Tuesday 13 March 2018

تارف فكس الخيارات


الاستثمار والتمويل.
الموسوعة المالية .. كل شيء عن التمويل.
موسوعة.
اعلانات مموله.
المشتقات | T.
الاسترداد المستقبلي.
منتج منظم (على وجه التحديد مذكرة الاسترداد المستهدفة) الذي يتكون من شريط من الأمام كل منها لها دفع تعويضات والفرق بين المعدل الأساسي على تثبيت معين ومستوى مخالفة محددة مسبقا:
ومع ذلك، فإن الهيكل العام مقيد باشتراط أنه بمجرد تجاوز إجمالي الدفعات مستوى الهدف (الحد الأقصى)، ثم ينتهي الهيكل تلقائيا (يقرع).
إن الاسترداد المستھدف للأمام ھو إستراتیجیة تغطیة تھدف إلی تزوید المستثمرین بمعدلات مستقبلیة أعلی من السوق. على سبيل املثال، ميكن للمستثمرين التحوط من تعرضهم ملخاطر العمالت األجنبية على أساس شهري حتى يتم احلصول على مخصص االسترداد. وبذلك يقوم المستثمر بشراء شريط من المكالمات ويبيع شريطا من نقاط البيع أو بالعكس، كل ذلك له نفس الضربات. وهذا يسمح للمستثمر بتحقيق معدل تحوط أفضل من المشاركة في المستقبل. وبمجرد التوصل إلى مستوى مسبق من المكاسب، يتم إلغاء تواريخ التسوية في المستقبل والهيكل غير موجود.
اعلانات مموله.
إذا كنت ترغب في دعم هذا الموقع وترغب في المساهمة، يرجى الاطلاع على صفحة الدعم.

مذكرة الاسترداد المستهدفة المستهدفة - تارن.
ما هو "مذكرة الاسترداد المستهدفة المستهدفة - تارن"
مذكرة الاسترداد الاستحقاق المستهدفة هي مشتقة الغريبة التي تنتهي عندما يتم التوصل إلى حد على مدفوعات القسيمة لحاملها.
تراجع "الاسترداد المستھدف ملاحظة - تارن"
تحتوي ملاحظات الاسترداد المستهدفة على الاستحقاق (تارن) على السمة المميزة لكونها عرضة للانتهاء المبكر. وإذا وصل تراكم القسائم إلى مبلغ محدد سلفا قبل تاريخ التسوية، فإن حامل المذكرة يتلقى دفعة نهائية للقيمة الاسمية وينتهي العقد.
وبصرف النظر عن هذه الميزات، تارنس تشبه مقلوب العائمة ملاحظات معدل؛ قد يكون المؤشر المعياري ليبور أو يريبور أو معدل مماثل. ويمكن أيضا أن تصور التوجهات كخيارات تعتمد على المسير: يشتري المستعمل النهائي في الواقع شريطا من خيارات المكالمة بينما يبيع شريطا من خيارات وضع القيمة الاسمية التي تكون ضعف النداءات '. وقد يتضمن العقد حكما يقضي بإنهاءه إذا وصل المعيار إلى مستوى معين.
توفر تارنز للمستخدمين النهائيين فرصة أكبر لتحقيق الربح، وهذا يعني أن البائع من المرجح أن يخسر المال. في المقابل، فإن المستخدم النهائي يأخذ خطر أن الجانب السلبي سيكون أكبر إذا لم تتحول التجارة كما هو متوقع؛ وفي الوقت نفسه، قد يكون الحد الأقصى المكاسب.
العملات الأجنبية تارن أو فكس-تارن هي شكل شائع من تارن حيث يقوم الطرف المقابل بتبادل العملات بسعر محدد سلفا في تواريخ محددة سلفا. ويختلف مبلغ العملة المتبادلة تبعا لما إذا كان السعر أعلى أو أقل من سعر محدد إلى الأمام.

الاستثمار والتمويل.
الموسوعة المالية .. كل شيء عن التمويل.
المتقدمة.
المواقع المشتركة.
اقتباس المالية.
& كوت؛ تدفع تارن دفعة مضمونة أو تراكمية مضمونة للوحدة الاسمية. & كوت؛
المشتقات | T.
وهو يقف على مذكرة الاسترداد الهدف. الهيكل الذي ينتهي عند الوصول إلى مرحلة الاستحقاق أو يتجاوز المبلغ الإجمالي المدفوع على ساق القسيمة المنظم عتبة محددة مسبقا. يمكن اعتبار تارنز كخيارات تعتمد على المسار تمنح المالك الحق في استرداد قيمة المذكرة فورا على قدم المساواة عندما يصل المبلغ الإجمالي للقسائم المدفوعة إلى هدف محدد.
مذكرة الاسترداد الهدف هي مشابهة جدا لعكس العائمة ملاحظة معدل، ولكن مع ميزات إضافية مثل إمكانية الإنهاء المبكر وكمية مضمونة من مدفوعات القسيمة. على سبيل المثال، تارن لمدة 5 سنوات يتم فيها تحديد سعر القسيمة الأول بنسبة 8٪، في حين يتم احتساب أسعار القسائم في السنوات اللاحقة استنادا إلى هذه الصيغة: ماكس (7.54٪ - 2L، 0) حيث يشير L إلى معدل الفهرس (مثل وريبور لمدة 12 شهرا) في تاريخ القسيمة. سيتم إنهاء تارن قبل الأوان إذا وصل سعر القسيمة المتراكمة، في تاريخ القسيمة، إلى الحد المستهدف بنسبة 13٪.
مصادر.
إذا كنت مهتما في دعم هذا المشروع وترغب في المساهمة، يرجى الاطلاع على صفحة الدعم، وسوف يكون عونا كبيرا، وسوف يكون موضع تقدير بالتأكيد.

خيارات تارف فكس
ترغب في مناقشة هذا المنتج؟
لمزيد من المعلومات اتصل بفريق التعامل على الرقم 0800 055 6339.
يسمح لك الاسترداد المستقبلي (تارف) بشراء أو بيع العملات الأجنبية بسعر متفق عليه "معدل محسن" لعدد من تواريخ انتهاء الصلاحية. في كل تاريخ انتهاء، يتم تحقيق الربح إذا كان سعر السوق أقل من المعدل المعزز. وستستمر الوحدة حتى يصل مجموع الربح المتراكم إلى مجموعة "الهدف". إذا تم تجاوز هذا الهدف في أي تاريخ انتهاء صلاحية، سيتم تعديل المعدل المعزز لهذا انتهاء الصلاحية لضمان إجمالي الربح يساوي الهدف. ثم يتم استرداد قيمة تارف في وقت مبكر وعدم حدوث عمليات تسليم أخرى. إذا لم يتم استرداد قيمة القرض في وقت مبكر، فإنك ستكون ملزما بالشراء بالمعدل المعزز، إذا كان السوق أعلى من السعر المعزز في كل تاريخ انتهاء.
بسبب إمكانية الاسترداد المبكر، لا يمكن التعامل مع تارف كمنتج تحوط. ومع ذلك قد يكون من المناسب إذا كنت ترغب في تفوق السعر الآجل ومرنة حول المبلغ الافتراضي المتحوط له.
سيساعدك طلب ورقة منتج على فهم:
وGT. مزايا وعيوب تحتاج إلى النظر فيها.
وقد كان إنفستيك دائما داعمة لعملنا. لقد عملنا مع عدد من فرقهم - بما في ذلك أخصائيي الفوركس والسلع - وكانوا دائما سعداء جدا بمستوى الخدمة.
جانين ويلكينسون - مدير خزينة المجموعة، فلايبي - يناير 2014.

No comments:

Post a Comment