Thursday 8 March 2018

أنواع تداول الخيارات الثنائية


أنواع الخيارات الثنائية.


هناك ثلاثة أنواع مختلفة من الخيارات للاختيار أثناء تداول الخيارات الثنائية. ولكل منها مواصفات مختلفة ونسب الربح. مع مساعدة من شرح مفصل لدينا، يمكنك بوضوح اختيار أفضل خيار ثنائي نوع الذي يناسب عادات التداول الخاصة بك.


اختيار نوع الخيار الثنائي الأيمن مهم مثل اختيار وسيط الخيارات الثنائية الصحيحة لأنه يحدد أنواع الاستثمارات والأرباح من تداول الخيارات الثنائية.


نوع الخيار الثنائي: ما هو خيار المدى؟


في تداول الخيارات الثنائية، فإن خيار المدى هو توقع احتمال ما إذا كانت قيمة الأصل والخيار الذي يختاره المستثمر ستكون في النطاق المحدد سلفا بحلول وقت انتهاء الصلاحية.


نوع الخيار الثنائي: ما هو خيار اللمس؟


في تداول الخيارات الثنائية، خيار اللمس هو نوع تداول الخيارات الثنائية الجديد الذي يقوم على مبادئ تداول العملات الأجنبية. يمكن للمتداولين تداول الخيارات الثنائية خصوصا تعلم بسهولة كيفية تحقيق الربح من خلال هذا الخيار.


يعتمد خيار "اللمس" على ما إذا كانت أسيتسويل تلمس سعر المخالفة خلال أي فترة زمنية بحلول وقت انتهاء الصلاحية. إذا كان المستثمر يتنبأ بشكل صحيح والأصل يلمس سعر الإضراب ينتهي الخيار & # 8220؛ في المال & # 8221 ؛. هذا يجلب عوائد عالية جدا بين 75٪ - 85٪ لمستثمر الخيار الثنائي.


نوع الخيار الثنائي: ما هو الخيار أعلاه / أدنى (عالي / منخفض)؟


في تداول الخيارات الثنائية، فوق / الخيار أدناه هو الأكثر شيوعا نوع تداول الخيار الثنائي الذي يستخدم في الوقت الحاضر. في هذا النوع من الخيارات الثنائية، يحاول المستثمر التنبؤ بما إذا كان الأصل المختار سيكون أعلى أو أقل من سعر الإضراب المحدد سلفا بحلول وقت انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال، إذا كان المستثمر يتداول الذهب، فإنه يحتاج إلى اختيار ما إذا كان سعر الذهب سيكون فوق أو أقل من سعر الإضراب في نهاية الإطار الزمني ساعة واحدة.


إذا كان المستثمر يعتقد، وفقا للتحليلات التي أجراها، فإن سعر الذهب سيكون فوق سعر الإضراب في ساعة واحدة، وقال انه سوف يشتري خيار الاتصال. وإلا فإنه سوف يشتري خيار وضع إذا قرر أن السعر سيكون أقل من سعر الإضراب في نهاية انتهاء الصلاحية.


كما يمكن أن يرى كل هذه العوامل تساعد المستثمر على معرفة بسهولة كبيرة كم من المال سوف تجعل أو تفقد وتحديد المخاطر من قبل نفسه قبل البدء في التجارة.


تداول الخيارات الثنائية يعتمد على تحليلات السوق وليس القمار. يجب عليك أن تختار بعناية أي نوع من الخيار الثنائي أنت ذاهب للتجارة وإتقان تحليل السوق الأصول & # 8217؛ ق.


أفضل وسطاء الخيار الثنائي.


تحليلات السوق اليومية.


24 أغسطس اليومي مراجعة السوق.


تحليل السوق اليومي بواسطة أوبتيونرالي المالية .. أكثر.


22 أوغست دايلي ماركيت ريفيو.


تحليل السوق اليومي بواسطة أوبتيونرالي المالية .. أكثر.


ما هو تداول الخيارات الثنائية؟


أفضل وسطاء الخيار الثنائي.


أفضل استراتيجيات الخيار الثنائي.


أفضل المقالات الثنائية الخيار.


تحذير قانوني.


بيناريوبتيونرادينغغويد وصلات إلى السماسرة خيار ثنائي الأكثر موثوقية على الانترنت، ولن تكون مسؤولة عن أي خسارة إنفسمنت. يتم توفير تحليل السوق اليومي من وسطاء خيار ثنائي و بيناريوبتيونترادينغيد لن تكون مسؤولة عن أي استثمار اعتمادا على التحليل. تقدم الخدمة الأنشطة المالية التي قد تؤدي إلى فقدان جزء أو كل الأموال المستثمرة أثناء التداول. يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا النشاط يلائم احتياجاتك ومواردك المالية وظروفك الشخصية.


أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية.


هناك العديد من أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية هناك، والحصول على إتقان على كل نوع يمكن أن يكون وسيلة رائعة للحصول على موطئ قدم في هذا السوق التنافسية. ومع ذلك، عندما كنت بدأت لأول مرة، فإنه يدفع لتعريف نفسك مع أنواع أساسية من الخيارات: الدعوة ووضعها. هذه هي في الأساس توقع ما إذا كان الأصول سوف ترتفع في قيمة (دعوة) أو أسفل (وضع).


الشيء العظيم حول المكالمة / وضع الجمع هو أنه يمكنك التجارة في كل إطار زمني متاح لكل الأصول التي يعرض الوسيط الخاص بك. ويتراوح هذا من الأسهم المحلية الأكثر شيوعا، إلى المؤشرات الأجنبية، إلى كمية هائلة من العملات عبر أزواج، إلى السلع الرئيسية في العالم. كل هذه يجب أن تكون متاحة على نفس منصة وسيط التي كنت تستخدم بالفعل. وهذا يمنحك حرية التداول بسهولة لعدد من الأصول المختلفة دون الحاجة إلى تغيير الموقع أو البرنامج الذي تستخدمه.


على مدى السنوات القليلة الماضية، كثف الوسطاء مقدار الأطر الزمنية التي يتم تقديمها. في الآونة الأخيرة منذ عامين، كان 60 خيارا ثانيا نوع غريب من التجارة. الآن، فقط عن جميع وسطاء الكبرى تقدم هذه التجارة. بعض السماسرة حتى الآن تقدم صفقتين دقيقة، أيضا. وهذا ليس كل شيء. بعض السماسرة تحاول الآن جذب العملاء أكثر اهتماما في الصفقات على المدى الطويل. الخيارات التي تنتهي في نهاية في نهاية يوم التداول أو الأسبوع أو الشهر بدأت الآن للحصول على موطئ قدم في هذه الصناعة وهذا يعني المزيد من الخيارات للمتداول المتوسط. فهو يوفر للتجار طريقة لتنويع استثماراتهم أيضا، وهذا يمكن أن يكون أداة عظيمة لتقليل كمية المخاطر التي تفترضها في أي وقت واحد.


مرة واحدة كنت تتقن هذه التجارة، يمكنك فرع بها ومحاولة النهج البديلة التي العديد من السماسرة تقدم لعملائها. سقوط كبير مع هذه هي أنها ليست تنطبق على نطاق واسع كما الدعوة / وضع. ولكن مع الحدود ولمسة واحدة، يمكنك تخصيص تماما التداول الخاص بك على الخيارات المعروضة. النهج الذي يستخدم المكالمات / يضع كما التجارة الرئيسية، ولكن يستخدم لمسة واحدة التجارة من أجل تكملة الأرباح والتحوط ضد الخسائر المحتملة يمكن أن يكون وسيلة جيدة لحماية نفسك وكسب المزيد من المال بطريقة أكثر أمانا.


وهناك نوع آخر من الخيارات التي يتجه إليها العديد من الوسطاء هو التجارة ذات العائد المرتفع. فبدلا من عائد يتراوح بين 70 و 80 في المائة، يمكن أن توفر هذه النسبة ما يصل إلى 350 في المائة أو أكثر. هذه هي شعبية بين لمسة واحدة والحدود التجار، ولكن ينصح الحذر درجة هنا. على سبيل المثال، إذا كنت تبحث للتجارة 30 دقيقة لمسة واحدة التجارة على الأسهم أبل وكنت ترغب في استخدام خيار عالية الغلة، فإن أسعار الهدف يكون أبعد من ذلك بكثير من التجارة لمسة واحدة نموذجية سيكون. هذا منطقي إذا كنت تفكر في ذلك. ولم يستطع الوسيط البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة إذا كان يدفع عائدات بنسبة 300 في المئة على تجارة من المرجح أن تحدث. لن تكون ناجحا في كثير من الأحيان مع هذه الصفقات، لذلك إلا إذا كنت قادرا على بقعة فرصة فريدة من نوعها ضمن الأصول معينة التي تتحرك بسرعة في اتجاه معين، وهذه ينبغي أن تستخدم إلا نادرا جدا.


الشيء العظيم حول الخيارات الثنائية هو مجموعة واسعة من التنوع أن هذه الخيارات يمكن أن تعطي التاجر. يمكنك تداول أي أصول تقريبا، في أي إطار زمني تقريبا يمكنك أن تتخيل، تتراوح بين دقيقة واحدة لشهر كامل. هذا هو نوع قوي من التداول عند استخدامها بشكل صحيح، وينبغي أن تكون أداة التي تفكر في استخدامها.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


أنواع الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي الصفقات مع خطر ثابت والمكافأة. عند الفوز في التجارة الثنائية، تتلقى إما مبلغ ثابت من النقد أو مبلغ ثابت من الأداة المالية الأساسية. في حين أن هذا ينطبق على جميع الخيارات الثنائية، وهناك عدد من الاختلافات على هذا الموضوع، وكلها لها ظروف مختلفة. ما هي الأنواع الأساسية للخيارات الثنائية التي من المرجح أن تواجهها عند بدء تعلم كيفية التداول؟


أنواع العوائد الثنائية.


هناك طرق مختلفة يمكنك تصنيف الخيارات الثنائية. طريقة واحدة للقيام بذلك هو وفقا لدفع تعويضات. هناك طريقتان يمكنك من خلالها تلقي دفعتك: نقدا أو أداة مالية أساسية. "النقد أو لا شيء" هو اسم النوع الأول من العائد، في حين أن "الأصول أو لا شيء" هو اسم النوع الثاني. مع هذه الأنواع من الخيارات، إذا فقدت التجارة الخاصة بك، فإنك "لا تتلقى شيئا". عندما ترى هذه العبارة، ومع ذلك، لا تجعل من الخطأ في أخذها حرفيا جدا - يجب أن تقرأ أن "لا تتلقى شيئا وتفقد الاستثمار الخاص ".


الأمريكية مقابل النمط الأوروبي الخيارات الثنائية.


يمكنك أيضا اختيار تصنيف الخيارات الثنائية إلى الصفقات الأمريكية والأوروبية. مع الصفقات على الطراز الأمريكي، يمكن ممارسة الخيارات فور وصول الأصل إلى سعر الإضراب المحدد مسبقا. في حين أن التجارة الثنائية سوف لا يزال لديها تاريخ الاستحقاق، لم يكن لديك لانتظار وصول الأصول إلى سعر الإضراب في فترة الاستحقاق - يمكنك الفوز طالما يفعل ذلك قبل أو في وقت انتهاء الصلاحية. أما الصفقات على النمط الأوروبي فلا تسمح لك بالربح إلا إذا كان الأصل يضرب سعر الإضراب (أو يمرره في الاتجاه الذي عصفت به) في اللحظة المناسبة؛ إذا كان الأصل يضرب سعر الإضراب قبل انتهاء فترة الاستحقاق ولكن انعكاس التداول عليك عند انتهاء الفترة، لا تزال تفقد.


الأنواع الشائعة للخيارات الثنائية.


أربعة أنواع أخرى من الصفقات التي تحتاج إلى معرفة يشار إليها باسم لمسة واحدة، لا اللمس، لمسة واحدة مزدوجة، ومضاعفة لا اللمس. يشير "اللمس" في هذه الأسماء إلى الأصل الأساسي الذي يلمس سعر الإضراب، والذي قد تسمعه أيضا يشار إليه باسم "المشغل". كما قد تستنتج، تشير الأسماء إلى الشروط التي قد تفوز بها في تجارة الخيارات الثنائية.


لمسة واحدة ولا اللمس.


لمسة واحدة هي أبسط من كل هذه الأنواع من الصفقات-انها بالضبط ما كنا نتحدث عن هذه النقطة. إذا كان الأصل يلمس سعر الإضراب قيمة مرة واحدة ضمن النافذة المحددة، يمكنك الفوز التجارة الخاصة بك. عند إدخال التجارة لا اللمس، وكنت الرهان العكس تماما. بدلا من الرهان على أن الأصل سوف يلمس سعر إضراب معين، فإنك تراهن على أنه لن يلمس سعر مخالفة معين. إذا كان في غضون سعر نافذة الوقت المحدد لا تلمس السعر الذي أشار، يمكنك الفوز في التجارة.


هذا قد يجعلك تفكر، "لماذا لا مجرد اختيار سعر الإضراب الذي يبعث على السخرية بعيدا عن السعر الحالي والتي من غير المحتمل بشكل لا يمكن الوصول إليها من أي وقت مضى؟" والسبب في ذلك لن يعمل هو أن العائد سيكون منخفضا بشكل مثير للسخرية لمثل هذا الرهان، ولن تكون كافية لجعل تجارتك جديرة بالاهتمام - لا يزال لديك لدفع انتشار، وأنها لن تعوض عن ذلك.


لمسة واحدة مزدوجة ولمسة مزدوجة.


مزدوجة لمسة واحدة يمكن أن يخطر لك كما التجارة حيث كنت التحوط الرهانات الخاصة بك. يمكنك اختيار اثنين من أسعار الإضراب المختلفة في هذا السيناريو. إذا تم التوصل إلى أي سعر ضرب خلال فترة انتهاء الصلاحية، يمكنك الفوز تجارتك. قد تستخدم هذه الطريقة عندما تتوقع السعر للخروج ولكن لم تكن متأكدا من أي اتجاه. هل يمكن أن تضع سعر الإضراب على جانبي السعر الحالي ونرى الطريقة التي يذهب. إذا تم توحيد السعر بدلا من ضرب أحد الأهداف الخاصة بك، فإنك سوف تفقد التجارة الخاصة بك. إذا قمت بوضع أسعار الإضراب الخاص بك قريبة من السعر الحالي، سوف يكون العائد الخاص بك صغير جدا لتبرير التجارة الخاصة بك مرة أخرى، ليس هناك الغش النظام. لا وسيط يدفع لك لجعل الرهان على شيء هو أكثر أو أقل حتمية.


المزدوج لا اللمس هو نوع آخر من التجارة التي تختار اثنين من أسعار المخالفة، فقط هذه المرة كنت تراهن أن السعر سوف تلمس أي من القيمتين التي قمت بتعيينها. إذا تم لمس أي من القيمتين خلال الفترة الزمنية المحددة، تفقد التداول الخاص بك. إذا لم يتم لمس أي ثمن الإضراب، ثم يمكنك الفوز تجارتك. متى تختار التجارة الثنائية مثل هذا؟ قد يكون تطبيق واحد خلال فترة زمنية عندما كنت تعتقد أن السعر هو توحيد ولن تتجه أعلى بكثير أو أقل من قيمتها الحالية. تقليديا يكون من الصعب على التجار الربح خلال عملية الدمج (والتي تميل إلى أن تكون الكثير مما يجري في أي سوق)، ولكن هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تفعل ذلك.


الآن يجب أن تشعر أكثر دراية أنواع الخيارات الثنائية التي هي هناك. غير أن هذه ليست قائمة شاملة على الإطلاق، نظرا لأن هناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكن فيها تغيير الظروف التي تتاجر بها. على سبيل المثال، قد يكون أبسط نوع من التجارة هو الذي يمكنك مضاعفة الاستثمار الخاص بك إذا كنت الفوز في التجارة أو تفقد 100 في المئة منه إذا كنت لا. ولكن هل يمكن أيضا الدخول في التجارة حيث يمكنك الفوز أو تفقد نسبة معينة من الاستثمار الخاص.


أي اختلاف على نوع من الخيار الثنائي أو الطريقة التي تدير أموالك يتطلب أن يتم اختبارها بدقة قبل بدء التداول مباشرة مع المال الخاص بك. لذلك عندما كنت باكتستينغ والاختبار التجريبي أساليب جديدة للتداول، حاول بعض أنواع مختلفة من الصفقات الثنائية أيضا، وفهم أنه في كل مرة كنت تختلف الظروف التي تتاجر بها، سيكون لديك تأثير على ما إذا كنت أو لم تكن ' سوف تكون مربحة - حتى باستخدام نفس الطريقة. أنواع مختلفة جدا من الصفقات تستدعي منهجيات مختلفة. قد تحتاج إلى قرص النظام الخاص بك لكل نوع من التجارة التي تقوم بها، حتى لو كان هناك طريقة واحدة لديها القدرة على العمل لأنواع متعددة من الخيارات الثنائية.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


ثلاثة أنواع من الخيارات الثنائية الصفقات.


12 تشرين الثاني (نوفمبر) 2015.


يمكن تصنيف الصفقات الخيارات الثنائية في ثلاث طرق: إيتم (في المال)، أتم (في المال)، أو أوتم (خارج المال).


تشير هذه المصطلحات إلى حيث يكون السعر الحالي للسوق بالنسبة إلى سعر إضراب الخيار. وسوف ننظر في مثال على كل نوع من التجارة (إيتم، أتم و أوتم) ودراسة شخصية كل التجارة.


في أمثلةنا، سنستخدم العقود الآجلة الإلكترونية البسيطة S & أمب؛ P 500، التي يتم تداولها حاليا عند 2069.00 قبل ساعتين تقريبا من الساعة 9:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. تنتهي الخيارات المستخدمة في هذا المثال في نهاية اليوم عند الساعة 4:15 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


لنفحص هذه المصطلحات.


في المال: وهذا يعني الخيار الأقرب إلى سعر التداول الفعلي، وهو الخيار اليومي 2069.00 في هذا المثال. يمكن للمرء أن يشتري هذا الخيار أتم ل 50،00 $ للعقد، مع وجهة نظر بأن السوق سوف يغلق فوق هذا الاضراب في نهاية اليوم. وسيكون الخطر هو 50.00 $ دفعت للخيار، والمكافأة سيكون الفرق في مبلغ 100.00 دفع تعويضات لكل عقد وسعر الخيار، والتي من شأنها أن تصل إلى 50.00 $ من الأرباح إذا كان السوق يغلق فوق 2069.00.


هذه التجارة تعطي 1: 1 نسبة المخاطر إلى مكافأة لأنه هو في المال. من الناحية النظرية، هناك فرصة 50٪ أن السوق الكامنة ستغلق اليوم فوق هذا السعر و 50٪ فرصة ستغلق تحت الإضراب. لذلك عند دخول هذه التجارة تاجر يحتاج موارد موثوقة لاتخاذ قرار على أساس الزخم السوق.


في المال: وهذا يعني شراء خيار مع إضراب أدناه حيث الأسواق تتداول حاليا؛ إذا كان أقل بكثير من السعر الأساسي، ويسمى "عميق في المال".


هنا هو كيف يعمل:


مع العقود الآجلة الأساسية في 2069.00، يمكن للمرء أن شراء الخيار 2054.00 اليومية، أقل بكثير من السعر الحالي، بسعر 90،00 $ لكل عقد. وهذا يعني أن الخطر هو $ 90.00 والربح المحتمل هو الفرق في المبلغ المستخدم لشراء هذا الخيار (90،00 $) و 100،00 $ دفع تعويضات، والتي تصل إلى $ 10.00 الربح المحتمل. وتؤدي هذه التجارة إلى عائد بنسبة 10٪ على المخاطر أو نسبة خطر إلى نسبة 9: 1.


الفائدة من هذه التجارة هو أن السعر في هذا السوق يعطي احتمال 90٪ أن السوق الكامنة سوف تغلق فوق سعر الهجوم 2054.00؛ لذلك كنت خطر أعلى، ومكافأة أقل لأنها تجارة محتملة للغاية. ومع ذلك، إذا كان هذا الخطأ على ما يرام، فإن المشتري من شأنه أن يخسر أكثر بكثير مما كانوا قد استفاد؛ وهذا يعني أن المتداول الذي يستخدم باستمرار هذه الاستراتيجية يجب أن تكون مربحة 90٪ على الأقل من الوقت. التجار الذين يستفيدون من هذه الاستراتيجية عادة فهم متوسط ​​المدى من السوق، فضلا عن عوامل أخرى مثل الأحداث المحتملة يحركها الأخبار، ومثلها للتأثير على احتمال هذا الاضراب.


من المال: هذا المثال سوف تستخدم 2087.00 الإضراب اليومي، والتي يمكن شراؤها ل $ 10.00 لكل عقد. وهذا يعني أن الخطر يقتصر على 10.00 $، في حين أن المكافأة إذا كان السوق يغلق فوق 2087.00 هو الفرق في المبلغ المدفوع (10.00 $) ودفع 100.00 $، وهو $ 90.00. وتؤدي هذه التجارة إلى نسبة من المكافأة إلى المخاطرة بنسبة 9: 1 أو أكثر من 900٪.


تستخدم تجارة أوتم خيارا يتجاوز السعر الحالي للسوق الأساسي. السبب في أن المكافأة عالية جدا لأن السوق قد سعرت في فرصة 10٪ من هذه التجارة في الواقع مربحة. لذلك فإن المشتري من هذا الخيار أن يكون لها نظرة ثاقبة ما يدفع حقا سعر السوق في الاتجاه وبأي سرعة. التجار الذين يتخصصون في هذه الاستراتيجية تحتاج إلى أن تكون صحيحة حول واحد من كل عشرة الصفقات إلى التعادل؛ ومع ذلك فهي تسير ضد الاحتمالات مع كل التجارة أوتم.


أتم، إيتم و أوتم ليست الوحيدة أنواع الخيارات الثنائية الصفقات. فائدة الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة هي أن هناك دائما طريقة لتحويل وجهة نظر السوق إلى موضع. ولا تقتصر هذه الخيارات على مؤشرات الأسهم بل تشمل أيضا التجارة القائمة على أسعار السلع الأساسية والعملات، ويمكن تداولها على أساس أسبوعي أو يومي أو كل ساعة أو حتى في غضون الأطر الزمنية للساعة.


ملاحظة: رسوم الصرف غير المدرجة في الحسابات.


دافين بليث.


وكان دافين بليث (فيرفالو التاجر) متداول الخيارات بدوام كامل منذ عام 2008، وتداولت بنشاط الخيارات الثنائية منذ عام 2012. كما أنه يعمل في مرتوبست كمساهم / محلل / مشرف من غرفة التجارة إم برو، اجتماع اجتماعي من أجل العدالة، والعقود الآجلة وتجار الفوركس ويساهم بشكل روتيني في افتتاح الطباعة مرتوبست وكذلك على ياهو المالية والاستثمار ومنافذ أخرى.


وقد تكون المعلومات الواردة أعلاه قد أعدتها أطراف ثالثة مستقلة تعاقدت معها شركة ناديكس. بالإضافة إلى إخلاء المسؤولية أدناه، فإن المواد الموجودة في هذه الصفحة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط، ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في نادكس أو في أي مكان آخر. يرجى ملاحظة أنه قد لا يتم تضمين رسوم الصرف في جميع الأمثلة المقدمة. عرض جدول رسوم ناديكس الحالي. ولا تقبل شركة نادكس أي مسؤولية عن أي استخدام يمكن أن يتم من هذه التعليقات ولأي نتائج تترتب على ذلك. لا يتم تقديم أية إقرارات أو ضمانات بشأن دقة أو اكتمال هذه المعلومات. وبالتالي فإن أي شخص يتصرف على ذلك يفعل ذلك تماما على مسؤوليتها الخاصة وأي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


نادكس الخيارات الثنائية و ينتشر يمكن أن تكون متقلبة و المستثمرين خطر فقدان استثماراتهم في أي معاملة معينة. ومع ذلك، فإن الطبيعة المحدودة المخاطر لعقود ندكس يضمن المستثمرين لا يمكن أن تخسر أكثر من التكلفة لدخول الصفقة. تخضع شركة نادكس للرقابة التنظيمية الأمريكية من قبل لجنة مكافحة الإرهاب.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


آخر أخبار السوق.


15 ديسمبر 2017.


هل لديك بيتكوين الطنانة؟


15 ديسمبر 2017.


اليورو مقابل الدولار الأميركي بعد تغيير سعر الفائدة على الاحتياطي الفدرالي.


15 ديسمبر 2017.


استخدام قضبان عكسية على E-ميني S & P 500 لاتجاه السوق.


15 ديسمبر 2017.


البنوك المركزية العالمية لا تخدع أي شخص.


14 ديسمبر 2017.


كيفية اللعب المالية مع العقود الآجلة راسل 2000.


مقالات مقترحة.


14 ديسمبر 2017.


التمويل الجماعي هو إعادة تعريف الرأسمالية.


14 ديسمبر 2017.


بريطانيا قد فقدت وظائف منذ بريكسيت.


14 ديسمبر 2017.


وفاة الحياد الصافي.


13 ديسمبر 2017.


صافي الحياد في أوروبا: حكاية تحذيرية للولايات المتحدة؟


13 ديسمبر 2017.


رفع سعر الفائدة الفيدرالي وتحديث نقطة نقطة.


حصة هذه المادة.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

No comments:

Post a Comment