Sunday 25 March 2018

خيارات التداول مع المتوسطات المتحركة


استخدام المتوسطات المتحركة في التداول الخاص بك.


ومن المسلم به على نطاق واسع المتوسطات المتحركة باعتبارها واحدة من المؤشرات التجارية الأكثر أهمية. وهي متوفرة في جميع منصات التداول وتستخدم في معظم استراتيجيات التداول الناجحة. فهم المتوسطات المتحركة وكيف يمكن أن تساعد التداول الخاص بك هو من أهمية قصوى.


المتوسط ​​المتحرك هو مؤشر فني يساعد على تهدئة حركة السعر. فهو يظهر ببساطة متوسط ​​السعر بين فترات معينة. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم مخطط يومي ب 200 مليون متر، فإن الخط سيمثل متوسط ​​السعر في آخر 200 يوم. إذا كنت تستخدم مخطط ساعة مع 10 أماه، فإن الخط سيمثل متوسط ​​السعر في آخر 10 ساعات. هناك نوعان من المتوسطات المتحركة:


المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) & # 8211؛ يتم حساب المتوسط ​​بشكل عام المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) & # 8211؛ يتم حساب المتوسط ​​مع التحيز نحو أسعار أحدث.


بما أن المؤشرات البيئية الدولية تميل إلى أن تكون أكثر حساسية للتغيرات الأخيرة في الأسعار، فهي أكثر شيوعا من سما.


لماذا يتم تداول المتوسطات المتحركة التي تحظى بشعبية كبيرة؟


المتوسطات المتحركة هي أدوات تداول متعددة الاستخدامات على الرغم من أنها مؤشرات متخلفة (بمعنى أنها تتخلف عن حركة السعر الفعلية) فإنها تستخدم بطرق عديدة لصالح المتداول. يتم استخدام المتوسطات المتحركة لما يلي:


تحديد اتجاه الاتجاه توليد إشارات الشراء / البيع على المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال العثور على دعم السعر ومستويات المقاومة خسائر وقف الخسارة (لا توجد خيارات ثنائية)


باستخدام ماس لتحديد اتجاه الاتجاه.


معظم التجار على المدى الطويل المهنية استخدام 200 ما على الرسم البياني اليومي كمؤشر الاتجاه الرئيسي. ويمكن أن يكون إنشاء هذا الاتجاه واضحا تماما. إذا كان تحرك السعر فوق خط 200 ما، فإنه في اتجاه صعودي، إذا كان أدناه، انها في الاتجاه الهبوطي.


بعض التجار يفضلون استخدام إعدادات مختلفة، على سبيل المثال أنها سوف تستخدم 50 ما لإقامة اتجاهات أصغر. يمكن للتجار أيضا استخدام اثنين من خطوط ما، على سبيل المثال ما أبطأ من 200 وأسرع ما من 50 لإقامة اتجاه مع كل كروس من ما أسرع. حتى عندما 50 ما يعبر فوق 200 ما نقول أن هذا الاتجاه هو ما يصل. (انظر الصورة أدناه.)


شراء / بيع إشارات على المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال.


باستخدام متوسطين متحركين من فترات مختلفة سوف تنتج إشارات شراء / بيع في كل كروس. كما ذكرنا أعلاه، إذا كنت تستخدم ما أسرع مع ما أبطأ هذه الخطوط سوف عبور وفي كل مرة يفعلون ذلك هو احتمال شراء / بيع إشارة.


هناك المئات من الكتب المكتوبة حول موضوع المتوسطات المتحركة وعمليات الانتقال. التجار في جميع أنحاء العالم يجادلون ولا يمكن أن توافق على ما هو الإعداد ماس مثالية لإشارات كروس. المعروف باسم الصليب الذهبي.


مقابلة الأخيرة على فوربس مع كبار التجار جيم رورباش يعترف بأن كل ما يبدو حقا إلى جانب العمل السعر هو كروس أوفر 15/30 ما.


ولكن أنا أقول لك، ولا تخبر أحدا هذا واحد، كيت: A كروس أوفر 15/30 هو كل ما تحتاجه، أو 10/20 اعتمادا على مدى السرعة التي تريد الخروج.


باستخدام ماس سريع سوف تنتج إشارات أكثر من عند استخدام ما هو أبطأ. إذا كنت تستخدم 15 ما و 30 ما على الرسم البياني 5 دقائق سيكون لديك العديد من الإشارات في اليوم، ولكن سيكون من المخاطرة للتجارة على كل منهم. في حين لم يتم إنشاء الصليب الذهبي رسميا، كانت هناك العديد من الاختبارات التي قامت بها الشركات التجارية التي حاولت إنشاء هذا عن طريق استخدام الروبوتات التداول الآلي.


وأظهرت الاختبارات التي أجرتها إيت هق أن أفضل (غولدن كروس) إعدادات ما في غضون فترة اختبارها من الزمن، وهو أمر مهم للإشارة، كانت 10 ما و 50 ما (على حد سواء الأسي). هنا هو نتيجة كاملة للاختبار:


وهناك الكثير يمكن أن يقال عن مجموعات مختلفة من عمليات الانتقال ولكن في نهاية أفضل الإعدادات ستكون تلك التي يمكنك العمل مع لإنتاج نتائج مقبولة.


إذا كنت ترغب في التجارة ما عمليات الانتقال واتبع الاتجاهات باستخدام منصة ميتا التاجر إلقاء نظرة على MT4 مؤشر الاتجاه. فمن للتخصيص بشكل كامل ويشمل عرض ذكية جدا مفيدة وقوية مع معلومات السوق إضافية من شأنها أن تكون مفيدة لأي تاجر.


وبالإضافة إلى ذلك يمكن أن تولد وترسل شراء / بيع إشارات على أساس عمليات الانتقال. هو إلى حد بعيد واحدة من أفضل مؤشرات الاتجاه التالي لمنصة ميتا التاجر 4 ونحن & # 8217؛ رأينا. يمكنك قراءة مراجعة منه هنا وصف المؤشر هنا.


إيجاد مستويات الدعم والمقاومة.


كما يمكن استخدام المتوسطات المتحركة كخطوط دعم ومقاومة. على سبيل المثال، إذا اقتراب إجراء السعر ولمس المتوسط ​​المتحرك 200 الذي يحظى باحترام عام، فمن المرجح أن يحصل على مقاومة و / أو دعم ملحوظ على تلك المستويات. وغالبا ما تستخدم مستويات الدعم والمقاومة ما بنجاح في الخيارات الثنائية 30 إلى 60 الصفقات الثانية. في المثال أدناه يمكنك رؤية مستويات المقاومة على المتوسط ​​المتحرك الأسي 50.


وقف الخسائر الزائدة (لا ينطبق على الخيارات الثنائية)


تستخدم خسائر التوقف في تداول العملات الأجنبية وتداول الأسهم. وضع وقف الخسائر يسمح للتداول للسيطرة على مبلغ الخسارة من كل صفقة. وكثيرا ما تحدد خسائر الوقف حسب مستويات الأسعار أو المبالغ. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول بقيمة 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فيمكنك وضع وقف الخسارة على & # 8211؛ $ 10. حتى إذا كانت التجارة يتعارض مع التنبؤ الخاص بك، ويصل إلى خسارة قدرها 10 $ فإنه سيتم إغلاق تلقائيا، وفي نهاية المطاف تخسر فقط 10 $.


ووقف الخسارة اللاحقة هو خوارزمية ذكية تتحرك في البداية وقف الخسارة مع السعر المتجه. إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح والسوق يتبع توقف زائدة يتبع أيضا مع مسافة مجموعة من حركة السعر. بهذه الطريقة يتم حماية تجارتك من خسارة محتملة إذا عكس الاتجاه.


واعتمادا على نظام التجارة، يمكن استخدام المتوسطات المتحركة لتحديد مستويات وقف الخسارة. يتم استخدام ما 13 و 20 ما على نطاق واسع لهذه الأغراض ولكن هو & # 8217؛ s حقا حتى تاجر الفردية لاختبار ما يعمل بشكل أفضل في له / لها نظام التداول.


لسوء الحظ، في الخيارات الثنائية ليس هناك إمكانية لوضع وقف الخسائر على الصفقات الفردية. يقدم بعض الوسطاء ما يسميه & # 8216؛ وقف الخسارة & # 8217؛ على حساب التداول الخاص بك، ولكن هذا يعني فقط أن رأس المال المودع بأكمله لديه وقف الخسارة، والتي ليست هي نفسها.


المتوسطات المتحركة.


المتوسطات المتحركة هي من بين المؤشرات الفنية الأكثر بسيطة المتاحة. وهي تستخدم لتسهيل نمط السعر للسهم، وتوفر إشارة سهلة لرؤية ما إذا كان السهم يتجه حاليا (تتحرك صعودا أو هبوطا) أو في نطاق التداول (تتحرك جانبية). وكما يوحي الاسم، فإن المتوسطات المتحركة تعتمد على متوسط ​​سعر السهم (وهو سعر إغلاقه الأكثر شيوعا).


وسيستغرق متوسط ​​20 يوما متوسط ​​سعر إغلاق السهم لأكبر 20 يوم تداول. في اليوم التالي، سيتم إضافة سعر سهم اليوم الجديد إلى المتوسط، وسيتم اقتطاع أقدم سعر لل 20 يوما السابقة. سيؤدي ذلك إلى اتجاه بطيء الحركة لسعر السهم، في هذه الحالة المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما، كما هو موضح في الرسم البياني أدناه.


وكما رأينا أعلاه، فإن نمط السعر الفعلي للسهم متقلب جدا، مع تغير سعر يوم واحد بأكثر من 3 دولارات. ومع ذلك، بمجرد أن نطبق مؤشر لمدة 20 يوما لذلك، يتم تمهيد نمط، ويمكننا أن نرى اتجاه تطور. وكما يتضح في أوائل فبراير، على الرغم من أن سعر السهم قد ارتفع أكثر من 5 دولارات، لم يتغير المتوسط ​​المتحرك كثيرا، لأنه أخذ في الاعتبار آخر 20 يوما من قيمة البيانات، وسلس خط الاتجاه.


على سبيل المثال، في منتصف فبراير، فقط بالنظر إلى نمط سعر السهم، يبدو أن السهم قد توقف اتجاهه الصاعد وبدأ في الانخفاض. ومع ذلك، أشارت المتوسطات المتحركة إلى أن السهم لا يزال في اتجاه صاعد قوي سيستمر حتى أوائل مارس. ومن شأن الانتباه إلى المعدلات المتحركة أن يحافظ على المستثمرين في الأسهم خلال التظاهرة في أواخر فبراير.


وبالمثل، فإن الارتفاع في سعر السهم في أواخر مايو وأوائل يونيو قد يغري المستثمرين لشراء في الأسهم مرة أخرى. ومع ذلك، قال المتوسطات المتحركة قصة مختلفة. وكان المتوسط ​​المتحرك ثابتا وأشار إلى أن الاتجاه الصعودي لم يتطور. صحيح بما فيه الكفاية، بدأ السهم يتجه نزولا من أوائل يونيو إلى يوليو.


ما نغطاه أعلاه يسمى المتوسطات المتحركة البسيطة، أو مجرد المتوسطات المتحركة. ويعرف شكل آخر من المتوسطات بمتوسطات الحركة الأسية أو إما قصيرة. في المتوسط ​​المتحرك البسيط، قل المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما، كل من أسعار الأيام العشرين متساوية في حساب المتوسط. ومع ذلك، في المتوسطات المتحركة الأسية، فإن أحدث الأسعار لديها وزن أكبر من أقرب منها.


على هذا النحو، خلال ارتفاع مفاجئ، فإن المتوسط ​​المتحرك الأسي يستجيب بشكل أسرع ويبدأ في الاتجاه صعودا في وقت سابق. خذ الرسم البياني أدناه على سبيل المثال. يتم وضع علامة على المتوسط ​​المتحرك البسيط باللون الأزرق، ويتم تحديد المتوسط ​​المتحرك الأسي باللون الأحمر. في أواخر شهر مايو، كانت هناك زيادة مفاجئة في سعر سهم ريل. وكان المتوسط ​​المتحرك الأسي، الذي كان أكثر حساسية، يتفاعل بسرعة وبدأ يتجه صعودا. من ناحية أخرى، فإن المتوسط ​​المتحرك البسيط لا يزال يأخذ في الاعتبار الأيام السابقة السابقة، ولم يسجل حتى اتجاها تصاعديا حتى ارتفاع مسير تقريبا!


أي نوع من المتوسط ​​المتحرك أفضل؟ وكلاهما لهما جدارة خاصة بهما. ويكون المتوسط ​​المتحرك البسيط أقل عرضة للإنذارات والانذارات الكاذبة، وسيشير فقط إلى الاتجاهات عندما يكون نمط السعر أكثر وضوحا، في حين أن المتوسط ​​المتحرك الأسي قد يسجل انذارات كاذبة.


من ناحية أخرى، المتوسطات المتحركة الأسية هي أكثر حساسية للتغيرات المفاجئة في الأسعار وتكون قادرة على الاستجابة بشكل أسرع. وبما أننا نتعامل مع تداول الخيارات، فإننا نميل إلى اتباع المتوسطات المتحركة الأسية، لأن حساسيتها وحركة سريعة مثالية للطبيعة قصيرة الأجل والمتغيرة للتداول الخيار.


لذا، كيف نستخدم المتوسطات المتحركة؟ وكما ذكر بيم، فإن المتوسطات المتحركة البسيطة والأسية تهدف أساسا إلى بيان ما إذا كان السهم في اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي أو نطاق تداول جانبي. ويمكن أن يساعد ذلك على منع المستثمرين من الشراء في أسهم عالقة في نطاق تداول أو البدء في الاتجاه نحو الأسفل.


وهناك طريقة أخرى شائعة لاستخدام المتوسطات المتحركة البسيطة والأسية هي الملاحظة عند تجاوز سعر السهم فوق المتوسط ​​المتحرك أو دونه. وهذا يدل على أن الاتجاه (إما صعودا أو هبوطا) قد عكس، واتجاه جديد آخذ في التطور.


وبالنظر إلى الرسم البياني ريل أعلاه، فقد تجاوز سعر السهم صعودا من أسفل المتوسط ​​المتحرك الأسي في أواخر فبراير / شباط وأواخر مايو / أيار، مما يشير إلى أن المستثمرين بدأوا بشراء الأسهم واتجه الاتجاه صعودا. هذه ستكون الأوقات الجيدة لشراء خيارات الاتصال أو أي استراتيجية الخيار الصعودي على الأسهم. على العكس من ذلك، في نهاية مارس وأوائل يوليو، تجاوز سعر السهم أدنى المتوسط ​​المتحرك الأسي، مما يشير إلى أن الوقت قد حان لتنفيذ استراتيجيات الخيارات الهبوطية.


ومع ذلك، يمكن أن نرى أن سعر السهم تجاوز المتوسط ​​المتحرك الأسي عدة مرات في تلك الأشهر الستة، مما خلق الكثير من الانذارات الكاذبة. إن الاهتمام بكل عملية عبور قد تكون تجربة مؤلمة ومكلفة للغاية. والسبب في ذلك هو أن المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20 يوما ربما يكون حساسا جدا وغير منتظم. ويمكن تعديل المتوسط ​​المتحرك لاستيعاب فترات أو نطاقات زمنية مختلفة. على سبيل المثال، يعرض الرسم البياني أدناه المتوسطات المتحركة الأسية لمدة 20 يوما (باللون الأزرق) و 50 يوما ل كات.


كما يمكن أن يرى، المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 50 يوما (باللون الأحمر) هو أكثر سلاسة بكثير من 20 يوما، وبالتالي يمكن أن تشير إلى اتجاهات أفضل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن سعر السهم يعبر عنه في كثير من الأحيان، مما ينتج إشارات أقل كاذبة. ومع ذلك، في الوقت الذي يعبر فيه سعر السهم المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 50 يوما، فإن الارتفاع أو الارتفاع قد انتهى تقريبا. وبعبارة أخرى، وكلما طال أمد الفترة، كانت أقل حساسية، وأبطأ هو رد فعل.


فما هي المتوسطات المتحركة التي يجب أن نختارها؟ هذا يعتمد على المخاطر الشخصية الفرد واستراتيجيات الاستثمار. قد يختار الشخص ذو المخاطرة المنخفضة والاستراتيجيات طويلة الأجل متوسطات أبطأ متحركا، في حين أن الشخص الذي يرغب في المخاطرة أكثر قد يذهب لمتوسطات متحركة أسرع. وأكثرها شيوعا هي المتوسطات المتحركة البسيطة لمدة 20 يوما و 50 يوما و 200 يوم. من أجل استراتيجيات قصيرة الأجل وطويلة الأجل، بهذا الترتيب. وبما أن معظم استراتيجيات الخيارات متقلبة وطويلة الأجل في طبيعتها، فإن هناك حاجة إلى متوسطات متحركة أقصر (على الرغم من أنها أكثر خطورة بمزيد من الإنذارات الكاذبة) من أجل & كوت؛ التقاط الموجة & كوت ؛. بعض الخيارات للمستثمرين حل وسط باستخدام المتوسط ​​المتحرك أبطأ قليلا مثل 24 يوما و 30 يوما المتوسطات.


ويرجى التذكير بأنه لا ينبغي استخدام هذا المؤشر بمفرده، بل بمؤشر إضافي أو مؤشرين إضافيين، من أجل تأكيد أي إشارات.


مواضيع أخرى في هذا الدليل.


مواضيع أخرى في هذا الدليل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2004 - 2017 دليل تداول الخيارات. كل الحقوق محفوظة.


المتوسطات المتحركة استراتيجية للخيارات الثنائية.


تحسين نمط تداول الخيارات الثنائية من خلال التعلم وتنفيذ استراتيجية المتوسطات المتحركة. لقد تحدثنا بالفعل عن أنماط الرسم البياني وما هي أهميتها للتحليل الفني. ومع ذلك، فإنه من المهم حقا أن نوضح أنه في معظم الحالات الأمور أر كما هو واضح كما في الأمثلة نحن & # 8217؛ قدم. في كثير من الحالات هناك الكثير من تقلبات الأسعار وحركات مختلفة، مما يجعل من الصعب على المحلل أن يستنتج الاتجاه الصحيح للأصل في كل مرة.


واحدة من الطرق الأكثر إثارة للاهتمام التجار استخدامها للتخفيف من آثار هذه الظاهرة هو تطبيق المتوسطات المتحركة. المتوسط ​​المتحرك هو مجرد وسيلة نزوة للقول أنها تحسب متوسط ​​سعر الأصل لفترة محددة سلفا من الزمن. بهذه الطريقة تكون قادرة على مراقبة البيانات بشكل أكثر وضوحا، وبالتالي تحديد الاتجاهات الحقيقية وزيادة احتمال الأشياء التي تعمل بشكل جيد بالنسبة لهم في نهاية المطاف.


أنواع المتوسطات المتحركة.


هناك العديد من أنواع المتوسطات المتحركة، ولكن ثلاثة منها هي الأكثر شعبية، والمعروفة والأكثر استخداما على نطاق واسع. هذه الأنواع الثلاثة بسيطة وخطية وأسية. قد تكون هناك اختلافات في طريقة حساب المتوسط، ولكن التفسيرات تبقى كما هي. معظم المتغيرات تأتي من حقيقة أن هناك تركيز مختلف وضعت على نقاط البيانات المختلفة. وفي بعض الحالات، يولى مزيد من التركيز على التحركات الأخيرة، بينما في حالات أخرى تقلبات الأسعار في الفترة بأكملها ذات الأهمية المتساوية.


المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)


وكما يوحي الاسم، فإن المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) هو واحد من أبسط الطرق لحساب المتوسط ​​المتحرك. على هذا النحو، كما أنها شعبية جدا وتستخدم عادة من قبل العديد من التجار والمحللين. طريقة بسيطة كما يحصلون - من أجل حساب المتوسط ​​المتحرك باستخدام هذه الطريقة، يحتاج المرء إلى جمع مجموع أسعار الإغلاق لفترة معينة ثم تقسيمها حسب عدد الأسعار المتخذة. لجعل هذا أكثر وضوحا، هنا & # 8217؛ s مثال. لنفترض أننا نريد حساب المتوسط ​​المتحرك لفترة 10 أيام. في هذه الحالة، ونحن نأخذ سعر إغلاق كل 10 يوما، مجموعها معا وتقسيمها بنسبة 10. بهذه الطريقة قوة من الاتجاهات يمكن قياسها وتصبح أكثر وضوحا. مع إزالة كل الأوهام، يمكن للتاجر اتخاذ خيارات سليمة بشأن امواله وعدم القلق بشأن النتيجة. انظر إلى المثال أدناه وكل شيء سيكون منطقيا.


ويتوقع عدد كبير من المحللين والتجار أن البيانات المقدمة من قبل هيئة السوق المالية ليست مفصلة وذات الصلة بما فيه الكفاية ليتم أخذها على محمل الجد. بالنسبة لهم، تحركات الأسعار الأخيرة هي أكثر أهمية بكثير، ويعتقدون أن هذا الجانب من حركة السعر ينبغي إيلاء الاهتمام والوزن المناسب. وبما أن المتوسط ​​المتحرك البسيط يأخذ كل شيء في الاعتبار بنفس الأهمية، فإنه من السهل أن نرى لماذا ستعقد هذه الحجة. ومن المؤكد أن الحركات الأخيرة، بالنسبة للعديد من التجار، أكثر أهمية بكثير، وإذا لم ينعكس ذلك في المتوسط، فإنهم يشعرون بأن المتوسط ​​في حد ذاته ليس دقيقا بما فيه الكفاية. وهذا ما يؤدي إلى إيجاد طرق أخرى لحساب المتوسطات.


المتوسط ​​المرجح الخطي (لوا)


ويعتقد بعض الخبراء اعتقادا راسخا بأن سما لا يكفي بما فيه الكفاية لتلبية احتياجاتهم، وهذا هو السبب في أنهم يبحثون في أماكن أخرى عن الطمأنينة. وحيثما تفتقر "سما" إلى ما يتعلق بهؤلاء التجار، فإن المتوسط ​​المرجح الخطي أكثر مما يعوض عنه. يتم حل المشكلة عن طريق إضافة المزيد من التركيز على البيانات الأحدث. ويتم ذلك عن طريق إدخال حسابات أكثر تعقيدا. بدلا من مجرد أخذ أسعار الإغلاق، يمارس بدلا من ذلك اتخاذ أسعار الإغلاق لفترة من الزمن، ثم ضرب سعر الإغلاق استنادا إلى مكانها في التقدم الزمني.


على سبيل المثال، إذا كان لدينا متوسط ​​مرجح خطي لمدة ثلاثة أيام، فسيكون كل يوم نقطة بيانات، وفي هذه الحالة نأخذ أسعار الإغلاق المختلفة ونضاعفها حسب مكان نقطة البيانات. ثم يتم ضرب سعر الإقفال الأول في اليوم الأول والثاني باثنين والثالث بثلاثة. ثم يتم تلخيص جميع القيم وقسمة على مجموع مضاعفات (في هذه الحالة سيكون 3 + 2 + 1 = 6)، مما يتيح لنا أساسا مع مزيد من التركيز في اليوم الثالث من الأول. وبطبيعة الحال، إذا كنا لاختيار نافذة زمنية أطول، فإن القواعد تنطبق على نفسه، وأنه لا يهم كم يوما ونحن & # 8217؛ اخترت. وهذا هو أساس المبدأ.


المتوسطات المتحركة الأسية (إما)


مثل لوا، إما تسعى جاهدة لوضع المزيد من التركيز على أسعار أكثر حداثة في الإطار الزمني. ومع ذلك، فإنه يفعل ذلك بطريقة أكثر تعقيدا قليلا وربما أكثر دقة، على عكس الطبيعة البدائية لللا. وبالنسبة للكثيرين، يكون المتوسط ​​المتحرك الأسي أكثر كفاءة ويفضل بكثير. في معظم الحالات، لا يلزمك معرفة كيفية إجراء العمليات الحسابية المختلفة نظرا لأن البيانات وضعت لك في معظم حزم الرسوم البيانية، مما يعني أنك لن تحسب المعدلات بنفسك. كل ما تحتاجه يتم وضعه أمامك وكل ما عليك القيام به هو معنى ذلك (الذي يمكن أن يكون في بعض الأحيان أصعب قليلا مما يبدو).


وباعتبارها تقنية أكثر تقدما، تستخدم إما بشكل متكرر أكثر بكثير من اللوا. على الرغم من أن لديها منتقديها، سما لا تزال تحظى بشعبية كبيرة، وترك لوا كما نادرا ما تستخدم من الثلاثي. إما هو أكثر حساسية للمعلومات الجديدة من سما هو. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعل من المفضل للبدائل أبسط بكثير - لأنها توفر معلومات كافية مرضية لكثير من التجار الذين يستخدمون التحليل الفني. إذا قمت بإلقاء نظرة على نفس الرسم البياني من منظورين مختلفين - أي من سما و إما، ستلاحظ أنه كلما ارتفعت القيم المختلفة و هبطت، إما تصحيح نفسه أسرع بكثير من نظيره أبسط. قد تكون الاختلافات خفية، ولكنها يمكن أن تكون مهمة بما فيه الكفاية للتأثير على القرارات بطرق مختلفة.


الاستخدامات الرئيسية للمتوسطات المتحركة.


كما سبق أن قلنا من قبل، يتم استخدام المتوسطات المتحركة لتبديد أي أوهام والعوامل الخادعة في البيانات. وهذا يعني أن هدفهم الرئيسي هو مساعدة المحللين والتجار التقنيين على تحديد الاتجاهات بشكل أسهل واتخاذ القرارات استنادا إلى بيانات أكثر عمومية. في بعض الأحیان یمکن أن تؤدي المعلومات علی المدى القصیر إلی الاعتقاد بأن ظروف السوق تختلف عن ما ھي علیھ في الواقع، وأن المتوسطات المتحرکة تساعدنا علی التعامل مع المفاھیم الخاطئة المحتملة. كما أنها تساعدنا على وضع مستويات الدعم والمقاومة، والتي هي مهمة أيضا، إذا كنت تتذكر.


من السهل تحديد اتجاه يستند إلى اتجاه المتوسط ​​المتحرك. إذا ارتفع المتوسط ​​المتحرك والسعر فوقه، فإننا نتحدث عن اتجاه صعودي محدد. ومع ذلك، إذا كان المتوسط ​​المتحرك يتراجع وتحركات السعر أقل من ذلك، يمكننا أن نرى بوضوح اتجاه هبوطي.


طريقة أخرى يمكننا تحديد حركة في الاتجاه هو إلقاء نظرة على العلاقة بين اثنين من المتوسطات المتحركة. إذا كان لدينا متوسط ​​طويل الأجل أدنى من المدى القصير، فإننا نتحدث عن اتجاه صاعد. إذا كان المتوسط ​​على المدى القصير أقل من المتوسط ​​على المدى الطويل، فإننا نشهد هبوطا.


كما يمكن أن تساعدنا المعدلات المتحركة على تحديد انعكاسات الاتجاه. هناك نوعان من الإشارات الرئيسية لانعكاس الاتجاه، وكلاهما وصفت بأنها عمليات الانتقال. الأول هو عندما يكون لدينا كروس بين المتوسط ​​المتحرك والسعر. وإذا حدث ذلك، فمن المحتمل أن نتحدث عن انعكاس الاتجاه. هذا هو مجرد إشارة، بطبيعة الحال، وهو ما يعني أن هذا هو & # 8217؛ ر الحالة 100٪ من الوقت. ومع ذلك، فإن إشارة قوية بما فيه الكفاية ودقيقة في حالات كافية على أن تتطلب الحذر. وإذا كان هناك بالفعل تغير في هذا الاتجاه، فإنه سينعكس في المتوسط ​​المتحرك قريبا.


أما الإشارة الأخرى فهي كروس بين متوسطين متحركين. إذا رأينا ذلك، يمكننا أن نكون دائما على يقين من أنه سيكون هناك انعكاس الاتجاه. إذا كانت المتوسطات المتحركة على المدى القصير، قد نتحدث عن انعكاس الاتجاه على المدى القصير. منطقيا، بما فيه الكفاية، إذا كنا نرى كروس بين اثنين من المتوسطات المتحركة على المدى الطويل، ثم وهذا بالتأكيد يتحدث عن اتجاه الاتجاه على المدى الطويل.


كما تستخدم عمليات الانتقال للإشارة إلى انعكاس الاتجاه، يمكن استخدام المتوسطات المتحركة كأداة لتحديد مستويات الدعم أو المقاومة. المتوسطات المتحركة على المدى الطويل مفيدة بشكل خاص في هذا الصدد. هناك العديد من الحالات عندما ينخفض ​​سعر الأمن إلى أن يصل إلى المتوسط ​​المتحرك، ثم العودة مرة أخرى. وفي هذه الحالة، يكون المتوسط ​​المتحرك بمثابة مستوى من الدعم. ونحن نعلم أن السعر ربما لن كسره وإذا كان يفعل ذلك، هذه الإشارات للاتجاه حتى نحن سوف تكون على استعداد وسوف نعرف ما يجب القيام به على أساس الوضع الحالي للسوق.


تعد المتوسطات المتحركة مفيدة جدا للمحللين الفنيين وتساعدهم على إزالة بيانات "الضجيج" وغير الملائمة (أو الأقل صلة) التي لا يريدون حقا الانتباه إليها. يمكن أن تساعد في التنبؤ أو تأكيد الاتجاهات وتعطينا لمحة لطيفة من الوضع في السوق.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2013، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


يوم التداول بالمتوسطات المتحركة.


بواسطة ووكر انكلترا.


وتظهر أسعار الفائدة المضافة متوسط ​​سعر العملة لعدد معين من الفترات مع تحرك السعر لذلك فإن المؤشر يعطي أدلة عن السوق الحالية يمكن للتجار تصفية قرار التداول بناء على موقف السعر بالنسبة إلى القيمة المضافة.


وتعتبر المتوسطات المتحركة البسيطة (مفاس) بعض المؤشرات الأكثر استخداما على نطاق واسع في السوق ويمكن أن تكون أداة عظيمة للتداول اليومي. وتستخدم عادة مفس لتصفية الاتجاه، مما يؤكد مستويات الدعم والمقاومة، وتحديد إدخالات السوق الممكنة. اليوم سوف ننظر في كيفية مفا يمكن أن تضاف على وجه التحديد إلى أي استراتيجية التداول اليوم القائمة كمرشح الاتجاه. دعونا نبدأ!


قبل العمل على تحريك المتوسطات في استراتيجيتك، استيرادها لمعرفة بالضبط ما هي وكيف أنها تفسر السعر بيانيا. المتوسطات المتحركة هي المؤشرات الفنية التي تم تصميمها لقياس متوسط ​​السعر المعروض على الرسم البياني لعدد محدد من الفترات. في حين أن 20 و 50 و 100 فترة مفا يمكن استخدامها، اليوم سوف درس التداول التركيز على 200 مفا الفترة كما هو الأكثر انتشارا. وهذا يعني أن المؤشر المعروض على الرسم البياني الخاص بك قد أخذ سعر إغلاق الفترات ال 200 الماضية، وأضافها معا وقسم هذا المجموع بمقدار 200. بمجرد العثور على هذا المتوسط، يتم رسمه على الرسم البياني ويمكن بعد ذلك استخدامها في التداول الخاص بك .


أدناه يمكننا أن نرى مثالا على الرسم البياني 1Hour غبوسد، مع اتجاه السعر نحو الانخفاض. يجب أن تلاحظ كما اتجاهات الأسعار نحو الانخفاض، فإن مفا تبدأ تتحرك أقل كذلك. عند هذه النقطة يتحرك السعر لأسفل من 200 مفا في الفترة التي تعطي إشارة قوية بأن السوق آخذ في الانخفاض ودفع نحو أدنى مستوياته. ومعرفة هذا، يمكننا الآن العمل مفا في التداول لدينا.


(صورة من التداول ديليفس مع المواد مفا)


التداول مع فلتر مفا.


واحدة من الاستخدامات الأولية من 200 مفا فترة هي تحديد اتجاه الاتجاه. هذا هو خطوة هامة للتجار اليوم و سكالبرز لاتخاذ، لأن الاتجاه غالبا ما تؤثر على التحيز التداول. والفكرة هي أن أفضل بيئة تجارية للتجار لبدء صفقات شراء جديدة ستكون في اتجاه صعودي مع تحرك السعر نحو أعلى مستوياته. لتحديد اتجاه صعودي، يجب أن يبقى سعر زوج العملة المحدد على المخطط أعلى من 200 مفا.


يتغير هذا التحيز فجأة عندما تتحرك األسعار إلى ما دون 200 مفا. وبما أن سعر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، المبين في الرسم البياني أدناه، يتداول تحت 200 مفا، فإن الاتجاه السائد سينخفض. كما يتحرك السعر نحو أدنى مستوياته الدنيا ويبقى أدنى من المتوسط، ينبغي النظر في صفقات بيع جديدة فقط. الآن بعد أن قمت بتصفية لهذا الاتجاه، يمكنك تركيز انتباهك لتوقيت إدخالات جديدة باستخدام استراتيجية التداول اليوم المفضل لديك! لنلق نظرة على مثال.


(صورة من التداول ديليفس مع المواد مفا)


المحاور و مفس.


طريقة شعبية واحدة من تداول العملات الأجنبية أزواج الفوركس هو من خلال البحث عن انعكاسات السوق باستخدام نقاط المحورية. عادة في الأسواق المتداولة سوف التجار استخدام خطوط الدعم والمقاومة لتحديد المناطق لدخول السوق على تصحيح الأسعار أو خلال اختراق السوق. وقد أضيفت ببساطة مفا 200 فترة إلى الرسم البياني أدناه لتحديد ما إذا كان تاجر الاتجاه سوف تتطلع إلى استخدام واحدة من هذه الاستراتيجيات إما لبدء شراء أو بيع النظام الجديد.


أدناه يمكننا أن نرى مرة أخرى غبوسد تحت المتوسط ​​المتحرك لفترة 200. يتداول السعر دون المتوسط ​​المتحرك حتى في أي وقت ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار أي مراكز شراء. مع التجار فقط يبحثون عن بيع الجنيه الإسترليني، هناك طريقة واحدة لبدء التجارة باستخدام النقاط المحورية هي الانتظار لكسر تحت المحور S4. بمجرد تحرك السعر دون 1.5855، سمح هذا الاختراق للمتداولين فرصة لدخول السوق مرة أخرى في اتجاه الاتجاه الأساسي.


معرفة المزيد عن مفس.


تصفية لهذا الاتجاه هو واحد فقط من ثلاث طرق رئيسية يمكنك الاستفادة من المتوسط ​​المتحرك في التداول يومك! لمعرفة المزيد عن الفرصتين المتبقيتين، قم بالتسجيل في دورة التداول اليومي في ديليفس. التسجيل مجاني، ويتضمن بالطبع الفيديو وكذلك أسئلة نقطة التفتيش لاختبار معرفتك. ابدأ باستخدام الرابط أدناه!


(الاسم الصالح، ورقم الهاتف، والبلد مطلوب)


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، إنستروكوردايليفس. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلوماتك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment