Wednesday 7 March 2018

أنواع صفقات الفوركس


أنواع وسطاء الفوركس.
هناك 4 أنواع رئيسية من وسطاء الفوركس: مشغلي السوق، وصناع السوق، وسطاء صغير، والمطابخ. دعونا ندرسها على واحد.
مشغلي السوق.
وتشمل هذه المجموعة الأكثر موثوقية البنوك التجارية الكبيرة، والتي يتم تنظيمها وفقا للقوانين والقواعد المصرفية. غير أن التجارة مع هذه المصارف ستحتاج إلى فواتير بكميات كبيرة وإبقاء الشركات المتعددة الجنسيات أكبر من الاستثمار الخاص. الحد الأدنى لوت حوالي 1000000 $.
صناع السوق.
وصناع السوق هم شركات مالية وليست عديدة تعمل مع شركات وسيط أصغر وتوفر فرصا نظرية لتداول العملات الأجنبية للأفراد الذين تتجاوز عواصمهم التجارية 50000 دولار. فهي توفر تكلفة أقل لتداول سوق الفوركس وكقاعدة لها قاعدة مالية أكثر موثوقية ونزاهة. ومع ذلك، فإن الحد الأدنى لحجم الفاتورة (50000 دولار) يبقيه بعيدا عن تجار سوق الفوركس الرئيسية.
سماسرة صغيرة.
وهنا شركات وسيط صغيرة تعمل مع رأس المال الصغير للأفراد، وهو من مئات تصل إلى عدة آلاف من الدولارات. مخاطر تنفيذ الصفقات تبدأ عندما هذه الشركات وسيط قليلا أوامر واضحة من عملائها والعمل مع تاجر أو صانع السوق. كما أن أحجام الحد الأدنى من مشروع القانون - التي يطلبها صانع السوق من هؤلاء السماسرة - يصبح أكبر، وغالبا ما يحدث أن الوسيط المحلي يدمج رأس المال من جميع فواتير عملائها في فاتورة واحدة في صانع السوق المقصود لشركة وسيط . وفقا لهذا النظام، تاجر سوق الفوركس يجعل تاجر شركة وسيط للحصول على الاقتباس على مدخلات أو إخراج من موقف، والتاجر، من جانبه، للحصول على الاقتباس، يؤثر على صانع السوق. وبمجرد وصول الاقتباس إلى تاجر سوق الفوركس، يقوم أو يوجه التاجر عن مدخلات في موضع جديد أو مخرجات من وضع قائم، ويكتبه الوكيل عند تنظيم كل فاتورة العميل. وبما أن هذه هي أهم لحظة من الصفقة، تاجر يجعل صفقة منها على مشروع القانون الخاص به في صانع السوق.
لذلك، إذا كان العميل التحقيق في السوق أو الصفقة على ما يرام، والعميل المكاسب التي هي الربح الإجمالي من تداول سوق الفوركس ناقص فروقات ورسوم العمولة. كما تحصل شركة الوساطة على فوائدها الخاصة على صفقة الفوركس مع صانعها في السوق، وهو نفس صافي الربح الذي سيتم دفعه للعميل بالإضافة إلى عمولاتهم وربما القليل من الانتشار. فقدت في هذه الصفقة، صانع السوق الذي وضع هذا المال في جيب، ولكن فقدت الربح الإجمالي من الصفقة ككل، حصلت عليها هذه الشركة وسيط. من المهم أن نتذكر أن بعض شركات الوساطة تعطي العميل انتشار أكبر مما هم أنفسهم الحصول عليها من صانع السوق وهذا هو وسيلة أخرى للحصول على فوائد على رأس عمولاتهم. بالتأكيد، فإنها لن تعترف به. انتشار يمكن أن يكون ضعف كبيرة. وبطبيعة الحال، إذا تبين أن حالة العميل غير ناجحة، فإن شركة الوساطة تعاني من خسارة كبيرة من فاتورة العميل، وسوف تضطر إلى دفع صانع السوق خسارة نقية بعد سحب دفعات وسيطها ورسوم العمولة. على أية حال، فإن شركة الوساطة لا تزال تحصل على اللجنة وقليل من الانتشار.
مخطط "المطبخ" يعمل بشكل جيد عندما شخص ما لا تبدأ للفوز في كل وقت. مؤسسيهم يعرفون أن العديد من العملاء مجرد فقدان أموالهم. وعلاوة على ذلك، فإن أرباح "المطبخ" هي خسائر هؤلاء العملاء. ثم يتم إغلاق "المطبخ" مع بقايا أموال العملاء وبعد حوالي شهرين تظهر تحت اسم آخر. وعادة ما يعمل المخطط على هذا النحو. أنها توفر لتعليمك مجانا وتساعدك على تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس. يقولون أن هذا سوف تجلب لك بسهولة ربح لا يصدق في إطار زمني قصير. أنها تجعلك تعتقد أن 5٪ في الشهر قابلة للتحقيق تماما ولكن فقط في حالة إذا قمت بفتح مشروع القانون 1000 $ في شركتهم. وكقاعدة عامة، معلميهم على ما يرام غير المهنية تجار سوق الفوركس أو الناس الذين هم مجرد تجارة عديمة الخبرة في سوق الفوركس. تستمر هذه الدروس لعدة ساعات فقط.
في بعض الأحيان يتم تدريس العملاء بمساعدة برامج "المحاكاة" حيث أي تاجر "يكسب" حوالي 1000٪ في الأسبوع. الجزء الأكبر من هؤلاء "الطلاب" يفقدون صفقاتهم منذ البداية، وفي كل مرة كانوا متأكدين من أنه كان درسا جيدا مما سيجعل تقنياتهم لا يمكن معالجتها، وتداول سوق الفوركس التالي سوف يذهب بنجاح. العديد من هؤلاء العملاء ينفدون من ودائعهم بسرعة ويغادرون السوق، في حين أن تلك التي هي أكثر عنادا "إضافة" المال إلى فواتيرهم للحصول على فرصة أخرى وكسب الربح في الماضي. وفي النهاية، يفقدون كل أموالهم ويتركون أضرارا مادية ومادية. إنها "لحظة النصر" لهذه الشركات كما هو الخبز والزبدة. ويحصلون على أكبر جزء من الربح على خسائر هذه الصفقات، وكثير من الشركات يفوز من فروق الأسعار أو العمولات التي يطلبونها لهذه المعاملات.

أنواع صفقات الفوركس
وسيط هو فرد أو طرف يتفاوض على المعاملات بين المستهلك والبائع، كما أنها تحصل على جزء من إجمالي المبيعات عند الانتهاء من المفاوضات. وسيط أيضا بمثابة المستهلك والبائع. وتعرفهم الأخرى كعامل. الوسطاء موجودون في أنواع مختلفة من الصناعات مثل؛ والعقارات، والغذاء، والخدمات اللوجستية أو صناعة الملابس. وهي بمثابة الشخص الثالث أو الميسر بين المشتري والبائع.
أنواع مختلفة من الوسطاء.
هذا النوع من وسيط يعمل مع شركات التأمين المختلفة، وتوفير أفضل السياسات المتاحة لعملائه. وسيط التأمين يختلف عن وكيل نموذجي. ولكن لديهم أوجه الشبه مع الخدمة التي تقدمها مثل؛ وتوفير سياسات الهيكل، وتسوية مطالبات العملاء وعادة ما يعمل على أساس العمولة.
وسيط التأمين متخصص في نوع معين من التأمين أو الصفقة، وهذه هي؛ الصحة، الحياة، المنزل، السيارات وغيرها من أنواع التأمين. ويتعين على بعض وسطاء التأمين أن يخضعوا للتدريب وأن يحصلوا على تراخيص رسمية من لجنة الأمن والبورصة أو غيرها من الجمعيات الحكومية التي تتعامل مع الاستثمارات.
السمسار العقاري هو الشخص الذي يساعد البائع يبيع الممتلكات؛ وهو يعمل كوسيط بين المشترين والبائعين. على الرغم من أن لديهم دورا كبيرا بين البائع والمشتري، وسيط عقاري ليس لديه السلطة أو الحق في اتخاذ قرارات هامة نيابة عن العميل. ويجب عليه أيضا الحصول على ترخيص رسمي قبل الشروع في أي معاملات؛ مطلوب منه أن يأخذ دورة لمدة 90 ساعة ويجب اجتياز امتحان على قانون العقارات. هذا النوع من وسيط عادة ما يكون مندوبي المبيعات المعروفة باسم "وكلاء العقارات" دورهم هو مساعدة الوسيط في عملية البيع.
الدور الرئيسي للوسيط الأسهم هو تداول الأسهم نيابة عن موكليه من خلال حساب الوساطة، وهذه الأسهم هي صناديق الاستثمار والسندات. عادة ما يتقاضى وسطاء الأوراق المالية عمولة 15 دولارا لكل صفقة. وهناك أيضا نوعان من وسطاء الأوراق المالية، وهذه هي؛ وسطاء الخصم وسماسرة الخدمات الكاملة.
وظيفة الوسيط الراقية هي دراسة وتخطيط حالة الاقتصاد، وهذا النوع من وسيط عادة ما يكون فريق من الباحثين، ودراسة حالة السوق ويعطي المشورة لعملائها على عندما هو أفضل وقت لشراء أو بيع ملكية. عملاء وسيط الراقية هم عادة الناس في مستوى المجتمع عالية.
يعمل الوسطاء عبر الإنترنت من خلال مواقع الوساطة المختلفة. تقديم معلومات قاعدة بيانات الاستثمار لعملائها عبر الإنترنت هو دورهم الرئيسي، وتشمل معلومات قاعدة البيانات؛ الرسوم البيانية، والرسوم البيانية ونصائح الاستثمار.
يقوم وسيط الخصم بشراء وبيع الطلبات في عمولة مخفضة مقارنة مع وسيط خدمة كامل، لكنه لا يقدم نصائح استثمارية.
اتصل بنا.
ويحظر أي استنساخ لهذه المادة ما لم يؤذن بذلك.

ما هو نوع من الفوركس التاجر أنت؟
ما هي بعض الأشياء التي تفصل تاجر جيد من واحد عظيم؟ الشجاعة، الغرائز، الذكاء، والأهم من ذلك التوقيت. كما أن هناك العديد من أنواع التجار، وهناك عدد متساو من الأطر الزمنية المختلفة التي تساعد التجار في تطوير أفكارهم وتنفيذ استراتيجياتهم. وفي الوقت نفسه، يساعد التوقيت أيضا المحاربين في السوق على اتخاذ عدة أمور خارجة عن سيطرة المتداول. وتشمل بعض هذه البنود استغالل المراكز، والفروق الدقيقة في أزواج العملات المختلفة، وآثار النشرات الإخبارية المجدولة وغير المجدولة في السوق. ونتيجة لذلك، فإن التوقيت هو دائما الاعتبار الرئيسي عند المشاركة في عالم الصرف الأجنبي، وهو عامل حاسم يكاد يكون دائما متجاهلا من قبل التجار المبتدئين.
تريد جلب مهارات التداول الخاصة بك إلى المستوى التالي؟ اقرأ المزيد لمعرفة المزيد عن الأطر الزمنية وكيفية استخدامها لصالحك.
الأطر الزمنية المشتركة للتاجر.
1. يوم التاجر.
في يوم نموذجي، فإن هذا التاجر على المدى القصير عموما تهدف إلى معدل دوران سريع على واحد أو أكثر من الصفقات، في أي مكان من 10- إلى 100 مرة حجم الصفقة العادية. هذا هو من أجل الحصول على المزيد من الأرباح من أرجوحة صغيرة نوعا ما. ونتيجة لذلك، فإن التجار الذين يعملون في محلات الملكية بهذه الطريقة سوف يميلون إلى استخدام رسوم أقصر للإطار الزمني، وذلك باستخدام فترات واحدة أو خمس أو 15 دقيقة. وبالإضافة إلى ذلك، يميل التجار اليوم إلى الاعتماد أكثر على أنماط التداول الفنية والأزواج المتقلبة لتحقيق أرباحها. على الرغم من أن التحيز الأساسي على المدى الطويل يمكن أن يكون مفيدا، هؤلاء المهنيين يبحثون عن فرص على المدى القصير. (للحصول على خلفية القراءة، انظر هل سوف الربح كما يوم التاجر؟ واستراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)
أحد هذه العملات هو الجنيه البريطاني / الين الياباني كما هو مبين في الشكل 1 أعلاه. ويعتبر هذا الزوج متقلبا للغاية، وهو أمر عظيم بالنسبة للمتداولين على المدى القصير، حيث يمكن أن يصل متوسط ​​نطاقات الساعة إلى 100 نقطة. هذه الحقيقة تطغى على نطاقات تتراوح بين 10 و 20 نقطة في أزواج العملات البطيئة الحركة مثل اليورو / الولايات المتحدة. الدولار أو اليورو / الجنيه الإسترليني. (لمزيد من المعلومات حول تداول الأزواج، راجع الأسئلة الشائعة حول تداول العملات.)
3. موقف التاجر.
تعتبر على نطاق واسع سيف ذو حدين، والرافعة المالية هو أفضل صديق اليوم التاجر. مع التقلبات الصغيرة نسبيا التي يوفرها سوق العملات، والتاجر دون الرافعة هو مثل صياد دون قطب الصيد. وبعبارة أخرى، بدون الأدوات المناسبة، يترك المهني غير قادر على الاستفادة من فرصة معينة. ونتيجة لذلك، فإن المتداول اليوم سوف تنظر دائما مدى النفوذ أو المخاطر التي هو على استعداد لاتخاذها قبل التعامل في أي تجارة. وبالمثل، قد يفكر تاجر التأرجح أيضا في معايير المخاطر الخاصة به. على الرغم من أن مواقفهم في بعض الأحيان تهدف إلى تقلبات على المدى الطويل، في بعض الحالات، فإن تاجر سوينغ يجب أن يشعر بعض الألم قبل اتخاذ أي مكاسب على الموقف. في المثال أدناه (الشكل 3)، لاحظ كيف هناك عدة نقاط في الاتجاه الهبوطي حيث يمكن للمتداول البديل أن يستفيد من الدولار الأسترالي / الولايات المتحدة. الدولار. وبإضافة مذبذب مؤشر ستوكاستيك البطيء، فإن استراتيجية التأرجح قد حاولت الدخول إلى السوق عند نقاط تحيط بكل معبر ذهبي. ومع ذلك، على مدى يومين إلى ثلاثة أيام، وكان المتداول قد اضطرت إلى تحمل بعض الخسائر قبل أن يمكن أن يسمى بدوره السوق الفعلي بشكل صحيح. زيادة هذه الخسائر مع الرافعة المالية والربح / الخسارة النهائية ستكون كارثية دون تقييم المخاطر المناسبة. (للمزيد من المعلومات، انظر الرافعة المالية: سيف ذو حدين).
أزواج العملات المختلفة.
بالإضافة إلى الرافعة المالية، ينبغي أيضا مراعاة تقلب زوج العملات. من المهم معرفة مقدار الخسارة التي قد تخسرها في التجارة، ولكن من المهم أيضا معرفة مدى سرعة خسارتك التجارية. ونتيجة لذلك، ستتطلب أطر زمنية مختلفة أزواج العملات المختلفة. إن معرفة أن الجنيه الإسترليني / عملة الين الياباني يتقلب في بعض الأحيان 100 نقطة في الساعة قد يشكل تحديا كبيرا للتجار اليوم، ولكن قد لا يكون منطقيا للتاجر البديل الذي يحاول الاستفادة من التغيير في اتجاه السوق. لهذا السبب وحده، التجار سوينغ سوف ترغب في اتباع أزواج رئيسية G7 المعترف بها على نطاق واسع لأنها تميل إلى أن تكون أكثر سيولة من الأسواق الناشئة وعبر العملات. على سبيل المثال، اليورو / الولايات المتحدة. ويفضل الدولار على الدولار الاسترالي / الين الياباني لهذا السبب.
وأخيرا، يجب أن يكون التجار في جميع الفئات الثلاث على بينة من كل من النشرات الإخبارية المجدولة وغير المجدولة وكيف تؤثر على السوق. وسواء كانت هذه الإطلاقات هي إعلانات اقتصادية أو مؤتمرات صحفية في البنك المركزي أو قرار معدل مفاجأة في بعض الأحيان، فسيكون لدى التجار في جميع الفئات الثلاث تعديلات فردية. (لمزيد من المعلومات، راجع التداول في الإصدارات الإخبارية.)
سوف يميل المتداولون على المدى القصير إلى أن يكونوا أكثر المتضررين، حيث يمكن أن تتفاقم الخسائر في حين أن تأرجح الاتجاه المتداول للتداول سوف يكون معطوبا. لهذا الغرض، فإن البعض في السوق يفضلون الراحة من كونه تاجر موقف. مع منظور على المدى الطويل، ونأمل أن محفظة أكثر شمولا، والتصفية موقف يتم تصفيتها إلى حد ما من هذه الحوادث لأنها توقعت بالفعل انقطاع الأسعار المؤقت. طالما أن السعر لا يزال يتفق مع وجهة النظر على المدى الطويل، موقف التجار هي محمية نوعا ما لأنها تتطلع إلى أهدافها القياسية. ويمكن الاطلاع على مثال رائع على ذلك في أول يوم جمعة من كل شهر في تقرير الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة. على الرغم من أن اللاعبين على المدى القصير يجب أن يتعاملوا مع تداول متقلب ومتقلب إلى حد ما بعد كل إصدار، يبقى لاعب موقف على المدى الطويل نسبيا محمية طالما أن التحيز على المدى الطويل لا يزال دون تغيير. (للحصول على مزيد من المعلومات، انظر ما تأثير ارتفاع الرواتب غير الزراعية على سوق الفوركس؟)
ما هو الإطار الزمني الصحيح؟
مثل موضع التاجر.
كمتداول موقف، أول شيء لتحليل هو الاقتصاد - في هذه الحالة، في المملكة المتحدة دعونا نفترض أنه بالنظر إلى الظروف العالمية، فإن اقتصاد المملكة المتحدة سوف تستمر في إظهار الضعف بما يتماشى مع البلدان الأخرى. التصنيع على الاتجاه الهبوطي مع الإنتاج الصناعي مع استمرار معنويات المستهلك والإنفاق في الانخفاض. وكان الوضع سوءا هو أن صناع السياسات يستمرون في استخدام أسعار الفائدة المرجعية لتعزيز السيولة والاستهلاك، مما يؤدي إلى بيع العملة قبالة لأن انخفاض أسعار الفائدة يعني أرخص الأموال. من الناحية الفنية، تبدو الصورة على المدى الطويل أيضا محزنة ضد الدولار الأمريكي. ويبين الشكل 5 اثنين من الصلبان الموت في مؤشري التذبذب لدينا، جنبا إلى جنب مع مقاومة كبيرة التي تم اختبارها بالفعل وفشلت في تقديم إشارة هبوطية.
مثل التاجر يوم.
على الرغم من أن من السهل جدا للاعتقاد، يتم التغاضي عن هذه العملية على نطاق واسع لاستراتيجيات أكثر تعقيدا. يميل التجار إلى تحليل الصورة على المدى الطويل دون تقييم مخاطرهم عند الدخول إلى السوق، مما يؤدي إلى خسائر أكثر مما ينبغي. إن تقديم العمل إلى المخططات على المدى القصير يساعدنا على رؤية ما يحدث فقط، ولكن أيضا للحد من عمليات السحب الأطول وغير الضرورية.

أنواع التداول واستراتيجيات التداول المختلفة.
التداول هو النشاط المركزي في جميع الأسواق، سواء كانت الفوركس، السلع، الأسهم أو السندات وسوق الخزانة. حرفيا تعني كلمة "التداول" تبادل السلع والخدمات بالمال أو بقيمة المال ". أما بالنسبة للأسواق المالية، فإن التداول يشير إلى فعل من شراء وبيع الأصول المالية / الأوراق المالية من أجل تحقيق أرباح على مدى فترة معينة من الوقت. هناك أنواع مختلفة من الممارسات التجارية التي يتبعها المستثمرون أثناء القيام بالمعاملات المالية. ثلاثة أنواع من التداول تبرز باعتبارها النظم التجارية الرئيسية، وترتبط استراتيجيات التداول المختلفة مع كل واحد منهم.
أنواع التداول الرئيسية الثلاثة هي.
في حين أن التداول اليومي والتداول المتأرجح قصير الأجل في طبيعته، فإن التداول الموضعي هو مدة أطول. كل واحد منهم يخدم غرض مختلف ويناسب أنواع المستثمرين المختلفة.
تداول اليوم هو نوع من التداول حيث التجار شراء أو بيع العملات ليوم واحد على أمل تحقيق الأرباح المرجوة. تجار اليوم يغلقون دائما صفقاتهم في نفس اليوم، مما يقلل المخاطر المرتبطة بالحركات بين عشية وضحاها في السوق. وبحلول نهاية اليوم، فإنها الخروج مع أي أرباح أو خسائر لديهم. الهدف الرئيسي للتاجر اليوم هو كسب فوائد سريعة من تحركات الأسعار الصغيرة على أساس يومي. هناك أربعة أنواع من استراتيجيات التداول التي يمارسها المتداول اليوم.
سلخ فروة الرأس: يهتم المتسكعون بالتغييرات الصغيرة فقط في علامات الاقتباس. وضعوا أوامر كبيرة على مستوى معين وبعد مكاسب صغيرة، دعونا نقول 10-20 نقطة، فإنها على الفور عكس الموقف والخروج. ويعتقد السماسرة أن التحركات الصغيرة في يقتبس أسهل لالتقاط من تلك الكبيرة. وهم يعتقدون أيضا أنه من خلال الاستفادة من التحركات الصغيرة في مواقف كبيرة، فإنها يمكن أن تتضاعف الأرباح.
الخبو: الخبو هو إستراتيجية تداول محفوفة بالمخاطر حيث يتداول المستثمر مع اتجاه السوق السائد. يشتري المستثمر في أوقات انخفاض الأسعار ويبيع عندما تتزايد الأسعار. إن علم النفس الأساسي لمتاجر الخبو هو الاستفادة من أي انعكاس للأسعار لأنه بعد الانخفاض الحاد في العملة أو ارتفاعها، لا بد أن تظهر بعض الانتكاسات. هذا النوع من التداول هو محفوف بالمخاطر للغاية ولكن مفيد أيضا. فإنه يوفر كميات وسيم من العودة عندما يعمل. وغالبا ما يعتبر التجار المتلاشىون الجشع، ولكن عموما هم ببساطة المخاطرة. وهي تتبع قواعد صارمة لإدارة المخاطر التي تقدم مخاطر ثابتة محددة.
المحورية اليومية: يستند هذا النوع من استراتيجية التداول إلى أداة إحصائية تسمى الجدول المحوري. يحدد هذا الجدول النقطة المحورية ويدعم ومقاومة الحركة الحالية. ثم يقوم التاجر بتحديد حركة السوق والصفقات وفقا لذلك. وفيما يلي الصيغ التي تحسب النقاط المحورية:
نقطة محورية لمستوى السعر الحالي = مرتفع + منخفض + إغلاق (سابق)
المقاومة 1 = (2 × النقطة المحورية) - منخفض (الفترة السابقة)
يحتاج التجار المحوريون إلى استخدام أدوات إدارة المخاطر بشكل صارم لتكون ناجحة. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يولد وضع الشراء بالسعر الحالي، فإنه يستخدم أقرب الدعم كوقف الخسارة، في حين يتم تحديد السعر المستهدف من قبل أقرب مقاومة. يعتمد التجار المحوريون على الحسابات الإحصائية ويعملون مثل آلات أكثر من اتباع الأساس المنطقي وراء الحركة. وفي الأسواق المتقلبة، هناك فرصة أكبر لإيقاف الخسارة، وهذا هو السبب في أن هذه الاستراتيجية هي أكثر ملاءمة للأسواق الأقل تقلبا.
تداول الزخم: النوع الأخير من استراتيجية التداول للتداول اليوم هو الذي يركب على الحركة الجارية في السوق. ويتخذ المتداولون موقف شراء عندما ترتفع العملة وتبيع عندما تنخفض. وهي تحدد أزواج العملات التي تتحرك بشكل ملحوظ في اتجاه واحد وتتداول وفقا لذلك. أنها تستخدم مؤشرات الزخم المختلفة، مثل مذبذب الزخم، رسي، ماسد، وما إلى ذلك من أجل تحديد قوة الحركة الحالية وتقرر ما إذا كان لاتخاذ مواقف وفي أي اتجاه.
مثل تداول اليوم، تداول البديل هو نوع آخر من التداول على المدى القصير. الفرق الأساسي بين التداول البديل والتداول اليومي هو الإطار الزمني: في حين يقتصر التداول اليومي على يوم واحد، غالبا ما يمتد التداول البديل خلال أكثر من يوم واحد من أجل الاستفادة من تقلبات الاقتباس. وعلى غرار التداول اليومي، لا يحمل المستثمرون صفقات طويلة الأجل ولا يحسبون في سيناريو طويل الأجل. قد يكون الإطار الزمني للتداول البديل ساعة أو يوم أو حد أقصى بضعة أيام. ويستهدف المتداولون بشكل عام أرباحا أعلى من تجار اليوم. وفي الوقت نفسه، فإن المخاطر - وخاصة تلك المرتبطة بمراكز عقد بين عشية وضحاها - أعلى. بشكل عام، يتم تمييز ثلاث استراتيجيات مختلفة للتداول البديل.
تداول الاختراق: يستغل التداول الاختراق الاختراقات على الرسوم البيانية. ويمكن أن يكون الاختراق صغيرا، مثل الارتفاع على الرسم البياني اللحظي، أو قد يكون هبوطا كبيرا على الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والشهرية. ينظر متداول الاختراق إلى نقطة الاختراق، ويقيم إذا وعندما يشهد اقتباس العملات تلك الاختراقات، ثم يأخذ موقفهم ووضع الهدف قريبا من مستوى الدعم أو المقاومة المقبل. كما أنها تحتفظ بنقاط وقف الخسارة الصارمة بالقرب من نقطة الاختراق مما يقلل من مخاطرها في أوقات تحركات الأسعار السلبية.
تداول الارتداد: إستراتيجية تداول أخرى للتداول البديل هي تجارة ارتدادية. المؤشر الفني الأساسي المستخدم لتداول الارتداد هو فيبوناتشي ريتراسيمنت. وهو حساب رياضي يظهر مستويات تصحيح استنادا إلى نسب فيبوناتشي من 0٪، 23.6٪، 38.2٪، 50٪، 61.8٪، و 100٪. تصحيحات فيبوناتشي هي خطوط أفقية تشير إلى دعم أو مقاومة الاتجاه الحالي. يتم حسابها من خلال تحديد نقاط التحول الأولى في الرسم البياني المحدد: واحد يحتاج إلى العثور على أعلى مستوى وأدنى مستوى من الاقتباس خلال الفترة الزمنية المحددة. ثم يتم رسم خط من أعلى إلى أدنى أو العكس. يتم رسم ستة أسطر على مستويات مختلفة فيبوناتشي: 100٪ يشير إلى بداية التحرك بينما 0٪ يشير إلى نقطة عكس. 23.6٪، 38.2٪، 50٪ و 61.8٪ تشير إلى مستويات الدعم أو المقاومة المختلفة. الفكرة الأساسية وراء تداول الارتداد هي أنه عندما يرتفع السعر إلى مستوى معين ويبدأ تصحيح، وهناك احتمالات عالية أنه سيتم اختبار المستويات السابقة.
التداول العكسي: يعمل التداول العكسي عندما يتحرك السوق ضمن نطاق معين. على سبيل المثال، إذا بدأ عرض أسعار العملة في مواجهة ضغوط البيع بعد اختبار أعلى المستويات، من المتوقع أن يختبر السعر المستويات الدنيا مرة أخرى. التاجر يأخذ موقف قصير في حين أن زوج العملات ينعكس من مستويات عالية مع ارتفاع نقطة وقف الخسارة. ويأخذون صفقات البيع عندما يبدأ زوج العملات في الانعكاس من أدنى مستوى في المدى الذي يكون فيه وقف الخسارة أدنى مستوى.
النوع الأخير من ممارسة التداول هو التداول الموضعي. يبحث التجار الموضعيون عن فوائد من تحركات الأسعار على مدى وقت أطول نسبيا من المتداولين أو المتداولين اليوم. وعادة ما يشغلون مناصبهم من أيام إلى أسابيع وأحيانا لأشهر أيضا. أحد مفاتيح التداول الموضعي هو تحديد أزواج العملات التي تعد بتحركات كبيرة. ويعتمد التداول الموضعي دائما على مزيج من التحليل الأساسي والتقني. يبحث التجار الموضعيون دائما عن التأثيرات الأطول أجلا للعوامل الأساسية ثم يستخدمون التحليل الفني لتحديد نقاط الدخول والخروج لزوج العملات. وبالمقارنة مع النوعين الآخرين، يتوقع التجار الموضعيون ربحا أعلى، بينما في الوقت نفسه ترتبط المخاطر المختلفة بفترة الاحتفاظ الأطول.
هذه القائمة من أنواع التداول والاستراتيجيات المرتبطة بها ليست شاملة. ومع ذلك، فإن الممارسات التجارية الثلاثة الأكثر شيوعا - التداول اليوم، والتداول البديل والتداول الموضعي - توفر فرصا كثيرة للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة. تجارة المحورية - والتي تتطلب في الغالب صيغة إحصائية التي يتم بناؤها بشكل عام في العديد من منصات التداول - وتجارة الارتداد هي بعض الاستراتيجيات الأبسط التي هي مناسبة للمبتدئين. ومن ناحية أخرى، يتطلب التداول العكسي، والتداول في الاختراق، والخداع، والخبو المزيد من المهارة وزيادة الجهود من التجار، وبالتالي فإنهم يمارسون عادة من قبل المزيد من اللاعبين ذوي الخبرة في السوق. التداول الموضعي هو مزيج من التحليل الأساسي والفني الذي يأخذ التجار وقتا طويلا لممارسة والكمال. ليس فقط مستوى الخبرة والجهد المخطط له، ولكن أيضا أفق التخطيط يجب أن تلعب دورا في اختيار استراتيجية التداول الصحيحة: التداول الموضعي مناسب لاستراتيجيات الاستثمار طويلة الأجل، في حين أن التداول اليومي وتداول سوينغ تناسب المستثمرين على المدى القصير أفضل.
التي أنشأتها Admiralmarkets. au، A وسيط تداول العملات الأجنبية من أستراليا.
نبذة عن الكاتب.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment