Saturday 17 March 2018

سيدني أوقات الدورة الفوركس


أفضل وأسوأ الأوقات للتجارة الفوركس.


واحدة من أكبر بلوسس أن سوق الصرف الأجنبي يوفر التجار ويتكون من حقيقة أن العملات التجارة أربع وعشرين ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع.


هذا يعني أنه يمكنك البدء في التداول بعد ظهر يوم الأحد إست ومواصلة التداول بدون توقف حتى يوم الجمعة إست. هذه الجولة ميزة التداول على مدار الساعة يعطي التجار مع الميول العمل المائي مكان السوق المثالي الذي للعمل.


والسبب في وجود هذه الفرصة له علاقة بالمناطق الزمنية وحيث تفتح الأسواق في أجزاء مختلفة من العالم. على سبيل المثال، لأن اليوم يبدأ في الشرق الأقصى، يفتح سوق الفوركس في نيوزيلندا وأستراليا وآسيا أولا ثم أوروبا ثم أمريكا الشمالية.


ومع ذلك، فإن هناك أوقاتا ضعيفة للتجارة أيضا، وبالتالي فإن الأقسام أدناه سوف تغطي الجدول الزمني لسوق الفوركس & # 8217؛ s و أفضل و أسوأ الأوقات للتجارة. وسيتم التعبير عن جميع الأوقات المذكورة في التوقيت القياسي الشرقي أو إست.


جدول الفوركس للأسواق العالمية.


يفتح سوق صرف العملات الأجنبية مع جلسة سيدني في الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في سيدني بأستراليا، على الرغم من أن بعض التجار في نيوزيلندا سيجعلون الأسعار قبل ساعة عند الساعة الرابعة مساء. ثم تغلق ويلينغتون عند منتصف الليل، بينما تغلق سيدني عند الساعة 1:00 صباحا.


طوال الأسبوع التالي لتداول العملات الأجنبية، فإن سيدني مفتوحة في الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة هي في الأساس نفس الوقت الذي تختتم فيه جلسة نيويورك في الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في اليوم التالي. وبعبارة أخرى، عندما يغلق السوق في نيويورك يوم الاثنين في الساعة 5:00 مساء، يفتح السوق في سيدني صباح الثلاثاء في منطقته الزمنية. وهذا يسمح العديد من التجار الفوركس المهنية مقرها في نيويورك لتمرير كتب النظام الخاصة بهم على التجار مقرها في سيدني لمشاهدة على الأقل حتى افتتاح طوكيو.


بعد ساعتين من افتتاح سيدني، يفتح سوق الفوركس في طوكيو (الجلسة الآسيوية أو طوكيو) في الساعة 7:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة ويغلق عند الساعة الرابعة صباحا. وفتحت سنغافورة وهونج كونج ساعتين بعد طوكيو فى الساعة 9:00 صباحا وتغلق عند الساعة 5:00 صباحا. ومن المثير للاهتمام، فإن الجلسة الأخيرة في جلسة التداول الآسيوية عندما تفتح جلسة لندن في حين تغلق الجلسة الآسيوية، وتشكل واحدة من أكثر الأوقات ازدحاما في تداول العملات الأجنبية.


في الجلسة الأوروبية، تفتح فرانكفورت في الساعة 2:00 صباحا وتغلق عند الساعة 10:00 صباحا، في حين تفتح جلسة التداول الرئيسية في لندن في الساعة 3:00 صباحا وتغلق عند الساعة 11:00 صباحا.


التكلفة الشرقية أسواق أمريكا الشمالية مفتوحة في نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وتغلق في الساعة 5:00 مساء. تداول شيكاغو بعد ساعة واحدة وتداول كاليفورنيا بعد ثلاث ساعات.


وبالتالي فإن أوقات تداول العملات الأجنبية تذهب إلى دائرة كاملة على مدار الأسبوع، وتداول سوق الفوركس حتى بعد ظهر يوم الجمعة وتغلق جلسة نيويورك. عند هذه النقطة، ينتهي تداول الفوركس للأسبوع. بعد إغلاق نيويورك في الساعة 5:00 بيإم إست، سوق الفوركس ثم يعطي المشاركين لها عطلة نهاية الأسبوع للتفكير في الحياة.


هذا الانقطاع يمتد لبقية يوم الجمعة، خلال كل يوم السبت وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد عند افتتاح جلسة سيدني.


أفضل الأوقات للتجارة في سوق الصرف الأجنبي.


كنت قد لاحظت عند قراءة القسم السابق أنه في عدة مرات من اليوم أكثر من سوق واحد مفتوح في نفس الوقت. هذه الأوقات المتداخلة عادة ما توفر أكبر قدر من السيولة في بعض أزواج العملات، فضلا عن حركة أوسع نطاقا. وهذا يميل إلى جعل هذه الفترات أكثر سيولة أوقاتا أفضل للتجارة، نظريا على الأقل.


في الأساس، لأن المزيد من السيولة وحجم أكبر من الصفقات غالبا ما تكون أكثر فائدة للتداول الفوركس المضاربة، في بعض الأوقات عندما يكون التداول أثقل في أزواج العملات معينة يمكن أن تعطي للتاجر حافة اللازمة لتكون مربحة. وينطبق هذا بشكل خاص على التجار الذين يستخدمون استراتيجيات قصيرة المدى مثل سلخ فروة الرأس أو التداول اليومي.


التداخل بين أمريكا الشمالية وأمريكا الشمالية: من 8:00 صباحا حتى 11:00 صباحا.


هذا التداخل هو فترة تداول الفوركس الرئيسية عندما تكون مراكز التداول الرئيسية في نيويورك ولندن مفتوحة للعمل. التداول في جميع العملات الأوروبية هو الأثقل خلال هذه الفترة، ويوفر معظم السيولة لأزواج العملات التي تشمل اليورو، الجنيه الاسترليني والفرنك السويسري.


وتشمل هذه الأوقات المتداخلة بشكل خاص السائلة الفترة من الساعة 8:00 صباحا وحتى 11:00 صباحا عندما تكون المراكز التجارية الرئيسية في نيويورك ولندن مفتوحة للعمل. فرانكفورت مفتوح أيضا من 8 صباحا حتى 10:00 صباحا.


أيضا، إذا كنت تتداول زوج العملات ور / أوسد، غبب / أوسد أو أوسد / تشف، فإن السوق لهذه الأزواج العملات ربما يكون الأكثر نشاطا خلال تلك الفترة لأنها تمثل أزواج العملات الرئيسية التي تشمل الولايات المتحدة والأوروبية بلدان.


التداخل الأوروبي الآسيوي: 12:00 منتصف الليل إلى 3:00 صباحا.


تغلق سيدني في الساعة 1:00 صباحا، في حين أن طوكيو وهونج كونج وسنغافورة تبقى مفتوحة مع تداخل مع فرانكفورت ولندن في 2:00 صباحا و 3: 00 صباحا على التوالي. هذه الفترة الزمنية عادة ما توفر معظم السيولة للين الياباني، فضلا عن الين الياباني الين.


الوقت المناسب آخر للتجارة من أجل الاستفادة من العديد من الأسواق المختلفة التي تكون مفتوحة في وقت واحد، هو بين 1:00 و 3:00 صباحا مع الأسواق الآسيوية والأوروبية تتداخل في نقاط مختلفة.


وتواصل أسواق طوكيو وسونغافورة وهونج كونج تداول العملات الأجنبية طوال فترة التداخل هذه. ثم تفتح أسواق فرانكفورت ولندن في الساعة 2:00 صباحا و 3: 00 صباحا على التوالي، ثم تتداخل مع سنغافورة وهونج كونج حتى الساعة 5:00 صباحا.


يمكن أن تشهد هذه الفترة الزمنية تداول نشط بشكل خاص في زوج العملات أوسد / جبي و ور / جبي و غبب / جبي و تشف / جبي.


التداخل الآسيوي الأسترالي: من 9:00 مساء حتى 12:00 منتصف الليل.


وهذه هي الفترة التي تتداخل خلالها الأسواق النيوزيلندية والاسترالية مع الأسواق الآسيوية في طوكيو وسنغافورة وهونغ كونغ. وتميل هذه الفترة الزمنية إلى الحصول على أكبر قدر من السيولة للدولار الاسترالي والنيوزيلندي والصلبان.


يتداخل التداول في أستراليا ونيوزيلندا مع طوكيو من الساعة 7:00 مساء ثم مع سنغافورة وهونج كونج من الساعة 9:00 مساء حتى منتصف الليل عندما تغلق نيوزيلندا و 1: 00 صباحا عند إغلاق سيدني.


هذا يجعل فترة التداخل من 9:00 م حتى منتصف الليل خاصة السائل كما أستراليا ونيوزيلندا وطوكيو وسنغافورة وهونغ كونغ كلها مفتوحة.


غالبا ما يرى هذا الإطار الزمني المتداخل نشاطا نشطا بشكل خاص في زوج العملات أود / أوسد و أود / جبي و ور / أود و نزد / أوسد و أود / نزد و نزد / جبي.


أوقات التداول إلى احترس.


بين الساعة 5:00 مساء و 7:00 مساء، أغلق سوق الفوركس في نيويورك وأسواق أخرى مفتوحة هي شيكاغو حتى الساعة 6:00 مساء ومكاتب الساحل الغربي لبعض البنوك الأمريكية التي قد تبقى مفتوحة في وقت متأخر من 7 : 12:00. يمكنك أيضا التداول في الأسواق الأرق في نيوزيلندا التي تفتح في الساعة 4:00 مساء وأستراليا التي تفتح في الساعة 5:00 مساء.


ويمثل ذلك فترة من الوقت خلال يوم التداول، عندما يكون السوق رقيقا وبالتالي قد ينتشر السعر بشكل كبير. في الأساس، تجنب التداول خلال فترات زمنية غير سائلة وفي أسواق شديدة التقلب يمكن أن يوفر لك المال، سواء من حيث موقف التداول الخاص بك، وفي مبلغ العرض عرض انتشار قد يتم نقلها عن الصفقة.


أما الأوقات الأخرى التي قد لا تكون مفيدة للتجارة، فتشمل جلسة يوم الأحد، وكذلك أيام الجمعة عندما يتطلع السوق إلى عطلة نهاية الأسبوع، لذلك عادة ما يتداول الاتجاه المعاكس حيث ترتفع المراكز.


وقت آخر محفوف بالمخاطر هو عندما تأتي أعداد مهمة مثل الرواتب الأمريكية غير الزراعية. إذا كان الرقم الفعلي يختلف كثيرا عن توقعات السوق في الإجماع، ثم سعر الصرف يمكن أن تتحول بسرعة لخصم المعلومات الجديدة في أسرع وقت ممكن.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


متى يمكنك تداول الفوركس: جلسة طوكيو.


يذكر ان افتتاح جلسة طوكيو فى الساعة 12:00 صباحا بتوقيت جرينتش يمثل بداية الدورة الاسيوية.


وينبغي أن تحيط علما بأن دورة طوكيو يشار إليها أحيانا باسم الدورة الآسيوية لأن طوكيو هي العاصمة المالية لآسيا.


ومن الأمور الجديرة بالذكر أن اليابان هي ثالث أكبر مركز لتداول العملات الأجنبية في العالم.


في ما يلي جدول لنطاقات نطاقات الجلسة الآسيوية لأزواج العملات الرئيسية.


تم حساب قيم النقطة هذه باستخدام متوسطات البيانات السابقة. نلاحظ أن هذه ليست القيم المطلقة ويمكن أن تختلف اعتمادا على السيولة وظروف السوق الأخرى.


هنا بعض الخصائص الرئيسية التي يجب أن تعرف عن دورة طوكيو:


لا يقتصر العمل على الشواطئ اليابانية فقط. يتم إجراء طن من معاملات الفوركس في المناطق المالية الأخرى الساخنة مثل هونغ كونغ وسنغافورة وسيدني. والمشاركون الرئيسيون فى السوق خلال دورة طوكيو هم الشركات التجارية (المصدرون) والبنوك المركزية. تذكر أن اقتصاد اليابان يعتمد اعتمادا كبيرا على التصدير، ومع كون الصين أيضا لاعبا تجاريا رئيسيا، فهناك الكثير من المعاملات التي تجري على أساس يومي. قد تكون السيولة أحيانا رقيقة جدا. سيكون هناك أوقات عندما يكون التداول خلال هذه الفترة مثل الصيد - قد تضطر إلى الانتظار لفترة طويلة، قبل وقت طويل من الحصول على عاب. من المرجح أن ترى تحركات أقوى في أزواج العملات في آسيا والمحيط الهادئ مثل أود / أوسد و نزد / أوسد بدلا من أزواج غير آسيا والمحيط الهادئ مثل غبب / أوسد. خلال تلك الأوقات من السيولة رقيقة، معظم أزواج قد عصا ضمن نطاق. هذا يوفر فرصا لتداولات يوم قصير أو صفقات اختراق محتملة في وقت لاحق من اليوم. معظم الإجراءات تتم في وقت مبكر من الدورة عندما يتم تحرير المزيد من البيانات الاقتصادية. ويمكن للتحركات في جلسة طوكيو أن تحدد النغمة لبقية اليوم. وسوف ينظر التجار في الدورات الأخيرة إلى ما حدث خلال جلسة طوكيو للمساعدة في تنظيم وتقييم الاستراتيجيات التي يجب اتخاذها في جلسات أخرى. عادة، بعد التحركات الكبيرة في جلسة نيويورك السابقة، قد ترى توحيد خلال جلسة طوكيو.


ما هي الأزواج التي يجب تداولها؟


أيضا، يمكن أن يكون هناك المزيد من الحركة في أزواج الين كما الكثير من الين يتغير اليدين كما الشركات اليابانية تجري الأعمال التجارية.


نلاحظ أن الصين هي أيضا قوة عظمى اقتصادية، لذلك كلما خرجت الأخبار من الصين، فإنها تميل إلى خلق تحركات متقلبة.


مع اعتماد أستراليا واليابان بشكل كبير على الطلب الصيني، يمكننا أن نرى حركة أكبر في زوجي أود و جبي عندما تأتي البيانات الصينية.


الآن دعونا تحقق من كيف يمكنك التداول في جلسة لندن.


التقدم المحرز الخاص بك.


وأكبر نجاح هو القبول الذاتي الناجح. بن سويت.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


ساعات عمل الفوركس.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.


أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟


أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!


ليف فوريكس ساعات عمل السوق:


ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:


تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:


نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)


سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.


في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.


ماذا عن وسيط الفوركس؟


وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).


عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.


إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.


لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:


تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.


كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


ساعات عمل الفوركس.


استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.


حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية ووسطاء تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.


الوقت والتاريخ: 07:27 مساء 17-ديسمبر-2017 غمت.


انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).


ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. الرجاء إرسال الأسئلة أو التعليقات أو الاقتراحات إلى ويباستيرتيمزونكونفرتر.


كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.


وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:


ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو-يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء "مفتوحة" متعددة في عمود الحالة.

No comments:

Post a Comment