Monday 5 March 2018

يجب أن أبيع خيارات الأسهم الخاصة بي


تقرر بيع أو الاحتفاظ خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


بواسطة سيليكون فالي بلوجر في 2007-08-10 14.


بعض المشاركات في الأسبوع الماضي أثارت انتباهي ولكن واحد أنا & # 8217؛ د ترغب في تسليط الضوء هو مقال من قبل الدولار البسيط. في هذه المقالة، ترينت لديه قارئ مع سؤال: هل ينبغي أن تبقي خيارات الأسهم له؟ حسنا هذا المنصب ضرب حقا المنزل بالنسبة لي والخيارات هي شكل شائع للتعويض هنا. وأعتقد أن ترنت أصفر كثيرا كيف ينبغي للمرء أن يذهب نحو اتخاذ قرار بشأن ما يجب القيام به:


إذا كان يبدو أن هناك & # 8217؛ s لا يزال الغاز كبيرة تركت في خزان للشركة نفسها لتنمو، عقد الخيارات في الوقت الراهن. يجب أن تنتظر حتى لحظة الخاص بك القناة الهضمية يبدأ أن أقول لكم أن الارتفاع المتزايد يتباطأ أو أكثر، ثم ممارسة الخيارات وبيع الأسهم.


وهناك أيضا بعض التعليقات المثيرة للتفكير لهذه الوظيفة التي أضافت المزيد من المنظور لهذه المعضلة. بالطبع، كان علي أن أشارك في رد بلدي الذي أنا & # 8217؛ م نشر هنا:


إذا كان لديك بالفعل محفظة متنوعة والخيارات مرتبطة لشركة عامة قوية مثل جوجل، ثم الاحتفاظ بها. حتى لو كان يشكل جزءا كبيرا من صافي قيمتها. لماذا أقول هذا؟ هذا هو مرة واحدة في فرصة مدى الحياة ليسجل. يمكنك مضاعفة صافي قيمتها عدد مثير للسخرية من المرات فقط عن طريق الجلوس على الخيارات. وبطبيعة الحال، إذا الأصول الخاصة بك كلها ركوب على هذا الموقف واحد ثم سيكون من الخطأ عدم تنويع للخروج منه. إنه يستحق حفظ & # 8220؛ مجاني تقريبا & # 8221؛ (شيء معين لك مباشرة) موقف مركزة في الأسهم الساخنة / شركة إذا باقي اموالك هي بالفعل في النظام.


خيارات كبيرة لأنها متوفرة لك في عادة منخفضة بشكل لا يصدق أو أي تكلفة اعتمادا على نوع هو. إنه & # 8217؛ s هذا صفقة كبيرة التي يمكنك اعتبارها وجود & # 8220؛ حالة غير متوقعة & # 8221؛ & # 8212؛ وبطبيعة الحال، انها غير متوقعة التي كنت قد كسبت بحكم كونها جزءا من الشركة التي ترغب في مشاركة مستقبلها مع موظفيها.


إذا كنت & # 8217؛ يجلس على الخيارات التي لها بعض القيمة، أنت & # 8217؛ إعادة في مكان رائع ولها مشكلة جيدة في يديك! لكل حزمة الخيار الذي هو في الواقع يستحق شيئا، وهناك بسهولة عشرات منهم التي تتحول لا قيمة لها. يجري في هذا القارب يمكن أن يكون العصبية جدا في التمزق في بعض الأحيان كما بوبس الأسهم الخاص وهبوطا، ولكن في ذهني، وهناك عدد قليل من الأساليب التي يمكن أن تحاول لمساعدتك على اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان نقدا في أو شنق على.


وهناك عدد قليل من الطرق للتعامل مع خيارات الأسهم.


ما إذا كان يجب عليك ممارسة واستبدال كل شيء، جزئيا أو لا على الإطلاق & # 8212؛ انها كل شيء عن وزن المخاطر على أساس الوضع الشخصي الخاص بك. كونه & # 8220؛ بديهية & # 8221؛ نوع المستثمر يعني الاستماع إلى القناة الهضمية وقياس تحمل المخاطر الخاصة بك. ما مدى رضاك ​​عن حالتك العامة؟ أنت من الداخل لتتمكن من معرفة كيف تسير الأمور مع شركتك بشكل أفضل من أي شخص آخر. ماذا اخبرك ذهنك؟


من خلال الاقتراب منه تحليليا.


هناك أيضا وسائل أخرى يمكنك محاولة لمساعدتك على اتخاذ هذا القرار، بما في ذلك واحدة التي توفر لك المزيد من التحليل مثل موضح في هذه القطعة من قبل الحسابات السياسية & # 8217؛ هل يجب عليك الاحتفاظ أو بيع تلك الخيارات الأسهم؟ مع بعض الحسابات الحسابية البسيطة، يمكنك معرفة كيفية تكدس خيارات الأسهم الخاصة بك إلى الاستثمارات البديلة. إذا كانت الخيارات الخاصة بك قصيرة، ثم يمكنك النظر في بيعها.


إذا وجدت نفسك فعلا محظوظا بما فيه الكفاية لتراكم مبلغ خطير من المال الورقي، ثم قد ننظر في السبل الأخرى على التقاط أو تأمين بعض مبلغ من الأرباح. من خلال مناقشة محنتك مع المؤسسات المالية ذات السمعة الطيبة، فإنها قد تكون قادرة على الذهاب أكثر من سيناريوهات معكم وتقديم استراتيجيات التحوط يمكنك تطبيق لأنه مع خيارات الأسهم الموظف من مبلغ معين، أكثر إثارة للاهتمام استراتيجيات الحفاظ على الثروة كثيرة. ومع هذا النوع من المال، لن يكون هناك نقص في الممثلين الماليين الذين يطرقون الباب الخاص بك بمجرد أن يصطاد الرياح من & # 8220؛ مشكلة & # 8221 ؛.


وأخيرا، إذا كنت تنجح في جعل مثل اللصوص مع تلك الخيارات، تأكد من قراءة على مقال آخر من قبل الدولار البسيط الذي يناقش كيفية التعامل مع الخاص بك متعددة الملايين.


لمزيد من المعلومات، يمكنك التحقق من هذه السلسلة كنن المال على خيارات الأسهم الموظف. حظا سعيدا لأي واحد منكم تواجه هذه المعضلة تحسد عليه.


كوبيرايت & كوبي؛ 2007 ذي ديجيراتي الحياة. كل الحقوق محفوظة.


مثل هذه المادة؟ الاشتراك!


الوظائف ذات الصلة:


آمل فقط أن أحصل على العمل في مكان يقدم خيارات الأسهم (أو على الأقل العمل طريقي عالية بما فيه الكفاية في وظيفتي الحالية لتقديمها). هناك الكثير من الطرق السهلة لعمل النظام وكسب المال منها كما ذكرت هنا.


أنا لست مؤمنا في الغرائز الهضمية إلا إذا كانت مبنية على البحث والحقائق.


مع ذلك، يجب مراجعة محفظتك بشكل دوري. وهذا يعني أنك تفعل النقدية في خيارات الأسهم من أجل الحد من التعرض الخاص بك. إذا كان ذلك جيدا بما فيه الكفاية لأعضاء المجلس للقيام بذلك، ثم يجب أن تكون جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لك أن تفعل ذلك كذلك.


اريك: حظا سعيدا مع مطاردة عملك. الشركات الناشئة والشركات الأصغر سنا / الأصغر حجما تميل إلى الحصول على حزم الخيارات هذه. عادة، وأكبر الشركة، وأكثر بالتري هو الحزمة والمديرين التنفيذيين فقط أعلى مستوى جعل قبالة مع الغنائم.


تيم: أتفق معك أن المبيعات الدورية للخيارات هي فكرة جيدة للتخفيف من المخاطر. ولكن أحيانا الطمع يأخذ فقط ويريد منك أن تجلس على أن ن-باجر لفترة أطول. هذا شيء يجب علينا جميعا أن نتعلمه للقتال والتحكم، ولكنني & # 8217؛ بالتأكيد رأيت أنه يعمل لعدد قليل من الناس!


السيليكون ف، وأنا أتفق على جزء الجشع. والمفتاح هو أن يكون لديك خطة لاستثماراتك وإعادة تقييم دوري المواقف الخاصة بك. الناس لديهم هذا المفهوم أن التفكير في المدى الطويل للاستثمارات يعني أنك لا تملك لإدارة بنشاط محفظتك. وهذا هو السبب في فقدان الكثير من الناس ثروتهم خلال فترات الركود الكبرى. يمكنك الجلوس على n - باجر طالما تريد، ولكن يجب أن يكون لديك بيع مشغلات على طول الطريق. وهذا يقلل من الخسائر الخاصة بك أو يحمي الأصول الخاصة بك. أحصل على الشعور بأن الناس يعتقدون الاستثمار على المدى الطويل يعني عدم بيع.


نقطة إضافية واحدة هي بعض الشركات تقدم لك حزم التمرين المبكر. وهذا هو، يمكنك فعلا شراء الأسهم نفسها قبل أن 's مكتسبة تماما. هذا أمر جيد إذا كنت قد بدأت في عملية ما قبل الاكتتاب الأولي بسعر إضراب منخفض، ولكنك تتوقع حدوث & # 8220؛ حدث تحقيق الدخل & # 8221؛ قريبا جدا، مثل الاكتتاب العام أو الاستحواذ. شراء الأسهم في وقت مبكر يعني أن مكسبك من حدث تحقيق الدخل سيكون مكسب رأس المال وليس الدخل العادي، طالما كنت شراء الأسهم قبل عام على الأقل مقدما.


أنا فقط قراءة مشاركتك التي تربط هذا واحد، وكان فقط لصدى ذكركم من ميستوكوبتيونس. هذا هو في الواقع إشارة مفيدة إلى المرجعية لأولئك منكم الذين سوف تكون تلقي أو هي بالفعل معلقة على منظمات المجتمع المدني. أتمنى لو كان يمكن & # 8217؛ في هذا في حين لا يزال لدينا إوس للقلق!


شكرا مرة أخرى كسول رجل :)!


شكرا على المكونات أعلاه في تعليق # 6 ل ميستوكوبتيونس. لدينا الآلات الحاسبة والمحتوى لمساعدتك على رؤية الاتجاه الصعودي والهبوط من الانتظار لممارسة ومنع الأخطاء. ويغطي الموقع أيضا أنواعا أخرى من منح الأسهم، مثل خطط شراء أسهم الأسهم والموظفين المقيدة.


نوصي باستخدام & # 8220؛ اختبار الإجهاد & # 8221؛ خيارات الأسهم الخاصة بك. لعب حولها في موقعنا سريعة تأخذ الأسهم خيارات آلة حاسبة (في الإصدارات المجانية وقسط) لمعرفة ما يحدث عندما أسعار الأسهم ومعدلات الضرائب صعودا وهبوطا. يمكنك ان ترى صافي العائدات الخاصة بك في أسعار مختلفة ومعدلات الضرائب للحصول على الشعور لما يمكنك تحمل على الجانب السلبي وما تريد على الجانب الصعودي.


بروس برومبرغ، محرر.


بالمناسبة، مما يجعل الخطأ من بيع الخيارات الخاصة بك أو موقفك بطريقة الشركة في وقت مبكر جدا يمكن أن يكلفك غاليا. ما عليك سوى التحقق من هذه القصة عن كيف أن أحد مؤسسي شركة آبل & # 8217؛ انتهى الأمر إلى بيع موقف أبل مقابل 800 دولار فقط.


ستة أخطاء خطة الأسهم موظف لتجنب.


فهم الآثار الضريبية وقواعد خطتك هي من بين مفاتيح النجاح.


خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


خيارات الأسهم وبرامج شراء الأسهم الموظف يمكن أن تكون فرصا جيدة للمساعدة في بناء الثروة المالية المحتملة. عندما تدار بشكل صحيح، يمكن لهذه الفوائد أن تساعد في دفع نفقات الكلية في المستقبل، والتقاعد، أو حتى منزل عطلة.


ولكن العديد من المستثمرين الحصول على تعثرت، لا تولي اهتماما للتواريخ الحرجة، وإدارة عشوائيا منح الموظفين خيار الأسهم. في نهاية المطاف، فإنها تخسر على العديد من الفوائد هذه الخطط خيار الأسهم يمكن أن توفر.


للمساعدة في ضمان زيادة مزايا خيارات الأسهم إلى أقصى حد، تجنب إجراء هذه الأخطاء الشائعة الستة:


الخطأ رقم 1: السماح بانتهاء صلاحية خيارات الأسهم في المال.


توفر منحة خيار الأسهم فرصة لشراء عدد محدد سلفا من أسهم أسهم شركة صاحب العمل بسعر محدد سلفا، يعرف باسم سعر التمارين أو سعر الإضراب. عادة، هناك فترة استحقاق تتراوح من سنة إلى أربع سنوات، وقد يكون لديك ما يصل إلى 10 سنوات في ممارسة الخيارات الخاصة بك لشراء الأسهم.


يعتبر خيار الأسهم "في المال" عندما يتم تداوله فوق سعر الإضراب الأصلي. قل، افتراضيا، لديك خيار لشراء 1،000 سهم من أسهم صاحب العمل الخاص بك في 25 $ للسهم الواحد. إذا كان السهم يتداول حاليا عند 50 $ للسهم، فإن خياراتك ستكون 25 $ حصة في المال. إذا كنت تمارس لهم وباعت على الفور الأسهم في 50 $، وكنت تتمتع الربح قبل خصم الضرائب من 25،000 $.


قد يميل إلى تأخير ممارسة أطول فترة ممكنة على أمل أن يستمر سعر السهم للشركة في الارتفاع. سوف التأخير تسمح لك لتأجيل أي أثر الضرائب من الصرف، ويمكن أن تزيد من المكاسب التي تحققها إذا كنت تمارس ثم بيع الأسهم. ولكن منح خيار الأسهم هي استخدام-أنها-أو تفقد ذلك الاقتراح، مما يعني أنه يجب عليك ممارسة الخيارات الخاصة بك قبل نهاية فترة انتهاء الصلاحية. إذا كنت لا تتصرف في الوقت المناسب، كنت مصادرة الفرصة لممارسة الخيار وشراء الأسهم بسعر الإضراب. عندما يحدث هذا، قد ينتهي بك الأمر إلى ترك المال على الطاولة، دون اللجوء.


في بعض الحالات، تنتهي الخيارات في المال لا قيمة لها لأن الموظفين ببساطة ننسى حول الموعد النهائي. وفي حالات أخرى، قد یخطط الموظفین لممارسة التمارین في آخر یوم ممکن، ولکن قد یشتت انتباهھم وبالتالي یخفقون في اتخاذ الإجراءات اللازمة.


يقول كارل ستيغمان، نائب الرئيس الأول، "فليديتي ستوك بلان سيرفيسز": "اسأل نفسك عن القيمة الإضافية التي قد تحصل عليها من خلال الانتظار حتى آخر ثانية لممارسة الجائزة الخاصة بك، وتحديد ما إذا كان هذا يستحق خطر السماح للجائزة تنتهي بلا قيمة".


ضع في اعتبارك هذه العوامل عند اختيار الوقت المناسب لممارسة خيارات الأسهم:


ما هي توقعاتكم لسعر السهم وسوق الأسهم بشكل عام؟ إذا كنت تعتقد أن السهم قد بلغ ذروته أو من المرجح أن ينخفض ​​في المستقبل، والنظر في ممارسة وبيع. إذا كنت تعتقد أنه قد يستمر في الارتفاع، قد ترغب في ممارسة والاحتفاظ بالمخزون، أو تأخير ممارسة الخيارات الخاصة بك. كم من الوقت المتبقي حتى ينتهي خيار الأسهم؟ إذا كنت في غضون 60 يوما من انتهاء الصلاحية، قد يكون الوقت قد حان للعمل، لتجنب خطر السماح للخيارات تنتهي بلا قيمة. سوف تكون في نفس الشريحة الضريبية، أو أعلى أو أقل واحد، عندما كنت على استعداد لممارسة الخيارات الخاصة بك؟ الضرائب لديها القدرة على تناول الطعام في عوائد الخاص بك، لذلك قد ترغب في ممارسة وبيع عندما كنت في أدنى شريحة الضرائب ممكن - على الرغم من أن هذا هو مجرد عامل واحد للوزن في قرارك.


نصيحة: قم بمراقبة جدول الاستحقاق الخاص بك، والحفاظ على تحديث معلومات الاتصال الخاصة بك، والرد على أي تذكير تتلقاه من صاحب العمل أو مسؤول خطة الأسهم.


الخطأ رقم 2: عدم فهم العواقب الضريبية لل إسو.


هناك نوعان من منح خيارات الأسهم: خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). عند حصولك على منحة إسو، ليس هناك أي تأثير ضريبي فوري ولن تضطر إلى دفع ضرائب دخل منتظمة عند ممارسة خياراتك، على الرغم من أن قيمة الخصم الذي قدمه صاحب العمل والربح قد يخضع لضريبة بديلة بديلة. ومع ذلك، عندما تبيع أسهم الأسهم، سيطلب منك دفع ضرائب الأرباح الرأسمالية، على افتراض أنك باعت الأسهم بسعر أعلى من سعر المخالفة. يجب أن تحمل أسهمك سنة واحدة على الأقل من تاريخ التمرين وسنتين من تاريخ المنحة للتأهل لمعدل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.


إذا كنت تبيع أسهم إسو قبل فترة الحيازة المطلوبة، فإن ذلك يعرف بأنه تصرف غير مؤهل. وفي مثل هذه الحالة، فإن الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم في الممارسة (سعر الإضراب) وسعر المنحة - أو كامل مبلغ الربح من البيع، إن كان أقل - سيخضع للضريبة كدخل عادي، وأي مبلغ متبقي يتم احتساب الربح كمكسب رأسمالي. بالنسبة لمعظم الناس، ومعدل ضريبة الدخل العادية أعلى من معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.


في حين أن الضرائب مهمة، فإنها لا ينبغي أن تكون الاعتبار الوحيد الخاص بك. تحتاج أيضا إلى النظر في المخاطرة بأن أسعار أسهم شركتك يمكن أن تنخفض من مستواه الحالي. يقول ستيغمان: "كن على بينة من الوضع الضريبي الخاص بك، ولكن أيضا فهم أين أنت في السوق، لأن هناك أيضا مخاطر على الاستمرار في الاحتفاظ بالأسهم"، ويقول ستيغمان. "معرفة أي أسهم مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة، ما هي فترات عقد، والتعامل وفقا لذلك".


نصيحة: استشر مستشار الضرائب قبل ممارسة الخيارات أو بيع أسهم الشركة التي تم الحصول عليها من خلال خطة تعويض حقوق الملكية.


خطأ 3: لا يعرف قواعد خطة الأسهم عند مغادرة الشركة.


عندما تغادر صاحب العمل، سواء كان ذلك بسبب وظيفة جديدة، أو تسريح العمال، أو التقاعد، فمن المهم عدم ترك منح الأسهم الخيار الخاص بك وراء. وبموجب معظم قواعد خطة أسهم الشركات، سيكون لديك أكثر من 90 يوما لممارسة أي منح خيار الأسهم القائمة. على الرغم من أنك قد تتلقى حزمة فصل تستمر ستة أشهر أو أكثر، لا تخلط بين شروط هذه الحزمة وتاريخ انتهاء الصلاحية على منح خيارات الأسهم.


إذا تم الحصول على شركتك من قبل منافس أو دمج مع شركة أخرى، يمكن تسريع استحقاقك. في بعض الحالات، قد تتاح لك الفرصة لممارسة خياراتك على الفور. ومع ذلك، تأكد من التحقق من شروط الاندماج أو الاستحواذ قبل التصرف. معرفة ما إذا كانت الخيارات التي تملكها في أسهم شركتك الحالية سيتم تحويلها إلى خيارات للحصول على أسهم في الشركة الجديدة.


نصيحة: اتصل بالموارد البشرية للحصول على تفاصيل حول منح خيارات الأسهم قبل مغادرة صاحب العمل، أو إذا كانت شركتك تدمج مع شركة أخرى.


الخطأ رقم 4: التركيز كثيرا من ثروتك في أسهم الشركة.


كسب التعويض في شكل أسهم الشركة أو خيارات لشراء أسهم الشركة يمكن أن تكون مربحة للغاية، وخصوصا عندما كنت تعمل لشركة التي سعر السهم قد ارتفع لفترة طويلة. وفي الوقت نفسه، يجب عليك أن تنظر فيما إذا كان لديك الكثير من ثروتك الشخصية مرتبطة بسهم واحد.


لماذا ا؟ هناك سببان رئيسيان. من وجهة نظر الاستثمار، وجود الاستثمارات الخاصة بك مركزة للغاية في سهم واحد، بدلا من في محفظة متنوعة، يعرض لك التقلبات الزائدة، على أساس أن شركة واحدة. وعلاوة على ذلك، عندما تكون هذه الشركة هي أيضا صاحب العمل الخاص بك، رفاه المالي الخاص بك هو بالفعل مركزة للغاية في ثروات تلك الشركة في شكل عملك، راتبك، والمزايا الخاصة بك، وربما حتى المدخرات التقاعد الخاص بك.


التاريخ، أيضا، هو المتناثرة مع شركات الطيران عالية سابقا التي أصبحت في وقت لاحق معسرا. وعندما تقدمت شركة إنرون بالإفلاس في عام 1999، تبخرت أكثر من بليون دولار من مدخرات تقاعد الموظفين في الهواء الرقيق. في الآونة الأخيرة، ليمان براذرز الموظفين المشتركة مصير مماثل.


ضع في اعتبارك أيضا أن الدخل من صاحب العمل يدفع فواتيرك الشهرية غير العادية والتأمين الصحي الخاص بك. إذا كان حظوظ شركتك تأخذ منعطفا للأسوأ، يمكنك أن تجد نفسك من وظيفة، مع عدم وجود التأمين الصحي وبيض البيض المستنفد.


يقول ستيغمان: "الأسهم من خطة الأسهم عادة ما تكون عنصرا كبيرا من التعويضات السنوية للموظف، لذلك من السهل أن تتركز بشكل مفرط في أسهم صاحب العمل". "ولكن عليك أن تأخذ خطوة إلى الوراء، والنظر في كيفية تناسب هذه الفوائد في أهدافك المالية على المدى الطويل، مثل المدخرات الكلية، والتقاعد، أو عطلة المنزل، ووضع خطة لتنويع وفقا لذلك".


نصيحة: استشر مستشار مالي لضمان تنويع استثماراتك بشكل مناسب.


الخطأ رقم 5: تجاهل خطة شراء أسهم موظف الشركة.


خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس) تسمح لك بشراء الأسهم صاحب العمل الخاص بك، وعادة بخصم من القيمة السوقية العادلة الحالية للسهم. تتراوح هذه التخفيضات عادة من 5٪ إلى 15٪. تقدم العديد من الخطط أيضا "نظرة إلى الوراء الخيار"، والذي يسمح لك لشراء الأسهم على أساس السعر في اليوم الأول أو الأخير من فترة العرض، أيهما أقل. إذا كانت شركتك تقدم خصم 15٪ وارتفع السهم 5٪ خلال الفترة، يمكنك شراء الأسهم في خصم 20٪، بالفعل مكاسب قبل الضرائب صحية.


للأسف، بعض الموظفين فشل في الاستفادة من الشركة إسب. إذا كنت لا تشارك، قد ترغب في إعطاء إسب نظرة ثانية.


غالبا ما يختار موظفو الدخول من إسب، ويلاحظ ستيغمان. "ولكن عندما تصبح أكثر رسوخا في حياتهم المهنية وأكثر أمانا ماليا، يجب أن يعيدوا النظر في إسب. اعتمادا على الخصم تقدم الشركة، هل يمكن أن يمر على فرصة لشراء أسهم الشركة الخاصة بك في خصم كبير. "


نصيحة: انظر إلى استراتيجية التوفير الحالية الخاصة بك - بما في ذلك صندوق الطوارئ والمدخرات التقاعد - والنظر في وضع بعض المدخرات الخاصة بك في إسب. قد تكون قادرا على استخدام زيادات في المستقبل لتمويل الخطة دون التأثير على نمط حياتك.


خطأ 6: فشل تحديث معلومات المستفيد الخاص بك.


قليل من الناس يحبون التفكير في ذلك، ولكن من المهم للحفاظ على التسهيلات المستفيد الخاص بك حتى الآن. كما هو الحال مع خطة 401 (k) أو أي إيرا التي تمتلكها، يسمح لك نموذج تعيين المستفيد بتحديد من سيحصل على أصولك عندما تموت خارج إرادتك. من المهم أن نلاحظ مع ذلك أنه إذا لم يقم المتقاعد بتحديد أي مستفيد، في ظل معظم قواعد الخطة فإن المندوب (أو المشرف) سيعالج في الواقع تعويضات الأسهم كأصل من ممتلكات الوصي.


في كل مرة تحصل فيها على جائزة حقوق الملكية، سوف يطلب منك صاحب العمل ملء نموذج المستفيد. العديد من المنح تتراوح في الحياة من ثلاث إلى عشر سنوات، وخلال ذلك الوقت العديد من العوامل يمكن أن تتغير في حياتك. على سبيل المثال، إذا كنت منفردا عندما تلقيت منحة خيار، فربما تكون قد عينت أحد الأشقاء كمستفيد. ولكن بعد خمس سنوات، قد تتزوج مع أطفال، وفي هذه الحالة قد ترغب في تغيير المستفيدين إلى زوجك و / أو أطفالك. وينطبق الشيء نفسه إذا كنت متزوجا وحصلت على الطلاق أو المطلقة والزواج. من المهم دائما تحديث المستفيدين.


نصيحة: مراجعة المستفيدين للحصول على جوائز الأسهم الخاصة بك، وكذلك حسابات التقاعد الخاص بك - على أساس سنوي.


أعرف أكثر.


فهم أنواع مختلفة من خطط تعويض الموظفين. قراءة وجهات النظر: "الاستفادة القصوى من أسهم الشركة."


مقالات ذات صلة.


الحفاظ على اموالك على المسار الصحيح مع قرارات السنة الجديدة.


نجاح يعتمد على نفسه: تعيين الأهداف الآن ورؤيتها من خلال.


كيفية مساعدة والديك مع التخطيط ودفع لتعليم كلية أطفالك.


الشعور بالثقة حول اختياراتك هو عنصر مهم ومهم من التخطيط.


ماذا يجب أن أفعل مع خيارات الأسهم الخاصة بي؟


خيارات الأسهم هي بيرك كبيرة تقدمها العديد من الشركات. خيارات الأسهم تسمح لك لشراء الأسهم بسعر مخفض. يجب عليك التمسك بالسهم لفترة زمنية محددة قبل أن تتمكن من بيع السهم. وتسمح الشركة للموظف بالاستفادة من نمو الشركة عندما تقدم خيارات الأسهم. غالبا ما تقدم الشركات الناشئة هذا الخيار مع أجر بدء أقل، ولكن الشركات الكبرى يمكن أن تقدم خيارات الأسهم أيضا.


متى يجب شراء خيارات الأسهم؟


إذا كنت قد أعطيت الفرصة لشراء خيارات الأسهم، قد ترغب في الاستفادة منها إذا كنت تستطيع حاليا القيام بذلك. يجب عدم الدخول في الديون لشراء خيارات الأسهم. من المهم أن تزن خطر هذه المخزونات مقابل ما يمكن أن تخسره. يجب عليك أيضا شراء خيارات الأسهم إذا كنت واثقا من أن الشركة سوف تستمر في النمو والربح. يجب عليك أيضا النظر في الشروط المتعلقة خيارات الأسهم ومتى يستغرق منك أن تصبح مخولة في الأسهم. إذا كنت تخطط لمغادرة الشركة قريبا، قد لا ترغب في شراء الأسهم. عند شراء الأسهم يجب عليك أيضا التخطيط للآثار الضريبية، وتعطى بعض الخيارات الأسهم كما معفاة من الضرائب، وسوف تدفع فقط ضريبة أرباح رأس المال عند بيعها. وتفيد التقارير الأخرى بأنها إيرادات خاضعة للضريبة.


متى يجب ألا أستفيد من خيارات الأسهم؟


في بعض الأحيان قد لا يكون سعر مخفضة بشكل كبير بما يكفي لتكون مفيدة.


إذا كان الخصم ليست عميقة جدا أو إذا انخفض سعر السوق الحالي أقل من المبلغ الذي تقدم الخيارات الخاصة بك ل، ثم انها ليست صفقة جيدة. سوف تفقد المال عندما تقرر أن تجعل من بيع الأسهم. إذا كنت لا تستطيع تحمل خيارات الأسهم الخاصة بك، وكنت حقا لا ينبغي شرائها.


وهذا يعني أنك لا تذهب إلى الديون أو في نهاية المطاف شراء قيمة شهر من النفقات على بطاقة الائتمان من أجل تحمل الخيارات.


ماذا أفعل مع خيارات الأسهم بلدي مرة واحدة لدي لهم؟


إذا قمت بشراء خيارات الأسهم يجب عليك وضع توجيهات حول متى تريد بيع الأسهم. قد ترغب في التمسك بنسبة معينة من أسهمك، ولكن من المهم تنويع الاستثمارات والمدخرات الخاصة بك، لذلك سوف تحتاج إلى بيع بعض أسهمك. يمكنك تعيين رقم بالدولار للإشارة إلى الوقت المناسب لبيع أسهمك، ثم بيع النسبة المئوية التي حددتها. بالإضافة إلى ذلك، قد ترغب في تعيين مبلغ آخر بالدولار عند بيع نسبة مئوية أخرى. قد يكون لديك أوقات عندما تنخفض الأسهم في القيمة، لا داعي للذعر وبيعها. يجب عليك الخروج من أدنى مستوياته في الأسهم. الخطر الأكبر في الاستفادة من خيارات الأسهم هو أن يكون الكثير من أموالك مقيدة في سهم واحد. تأكد من تنويع بأسرع ما يمكن.


هل يمكنني استخدام خيارات الأسهم لادخار التقاعد؟


فمن الممكن استخدام خيارات الأسهم الخاصة بك لادخار التقاعد الخاص بك، لكنها لن تكون محمية من الضرائب الطريقة التي الاستثمارات الخاصة بك في 401 (ك) أو الجيش الجمهوري الايرلندي سيكون. أحد طرق ذلك هو استثمار الأموال التي تحصل عليها من بيعها أو من الأرباح في حساب حساب الاستجابة العاجلة.


عندما كنت تملك الأسهم سوف تتلقى أرباحا على الأسهم. يجب عليك تحديد ما تريد القيام به مع هذا المال الآن. يمكنك حقا تحسين مدخرات التقاعد عن طريق وضع أرباحك مباشرة في حساب الاستجابة العاجلة أو حساب ادخار آخر تم تخصيصه للتقاعد. قد يكون من المحبط أن ندرك أن الأسهم التي تمسك بها كضمان قد انخفضت في القيمة. إذا كنت جادا في دخول السوق يجب عليك التحدث إلى مخطط مالي، ومناقشة كيف ستتناسب خيارات الأسهم مع الخطة المالية الشاملة. إذا كنت ترغب في بناء الثروة حقا، تحتاج إلى متابعة بعناية الميزانية، وخطة للتقاعد والاستثمار بحكمة. وسوف يستغرق وقتا طويلا، ولكن من الممكن.


طريقتان لبيع الخيارات.


وعلى النقيض من خيارات الشراء، فإن بيع خيارات األسهم ينطوي على التزام - التزام ببيع األسهم األساسية إلى مشتر إذا قرر ذلك المشتري أن يمارس الخيار وأنك "تعين" التزام التمارين. وغالبا ما يشار إلى خيارات "البيع" ب "الكتابة".


عند بيع (أو "الكتابة") مكالمة - كنت تبيع للمشتري الحق في شراء الأسهم منك بسعر الإضراب المحدد لفترة محددة من الزمن، بغض النظر عن مدى ارتفاع سعر السوق من الأسهم قد تتسلق.


المكالمات المغطاة.


واحدة من استراتيجيات الكتابة المكالمة الأكثر شعبية يعرف باسم دعوة مغطاة. في مكالمة مغطاة، كنت تبيع الحق في شراء الأسهم التي تملكها. إذا قرر المشتري ممارسة خياره لشراء حقوق الملكية الأساسية، فإنك ملزم ببيعها بسعر الإضراب - ما إذا كان سعر الإضراب أعلى أو أقل من التكلفة الأصلية لحقوق الملكية. وفي بعض األحيان يمكن للمستثمر أن يشتري حقوق ملكية ويبيع في نفس الوقت) أو يكتب (مكالمة على حقوق الملكية. ويشار إلى ذلك باسم "شراء-الكتابة".


أمثلة: يمكنك شراء 100 سهم من إتف في 20 $، وعلى الفور كتابة واحد خيار المكالمة مغطاة بسعر الإضراب من 25 $ للحصول على قسط من 2 $ عليك أن تأخذ على الفور في 200 $ - قسط.


إذا كان سعر السوق في إتف يبقى أقل من 25 $، ثم خيار المشتري سوف تنتهي لا قيمة له، وكنت قد اكتسبت $ 200 قسط. إذا ارتفع سعر صندوق المتداولين فوق 25 دولارا، قد تضطر إلى بيع إتف الخاص بك وسوف تفقد تقديرها الصعودي فوق 25 $ للسهم الواحد. أو يمكنك إغلاق مركزك من خلال شراء خيار في نفس صندوق الاستثمار المتداول بنفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية في معاملة إقفال لتقليل الخسارة المحتملة جزئيا على الأقل.


المكالمات غير المكتشفة.


في مكالمة غير مكشوفة، كنت تبيع الحق في شراء حقوق الملكية من أنت الذي لا تملك في الواقع في ذلك الوقت.


أمثلة: يمكنك كتابة مكالمة على سهم مقابل قسط 2 دولار، مع سعر السوق الحالي من 20 $، وسعر الإضراب من 25 $. مرة أخرى، تأخذ على الفور في 200 $ - قسط.


إذا كان سعر السهم يبقى أقل من 25 $، ثم خيار المشتري تنتهي لا قيمة لها، وكنت قد اكتسبت 200 $ قسط. إذا ارتفع سعر السهم إلى 30 $ ويتم ممارسة الخيار، سيكون لديك لشراء 100 سهم من الأسهم بسعر السوق 30 $ لتلبية التزامك لبيعه في 25 $. تخسر 300 دولار - الفرق بين مجموع 3000 $ تكلفة الشراء للسهم، ناقص عائداتك من 2500 $ من بيع الأسهم تمارس و 200 $ قسط كنت أخذت في بيع الخيار.


وكما يوضح هذا المثال، فإن كتابة المكالمة المكشوفة تنطوي على مخاطر كبيرة إذا زاد سعر السهم بشكل حاد.


تم تصميم المعلومات أعلاه على شراء وشراء الخيارات فقط بمثابة التمهيدي موجز على الخيارات. ويمكن الحصول على معلومات إضافية وهامة من موقع مجلس الاستثمار في موقع الخيارات التعليمية: optionseducation. org.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment