسبوع واحد.
أفعل على الويبينار على ديليفس ه عش أسبوع. خلال هذا البرنامج التعليمي على الويب، وسوف ننظر في مختلف الأسواق لإظهار كيف يمكن للتجار دمج هذا النوع من المعرفة في بيئة ديناميكية، وكذلك - كيفية وضع استراتيجية مع وحوله.
- كتبه جيمس ستانلي.
جيمس متاح على تويتر جستانليفكس.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment