Friday 9 March 2018

خيارات الأسهم مع بدء التشغيل


ماشابل.


وسائل الترفيه.


ربما كنت قد سمعت عن المليونيرات جوجل: 1،000 من الموظفين في وقت مبكر الشركة (بما في ذلك مدلكة الشركة) الذين حصلوا على ثروتهم من خلال خيارات الأسهم الشركة. قصة رائعة، ولكن للأسف، ليس كل الخيارات الأسهم لديها سعيدة نهاية. فقد أفلست الحيوانات الأليفة و ويبفان، على سبيل المثال، بعد عروض عامة أولية رفيعة المستوى، مما جعل منح الأسهم لا قيمة لها.


خيارات الأسهم يمكن أن تكون فائدة لطيفة، ولكن القيمة وراء العرض يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. هناك ببساطة أي ضمانات. لذلك، سواء كنت تفكر في عرض العمل الذي يتضمن منحة الأسهم، أو كنت تملك الأسهم كجزء من التعويض الحالي الخاص بك، فمن الأهمية بمكان لفهم الأساسيات.


ما هي أنواع خطط الأسهم هناك، وكيف تعمل؟


كيف أعرف وقت ممارسة الرياضة أو الاستمرار فيها أو بيعها؟


ما هي الآثار المترتبة على الضرائب؟


كيف ينبغي أن أفكر في تعويض الأسهم أو الأسهم بالنسبة إلى مجموع التعويضات وأي مدخرات واستثمارات أخرى قد تكون لدي؟


1. ما هي الأنواع الأكثر شيوعا من العروض الأسهم الموظفين؟


اثنان من العروض الأكثر شيوعا الأسهم الأسهم هي خيارات الأسهم والمخزون مقيدة.


خيارات الأسهم الموظف هي الأكثر شيوعا بين الشركات الناشئة. تمنحك هذه الخيارات الفرصة لشراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد، ويشار إليه عادة باسم سعر "الإضراب". حقك في شراء - أو "ممارسة" - تخضع خيارات الأسهم لجدول الاستحقاق، الذي يحدد متى يمكنك ممارسة الخيارات.


لنأخذ مثالا. لنفترض أنك منحت 300 خيار بسعر مخالفة قيمته 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل منها على قدم المساواة خلال فترة ثلاث سنوات. في نهاية السنة الأولى، سيكون لديك الحق في ممارسة 100 سهم من الأسهم مقابل 10 دولار للسهم الواحد. إذا، في ذلك الوقت، ارتفع سعر سهم الشركة إلى 15 $ للسهم الواحد، لديك الفرصة لشراء الأسهم ل $ 5 أقل من سعر السوق، والتي، إذا كنت تمارس وبيع في وقت واحد، ويمثل 500 $ الربح قبل الضرائب.


وفي نهاية السنة الثانية، سيتم استحقاق 100 سهم إضافي. الآن، في مثالنا، لنفترض أن سعر سهم الشركة قد انخفض إلى 8 دولارات للسهم الواحد. في هذا السيناريو، لن تمارس خياراتك، لأنك ستدفع 10 دولارات عن شيء يمكنك شراءه مقابل 8 دولارات في السوق المفتوحة. قد تسمع هذا يشار إليه بالخيارات "الخروج من المال" أو "تحت الماء". والخبر السار هو أن الخسارة على الورق، كما أنك لم تستثمر النقدية الفعلية. تحتفظ بحق ممارسة الأسهم ويمكن أن تبقي على سعر سهم الشركة. في وقت لاحق، قد تختار اتخاذ إجراء إذا كان سعر السوق يذهب أعلى من سعر الإضراب - أو عندما يعود "في المال."


في نهاية السنة الثالثة، فإن 100 سهم النهائية سوف تستحق، وكان لديك الحق في ممارسة تلك الأسهم. ويتوقف قرارك على ذلك على عدد من العوامل، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، سعر السهم في السوق. بمجرد ممارسة الخيارات المكتسبة، يمكنك إما بيع الأسهم على الفور أو التمسك بها كجزء من محفظة الأسهم الخاصة بك.


تمنح منح الأسهم المقيدة (التي قد تشمل جوائز أو وحدات) للموظفين الحق في تلقي الأسهم بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة. وكما هو الحال مع خيارات الأسهم، تخضع منح الأسهم المقيدة لجدول استحقاق، وعادة ما يكون مرتبطا بمرور الوقت أو تحقيق هدف محدد. وهذا يعني أنك سوف تضطر إلى الانتظار لفترة معينة من الوقت و / أو تحقيق أهداف معينة قبل أن تحصل على الحق في الحصول على الأسهم. نضع في اعتبارنا أن منح منح الأسهم المقيدة هو حدث خاضع للضريبة. وهذا يعني أن الضرائب يجب أن تدفع على أساس قيمة الأسهم وقت استحقاقها. يقرر صاحب العمل خيارات دفع الضرائب المتاحة لك - وقد تشمل هذه الدفعات النقدية، وبيع بعض الأسهم المكتسبة، أو قيام صاحب العمل بحجب بعض الأسهم.


2. ما الفرق بين خيارات "الحوافز" و "غير المؤهلة" للأسهم؟


وهذه منطقة معقدة إلى حد ما تتعلق بقانون الضرائب الحالي. لذلك، يجب عليك استشارة المستشار الضريبي لفهم الوضع الشخصي بشكل أفضل. ويكمن الفرق في المقام الأول في كيفية فرض الضرائب على اثنين. خيارات الأسهم التحفيزية مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة من قبل مصلحة الضرائب، وهذا يعني أن الضرائب عموما لا يجب أن تدفع عند ممارسة هذه الخيارات. وقد يكون الربح أو الخسارة الناتجين مؤهلين كأرباح أو خسائر رأسمالية طويلة الأجل إذا ما احتفظ بها لأكثر من عام.


ومن ناحية أخرى، يمكن أن تؤدي الخيارات غير المؤهلة إلى دخل عادي خاضع للضريبة عند ممارسته. وتستند الضريبة إلى الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة وقت ممارسة التمارين. قد تؤدي المبيعات الالحقة إلى أرباح أو خسائر رأسمالية - قصيرة أو طويلة األجل، حسب المدة التي يتم االحتفاظ بها.


3. ماذا عن الضرائب؟


تعتمد المعاملة الضريبية لكل معاملة على نوع خيار الأسهم الذي تملكه والمتغيرات الأخرى المتعلقة بوضعك الفردي. قبل ممارسة خياراتك و / أو بيع أسهمك، ستحتاج إلى التفكير بعناية في عواقب المعاملة. للحصول على مشورة محددة، يجب عليك استشارة مستشار الضرائب أو محاسب.


4. كيف يمكنني معرفة ما إذا كان عقد أو بيع بعد ممارسة؟


عندما يتعلق الأمر خيارات الأسهم الأسهم والأسهم، قرار عقد أو بيع يتلخص في أساسيات الاستثمار على المدى الطويل. اسأل نفسك: كم خطر أنا على استعداد لاتخاذ؟ هل محفظتي متنوعة بشكل جيد بناء على احتياجاتي وأهدافي الحالية؟ كيف يتناسب هذا الاستثمار مع استراتيجيتي المالية العامة؟ يجب أن يأخذ قرارك في ممارسة بعض أو كل أسهمك أو الاحتفاظ بها أو بيعها بعين الاعتبار هذه الأسئلة.


يختار كثير من الناس ما يشار إليه ببيع في نفس اليوم أو ممارسة غير النقدية التي تمارس الخيارات الخاصة بك وبيع الأسهم في وقت واحد. هذا يوفر الوصول الفوري إلى العائدات الفعلية (الربح، أقل المرتبطة العمولات والرسوم والضرائب). العديد من الشركات توفر الأدوات التي تساعد على تخطيط نموذج المشارك مقدما وتقدير العائدات من معاملة معينة. في جميع الحالات، يجب عليك استشارة مستشار الضرائب أو مخطط مالي للحصول على المشورة بشأن الوضع المالي الشخصي الخاص بك.


5. وأعتقد في مستقبل شركتي. كم من مخزونها يجب أن أملك؟


من الرائع أن يكون لديك ثقة في صاحب العمل، ولكن يجب عليك أن تنظر في مجموع محفظة واستراتيجية التنويع العام عند التفكير في أي استثمار - بما في ذلك واحد في أسهم الشركة. بشكل عام، فمن الأفضل عدم وجود محفظة تعتمد بشكل مفرط على أي استثمار واحد.


6. أعمل من أجل شركة خاصة. إذا لم تكن هذه الشركة مطلقة علنا ​​أو تم شراؤها من قبل شركة أخرى قبل الذهاب إلى الجمهور، ماذا يحدث للسهم؟


ليس هناك إجابة واحدة على هذا. وغالبا ما يتم تحديد الجواب في شروط خطة أسهم الشركة و / أو شروط الصفقة. إذا ظلت الشركة خاصة، قد تكون هناك فرص محدودة لبيع أسهم مكتسبة أو غير مقيدة، ولكنها سوف تختلف من الخطة والشركة.


على سبيل المثال، يجوز لشركة خاصة أن تسمح للموظفين ببيع حقوق خيارهم المكتسبة في الأسواق الثانوية أو غيرها من الأسواق. وفي حالة الاستحواذ، يقوم بعض المشترين بتسريع جدول الاستحقاق ودفع جميع أصحاب الخيارات للفرق بين سعر الإضراب وسعر شراء الشراء، في حين أن المشترين الآخرين قد يحولون الأسهم غير المستثمرة إلى خطة الأسهم في الشركة المستحوذ عليها. ومرة أخرى، سيختلف هذا حسب الخطة والمعاملة.


7. لا يزال لدي الكثير من الأسئلة. كيف يمكنني معرفة المزيد؟


يمكن لمديرك أو أي شخص في قسم الموارد البشرية لشركتك تقديم المزيد من التفاصيل حول خطة شركتك - والفوائد التي تستحقها بموجب الخطة. يجب عليك أيضا استشارة المخطط المالي أو مستشار الضرائب للتأكد من أنك تفهم كيف المنح الأسهم، الاستحقاق الأحداث، وممارسة وبيع تؤثر على الوضع الضريبي الشخصي الخاص بك.


صور مجاملة من إستوكفوتو، DNY59، فليكر، صور فيكي ل.


إذا كنت ترغب في الحصول على الأغنياء في بدء التشغيل، وكنت أفضل طرح هذه الأسئلة قبل قبول الوظيفة.


ممتاز في جميع أنحاء بعد أعلن يكست جولة كبيرة 27 مليون $ من التمويل. ولكن هؤلاء الموظفين ربما لا يكون لديهم فكرة عما يعنيه ذلك لخيارات الأسهم الخاصة بهم. دانيال غودمان عبر بوسينيس إنزيدر.


عندما بدأت أول شركة بريان غولدبيرغ، بليتشر ريبورت، بيعها لأكثر من 200 مليون دولار، كان الموظفون الذين لديهم خيارات الأسهم يتفاعلون بإحدى طريقتين:


"كان رد فعل بعض الناس مثل:" يا إلهي، هذا هو أكثر [المال] مما كان لي أن أتخيله من أي وقت مضى "، وقال غولدبرغ سابقا لرجال الأعمال من الداخل في مقابلة حول بيع. "كان بعض الناس مثل،" هذا كل شيء!! "أنت لم تعرف أبدا ما كان عليه أن يكون."


إذا كنت موظفا عند بدء التشغيل في "ليس مؤسس أو مستثمر вЂ" وشركتك تمنحك الأسهم، وربما كنت في نهاية المطاف إلى نهاية "الأسهم المشتركة" أو الخيارات على الأسهم المشتركة. الأسهم المشتركة يمكن أن تجعلك غنيا إذا كانت شركتك يذهب العامة أو يحصل اشترى بسعر السهم الذي هو أعلى بكثير من سعر الإضراب من الخيارات الخاصة بك. ولكن معظم الموظفين لا يدركون أن أصحاب الأسهم المشتركة لا يحصلون إلا على رواتبهم من وعاء المال المتبقي بعد أن يأخذ أصحاب الأسهم المفضلون قصتهم. وفي بعض الحالات، يمكن لأصحاب الأسهم المشتركة أن يجدوا أن المساهمين المفضلين قد منحوا مثل هذه الشروط الجيدة أن الأسهم العادية لا قيمة لها تقريبا، حتى لو تم بيع الشركة للحصول على المزيد من المال من المستثمرين وضعها في ذلك.


إذا كنت تسأل بعض الأسئلة الذكية قبل قبول عرض، وبعد كل جولة ذات مغزى من الاستثمارات الجديدة، لا يجب أن يفاجأ قيمة "أو عدم وجود" من خيارات الأسهم الخاصة بك عندما مخارج بدء التشغيل.


لقد طلبنا من رأس المال الاستثماري النشط لمدينة نيويورك، الذي يجلس في مجلس إدارة عدد من الشركات الناشئة ويقوم بانتظام بصياغة أوراق المدى، ما الأسئلة التي يجب على الموظفين طرحها على أصحاب عملهم. طلب المستثمر عدم الكشف عن اسمه ولكن كان سعيدا للمشاركة في مغرفة داخل.


إليك ما يسأله الأشخاص الذكيون عن خيارات الأسهم:


1. اسأل كم من الأسهم التي يتم تقديمها على أساس المخفف تماما.


يقول الرأسمالي المغامر: "في بعض الأحيان سوف تخبرك شركات" ب "عدد الأسهم [التي تحصل عليها]، وهذا أمر لا معنى له تماما لأن شركة" آيه بي "يمكن أن تمتلك مليار سهم". "إذا قلت فقط،" you†™ سوف تحصل على 10،000 سهم، "يبدو وكأنه الكثير، ولكن قد يكون في الواقع كمية صغيرة جدا."


بدلا من ذلك، اسأل ما هي النسبة المئوية للشركة التي تمثلها خيارات الأسهم هذه. إذا كنت تسأل عن ذلك على أساس "المخفف تماما"، وهذا يعني أن صاحب العمل سوف تضطر إلى أن تأخذ في الاعتبار جميع الأسهم الشركة ملزمة بالإصدار في المستقبل، وليس فقط الأسهم التي تم تسليمها بالفعل. كما يأخذ في الاعتبار تجمع الخيار بأكمله. تجمع الخيار هو الأسهم التي وضعت جانبا لتحفيز الموظفين بدء التشغيل.


وهناك طريقة أبسط لطرح نفس السؤال: "ما هي النسبة المئوية للشركة التي تمثلها أسهمي فعلا؟"


2. اسأل كم من الوقت "تجمع الخيار" الشركة سوف تستمر، وكم من النقد الشركة من المرجح أن ترتفع، حتى تعرف ما إذا ومتى قد تحصل على ملكيتك.


وفي كل مرة تصدر فيها الشركة مخزونات جديدة، يحصل المساهمين الحاليين على "مخففة"، مما يعني أن النسبة المئوية للشركة التي يملكونها تنخفض. على مدى سنوات عديدة، مع العديد من التمويل الجديد، ونسبة الملكية التي بدأت كبيرة يمكن أن تضعف إلى حصة صغيرة نسبة (على الرغم من أن قيمتها قد تكون قد زادت). إذا كان من المرجح أن تحتاج الشركة التي تنضم إليها إلى جمع المزيد من المال على مدى السنوات القليلة المقبلة، لذلك، يجب أن نفترض أن حصتك سوف تضعف إلى حد كبير مع مرور الوقت.


كما تقوم بعض الشركات بزيادة أحواض خياراتها على أساس سنوي، مما يضعف أيضا المساهمين الحاليين. البعض الآخر جانبا بركة كبيرة بما يكفي لاستمرار بضع سنوات. يمكن إنشاء برك الخيار قبل أو بعد الحصول على ضخ الاستثمار في الشركة. فريد ويلسون من يونيون سكوير فينتوريس يحب أن يسأل عن المسبق قبل (الاستثمار قبل) خيار بولسكو التي هي كبيرة بما يكفي ل "تمويل احتياجات التوظيف والاحتفاظ للشركة حتى التمويل المقبل".


وأوضح المستثمر الذي تحدثنا عنه كيف يتم إنشاء صناديق الخيارات من قبل المستثمرين ورجال الأعمال معا: "الفكرة هي أنه إذا استثمرت الشركة في شركتك، فإننا نتفق على ما يلي:" إذا كنا نريد أن ننتقل من هنا إلى هناك، نحن سوف نتوجب علينا توظيف هذا العدد الكبير من الناس، لذا، دعونا نضع ميزانية رأس المال، وأعتقد أن علينا أن نستبعد 10٪ و 15٪ من الشركة [للوصول إلى هناك]. ثاتЂ ™ ق تجمع الخيار. "


3. بعد ذلك، يجب أن تعرف كم من المال قد أثارت الشركة وعلى أي شروط.


عندما ترفع الشركة ملايين الدولارات، يبدو باردا حقا. ولكن هذا ليس المال مجانا، وغالبا ما يأتي مع الظروف التي يمكن أن تؤثر على خيارات الأسهم الخاصة بك.


يقول المستثمر: "إذا انضم موظف إلى شركة ما، فإن ما تريده شركة آي. إيه. إيه هو أن تثير الكثير من المال و"


النوع الأكثر شيوعا من الاستثمار يأتي في شكل الأسهم المفضلة، وهو أمر جيد لكل من الموظفين ورجال الأعمال. ولكن هناك نكهات مختلفة من الأسهم المفضلة. وستعتمد القيمة النهائية لخيارات الأسهم على نوع الشركة الذي أصدرته.


وفيما يلي الأنواع الأكثر شيوعا من الأسهم المفضلة.


ستريت بريفيرد  †"في المخرج، يحصل أصحاب الأسهم المفضلة على رواتبهم قبل أن يحصل أصحاب الأسهم العادية (الموظفين) على سنت واحد. النقد للمفضل يذهب مباشرة إلى جيوب رأس المال الاستثماري. المستثمر يعطي لنا مثالا على ذلك: "إذا استثمرت 7 ملايين دولار في شركتك، وبيعت بمبلغ 10 ملايين دولار، فإن أول 7 ملايين دولار للخروج يذهب إلى المفضلة والباقي يذهب إلى الأسهم المشتركة. إذا كان بدء التشغيل يبيع فورب أي شيء أكثر سعر التحويل (عادة ما يكون تقييم ما بعد المال في الجولة) مما يعني أن المساهم المفضل على التوالي سوف تحصل على أي نسبة من الشركة التي تملكها. "


المشاركة المفضلة Ђ "В المشاركة المفضلة يأتي مع مجموعة من المصطلحات التي تزيد من مبلغ المال أصحاب المفضلين الحصول على كل حصة في حدث التصفية. الأسهم المفضلة المشاركة تضع أرباحا على الأسهم المفضلة، مما ينسخ الأسهم المشتركة عند الخروج من بدء التشغيل. ويفضل المستثمرون الذين يشاركون في المشاركة الحصول على أموالهم خلال حدث التصفية (تماما مثل أصحاب الأسهم المفضلين)، بالإضافة إلى توزيعات أرباح محددة سلفا.


وعادة ما يتم تقديم الأسهم المفضلة المشاركة عندما لا يعتقد المستثمر أن الشركة تستحق بقدر ما يعتقد المؤسسون أنه هو Ђ "حتى أنها توافق على الاستثمار من أجل تحدي الشركة لتنمو كبيرة بما فيه الكفاية لتبرير وكسوف شروط المشاركة أصحاب الأسهم المفضلة.


وخلاصة القول مع المشاركة المفضلة هي أنه بمجرد دفع أصحاب الأسهم المفضلين، سيكون هناك أقل من سعر الشراء المتبقي للمساهمين العاديين (أي أنت).


تفضيلات التصفية المتعددة †"В هذا هو نوع آخر من المصطلحات التي يمكن أن تساعد أصحاب المفضلين والمسمار أصحاب الأسهم المشتركة. على عكس الأسهم المفضلة على التوالي، والتي تدفع نفس سعر السهم كالمخزون العادي في معاملة أعلى من السعر الذي صدر المفضل، В تفضيل التصفية متعددة يضمن أن أصحاب المفضلة سوف تحصل على عائد على استثمارهم.


لاستخدام المثال الأولي، بدلا من المستثمر 7 مليون $ استثمرت يعود لهم في حالة بيع، فإن تفضيل التصفية 3X أن وعد أصحاب المفضلة الحصول على أول 21 مليون $ من بيع. إذا باعت الشركة 25 مليون دولار، وبعبارة أخرى، فإن أصحاب المفضلة الحصول على 21 مليون $، وعلى المساهمين العاديين لتقسيم 4 ملايين $. إن تفضيل التصفية المتعدد ليس شائعا جدا، ما لم يكافح أحد الشركات الناشئة ويطالب المستثمرون بعلاوة أكبر على المخاطر التي يتعرضون لها.


ويقدر مستثمرنا أن 70٪ من الشركات الناشئة المدعومة من المشروع لديها مخزون مفضل على التوالي، في حين أن نحو 30٪ لديها بنية على الأسهم المفضلة. صناديق التحوط، وهذا الشخص يقول، في كثير من الأحيان ترغب في تقديم تقييمات كبيرة للمشاركة الأسهم المفضلة. إلا إذا كانوا واثقين بشكل استثنائي في أعمالهم، يجب على رجال الأعمال حذار من وعود مثل "إيه تريد فقط المشاركة المفضل و it†™ ليرة لبنانية تختفي في تصفية 3X، ولكن IlЂ ™ ليرة لبنانية تستثمر في تقييم مليار دولار. ВЂќ في هذا السيناريو، من الواضح أن المستثمرين يعتقدون أن الشركة لن تصل إلى هذا التقييم †"في هذه الحالة أنها تحصل على 3X أموالهم، ويمكن أن يمسح أصحاب الأسهم المشتركة.


4 - ما هي قيمة الدين، إن وجدت، التي رفعتها الشركة؟


الدين يمكن أن يأتي في شكل دين المشروع أو مذكرة قابلة للتحويل. من المهم أن يعرف الموظفون مقدار الدين الموجود في الشركة، لأن هذا سيحتاج إلى أن يدفع للمستثمرين قبل أن يرى الموظف فلسا واحدا من المخرج.


كل من الدين والملاحظة القابلة للتحويل شائعة في الشركات التي تقوم بشكل جيد للغاية، أو هي المضطربة للغاية. كلاهما يسمح رجال الأعمال لإيقاف التسعير شركتهم حتى شركاتهم لديها أعلى التقييمات. وفيما يلي الأحداث الشائعة والتعاريف:


Det †"هذا قرض من المستثمرين ويتعين على الشركة أن تسدده. وقال المستثمر: "في بعض الأحيان الشركات تثير كمية صغيرة من الديون المشروع، والتي يمكن استخدامها ل لوت أغراض، ولكن الغرض الأكثر شيوعا هو تمديد المدرج حتى يتمكنوا من الحصول على تقييم أعلى في الجولة المقبلة" المستثمر.


كونفيرتيبل نوت †"هذا هو الدين الذي تم تصميمه لتحويله إلى حقوق ملكية في تاريخ لاحق وارتفاع سعر السهم. إذا أثارت شركة ناشئة كلا من الدين والمذكرة القابلة للتحويل، قد يكون هناك حاجة إلى مناقشة بين المستثمرين والمؤسسين لتحديد الذي يحصل على دفع أولا في حالة الخروج.


5. إذا كانت الشركة قد رفعت مجموعة من الديون، يجب أن تسأل كيف تعمل شروط الدفع في حالة البيع.


إذا كنت في الشركة التي أثارت الكثير من المال، وأنت تعرف شروط هي شيء آخر من الأسهم المفضلة على التوالي، يجب أن تسأل هذا السؤال.


يجب عليك أن تسأل بالضبط ما سعر البيع (أو التقييم) خيارات الأسهم الخاصة بك تبدأ يجري "في المال"، مع الأخذ في الاعتبار أن الديون، سندات قابلة للتحويل، وهيكل على رأس الأسهم المفضلة سوف تؤثر على هذا السعر.


الآن ووتش: تسلل أبل في ميزة جديدة مزعجة في أحدث تحديث اي فون دائرة الرقابة الداخلية لها "ولكن هناك أيضا الاتجاه الصعودي.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


إذا كنت ترغب في الحصول على الأغنياء في بدء التشغيل، وكنت أفضل طرح هذه الأسئلة قبل قبول الوظيفة.


عندما بدء التشغيل الأول بريان غولدبيرغ، المبيض.


موصى به لك.


تيش إنزيدر & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


في وقت مبكر اوبر وبينتيريست المستثمر يكشف عن السؤال 1 الجميع يجب أن نسأل قبل أن ينضم إلى بدء التشغيل.


إذا كنت تجري مقابلات مع وظيفة عند بدء التشغيل، فقد يتم عرض خيارات الأسهم. في بعض الأحيان، الشركات الناشئة تقدم خيارات الأسهم بدلا من راتب أعلى.


ليس من السهل دائما معرفة القيمة الحقيقية لما تقدمه. وأحيانا، ما يمكن أن يبدو وكأنه الكثير من الأسهم في الشركة يمكن أن تصل في الواقع إلى القليل جدا.


يقول سكوت بيلسكي، وهو مستثمر ورجل أعمال ناشئ، لبودكاست Insider'sВ "النجاح، كيف فعلت ذلك". أولا، يجب عليك أن تدرك أنه عندما تنضم إلى شركة ناشئة، فإن النتيجة المرجوة لا شيء. ولكن إذا كنت تضحية بالمرتب، لديك الحق في الاتجاه الصعودي، ولديك أيضا الحق في فهم ما يمكن أن يكون رأسك الصعودي ".


استمع إلى الحلقة الكاملة هنا، أو استمع لاحقا إلى الأزرار التالية:


وضعت بيلسكي المال المبكر في الشركات الناشئة مثل اوبر، بينتيريست و واربي باركر. كما أسس شركة، بيهانس، التي رفعت بضعة ملايين من الدولارات وتم الحصول عليها في وقت لاحق لحوالي 150 مليون دولار.


يقول إن هناك سؤالا واحدا يجب أن يطرحه الجميع، من شأنه أن يعطيهم نظرة ثاقبة حول ما قد يمنحه خيار الأسهم، قبل أن يقبلوا وظيفة بدء التشغيل.


"يمكنك أن تفعل، عندما تكون في المرحلة النهائية من قبول عرض، يمكنك أن تسأل سؤال بسيط"، كما يقول.


"استنادا إلى حقوق الملكية التي تقدمها لي، ما هي قيمة حصتي إذا كانت الشركة قد حصلت على 200 مليون دولار، مقابل 500 مليون دولار، مقابل مليار دولار؟"


الجواب قد يفاجئك، ويعتمد ذلك على عدد من العوامل، بما في ذلك كم من المال نشأت الشركة الناشئة، وعلى أي المصطلحات التي أثيرت المال على.


وأشار بيلسكي إلى حديث حديث مع رجل أعمال كان يستكشف عرض شراء من شركة "يونيكورن" الناشئة "شركة خاصة" بقيمة 1 مليار دولار أو أكثر.


كان مؤسس متحمسا لذلك، حتى بلسكي شجعه لطرح السؤال البسيط. الجواب الذي حصل عليه كان مخيبا للآمال، وقتل الصفقة.


وقال بيلسكي: "كان الأمر يشبه عرض اقتناء بقيمة 85 مليون دولار لشركة كانت قد رفعت التمويل الأساسي للبذور. "وقال انه كان نفسا حقا عن ذلك، وقال انه لم حتى طرح هذه الأسئلة حتى الآن، قلت له:" إذا حصلت على شركتكم حصلت الآن على 85 مليون $ في الأسهم من هذه الشركة يونيكورن، ووجدت أنها انتهت حتى الخروج من التقييم أثاروا تمويلهم الأخير في، ونطلب منهم مثل كم كنت في نهاية المطاف الحصول على. " انتهى الأمر إلى تعلم أنه لا شيء في الأساس، وقال انه لم يمر معها ".


هنا نس نسخة من جزء من مقابلة حيث يقدم المشورة للموظفين المحتملين بدء التشغيل:


شونتل: لذلك، تحدث قليلا عن ما يمكن للموظفين القيام به لتحقيق أي نوع من الوضع انهم في عندما ينضمون إلى بدء التشغيل. ما هي الأسئلة التي يجب أن يطرحونها؟ ما الذي يحتاجون إلى معرفته عن خيارات الأسهم؟ كيف تعرف إذا †"أنت تعرف أنه يبدو رائعا عندما ترفع شركتك 50 مليون دولار إلى 100 دولار زائد مليون، ولكن ماذا يفعل ذلك فعلا بالنسبة لك؟


بلسكي: بالتأكيد. إن الأمرين اللذين أعتقد أنهما مهمان، هو إدراك أنه عندما تنضم إلى شركة ناشئة، فإن النتيجة المرجوة لا شيء. وحتى لو كانت الشركة موافق، ولها مخرج، إذا كنت موظفا في مرحلة لاحقة، يجب أن تكون حقا التأكد من أن تحصل على التعليم التجريبي الذي هو مجزية للغاية، أولا وقبل كل شيء. ولكن إذا كنت التضحية بالراتب، لديك الحق في الاتجاه الصعودي. ولديك أيضا الحق في فهم ما يمكن أن يكون رأسا على عقب.


وذلك بدلا من اقتراح كل مهندس أو مصمم أو أي شخص آخر هناك للحصول على نسخ من ورقة المصطلحات والبحث في Ђ "أعني أنه من الصعب حقا أن تفعل كل هذه الأشياء، وطرح الأسئلة مليون. ربما لن تحصل على مسافة بعيدة في عملية المقابلة إذا كانت تلك هي أسئلتك. ولكن ما يمكنك القيام به، عندما يكون في المرحلة النهائية من قبول عرض، هو يمكنك أن تسأل سؤالا بسيطا. بناء على حقوق الملكية التي تقدمها لي، ما هي قيمة حصتي إذا كانت الشركة قد حصلت على 200 مليون دولار، مقابل 500 مليون دولار، مقابل مليار دولار؟ فقط أسأل هذا السؤال.


قد تكون إجابتك أنه إذا تم الحصول عليها مقابل 200 مليون دولار، فإن حصتك تستحق الصفر. إذا تم الحصول عليه مقابل 500 مليون دولار، فإن حصتك تستحق الصفر. وإذا تم اقتناؤه بمبلغ مليار دولار أمريكي، فإن حصتك تبلغ 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أو أيا كان. ولكن على الأقل هذه الإجابة يمكن أن تعطيك بعض الشعور حقا ما يجري. وأعتقد أن من واجب الشركة أن تعطيك على الأقل بعض التوجيهات الاتجاهية بشأن القيمة المحتملة لحقوق الملكية الخاصة بك في تلك الظروف، وهذه هي الأسئلة التي يجب أن يسألها الناس.


شونتيل: وأي نصائح تفاوضية إذا سمعت أن ما تقدمه هو صفر؟


بليسكي: حسنا أعتقد أن مجرد وجود تلك المعرفة يسمح لك أن تقول شيئا مثل "حسنا، إذا كانت الشركة سوف تحصل على 1000000000 $ وبلدي يساوي الصفر، ربما راتبي يجب أن يكون أعلى قليلا،" أليس كذلك؟ لذلك هذا النوع من التفاضل والتكامل. في الآونة الأخيرة رجل الأعمال دعا لي مع عرض الاستحواذ من واحدة من هذه الشركات يونيكورن. وقال إنه يشبه عرض اكتساب بقيمة 85 مليون دولار لشركة كانت قد رفعت تمويلها الأساسي. وانه كان نفسيا حقا عن ذلك.


ولم يسأل حتى هذه الأسئلة حتى الآن. وعندما فعلت، لأنني قلت له، إذا كنت حصلت على شركتك حصلت الآن على 85 مليون $ في الأسهم من هذه الشركة يونيكورن، وكنت قد وجدت أنها انتهى بها الخروج في التقييم الذي أثار التمويل الأخير في، نسألهم مثل كم كنت في نهاية المطاف الحصول على. وانتهى به الأمر إلى تعلم أنه لا شيء في الأساس. وقال انه لم يمر معها. لذلك، أعتقد أنه كان يمكن التفاوض على أكبر بكثير سعر الاستحواذ أعتقد استنادا إلى ذلك. لكنه اختار عدم المضي قدما على الإطلاق. وأعتقد أن هذه هي أنواع الأسئلة، وهي تفتح بوضوح أنواع نقاط التفاوض التي يمكن أن تتبعها.


شونتل: هل الشركات ملزمة أن أقول لك؟


بلسكي: لا أعتقد أنهم ملزمون. ولكن بعد ذلك كموظف محتمل، يمكنك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في العمل بالنسبة لهم أم لا. وهذا مجرد جزء من حساب التفاضل والتكامل.


انظر أيضا: مؤسس الذي باع الشركة الناشئة عن 200 مليون $ دفعت لجميع الموظفين 160 للحزب معه في فيغاس †"على مقياس من 1 إلى أومفغ، وربما كان 10 '


الآن: مفاعل الاندماج النووي الفرنسي البالغ 21 مليار دولار هو الآن في منتصف الطريق.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


في وقت مبكر اوبر وبينتيريست المستثمر يكشف عن السؤال 1 الجميع يجب أن نسأل قبل أن ينضم إلى بدء التشغيل.


إذا كنت تجري مقابلة مع وظيفة عند بدء التشغيل.


موصى به لك.


تيش إنزيدر & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


توني رايت.


دليل مبتدئ للمبتدئين (أو & # 8220؛ خيارات الأسهم سوف تجعلني غنية! & # 8221؛)


وكانت تجربتي الأولى مع خيارات الأسهم في سن ناضجة من 34 عاما، عندما كنت بيع جوبي (متقاعد) إلى جوبستر (غاه، وجعل أسماء ويب 2.0 ستوب!). قبل ذلك، كنت أعمل نشاطي التجاري منذ ما يقرب من عقد من الزمان & # 8211؛ مع نجاح جيد، ولكن كان هناك حقا & # 8217؛ ر أي معنى في وضع خطة الخيارات.


لذلك عند بيع شركتنا والحصول على عرض مع حزمة خيارات النقدية / الأسهم، وكنت لعنة متحمس حول الخيارات. لقد فعلت قليلا من البحث في محاولة لفهم كيف عملوا، سأل بعض الأسئلة الذكية، وكان صاحب فخور جديد من الإنصاف الشركات الناشئة. بعد 365 يوما، غادرت جوبستر & # 8211؛ على شروط جيدة، ولكن اخترت عدم ممارسة خياراتي.


الآن، كما ريسكيتيمي توسيع فريقها، وأنا & # 8217؛ م على الجانب الآخر من المعادلة & # 8211؛ ووضع خطط خيار الأسهم للموظفين الجدد. لذلك أنا أحسب أنه قد يكون مفيدا للناس نحن & # 8217؛ نتحدث إلى لي لوضع معا حتى الأفكار والموارد حول تعويض بدء التشغيل، وخاصة في مجال خيارات الأسهم. جزء كبير من دافعي هنا هو أنني أعتقد أن معظم الشركات الناشئة هي المحتوى كويت للسماح للموظفين يعتقدون أن الخيارات هي هذه تذكرة سحرية للثروة والازدهار & # 8230؛ إنه يشعر غير شريفة.


3 الحقائق القاسية لخيارات بدء التشغيل.


1. الموظفين مع رواتب وخيارات لائقة تقريبا لن تحصل على الأغنياء في حدث السيولة. الناس الذين قد ثراء مع الإنصاف الشركات الناشئة هي المؤسسين والمستثمرين (وليس من قبيل المصادفة، والناس الذين أخذوا مخاطر كبيرة). هناك استثناءات واضحة هنا & # 8211؛ قرأت أن جوجل سكت 900 مليونير جديد عندما الاكتتاب & # 8217؛ د. جيد بالنسبة لهم. ولكن عندما تفعل الرياضيات على الأرجح مخارج لمعظم الشركات الناشئة، انها & # 8217؛ ق جيدة & # 8211؛ ولكن هذا & # 8217؛ s ليست وردية جدا. لدى فينتوريهاكس تحليلا لما قد يتوقعه موظفو الشركات الناشئة من حيث حقوق المساهمين. على افتراض أنك لا تحصل على المخفف مع مزيد من الاستثمار في الطريق، قد يكون رئيس ديف أو مدير يتوقع 1٪ ملكية (الاستحقاق على مدى 4 سنوات). حتى في حالة خروج 50،000،000 $، انهم & # 8217؛ د المشي بعيدا مع بارد 500K $، إذا كانت & # 8217؛ د كان هناك لمدة 4 سنوات أو أكثر.


2. خيارات سترة أكثر من 4 سنوات. الجميع يحب فكرة النجاح بين عشية وضحاها مع سريع الوجه إلى غوغل. انها & # 8217؛ s نادرة التلاشي، ولكن لا يحدث. عندما يفعل ذلك، مؤسسي عموما على ما يرام، ولكن ما يحدث للقادمين في وقت متأخر مع الخيارات غير المؤهلة هي علامة استفهام. هذه الأسهم غير المكتسبة يمكن تسريع (وهذا يعني أنها يمكن أن تنجح عندما يحدث شراء). أو يمكن أن تتحول إلى خيارات في أسهم الشركات الشرائية (القيمة الاسمية). هذا & # 8217؛ s كل جزء من التفاوض وكل ذلك يعتمد على الرافعة المالية لديك مع المشتري.


3. كيف يتم إعداد الخيارات حتى تأثير كبير جدا مدى جاذبية الشركة لمشتري. نحن نرغب في تقديم تسريع بنسبة 100٪ عند تغيير التحكم إلى موظفينا & # 8211؛ أن & # 8217؛ د يعني أن جميع الخيارات سوف إمديتيلي سترة وفريقنا كله سيكون غنيا وسعيدة & # 8211؛ ولكن لا تحفز بشكل خاص على البقاء والعمل للمشتري.


لذلك هي خيارات صفقة كرابي؟


أفضل طريقة للنظر في الخيارات هي استثمار عالي المخاطر & # 8211؛ من المهم أن ننظر إلى تكلفة الاستثمار، وفرصة أن الاستثمار سوف & # 8220؛ ضرب & # 8221؛، وحجم المرجح للعائد على الاستثمار، والنسبة المئوية التي سوف يكون لها في جيبك في وقت حدث السيولة. هنا & # 8217؛ ق أفضل طريقة للنظر في الرياضيات.


تكلفة الاستثمار هي الفرق بين ما يمكن أن تجعل (القيمة السوقية) ناقص الراتب الذي يتم تقديمه. لذا إذا كنت تقدر بقيمة 85 ألف دولار أمريكي في السنة وأن العرض هو 75 ألف دولار أمريكي في السنة، فإنك تستثمر 10 آلاف دولار أمريكي سنويا في هذه الفرصة الشديدة الخطورة. إذا كنت تحصل على قيمة سوقية مدفوعة، ثم & # 8230؛ حسنا، هناك & # 8217؛ s أي خطر & # 8211؛ ولا ينبغي أن تتوقع الكثير من المكافأة. فرصة الاستثمار سوف ضرب هو علامة استفهام ضخمة. فكر مليا في السوق لمثل هذه الشركة. من سيشتريه؟ يمكنك أن تتخيل جوجل ومايكروسوفت القتال على الشركة؟ و ماغنيتيود للعودة هو علامة استفهام أخرى. إذا كان هذا هو بدء تشغيل الويب، فهناك الكثير من البيانات المتوفرة حول أسعار البيع. والسؤال هو: كم هي الفرصة؟ ما هي الشركات في الفضاء الخاص بك الحصول على اشترى ل؟ ومن السهل اختبار عدد قليل من السيناريوهات. نسبة الملكية هي جزء من هدف متحرك، ولكن يمكنك على الأقل معرفة المكان الذي تبدأ فيه. مرة أخرى، نلقي نظرة على فينتوريهاكس لفحص الواقع.


حتى لغلي عليه في مثال، واسمحوا & # 8217؛ ق يقول لدينا مهندس الذي يحصل على .5٪ من الشركة المكتسبة على مدى 4 سنوات. وقال انه جعل 80K $، ولكن ربما يمكن أن تجعل 90K $ في شركة مع فرصة محدودة الأسهم. لنفترض أن سعر الخروج المستهدف هو 50،000،000 دولار (أوه، يوم سعيد!).


إن مهندسنا ينفق 10 آلاف دولار سنويا للحصول على لقطة بسعر 62،500 دولار سنويا. إذا كان يقضي أربع سنوات كاملة هناك، هو & # 8220؛ استثمر & # 8221؛ 40 ألف دولار أمريكي مقابل اللقطة الواحدة بقيمة 250 ألف دولار أمريكي (قيمة 6x + عودة & # 8211؛ ليست سيئة). عندما تقوم بتشغيل نفس السيناريو مع خروج مليار دولار، انها & # 8217؛ s لتبدو تبدو أجمل بكثير. عند تشغيله في مخرج فليكر الحجم (20M $)، انها & # 8217؛ لا تبدو مثل هذا عظيم من الرهان. إذا كنت ترغب في الوصول إلى النقاط الدقيقة، يجب عليك على الأرجح النظر في الفوائد فضلا عن تكلفة الخيارات.


الطريقة الوحيدة لشراء المزيد من المكافأة هي مع المزيد من المخاطر. بعض المؤسسين سيكونون على استعداد للتخلي عن الكثير من الأسهم إذا كنت سوف تعمل أقل، لكنها 's نادرة إلى حد ما بصدق إذا أنها وصلت إلى النقطة التي لديهم ما يكفي من النقد لتوظيف الناس لهم ل تكون حريصة بشكل رهيب لجزء مع الكثير من الأسهم. هناك & # 8217؛ s من الواضح جيش صغير من & # 8220؛ فكرة الرجال & # 8221؛ هناك الذين سوف تعطيك بسعادة أكوام ضخمة من العدالة إذا كنت & # 8217؛ سوف نعمل مجانا. وبطبيعة الحال، فإن أفضل طريقة للحصول على الأغنياء مع الإنصاف هو أن تبدأ الشركة الخاصة بك.


إذا كنت لا تتداول المتداول النرد المالي من قبل & # 8220؛ الاستثمار & # 8221؛ في بدء التشغيل، فإن معظم الشركات الناشئة قد تكون سعيدة على الأرجح لدفع سعر السوق الخاص بك والاتصال الهاتفي أسفل الخيارات & # 8230؛ ولكن في كلتا الحالتين، هناك الكثير من الامتيازات الوظيفية التي كنت & # 8217؛ إعادة الشراء من خلال العمل في بدء التشغيل. الذي يجلبني إلى & # 8230؛


أنت & # 8217؛ شراء أكثر من مجرد استثمار عالية المخاطر.


وغني عن القول، فإن معظم الخيارات أرين & # 8217؛ ر استثمار جيد جدا. فرصة في عودة 5X كبيرة، ولكن معظم الشركات الناشئة تواجه خلاف أطول من 5 إلى 1 & # 8211؛ لذلك يجب أن تكون متأكدا من أن كنت تعتقد في الشركة، والفريق، و (الأهم) قدرتك على التأثير على النتيجة.


وأعتقد أنه من المهم أن نلاحظ أن مهندس لدينا في المثال أعلاه هو شراء الكثير هيكوفا أكثر مع له $ 10K & # 8230؛ على الرغم من أنها أشياء ذات قيمة ذاتية جدا.


هو & # 8217؛ s شراء تجربة بدء التشغيل. إذا كنت تخطط لغزل الشيء الخاص بك في يوم من الأيام، ليس هناك بديل للعمل في بدء التشغيل لمعرفة ما يعمل وماذا لا & # 8217؛ ر. لا يجب عليك تسجيل الدخول مع مؤسس بدء تشغيل متمرس & # 8230؛ انها جيدة بما فيه الكفاية للحصول على أموال لمشاهدتها ارتكاب الأخطاء التي يمكنك تجنب عندما & # 8217؛ ق دورك. هو & # 8217؛ s شراء & # 8220؛ لائحة سليت & # 8221 ؛. إذا كنت تحصل على بدء التشغيل في وقت مبكر بما فيه الكفاية، وهناك الكثير من السماء الزرقاء. في الأيام الأولى من تطوير المنتجات (لكثير من الناس) هي الأكثر جدوى. هو & # 8217؛ ق شراء بدء التشغيل. عندما يحين الوقت للغزل حتى الشيء الخاص به أو الحصول على أزعج المقبل، انها & # 8217؛ s زائد كبيرة أن يكون تلك الخلفية. ومن الواضح أن هناك زائد زائد ليكون جزءا من الفريق الفائز (إذا حدث خروج). هو & # 8217؛ s شراء العلاقات. يقول أحد مستثمرينا إن 99٪ من تدفق صفقة له يأتي من أشخاص كان قد استثمروا سابقا في أو أشخاص في فرقهم. العمل في مرحلة مبكرة الناشئة هو فرصة للقاء المستثمرين وغيرهم من الناس بدء التشغيل المهم & # 8211؛ قيادة جيدة للمساعي المستقبلية. هو & # 8217؛ s شراء بيئة العمل التي هي خالية من الهراء نسبيا. القليل من البيروقراطية، عدد قليل من الاجتماعات، جدول العمل المرن / البيئة، الخ. إذا كان لديك أي وقت مضى بيئة مثل هذا، أنت تعرف كيف الادمان هو وكيف بعيد المنال هو في الشركات الكبيرة. انه (نأمل) شراء فرصة للعمل على المنتج الذي يحب / يريد استخدامها.


من الواضح أن كل هذه الامتيازات هي حقا امتيازات فقط للأشخاص الذين يرون أنفسهم يعملون على / في الشركات الناشئة في المستقبل & # 8230؛ بالنسبة للأشخاص مثل هذا، فإن سعر 10K $ (عند لفة في الاستثمار عالية المخاطر المرجع) هو استثمار كبير. للناس الذين هم مجرد مطاردة فكرة أنهم ذاهبون للحصول على الأغنياء أخذ وظائف لائق دفع مع الشركات الناشئة بعد التمويل، هم في لسلسلة طويلة من خيبات الأمل.


(ملاحظة: إذا كان هناك أشخاص آخرون لديهم رؤى حول تعويضات بدء التشغيل / الخيارات، يرجى تتناغم على الرغم من كتابة دليل مبتدئ، وأنا، واعترف، قليلا من مبتدئ!)


ريسكيتيمي، بدء 1511 الكلمات.


شكرا لهذا، توني! باعتبارك شخصا يعمل في العديد من الشركات الناشئة ولكن لم يسبق له الاستحواذ من خلال عملية اكتساب، فإنه من الرائع أن نسمع من شخص ما على الأقل من خلاله. كما أقدر الروابط التي ذكرتها.


لقد كنت أفكر كثيرا في خيارات الخيارات، وأقدر وجهة نظرك. لحسن الحظ حصلت على أكثر من حصة 1٪ في مساعي الحالية ؛-).


حظا سعيدا على 50 مليون دولار، إيه، $ 1B خروج & # 8230؛


الكتابة ممتازة حتى، وخاصة الجزء حول كيف انها ليست كل شيء عن المال.


ملاحظة واحدة: ربما فاتنيها في مكان ما هناك، ولكن قد تحتاج إلى ملاحظة أنه غالبا ما يكون هناك انقضاء على الخيارات. حيث أعمل، يتم ربطه عند المغادرة. لذلك، إذا استقال، لدي 60 يوما لممارسة خياراتي، وهو ما يعني في الواقع تغطيس المال لشراء الأسهم. أنا أراهن الكثير من الناس لا يدركون أنه قد تضطر إلى إنفاق بعض المال من أجل الحصول على الأسهم الخاصة بك.


أو، يمكن أن أكون مخطئا تماما حول هذا الجزء أيضا.


مرحبا توني، لقد وجدت هذه المشاركة مفيدة وأرسلت بالفعل إلى بعض أصدقائي. أنا غريبة أن أسمع أفكارك حول (تناقص؟) قيمة من خيارات تلقي كشركة تأخذ جولات لاحقة من التمويل. أنا على دراية بالتخفيف (على الأقل من حيث المبدأ)، ولكن لم يجد العديد من الأمثلة الواضحة على كيفية عمل الرياضيات.


أيضا، لقد سمعت أن الشركات غالبا ما لا تشارك نسبة ملكيتك معك. هل هذا ما شاهدته؟ كيف يمكن حساب هذا الرقم؟


وبعد أن أمضينا حدثين ناجحين جدا للاكتتاب العام على مدى عقد من الزمان (مكاف في عام 1992 و بيبل في عام 2002)، أستطيع أن أخبركم أنه من الممكن بالتأكيد الحصول على حدث مليون دولار (على الورق، على الأقل) مؤسس. بالطبع عليك أن تكون ذكية حول المال إذا كنت ستبقيه.


لقد كنت أيضا من خلال شركتين حيث كان لدي / خيارات، ولكن هذه الخيارات هي، ومن المرجح أن تستمر، لا قيمة لها، واثنين حيث غادرت قبل الجرف الأولي. ومع ذلك، من بين 6 شركات ناشئة، وكلها كانت ممتعة في ذلك الوقت، نجاحين كبيرين هو أفضل من معظم الناس الحصول عليها.


الفكرة الحقيقية (بالنسبة لي) هي أنه يمكنك القيام بالعمل الذي كنت متحمسا القيام به، في بيئة حيث قرارات _your_ تؤثر على نجاح الشركة، والحصول على أموال مقابل ذلك، ولها فرصة غير الصفر للحصول على أجر ممتاز بشكل خاص إذا قمت باتخاذ القرارات الصحيحة وبناء شيء الناس يهتمون حقا.


بالتأكيد، كموظف (بدلا من مؤسس) هناك عوامل خارج عن سيطرتك، ولكن في بدء التشغيل لديك السيطرة أكثر بكثير من موظف في شركة راسخة، جنبا إلى جنب مع المزيد من المخاطر ومكافأة أكثر المحتملة على نحو متناسب.


في تجربتي عدد قليل من الناس تحسين رواتبهم تماما إلى الحد الذي يمكن القول معقول، 'حسنا، أنا أخذ 10K $ خفض الأجور من ما يمكن أن يكون صنع، في مقابل 0.X اضافية ٪ من الشركة. معظم الناس في الشركات الناشئة الناجحة كنت جزءا من النظر فقط في الراتب الأساسي (والفوائد النموذجية)، وقررت إذا كان يمكن أن يعيش مع ذلك، وتجاهل الخيارات باعتبارها مجرد مكافأة محتملة.


في الواقع مع الشركة الأولى التي انتقلت إليها، لم يكن لدى الموظفين حتى الآن خيارات الأسهم & # 39؛ حتى بدأنا عملية الذهاب العامة. عادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين غير موجودة في خط الموظفين.


غالبا ما يطلق عليه اسم "اليانصيب" في خيار الأسهم، ولكن لا يمكنني التفكير في أي من اليانصيب التي تدفع لك للمشاركة، ويمكنك تحسين فرصك في الفوز من خلال القيام بعمل رائع.


لرمي في صوتي، ميشاه: هذه نقطة جيدة (هناك في الواقع تقريبا تقريبا ممارسة التمرين حتى لو كنت _don & # t؛ t ترك الشركة)، وانها أيضا قيمة والتحدث عن الآثار الضريبية المختلفة من ممارسة في وقت مبكر، وممارسة نفس اليوم وبيع، وممارسة الرياضة وعقد ل & غ؛ 1yr.


دانيال، يمكنك أساسا حساب النسبة المئوية للملكية المحتملة على أساس عدد الأسهم الممنوحة مقسوما على عدد الأسهم القائمة. ومن الصعب الحصول على هذا الرقم من معظم الشركات الخاصة قبل (وأحيانا بعد) الانضمام إليها.


وغالبا ما يكون التخفيف من جولات التمويل الالحقة سيئا. كان لدي 200: 1 انقسام الأسهم العكسية يحدث في شركة واحدة عملت معها، مما يعني أنني حصلت على حصة واحدة لكل 200 كان لدي سابقا، ثم أضافوا أسهم جديدة وبيعوها لجمع المزيد من المال. هناك أيضا قضايا سكريلي مع الأسهم المفضلة.


الجواب الأساسي (في تجربتي) هو أن المزيد من جولات التمويل، وأقل احتمالا حدث سيولة، لذلك تأكد من أنك مريحة مع راتبك _first_. نادر هي الشركة التي تحتاج في الواقع إلى قرض جسر صغير للوصول إلى الربحية.


هي مورغان & # 8211؛ وأوافق على أن يوم دفع مليون دولار هو احتمال، ولكن السيولة في الوقت الحاضر يبدو أن يقتصر على M & # 038؛ A & # 8211؛ عموما مبالغ أصغر من الدولار. لا تملك مكاتب الاكتتابات العامة التي تراها عملية التشغيل التي استخدمتها. مثيرة للاهتمام للنظر في:


هذه قائمة بعمليات الاستحواذ في عام 2007.


هذه هي أكبر مكاتب الملكية الفكرية للتكنولوجيا في عام 2007 (قائمة أقصر بكثير من الشركات التي كان لها طريق طويل وصعب ومكلف).


وأعتقد أن الطفرة الأولى سخرت عدد قليل جدا (ورقة؟) مليونير من هذا واحد لديه (أو سوف).


كما قال مورغان (يا مورغان!)، تحتاج بالتأكيد إلى معرفة الأسهم المعلقة لمعرفة النسبة المئوية. إذا كنت لا معنى لها حقا. 1،000 سهم هو الكثير إذا كان هناك 2،000 سهم القائمة. ليس كثيرا إذا كان هناك 10،000،000.


سوف جولات اللاحقة تخفيف الموقف الخاص بك، ولكن من الناحية المثالية، فإن التدفق النقدي جعل أسهمك أكثر قيمة. لذلك إذا كنت تملك 50٪ من شركة بقيمة 1،000،000 دولار أمريكي، ثم حصلت على مليون دولار آخر في التمويل، فإنك تمتلك 25٪ من شركة 2،000،000. من الناحية النظرية (وعلى الورق) من نفس القيمة & # 8211؛ فإن الفكرة هي أن التمويل الإضافي يمكن الاستفادة منه لجعل الشركة أكثر قيمة. في الممارسة العملية، يتم استخدام هذه الأموال في بعض الأحيان إلى & # 8220؛ البقاء على قيد الحياة & # 8221؛ بدلا من تحريك الكرة، لذلك يترك لك مع أقل من العدالة.


[تحرير: من المهم أن نلاحظ أن جميع أنواع الاشياء مجنون يمكن أن يحدث في جولات التمويل اللاحقة - يمكنهم القيام وظيفيا الأشياء لتغيير كبير في موقف الناس الذين تركوا الشركة - لتحفيز الناس الذين لا يزالون سحب بعيدا]


في جوبستر، كانوا كتاب مفتوح جدا مع عدد من الأسهم القائمة (نحن في ريسكيتيمي كذلك). وأود أن أصر على معرفة # من الأسهم القائمة & # 8211؛ إذا لم يشاركوا هذا الرقم #، فأنا أركز بشكل كامل على الراتب.


دانيال، بعض الشركات لن تخبرك عن النسبة المئوية للشركة التي تمثلها الخيارات الخاصة بك ولكن يجب أن تكون على استعداد لاقول لكم كم عدد الاسهم المعلقة. وهذا سوف يسمح لك لحساب لنفسك نسبة الشركة التي يجري أوبتيونيد. من المفترض أن يكون من السهل جدا أن تنشأ مشكلات قانونية عندما تخبر أحد الموظفين بأنهم يحصلون على نسبة معينة من الشركة، وأن هذا الرقم لا يبدو صحيحا تماما & # 8211؛ وهناك عدد من الخيارات بالضبط.


في الواقع كنت تريد أن تعرف العدد الإجمالي للأسهم المخففة بالكامل المعلقة، مع يفضل تحويلها إلى المشترك. وبطبيعة الحال سيكون من الجميل أن نفهم كل من شروط التوظيف، اتفاقيات الاستثمار، تفضيلات التصفية، المشاركة، وما إلى ذلك لفهم حقا كيف ستبدو الصورة في الخروج. ومعظم هذه التفاصيل سيتم عقدها عن كثب، ولكن بعضها سيشاركها بحرية.


إذا كانت الشركة التي تفكر في العمل بها لا تملك حتى الدقة في إعطاء فكرة تقريبية عن النسبة المئوية للشركة التي تقدمها لك، فأنا أحث بشدة على البحث في مكان آخر. هذا مؤشر قوي جدا على أن الإدارة لديها القليل من الاحترام لموظفيها ولن تكون صريحة في المستقبل. كيف من المفترض حتى أن تقيم مثل هذا العرض؟ منحة مليون الخيار تبدو جيدة حتى تجد هناك تريليون المعلقة.


آخر ممتاز توني & # 8211؛ شكرا!


أنت على حق، في الكثير من الطرق، أن الطفرة الحالية سيكون مفتاح أقل قليلا، ولكن واحدة من الأشياء التي لاحظت من تلك القوائم هي أن الشركات الذين لديهم فعلا المنتج / الخدمة التي يبيعونها ( بدلا من وسائل الإعلام، حيث يكسبون المال فقط عن طريق الإعلان) يذهبون باستمرار لأكثر من ذلك. & # 39؛ مربحة & # 39؛ لم تعد كلمة قذرة بعد الآن.


أما بالنسبة للاكتتاب العام لعدم وجود عملية المتابعة، فقد تجاهلت تماما & # 39؛ افتتح في $ 20، قفز إلى 200 $ & # 39؛ نوع الاكتتاب. فتح في 12 $، والقفز إلى 20 $ هو _awesome_، وهذا ما جعلني ورقة مليونيرا مرة أخرى في عام 1992. (كونها مربحة لمدة 2 سنوات قبل الذهاب العامة، وساعد هامش الربح فاحشة).


أما بالنسبة إلى مقالتك، فيجب عليك أيضا ملاحظة الاختلافات بين الخيارات غير المؤهلة وخيارات الأسهم الحافزة، حيث أن لها آثار ضريبية مختلفة جدا.


هذا هو مقال عظيم حول كيفية النظر في تعويض بدء التشغيل من كلا الجانبين. أنا على وجه الخصوص مثل القسم بعنوان & # 8220؛ شراء الخاص بك أكثر من مجرد استثمار عالية المخاطر & # 8221؛. وهو يساعد حقا أصحاب المشاريع على صياغة حجة حافزة لا تكلف بالضرورة لنا الكثير من حيث الأسهم والنقدية.


عمل عظيم والحفاظ عليه قادم!


أحب تحليل فائدة التكلفة! في الماضي عرض واضح!


لطيفة جدا ومثيرة للاهتمام ثانككس!


مفيد جدا التشكيلة وخاصة شكر لأرقام السوق ربط الخارقة المشروع.


حول المثال الخاص بك .5٪، الرياضيات ساعدت حقا وضع المبالغ في المنظور. هل الشكل التالي منطقي.


نقطة واحدة، للخروج 50M $، لن يكون هناك تفكك مختلفة لالمفضلة والمشتركة، في حين أن 0.5٪ هو مشترك. لذلك، في الواقع، سيكون 0.25٪ أو أقل. ثم هناك اختلافات مشتركة مثل إزالة الأموال المستثمرة من قبل، ومختلف مختلفة لكل فئة وهكذا دواليك. لذلك، الآن هو وصولا الى ربما 12٪. هذا هو العودة 15K $ مع خطر 10K $ في السنة.


مفيد جدا التشكيلة وخاصة شكر لأرقام السوق ربط الخارقة المشروع.


حول المثال الخاص بك .5٪، الرياضيات ساعدت حقا وضع المبالغ في المنظور. هل الشكل التالي منطقي.


نقطة واحدة، للخروج 50M $، لن يكون هناك تفكك مختلفة لالمفضلة والمشتركة، في حين أن 0.5٪ هو مشترك. لذلك، في الواقع، سيكون 0.25٪ أو أقل. ثم هناك اختلافات مشتركة مثل إزالة الأموال المستثمرة من قبل، ومختلف مختلفة لكل فئة وهكذا دواليك. لذلك، الآن هو وصولا الى ربما 12٪. هذا هو العودة 15K $ مع خطر 10K $ في السنة.


© 2014 من قبل توني رايت. كل الحقوق محفوظة. مدعوم من وورد.

No comments:

Post a Comment