Sunday 4 March 2018

قيمة نقطة واحدة في الفوركس


كيف يمكنك حساب قيمة نقطة واحدة؟


وإليك الصيغة التي ستحتاجها لحساب قيمة نقطة واحدة: أونيبوانتفالو = (العقد × (السعر + أونيبوانت)) - (العقد × السعر)


أونيبوانتفالو: قيمة النقطة التي يعبر عنها في عملة الاقتباس العقد: حجم العقد في العملة الأساسية السعر: سعر زوج العملات أونيبوانت: الحد الأدنى لتغيير السعر لأداة التداول (نقطة واحدة) اقتباس العملة: الثانية العملة في عرض أسعار العملات لليورو مقابل الدولار الأميركي، وعملة الاقتباس هي أوسد. بالنسبة إلى غبشف، فإن عملة الاقتباس هي تشف. بالنسبة ل ورغب، عملة الاقتباس هي غبب.


مثال: دعونا نحسب قيمة نقطة واحدة على غبشف في الدولار الأمريكي.


حجم العقد (باللوتس): 1.43 أداة التداول: غبشف غبشف السعر: 2.3533 حجم العقد (بعملة الأساس): 143،000 غبب أوسد فرنك سويسري السعر: 1.1659 (نحن بحاجة إلى هذا الاقتباس لتحويل قيمة النقطة إلى أوسد)


الآن سنفعل الرياضيات:


OnePointValue = (143،000 × (2.3533 + 0.0001)) - (143،000 × 2.3533) = 336536.2 - 336521.9 = 14.3 فرنك سويسري.


ملاحظة سريعة: إذا كان الدولار الأمريكي هو عملة الاقتباس في الاقتباس الذي نستخدمه لتحويل قيمة نقطة واحدة إلى أوسد (على سبيل المثال عند تحويل قيمة النقطة بالجنيه إلى الدولار مع سعر غبوسد) سنحتاج إلى مضاعفة قيمة النقطة في العملة الاقتباس من سعر الصرف في الاقتباس نحن نستخدم لجعل التحويل إلى دولار (قيمة النقطة في جنيه × غبوسد معدل = قيمة النقطة بالدولار الأمريكي). في هذا المثال، بما أن الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية في أوسشف، نحن بحاجة إلى تقسيم قيمة النقطة بالفرنك السويسري حسب سعر أوسشف:


OnePointValue = 14.3 فرنك سويسري / 1.1659 = 12.27 دولار أمريكي.


مع المعادن الفورية، يتم إصلاح قيمة نقطة واحدة. يمكنك معرفة قيمة نقطة واحدة على موقعنا على الآلات المعدنية بقعة مختلفة في مواصفات العقد لدينا. مع أزواج العملات الأخرى، يمكن حساب قيمة نقطة واحدة بنفس الطريقة كما في المثال أعلاه.


لا تقلق. حساب قيمة نقطة هو أسهل بكثير مع شركائنا "حاسبة التاجر". بالنسبة لأزواج العملات التي يظهر معدلها إلى المركز الخامس بعد النقطة العشرية (0.00001) في محطة التداول، فإن النقطة الواحدة هي الحد الأدنى للتغير في المكان العشري الرابع (0.0001). بالنسبة للأزواج التي يظهر معدلها إلى المركز الثالث بعد العشرية (0.001)، فإن النقطة الواحدة هي الحد الأدنى للتغير في المكان العشري الثاني (0.01).


هل وجدت المعلومات التي كنت تبحث عنها؟


المزيد من الأسئلة الشائعة حول شروط التداول:


هل لديك اسئلة ؟


دعوة واحدة من لدينا.


دردشة حية مع مستشار على الانترنت.


انتباه.


ألباري رعايتها سلامة وأمن الأموال جهات الاتصال الإعلامية ألباري إنفورمرز خريطة الموقع.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2012 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


قيمة الفوركس من نقطة واحدة.


في العملات الأجنبية، يتم تداول العملات عادة بشكل رئيسي في القطع الصغيرة والكبيرة والمعيارية. ويعتبر هذا الأخير أعلى كتلة تجارية مدفوعة أساسا في 100،000 وحدة. وبصرف النظر عن أن 2 الكثير الأخرى وهي صغيرة ومتناهية الصغر الكثير سيتم قياسها لتكون 10،000 وحدة و 1،000 وحدة. ولكن لفهم كم قيمة يمكن أن تتكبد على تجارة محددة، سوف تحتاج إلى حساب قيمة النقد الاجنبى من نقطة واحدة لتلك العملة المحددة.


يشير مؤشر بيب بشكل رئيسي إلى نقطة في النسبة المئوية ويرى المتداولون بشكل رئيسي أنها نقطة في قياس المكاسب والخسائر في تداول العملات الأجنبية. تمثل النقاط أدنى حركة في السعر الناتج عن أسعار الصرف. كما يتم تداول جميع العملات الأجنبية مع 4 بقع عشرية، يظهر أصغر تغيير في العملة في الرقم الأخير.


قياس قيمة الفوركس من نقطة واحدة:


فكيف يمكنك تحديد نقاط - لنفترض أنك تأخذ أي زوج من العملات معين والسعر الذي تجد يقول 1.3400! وتغير السعر إلى 1.3406. وبالتالي فإن التغيير سيكون من 6 نقاط.


الآن لحساب قيمة النقد الاجنبى من نقطة واحدة، كنت كالتاجر سوف يكون أساسا لتقسيم قيمة نقطة واحدة في شكل عشري باستخدام قيمة العملة الحالية. من المفترض أن تستفيد من زوج العملات ور / أوسد بنقطة واحدة تقارب 7.46 وفقا لطريقة القياس (0.0001 / 1.3400 * 100،000).


للحصول على قيمة الفوركس من نقطة واحدة في الدولار الأمريكي، سوف تضطر إلى القيام به (7.46x1.34) الذي يقيس حوالي 10 وحتى 10 $ هي القيمة بالدولار الأمريكي.


الشيء المهم الوحيد أن نلاحظ دائما هو أن قيمة النقد الاجنبى من نقطة واحدة سوف تختلف دائما بسبب أزواج العملات والسبب الرئيسي لذلك يرجع إلى أسعار الصرف المختلفة.


توافر أداة تقنية:


على الرغم من أن هذا هو الوضع الأساسي لحساب قيمة الفوركس واحد نقطة، معظم التجار لا يكون هذا الوقت الكثير ببساطة لأنهم مشغولون حفظ عيونهم من جوانب أخرى من السوق. لذلك يستفيدون من مؤشرات قياس النقط. أحد هذه الأداة / المؤشر التقني الذي يمكنك استخدامه هو حاسبة قيمة القيمة بيب. هذا هو مؤشر MT4 واستخدامه سوف تكون قادرة على قياس قيمة نقطة واحدة في ثوان معدودة.


كل ما عليك القيام به هو إرفاق هذا المؤشر على الرسم البياني الخاص بك MT4 وعلى الفور سوف تعرف عن سعر النقطة. هذا البرنامج هو سهل للغاية للاستخدام. في الواقع، ليس هناك الكثير مما كنت بحاجة إلى القيام به. نعم، لن تحصل على أي إشارات تداول من هذا، ولكن مرة أخرى يجب ألا تتوقع منه.


هذا المؤشر الأعلى تصنيفا يعمل بشكل جيد مع كل من العملات الرئيسية وكذلك المحلية، ويمكن استخدامها في أي نافذة زمنية معينة وتعمل بشكل مناسب في أي دورة الفوركس. يمكنك تحميل هذا المؤشر بسهولة والتعرف على وظائفه. يمكنك اختبار بها على حساب تجريبي.


لا تحاول هذا أعلى تصنيف مؤشر MT4 لقياس قيمة الفوركس بشكل لا يصدق من نقطة واحدة وتسمح لنفسك أن يكون أكثر دقة قطعة من بيانات السوق.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


29 أبريل، 2017 5:08:35 بيإم.


لا يوجد شيء يضمن الربح في العملات الأجنبية مقابل مخاطر واضحة تنطوي في كل معاملة واحدة. في نهاية اليوم، وهذا هو مجرد ما كل أستاذ.


أبر 24، 2017 12:20:52 آم.


وقد ساعد التداول على أخبار الفوركس كثيرا تجار الفوركس على التداول بشكل استراتيجي. وهناك الكثير من تجار الفوركس الناجحين هناك توظيف مجموعة من الاستراتيجيات من أجل.


أبر 20، 2017 11:50:20 بيإم.


لضرب الظفر، استثمارات العملات الأجنبية تأتي مع نسبة ربح عالية. ومع ذلك، فإن ذكر كلمة واحدة من شأنه أن يغير تماما منظور t.


أولئك الذين يسعون إلى استراتيجيات التداول الفعالة قد هبطت في المكان الصحيح. ال.


ولا شك في أن النقد الأجنبي سوق مربحة. هناك الكثير من الموالية.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


حساب قيمة النقطة في أزواج الفوركس المختلفة.


كيفية حساب قيمة النقطة للأزواج المختلفة وعملات الحساب.


في تداول العملات الأجنبية، قيمة النقطة يمكن أن يكون موضوع مربكا. النقطة هي وحدة قياس لحركة العملة. النقطة هي المكان العشري الرابع في معظم أزواج العملات. على سبيل المثال، إذا تحرك زوج العملات ور / أوسد من 1.1015 إلى 1.1016، فهذا يعني حركة حركة واحدة. يوفر معظم الوسطاء تسعير نقطة كسور، لذلك سترى أيضا منزلا عشرية خامسا مثل 1.10165، حيث يمثل الخمسة نصف نقطة.


يعتمد مقدار الربح أو الخسارة التي تنتجها حركة من الحركة على زوج العملات الذي تتداوله والعملة التي فتحت حسابك بها. قيمة النقطة مهم لأنه يؤثر على المخاطر. إذا لم تكن تعرف قيمة النقطة، فلا يمكنك حساب حجم موقع الفوركس المثالي للتداول على وجه الدقة، وقد ينتهي بك الأمر إلى المخاطرة بالتجارة كثيرا أو قليلا جدا.


حساب قيمة النقطة عند تداول حساب بالدولار الأمريكي.


أما أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم فتتضمن الدولار الأمريكي (أوسد). عندما يتم سرد أوسد الثاني في زوج يتم إصلاح قيمة النقطة و لا تتغير، على افتراض أن لديك حساب الدولار الأمريكي.


مبلغ النقطة الثابتة هو:


10 دولار للقطعة القياسية التي هي 100،000 قيمة العملة. $ 1 مقابل الكثير الذي هو 10000 قيمة العملة. $ 0.10 لكمية صغيرة هي 1000 قيمة العملة.


تنطبق قيم النقطة هذه على أي زوج حيث يتم إدراج الدولار الأمريكي في المرتبة الثانية، مثل ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد، نزد / أوسد.


إذا لم يتم إدراج الدولار الأمريكي في المرتبة الثانية:


قسمة قيم النقطة أعلاه على سعر أوسد / زس.


على سبيل المثال، للحصول على قيمة النقطة من الكثير القياسي ل أوسد / كاد، عند تداول حساب الدولار، وتقسيم $ 10 من سعر الدولار / كندي. إذا كان سعر الدولار الأمريكي / الدولار الكندي هو 1.2500 فإن قيمة النقطة القياسية في الدولار الأمريكي هي 8 دولارات أمريكية أو 10 دولارات مقسمة على 1.25.


حساب قيمة النقطة لحساب غير الدولار الأمريكي.


مهما كانت العملة الحساب، عندما يتم سرد تلك العملة الثانية في زوج يتم إصلاح قيم نقطة.


على سبيل المثال، إذا كان لديك حساب بالدولار الكندي، فإن أي زوج هو زس / كاد، مثل أوسد / كاد سيكون له قيمة نقطة ثابتة. وهناك الكثير القياسي هو 10 دولار كندي، والكثير صغير هو دولار كندي 1، والكثير الصغير هو 0،10 دولار كندي.


للعثور على قيمة نقطة عندما يتم سرد كاد أولا، وتقسيم معدل نقطة ثابتة عن طريق سعر الصرف. على سبيل المثال، للعثور على قيمة الكثير صغير، إذا كان سعر صرف كاد / تشف هو 0.7820، نقطة بقيمة كاد 1.27 دولار.


انتقل من خلال هذه العملية مع أي عملة حساب للعثور على قيم نقطة للأزواج التي تشمل تلك العملة.


قيمة النقطة لأزواج العملات الأخرى.


لا تشمل جميع أزواج العملات عملة حسابك. قد يكون لديك حساب بالدولار الأمريكي، ولكنك تريد تداول اليورو / الجنيه الإسترليني. كيفية التعرف على قيمة النقطة للأزواج التي لا تتضمن عملة حسابك.


يتم دائما تثبيت العملة الثانية إذا كان الشخص لديه حساب بهذه العملة. على سبيل المثال، نحن نعلم أنه إذا كان الشخص يحتفظ حساب غبب ثم قيمة اليورو / الجنيه الاسترليني هو 10 جنيه استرليني لكمية قياسية، كما نوقش أعلاه. الخطوة التالية هي تحويل 10 جنيهات استرلينية إلى عملتنا الخاصة. إذا كان حسابنا هو أوسد، قسمة الجنيه 10 من قبل الدولار / الجنيه الاسترليني. إذا كان المعدل 0.7600، فإن قيمة النقطة هي 13.16 دولار أمريكي.


إذا لم تتمكن من العثور على & # 34؛ للخلف & # 34؛ اقتباس، مثل سعر غبب / أوسد يجري 1.3152، ثم تقسيم واحد بمعدل للحصول على 0.7600. هذا هو سعر أوسد / غبب. يمكنك بعد ذلك القيام الحساب أعلاه.


إذا كانت عملة حسابك هي اليورو وكنت تريد أن تعرف قيمة النقطة من أود / كاد، تذكر أنه بالنسبة للشخص مع حساب كاد سيكون الكثير القياسي 10 دولار كندي لهذا الزوج. تحويل 10 دولار كندي إلى اليورو عن طريق قسمة عليه من قبل اليورو / كاد معدل. إذا كان المعدل 1.4813، فإن قيمة نقطة اللوت القياسية هي 6،6.


ضع في اعتبارك دائما العملة التي توفر قيمة النقطة: العملة الثانية (ي). بمجرد أن تعرف ذلك، تحويل قيمة النقطة الثابتة في تلك العملة الخاصة بك عن طريق قسمة عليه بواسطة زس / ي، حيث زس هو عملة الحساب الخاص بك.


فهم كيفية عمل القيم نقطة مهمة، ولكن إذا كنت تريد بعض المساعدة، بابيبيبس يقدم قيمة مفيدة حاسبة القيمة. لعب في جميع أنحاء في حساب تجريبي ولاحظ كيف تؤثر حركات نقطة الربح الخاص بك والخسارة لمختلف أزواج وأحجام الكثير.


ما هي قيمة النقطة الواحدة ولماذا تختلف بين أزواج العملات؟


في أسواق الفوركس، يتم تداول العملات على بعض من أقوى العملات في العالم. العملات الرئيسية المتداولة هي الدولار الأمريكي الين الياباني، اليورو، الجنيه الإسترليني والدولار الكندي.


زوج العملات مثل ور / أوسد، على سبيل المثال، يمثل زوج اليورو والدولار الأمريكي. العملة الأولى هي العملة الأساسية والعملة الثانية هي عملة الاقتباس. لذلك، لشراء ور / أوسد عند 1.1200 على التجارة ل 100،000 وحدة العملة، سوف تحتاج إلى دفع 112،000 $ (100،000 * 1.12) ل 100،000 €.


وتتصل النقاط بأدنى حركة سعرية يمكن أن يحققها أي سعر صرف. لأن العملات عادة ما يتم نقلها إلى أربع منازل عشرية، فإن أصغر تغيير في زوج العملات سيكون في آخر رقم. وهذا من شأنه أن يجعل نقطة واحدة يساوي 1 / 100th من المئة، أو نقطة أساس واحدة. على سبيل المثال، إذا تغير سعر العملة الذي نقلناه سابقا من 1.1200 إلى 1.1205، فسيكون هذا التغيير خمس نقاط.


[النقاط هي واحدة من المفاهيم الأساسية لفهم عند تداول العملات، ولكن هناك عدد لا يحصى من المفاهيم الأخرى التي يحتاج التجار اليوم لمعرفة أن تكون ناجحة. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس سوف يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات التي يمكن وضعها باستخدام أي أمن في أي سوق.]

No comments:

Post a Comment