Monday 12 March 2018

تداول حساب الفوركس الخاص بي


حسابات الفوركس المدارة.


إن الطرق المعقدة والمعقدة للأسواق المالية غالبا ما تخلط بين تجار البداية. نوعين من التحليل، وأنواع مختلفة من البيانات وإشارات متناقضة، واختيار واسعة من الوسطاء، وأساليب تجارية مختلفة، والعديد من الأصوات التي يصرخون شراء وبيع في كل وقت وتخويف جدا لأولئك الذين لا يملكون وقت الفراغ الضروري لدراسة هذا المجال والبقاء حتى موعد مع البيانات البيانات والأخبار والتحليلات التي تقدمها قنوات وسائل الإعلام لا تعد ولا تحصى. تجارة الفوركس التقليدية عالية المخاطر ويمكن أن تكون صعبة، وخاصة بالنسبة للمبتدئين. ومعدلات الإصابات تميل إلى أن تكون مرتفعة، لأن النجاح يتطلب المعرفة والخبرة والتحكم العاطفي. فمن السهل أن تصبح الصبر، والبحث عن الاختصارات، ومن ثم السماح العواطف لتولي، وصفة للفشل.


وفي الوقت نفسه، فإن العديد من المفتونين حكاية النجاح المذهل في أسواق العملات التي حققها بعض التجار المتفوقين الذين جعلوا الاستثمارات اللازمة وجني الفوائد. وردا على القضايا المعقدة المتعلقة بالتجارة التقليدية، وضعت صناعة الوساطة عددا من البدائل المعقولة على مر السنين التي تسمح لك لتفويض السيطرة على التداول لطرف آخر. في مرآة & لدكو؛ مرآة & رديقو؛ أو & لدكو؛ سوسيال & رديقو؛ التداول، يمكنك اختيار خبير أو أي شخص آخر في شبكة وسيط ومن ثم محاكاة قرارات التداول له. من أجل استخدام هذه الخيارات، قد لا تزال تواجه الحاجة إلى الخبرة والعقبات العاطفية، ولهذه الأسباب وحدها، قد تجد حساب فوريكس المدارة عرضا مغرية بشكل استثنائي.


يسمح حساب الفوركس المدار للمدير المهني (أو شخص يدعي ذلك) لتداول أموالك نيابة عنك للحصول على راتب أو حصة ثابتة من الأرباح. يمكنك اختيار شركة متخصصة لهذا الغرض أو وسيط يوفر ميزة برمجيات متطورة تسمح بتداول رصيد حسابك من قبل خبير. وتوفر هذه الخدمة الأخيرة مستوى إضافيا من الحماية من المخاطر. يجب أن تكون دائما حذرا في اختيار مدير المال التي يمكنك الوثوق بها والتي اكتسبت سمعة طيبة في هذه الصناعة. في حين أن معظم مديري الأموال مشروعة، كانت هناك العديد من الحيل ملحوظ في الماضي (عدد قليل من مناقشة أدناه). وفي كثير من الحالات الأخرى، سيقوم شخص مغامر بإعداد شركة تعلن خدماته للعملاء وسوف تتاجر أموالهم على أساس مستقل. هذا النوع الثاني من المدير والأخطار الناتجة عن الارتباط معه هو موضوع هذه المقالة.


المزايا مع الحسابات المدارة.


هناك عدد من المزايا التي يقدمها حساب مدار إلى التاجر. والخبرة، التي لا يمكن اكتسابها إلا من خلال المشاركة الطويلة الأجل في الأسواق، هي الأصل الوحيد الذي يمكن أن يقلل أو حتى ينفي المخاطر الكبيرة المرتبطة بتداول العملات. وبما أن المبتدئ يفتقر إلى مثل هذه الخلفية عن طريق التعريف، قد يبدو التعاون مع مدير المال خيارا جيدا. إن الصعوبات العاطفية التي ينطوي عليها التداول لا يمكن أن يتحملها الجميع، لأن لكل شخص صورة شخصية مختلفة، وبعضها أكثر عرضة للنمو العاطفي عن الآخرين. العمل مع مدير المال يمكن أن تساعدك أيضا على التغلب على هذه المشكلة. عدم وجود الوقت الكافي هو قضية أخرى تثبط بدء التجار من الالتزام بجدية بتداول العملات. مدير الحساب بدوام كامل الذي يمكن أن تكرس كل طاقاته للتداول لعملائه هو جانب إيجابي آخر من هذا النهج. وأخيرا، فإن العديد من التجار عبر الإنترنت، الذين يعملون كمديري الصناديق، يقدمون سجلاتهم السابقة لتوفير التوجيه بشأن العائدات المحتملة في المستقبل. هذه المعرفة قد تساعد أيضا المبتدئين في اختيار أفضل عرض لنفسه.


المخاطر الكامنة في هذه المزايا.


كل ما سبق الصوت بسيط وجذاب، ولكن هناك العديد من الأخطار الكامنة التي تنكر في هذا الاستئناف بسيط.


من خلال السماح للمدير بالتداول نيابة عنه، فإن التاجر يستفيد بالفعل من الخبرة المتراكمة لهذا الشخص. ولكن من خلال القيام بذلك، وقال انه أو أنها تفقد أيضا فرصة التعلم في الأسواق من خلال الممارسة والدراسة. في جوهره ربط ثروته إلى ذلك من المدير وبالتالي حرمان نفسه من استقلالية العقل والعقلية التحليلية التي هي ضرورة مدى الحياة لمهنة التداول.


من خلال تسليم المسؤوليات العاطفية المرتبطة بالتداول للمدير، يدين صاحب الحساب نفسه إلى الاسترقاق الدائم لإرادة ومهارة المدير. وبما أنه غير قادر على تحمل الضغوط العاطفية المرتبطة بالتجارة، فإنه لا يمكن أبدا تقييم السوق بشكل مستقل، ولا يمكن أبدا أن تمتلك الثقة اللازمة للثقة حكمه. في نهاية المطاف، فإن المدير اكتساب ثقة كاملة على قراراته التجارية مع نتائج لا يمكن التنبؤ بها والتي يحتمل أن تكون خطرة.


وأخيرا، في حين أن السجلات السابقة لمديري الأموال يمكن أن تكون دليلا مفيدا على مهاراتهم وبراعة، فإنه يمكن أيضا أن يكون مضللا. أولا وقبل كل شيء، في كثير من الحالات لا يمكن تقييم هذه السجلات نظرا لعدم وجود معلومات أساسية كافية. ومن الصحيح أيضا أن الصندوق الأسود من بيانات الأداء غير كاف لتقييم أسلوب التداول وطريقة المدير المعني بنجاح. وأخيرا، فإن أداء الماضي ليس دليلا على النتائج المستقبلية: سجل الماضي من العائدات الإيجابية لا يضمن أداء مماثل في المستقبل.


توصيتنا بشأن الحسابات المدارة.


بشكل عام، تبقى السيطرة على حسابك والتداول لاكتساب الخبرة، من خلال المخاطرة بمبالغ صغيرة واستخدام رافعة مالية منخفضة جدا عادة فكرة أفضل من تسليم السيطرة على حسابك لشخص غريب. ومن الصعب التنبؤ بمدى موثوقية الشخص على أساس البلاغ الموجز الذي يسبق افتتاح الحساب أو التوقيع على العقد. واحد غالبا ما تحتاج سنوات من الخبرة من أجل أن تشعر بالأمان حول شخصية هذا الشريك، ولكن في بيئة خطيرة اليوم، فمن الممكن دائما أن سوء الحظ غير متوقع من شأنها أن تمحو مدخراته في وقت قصير سوف يزيل ضرورة تماما .


نحن لا ندعي أن جميع المديرين المحتالين، بطبيعة الحال، ولكن من الضروري أن تقوم بإجراء فحص الخلفية اللازمة. اسأل عن التراخيص المطلوبة والشهادات قبل اتخاذ قرار بشأن من الذي سوف يعهد إلى إدارة ثروتك. ولتوضيح الأخطار التي ينطوي عليها الأمر، سنقوم بإدراج عدد قليل من الحيل والسرقات التي يرتكبها مدراء يتمتعون بذاتهم في السنوات القليلة الماضية.


المدراء والغش.


ونحن نعتقد أن المناقشة أعلاه بالفعل يجعل من الممكن تصور كبيرة & لدكو؛ الربح & رديقو؛ إمكانات المخادع الذي يعمل في عباءة مدير المال. طبيعة العلاقة بين المدير وموكله تضمن الحفاظ على درجة من الثقة العمياء بين الطرفين، حيث أنه من غير الممكن التحقق من تصرفات المدير باستمرار. وعلاوة على ذلك، يحتاج المدير، بحكم تعريفه، إلى درجة من الاستقلال عن الطريقة التي يستخدم بها الأموال المتاحة له، لكي يكون قادرا على تحقيق الأرباح وإدارة مخاطر الحساب بنجاح. في علاقة صحية، لا يعتبر أي من تلك المتطلبات المفرطة، ومع ذلك، عندما يكون الهدف الرئيسي للمدير هو سوء الإدارة والاختلالات، ومبادئ العلاقة تصبح خطرة وضارة للعميل. زيارة وكالاتنا في الاتصال المادة للإبلاغ عن أي عمليات احتيال أو السلوك الاحتيالي من قبل مديري الحسابات.


ريتشارد ماتوس جر.


أسس هذا الرجل شركة وايت بينس تروست كوربوراتيون في سان دييغو بولاية كاليفورنيا في يوليو 2000. وكان السيد ماثيوز مسجلا قادرا على المنافسة بالرغم من افتقاره إلى التفاهم في تجارة العملات. من خلال مختلف الخطط والوعود والتعهدات الربح، وقال انه تمكن من تجميع أكثر من 30 مليون دولار من ودائع العملاء في جيوبه، والتي كان ثم استخدامها للحصول على جزيرة 12 فدانا قبالة ساحل بليز.


خلال الفترة الأكثر نشاطا من شركة وايت بينس تروست كوربوراتيون وصندوق بيناكل كابيتال المرتبط بها، ادعى السيد ماثيوز عائدا تراكمي لمدة ثماني سنوات بنسبة 591٪، مع ضمان حماية 75٪ من ودائع العملاء من الخسارة كل شهر عن طريق استخدام مختلف طرق معقدة، ولكن كاذبة، كما اعترف في نهاية المطاف من قبل السيد ماثيوز نفسه. في نهاية المطاف، عندما كان محروما من جزيرته والممتلكات الفاخرة الأخرى من أجل تسديد زبائنه احتيال ما يقرب من 14.8 مليون $، وكثير منها بالطبع لا يمكن استردادها، بعد أن أنفقت أو تبددت خلال ذروة حياته المهنية مرة واحدة كبيرة.


راسل كلاين.


كدليل على أن حياة ناجحة في الاحتيال الفوركس لا تتطلب أي دبلوم ممتاز من جامعة أو سنوات من الخبرة المثبتة، بدأ راسل كلاين حياته المهنية النيزك كرسام منزل في مدينة بيكر، ولاية أوريغون. من خلال موقفا، موقف ثقة في الحياة بشكل عام، والجرأة التي يقدمها نقصه المطلق من المعرفة أو فهم سوق الفوركس، وقال انه كان قادرا على الاستلقاء مقنع من خلال تقديم لعملائه حسابات خالية من المخاطر المدارة تسهله تقنيات التداول المتطورة له. وبعد أن قام السيد كلاين بتبادل حوالي 27 مليون دولار من 600 عميل بين عامي 1998 و 2002، أعلن أنه فقد 97 في المائة من الأموال، وألقى باللوم على إخفاقه في أخطاء تجارية خاطئة ولكنها نزيهة. وطلب المزيد من الأموال لمواصلة حياته المهنية المتصاعدة كمدير لصندوق النقد الاجنبى. لقطع قصة طويلة قصيرة، واكتشف في نهاية المطاف أنه قد أنفق كل أموال العملاء على الطائرات الخاصة والعقارات والقوارب والسيارات الفاخرة والمواد الإباحية. وحكم عليه بالسجن لمدة 8 سنوات وشهر في السجن، وأمر بدفع 14.9 مليون دولار كرد فعل على العملاء.


جويل N. وارد.


لقد ناقشنا مسيرة جويل N. وارد المثيرة للاهتمام في القسم الخاص ب هيب فوركس، ولكن لإثبات كيف لا قيمة لها من الكلمات والطابع المفترض من هؤلاء المحتالين يمكن أن يكون، وسوف نكرر فقط هنا أن هذا المحقق المدان سوف تظهر في بعض الأحيان على الأكثر وقنوات الأخبار المالية ذات السمعة الطيبة، والصحف لمناقشة أخلاقيات الوساطة المالية في الفوركس بالتجزئة، وكيف أن توقعات الصفقات غير عقلانية.


استنتاج.


في نهاية المطاف، أنت حر في أن تفعل ما تريد مع المال الخاص بك. أنت حر لتحويل كل قرش إلى الآلاف من الدولارات، ولكن أنت أيضا حرة لتحويل الملايين أو الآلاف إلى بنسات أو لا شيء، إذا كان هذا هو رغبتك. ويحدونا الأمل في أن نذكركم هنا بأن الوعود والتعهدات ومطالبات مدراء الحسابات لا قيمة لها إلا إذا كانت مدعومة بمعلومات من مصادر مستقلة مثل الهيئات التنظيمية والسلطات الحكومية. ولكن حتى في تلك الحالات حيث موثوقية وأمانة المدير ليست موضع شك، فإنه قد يكون من الأفضل فكرة لتداول أموالك بنفسك، وذلك لممارسة أقصى قدر من السيطرة على مستقبلك وسلامة الأصول الخاصة بك. ولكن مهما فعلت، لا تعمل على أساس الوعود الباهظة التي أدلى بها شخص أوصى لك من قبل الأصدقاء أو الأقارب. كن مجتهدا ومسؤولا عن من يعهد إلى أصولك. أليس ضرورة هذا العناية الواجبة واضحة؟


زيارة صفحة استعراض وسيط الفوركس لقراءة تحليل واسع النطاق على أفضل وصراحة والاحتيال وسطاء الفوركس المتاحة لتداول العملات مع.


تعلم لماذا تحتاج إلى حساب الفوركس للتجارة.


حساب الفوركس هو حساب يستخدم لعقد وتداول العملات الأجنبية. عادة، يمكنك فتح حساب، إيداع الأموال المقومة في عملة بلدك، ومن ثم شراء وبيع أزواج العملات.


الغرض الخاص بك، بطبيعة الحال، هو لكسب المال على الصفقات الخاصة بك. لسوء الحظ، فإن غالبية تجار الفوركس يفقدون المال؛ فإن متوسط ​​طول حساب تداول الفوركس هو حوالي أربعة أشهر فقط. هذا لا يعني أن الفوركس عملية احتيال كما حافظ بعض النقاد، ولكن الحيل الفوركس تكثر.


إن كسب المال على صفقات العملة عالية الاستدانة هو أصعب مما يبدو، ويتطلب، كحد أدنى، تطوير الخبرة التي يفشل العديد من التجار المبتدئين في اكتسابها.


كيفية فتح حساب تداول الفوركس.


أصبحت متطلبات فتح حساب فوريكس أكثر بساطة منذ نمو تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. اليوم، فتح حساب فوريكس هو تقريبا بسيطة مثل فتح حساب مصرفي.


أولا، بطبيعة الحال، سوف تحتاج إلى إيجاد وسيط الفوركس - كل تداول الفوركس بالتجزئة يمر ويدار من قبل الوساطة، والتي قد تكون وسيط الفوركس المتخصصة أو نفس الوساطة التي تستخدمها في سوق الأوراق المالية الاستثمار والتجارة .


ستحتاج إلى ملء استبيان موجز حول معرفتك المالية ونواياك التجارية. ستحتاج أيضا إلى تقديم رقم تعريف، والحد الأدنى للإيداع الذي تطلبه مؤسسة حساب فوركس. هذا كل شيء. أنت الآن حرة في التداول. وبالمناسبة، فإن العديد من وسطاء الفوركس سيأخذون بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم الخاصة بك بدلا من النقد، لذلك، أنت حقا لا تحتاج إلى إيداع أي أموال على الإطلاق - وليس أن هذه فكرة جيدة.


إذا لم يكن لديك النقود الآن، كيف ستدفع مقابل الخسائر في وقت لاحق؟ ديون بطاقة الائتمان تحمل أسعار فائدة عالية.


وسطاء الفوركس.


أحد جوانب تداول العملات التي تجعلها أكثر خطورة من التداول في سوق الأوراق المالية هو أن صناعة تداول العملات كلها إما خاضعة للتنظيم خفيف أو، فيما يتعلق ببعض الصفقات، لا تنظم على الإطلاق.


نتيجة لذلك هو أنه ما لم تنظر بعناية في سمعة وسيط الفوركس الذي تحدده، قد يتم الاحتيال عليك. السبر المهنية جدا سوم-فكس السمسرة، على سبيل المثال، تبين أن واحدة من عدة مؤسسات مشكوك فيها التي تم إنشاؤها من قبل تاجر واحد من المعروف قليلا نسبيا. ما هو معروف هو أن تداول العملات الأجنبية في سوم-فكس علقت في أوائل عام 2015 بعد غارة الشرطة التي انتهت مع 13 الاعتقالات. حيث يوجد عملاء سوم-فكس & # 39؛ ذهب المال؟ يقدم موقع الشركة على الويب اعتذارا مختصرا عن & # 34؛ الإزعاج & # 34؛ مع عدم وجود كلمة عن الاستثمارات العميل أو أي ضمان أنهم سوف نرى أي وقت مضى أموالهم مرة أخرى.


دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس.


لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها.


تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس.


الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكنك التحكم تصل إلى 50 $. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 1000 $ في حسابه، فإن الوسيط سيقرض هذا الشخص $ 50،000 للتداول في السوق. هذه النفوذ أيضا يجعل الهامش الخاص بك، أو المبلغ الذي لديك في الحساب لتداول مبلغ معين، منخفضة جدا. في الأسهم، الهامش هو عادة ما لا يقل عن 50٪، في حين أن الرافعة المالية 50: 1 تعادل 2٪.


ومن الفوائد الرئيسية الأخرى لحسابات الفوركس أن التداول داخلها يتم على أساس العمولة. وهذا يختلف عن حسابات الأسهم التي تدفع فيها الوسيط رسوما مقابل كل صفقة. والسبب في ذلك هو أن كنت تتعامل مباشرة مع صناع السوق وليس لديهم للذهاب من خلال أطراف أخرى مثل السماسرة.


التاجر الذي يتطلع إلى فتح موقف جديد من المرجح أن تستخدم إما أمر السوق أو أمر الحد. ويظل دمج هذه األنواع من الطلبات هو نفسه كما هو الحال عند استخدامها في أسواق األسهم. يمنح نظام السوق متداول الفوركس القدرة على الحصول على العملة بأي سعر صرف يتم تداوله حاليا في السوق، بينما يسمح أمر الحد للتاجر بتحديد سعر دخول معين. (للحصول على تحديث موجز لهذه الطلبات، راجع أساسيات إدخال الطلبات.)


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!


تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.


تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


هل لديك رأي حول الذهب؟


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.


الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.


تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 عمولة تداول كفد الصغيرة مجانا من 0.08 جنيه استرليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 والمزيد ابدأ صغير: تداول الآن مع 50 جنيه استرليني حساب مصغرة.


تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.


مع فكسم السبائك.


التميز، المرونة والشفافية.


جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.


سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.


في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.


جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.


فروقات أسعار الفائدة والفوائد: فروقات أسعار ثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية تستند إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2016 إلى 31 مارس 2016. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


جوائز فكسم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروقات أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment