Wednesday 21 March 2018

خيارات الأسهم والمشتقات


ما الفرق بين المشتقات والخيارات؟
الخيارات هي فئة واحدة من المشتقات. وتشمل الأنواع الأخرى من المشتقات العقود الآجلة ومقايضات العقود الآجلة. إن المشتقات هي عقد مالي يحصل على قيمته من أصل أساسي. إن خيار حقوق الملكية هو مشتق بناء على قيمة السهم.
خيارات الأسهم.
يمثل خيار حقوق الملكية الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع سهم بسعر معين، يعرف باسم سعر الإضراب. إذا كان الخيار يمارس من قبل صاحب التسجيل، يجب على البائع أن يقدم 100 سهم من المخزون الأساسي إلى المشتري. بالنسبة للخيارات الأمريكية، يمكن ممارسة الخيار في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية. بالنسبة للخيارات الأوروبية، لا يمكن ممارسة الخيار إلا في اليوم الذي يتم فيه انتهاء صلاحيته. معظم خيارات الأسهم في البورصات هي خيارات أمريكية.
أنواع أخرى من المشتقات.
العقود الآجلة هي المشتقات التي تحصل على قيمتها من سلعة نقدية أساسية. ويمثل العقد الآجل للذرة 5000 بوشل من الذرة، في حين أن العقود الآجلة للنفط الخام تمثل 1000 برميل من النفط. هناك عقود السلع الأساسية على الأصول متنوعة مثل العملات في الطقس.
المبادلة هي اتفاقية مالية بين الأطراف لتبادل سلسلة من التدفقات النقدية لفترة محددة من الزمن. وتشكل عقود تبادل أسعار الفائدة ومقايضات العملات أنواعا شائعة من الاتفاقات. وعادة ما يتم تبادل المقايضات على العداد ولكن تتحرك ببطء إلى التداول في البورصات المركزية. وأدت الأزمة المالية لعام 2008 إلى وضع أنظمة مالية جديدة مثل قانون دود - فرانك، الذي أنشأ مبادالت جديدة لتبادل المبادلات لتشجيع التجارة المركزية.
العقد اآلجل هو اتفاقية لتداول أصل ما، غالبا ما يكون عمالت، في وقت وتاريخ مستقبليين بسعر محدد. يتم تداول العقود الآجلة على العداد نظرا لأنها اتفاقيات مخصصة بين الطرفين. وبما أنھا یتم تداولھا خارج العداد، فھناك خطر أعلی من عدم التزام الطرف المقابل.

اختيار.
ما هو "الخيار"
والخيار هو مشتقة مالية تمثل عقدا يباعه طرف واحد (كاتب الخيار) إلى طرف آخر (حامل الخيار). يمنح العقد للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء (دعوة) أو بيع (وضع) ضمان أو أي أصل مالي آخر بسعر متفق عليه (سعر الإضراب) خلال فترة معينة من الزمن أو على أساس محدد التاريخ (تاريخ التمرين).
كسر "الخيار"
الخيارات هي الأوراق المالية تنوعا للغاية. يستخدم التجار خيارات للمضاربة، وهي ممارسة محفوفة بالمخاطر نسبيا. ويستخدم آخرون خيارات الاستخدام للحد من مخاطر الاحتفاظ بأصل ما. من حيث التكهنات، والمشترين الخيار والكتاب وجهات نظر متضاربة بشأن التوقعات على أداء الأمن الكامن.
خيار الشراء.
خيارات الاتصال تعطي الخيار لشراء بسعر معين، وبالتالي فإن المشتري يريد السهم لترتفع. على العكس من ذلك، يحتاج كاتب الخيار إلى تقديم األسهم األساسية في حال تجاوز سعر السوق للسهم اإلضراب بسبب االلتزام التعاقدي. ويعتقد الكاتب الخيار الذي يبيع خيار المكالمة أن سعر السهم الأساسي سوف تنخفض نسبة إلى سعر الإضراب الخيار خلال حياة الخيار، وهذا هو كيف انه سوف جني أقصى قدر من الأرباح.
هذا هو بالضبط النظرة العكسية للمشتري الخيار. ويعتقد المشتري أن المخزون الأساسي سيرتفع؛ إذا حدث ذلك، فإن المشتري سوف تكون قادرة على الحصول على السهم بسعر أقل ومن ثم بيعه لتحقيق الربح. ومع ذلك، إذا كان السهم الأساسي لا يغلق فوق سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن خيار المشتري تفقد القسط المدفوع لخيار المكالمة.
ضع خيارا.
وضع خيارات تعطي الخيار لبيع بسعر معين، وبالتالي فإن المشتري يريد السهم للذهاب إلى أسفل. العكس هو الصحيح لكتاب الخيار وضع. على سبيل المثال، فإن المشتري الخيار خيار هبوطي على الأسهم الأساسية ويعتقد أن سعر السوق الخاص به سوف تقل عن سعر الإضراب المحدد في أو قبل تاريخ محدد. من ناحية أخرى، فإن كاتب الخيار الذي يضغط على خيار وضع يعتقد أن سعر السهم الأساسي سوف تزيد عن سعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
إذا كان سعر السهم الأساسي يغلق فوق سعر المخالفة المحدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، يتم تحقيق الحد الأقصى للربح الخيار الخيار وضع. على العكس من ذلك، فإن حامل الخيار وضع يستفيد فقط من انخفاض في سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب. إذا انخفض سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب، فإن كاتب خيار الشراء ملزم بشراء أسهم الأسهم الأساسية بسعر الإضراب.

خيارات الأسهم والمشتقات
إدارة التعرض أرباحك.
نافذة إلى عالم جديد كليا من الخيارات.
وتتوفر الآن ستة خيارات جديدة للمعهد.
اختر يورونكست أرباح الأسهم الآجلة!
مع وجود أكثر من 290 العقود المتاحة، يورونكست يقدم أوسع خيار من العقود الآجلة توزيعات الأسهم واحدة. الاستفادة من الأسعار التنافسية مع الهامش الأولي الفعال لإدارة أرباحك.
أتومكس: خدمة حجز التجارة في يورونكست و.
ستسمح أتومكس للمشاركين بتداول عقود مشتقات الأسهم مع بعض المعايير المرنة من خلال أسواق يورونكست المنظمة.
مشتقات الأسهم النشرة الإخبارية.
اطلع على آخر إصدار من النشرة الإخبارية لمشتقات الأسهم.
أكثر من 40 أضواء أضواء توفر آجال قصيرة الأجل هي الآن & لسو؛ تحت دائرة الضوء و [رسقوو]؛ على أسواقنا في أمستردام وبروكسل وباريس المشتقات، بناء على طلب المشاركين في السوق.
نافذة على عالم جديد كليا من الخيارات.
الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) هي منتجات استثمارية بسيطة وفعالة من حيث التكلفة تكرر أداء المؤشر أو القطاع.
ماركيت سكارد يجلب لك فولكوب بالتعاون مع يورونكست.
فولكيوب: تحسين تداول الخيارات الخاصة بك، من خلال منصة التعليم مخصص.

ما هو المشتقات وكيفية عمل المشتقات؟
تعريف، شرح، نظرة عامة على المشتقات.
في حين قد يبدو الآن وكأنه يتلاشى في الخلفية، كما ذاب العالم أسفل خلال انهيار 2007-2009، كان المستثمرين يطرحون جميع أنواع الأسئلة حول المشتقات مثل، & # 34؛ ما هو مشتق؟ & # 34؛ و & # 34؛ كيف تعمل المشتقات؟ & # 34 ؛. في ذلك الوقت، جلست إلى القلم مقالة المشي لكم من خلال أساسيات ولكن الآن، وبعد سنوات عديدة، أريد أن أعود، وتوسيع، وتحديث، وتوضيح بعض النقاط الأصلية التي أدليت بها حتى يكون لديك فهم أفضل للدور من المشتقات في الاقتصاد الكلي والأسواق المالية، وربما في بعض الحالات التي ليست بأي حال من الأحوال مناسبة لكثير من المستثمرين الجدد أو المستثمرين الذين لا يعملون مع ذوي الخبرة المهنية، حتى في محفظة الاستثمار الشخصي الخاص بك.
دعنا نبدأ في البداية من خلال الإجابة عن السؤال الأساسي: ما المقصود بالمشتقات؟
ما هو مشتق؟
وكثيرا ما يعرف مصطلح المشتقات على أنه شيء - وهو عقد أمني - يستمد قيمته من علاقته مع أصل آخر أو تيار التدفقات النقدية. هناك أنواع كثيرة من المشتقات ويمكن أن تكون جيدة أو سيئة، وتستخدم للأشياء المنتجة أو أدوات المضاربة. ويمكن للمشتقات أن تساعد على استقرار الاقتصاد أو أن تجعل النظام الاقتصادي يركب في انفجارات كارثية بسبب عدم القدرة على تحديد المخاطر الحقيقية، وتوفير الحماية المناسبة لها، وتوقع ما يسمى ب "ديزي-شين & # 34؛ الأحداث التي تجد فيها الشركات والمؤسسات والمنظمات المترابطة نفسها إفلاسا على الفور نتيجة لموقف مشتق أو مكتوب بشكل ضعيف أو غير منظم مع شركة أخرى فشلت؛ تأثير الدومينو.
والسبب الرئيسي وراء هذا الخطر في مشتقات هو بسبب ما يسمى خطر الطرف المقابل.
وتستند معظم المشتقات إلى أن الشخص أو المؤسسة على الجانب الآخر من الصفقة قادرة على الوفاء بالصفقة التي تم ضربها. إذا سمح المجتمع للناس باستخدام الأموال المقترضة للدخول في جميع أنواع الترتيبات المشتقة المعقدة، يمكن أن نجد أنفسنا في سيناريو حيث يحمل الجميع هذه المواقف المشتقة على كتبهم في القيم الكبيرة فقط لتجد أنه عندما كل ذلك كشف ، هناك القليل جدا من المال هناك بسبب فشل واحد أو اثنين على طول الطريق مناديل الجميع بها.
وتزداد المشكلة تفاقما لأن العديد من عقود المشتقات المكتوبة من القطاع الخاص لديها مكالمات ضمنية مضمنة تتطلب من الطرف المقابل طرح المزيد من النقود أو الضمانات في الوقت الذي يحتمل أن تحتاج فيه إلى جميع الأموال التي يمكن الحصول عليها، مما يسرع من خطر الإفلاس. وهذا هو السبب في أن الملياردير تشارلي مونجر، وهو ناقد طويل للمشتقات، يدعو معظم العقود المشتقة & # 34؛ جيدة حتى وصلت ل & # 34؛ كما لحظة كنت في الواقع بحاجة إلى الاستيلاء على المال، فإنه يمكن أن تتبخر بشكل جيد جدا لك بغض النظر عن ما كنت تحمله في الميزانية العمومية الخاصة بك.
مونجر وشريكه التجاري وارن بافيت الشهيرة الحصول على جميع أنحاء هذا عن طريق السماح فقط شركتهم القابضة، بيركشاير هاثاواي، لكتابة عقود المشتقة التي يحملون المال وتحت أي شرط يمكن أن يضطرون إلى نشر المزيد من الضمانات على طول الطريق.
ما هي بعض الأنواع الشائعة من المشتقات؟
من بين الأنواع الأكثر شيوعا والمشتركة من المشتقات التي قد تواجهها في العالم الحقيقي هي:
تبادل خيارات الأسهم المتداولة: خيارات الاتصال وخيارات وضع، والتي يمكن استخدامها متحفظ أو آليات القمار خطيرة للغاية هي سوق هائلة. عمليا جميع الشركات الكبرى المتداولة علنا ​​في الولايات المتحدة قد أدرجت خيارات الاتصال ووضع الخيارات.
والقواعد المحددة التي تحكم تلك في الولايات المتحدة تختلف عن تلك التي تحكم هذه العقود المشتقة في أوروبا ولكنها تشكل أداة قيمة اعتمادا على الطريقة التي تريد استخدامها. على سبيل المثال، يمكنك الحصول على أشخاص آخرين لدفع لك لشراء الأسهم كنت ترغب في شراء، على أي حال. منذ ذكرنا الملياردير وارن بافيت، سنستخدمه كمثال، مرة أخرى. وقد استخدم هذه الاستراتيجية منذ عدة عقود عندما تراكم حصته الضخمة من كوكا كولا. الخيارات المتداولة في البورصات، من وجهة نظر النظام، من بين أكثر الخيارات استقرارا لأن المتداول المشتقات لا يقلق ما يسمى بمخاطر الطرف المقابل.
في حين أنها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية بالنسبة للتاجر الفردي، من وجهة نظر الاستقرار على نطاق المنظومة، والمشتقات المتداولة في البورصة مثل هذه هي من بين أقل قلقا لأن المشتري والبائع من كل عقد الخيار الدخول في صفقة مع تبادل الخيارات، الذي يصبح الطرف المقابل.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
ويضمن تبادل الخيارات أداء كل عقد ورسوم على كل معاملة لبناء ما يرقى إلى نوع تجمع التأمين لتغطية أي إخفاقات قد تنشأ. إذا كان الشخص على الجانب الآخر من التجارة يحصل في ورطة بسبب دعوة هامش مسح، فإن الشخص الآخر لا تعرف حتى عن ذلك.
خيارات أسهم الموظفين: تمنح كجزء من التعويض عن العمل لشركة ما، خيارات الأسهم الموظف هي نوع من المشتقات التي تسمح للموظف لشراء الأسهم بسعر محدد قبل موعد محدد معين. أمل الموظف هو أن الزيادة في قيمة الأسهم بشكل كبير قبل انتهاء المشتقة حتى يتمكن من ممارسة الخيار و، عادة، بيع الأسهم في السوق المفتوحة بسعر أعلى، جيبين الفرق كمكافأة. ونادرا ما يمكن للموظف أن يختار جميع تكاليف التمرين من جيبه ويحتفظ بملكيته أو يملكون حصة كبيرة في رب العمل.
العقود الآجلة: في حين أن العقود الآجلة موجودة في جميع أنواع الأشياء، بما في ذلك مؤشرات سوق الأسهم مثل S & أمب؛ P 500 أو مؤشر داو جونز الصناعي، وتستخدم العقود الآجلة في الغالب في أسواق السلع. تخيل أنك تملك مزرعة. تنمو الكثير من الذرة. يجب أن تكون قادرا على تقدير إجمالي هيكل التكلفة والأرباح والمخاطر. يمكنك الذهاب إلى سوق العقود الآجلة وبيع عقد لتسليم الذرة، في تاريخ معين وسعر المتفق عليه مسبقا. يمكن للطرف الآخر شراء هذا العقد الآجل، وفي كثير من الحالات، يتطلب منك تسليم الذرة فعليا.
على سبيل المثال، قد تشتري كيلوغ أو جينيرال ميلز، وهما أكبر منتجي الحبوب في العالم، عقود الذرة المستقبلية لضمان حصولهما على ما يكفي من الذرة الخام القادمة على الحبوب المصنعة، مع الموازنة في الوقت نفسه لمستويات النفقات الخاصة بها حتى يتمكنا من توقع الأرباح لإدارة لجعل الخطط.
وغالبا ما تستخدم شركات الطيران العقود الآجلة للتحوط من تكاليف وقود الطائرات. ويمكن لشركات التعدين بيع العقود الآجلة لتوفير قدر أكبر من الاستقرار في التدفق النقدي من خلال معرفة ما سيحصلون عليه في وقت مبكر من الذهب والفضة والنحاس. يمكن لمربي الماشية بيع العقود الآجلة لأبقارهم. كل هذه العقود المشتقة تبقي الاقتصاد الحقيقي يذهب عندما تستخدم بحكمة لأنها تسمح بنقل المخاطر بين الأطراف الراغبة في أن تؤدي إلى زيادة الكفاءة والنتائج المرغوبة بالنسبة لما هو شخص أو مؤسسة على استعداد وقادرة على فضح فرصة الخسارة أو التقلب.
المبادالت: تدخل الشركات والبنوك والمؤسسات المالية والمنظمات األخرى بشكل روتيني في عقود المشتقات المعروفة بمبادلات أسعار الفائدة أو مقايضات العمالت. ويهدف هذا إلى الحد من المخاطر. ويمكنها أن تحول الديون ذات المعدلات الثابتة بشكل فعال إلى ديون ذات أسعار فائدة عائمة أو العكس. ويمكن أن تقلل من فرصة حدوث تحرك كبير في العملة مما يجعل من الصعب سداد الدين بعملة بلد آخر. ويمكن أن يكون تأثير المقايضات كبيرا في الميزانية العمومية وأن ينتج عن الدخل أي فترة معينة حيث أنها تعمل على تعويض واستقرار التدفقات النقدية والأصول والخصوم (على افتراض أنها منظمة بشكل صحيح).
القاعدة العامة في الحياة للمستثمرين الأفراد: تجنب المشتقات المضاربة، سواء مباشرة في محفظتك الخاصة وعلى أوراق ميزان الشركات التي تستثمر فيها.
في حين أن الأفراد والأسر الذين لديهم صافي قيمة كبيرة قد نشر بذكاء استراتيجيات المشتقات عند العمل مع مستشار الاستثمار المسجل المؤهلين تأهيلا عاليا - على سبيل المثال، قد يكون من الممكن خفض الضرائب والتحوط ضد تقلبات السوق عند التخلص ببطء من مركز الأسهم المركزة اكتساب أكثر وحياة طويلة أو خدمة لشركة معينة أو لتوليد دخل إضافي عن طريق الكتابة تغطي خيارات الدعوة أو بيع نقدية آمنة تماما (يمكنك معرفة المزيد عن هذا الموضوع هنا أيضا)، وكلاهما يتجاوز بكثير نطاق ما نحن عليه ومناقشة هنا - قاعدة جيدة في الحياة هي تجنب المشتقات في جميع التكاليف بقدر ما كنت تتحدث عن محفظة الأسهم الخاصة بك.
لا أستطيع أن أقول لكم كم من الناس كنت قد لاحظت إفلاس أو مسح عقود من وفورات من كتبهم بعد شراء خيارات الاتصال في محاولة للحصول على الأغنياء بسرعة.
وينطبق الشيء نفسه على الاستثمار في المؤسسات أو الشركات المالية المعقدة. إذا لم تتمكن من فهم تعرضات المشتقات لنشاط تجاري بعد حفر مستندات الإفصاح، فمن الأفضل أن تتجنب ذلك. أي أنني أذهب إلى حد أن أقول أنك ربما لا ينبغي أن تستثمر في مخزونها ولا يجب عليك شراء سنداتها ولكن مرة أخرى، كما هو الحال مع استخدام المشتقات نفسك، وهذا هو شيء أنت ومستشار الاستثمار الخاص بك وسوف تحتاج إلى اتخاذ قرار معا بعد الأخذ بعين الاعتبار الاحتياجات الخاصة بك فريدة من نوعها، والظروف، والقدرة على تحمل المخاطر.
لا يقدم الرصيد خدمات أو استشارات ضريبية أو استثمارية أو مالية. يتم عرض المعلومات دون النظر في أهداف الاستثمار أو تحمل المخاطر أو الظروف المالية لأي مستثمر معين وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال.

No comments:

Post a Comment