Thursday 22 March 2018

الأسهم الأسهم الأسهم الدجاج


مخزون دجاج.
سهم ألتون براون للدجاج (05:43)
مكونات.
4 جنيهات دجاج، بما في ذلك العنق والظهر 1 بصل كبير، يؤوي 4 الجزر، مقشر وخفض في 1/2 4 الأضلاع الكرفس، وقطع في 1/2 1 الكراث، الجزء الأبيض فقط، وقطع في 1/2 طوليا 10 الخنازير الزعتر الطازج 10 البرقوق البقدونس الطازج مع ينبع 2 أوراق الخليج 8 إلى 10 الفلفل 2 فصوص الثوم كله، مقشر 2 غالون الماء البارد.
الاتجاهات.
وضع الدجاج والخضار والأعشاب والتوابل في 12-كوارت ستوكبوت. مجموعة فتح سلة باخرة مباشرة على المكونات في وعاء وتصب فوق الماء. طهي على نار عالية حتى تبدأ في رؤية فقاعات كسر من خلال سطح السائل. تحويل الحرارة إلى أسفل منخفضة بحيث يحتفظ الأسهم منخفضة، لطيف ينضج. قم بتزحيم الحثالة من الأسهم مع ملعقة أو مصفاة شبكة دقيقة كل 10 إلى 15 دقيقة للساعة الأولى من الطهي ومرتين كل ساعة للساعتين المقبلتين. إضافة الماء الساخن حسب الحاجة للحفاظ على العظام والخضروات المغمورة. تمطر على نار هادئة لمدة 6 إلى 8 ساعات.
سلالة الأسهم من خلال مصفاة شبكة غرامة في مخزون كبير آخر أو حاوية عازلة للحرارة التخلص من المواد الصلبة. تبريد على الفور في برودة كبيرة من الجليد أو بالوعة كاملة من الماء الجليدي إلى أقل من 40 درجة. مكان في الثلاجة بين عشية وضحاها. إزالة الدهون الصلبة من سطح السائل وتخزينها في حاوية مع غطاء في الثلاجة لمدة 2 إلى 3 أيام أو في الثلاجة لمدة تصل إلى 3 أشهر. قبل الاستخدام، وجلب ليغلي لمدة 2 دقيقة. استخدام كأساس للحساء والصلصات.
الاقسام:
وصفة من اليوم.
يمكنك الحصول على وصفة مختارة من قبل محرر يتم تسليمها إلى بريدك الوارد يوميا. سياسة الخصوصية.

خيارات الأسهم الدجاج الأسهم
محمر، جبان، ستوك.
مصنوعة من قبل الطهاة للطهاة، يتم إنشاء هذا الكلاسيكية، وجميع الأسهم الطبيعية تماما من الصفر، في دفعات صغيرة، مع استثمار كبير من الرعاية والوقت. يسمح فقط الدجاج المحمص الطازج والخضروات القلبية والتوابل قسط في غلاية ويتجلى ببطء لضمان أغنى نكهة.
المكونات & # 8212؛ الدجاج المصنوع من المياه المصفاة، الدجاج المحمص، البصل، الكرفس، الكراث، الجزر، البقدونس، الزعتر، الثوم، الفلفل، القفازات، أوراق الخليج)

كيفية جعل الأسهم الدجاج.
جعل الأسهم الدجاج محلية الصنع من السهل!
ليس فقط يمكنك توفير المال لأنك لا تملك لشراء الأسهم محاصر، والسهم نفسه هو أكثر صحة بالنسبة لك بسبب كل من الحديد والكولاجين، ونخاع فيتامين الغنية من العظام.
هناك عدة طرق لجعل الأسهم الدجاج. يتم عرض ثلاثة من طرقنا المفضلة هنا.
الطريقة الأولى تستخدم عظام متبقية من الذبيحة والخضار الدجاج (وهو ما يعني أنها حرة عمليا)، ويستغرق عدة ساعات من الطبخ بطيئة. ونحن غالبا ما تستخدم هذه الطريقة عندما نحن & # 8217؛ تحميص الدجاج ولها الذبيحة المتبقية. انها وسيلة رائعة لعدم السماح للعظام جيدة تذهب إلى النفايات.
في الطريقة الثانية، نبدأ مع ظهور الدجاج المفروم و / أو الأجنحة، و sauté لهم أولا إلى البني لهم لنكهة. ثم تضاف البصل والجزر والبقدونس والكراث أو البصل الأخضر، وتغطي مع عدة بوصات من الماء البارد. هذا نحن يترك على نار خفيفة لمدة 4 إلى 6 ساعات ثم سلالة.
الطريقة الثالثة هي نسخة سريعة من الثانية. يمكنك جعل الأسهم بسهولة في حوالي ساعة بهذه الطريقة، مرة أخرى بدءا من الظهر والأجنحة.
كيفية جعل الأسهم الدجاج.
العائد: حوالي 2 إلى 3 كوارت من الأسهم.
طريقة 1: بقايا عظام الدجاج.
بقايا العظام والجلد من طهي الدجاج أو الذبيحة الخام الكرفس (وخاصة قمم الكرفس) البصل الجزر البقدونس ملح الفلفل.
1 ضع العظام والجلد المتبقي من جثة الدجاج إلى وعاء مخزون كبير. إضافة الخضار مثل الكرفس والبصل والجزر والبقدونس.
تغطية مع الماء. إضافة الملح والفلفل، حول ملعقة صغيرة من الملح، 1/4 ملعقة صغيرة من الفلفل.
2 احرص على الغليان وقم بتخفيض الحرارة على الفور لجعل المخزون بالكاد ينضج. يغطى على نار هادئة جزئيا 4 ساعات على الأقل، في بعض الأحيان القشط قبالة أي رغوة التي تأتي إلى السطح.
3 قم بإزالة العظام والخضراوات بملعقة مشقوقة، وقم بضغط األسهم عبر منخل شبكة دقيقة.
4 إذا جعل الأسهم لاستخدامها في الحساء في المستقبل قد ترغب في تقليل الأسهم عن طريق يغلي ساعة أو اثنين أطول لجعله أكثر تركيزا وأسهل لتخزين.
طريقة 2: الدجاج الدجاج مع ظهور الدجاج الخام، أجنحة، و / أو الساقين.
1 ملعقة كبيرة زيت الزيتون 4 إلى 5 رطل من ظهور الدجاج، والأجنحة، و / أو الساقين، الجلد على، قلص من الدهون الزائدة، التي تم الاستيلاء عليها مع الساطور في قطع 2 بوصة (يمكنك أن تطلب الجزار الخاص لإعداد الدجاج قطعة 1) بصل أصفر كبير، مقطر (لا حاجة لقشر) 1 جزرة كبيرة، مقطعة إلى شرائح 2 بوصة الكرفس قمم و 1 الكرفس الضلع كبير، مقطعة إلى شرائح 2 بوصة 1 مجموعة من البقدونس الكراث أو الأخضر البصل الأخضر ( إذا كان لديك لهم) 1 ورقة الخليج 6 كوارت من الماء البارد 1 ملعقة كبيرة الملح.
1 ضعي أسفل وعاء وعاء كبير (12 كوارت)، مع زيت الزيتون. ضع نصف قطع الدجاج، الجانب الجلد أسفل في الجزء السفلي من وعاء. تسخين على متوسطة عالية، والسماح طهي حتى يتم براون الدجاج. إضافة بقية قطع الدجاج ويقلب وعاء، والطبخ وأحيانا التحريك حتى الدجاج لم يعد وردي.
2 يضاف البصل والجزر والكرفس والبقدونس والخضر الكراث (إذا كان يستخدم)، ورقة الخليج إلى وعاء. تغطية مع 6 كوارت من الماء البارد.
3 احرص على الغليان على نار عالية وقلل إلى نار هادئة. إذا ترتفع الحويصلات إلى سطح وعاء (وهذا يحدث عادة في نصف ساعة الأولى من الطهي)، الخالي من الدسم مع ملعقة معدنية كبيرة. دعونا يترك على نار خفيفة على نار هادئة، وكشف، لمدة 4 إلى 6 ساعات.
4 استخدم ملاعق معدنية كبيرة مع ثقوب في ذلك (أو "مغرفة العنكبوت") لمغرفة الدجاج المطبوخ والخضروات. (هذه ليست جيدة حقا لتناول الطعام، بالمناسبة، لأنه بعد 4 ساعات من الطبخ، وقد طهي كل من القيمة الغذائية للخروج منها.) تجاهل.
5 استخدم منخل كبير مبطنا بطبقة من الجبن مبللة أو منشفة ورقية مبللة) أو إذا كان يستخدم منخل شبكة دقيقة جدا ال حاجة للخط (، ثم ضع فوق وعاء كبير أو وعاء كبير آخر. صب الأسهم من خلال غربال في وعاء أو وعاء لضغط من أي المواد الصلبة المتبقية.
6 إما صب في الجرار في هذه المرحلة، أو إذا كنت تريد، ما نود القيام به هو لغلي الأسهم على حرارة عالية لمدة 1 ساعة، للحد منه بنحو النصف. بهذه الطريقة كنت تخزين الأسهم المركزة، والتي تأخذ مساحة أقل في الثلاجة أو الثلاجة. عندما كنت على استعداد، تصب في الجرار.
إذا كنت تجميد، قد ترغب في مغرفة بعض من الدهون الزائدة على السطح. (الدهون تساعد على الحفاظ على المخزون في الثلاجة، ولكن لا يساعد ذلك في الثلاجة.) إذا تجميد، وترك مساحة الرأس على الأقل 1 بوصة، مما يتيح مساحة كافية للسهم الأسهم لتوسيع لأنها تجمد الصلبة. (وإلا فإن مخزون الثلج الآخذ في التوسع سيكسر الجرة.)
اسمحوا الأسهم تبرد في الجرار مختومة تماما قبل التجميد. يجب أن تستمر الأسهم أسبوع أو نحو ذلك في الثلاجة، وعدة أشهر في الثلاجة.
طريقة 3: سريع الدجاج الأسهم.
4 رطل من ظهور الدجاج، والأجنحة، و / أو الساقين التي تم الاستيلاء عليها مع الساطور إلى قطع 2 بوصة. يمكنك أن تطلب من الجزار لإعداد قطع الدجاج بهذه الطريقة. 1 بصل أصفر كبير، المفروم زيت الزيتون 2 كوارت من الماء المغلي 2 ملاعق صغيرة من الملح 2 أوراق الخليج.
1 حرارة 1 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون في وعاء مخزون كبير. إضافة البصل المفروم. Sauté حتى خففت وتلوين قليلا - 2-3 دقائق. نقل إلى وعاء كبير.
3 في حين أن قطع الدجاج هي الطبخ، وملء غلاية الشاي كبيرة مع 2 كوارت من الماء، وجلب ليغلي.
4 بعد قطع الدجاج تم طهي لمدة 20 دقيقة، ورفع مستوى الحرارة إلى أعلى، إضافة 2 كوارت من الماء المغلي، 2 ملاعق صغيرة من الملح، 2 أوراق الخليج. العودة إلى انخفاض ينضج، كشط أي بت براوند من الجزء السفلي من عموم مع ملعقة خشبية، ثم تغطية و ينضج بالكاد لمدة 20 دقيقة.
5 مخزون سلالة من خلال الجبن أو منشفة ورقية منشفة كبيرة غربال، وتجاهل المواد الصلبة. (يساعد على إزالة القطع الكبيرة من العظام مع ملعقة مشقوق أولا.)
تصب في الجرار والسماح لتبرد، قبل وضع في الثلاجة. سوف تستمر الأسهم أسبوع أو نحو ذلك في الثلاجة أو المجمدة لعدة أشهر.
مرحبا! جميع الصور والمحتوى محمية بحقوق الطبع والنشر. الرجاء عدم استخدام صورنا دون إذن كتابي مسبق. إذا كنت ترغب في إعادة نشر هذه الوصفة، يرجى إعادة كتابة وصفة في الكلمات الفريدة الخاصة بك وربط العودة إلى كيفية جعل الأسهم الدجاج على وصفات ببساطة. شكرا لكم!
إذا قمت بإجراء هذه الوصفة، التقاط الموافقة المسبقة عن علم و الهاشتاج #simplyrecipes - نحن نحب أن نرى الإبداعات الخاصة بك على إينستاجرام، الفيسبوك، & أمب؛ تغريد!
طريقة 3 يأتي من أفضل كتاب طبخ وصفة من قبل المصور كوك. أنها حصلت عليه من في السعي للنكهة، إدنا لويس.
طريقة 4: استخدام قدم الدجاج.
انظر كيفية جعل الأسهم من أقدام الدجاج. إذا كان لديك الوصول إلى أقدام الدجاج، وأنها تجعل الأسهم هلامية أكثر من رائع.
لقد رأيت الكثير من كتب الطبخ تدافع عن القشط من الدهون من الأسهم. نحن نفضل السماح للدهون تسوية في طبقة على رأس السهم كما يبرد. بهذه الطريقة، والدهون بمثابة طبقة واقية ضد البكتيريا، التي وجدت في الهواء. وسوف تستمر الأسهم لفترة أطول في الثلاجة إذا كنت تحافظ على طبقة الدهون على ذلك.
فقط رفع طبقة من الدهون وإزالة الأسهم عندما تريد استخدامه. كل بضعة أيام، وجلب الأسهم إلى يترك على نار خفيفة لمدة 10 دقيقة والسماح لها باردة، مرة أخرى مع الدهون تشكيل طبقة واقية. يمكن تخزين المخزون الخاص بك في الثلاجة واستخدامها لمدة تصل إلى بضعة أسابيع بهذه الطريقة.
عرض 4 من 86 تعليقات.
أنا مشوي الظهر الدجاج وأجزاء أو استخدام بقايا الدجاج أو عظام الديك الرومي ثم استخدام الكهربائية إنستابوت نمط طنجرة الضغط تعيين على الدجاج / درجة الحرارة العالية لمدة ساعة ثم السماح لها بشكل طبيعي ديبرسوريز السماح لتبرد ثم التبريد بين عشية وضحاها تأخذ طبقة الشحوم قبالة اليوم التالي وسوف كونجيل على رأسها سهلة لإزالة ثم دافئ مرة أخرى حتى تسييل ووضعه في مكعبات الثلج مزيج مزيج 17 مكعبات الثلج (1 كوب) جدا 1 أو 2 أكواب المياه اعتمادا على القوة التي تريد أفضل الأسهم على وجه الأرض.
1 ديسمبر 2017 باتي.
2 نصائح. استخدام وعاء السباغيتي مع إدراج. يجعل لسلالة الأولى سريعة من المواد الصلبة. ثانيا، تجميد المخزون الخاص بك في صواني مكعبات الثلج. من السهل جدا لإضافة إلى وصفات. أي صلصة الطماطم على أساس يحصل على أكثر ثراء بكثير مع مكعبات زوجين من الأسهم.
29 سبتمبر، 2017 · 1 رد دانيال.
حتى في كل مكان أنا & # 8217؛ قراءة م يقول الدجاج محلية الصنع الأسهم يبقى فقط طازجة في الثلاجة لأيام & # 8211؛ ربما في الأسبوع. أنا جعلت الدجاج الأسهم وتخزينها في الثلاجة في الجرار ميسون متعددة محكم وأبقى طازجة في الثلاجة لمدة مونثس. لم يكن هناك رائحة حامضة لذلك حتى بعد 3-4 أشهر & # 8211؛ ورائحة جيدة كما عندما أول جارد عليه. واستخدمناها في الأطباق، واستهلكت، ولم تحصل على المرضى.
هل قام أي شخص آخر بتخزينها في الثلاجة لفترة طويلة؟
أنا & # 8217؛ م جديدة لاستخدام الأسهم الدجاج لمختلف وصفات، وذلك في البداية اشتريت الأسهم الدجاج من على الرف. وكان السعر أكثر من علبة من الحساء الجيد، لذلك تابعت وصفتك (ق). أستطيع أن أجعل 2-4 كوارت في جزء صغير من تكلفة المخزون الدجاج اشترى مخزن. أنا دائما تجميد في تعليب الجرار. يستغرق سوى 3-5 دقائق في الميكروويف لذوبان الجليد.
ينبغي للمرء أن لا تضيف الملح إلى الطقس الأسهم يكون الدجاج أو لحم البقر. ويؤدي التخفيض إلى زيادة محتوى الملح. أيضا كنت لا & # 8217؛ ر تعرف دائما ما سوف يكون استخدام الأسهم ل، وإذا كان سوف تحتاج إلى الملح في طبق الأخير أم لا. واحدة من الأشياء المرغوبة حول جعل الأسهم على الأسهم شراء لأي منزل أو مطعم هو أن يكون أي الصوديوم في الأسهم مما يجعلها أكثر تنوعا. أضف الملح دائما في نهاية المنتج النهائي.
قد تستمتع أيضا.
وصفة الفئات.
المكون الرئيسي.
نظام غذائي خاص.
الموسم.
نوع وصفة.
ما هو في الموسم؟
تصفح كل من وصفات ديسمبر.
محول القياس.
إكتشف أكثر.
الاشتراك في وصفات جديدة مجانا! اتبع ببساطة وصفات أو الحصول على وصفة التحديثات على تويتر الصحافة والجوائز.
مرحبا بكم في وصفات ببساطة.
شكرا لزيارتكم! نحن نحب لتبادل وصفات صحية ولذيذة، مما يجعلها مثالية للوجبات المنزلية المطبوخة الأسرة.

مخزونات الدجاج المشتراة المخزن، مراجعة: ما هي الأفضل؟
"إذا كنت يمكن أن تجعل مرق واضح من القشدة والبصل الحامض برينجلز، وهذا هو ما سيكون طعم مثل، وأنا قد لعق مسحوق من أصابعي، ولكن أنا لن أطبخ مع هذا".
مارك بيتمان يريد منك التخلص من مخزون الدجاج الذي اشترته. مايكل رلمان، الذي يكتب أن "لديك دائما وجبة جيدة في متناول اليد عندما يكون لديك [محلية الصنع] الأسهم في الثلاجة"، يوافق عليه. وكلاهما يقول أن يمضج الخضروات لمدة عشر دقائق سوف يربح أي شيء يمكن أن يخرج من علبة أو علبة.
أحب أن يكون المجمد الكامل من الأسهم الدجاج، وأحيانا أفعل. ولكن معظم الوقت، وإطلاق النار على المخزونات منخفضة على قائمة الأولويات. حتى عندما بلدي الجدول الزمني يسمح بذلك، قد لا الطقس. فما هي فتاة مع العادة المعكرونة الحساء المعكرونة للقيام؟
لا تحصل لي خطأ. لا يوجد شيء مثل الأغنياء، محلية الصنع الدجاج الأسهم، يرتعد مع الجيلاتين. ولكن هناك خلل في جدول المرق الدجاج بيتمان-رلمان، وانها واحدة التي تتقاسمها الجنس فقط التعليم الجنسي: نحن حتما سوف تنزلق، لذلك نحن بحاجة إلى أن تكون على علم بالبدائل.
وبما أن المؤسسة لن تخبرنا ما هي عليه، قررت أن أعرف لنفسي. أخذت عينات كل ماركة من الأسهم الدجاج في بلدي محل بقالة، وذلك باستخدام دفعات من الاشياء الحقيقية و 10 دقائق مرق عجب - هو شكوكي واضح؟ - للمقارنة. النتائج التي توصلت إليها، بعد القفزة.
ملاحظات على تذوق.
الأسهم والمرق ليست من الناحية الفنية نفس الشيء. وينبغي أن يكون الأسهم الدجاج مع معظمهم من العظام والقصاصات؛ ومحتوى الجيلاتين عالية تعطي الجسم إلى الصلصات. أما مرق الدجاج، فيجب أن يكون من قطع الدجاج ذات نسبة عالية من اللحم إلى العظام؛ لها وضوحا، ونكهة لحمي مثالية لحساء الدجاج الكلاسيكي. ومع ذلك، فإن معظم الشركات المصنعة وكثير من كتب الطبخ تجاهل هذا التمييز، لذلك لقد اختبرت كل منتج للاستخدام في كل من الحساء والصلصات. وقد ذاقت كل منافس دافئ، ثم خفضت بمقدار النصف وتذوق مرة أخرى.
المعايير.
نكهة: أنا أبحث عن نظيفة، نكهة العطرية التي لا تحتاج اخفاء. أريد مرق يمكنني استخدام، غير مزين، في المعكرونة أو ماتزوه حساء الكرة.
محتوى الملح: لأسباب لا علاقة لها بصحتي، أريد أقل قدر ممكن من الملح في مخزون الدجاج. هذا أقل أهمية إذا أنا جعل حساء سريع، ولكن إذا كنت تخطط للحد من المخزون لجعل صلصة، ولست بحاجة إلى أن تكون قادرة على السيطرة على التوابل.
الجسم: الجيلاتين في الأسهم محلية الصنع يوفر مثفيل الغنية التي يحصل حتى أكثر ثراء كما أنه يقلل. هذا موثفيل هي نوعية الأكثر مراوغة في الأسهم اشترى متجر.
المؤشر.
مرق الدجاج محلية الصنع: هذه هي الأشياء الجيدة. فإنه يتذبذب عندما المبردة، لديها طبقة على طبقة من نكهة، ويدعو لا شيء أكثر من الدجاج، الخضروات العطرية، ومياه الصنبور. لا شيء أكثر، وهذا هو، إلا إذا كنت تعول على العنصر الخفي، يحتمل أن تكون أكثر تكلفة: أربع ساعات من وقتي وموقد. وقد قلت ذلك، أنا جعلت سوبا دي أجو معها، وكان مذهلا.
المنافسين.
كوليج إن الدجاج مرق: الملح يهيمن على استبعاد جميع النكهات الأخرى، و مفثيل غنية مخادعة تبين أن يكون عمل مسغ. هناك طعم معدني باهت أن يتفاقم فقط على الحد. انها منتجات مثل هذا واحد أن تكبد غضب من بيتمان. لا ينصح.
امريل الدجاج الدجاج: هل هذا هو أفضل ما يمكن القيام به، السيد لاجاس؟ أنا ذاقت أي دليل على العديد من الخضروات العطرية المدرجة في المكونات. انها مالحة جدا، ولها غريبة، موثفيل مسحوق، مثل تفكك الدجاج. وأود أن تمر على هذا واحد.
مرق الدجاج سوانسون: من الصعب أن نعتقد أن هذا كان مرق المفضلة والدتي عندما كنت يكبر. تذوق الآن، مع سالتينس العدوانية ونكهة الخضار القوية، وأنا أذكر من الملح الكرفس، وشغف مريم الدموي. مع عدم وجود عمق من نكهة، انها لا شيء أكثر من التوابل السائل.
سوانسون الدجاج الطبخ الأسهم: أيضا من سوانسون، هذا المنتج هو جديد في السوق و أعلى بكثير من مرق الدجاج العادية للشركة. لديها نكهة حلوة وضوحا من الجزر والبصل، والطعم الغني من عظام الدجاج المشوي جيدا. مالحة جدا للحد من الكثير، ولكن مرشح جيد لحساء المعكرونة، وخاصة مع دفقة من شيري أو النبيذ الطبخ الصيني.
عشب الدجاج لحظة التوابل والتوابل: إذا كنت يمكن أن تجعل مرق واضح من القشدة الحامضة والبصل برينجلز، وهذا هو ما سيكون طعم مثل. أنا قد لعق المسحوق من أصابعي، ولكن أنا لن يطبخ مع هذا.
غليس دي بوليت الذهب: هذا الذيل الهيل جيلاتينيزد من جوهر الدجاج يذوب في الماء لجعل 2 مكاييل من الأسهم. كنت أتوقع المزيد من حلاوة من الجزر والبصل، ولكن، خلاف ذلك، نكهة غنية ومستديرة، ويحسن حقا على الحد. الجيلاتين المضافة يعطي كمية لا بأس بها من الجسم، مما يجعل هذا المنافس الأعلى لصناعة الحلوى. سأكون أكثر حماسا حول هذا المنتج إذا حذفوا الملح؛ لحسن الحظ، فإن المبلغ ليس ساحقا.
المطبخ أساسيات الدجاج الدجاج الطبيعي: أقل مالح من جميع العلامات التجارية حاولت، وهذا يمكن أن تصمد أمام بعض معتدلة الحد. مع ملاحظات واضحة واضحة من الفلفل الأسود والخليج والزعتر، والأذواق نظيفة، حتى محترمة. كنت استخدم هذا في حساء المعكرونة.
تنضج الخليط السريع من مارك بيتمان: من المرق المعلب، يكتب الحد الأدنى: "ينضج الجزر، ساق الكرفس ونصف البصل في كوبين من الماء لمدة 10 دقائق وكنت أفضل حالا". تابعت تعليماته إلى الرسالة، وانتهى الأمر مع عطرة بشكل مفاجئ، ولكن لا طعم له تماما، والشاي النباتي. أنا قد استخدامه في حساء العدس. أنا قد حتى ديغليز بلدي عموم معها، في قرصة. ولكن إذا كنت بحاجة حساء المعكرونة وأنا في حاجة إليها بسرعة، انها لا فائدة بالنسبة لي على الإطلاق.
إذا حافظت على هذا النوع من المطبخ حيث الأسهم الدجاج محلية الصنع هو دائما في متناول اليد، وأنا على حد سواء أثني وحسد لك. ولكن إذا كنت يحدث للانزلاق، وهنا ما لاستخدام:
أفضل للحساء سريعة: سوانسون الدجاج الطبخ الأسهم، أساسيات المطبخ الطبيعي الدجاج الأسهم.
أفضل للصلصات: غليس دي بوليت الذهب، أساسيات المطبخ الأسهم الدجاج الطبيعي.
قدم تحت.
التعليقات مغلقة.
كيفية جعل الأسهم السمكية (فوميت)
ألذ لدغ تسليمها إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك!
مواكبة أحدث وصفات لدينا، نصائح وتقنيات وأين تأكل!
ألذ لدغ تسليمها إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك!
شروط الاستخدام سياسة الخصوصية & كوبي؛ 2017 سيريوس إيتس Inc.
أهلا بك! الرجاء تسجيل الدخول.
نظرا لصيانة الخادم، يطلب من جميع المستخدمين إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بهم. الرجاء النقر هنا للقيام بذلك إذا لم تكن قد فعلت ذلك من قبل.

No comments:

Post a Comment