Monday 12 March 2018

فيغا في تداول الخيارات


خيارات فيغا.
ما هي اليونانية التي تسمى فيغا في تداول الخيارات؟ كيف تؤثر الخيارات فيغا على تداول الخيارات؟
خيارات فيغا - تعريف.
الخيارات تقيس فيغا حساسية سعر خيار السهم للتغير في التقلبات الضمنية.
خيارات فيغا - مقدمة.
لماذا هي الخيارات فيغا هام؟
يكاد يكون من المستحيل أن نفهم لماذا خيارات فيغا مهم جدا دون أولا فهم شامل للتقلب الضمنية.
خيارات فيغا - الخصائص.
الإيجابية والسلبية القطبية.
خيارات فيغا تأتي في القطبية الإيجابية أو السلبية. خيارات طويلة تنتج خيارات إيجابية فيغا في حين خيارات قصيرة تنتج خيارات سلبية فيغا. خيارات إيجابية فيغا يزيد من سعر الخيارات والخيارات السلبية فيغا يقلل من قيمة هذا الموقف عندما ترتفع التقلبات الضمنية.
خيارات فيغا والخيارات موانيس.
خيارات فيغا تنخفض نحو 0 كما يتحرك الخيار أعمق في المال أو أبعد من المال. في خيارات ماني عادة أعلى قيمة فيغا الخيارات. وهذا يعني أيضا أن القيمة الخارجية للخيارات العميقة في المال أو بعيدا من المال هي أقل عرضة للتغيير مع تغيير في التقلبات الضمنية. وذلك لأن خيارات الأسهم لديها كمية أقل وأقل من القيمة الخارجية لأنها تتحرك بعيدا عن المال، ولأن فيغا يؤثر على القيمة الخارجية، فمن الطبيعي أن تكون أقل في تلك النقاط.
خيارات فيغا والوقت.
خيارات فيغا أعلى مع مرور الوقت لانتهاء يصبح أطول. كلما زاد وقت انقضاء خيار الأسهم، فإن المزيد من عدم اليقين سيكون هناك حيث سوف ينتهي بها انتهاء الصلاحية، مما يترجم إلى المزيد من الفرص للمشتري وأعلى مخاطر للبائع. وهذا يؤدي إلى فيغا أعلى لخيارات الأسهم مع انتهاء صلاحية أطول من أجل تعويض عن المخاطر الإضافية التي اتخذها البائع.
خيارات فيغا - العلاقة مع خيارات غاما.
ومرة أخرى، تأتي المكاسب المرتفعة مع ارتفاع المخاطر. مثل خيارات ثيتا، خيارات فيغا أيضا مشاركة علاقة خطية مع خيارات غاما. عندما خيارات غاما هو الأعلى، وهو عندما تكون الخيارات في المال، خيارات فيغا هو أيضا أعلى، تخضع موقف تداول الخيارات إلى مخاطر عالية من أزمة التقلب جنبا إلى جنب مع إمكانات الأسي، المكاسب المتفجرة التي تمنحها غاما. مع فيغا وكذلك ثيتا العمل ضد موقف في المال، الخيارات التجار بحاجة للتأكد من أن الكسب المتوقع في الأسهم الأساسية أكثر من تغطية القيمة الخارجية عند شراء مثل هذه الوظائف.
خيارات فيغا - بيع التقلب.
الآن بعد أن نعرف خيارات فيغا يجعل مثل هذا الفرق الكبير إلى القيمة الخارجية من خلال التغيرات في التقلب الضمني، يمكن للمرء أيضا الربح من خلال "بيع التقلبات". هذا هو كتابة خيارات فيغا عالية خلال أوقات التقلبات الضمنية العالية ومن ثم شراء الموقف مرة أخرى بعد أزمة التقلبات. في الواقع، يمكن للمرء أن يضيف التأمين إلى مثل هذا الموقف من خلال ضمان أنه يتم التحوط ديناميكيا إلى دلتا محايدة من خلال شراء أو بيع الأسهم الأساسية.

فيغا في تداول الخيارات
العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار.
ما هو "فيغا"
فيغا هو قياس حساسية الخيار للتغيرات في تقلب الأصول الأساسية. تمثل فيغا المبلغ الذي يتغير فيه سعر عقد الخيار استجابة لتغير بنسبة 1٪ في التقلب الضمني للأصل الأساسي. ويقيس التقلب المبلغ والسرعة التي يتحرك بها السعر صعودا وهبوطا، وغالبا ما يستند إلى التغيرات في الأسعار التاريخية الأخيرة في أداة التداول.
انهيار "فيغا"
الاختلافات بين اليونانيين.
واحدة من تقنيات التحليل الأولية المستخدمة في تداول الخيارات هي الإغريق - قياسات المخاطر التي ينطوي عليها عقد الخيارات من حيث صلته ببعض المتغيرات الأساسية. يقيس فيغا الحساسية لتقلب الأداة الأساسية. تقيس دلتا حساسية الخيار لسعر الأداة الأساسية. تقيس غاما حساسية دلتا الخيار استجابة لتغيرات الأسعار في الأداة الأساسية. ثيتا يقيس الوقت الاضمحلال من الخيار. رو يقيس حساسية الخيار للتغيير في أسعار الفائدة.
تقلب ضمني.
كما ذكر سابقا، يقيس فيغا التغير النظري للأسعار لكل تحرك نقطة مئوية في التقلبات الضمنية. يتم احتساب التقلب الضمني باستخدام نموذج تسعير الخيارات ويحدد ما هي أسعار السوق الحالية التي تقدر تقلبات األصل الكامنة. ومع ذلك، فإن التقلبات الضمنية قد تنحرف عن التقلبات المستقبلية المحققة.
فيغا مثال.
يمكن استخدام فيغا لتحديد ما إذا كان خيار رخيص أو مكلف. إذا كان فيغا من خيار أكبر من انتشار طلب العطاء، ثم يقال الخيارات لتقديم انتشار تنافسي، والعكس صحيح. على سبيل المثال، افترض أن الأسهم الافتراضية أبك تتداول بسعر 50 دولار للسهم الواحد في يناير و الخيار 52.50 $ فبراير سعر الشراء من 1.50 $ وسعر الطلب من 1.55 $. افترض أن فيغا من الخيار هو 0.25 والتقلب الضمني هو 30٪. ولذلك، فإن خيارات المكالمة تقدم سوقا تنافسية. إذا ارتفع التقلب الضمني إلى 31٪، عندئذ يجب أن يزداد سعر الطلب وسعر الطلب إلى 1.75 $ و 1.80 $ على التوالي. إذا انخفض التذبذب الضمني بنسبة 5٪، فيجب أن ينخفض ​​سعر العرض وسعر الطلب نظريا إلى 25 سنتا و 30 سنتا على التوالي.

استراتيجيات التداول فيغا محايدة.
ما هي استراتيجيات التداول المحايدة فيغا؟
استراتيجية التداول المحايد فيغا هي أي مزيج من الخيارات التي مجموع فيغا هو صفر. فيغا من خيار يخبرنا كيف سوف تتغير قيمته لتغيير في التقلب الضمني. عادة يتم تطبيع فيغا لتمثيل التغير في قيمة الخيار لتغير 1٪ في التقلب الضمني. فيغا من الخيارات التي تتعلق نفس الأساسية و التي تشترك في نفس تاريخ انتهاء الصلاحية، هي المضافة. وهذا يعني أن جميع فيغا من مواقف الخيار الطويل يمكن أن تضاف وجميع فيغا من مواقف الخيار القصير يمكن طرح لإعطاء فيغا الكلي لهذا انتهاء معين.
هنا مثال على ذلك. أنا طويلة 200 الكثير من 100 $ المكالمات الإضراب، التي لديها 10 $ من فيغا كل وأنا قصيرة 400 الكثير من 110 $ المكالمات الضاربة التي لديها 5 $ من فيغا. جميع الخيارات تشترك في نفس المنتج الأساسي ونفس تاريخ انتهاء الصلاحية. هذه المحفظة هي محايدة فيغا: [إجمالي فيغا = طويل فيغا & # 8211؛ شورت فيغا = (200 * $ 10) & # 8211؛ (400 * $ 5)]
كيفية بناء محافظ فيغا محايد.
لبناء محفظة خيار محايد فيغا هو مجرد مسألة خيارات التداول طويلة وقصيرة بحيث يكون مجموع فيغاس بهم (المرجحة من قبل عدد من الكثير من كل موقف) هو صفر، تماما كما هو الحال في المثال أعلاه. يتم استخدام العديد من استراتيجيات الخيارات الأكثر تداولا أو الجمع بينها لخلق محافظ محايدة فيغا. على سبيل المثال، يمكن أن يكون عكس المخاطر (خارج المال من وضع مقابل خارج من المال) يمكن أن يكون استراتيجية محايدة فيغا إذا كان وضع ودعوة لها نفس فيغا. ومن غير المحتمل أن يكون انتشار المكالمة محايدا فيغا (ما لم يكن جزئيا في المال)، ولكن يمكن أن يكون موقف انتشار المكالمة الطويلة محايدا فيغا إذا اقترن باستراتيجية أخرى (بيع الخيارات في أماكن أخرى) في النسبة الصحيحة.
كيفية الاستفادة من استراتيجيات محايدة فيغا.
إذا كانت إستراتيجية دلتا - محايدة، فإنه لا ينبغي أن تحقق أرباحا أو خسائر للتغيرات في سعر الكامنة. يجب أن استراتيجية لا يكون فيغا محايد لا تجعل ولا تخسر المال عندما تتغير التقلبات الضمنية. فكيف ينظر التجار إلى الربح من المواقف المحايدة فيغا؟ هناك عدة طرق. واحد هو جعل الأسواق في الخيارات وننظر إلى التقاط انتشار العطاء في أسوأ التقلبات الضمنية. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بشراء بعض الخيارات عند مستوى واحد من التقلبات الضمنية ومن ثم بيع الخيارات الأخرى عند مستوى أعلى من التقلبات الضمنية. من خلال تنفيذ هذه الصفقات حتى أن الموقف هو فيغا محايدة بشكل عام، والتاجر يأمل في تقليل المخاطر المرتبطة به الخيار حتى يتمكن من عكس اتجاهه.
طريقة أخرى للاستفادة من استراتيجية محايدة فيغا هي أن تلعب الانحراف. على سبيل المثال، قد يعتقد المتداول أن التقلب الضمني في النسب بالنسبة للمكالمات سيزداد. ولكن قد لا يكون لديه رأي فيما يتعلق بالتقلب في المال. وبعبارة أخرى، فإنه يعتقد أن شكل منحنى التقلب الضمني سوف يتغير، بدلا من أن المنحنى سوف يتحول صعودا أو هبوطا. وفي هذه الحالة، قد يتطلع إلى تجارة عكسية محايدة في خطر.
استراتيجيات الخيار فيغا محايدة عبر انتهاء الصلاحية المختلفة.
تذكر، أن ليس كل فيغا هو ببساطة المضافة. إضافة فيغا من أي خيارات هو فقط صالحة تماما إذا كان التقلبات الضمنية التغييرات التي تؤثر على الخيارات من المرجح أن تكون مشابهة جدا. على سبيل المثال، فإن انتشار النداء نسبة تتكون من خيارين مع ضربات مماثلة، ضرب على نفس الأساسية وتنتهي في نفس الوقت، قد يكون حقا فيغا محايدة. إذا كانت الخيارات في انتشار لها تاريخ انتهاء الصلاحية مختلفة، ثم إضافة وطرح أرقام فيغا الخام قد يكون شيئا مضللا القيام به. وذلك لأن التقلب الضمني يميل إلى عدم التحرك بشكل متطابق عبر بنية المصطلح للخيارات. على سبيل المثال، إذا ارتفع التذبذب الضمني لمدة 3 أشهر، فإن التذبذب الضمني لمدة 6 أشهر قد يرتفع أيضا؛ ولكن ليس بالضرورة بنفس المبلغ. مقارنة فيغا من الخيارات مع المنتجات الأساسية المختلفة يمكن أن تكون أكثر خطورة. كل ذلك يعتمد على درجة الارتباط بين التقلبات الضمنية للخيارات المعنية.
أحد التعديلات التي يمكن إجراؤها للخيارات على نفس الأساسية ولكن مع انتهاء الصلاحية مختلفة، هو استخدام فيغا مرجحة زمنيا. وهذا يجعل الافتراض بأن التقلبات الضمنية عبر الزمن للخيارات على أساس واحد سينتقل بطريقة ترتبط بالوقت الذي يكون فيه كل خيار حتى انتهاء الصلاحية. وعادة ما يتضمن التعديل الذي أدخل على الجذر التربيعي للوقت. وهناك بالتأكيد حالة أن موقف محايد فيغا المعدلة زمنيا التي تغطي فترات انتهاء متعددة هو أكثر وضوحا من معادل محايد فيغا الخام. ولكن فيغا تعديلها الوقت ليست سوى جيدة كما الافتراضات التي بنيت عليها. العديد من التجار سوف ننظر في كل من فيغا الخام و فيغا المعدل في الوقت وكذلك معرفة فيغا في الشهر، من أجل الحصول على صورة كاملة.
حول فولكيوب.
فولكوب هو العالم & # 8217؛ ق خيارات خيارات تكنولوجيا التعليم، موثوق بها من قبل التجار وغيرهم من الأفراد في كل مكان أسرع وسيلة لمعرفة المزيد عن تداول الخيارات.
محاكمات مجانية من فولكوب المبتدئين الطبعة: بدء خيارات التعليم الخاص بك مجانا!
يمكنك الوصول إلى فولكوب ستارتر إديتيون مجانا. وقد تم تصميم ستارتر إديتيون خصيصا للأفراد الذين يرغبون في معرفة المزيد عن خيارات التداول من المنزل أو في العمل. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن خيارات التداول، في محاولة فولكيوب خارج مجانا اليوم! انقر هنا للحصول على بدء محاكمة مجانية تماما.
: فولكيوب: أوبتيونس إدوكاتيون تيشنولوغي:
فولكيوب: خيارات تكنولوجيا التعليم.
* بدء محاكمة مجانية فولكوب الخاص بك. * تسجيل الدخول إلى فولكيوب عبر متصفح الويب الخاص بك. * التجارة على محاكاة السوق خيارات. * تعلم من أشرطة الفيديو تداول الخيارات. * اختبار قدرتك على التداول مع المقاييس تاجر فولكوب. * تصبح الخيارات المعتمدة والتداول التذبذب.

المشاركات الاخيرة.
إدارة فيغا مع دينامية فيغا الخيار ينتشر خيارات سج متخصصة في الدرجة الثانية الإغريق، والتي تستخدم لإدارة حيوي محفظتك من الخيارات. النظام الثاني اليوناني وونن & # 8217؛ ر من الجميل إذا كنت يمكن بسيطة إزالة آثار التقلب من تداول الخيار الخاص بك؟ هذا هو واحد من الأهداف الأساسية لجميع التجار الخيار الذين [& هيليب؛]
إدارة فيغا مع دينامية فيغا الخيار ينتشر خيارات سج متخصصة في الدرجة الثانية الإغريق، والتي تستخدم لإدارة حيوي محفظتك من الخيارات. النظام الثاني اليوناني وونن & # 8217؛ ر من الجميل إذا كنت يمكن بسيطة إزالة آثار التقلب من تداول الخيار الخاص بك؟ هذا هو واحد من الأهداف الأساسية لجميع التجار الخيار الذين [& هيليب؛]

No comments:

Post a Comment