Monday 12 March 2018

نظام التداول فتس ميب


نظام التداول فتس ميب. التجارة فتس ميب مؤشر الخيارات الثنائية. نحن نقدم كل ما تحتاجه للتجارة بنجاح وتحقيق أقصى قدر من عودتك. ابدأ التداول اليوم.


بورسا سكالبينغ ليف (في ديريتا) المستقبل فتس / ميب 10/09/2009.


نظام التداول فتس ميب. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. لذلك فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أي مسؤولية عن.


ويشار إلى هذا المؤشر أيضا باسم مؤشر 40 الإيطالية. يتم اختيار الأسهم ال 40 المدرجة في هذا المؤشر من الأسهم الأكثر سيولة من الصناعات الأكثر ربحا في الاقتصاد الإيطالي. يستغرق 4 إلى 6 أسابيع لفتح حساب، فتح في وقت مبكر: اختيار أفضل وسيط الفوركس: يتم اختيار هذه الأسهم أيضا من الصناعات الأكثر ربحا في الاقتصاد الإيطالي.


مؤشر فوتسي ميب 40 يتحرك عموما على المدى الطويل لأن الأسهم المختارة تمثل أفضل القطاعات في الاقتصاد الإيطالي وبالتالي بشكل عام هذا المؤشر سوف تستمر تتحرك صعودا مع مرور الوقت لأن هذه القطاعات سوف تقوم بأعمال مزدهرة.


كالتداول الراغب في تداول هذا المؤشر، تريد أن تكون أكثر انحيازا باتجاه الاتجاه التصاعدي لهذا المؤشر. كالتاجر الذي تريد أن تبقي شراء كما مؤشر يتحرك صعودا. وعندما يحقق الاقتصاد الإيطالي أداء جيدا في معظم الأحيان يكون أداء هذا الاتجاه الصاعد أكثر احتمالا للحكم. وهناك استراتيجية جيدة هي شراء الانخفاضات. خلال فترات التباطؤ الاقتصادي والركود، تبدأ الشركات في الإبلاغ عن انخفاض الأرباح وانخفاض فرص نمو الأعمال التجارية.


ولهذا السبب يبدأ المستثمرون في بيع أسهم الشركات التي تعلن عن انخفاض الأرباح، وبالتالي فإن مؤشر الأسهم تتبع هذه الأسهم معينة ستبدأ أيضا في التحرك نحو الأسفل. لذلك، من المرجح أن تتجه اتجاهات مؤشرات الأسهم خلال هذه الأوقات، كما يجب أن تتجه مؤشرات مؤشرات الأسهم إلى تعديل إستراتيجية التداول الخاصة بك وفقا لذلك لتتناسب مع الاتجاهات الهابطة السائدة في مؤشر سوق الأسهم الذي تتداوله.


على الرغم من أن الاتجاه العام عموما صعودا، كالتاجر لديك لعامل في تقلب السوق اليومي، في بعض الأيام قد يتأرجح السهم أو حتى تعقب، قد يكون الارتداد أيضا كبيرة في بعض الأحيان، وبالتالي كالتاجر تحتاج إلى الوقت والدخول الخاص بك على وجه التحديد باستخدام هذه الاستراتيجية: مؤشرات الأسهم استراتيجية التداول وفي الوقت نفسه استخدام قواعد إدارة المال السليم فقط في حالة متقلبة أكثر غير متوقعة في اتجاه السوق.


حول مواضيع إدارة الأموال الموضوعات: ما هي إدارة الأموال وأساليب إدارة الأموال. فتح حساب والبدء في شراء اليورو ووضع نفسك في وقت مبكر - بدأت المخاوف شهية المخاطرة بالفعل. إذا قمت بفتح حساب شم هذا هو بالضبط كيف يبدو: مناطق العد من قبل الفوركس التجار. اتصالات سياسة الخصوصية الكشف عن المخاطر.


ايطاليا 40.


إيطاليا 40 معدل.


إيطاليا 40 هي أداة مالية تقوم على أداء مؤشر المستقبل ميب الإيطالي. في إيفوريكس يمكنك تداوله مع الرافعة المالية تصل إلى 200: 1، وربما فتح صفقات كبيرة مع استثمار صغير نسبيا.


خلفية.


و ميب 40 هو مؤشر مؤشر سوق الأسهم الرائدة لبورصة إيتاليانا، البورصة الوطنية الإيطالية. ويقيس أداء الأسهم الإيطالية الأكثر سيولة و 40 رسملة. وتشمل الأمثلة شركات السيارات مثل فيات، والشركات المصرفية مثل ونيكرديت، منتجي المشروبات الكحولية مثل كامباري، وشركات الإعلام مثل مدياسيت وغيرها الكثير. إيفوريكس يسمح لك بالتداول في ايطاليا 40، والتي تقوم على مؤشر المستقبل ميب.


إيطاليا 40 ميزات التداول.


التداول بالصفقات يصل إلى 200: 1 (حيث تسمح به اللوائح المحلية). تنويع المحفظة الخاصة بك إذا اخترت لفضح إلى السوق الإيطالية. الوصول إلى الحساب من منصات التداول المتقدمة، على جهاز الكمبيوتر، المحمول والكمبيوتر اللوحي. التجارة في أي اتجاه من قبل & لوت؛ تقصير و [رسقوو]؛ (بيع) أو & لوت؛ شوق & [رسقوو]؛ (شراء) موقفكم.


مثال تجاري *


على الرغم من أن عقود كفد لدينا تتبع سعر الأداة الأساسية، يمكن للمتداولين تعظيم صفقاتهم باستخدام الرافعة المالية المخصصة.


على سبيل المثال، إذا كنت ستستثمر فقط واليورو؛ 200، قد تصل قوتك الشرائية المحتملة إلى 200 مرة أي ما يعادل اليورو واليورو (40،000) (حيث تسمح بذلك القوانين المحلية).


إذا كانت إيطاليا 40 تتداول عند 13،300 نقطة، ثم سعر واحد إيطاليا 40 عقد سعر في و اليورو، 13،300 (في هذا المثال انتشار غير المدرجة في الحسابات). يمنحك استخدام الرافعة المالية القوة الشرائية لشراء العقد، أو حتى 3 عقود لغرض هذا المثال، في حين أنه مع أول مبلغ باليورو و 200 استثمار لن تتمكن من شراء عقد واحد.


على هذا النحو، إذا كنت تعتقد أن إيطاليا 40 سوف ترتفع ثم سيكون منطقيا ل & رديقو؛ شراء & رديقو؛ أو أن يذهب & لدكو؛ طويل & رديقو؛.


إذا ارتفع السعر إلى 14،000 نقطة (+ 5.26٪)، فسيتم حساب الربح على تلك التجارة على النحو التالي:


أرباح التجارة (و 700 × 3 عقود)


* هذا لا يقوم على البيانات الحية وهو مثال افتراضي. الأرقام لا تأخذ في الاعتبار انتشار.


إذا انخفض سعر ايطاليا 40 و رسكو؛ ق أسفل سعر الافتتاح الخاص بك، ثم الخسارة المحتملة الخاصة بك يقتصر على الأولي واليورو؛ 200 الاستثمار.


من المهم أن نلاحظ أن تداول العقود مقابل الفروقات ينطوي على مستوى معين من المخاطر، ولكن بسبب برنامجنا حماية التوازن السلبي لا يمكن أن تفقد أكثر مما كنت قد استثمرت.


ببساطة أدخل تفاصيل الاتصال الخاصة بك في النموذج أعلاه واحد من ممثلينا سوف تكون على اتصال قريبا.


إيد - الإمارات العربية المتحدة أرس - الأرجنتين أود - أستراليا بغن - بلغاريا برل - البرازيل كاد - كندا تشف - سويسرا كلب - تشيلي كني - الصين سشك - جمهورية التشيك دك - الدنمارك إغب - إيغيبت ور - الاتحاد الأوروبي غبب - بريتين (يونيتيد كينغدوم) هكد - هونغ كونغ هرك - كرواتيا هف - هنغاريا إدر - إندونيسيا إلس - إسرائيل إنر - الهند إيسك - أيسلندا جبي - اليابان كرو - كوريا الجنوبية كود - الكويت لبب - لبنان لتل - ليتوانيا لفل - لاتفيا مسن - المكسيك مير - مالايسيا نوك - نيوزيلندي بين - بيرو فب - الفلبين بلن - بولندا قار - قطر رون - رومانيا روب - روسيا سيك - السويد سغد - سنغافورة ثب - تايلاند تري - تركيا تود - تايوان أوسد - الولايات المتحدة الأمريكية زاغ - سيلفر شاو - غولد شد - بالاديوم (أونس) زار - جنوب أفريقيا.


إيد - الإمارات العربية المتحدة أرس - الأرجنتين أود - أستراليا بغن - بلغاريا برل - البرازيل كاد - كندا تشف - سويسرا كلب - تشيلي كني - الصين سشك - جمهورية التشيك دك - الدنمارك إغب - إيغيبت ور - الاتحاد الأوروبي غبب - بريتين (يونيتيد كينغدوم) هكد - هونغ كونغ هرك - كرواتيا هف - هنغاريا إدر - إندونيسيا إلس - إسرائيل إنر - الهند إيسك - أيسلندا جبي - اليابان كرو - كوريا الجنوبية كود - الكويت لبب - لبنان لتل - ليتوانيا لفل - لاتفيا مسن - المكسيك مير - مالايسيا نوك - نيوزيلندي بين - بيرو فب - الفلبين بلن - بولندا قار - قطر رون - رومانيا روب - روسيا سيك - السويد سغد - سنغافورة ثب - تايلاند تري - تركيا تود - تايوان أوسد - الولايات المتحدة الأمريكية زاغ - سيلفر شاو - غولد شد - بالاديوم (أونس) زار - جنوب أفريقيا.


انتهاء الصلاحية وساعات التداول:


هذا المنتج لديه تواريخ انتهاء مختلفة خلال العام.


لاحظ أن تواريخ القيمة تختلف عن يوم انتهاء الصلاحية في التبادل الأساسي.


عند انتهاء الصلاحية، سيتم إغلاق جميع المراكز المفتوحة في آخر سعر متاح لدينا (في إيفوريكس صفقة وقت الإغلاق (غمت)). سيتم إلغاء أوامر الحد ذات الصلة.


ويمكن الاطلاع على معلومات كاملة عن العقد التعاقدات على موقعنا على تواريخ انتهاء الصلاحية الصكوك.


لا يتم تداول هذا المؤشر 24 ساعة، يرجى ملاحظة ساعات التداول المحدودة.


السلع، مؤشر وشارك العقود مقابل الفروقات متوفرة فقط في ولايات قضائية محددة، تخضع لقيود تنظيمية.


لمعرفة المزيد عن مؤشرات التداول، املأ النموذج أعلاه واحصل على جلسة تدريبية فريدة من نوعها.


هنا هي أدوات لمساعدتك على معرفة المزيد عن عالم التداول: التعليمية E - كتب التفاعلية.


تراخيصنا.


وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.


العروض خدمات كبار الشخصيات مجانا 1 على 1 الشخصية.


لا تقدم إيفوريكس خدماتها للمقيمين في٪ كونترينام٪.


إذا لم تكن مقيما في٪ كونترينام٪، فيرجى اختيار بلد إقامتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع يمكنك التأكد من أنه مسموح لك قانونيا لعرض محتواه واستخدام خدماته.


إذا لم يسمح لك بمشاهدة محتوى هذا الموقع و \ أو استخدام خدماتنا، يرجى منك مغادرة هذا الموقع.


هل ترغب في الحصول على s من إيفوريكس؟


لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.


واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.


فتس ميب (فتميب)


تحليل.


آخر التعليقات فتس ميب.


هل من احد هنا؟ . (اقرأ أكثر)


ديك 13، 2017 06:14 بيإم غمت & ميدوت؛ الرد.


انها ستعمل تشغيل مرة أخرى إلى 22700/22800، ولكن انها الحصول على تعيين لانخفاض إلى 21000.. (اقرأ أكثر)


ماذا سيحدث. وسوف تستمر ترتفع. . (اقرأ أكثر)


أوج 04، 2017 01:45 بيإم غمت & ميدوت؛ الرد.


عبر الويب.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


فتس ترادينغ سيستيم.


المكان المناسب للتداول.


عرض 12 سنة سجل المسار.


نظام التداول فتس لديه 12 عاما سجل حافل من التداول في فتس مع 85٪ الصفقات الفوز. وينتج النظام إشارات تداول محتملة عالية بالنظر في مجموعة مؤلفة من 12 مؤشرا تقنيا.


الصفقات مفتوحة من 1 إلى 10 أيام في المتوسط.


النظام يأخذ كلا من موقف طويل وقصير ويأخذ موقف واحد فقط في وقت واحد. أنها بسيطة جدا وسهلة الاستخدام.


يتم إرسال إشارات لفتح وإغلاق الصفقات بعد إغلاق السوق. يتم إدخال الصفقات أحيانا خلال اليوم.


وعلى مر السنين، اتبع بضع مئات من المشتركين النظام.

No comments:

Post a Comment