Thursday 22 March 2018

بدء وساطة الفوركس


أفضل 10 وسطاء الفوركس للمبتدئين.


إذا كنت تعرف أساسيات صرف العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم تداول العملات الأجنبية، وترغب في إعطائها، هناك المزيد للتعلم مما كنت تتوقع. فمن الأفضل أن يكون لديك فكرة عن ما تفعلونه قبل أن تضع العملة الحية للاختبار. الخطوة الأولى هي اختيار وسيط الفوركس السمعة التي توفر الأدوات التعليمية والموارد لبدء التجار.


يتم سرد عدد قليل من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة أدناه، من أجل الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء تداول العملات الأجنبية. مع معظم السماسرة سوف تجد 24/5 أو 24/7 المساعدة الدردشة الحية وجميع تقدم الموارد التعليمية مجانا على مواقعها على الانترنت. عندما تكون مستعدا للفة، يمكنك التداول على جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو حتى هاتف ذكي.


حساب الممارسة: 25،000 $.


الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.


A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أوبتيونسكسبريس ندوات عبر الإنترنت مباشرة أو مسجلة من قبل فريقهم التعليمي، وحلقات عمل حية في شخص، والداخلية النشرة الإخبارية وبلوق الجماعية، فضلا عن النشرات الإخبارية زبريسو و زبوند.


حساب الممارسة: غير محدود.


الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.


A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أواندا الحسابات التجريبية التي لا تنتهي، مما يتيح لك القدرة على ممارسة التداول حتى كنت على استعداد للذهاب العيش. انقر على "أكاديمية" للندوات عبر الإنترنت (حية أو أرشفة)، أساسيات التداول، وأحداث التعلم المجدولة. أشرطة الفيديو على الطلب وتتوفر أيضا للحصول على انك بدأته.


فوريكس (جزء من غين كابيتال هولدينغز [غساب])


حساب الممارسة: 50،000 دولار.


الحد الأدنى للإيداع 250 دولارا.


A وسيط الفوركس منذ عام 1999، يقدم فوريكس دروس الفيديو خصيصا للمبتدئين، ساعتين من ندوات عبر الإنترنت، والتدريب الحية، و Q & أمبير؛ A جلسات لتعليمك أساسيات. كما تتوفر دورات تدريبية عبر الإنترنت على أساس الرسوم.


حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 2005، تقدم تراديكينغ قوية أسئلة وأجوبة الفوركس المتداولة، وعلامة التبويب التعليم على موقعه على الانترنت الذي يفسر الأساسيات والتحليل الفني، والتحليل الأساسي، فضلا عن التعليم المتميز متاح مقابل رسوم.


حساب الممارسة: $ 25،000- $ 200،000 الخيار لحساب محاكاة.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1991، ترادستاتيون يسمح لك أن تبدأ مع أساسيات ترادستاتيون، حتى تتمكن من تعلم في وتيرة الخاصة بك. فرع إلى مختبرات ترادستاتيون، جامعة، والأحداث، والتي تشمل وسائل الإعلام ونصائح سريعة. الأحداث على حد سواء مجانا وعلى أساس الرسوم.


حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A فوركس وسيط منذ عام 1999، فورتكس كابيتال التسويق يقدم يوميا منصة المشي من خلال جلسات والاستراتيجية، مكتبة التداول وأدلة أداة، وتقويم للأحداث (التي يمكن أن تضاف إلى التقويم الشخصي الخاص بك) من شأنها أن يعلمك كيفية قراءة يقتبس ومكان الصفقات. تتوفر أشرطة الفيديو حسب الطلب عند الطلب مقابل رسوم.


الحد الأدنى للإيداع 2،000 دولار أمريكي.


وسيط الفوركس منذ عام 1999، ثينكورزويم هو تد منصة الفوركس أميريتراد. ويشمل تعليم المستثمر منهج التعلم الصاعد مع أشرطة الفيديو والدورات لخلق مسار التعلم الخاصة بك. ويتكون مركز التعلم ثينكورزويم من الدروس، وأشرطة الفيديو، مجلة ثينكموني، ثينكمانوال، ووسط كويز.


الاسم: E * تريد فكس (E * تريد فينانسيال كوربوراتيون [إتفك])


حساب الممارسة: 50،000 دولار لمدة 30 يوما.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1982، E * التجارة فكس الدروس يمكن العثور عليها عن طريق إدخال "تدريب الفوركس" في مربع البحث موارد التعليم. تم تصميم الندوات على شبكة الإنترنت، وأشرطة الفيديو، والمقالات في فئة "أساسيات" خصيصا للمبتدئين.


حساب الممارسة: N / A.


الحد الأدنى للإيداع: 5000 دولار (3000 دولار للأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 26 عاما)


A وسيط الفوركس منذ عام 2002، ومركز التعليم بلاس التجارة المالية وتشمل الأدوات والحاجيات وأشرطة الفيديو، ندوات عبر الإنترنت، والعروض، وتطبيقات، والدورات التعليمية للمستثمرين.


حساب الممارسة: بعد الموافقة على حساب التداول وتمويلها.


الحد الأدنى للإيداع: 10000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1977، جامعة التجار التفاعلية "وسطاء" تقدم مسرد، ندوات عبر الإنترنت (حية أو مسجلة)، منتديات المناقشة غير مراقبة للتواصل مع التجار الآخرين، تطبيقات، الحاجيات، ورقة الغش، وأدلة المستخدم.


نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم الفوركس وتداول العملات الأجنبية، هي عالية المخاطر وربما لا يكون الخيار الأفضل للأفراد العلامة التجارية الجديدة لتداول سوق الأوراق المالية و / أو التداول اليوم.


بدء الوساطة الفوركس الخاصة بك مع التجزئة الحائز على جائزة تجارة الفوركس التكنولوجيا.


لسوايت بدوره مفتاح الوساطة حلول.


بدء العمل في الوساطة المالية ينطوي على التخطيط واتخاذ القرارات المالية الرئيسية واستكمال سلسلة من الأنشطة القانونية التي يجب أخذها في الاعتبار، قبل اتخاذ الخطوات الأولى في بناء عملك الجديد. اختيار موفر تكنولوجيا موثوق يوفر لك المال ويضمن نجاح عملك مع مرور الوقت. بالنسبة لوسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات الحاليين أو الطامحين الذين يرغبون في تقديم منصة التداول MT4 (ميتاترادر)، فسيفيت's لسوايت هو وسيط متكامل في صندوق يتكون من الحلول الأمامية وكذلك الخادم والمكتب الخلفي الدعم. كما نقدم حل منخفضة التكلفة لبدء السماسرة للحصول على الوساطة الخاصة بك على الأرض في أي وقت من الأوقات مسطحة.


ميزة ليفيريت - شركة يمكنك الثقة.


ليفيريت ليست وساطة الفوركس ولن تكون أبدا.


ليفيريت هي شركة التكنولوجيا وعملائنا هي أعلى شركات الوساطة الفوركس في جميع أنحاء العالم، وليس تجار التجزئة. على عكس شركات تكنولوجيا الفوركس الأخرى، ليفيريت ليست وساطة فوركس. ليس لدينا عملاء تاجر ونحن لن تتنافس أبدا للتجار الخاص بك. ويقاس نجاحنا من نجاح الوساطة الخاصة بك، وعلى هذا النحو نبذل كل جهد ممكن لتعطيك التكنولوجيا لتحقيق النجاح.


الالتزام بتوفير أفضل تكنولوجيا الفوركس.


مع خمسة مكاتب في جميع أنحاء العالم واثنين من مراكز البحث والتطوير، وتلتزم ليفيريت لتزويد عملائها مع أفضل في تجارة التجزئة الفوركس التكنولوجيا. أكثر من 50٪ من موظفي ليفيريت من 150 مكرسة للبحث والتطوير مع الغرض صريح من التحسين المستمر للتكنولوجيا للعملاء ليفيرايت ل. تركيزنا دائما يتضمن احتياجات عملائنا لتحويل، الاحتفاظ والربحية.


متجر وقفة واحدة الخاص بك لفتح A وساطة العملات الأجنبية.


تسريع عملك مع منصات سيريكس تماما وصفت للويب، المحمول & أمب؛ لوح. سيريكس هي منصة التداول بالتجزئة الفوركس المفضلة المستخدمة يوميا من قبل مئات الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم في 30 لغة مختلفة.


حلول التداول الاجتماعي السلس الكامل متكاملة تماما مع MT4، موقع الوساطة الخاص بك، كرم وأنظمة الخلفية الإضافية. يتم تبسيط جميع منصات التداول ومزامنة تماما، مما أدى إلى الكمون الحد الأدنى. سيريكس هو سهل الاستعمال ويتميز محفظة مشتركة وتفاصيل تسجيل الدخول موحدة عبر جميع المنصات مع اسم مستخدم واحد وكلمة مرور واحدة.


كامل MT4 الوصول والتكامل.


يتم دمج منتجات لسويت تماما مع MT4.


تنفيذ كميات كبيرة من الصفقات في وقت واحد.


لريسك هو نظام إدارة المخاطر قوية مع أحدث الميزات للتعامل مع كميات هائلة من الصفقات في وقت واحد، مما يتيح لك أقصى قدر من السيطرة على التعرض.


تعيين استراتيجيات التحوط المخصصة والسلوكيات لكل أداة، مجموعة، كمية والتاجر والحجم.


إدارة A - كتاب، B - كتاب و نوسترو من موقع مركزي واحد.


في لمحة يمكنك فهم كامل التعرض الخاص بك إلى السوق داخل P / L علامة التبويب.


ممتاز ينتشر. خدمة متفوقة.


لكابيتال يخفف عطش الوساطة الخاص بك للسيولة من الدرجة المؤسسية من خلال ربط لكم إلى واحة متنوعة من مصادر السيولة من الدرجة الأولى، بما في ذلك وسطاء رئيسيين والبنوك و إنز.


الوصول إلى السيولة من الدرجة المؤسسية التي تغذي الوساطة الخاصة بك مع أنحف ينتشر المتاحة.


تمنح التجار الخاص بك الشفافية والأمن والعديد من المزايا للتنظيم. لدينا رئيس خدمات الوساطة و ستب هي في الامتثال الصارم مع ميفيد ومرخص من قبل سيسيك (رخصة 160/11).


يرجى الرجوع إلى تحذيرات المخاطر المفصلة التي تم العثور عليها في: الكشف عن المخاطر لفس.


خلاصة بيانات التسعير فائقة الكمون المنخفض.


يوفر لفيد تغذية البيانات فكس البيانات في الوقت الحقيقي لأكثر من 1000 الصكوك من مجموعة واسعة من البورصات المالية العالمية.


المدمج في الحماية ضد المراجحة، المسامير و السماسرة.


وهناك مركزان للبيانات يقعان بالقرب من المراكز المالية العالمية يسمحان لسيفيد في نفس الوقت بإرسال البيانات وإضافة إمكانية الوصول إلى الأسواق لتغذية أكثر تنوعا لأسعار السيولة.


بسبب بنية الإرسال المتعدد، لفيد يزيل بشكل كبير عدد القفزات (تطبيق معالجة بيانات السوق) بين المستخدم النهائي والبنوك.


إدارة العملاء الخاص بك يؤدي والتجار الحاليين.


لكرم يسمح لك لإدارة العملاء الوساطة الخاصة بك وجميع المهام دعم العملاء بكل سهولة وكفاءة.


يتم دمج لكرم تماما مع منصات التداول الخاصة بك لتحقيق الاستفادة القصوى من احتياجات العميل الخاص بك.


تم دمج نظام لكرم مع هاسوفرس، وهي أداة إدارة تابعة متميزة، والذي يسمح للسماسرة للحفاظ بسهولة الحملات التسويقية.


تماما كما يتم مزامنة لكرم مباشرة مع الفوركس الخاص بك و كفد الوساطة على شبكة الإنترنت، ويضمن التجار أيضا مجموعة متنوعة من القدرات الأمامية مفيدة.


يمكن لدابي التكيف مع أي بيئة التطوير الرئيسية لتتناسب مع موقع الويب الخاص بك (جافا، فب، C ++، روبي) تماما. وتعتمد المنصة على معيار صناعة سواب المستندة إلى سواب-هتب.


وصلات لكسابي مع معظم منصة MT4، مما يجعل العديد من المهام الممكنة، مثل: العثور على معلومات المستخدم، وخلق المستخدمين منصة جديدة، فيريفينغ اسم المستخدم / كلمة السر لمستخدم معين، وأكثر من ذلك بكثير!


موثقة وكاملة مع عينات رمز، لتمكين التكامل السريع والسهل.


حلول منخفضة التكلفة لبدء وسطاء الفوركس.


بريميوم فوريكس سولوتيونس بدون علامة سعر مميزة.


إطلاق الخاص بك تماما وصفت الفوركس الوساطة مع لسويت فينشر الطبعة ™، شاملة بدوره مفتاح التداول في الفوركس حزمة ليفيريت لسماسرة بدء التشغيل. كسويت فينشر الطبعة ™ هو مخصص مصممة خصيصا للاحتياجات المحددة للوسيط بدء ويوفر لك التكنولوجيا التي تحتاجها للحصول على عملك بعيدا عن الأرض. انظر كيف >>


لسوايت في الصحافة.


"تتيح البنية المتعددة للبث المتعدد الموقع لفيد نقل البيانات في وقت واحد وإضافة إمكانية الوصول إلى الأسواق لتغذية أكثر تنوعا لأسعار السيولة".


"ليفيريت قد تحديث تماما المقاييس المستخدمة لتحديد أعلى سيريكس الاجتماعية الماجستير، مما يسمح أعضاء سيريكس الجماعة الاجتماعية لمتابعة ونسخ التجار الأكثر نجاحا باستمرار."


تحديث البقاء مع ليفيرات الأخبار!


اشترك الآن في النشرة الإخبارية لدينا وتحديث البقاء مع أحدث الأخبار والتحديثات من حلول التداول فكس والعقود مقابل الفروقات ليفيريت ل.


أعلى 5 أسئلة يجب على كل وسيط أن يطلب من مزود التكنولوجيا.


الاتصال بنا لتجربة لسويت.


املأ النموذج أدناه للحصول على استشارة مجانية حول احتياجات الوساطة الخاصة بك.


وسوف يكون لدينا أحد مستشارين المبيعات لدينا في اتصال معكم قريبا.


&نسخ؛ 2008- ليفيرات. كل الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية.


تحويل العملات الأجنبية.


يوليو 2011 (1) يونيو 2011 (1) يناير 2011 (1) نوفمبر 2010 (1) يوليو 2010 (1) أبريل 2010 (1)


الاقسام.


(2) التسويق (1) منتج جديد (1) اللائحة (3) بدء وسيط (2) تكنولوجيا (1) غير مصنف (3)


احدث التعليقات.


أدمين على دويتشه بنك يسحب التسعير من شركات تجميع كريستي على دويتشه بنك يسحب التسعير من شركات تجميع.


الوساطة.


بدء وسيط الفوركس.


نحن نساعدك على النمو. يعمل نموذج الوساطة لدينا. وقت الإعداد سريع. الموقع الفعلي غير مهم ويتم دفعك مقابل حياة عملائك.


القانونية والمصرفية.


التأسيس والهياكل القانونية التنظيم والتراخيص الحسابات المصرفية مقدمي خدمة الدفع الاتفاقيات القانونية مكافحة غسل الأموال، إجراءات كيك.


فوركس بروكر الموقع الإلكتروني الجيل الرائد تتبع التسويق وإعداد التقارير أدوات الموقع كرم.


يرجى تقديم التفاصيل الخاصة بك أدناه للحصول على الكتيب ومعلومات التسعير لدينا.


* خدمات الأوراق المالية المقدمة من خلال بيركشاير كابيتال للأوراق المالية ذ. م.م.


315 ماديسون أفينو، 24th فلور نيو يورك، ني 10017.


بدء السمسرة الفوركس الخاصة بك.


ويشمل فريق أرتشيركتس الأكثر خبرة الفوركس و كفد وسيط المهنيين. نحن في آرتشر فهم عملائنا & # 8217؛ يحتاج إلى ما إذا كنت تبحث لبدء السمسرة الفوركس الخاصة بك أو هي وساطة راسخة تبحث عن حلول إضافية لتلبية حجم والنمو الخاص بك. نحن متخصصون في تخصيص الحل الذي يناسب ميزانيتك والمتطلبات. أولويتنا الرئيسية هي أن نقدم لك الحل الذي تحتاجه بحيث يمكنك التركيز على أهم أجزاء من عملك، والتسويق والمبيعات الجانب.


السماح المهنيين أركركتس، وتوجيه لكم من خلال حلول الخبراء لدينا. نحن قادة الصناعة وفريقنا ساعدت في تشكيل بعض من أكبر الأسماء في الأعمال التجارية، وكذلك ساعدت في بدء العشرات من شركات الوساطة الناجحة الجديدة في جميع أنحاء العالم.


لدينا حلول تكنولوجيا التداول أو ما نسميه لدينا بدء الخاص بك حزمة الفوركس وسيط، يسلم حل المفتاح بدوره الكامل لإنشاء المالية الخاصة بك على الانترنت شركة تجارية ويتضمن منصة التداول ميتاتريدر 4، MT4.


و أركيركتس تبدأ الخاص بك يشمل حل وسيط الفوركس، ولكن لا تقتصر على:


موقع تداول فوريكس متكامل وحلول الدفع الآلي. منصة التداول MT4، مع المحمول، تاجر الويب و مام - جميع وصفت تماما. إدارة المخاطر والسیولة الشفافیة الشدیدة. حلول السيولة لشركة ستب وكذلك وسطاء صناعة السوق. متكاملة الفوركس كرم بنيت خصيصا ل فوركس الفوركس وسيط كفد، والتكامل لنقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت، والرسائل الجماعية وأكثر من ذلك. 24/6 غرفة التعامل والدعم بما في ذلك التدريب المكثف.

No comments:

Post a Comment