Thursday 8 March 2018

إكسوتيك فوريكس


أزواج العملات الغريبة هي قيمة لجميع التجار.


أزواج العملات الغريبة هي قيمة جدا لتجار الفوركس، ولكن معظم التجار لا يعرفون لماذا. في هذه المقالة سوف نوضح كيف سيكون من المستحيل تقريبا للتجارة في سوق الفوركس دون وجود أزواج غريبة في تحليل السوق الخاص بك ونظام دخول التجارة. معظم تجار الفوركس يتداولون زوج أو زوجتين من العملات. في هذه المقالة سوف نناقش كيفية تداول 7 أزواج رئيسية و 21 أزواج العملات الغريبة مع الثقة. إذا كان المتداول يستخدم نظام فوريكسيرليوارنينغ، فإنها سوف تتداول 28 زوجا من العملات، 21 منها أزواج غريبة. وسوف نتعلم أيضا كيفية استخدام أزواج العملات الغريبة لمساعدتنا مع كل دخول التجارة وكذلك لدينا تحليل السوق بشكل عام.


الزوج الغريب هو زوج العملات حيث الدولار ليس على الجانب الأيسر أو الأيمن. على سبيل المثال ور / جبي، أود / كاد و غبب / تشف هي أزواج غريبة. تداول الغريبة هو مجزية بشكل لا يصدق، لأنه عموما عندما أزواج دولار أمريكي لا تتحرك الغريبة تبدأ في التحرك، مما يسهل التداول اليومي وإمكانية أعلى نقطة عبر 28 زوجا. و 28 زوجا نحن التجارة هي مجموعات مختلفة من العملات الرئيسية 8.


يمكنك العثور على الاتجاهات والتداول أكثر من ذلك بكثير في كثير من الأحيان إذا كنت تبحث عن تتجه أزواج أو نقاط الدخول في الصفقات على أزواج رئيسية، فضلا عن أزواج العملات الغريبة. سيؤدي ذلك إلى زيادة إمكاناتك بنسبة تتراوح بين 300 و 400٪ بسهولة مقابل تداول زوج أو زوجين أو مجرد تداول أزواج الدولار الأمريكي فقط. سوف يكون التجار مقتنعين تماما من هذا كما يمكنك الاستمرار في قراءة هذه المادة.


تداول أزواج العملات الغريبة يؤدي إلى المزيد من النقاط.


أي تاجر الفوركس أو المعلم الذي ينصح لك لدكو؛ فقط التجارة زوج واحد & رديقو؛ أو & لدكو؛ التعرف على زوج واحد جيد حقا & رديقو ؛، هو إعطاء المشورة سيئة. نصيحة شخص ما بعدم تداول أزواج غريبة تشير بوضوح إلى أن هذا الشخص لا يفهم نهج تحليل السوق الكلي، وتحليل موازية وعكسية، أو كيفية الاستفادة من تحركات العملات الفردية. هؤلاء المعلمين والتجار الذين يتبعونهم يفتقدون الفرصة التي يقدمها سوق الفوركس لهم. وسيواصل هؤلاء المتداولين فرض الصفقات في ور / أوسد، أو الافتراضي إلى سلخ فروة الرأس. وإلا فإنها سوف تجبر الصفقات في حفنة صغيرة من أزواج رئيسية، في حين تجاهل أزواج العملات الغريبة في الأيام عندما تتحرك بسرعة كبيرة، في عداد المفقودين كل من النقاط.


ونحن نشعر بقوة أنه من المجزي للغاية أن تتداول أزواج العملات الغريبة، مع عدم وجود أي مخاطر إضافية تقريبا، باستثناء زيادة أعلى قليلا. لقد رأينا بعض المقالات على الانترنت تفيد بأن التجار يجب تجنب أزواج الغريبة، ونحن نختلف تماما. تداول جميع أزواج 21 الغريبة جنبا إلى جنب مع أزواج الرئيسية 7 لربح إضافي، تحليل أكثر اكتمالا من السوق، ونقاط دخول أفضل.


سوق العملات محملة بالفرص. تداول تجريبي الأزواج الغريبة سوف تحصل على أي اعتراضات محتملة لتداولها. وقد انتشرت الفوارق على الغريبة باستمرار على مر السنين بسبب المنافسة وزيادة السيولة في سوق الفوركس الفوري. إذا كان الزوج الغريب لديه انتشار أعلى قليلا، هناك فرق بسيط بين جعل 200 نقطة و 198 نقطة على التجارة. في نهاية اليوم إذا كنت تتداول مع الأطر الزمنية أعلى، لا يهم ذلك كثيرا. أيضا، إذا كنت التمسك الصفقات الخاصة بك مع البديل إلى وضع التداول نمط، فإنه لا يهم أن كثيرا ما الزوج الذي التجارة.


تحليل السوق باستخدام أزواج العملات الغريبة.


تلعب أزواج العملات الغريبة دورا رئيسيا في تحليل سوق العملات، أو عند محاولة وضع خطط تداول مكتوبة لزوج معين. دعونا ننظر إلى مثالين.


ور / أوسد مثال التحليل: إذا كنت ترغب في إعداد خطة تداول لليورو / دولار، سيكون لديك لتفقد 14 زوجا، سبعة أزواج يورو وسبعة أزواج دولار أمريكي. بعد فحص هذه الأزواج يمكنك تحديد ما إذا كان اليورو قوي أو ضعيف، وإذا كان الدولار الأمريكي قوي أو ضعيف. وهذا يعني أنك ستحتاج إلى فحص ستة أزواج غريبة من اليورو لاستكمال تحليل اليورو، مثل ور / جبي، ور / غبب، وما إلى ذلك، ثم سيكون لديك لتحليل 7 أزواج أوسد لتحليل جزء الدولار من الزوج.


غبب / جبي مثال التحليل: إذا كنت ترغب في إعداد خطة تداول لل غبب / جبي، سيكون لديك لتفقد 14 زوجا، سبعة أزواج جنيه استرليني وسبعة جبي أزواج. بعد فحص هذه الأزواج يمكنك تحديد ما إذا كان الجنيه الإسترليني قوي أو ضعيف، وإذا كان الين قوي أو ضعيف. ومن بين هذه الأزواج ال 14، سيكون 12 زوجا من الأزواج الغريبة. لذا في هذه الحالة سيكون على المتداول الاعتماد بشكل كبير على أزواج العملات الغريبة لإجراء تحليل سليم لزوج غبب / جبي.


ور / أوسد هو زوج رئيسي و غبب / جبي هو زوج غريب، ولكن في كلتا الحالتين هناك حاجة إلى عدد كبير من أزواج الغريبة لتحديد القوة والاتجاه، والانتهاء من خطة التداول. هذا دليل كامل وكامل على أن أزواج العملات الغريبة لها قيمة عالية عند تحليل سوق الفوركس ككل أو أي زوج. هناك عوامل أخرى يجب أن تقوم بإعداد خطة تداول لأي زوج من العملات، وهذه العوامل الإضافية مثل الدعم والمقاومة واتجاه الاتجاه والإطار الزمني، وما إلى ذلك مهمة أيضا. استخدام أزواج موازية وعكسية في نفس مجموعة العملات لتحليل الزوج هو المنطق وراء نظام التداول لدينا وسوق الفوركس.


استخدام أزواج العملات الغريبة لإدخال الصفقات.


كما تلعب أزواج العملات الغريبة دورا قيما عند دخول صفقات الفوركس. عند استخدام نظام التداول فوركسيرليوارنينغ، يمكنك إعداد قائمة قواعد إدخالات تجارة الفوركس. وتشمل هذه القائمة من القواعد أشياء مثل معرفة متى السائقين الأخبار الاقتصادية المقرر، واتجاه الاتجاهات الرئيسية ومستويات الدعم والمقاومة. هناك معايير أخرى لدخول التجارة هي معرفة ما إذا كان الزوج الذي أنت على وشك الشراء أو البيع مدعوما من قبل بقية السوق للاتجاه التجاري.


انظر للمثال ادناه. هذا هو إشارة بيع ل ور / جبي باستخدام فوريكس هيتماب & ريج ؛. ويستند هذا نظام مؤشر التداول الفوركس الحية على أزواج 28 نتابع. في لمحة وفي أقل من 30 ثانية، يمكنك أن ترى على الفور أن اليورو ضعيف والين قوي. من أجل تأكيد بيع تحتاج إلى تفتيش 14 أزواج، وفقط 2 أزواج هي أزواج رئيسية، 12 أزواج أخرى هي أزواج العملات الغريبة.


هذا دليل قوي وقاطع على أنه من الضروري تماما استخدام أزواج العملات الغريبة ليس فقط لتحليل السوق، ولكن بالنسبة لمداخل التجارة أيضا. يجب أن ننظر إلى العديد من الأزواج، بما في ذلك التخصصات والغريبة، للتحقق من دخول بيع. ور / جبي هو زوج غريب مع حركة جيدة وتقلب. معظم تجار الفوركس لن ينظرون حتى في تداول اليورو / الين الياباني وهم يخسرون على فرص كبيرة يوميا. لقد حان الوقت للتجار الفوركس لتغيير عقلية حول تداول أزواج الغريبة. تحليل المزيد من الأزواج والتحقق من فوريكس هيتماب & ريج؛ عند نقطة الدخول يعطيك معلومات إضافية تحتاج إلى التفوق والمضي قدما من تجار الفوركس الآخرين، مع زيادة الإنتاج نقطة. يمكنك استخدام نفس التقنية لإدخال الصفقات على أزواج رئيسية، أو أي واحد من أزواج العملات الغريبة.


بعض أزواج العملات الغريبة مثل ور / جبي لديها فروقات منخفضة جدا وتحرك بشكل جيد للغاية، أزواج غريبة أخرى مثل أود / كاد تتحرك أبطأ. أزواج مثل غبب / أود تتحرك بسرعة كبيرة، مثل السفينة الدوارة، وبعض التجار مثل التقلبات وتزدهر على ذلك. إذا كان الدولار الأمريكي في اتجاه قوي صعودا أو هبوطا والقوة الدافعة في السوق، وينبغي أن يكون التجار قادرين على معرفة باستخدام تقنيات تحليل السوق التي نقدمها. في هذه الحالة يجب أن يركز التجار على أزواج الدولار الأمريكي. في أوقات أخرى، أزواج العملات الغريبة هي التي تحكم السوق وتنتج دورات حركة قوية، والتجار يجب أن تكون ذكيا والتحرك نحو هذه الأزواج حتى أنها جميعا تبدأ في تعزيز والراحة.


المقايضات و الفائدة الفائدة على أزواج العملات الغريبة.


حتى كتابة هذه السطور، أود و نزد لديها أعلى معدلات الفائدة من 8 العملات التي نتبعها. إن الفرنك السويسري والين الياباني لديهم أدنى معدلات الفائدة. وهذا يعني أنه إذا كنت ستشتري زوج الدولار الأسترالي مقابل الفرنك السويسري (أود / تشف) أو زوج الدولار النيوزلندي / الين الياباني (نسد / جبي)، فسوف تدفع لك بعض من أعلى المقايضات والفوائد المتغيرة المتاحة لهذه الأزواج ال 28 التي نتبعها. لذلك مرة أخرى أزواج العملات الغريبة هي أكثر ملاءمة لفائدة التمديد من أي من الأزواج الرئيسية. أنا ن سوق تتجه على أزواج من هذا القبيل يمكنك الذهاب التجارة مع أفضل الاتجاهات وأيضا التمسك الصفقات والحصول على أفضل دفع فوائد الفائدة التجارية في حسابك. هذا هو ميزة أخرى من تداول أزواج العملات الغريبة.


استنتاجات حول أزواج العملات الغريبة:


وينبغي أن يكون واضحا جدا الآن أنه ليس من المفيد فقط لتداول أزواج الغريبة جنبا إلى جنب مع أزواج رئيسية، ولكن سيكون من المستحيل لتحليل أو تداول سوق الفوركس دون تفتيش يومي من الغريبة.


تداول أزواج العملات الغريبة جنبا إلى جنب مع الشركات الرئيسية وتصل إلى 3 إلى 4 مرات أكثر من النقاط، ولها العديد من الفرص التجارية أكثر من المتداولين ور / أوسد المتداولين أو تجار الفوركس الذين يتاجرون واحد أو اثنين من أزواج رئيسية فقط. بعد استخدام أزواج غريبة للمساعدة في تحليل السوق الخاص بك وإدخالات التجارة، وسوف يصبح من الواضح أن الغريبة حاسمة لنجاح تداول العملات الأجنبية. يمكن للمتداولين الاستفادة من جميع إمكانيات سوق الفوركس مع أدواتنا ومؤشراتنا وتقنيات التحليل التي تطبق على جميع الأزواج ال 28. وسيكون الفهم الأعمق لأسواق العملات هو النتيجة. إذا قمت بإدراج أزواج غريبة في التحليل الخاص بك وقرارات دخول التجارة كنت تعمل مع مزيد من المعلومات من التجار الآخرين. بمجرد دمج أزواج العملات الغريبة في تحليلك وقرارات الدخول إلى التجارة لن تعود إلى أنظمة التداول الأخرى.


استخدام إكسوتيك فوريكس أوبتيون ستروكتوريس فور فكس ريسك ماناجيمنت أرتيكل.


بقلم فرانسيس كوبولا.


لقد ناقشنا سابقا كيف يمكن لخيارات الفوركس الفانيليا، فضلا عن العقود الآجلة، أن تساعد الشركات على التحوط من التعرض لمخاطر العملات الأجنبية. القراء الذين لا يفهمون بالفعل أساسيات كيفية عمل خيارات فكس قد يرغبون في مراجعة تلك المادة قبل القراءة أكثر من ذلك.


العديد من الشركات تجد احتياجاتها إدارة مخاطر العملات الأجنبية يمكن أن تفي تماما مع العملات الآجلة وخيارات الفوركس الفانيليا. ومع ذلك، يمكن أن تكون خيارات الفانيليا مكلفة. يجب أن تدفع تكلفة الخيار، أو “premium، в up مقدما، وإذا كان الخيار في وقت لاحق ينتهي دون إكسيرسيسد يتم فقدان قسط. بعض الشركات، لديها أيضا احتياجات معقدة لإدارة مخاطر العملات الأجنبية تتطلب المزيد من الحلول المعقدة.


لحسن الحظ لمثل هذه الشركات، وخيارات الفوركس تأتي في العديد من الاختلافات. هناك خيارات الفوركس لتناسب كل حاجة إدارة المخاطر فكس.


ما هي خيارات الفوركس الفوركس، ولماذا أنها موجودة؟


ما يسمى خيارات ЂќoticЂќЂќЂќЂќ لها ميزات غير القياسية التي تمكنهم من أن تكون مصممة لاحتياجات إدارة المخاطر الفردية. ويتم تداولها دائما دون وصفة طبية، أي مباشرة مع الطرف المقابل وليس على تبادل معترف به، على الرغم من أنها قد يتم مسحها من قبل الطرف المقابل المركزي (كب). ويمكن أن تكون معقدة، تنطوي على عقود خيارات متعددة وأحيانا أدوات أخرى أيضا، مثل العقود الآجلة.


وعلاوة على ذلك، يمكن أن تنطوي هياكل الخيار الغريبة على خيارات بيع الأعمال التجارية وكذلك شرائها. عقود عقود الخيارات مماثلة لعقود التأمين. حتى في خيارات لغة، بيع خيار يعرف باسم “writing” ذلك، تماما كما يسمى التأمين بيع “writing” (سياسة). كما هو الحال مع عقد التأمين، فإن المكافأة المحتملة من خيار مكتوب محدودة، في حين أن الخسارة السلبية المحتملة غير محدودة: على عكس عالم التأمين، لا يوجد سوق إعادة التأمين لتمكين الكتاب من الخيارات ل Ђњ off offЂќ they they they they they they they they they they they they they they they they they they . وبالتالي، فإن كتابة خيار ما هو استراتيجية محفوفة بالمخاطر. ومع ذلك، فإن هياكل الخيارات الغريبة التي يتم بناؤها بعناية والتي تتضمن خيارات مكتوبة يمكن أن توفر للشركات تحوطات فعالة منخفضة التكلفة.


كتابة الخيار هو، في الأساس، اتخاذ موقف “shortв in في هذا الخيار، في حين أن شراء خيار يأخذ موقف “longв.. منذ اتخاذ موقف قصير) التزام إلمداد أداة مالية ال تمتلكها حاليا (يعتبر تكهنات، ال تعتبر الخيارات المكتوبة منتجات تحوط في المعايير المحاسبية الدولية) معيار المحاسبة الدولي 39 / المعيار الدولي للتقارير المالية 9 (. وبالتالي، يجب إعادة تقييم الخيارات المكتوبة في هياكل التحوط بالقيمة السوقية) مع التركيز على السوق (. كما أنها قد تتطلب هامش التباين الأولي واليومي ليتم نشرها إذا تم مسحها من خلال كب.


بعض أنواع الخيارات الغريبة تقيد تواريخ التمرين. الخيار الأقل تكلفة هو الخيار الأوروبي، والتي يمكن أن تمارس إلا في تاريخ انتهاء صلاحيتها. ولكن إذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من المرونة، يمكن ممارسة خيار برمودا في تواريخ محددة قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها. وهو منزل نصف الطريق بين خيار أوروبي وخيار أمريكي، والتي يمكن ممارستها في أي وقت قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها. زيادة الأقساط تناسبيا مع المرونة.


ويمكن أيضا الاستفادة من الخيارات الغريبة. ويعني الرافعة المالية، في الأسواق المالية، ممارسة استخدام الأدوات المالية (بما في ذلك المنتجات المشتقة مثل الخيارات) لزيادة العائد على الاستثمار. 1 في حالة خيار الاستدانة، يشير ЂњЂњverageЂќ to to إلى ممارسة ضرب مبلغ الخيار. على سبيل المثال، إذا تم شراء خيار الشراء الذي تم شراؤه بقيمة 2x والذي تم شراؤه من قبل غبب-أوسد، فسيطلب من المشتري شراء ضعف مبلغ الجنيه البريطاني من مبلغ الخيار. وبما أن كل معاملة من صفقات الفوركس تنطوي على شراء وبيع العملة، فهذا يعني أن المشتري مطالب أيضا ببيع ضعف كمية الدولار الأمريكي. والنتيجة هي أن الموقف الاسترليني للمشتري أطول، وموقف الدولار الأمريكي أقصر مما هو عليه بالنسبة لخيار غير مصنف من نفس القيمة. وبالتالي فإن خيار الاستدانة هو معاملة أكثر خطورة من خيار عادي عادي.


تختلف خيارات الفوركس عن وثائق التأمين في تلك المخاطر لا يمكن القضاء عليها تماما. ويمكن استخدامها بنجاح للتحوط من التعرض لمخاطر العملات الأجنبية، ولكن هناك دائما مخاطر ضمنية. قبل الشروع في مناقشة استراتيجيات التحوط الأكثر تعقيدا والخيارات الغريبة، لذلك، دعونا ننظر في كيفية هذه المخاطر الضمنية يمكن تحديدها وإدارتها.


فهم وإدارة المخاطر الضمنية عند استخدام خيارات الفوركس.


تشمل جميع معاملات الفوركس بيع عملة واحدة وشراء عملة أخرى. وهكذا، عندما تشتري الأعمال التجارية خيار الفانيلا للتحوط من مخاطر العملات الأجنبية على جانب واحد من زوج العملات، فإنه أيضا كتابة ضمنيا خيارا على الجانب الآخر من الزوج.


على سبيل المثال، لنفترض أن المصدر البريطاني يتوقع دفع مبلغ 100000 دولار أمريكي من شركة أمريكية في غضون ثلاثة أشهر. وهي ترغب في حماية نفسها من احتمال رفع الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي في الفترة الانتقالية. ولكنها ترغب أيضا في الاستفادة من أي حركة في الاتجاه المعاكس. لذلك، فإنه يشتري خيار الاستدعاء الأوروبي غبب-أوسد لمدة ثلاثة أشهر في المال. وهذا يعطيها الحماية التي تريدها مع السماح لها بالاستفادة من تحركات أسعار الصرف المواتية.


ولكن هذا ليس موقف خالي من المخاطر. لممارسة خيار الاتصال، يجب على الشركة البريطانية توفير الكمية المتفق عليها بالدولار الأمريكي. وهكذا، فقد كتبت الشركة البريطانية ضمنيا خيارا مدته ثلاثة أشهر غبب-أوسد الأوروبي في المال. حاليا، فإنه لا يوجد لديها تلك الدولارات. هذا هو موقف “shortв.. إن الاختصار هو، بحكم التعريف، موقف المضاربة. جميع التحوطات خيار الفوركس تنطوي ضمنا شركة تأخذ موقف المضاربة في الاتجاه المعاكس من التحوط. هذا يختلف عن الجانب “shortв of من العقد الآجل لأنه على عكس الخيار، لا يخضع عقد صريح إلى الأمام لتقلبات أسعار السوق اليومية. 2.


ولذلك، يتعين على الشركة تغطية مخاطرها بمقابل أوسد طويل. يمكن أن يحقق هذا مع عقد صريح إلى الأمام لشراء أوسد في ثلاثة أشهرЂЂ ™ الوقت، ولكن هذا بالطبع سوف يترك الأمر ملزما لشراء أوسد أنها لا تحتاج إلى إذا كان المورد يدفع في الوقت المحدد. أو يمكن أن تحافظ على احتياطيات نقدية كافية من الدولار الأمريكي من المبيعات السابقة لتغطية موقفها، على الرغم من أن هذا قد يسبب مشاكل في التدفق النقدي إذا كانت الأموال مرتبطة فعليا لعدة أشهر. وبدلا من ذلك، يمكن أن يرتب مرفق احتياطي لاقتراض الدولار الأمريكي إذا لزم الأمر، على الرغم من أن هذا قد ينطوي على تعهد الضمانات (وبالتالي وضع رأس المال التجاري في خطر). كل هذه البدائل تتكبد تكلفة، لذلك فإن الشركة سوف تحتاج إلى النظر فيما إذا كانت المخاطر تبرر تكلفة التحوط في موقف الدولار.


الوجبات الجاهزة.


إن استخدام خيارات غريبة كجزء من إستراتيجية إدارة مخاطر العملات الأجنبية يمكن أن يساعد الشركات على الحفاظ على تكاليف التحوط وتخفيض المخاطر المعقدة بشكل فعال. ومع ذلك، فإن استخدام خيارات للتحوط من التعرض لمخاطر العملات الأجنبية لا يلغي المخاطر، بل يغير طبيعته فقط. تحديد وإدارة هذه المخاطر “impliedв is هو جزء أساسي من أي استراتيجية لإدارة مخاطر العملات الأجنبية.


المؤلف.


مع 17 عاما من الخبرة في الصناعة المالية، فرانسيس هو كاتب ومتقدم للغاية في مجال المصرفية والمالية والاقتصاد. وهي تكتب بانتظام لفاينانشال تايمز، فوربس ومجموعة من المنشورات الصناعة المالية. وقد ظهرت كتاباتها في مجلة ذي إكونوميست، و نيو يورك تيمس و وول ستريت جورنال. وهي معلق متكرر على التلفزيون والإذاعة ووسائل الإعلام على الانترنت بما في ذلك بي بي سي وتلفزيون رت.


2. “Deconstructing الخرافات حول خيارات الصرف الأجنبي، ” جدي. people. stern. nyu. edu/igiddy/options. htm.


روابط ذات علاقة.


المواد شعبية.


مقالات ذات صلة.


كيف تتعاون البنوك المركزية للحد من مخاطر العملات الأجنبية في التسويات الدولية.


مخاطر فكس بسيطة التحوط للشركات الصغيرة والمتوسطة.


العقود الآجلة وتقلب العملات الأجنبية.


جعل المدفوعات الدولية.


عملاء فكس إنترناشونال بايمنتس الحاليين يسجلون الدخول هنا.


يتم توفير المواد (ق) على هذا الموقع التي يتم تحديدها على أنها تعد من قبل أطراف ثالثة لك لأغراض المعلومات فقط. لا تمثل هذه المقالات من طرف ثالث آراء أو آراء أو تحليلات أمريكان إكسبريس و أمريكان إكسبريس لا تقدم أي بيانات عن دقتها أو اكتمالها. إذا كانت لديك أسئلة حول المسائل التي تمت مناقشتها في هذه المقالات، يرجى استشارة المستشارين القانونيين والضريبيين والماليين.


اتصل بنا & # 160؛ 1 888 391 9971.


المنتجات والخدمات بطاقات الائتمان بطاقات الأعمال الصغيرة بطاقات الشركات بطاقات مسبقة الدفع حسابات التوفير والأقراص المدمجة بطاقات الهدايا.


روابط قد تعجبك ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي كريديتسكور & # 174؛ سيرف & # 174؛ بلوبيرد & # 174؛ قبول بطاقات أميكس إحالة صديق.


جميع مستخدمي خدماتنا عبر الإنترنت يخضعون لبيان الخصوصية ويوافقون على الالتزام ببنود الخدمة. من فضلك اعد النظر.


& # 169؛ 2017 شركة أمريكان إكسبريس. كل الحقوق محفوظة.


الفوركس الغريبة تجارة العملات: المخاطر & أمب؛ المكافآت.


وتصنف أسواق الفوركس عادة العملات في ثلاث مجموعات: العملات الرئيسية والثانوية والغريبة. العملة الغريبة هي المصطلح الذي يعطى للعمالات المتداولة بشكل ضئيل والتي هي غير سائلة، تفتقر إلى الشعبية من حيث النشاط السوقي المتسق، والتجارة مع رسوم ترميز عالية في أسواق أو تجار مختارة.


قائمة أزواج العملات الغريبة:


وبما أن أنماط التداول تتغير على أساس التطورات الاقتصادية والجيوسياسية، فإن قائمة العملات الأجنبية قد تتغير بمرور الوقت. وفيما يلي قائمة إرشادية بعملات الفوركس الغريبة:


يوان صيني.


الدولار هونج كونج.


وون كوريا الجنوبية.


ريال سعودي.


الليرة التركية الجديدة.


راند جنوب أفريقيا.


وتظهر جميع هذه العمالت خصائص التداول الرقيق، وتوسع نطاق طلب العطاءات، ومحدودية الفائدة التجارية من قبل المشاركين في السوق.


ولا تعني العملات الغريبة بالضرورة العملات الضعيفة أو المقيمة بأقل من قيمتها، ولكنها تشير إلى سلوك محدود و "غير شائع جدا" من حيث نشاط التداول. فعلى سبيل المثال، فإن الدينار الكويتي والريال السعودي هما عملتان ذات قيمة عالية، ولكنهما لا يزالان يعتبران من العملات الغريبة بسبب محدودية التداول.


المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية الغريبة: بسبب انخفاض السيولة والعوامل ذات الصلة، ترتبط المخاطر التالية بتداول العملات الأجنبية في العملات الأجنبية:


وبصرف النظر عن المضاربات، فإن أسعار العملات الأجنبية تحدد بشكل أساسي من اتجاهات العرض والطلب بعد "تعادل القوة الشرائية" وفوارق أسعار الفائدة. ويصعب للغاية تتبع التطورات المتعلقة بعوامل الاقتصاد الكلي هذه بالنسبة للبلدان البعيدة والتنبؤ بها. ويؤدي الافتقار إلى الوعي والتحديات في تتبع العوامل المحددة إلى ارتفاع المخاطر. السيولة المنخفضة تجعل من الصعب تداول العملات الأجنبية في الفوركس. وتحدث معظم المعاملات لدى المصارف بأسعار ثابتة سلفا للتحويلات أو أنشطة مماثلة. إن تحليل البيانات اليومية التاريخية لأي من أزواج العملات الغريبة سيشير إلى فرص مربحة جيدة من حيث التغيرات الواضحة في الأسعار على مدى فترات قصيرة ومتوسطة وطويلة من الزمن. ومع ذلك، فإن الرسوم المرتفعة التي يفرضها تجار الفوركس قد تؤدي إلى تآكل إمكانية الربح. في الحالات التي يكون فيها عدم اليقين السياسي في البلد العملة، وهذا يؤدي إلى تقلبات عالية، مما يجعل من الصعب حتى للتجار ذوي الخبرة للتداول على الفوركس الغريبة. على سبيل المثال لوحظت تقلبات واسعة في الروبل الروسي (روب) من 33.5 إلى 39 دولار أمريكي في الفترة القصيرة من يوليو 2014 إلى سبتمبر 2014، وذلك بسبب الصراع الأوكراني. ومثال آخر مماثل هو نظام الاستثمار بالدينار العراقي الذي يشتهر بشعبية كبيرة، حيث كان بعض المستثمرين ينتظرون سنوات لاستثمارهم لكي يؤتي ثمارها. (ذات صلة: هل الدينار العراقي استثمارا حكيما؟)،


المكافآت المرتبطة بتداول العملات الأجنبية الغريبة:


وإلى جانب المخاطر المذكورة، تظهر العملات الغريبة طبيعة شديدة التقلب مع تحركات سعرية عالية على المدى القصير والطويل، مما يمكن من تحقيق أرباح هائلة.


تخيل أن تكون على الجانب الأيمن من المثال المذكور أعلاه من سعر صرف الروبل الروسي / الدولار الأمريكي - في أقل من 2.5 أشهر، يمكن للمرء أن يحقق ربحا باردا من حوالي 16.5٪ (ربما أكثر باستخدام الرافعة المالية). وفي الفترة طويلة الأجل بين 2008 و منتصف 2013، ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي (أوسد) إلى الروبية الهندية (إنر) من حوالي 39 إلى 69، وهو ربح وسيم بنسبة 77٪.


وبصرف النظر عن شراء مباشرة للعملة المطلوبة، وهناك العديد من الخيارات الاستثمارية الأخرى للاستفادة من العملات الغريبة. يمكن للمرء أن ننظر في عروض أكثر تعقيدا مثل العقود الآجلة للعملات، وخيارات العملات وحتى المتغيرات من خيارات الحاجز على العملات المتاحة كمنتجات أوتك في أسواق مختارة. وينبغي للأفراد أن يضعوا في اعتبارهم الطبيعة المعقدة لهذه المنتجات، مما يزيد من تعقيد تداول العملات الغريبة.


ملف المتداول للتداول العملات الأجنبية العملات الأجنبية:


وبالنظر إلى العوامل المذكورة أعلاه، لا ينصح بالتأكيد بالعملات الغريبة للمستثمرين المبتدئين، والتجار على المدى القصير، أو التجار ذوي رأس المال التجاري المحدود.


وعادة ما يكون صانعو السوق والتجار ذوي الخبرة هم الذين يستفيدون من تداول العملات الغريبة من خلال الاستفادة من فروق الأسعار على حساب نظرائهم الآخرين.


قد تجعل العملات الأجنبية خيارا استثماريا جيدا للمستثمرين ذوي الخبرة طويلة الأجل، ومديري الصناديق الدولية أو المستثمرين على استعداد لإضافة بعض التنويع إلى استثماراتهم على المستوى العالمي.


من الناحية المثالية، يمكن للفرد الذي لديه متابعة متسقة لبلد معين (والعملة)، مع إمكانات الاستثمار على المدى الطويل، محاولة تحقيق الدخل على العملة الغريبة مع نهج "وضعه وننسى ذلك".


تداول العملات الأجنبية فوريكس ليست للجميع. وتعاني فرص الربح على المدى القصير من الرسوم المرتفعة والمعدلات الواسعة لطرح العطاءات، في حين تتطلب الاستثمارات طويلة الأجل الصبر والمعرفة بالتطورات والآثار الاقتصادية والجغرافية السياسية. وينبغي للمرء أن ينظر في الاستثمارات الأجنبية الفوركس والتداول فقط مع خبرة كافية والمخاطر المحتملة.


في وقت كتابة هذا المقال، لم يكن صاحب البلاغ أي موقف في أي من الأوراق المالية المذكورة.


العملات الغريبة.


نتلقى عدد قليل جدا من نقاط السعر (نقطة سعر واحدة في الأسبوع لبعض العملات) & # 160؛ من موردين البيانات لدينا لبعض العملات في الأسواق الناشئة.


وفيما يلي قائمة تمثيلية لهذه العملات الغريبة. وهي ليست بالضرورة كاملة.


أفن أفغانيستان أفغاني أمد أرميني درام أوغ أروبان فلورين أزن أذربيجان نيو مانات بهد دينار بحريني بوب بوتسوانا بولا بير البيلاروسية الروبل سدف الفرنك الكونغولي دزد الدينار الجزائري إغب جنيه مصري إيك إستونية كرون إتب بير إثيوبيان.


جيل جورجي لاري غيد غوياني دولار إدر روبية اندونيسية إيق دينار عراقي إر الريال الإيراني جود دينار أردني كغ قيرغيزستان سوم لبب جنيه لبناني لرد دولار ليبي درهم درهم مغربي منت توغريك منغولي مور موريشيوس روبي موك ملاوي كواشا.


مير رينغيت ماليزي رانغيت مزن موزمبيق جديد ميتيكال أومر ريال عماني ريال قطري ريال قطري سل سيراليون سيراليون تيس سوموني طاجيكستاني تم تركمانستان جديد مانات تسس شيلينغ تانزانياني أوز أوزبكستان سوم وست ساموا تالا زاف فرنك أفريقي (1) شوف فرنك بيساو (2) & # 160 . & # 160؛


كفا فرنك بيك (زاف) هو العملة في الكاميرون وجمهورية أفريقيا الوسطى وتشاد والكونغو وغينيا الاستوائية والجابون. كفا فرنك بسيو (شوف) هو العملة بين بنين وبوركينو فاسو وكوت ديفوار ومالي والنيجر والسنغال وتوغو. قد ترى الرسالة "السعر المقدر استنادا إلى أسعار الدولار الأمريكي اليومية". يتم عرض هذه الرسالة لأزواج العملات حيث تتوفر بيانات قليلة نسبيا، ويعني أن سعر الصرف للعملات المحولة تم حسابه من المعدلات المتقاطعة مع الدولار الأمريكي.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment