Sunday 18 March 2018

البنك القياسي، فوريكس، لقطة


نبذة عن الشركة ستاندارد بانك S. A.


نبذة عن الشركة.


يقدم بنك ستاندارد بانك أس مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية. تقدم الشركة منتجات وخدمات مصرفية شخصية، بما في ذلك بطاقات الائتمان والخصم. قروض المنزل؛ منتجات التأمين المصرفي؛ والمنتجات والخدمات الاستثمارية، بما في ذلك الودائع الاستثمارية، والاستثمارات الخارجية، والإشعارات والودائع الثابتة؛ والخدمات المصرفية عبر الإنترنت. كما توفر منتجات وخدمات مصرفية للأعمال التجارية مثل الودائع؛ قصيرة الأجل ومتوسطة وطويلة الأجل. والقروض القصيرة الأجل، والضمانات المصرفية، وسندات الأداء، وسندات الدفع المسبق، والضمانات لأغراض المحاكم؛ تمويل التجارة؛ travelerlЂ ™ شيكات؛ ملاحظات بالعملات الأجنبية؛ الصكوك القابلة للتداول؛ والشيكات، والفواتير، وغيرها من الائتمان في.


يقدم بنك ستاندارد بانك أس مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية. تقدم الشركة منتجات وخدمات مصرفية شخصية، بما في ذلك بطاقات الائتمان والخصم. قروض المنزل؛ منتجات التأمين المصرفي؛ والمنتجات والخدمات الاستثمارية، بما في ذلك الودائع الاستثمارية، والاستثمارات الخارجية، والإشعارات والودائع الثابتة؛ والخدمات المصرفية عبر الإنترنت. كما توفر منتجات وخدمات مصرفية للأعمال التجارية مثل الودائع؛ قصيرة الأجل ومتوسطة وطويلة الأجل. والقروض القصيرة الأجل، والضمانات المصرفية، وسندات الأداء، وسندات الدفع المسبق، والضمانات لأغراض المحاكم؛ تمويل التجارة؛ travelerlЂ ™ شيكات؛ ملاحظات بالعملات الأجنبية؛ الصكوك القابلة للتداول؛ والشيكات، والفواتير، وأدوات الائتمان الأخرى؛ خطابات الاعتماد؛ والتمويل الزراعي؛ والانسحاب وصندوق ودائع آمن، والاستشارات المالية، والوساطة، والخدمات المصرفية الدولية، نقل البرقية، وخدمات الدفع. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة منتجات وخدمات مصرفية للشركات تشمل خدمات سوق المال وشراء العملات الأجنبية. والخدمات المصرفية الاستثمارية، مثل تمويل المشاريع والشركات، والتمويل التجاري المنظم، وخدمات إدارة الأصول، فضلا عن إنشاء أسواق رأس المال، والحضانة، وخدمات الوساطة. وعالوة على ذلك، تقدم الشركة منتجات مصرفية للشركات / المؤسسات، بما في ذلك السحوبات على المكشوف وسندات العطاءات / سندات األداء والقروض متوسطة / طويلة األجل وتمويل السلع والموزعين والقروض المشتركة وغيرها من الخدمات المختلفة. وتعمل الشركة من خلال شبكة من 34 فرعا في موزمبيق. كانت الشركة تعرف سابقا باسم بانكو ستاندرد توتا دي موزامبيق S. A.R. L. ويقع بنك ستاندارد بانك في مابوتو، موزامبيق. ستاندرد بنك إس. إيه هي شركة تابعة لشركة ستانبيك أفريقيا القابضة المحدودة.


PraГ§a 25 دي جونهو نو 1.


المديرون الرئيسيون ل ستاندارد بانك S. A.


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال بنك ستاندرد S. A.، يرجى زيارة standardbank. co. mz. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


الفوركس بقعة.


بنك ستاندرد هو المزود الرائد لتجارة الفوركس عبر الإنترنت للمستثمرين في جميع أنحاء العالم. هذا هو نتيجة لأسعار تنافسية، وسيولة جيدة ومجموعة من أكثر من 160+ مختلف الصلبان العملات الأجنبية.


لماذا تداول الفوركس.


النقد الأجنبي هو السوق المالية الأكثر تداولا وسائلة في العالم. ويوفر التجار اليومية إمكانات كبيرة لزيادة ثروتهم الشخصية. ويقدر حجم السوق التي تقدر بحوالي 4 تريليون دولار أمريكي على أساس يومي، بالتداول على مدار الساعة ويمكن الوصول إليها في أي وقت، ليلا أو نهارا.


ما يجب معرفته عند تداول الفوركس عبر الإنترنت.


ببساطة، ينطوي تداول العملات الأجنبية على شراء عملة واحدة مقابل بيع عملة أخرى، والعكس بالعكس. ميزة التداول في سوق الفوركس هي أنه لا يوجد سوى عدد قليل من العملات الرئيسية لمتابعة بالمقارنة مع الآلاف من الأسهم في أسواق الأسهم. تداول العملات في أزواج، مثل اليورو والدولار الأمريكي (ور / أوسد) أو الدولار الأمريكي-الين الياباني (أوسد / جبي). معظم التجار يميلون إلى التركيز على أكبر وأزواج العملات السائلة، والمعروف أيضا باسم "التخصصات". وتشمل هذه العملات عملات مثل الدولار الأمريكي والين الياباني واليورو والجنيه البريطاني والفرنك السويسري والدولار الكندي والدولار الأسترالي.


ويسمح تداول الهامش للمستثمرين بشراء وبيع أصول ذات قيمة أكبر من رأس المال في حساباتهم. يتم تنفيذ تداول الفوركس عادة على حسابات الهامش. وممارسة الصناعة هي التجارة على مبالغ الهامش الصغيرة نسبيا نظرا لأن تقلبات أسعار صرف العملات تميل إلى أن تكون أقل من واحد أو اثنين في المائة في أي يوم معين.


ينطوي تداول الهامش على قدر كبير من المخاطر. وبما أن الموقف يقام يتجاوز القيمة الفعلية للحساب، فقد يتكبد المتداول خسائر كبيرة إذا تحرك السوق مقابل منصبه. وبالتالي، يتطلب التداول بالهامش مراقبة دقيقة لاستعمال الهامش، أي مبلغ الضمان المستخدم في الاحتفاظ بمراكز هامشية.


إذا تجاوز استخدام الهامش الضمانات المتاحة لتداول الهامش، يجب أن تكون المراكز مغلقة أو مخفضة، أو يجب أن يتم نشر أموال إضافية فورا لتغطية المركز.


بقعة المعادن الثمينة.


ويبترادر ​​يقدم 12 عبور فكس مثيرة للإعجاب في المعادن الثمينة. الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم متوفرة كما السلع المتداولة بقعة، مثالية لكل من المضاربة على المدى الطويل والقصير الأجل التداول.


ويمكن تداول الذهب والفضة في مقابل الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني والدولار الأسترالي والدولار الهنغ كونغى. البلاتين والبلاديوم على حد سواء التجارة مقابل الدولار الأمريكي.


النظر في قوة تجارة المعادن الثمينة إلى:


تنويع محفظتك التجارة طويلة أو قصيرة على أسعار البث المباشر الاستفادة من الاستثمار الخاص بك التجارة من أوقية واحدة وحتى مع جميع أنواع النظام المتقدم المتاحة لمعرفة المزيد عن تداول المعادن الثمينة بقعة، زيارة مركز المعرفة لدينا.


فكس شروط التداول الفوري.


ثابت عرض التسعير / الطلب ينتشر على التخصصات.


ويبترادر ​​يقتبس الأسعار على أساس انتشار ثابت، والذي يعرف بأنه الفرق بين العرض والطلب. فروقات الأسعار تعتمد على زوج العملات والمبلغ التجاري المطلوب.


في ظل ظروف السوق غير العادية / غير السائلة مثل قبل وفقط بعد الإصدارات من الشخصيات الاقتصادية الرئيسية، خلال فترات ظروف السوق المتقلبة أو في الأوقات غير السائلة، على سبيل المثال. فتح السوق، المنطقة الزمنية الآسيوية في وقت مبكر، أواخر المنطقة الزمنية في نيويورك، خلال تغيير تاريخ القيمة، فروق الأسعار قد تكون أوسع من الهوامش الثابتة المعلنة.


ويبترادر ​​يقدم لك تداول مرونة واسعة الفوركس بقعة على الانترنت. معنا يمكنك:


الاستفادة من المواقع الفوركس الفوركس الخاص بك. التجارة على العيش، الجري، أسعار قابلة للتنفيذ. الاستفادة من التداول مع العطاءات الثابتة / الطلب ينتشر في ظل ظروف السوق العادية. سيولة مجمعة من موفري الطبقة العليا 1.


انقر هنا لعرض قائمة كاملة من فروق التداول ومتطلبات الهامش على جميع الصلبات فكس 160+.


رسوم التذاكر على الصفقات الصغيرة.


بالنسبة إلى صفقات الفوركس التي تقل عن & لوت؛ عتبة رسوم التذكرة & [رسقوو]؛ يتم إضافة رسم صغير بقيمة 10 دولارات أمريكية إلى التجارة لتغطية تكاليف الإدارة. يرجى الرجوع إلى قائمة كاملة من فروق أسعار العملات لمزيد من التفاصيل.


تذاكر التداول في منصات التداول في ويبترادر ​​مرمزة بالألوان للإشارة إلى توفر السعر المعروض لك:


الأخضر - أسعار البث المباشر متاحة للتنفيذ التلقائي الأصفر - تتوفر الأسعار على أساس طلب عرض الأسعار (رفق). سوف تاجر الاقتباس يدويا العميل، الأمر الذي يجعل الأسعار الخضراء وبالتالي قابلة للتداول. الأرجواني - يتم إغلاق السوق (التداول و رفق غير متوفر).


الطريقة الأساسية المستخدمة لتنفيذ التجارة على ويبترادر ​​هي "التجارة على الاقتباس".


عند النقر على سعر "أخضر" قابل للتداول، سيتم تنفيذك بشكل عام على هذا السعر بالذات، أو في حالة نادرة، قد يحدث أنك لن تنفذ على الإطلاق.


إذا تحرك السعر كثيرا - إما لأعلى أو لأسفل - من الوقت الذي تضع فيه الصفقة، إلى الوقت الذي نتلقى فيه طلبا، قد يتم رفض الطلب التجاري. وينطبق هذا على السيناريو الذي تحرك فيه السعر بشكل كبير مقابل العميل وكذلك التحركات بشكل كبير لصالح العميل.


تداول الفوركس مع ويبترادر ​​على "الخضراء" أسعار قابلة للتداول يعطي التسعير شفافة كما تعلمون مقدما الذي السعر سوف يتم ملؤها في. هذا هو السعر الذي سيتم عرضه لك على تذكرة تداول العملات الأجنبية قبل فتح الصفقة.


يمكن استخدام أنواع مختلفة من الطلبات للدخول إلى السوق أو الخروج منه بمستويات أسعار معينة. راجع تنفيذ الطلب في أسفل هذه الصفحة.


يتم توفير فروق مختلفة لنطاقات مختلفة. انتشار هو أشد في أصغر الفرقة. مبالغ التجارة فوق أكبر أسعار النطاقات، وسيتم نقل يدويا على أساس طلب الاقتباس (رفق). فالسيولة العميقة تزيل التأخير والحاجة إلى التدخل اليدوي في أزواج العملات الرئيسية والأكثر تداولا.


رؤية نظرة عامة كاملة من الافتراضي ينتشر على جميع فكس الصلبان.


في كل مرة تتداول فيها، تبدأ فترة إعادة التحميل. إذا استمرت في إجراء صفقات متتالية في نفس زوج العملات خلال فترة إعادة التحميل، فقد يتسع نطاق الهوامش إلى ما بعد الفارق الثابت حيث يتم تقليل السيولة المخصصة لك.


بعد عشرين (20) ثانية مع عدم وجود نشاط تداول جديد في زوج العملات المعطى، تنقضي فترة إعادة التحميل، وسيولة كاملة ومكرسة وفواصل عادية متوفرة مرة أخرى.


تخضع جميع مراكز العملات الأجنبية المفتوحة التي تتم بين عشية وضحاها لإعادة تقييم سعر الفائدة على الخصم أو الائتمان لتعكس الموقف الذي يتم ترحيله إلى تاريخ جديد للقيمة. يتم تطبيق العملية المعروفة باسم توم / التالي التمديد إلى المواقع الفورية التي عقدت في الساعة 17:00 التوقيت القياسي الشرقي (نيويورك تايمز) في أي يوم تداول معين.


& لوت؛ التمديد & [رسقوو]؛ تتكون من مكونين هما نقطة المقايضة / المقايضة التالية وتمويل األرباح أو الخسائر غير المحققة. يتم إضافة / خصم الخصم المتراكم المجمع أو الخصم من سعر الافتتاح السابق للمركز.


هناك حد أدنى من حجم التداول ينطبق على تداول الفوركس مع بنك ستاندرد. بالنسبة لمعظم أزواج العملات هو 5000 وحدة من العملة الأساسية، ومع ذلك تحدث الاختلافات. المعادن الثمينة يمكن تداولها منخفضة مثل 1 أونصة. لا يمكن تنفيذ الصفقات تحت الحد الأدنى لحجم التجارة (باستثناء إغلاق موقف مفتوح تحت الحد الأدنى لحجم التجارة). يمكن العثور على التفاصيل الكاملة تحت & لسو؛ العمولات والرسوم وجدول الهامش '


ويبترادر ​​مفتوح ل فكس التداول بقعة من صباح الاثنين 5:00 المحلي في سيدني وقت بعد ظهر الجمعة 17:00 التوقيت القياسي الشرقي (نيويورك تايمز).


ومع ذلك، فإن بعض عمليات عبور العملات لها ساعات تداول خاصة كما هو مبين في الجدول أدناه.


معظم المواقع الفوركس بقعة لها قيمة قيمة T + 2. وهذا يعني أنهم يستقرون يومي عمل بعد يوم التنفيذ. هناك بعض الاستثناءات لهذا؛ أوسدتري، أوسدروب و أوسكاد، والتي لها جميعا قيمة قيمة T + 1.


مع ويبترادر، مواقف الفوركس بقعة لا يستقر. بدلا من ذلك، يتم فتح المراكز المفتوحة في نهاية يوم التداول إلى تاريخ القيمة الفورية الجديدة كما هو موضح تحت عنوان "توم / التالى التالي".


عند محاذاة مواقع الفوركس المفتوحة، يستخدم ويبترادر ​​قواعد فيفو، مما يعني أن المركز الأول الذي تفتحه هو الموضع الأول الذي سيتم إغلاقه.


أنت تتداول اليورو مقابل الدولار الأميركي فتح المراكز التالية:


1) شراء 1M يوروس.


2) شراء 1M يوروس.


3) بيع 1M اليورو مقابل الدولار الأميركي.


4) بيع 2M اليورو مقابل الدولار الأميركي.


إجمالي البيع 1 مليون يورو.


أول موقف طويل 1) سوف صافي خارج مع أول موقف قصير 3)، والموقف الطويل الثاني 2) صافي خارج مع نصف المركز القصير الثاني 4)، وترك موقف واحد فقط قصيرة من 1M اليورو مقابل الدولار الأميركي في نهاية اليوم .


التداول مع الرافعة المالية.


مع ويبترادر ​​كنت قادرا على الاستفادة من مواقف فكس الخاص بك.


يمكن تغيير متطلبات الهامش دون إشعار مسبق. يحتفظ بنك ستاندرد بنك بالحق في زيادة متطلبات الهامش لأحجام المراكز الكبيرة، بما في ذلك محافظ العملاء التي تعتبر عالية المخاطر.


يجب عليك الحفاظ على الضمان الهامش المطلوب كما هو موضح في ملخص الحساب على منصات التداول في جميع الأوقات.


إذا كان في أي وقت في حين أن موقف الفوركس مفتوح، والهامش المطلوب للحفاظ على هذا الموقف يتجاوز الأموال المتاحة لتداول الهامش على الحساب، كنت في خرق العقد الخاص بك وتحتاج إلى تلبية متطلبات الهامش مرة أخرى. ويمكن القيام بذلك إما عن طريق:


وتقليل حجم مناصب الهامش المفتوح و / أو تقديم المزيد من الأموال (ضمانات الهامش) إلى حساب التداول. عندما يتجاوز الهامش المطلوب ضمان الهامش الخاص بك، فإنك معرض لخطر التوقف عن العمل حيث قد يقوم بنك ستاندارد بانك بإغلاق مراكز الهامش نيابة عنك.


ينطوي تداول الهامش على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك مع إمكانية فقدان أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.


تنفيذ الأوامر.


تتوفر معظم أنواع الأوامر القياسية للسوق، مثل السوق والحد والوقف بما في ذلك إيقاف "عدم الانزلاق" ووقف العرض إذا تم إيقافه مع إيقاف الدعم عند التوقف عن العمل.


يتم دعم وقف الخسارة، حيث يتحرك مستوى الإيقاف بما يتماشى مع سعر السوق، لجميع أنواع أوامر التوقف الثلاثة.


يمكن وضع جميع أوامر الإيقاف والحدود إما:


الطلب اليومي - تنتهي تلقائيا في نهاية يوم العمل المحدد (أي الساعة 17:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة القياسي).


جيد حتى إلغاء (غك) - النظام يبقى مفتوحا حتى إلغاء أو عند شغلها.


جيد حتى تاريخ (غد) - النظام تنتهي تلقائيا في نهاية يوم عمل المحدد.


مجانا أوامر 'عدم الانزلاق' وقف - 'لا زلة' أوامر وقف متاحة على أزواج العملات الرئيسية مجانا، بكميات تصل إلى 3 ملايين من العملة الأساسية وإذا وضعت مسافة معينة بعيدا عن سعر السوق الحالي.


انظر أيضا تحت "الحرة" عدم الانزلاق أوامر وقف "أدناه.


واحد إلغاء - أخرى (O. C.O.) النظام - واحد إلغاء أوامر أخرى تتكون حقا من أمرين. إذا تم تنفيذ أي من الأوامر بسبب استيفاء شروط السوق الخاصة به، يتم إلغاء الطلب ذات الصلة تلقائيا.


يتم التعامل مع أمر السوق، لزوج العملات والمبلغ ضمن السيولة المتدفقة، بنفس الطريقة كما لو كنت تطلب تداول الفوركس الفوركس مباشرة من وحدة التداول (أي 'التجارة على اقتباس') باستثناء أن أمر السوق لن يرفض في ظروف السوق العادية (ولكن بالتالي يمكن أن يؤدي إلى انزلاق).


يتم ملء أوامر السوق دائما بالسعر الحالي المتاح للمبلغ المعطى.


يتم استخدام أوامر الحد لتحقيق الربح أو الدخول إلى السوق عند مستوى سعر معين:


الحد أوامر لشراء يمكن وضعها فقط أقل من سعر السوق الحالي.


الحد لا يمكن وضع أوامر البيع إلا فوق سعر السوق الحالي.


الحدود العدوانية - يسمح البنك القياسي لوضع قليلا في حدود المال (للعملاء لاستخدامها كأمر السوق محدودة).


يتم ملء أوامر الحد دائما في الحد الأقصى للسعر، وكذلك عندما فجوات السوق تتجاوز سعر الحد. أبدا أسوأ، أبدا أفضل.


ويستثنى من ذلك القاعدة في حالة وجود فجوة كبيرة في الأسعار خلال سوق مغلقة. وهكذا، خلال فترة افتتاح السوق (الاثنين، الساعة 5:00 صباحا بتوقيت سيدني) عندما تكون السيولة رقيقة، فإن الطرف الثالث المحدث يحسن أمر الحد يملأ عندما يكون ذلك ممكنا اعتمادا على كمية من إجمالي الطلبات التي يتم تشغيلها والسيولة المتاحة في سوق.


وعادة ما تستخدم أوامر التوقف للحد من الخسائر عند مستوى سعر معين. وعادة ما يتم ملء أوامر التوقف عند مستوى التوقف الذي يحدده العميل، باستثناء "شراء وقف إذا المزايدة" و "وقف بيع إذا عرضت" حيث يتم ملء على الجانب الآخر من انتشار من مستوى التوقف. وعادة ما تملأ هذه الأوامر عند مستوى التوقف المعدل للنشر في ذلك الوقت.


يتم ملء أوامر وقف على أسعار شفافة مع + 99٪ من أوامر التوقف في على سبيل المثال اليورو مقابل الدولار الأميركي شغل في المستوى المتوقع التي حددها العميل.


إن أمر الوقف المرن هو أمر وقف حيث يقوم سعر الإيقاف بالسعر الفوري. ومع ارتفاع السوق (بالنسبة للمراكز الطويلة) يرتفع سعر الإيقاف وفقا للنسبة التي تحددها، ولكن إذا انخفض سعر السوق، فإن سعر الإيقاف يظل دون تغيير. هذا النوع من أوامر وقف يساعدك على وضع حد على أقصى خسارة ممكنة دون الحد من المكاسب المحتملة على الموقف. كما أنه يقلل من الحاجة إلى مراقبة باستمرار أسعار السوق من المراكز المفتوحة.


لنفترض أنك تتوقع أن يرتفع سعر الصك ليصل إلى 1.5710 على الأقل بحلول نهاية اليوم. يمكنك فتح موقف طويل عند 1.5680. للحد من أي خسارة محتملة، يمكنك وضع أمر وقف الخسارة عند 1.5670 مع المسافة إلى السوق من 10 وخطوة زائدة من 5. خلال اليوم ترتفع السوق كما هو متوقع وتتبع وقف زائدة. عندما ينخفض ​​السعر فجأة إلى 1.5700، وصل سعر وقف الخسارة المتحرك 1.5705 ويتم تشغيله. وبالتالي فإنك لم تحمي استثمارنا الأولي فحسب، بل تمكنت أيضا من الحفاظ على نسبة جيدة من الأرباح.


عند تحديد سعر التوقف يجب أن تكون حريصا على عدم تعيينه قريبة جدا من سعر السوق الحالي، وخاصة في السوق المتقلبة، حيث قد يكون سعر وقف ضرب قبل أن يبدأ السعر في الارتفاع / أسفل كما تتوقع. من ناحية أخرى يجب أن تنظر بعناية كم كنت تستطيع أن تخسر، إذا كان التنبؤ الخاص بك لا يحمل.


توقف إذا عرض / إيقاف إذا عرضت.


التوقف إذا كانت طلبات العطاءات تستخدم عادة للحد من الخسائر في المراكز القصيرة.


التوقف إذا عرضت تستخدم الطلبات عادة للحد من الخسائر في المراكز الطويلة. هذا هو لمنع أوامر من يتم تشغيل فقط بسبب انتشار كبير مؤقت (ربما لجزء من الثانية).


ولذلك فإن بنك ستاندرد يشجعك على استخدام ستوب فقط إذا كان المزايدة لشراء أوامر ووقف إذا عرضت لأوامر البيع.


لمساعدتك في تحديد نوع أمر الإيقاف الصحيح، فإن تذكرة "طلب فكس" على الأنظمة الأساسية تتوقف تلقائيا عن إيقاف عرض السعر للشراء والوقف إذا تم عرضه لأوامر البيع إلا إذا قمت بتغييره بشكل فعال قبل وضع الطلب.


توقف إذا كانت أوامر المزايدة للشراء هي عندما يتم تشغيلها غالبا ما يتم شغلها على مستوى الطلب بالإضافة إلى انتشار العميل، مما يعني عدم وجود انزلاق.


إيقاف إذا عرضت أوامر للبيع هي عندما أثار معظمها شغل في مستوى أمر وقف ناقص انتشار العميل، مما يعني عدم وجود انزلاق.


خلال الأسواق المتقلبة مع ثغرات الأسعار، قد تراجعت الأوامر إلى سعر الشراء في السوق الحالي.


توقف إذا كانت طلبات المزايدة للبيع هي عندما يتم شغلها عند سعر عرض العميل في ذلك الوقت.


وقف إذا عرضت أوامر لشراء هي عندما أثار شغلها في العميل سعر العرض في ذلك الوقت.


يمكن أن يؤدي استخدام أوامر وقف - إذا تم تقديمها لشراء أو إيقاف - إذا - عرض العطاءات للبيع في مراكز الفوركس إلى إغلاق المراكز قبل الأوان إذا تسبب حدث السوق في توسيع نطاق العرض / الطلب لفترة قصيرة.


لدينا نظام إدارة النظام لديها بعض آليات حماية العملاء في المكان الذي يضمن أن الغالبية العظمى من أوامر شغل دون أي انزلاق.


'لا زلة' أوامر وقف (في ويبترادر ​​هذا النوع من النظام هو مجرد دعا توقف) وتقدم مجانا على أزواج العملات الرئيسية (المدرجة أدناه) في كميات تصل إلى 3 ملايين من العملة الأساسية الاسمية. هذا النوع من النظام يجب أن توضع "المسافة الدنيا" بعيدا عن سعر السوق الحالي.


'لا زلة' أوامر وقف على وشك أن يتم شغل دائما في مستوى التوقف المطلوب المحدد من قبلك. ما لم يكن هناك فجوة كبيرة جدا في الأسعار في السوق (أكثر من تعريف "الفجوة القصوى" هو مبين أدناه) سيتم ملء النظام في مستوى النظام المحدد - صفر سليباج، دون أي تكلفة.


يتم ملء الغالبية العظمى من أوامر الفوركس على ويبترادر ​​تلقائيا دون أي تدخل يدوي من وسيط الطرف الثالث لدينا.


وبالنسبة للأوامر الكبيرة جدا، خلال ظروف السوق المتقلبة للغاية (على سبيل المثال أثناء الإفراج عن الأرقام الاقتصادية الرئيسية) وفي بعض أزواج العملات غير المتدفقة، يتم إجراء مراجعة يدوية من الطرف الثالث المحدث.


عادة، سوى نسبة صغيرة جدا من أوامر وضعها مع بنك ستاندرد تتطلب التدخل اليدوي. هذه الطلبات إما كبيرة جدا في الحجم للتنفيذ التلقائي لزوج العملات هذا، في زوج عملات غير سائلة دون تدفق السعر أو أنه من حيث أن هناك ظروف سوق متقلبة و / أو غير سائلة عالية.


خلال ظروف السوق غير السائلة هناك عدد أقل من المشاركين في السوق، وبالتالي التجار سوف تحتاج إلى التحقق من السعر وأيضا أن المبلغ التجاري المطلوب هو في الواقع المتاحة في السوق. بالنسبة لبعض أزواج العملات، مثل أوسدروب و أوسزك، يتم ملء جميع الطلبات يدويا، بغض النظر عن الحجم. ويرجع ذلك إلى انخفاض حجم التداول / السيولة في هذه الأزواج.


لا يتم دعم التعبئة الجزئية للأوامر في الفوركس بقعة.


بالنسبة للأوامر الكبيرة جدا، يمكن لوسيط الطرف الثالث المعني ملء الطلبات يدويا بشكل جزئي، وإدراج طلب جديد للمبلغ المتبقي.


اتصل بنا.


من الإثنين إلى الجمعة.


8:30 غمت + 2 حتى سوق نيويورك إغلاق.


باستثناء أيام العطل المعترف بها دوليا.


&نسخ؛ 2012 بنك ستاندرد هو مزود خدمات مالية مرخصة من حيث قانون الاستشارات المالية والخدمات الوسيطة.


التعليم.


لقد وضعنا مجموعة واسعة من المواد على مدى السنوات الماضية. تم تصميم موادنا التعليمية أو دوراتنا لتناسب جميع مستويات المستثمرين واهتماماتهم. ونحن نوصي بأن تحقق مرة أخرى هنا من وقت لآخر لعرض تحديثات بالطبع والموضوعات بالطبع جديدة.


انقر على طريقة التعلم المفضلة أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول ما هو متاح.


دورات وجها لوجه.


نحن تشغيل أكثر من 200 دورات مجانية سنويا لمساعدتك على الاستثمار أو التجارة بحكمة على جس المحدودة. انقر على الموضوع أدناه لتواريخ وتفاصيل الدورة كنت مهتما في أو الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.


دورات تمهيدية المستوى.


بدء العمل في أسهم مقدمة للاستثمار جسي ليميتد توقعات الاستثمار جسي محدودة الاستثمارات يعرض.


دورات المستوى المتوسط.


مقدمة في الاستثمار الأساسي فهم الشركة المالية والإعلانات التجارة في التجارة بشكل جيد مقدمة في التحليل الفني مفصل الخيار بالطبع (الضمانات و الأقساط)


مقدمة لعقود الفروق مؤشر التداول الآجلة.


تبدأ العروض في الساعة 6 مساء في كل مركز. يرجى تضمين اسمك ورقم الاتصال عند الحجز.


لعرض وحجز ندوة، الرجاء الضغط هنا.


لتحميل العرض التقديمي، يرجى النقر هنا.


أي واحد من المبتدئين للمستثمرين محنك الذين يرغبون في خلاصة على أساسيات سوف تستفيد من حضور هذه الدورة. وسوف تغطي الدورة الموضوعات التالية: ما هو الاستثمار؟ المخاطر مقابل العودة. لماذا سوق الأسهم؟ ما يجب معرفته قبل البدء في الاستثمار. آليات سوق الأسهم. كيفية اختيار الشركات للاستثمار في عملية شراء وبيع الأسهم. كيف توقف عمل الخسارة. دروس من الماجستير. ما يجب القيام به بعد حضور هذه الدورة.


وستكون الدورة عملية جدا وسوف تستخدم أمثلة من الموقع.


بنك ستاندرد أون لاين حصة عملاء التداول فقط.


حر! 5 ساعات - صباح معظم المدن الرئيسية.


ليس من الواضح على المكان الذي سوف يكون جس في 6 أشهر الوقت؟


لست متأكدا ما يحدث لراند؟


تريد الحصول على رأي الخبراء من السوق؟


بنك ستاندرد أون لاين حصة عملاء التداول فقط.


حر! 1.5 ساعة - منتصف الأسبوع معظم المدن الكبرى.


إذا كنت قد حضرت "أساسيات الاستثمار & كوت ؛، وجدت طريقك في جميع أنحاء الموقع، والحصول على أكثر أهمية حول قرارات الاستثمار الخاص بك، سوف تكسب أنت حسنات قيمة كبيرة من هذا بالطبع.


من خلال النظر في الاقتصاد في الأعمال التجارية، والميزانية العمومية، وبيان الدخل، والإدارة والتدفق النقدي، والمستثمرين يبحثون في أساسيات الشركة، مما يساعد على تحديد صحة الشركة وكذلك آفاق نموها. وخلافا للتحليل الفني لأبناء عمومته، والذي يركز فقط على تاريخ تداول الأسهم وسعرها، يركز التحليل الأساسي على إنشاء صورة للشركة، وتحديد القيمة الجوهرية أو الأساسية لأسهمها، وشراء أو بيع الأسهم استنادا إلى تلك المعلومات.


يتضمن المحتوى أمثلة من اختيار حصة باستخدام أساسيات لمحفظتك، يتضح مع أمثلة واضحة، الفعلية من جس باستخدام الأدوات والبيانات المتاحة لك داخل موقع التداول عبر الإنترنت. يتم تقديم الدورة من قبل ستيوارت تومبسون، مدير الأصول مستقل.


بنك ستاندرد أون لاين حصة عملاء التداول فقط.


حر! 1.5 ساعة - منتصف الأسبوع معظم المدن الكبرى.


وتغطي الدورة مجالين هامين - البيانات المالية الأساسية وإعلانات الشركة.


بنك ستاندرد أون لاين حصة عملاء التداول فقط.


حر! 5 ساعات - صباح معظم المدن الرئيسية.


ما كنت التجارة ليست مهمة. سواء كانت مشتقات أو أسهم أو مؤشرات أو سلع أو أي مزيج - في نهاية التداول اليوم هو كل شيء واحد وشيء واحد فقط - وجود خطة.


تم تصميم الدورة ليكون تحديا، وسوف تساعد جميع مستويات التجار الانتقال إلى المستوى التالي.


بنك ستاندرد أون لاين حصة عملاء التداول فقط.


حر! 2 ساعة - أمسيات أيام الأسبوع معظم المدن الرئيسية.


التحليل الفني هو دراسة تحركات أسعار السوق، وذلك أساسا من خلال استخدام الرسوم البيانية، لغرض التنبؤ بالاتجاهات المستقبلية للأسعار. ويمكن أن يكون ذلك مفيدا في تحديد موعد شراء أو بيع الأسهم لكل من المستثمرين والتجار.


المكونات الأساسية النوايا التحليل الأساسي مقابل التحليل الفني الاستثمار مقابل التجارة نهج خطوة بخطوة من الاختيار إلى التوقيت التحليل الفني مؤشرات المؤشرات مؤشرات التداول الأمور التي يجب مراعاتها أنماط الرسم البياني أنماط الرسم البياني دعم ومقاومة استراتيجية الملخص.


هذا بالطبع يوم كامل (8:30 حتي 4:30) ويشمل الغداء.


بنك ستاندرد أون لاين حصة عملاء التداول فقط.


حر! 5 ساعات - السبت معظم المدن الرئيسية.


تداول على خيارات بورصة سوق الأوراق المالية (الأقساط سهم وأوامر) هي أداة استثمار مثيرة ومبتكرة للمستثمر في جنوب أفريقيا.


ما هي أقساط الأسهم وأوامر توزيعات الأرباح تلعب المكالمات ويضع الإغريق التسعير بلاك و سكولز التسعير نموذج أمر لا يفعل ولا يستخدم الموقع بشكل فعال استراتيجيات التداول أسئلة وأجوبة.


بنك ستاندرد أون لاين حصة عملاء التداول فقط.


4 ساعات - أيام السبت.


معظم المدن الكبرى.


إن العقود مقابل الفروقات هي أداة غير مدرجة هي اتفاقية بين المشتري والبائع لتبادل الفرق في قيمة أداة معينة على أساس يومي للفترة ما بين تاريخ فتح العقد وعند إغلاقه. يتم تحديد الفرق بالرجوع إلى أداة أساسية للفترة التي يتم فيها عقد عقود الفروقات.


ما هو كفد المثال الأساسي الميزات والفوائد الهوامش رسوم التداول والفوائد أحداث الشركات التكاليف مقارنة تنفيذ التجارة مثال مفصل المخاطر إغلاق السيارات مقارنة المنتجات استراتيجيات التداول باستخدام نصائح التداول في الموقع.


بنك ستاندرد أون لاين حصة عملاء التداول فقط.


1.5 ساعة - منتصف الأسبوع.


معظم المدن الكبرى.


وتعتبر عقود الآسي المستقبلية من قبل تجار جنوب أفريقيا الناجحين لتكون الكأس المقدسة للتجارة بسبب سيولة، هيكل منخفضة التكلفة، انتشار ضيق عموما وفرصة كبيرة عموما للتداول.


بنك ستاندرد أون لاين حصة عملاء التداول فقط.


1.5 ساعة - منتصف الأسبوع.


معظم المدن الكبرى.


برامج تعليمية تفاعلية عبر الإنترنت.


لدينا دروس على الانترنت هي تفاعلية وسهلة لتحميل. كل وحدة سوف المشي لكم من خلال المعلومات الرئيسية عن المنتج المحدد، مما يتيح لك أن تتعلم في وتيرة الخاصة بك. قراءة المزيد من التفاصيل حول البرنامج التعليمي المفضل أدناه وانقر لتحميل.


فهم أساسيات العقود الآجلة للأسهم وكيفية تداولها.


فهم أساسيات أوامر وإكمال مسابقة في نهاية وحدة للتأكد من أنك قد فهمت المفاهيم الأساسية.


فهم أساسيات أقساط سهم وإكمال مسابقة في نهاية وحدة للتأكد من أنك قد فهمت المفاهيم الأساسية.


هذا البرنامج التعليمي سوف تساعدك على فهم وتطبيق التحليل الفني في اختيار الأسهم وتوقيت الدخول أو الخروج من السوق.


أدلة قابلة للتنزيل والمقالات.


تغطي لدينا القراءة الثاقبة المواد العديد من المنتجات وغيرها من الموضوعات الهامة المتعلقة التداول عبر الإنترنت حصة لاهتمامك والتمتع بها.


انقر هنا للحصول على القائمة الكاملة بدليل ومقالات بدف.


إنترناشونال: +27 11 415 5000.


من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8:30 حتى 17:30.


وسهل حصوي؛ الانتقال إلى الأمام هي علامة تجارية لبنك ستاندرد جنوب أفريقيا المحدودة.


سبغ سكوريتيز (بتي) لت (ريج No. 1972/008305/07). مستخدم معتمد من شركة جس المحدودة وشركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة ستاندرد بنك ومزود خدمات مالية معتمد.


البنك المركزي تغريم على انتهاكات الفوركس.


// لواندا //: - تم فرض غرامة قدرها 800 دولار على البنك المركزى لانجولا من البنك المركزى لانتهاك النقد الاجنبى، بيد ان المقرض فى جنوب افريقيا قال يوم الاربعاء انه لم ينتهك اى قواعد.


قال البنك المركزى الانجولاى يوم الثلاثاء انه سيعاقب سبع مؤسسات مالية لعدم امتثالها لقواعد النقد الاجنبى، بيد انه لم يوضح.


وقال البنك في رد على اسئلة رويترز "ان البنك الاعلى يرى انه لم يتعدى او اساء تفسير اطار تنفيذ موارد النقد الاجنبى ويدافع عن موقفه".


وقال البنك انغولانو دي انستيفينتو ان الغرامة 683 222 كوانزا (499 دولارا) بينما قال بانكو سول انه طلب منه دفع 277 776 عقوبة كوانزا.

No comments:

Post a Comment