Wednesday 28 February 2018

نظام التجارة الذكية أفل


الذكية عقل اللحظي في العنوان / ملخص.
نظام التداول الذكي اليومي.
نظام التداول الذكي اليومي (سيتس) هو أحدث المنتجات المبتكرة تستهدف التقنية & أمبير؛ غير التقنيين التجار كذلك. سيتس هو الجيل القادم & أمب؛ برنامج للدولة من بين الفن لجميع التجار. الحصول على تأكيد بالتأكيد شراء / بيع إشارات مع وقف الخسارة & أمب؛ أهداف. يجب أن يكون برنامج لتجار اليوم. ما عليك سوى اختيار أي الأسهم، العقود الآجلة أو مسكس والحصول على إشارات للتجارة.
الناشر: كيزن إنفوتيك الصفحة الرئيسية: sites. google آخر تحديث: 9 ديسمبر 2009.
أفل سيمبلفيو.
أفل سيمبلفيو برنامج التفتيش الألياف هو أحد التطبيقات التي تسمح DFS1 الرقمية فيبيرسكوب لاستخدامها مع أجهزة الكمبيوتر ويندوز. وهو يوفر صورة فيديو حية عالية الدقة للوجه النهائي للألياف البصرية. هذه القدرة تمكن الألياف التركيب وفنيي الشبكة لفحص واستكشاف الألياف البصرية، التحقق من موصل نهاية وجوه نظيفة وغير التالفة.
الناشر: أفل الصفحة الرئيسية: أفلغلوبال آخر تحديث: 22 فبراير، 2016.
التقويم سطح المكتب الذكية.
يتميز التقويم الذكي والسهل والقابل للتخصيص بواجهة ذكية تسمح لك بإضافة الأحداث اليومية والمكررة والقادمة والوصول إليها في أي وقت من الأوقات. أداة تنظم حياتك كلها في الوقت الحقيقي. مع خيار الوصول السريع إلى الأحداث القادمة، كنت قادرا على التخطيط للمستقبل.
الناشر: سمارتسوفت الصفحة الرئيسية: سمارتديسكتوبكالندار آخر تحديث: 1 مارس 2008.
الذكية أفل اللحظي في الوصف.
إكسترون إلكترونيات - برنامج التحكم إسسيسم.
و إكسترون إيسم 482 تكامل مصفوفة التحجيم الجلاد لديه ثمانية المدخلات شكلي واثنين من مخرجات الصوت / الفيديو مع المدمج في، عالية الأداء المقلدين الفيديو. يوفر المحول السلس إسترون إيس 408 التكامل السلس حقا، خالية من خلل التبديل بين ثمانية المدخلات، كل منها شكلي تماما لجميع أنواع الفيديو.
الناشر: إكسترون الصفحة الرئيسية: إكسترون آخر تحديث: 6 أبريل 2010.
التجارة الذكية.
التجارة الذكية هي عبارة عن منصة تعتمد على التطبيقات التي تقدم لك أدوات الرسم البياني المتقدمة. سمارت تريد يوفر لك تجربة تجارية مهنية. هذا التطبيق هو بسيط لاستخدامه ويسمح لك لمراقبة الأسواق، وتقييم الرسوم البيانية وأكثر من ذلك. يمكنك الاختيار بين 3 إجراءات مختلفة: تبادل، التداول أو المكالمات اليومية.
الناشر: هسك إنفستديركت (إنديا) ليميتد آخر تحديث: 9 سبتمبر 2009.
Traderplus.
تراديربلوس هو تطبيق لتتبع الأسهم والمؤشرات اللحظية. ويهدف بشكل خاص إلى التجار على المدى القصير الذين يرغبون في القيام بالعديد من التبادلات خلال جلسة واحدة. وهذا التطبيق ببساطة تعطيك السيطرة عن كثب على الأسهم المتغيرة بسرعة خلال اليوم.
الناشر: ديسيسيون-بلوس الصفحة الرئيسية: ديسيسيونبلوس آخر تحديث: 10 أبريل 2013.
برنامج تشارت شمعدان الرسم البياني يعمل تحت ويندوز والرسوم البيانية البيانات المالية من مجموعة متنوعة من المصادر. الرسم البياني اللحظي في الوقت الحقيقي من العقود الآجلة والأسهم والخيارات، إنديسيتس والفوركس مع البيانات من الوسطاء التفاعلية توز. تداول رسومية من الرسوم البيانية إما في وضع محاكاة أو الحقيقي. تداول الورق واقعية باستخدام البيانات في الوقت الحقيقي.
الناشر: سيميان سافانتس ليك الصفحة الرئيسية: سشارت آخر تحديث: 30 نوفمبر، 2011.
StockwareLite.
ستوكويرليت هو التحليل الفني سوق الأسهم الحرة وبرامج إدارة المحافظ. لديها تحليل تقني فريد وأدوات إدارة المحافظ لتنبؤ موثوق وتتبع تحركات السوق.
الناشر: ستوكويربرو الصفحة الرئيسية: ستوكويربرو آخر تحديث: 4 ديسمبر 2014.
إضافية الذكية اختيار أفل خلال اليوم.
إسيت الذكية الأمن.
يوفر إسيت سمارت سيكوريتي حلا أمنيا قويا ومتكاملا للحفاظ على أمان عائلتك وبياناتك وهويتك وأجهزتك. إترونس بهدوء في الخلفية في حين أنه يحرس ضد التهديدات الإنترنت الأخيرة، والبرمجيات الخبيثة والهجمات. استنادا إلى تكنولوجيا الاستدلال المتقدمة، سمارت سيكوريتي يقود هذه الصناعة في الكشف عن الفيروسات الجديدة والناشئة قبل أن تكون على أي شخص آخر رادار.
الناشر: إسيت، سبول s r. س. الصفحة الرئيسية: إسيت تاريخ آخر تحديث: 11 نوفمبر، 2016.
ديفراغ الذكية.
يمكن ديفراغ الذكية تحسين سرعة الوصول إلى الملفات من الأقراص الصلبة الخاصة بك عن طريق إلغاء تجزئة ملف قطعة. وهو يدعم الأقراص الصلبة العادية و سواقات، جنبا إلى جنب مع ديفراجينغ متعددة الخيوط. البرنامج ليس فقط يوفر إلغاء تجزئة القرص كما يفعل أي أداة أخرى، ولكن أيضا يحسن ذلك من خلال تبسيط بذكاء الملفات الخاصة بك على أساس تردد الاستخدام.
الناشر: إوبيت الصفحة الرئيسية: إيوبيت آخر تحديث: 11 أغسطس، 2017.
أسوس تسجيل الدخول الذكية.
أسوس سمارت لوغون 1.0.0012.
الناشر: أسوس الصفحة الرئيسية: support. asus آخر تحديث: ماي ​​29th، 2013.
إيفين البيانات الذكية المساعد.
إيفين البيانات الذكية المساعد يوفر تغذية البيانات إلى شعبية سوفوير تجارة مثل ميتاستوك، أميبروكر، أفانسد جيت. الميزات: - تغذية البيانات ل سيت، تفيكس، أفيت، توكوم - قدمت يومي، يوميا، فترة البيانات الأسبوعية. - تحديث ميتاستوك، أميبروكر الرسم البياني - تصدير البيانات إلى أجيت - تحسين الأداء وتحديث الرسم البياني.
الناشر: دولاركيت آخر تحديث: 28 مايو، 2012.
سمارت دريفر أوديتر.
سمارت دريفر أوديتر هو أداة بسيطة وموثوق بها تساعدك على الحفاظ على برامج التشغيل الخاصة بك ما يصل إلى التاريخ. وجود أحدث الإصدارات من برامج التشغيل اللازمة المثبتة هو شيء جيد جدا لاستقرار وسرعة وسلامة النظام الخاص بك، كما أحدث الإصدارات من السائقين في كثير من الأحيان تصحيح البق، وإصلاح الأخطاء، وضمان أداء أفضل للمكونات الكمبيوتر ، سواء الأجهزة والبرمجيات.
الناشر: سمارت بيسي سولوتيونس، إنك الصفحة الرئيسية: سمارتبكتولز آخر تحديث: 26 يناير، 2016.
سمارت بيسي كلينر.
سمارت بيسي كلينر هو برنامج يتيح لك تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تنظيف السجل الخاص بك. يمكنك إزالة مخاطر الخصوصية المحتملة وتحرير مساحة القرص، وتحديد العناصر التي يمكن تنظيفها أو الأمثل وإزالة البرامج غير الضرورية من القائمة ابدأ.
الناشر: سوفتسيتي الصفحة الرئيسية: سمارت-بيسي-كلينر آخر تحديث: 6 نوفمبر، 2014.
سمارت نوتيبوك سوفتوار.
برنامج سمارت نوتيبوك يتيح لك إنشاء تجارب التعلم التفاعلي الحالية على شاشات العرض الكبيرة. يتضمن دفتر الملاحظات أدوات محددة الموضوع، والتكامل مع الأجهزة النقالة، ومختلف الموارد الدرس الحرة، مما يجعل من السهل لخلق الأنشطة والعروض التقديمية.
الناشر: سمارت تيشنولوجيز الصفحة الرئيسية: education. smarttech آخر تحديث: 19 يونيو، 2017.
برامج تشغيل المنتج الذكية.
تمكن برامج تشغيل المنتج سمارت جهاز الكمبيوتر من اكتشاف شاشة سمارت بوارد التفاعلية ومنتجات سمارت الأخرى. إنه جزء من برنامج تثبيت البرامج التعليمية، والذي يمكنك من تحديد منتجات برامج سمارت التي تريد تثبيتها. الأداة متاحة بحرية.
الناشر: سمارت تيشنولوجيز أولك الصفحة الرئيسية: سمارتيش آخر تحديث: 30 نوفمبر 2012.
لوحة الذكية إيبسون.
لوحة إيبسون الذكية 3.60.
الناشر: سيكو إيبسون كوربوراتيون. الصفحة الرئيسية: نوسوفتينك آخر تحديث: 28 أبريل، 2011.
استعادة البيانات الذكية.
يمكن استعادة البيانات الذكية إنقاذ الملفات بعد أن تمحى، حتى لو كانت قد فقدت نتيجة لتنسيق القسم. وبالمثل، فإنه يدعم أي وسائط التخزين، بما في ذلك الأجهزة الداخلية والخارجية على حد سواء. بالإضافة إلى ذلك، يتوافق مع أنظمة الملفات FAT32 و نتفس. فإنه يسمح نوعين مختلفين من المسح الضوئي: سريعة وعميقة. يمكن تصفية النتائج حسب اسم الملف.

نظام التجارة الذكية أفل
الحل النهائي إدارة بورفوليو.
ويسترادر ​​الأدوات.
نظام سمارت ترادينغ لأميبروكر (أفل)
التجارة والتمتع حركة السوق مع الربح.
لقطات.
المؤشر / الصيغة.
8 تعليقات.
قم بإزالة القوس الأخير في السطر السادس.
خط تصحيح: * بم = (ب + بل) / 2؛
أي مخزون معين؟
إذا كان لديك خطأ في أي رمز في أي أفل مجرد التعليق عليه والمؤلف سوف تصحيح ذلك مثل هذا واحد. ثناك you. its العمل الآن. تمت إزالتها بواسطة المشرف.
5 دقيقة هو الإطار الزمني وأفضل ل مكس.
مرحبا يا سيدي، أنا جديد للتداول يرجى تقديم المشورة لي كيف يمكنني استخدام هذا المؤشر في أميبروكر،
إرسال التفاصيل إلى سورنابيركولاغمايل.
مرحبا، مؤشر لطيف، ولكن أنا لست قادرا على باكتست في أميبروكر باستخدام نفسه عن طريق تحليل & # 8230؛ يمكن يو يوحي أي حل؟

كوادرا ترادينغ سيستيم & # 8211؛ أميبروكر أفل.
كوادرا نظام التداول هو أفضل أيمبروكر أفل للتحليل على أساس التخلص من الذخائر المتفجرة. لذا كن حذرا وحساب قيمتها وتظهر نتيجة الحصول على الكثير من المال.
صيغ مماثلة.
تنصل.
هناك خطر كبير من الخسارة المرتبطة بالتداول في أسواق الأسهم. الخسائر يمكن و.
سوف يحدث. لم تقع أي مسؤولية عن الخسارة لأي شخص يتصرف أو يمتنع عن التصرف نتيجة لاستخدام أفل كتبه منشئوهم ومنشور في هذه المدونة لتبادل المعرفة يمكن قبولها من قبل صاحب المدونة.

تداول الرسوم الدراسية.
جميع أفل & # 8217؛ s نشرت في هذا القسم حتى الآن هي الاتجاه التالية. في الآونة الأخيرة، قمنا بتجربة على نظام التداول يعني انعكاس وفوجئت مع دقتها والعائدات. في هذا المنصب، ونحن نذهب من خلال هذا النظام وتقريرها باكتست على نس نيفتي. أولا، اسمحوا & # 8217؛ ق معرفة ما هو نظام انعكاس يعني في الواقع.
نظام تحويل معدل العائد: تعريف ونظرة عامة.
تفترض أنظمة الإعادة المتوسطة أن أسعار الأسهم تتذبذب في نطاق ثابت محاط بنطاق أسعار أعلى وأسفل. يميل السعر دائما إلى العودة إلى مستوى متوسط ​​في الوقت المناسب. من أجل التجارة مثل هذا النظام، يتم وضع أمر الشراء في الطرف الأدنى من المدى ويتم وضع أمر بيع في نهاية أعلى من النطاق. أي اختراق من هذا النطاق مع أحجام جيدة قد يؤدي إلى اتجاهات قوية وينبغي تجنب التجارة خلال ذلك الوقت. ستوبلوس صارمة أمر حتمي من أجل التجارة نظم انعكاس المتوسط. هناك العديد من المؤشرات التي يمكن أن تكون في متناول اليد لتطوير أنظمة التداول انعكاس المتوسط. ومن الأمثلة على ذلك أشرطة بولينجر، وقنوات دونشيان، ومؤشر القوة النسبية، تسي إلخ.
في القسم التالي، سنقوم من خلال تقرير أفل و باكتست لنظام تحويل معدل العائد على أساس بولينجر باندز. قراءة مقالنا على البرنامج التعليمي أفل هنا.
أفل نظرة عامة.
الإغلاق الحالي أكبر من القاع بولينجر باند والإغلاق السابق هو أقل من بولينجر باند القاع. أدكس أقل من 35 مما يدل على السوق تتراوح.
الإغلاق الحالي هو أقل من بولينجر باند أعلى والإغلاق السابق أكبر من بولينجر باند أعلى. أدكس أقل من 35 مما يدل على السوق تتراوح.
وقف الخسارة ضرب الهدف ميت إغلاق هو أقل من بولينجر باند القاع. حالة قصيرة التقى.
وقف الخسارة الهدف الهدف ميت إغلاق أكبر من بولينجر باند أعلى. شراء الشرط التقى.
لقطة شاشة أفل.
باكتست ريبورت.
هذا هو أفضل الأرقام تراجع كنا قادرين على تحقيق في الماضي القريب. تحميل تقرير باكتست مفصل هنا.
منحنى الأسهم.
هذه الاستراتيجية لديها منحنى منحنى سلس جدا وخطي مع الحد الأدنى من السحب. تحقق من ذلك.
إعدادات أميبروكر إضافية ل باكتستينغ.
غوتو سيمبول & # 8211؛ & غ؛ إنفورماتيون، وحدد حجم اللوت ومتطلبات الهامش. تظهر الصورة أدناه حجم الكثير من 75 ومتطلبات الهامش من 10٪ ل نس أنيق:
تنصل:
جميع أفل & # 8217؛ s نشرت في هذا القسم هي لغرض التعلم. لا تملك الرسوم التجارية بالضرورة هذه أفل & # 8217؛ ونحن دون & # 8217؛ ر لديها أي حقوق الملكية الفكرية عليها. يجوز لنا نسخ ملفات أفل & # 8217 المفيدة من المنتديات العامة ونشرها في هذا القسم بتنسيق قابل للعرض. والقصد من ذلك هو عدم نسخ أي شخص 's العمل ولكن لتبادل المعرفة. إذا وجدت أي محتوى مضلل أو غير قابل للتكرار، فيرجى إبلاغنا على سوب & # 111؛ & # 114؛ & # x74؛ & # x40؛ & # x74؛ & # x72؛ & # x61؛ & # x64؛ إنغتو & # 105 ؛ & # 116؛ & # x69؛ & # x6f؛ & # x6e؛ & # X73؛ & # x2e؛ & # x63؛ أوم.
آخر الملاحة.
الوظائف ذات الصلة قد ترغب.
13 تعليقات.
إذا كنا باكتست فترات سابقة، رأيت بعض خسارة كبيرة تصل إلى 68٪، هل يمكنك أن تبين لنا كيفية باكتست إذا كان ذلك ممكنا؟
هل يمكن أن تخبرني في أي الفترة قمت باكتستد هذا النظام وما هو مصدر البيانات الخاصة بك؟
راجعت ل 2013-14 .. أخذت البيانات من المصدر المفتوح. أعتقد أنها مشابهة جدا للبيانات التي قدمتها في موقع الويب الخاص بك .. يرجى التحقق من أتليست 3-4 سنوات ..
علة الخاص يظهر خطأ.
تصحيح. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لا يزال يظهر خطأ. شكرا لكم.
لدي أفل مع وظيفة الاستكشاف، عندما كنت استكشاف ذلك إلى بلدي نس الآجلة قائمة المراقبة، أحصل على كل من الإشارات الحالية والسابقة لكل رمز. أود أن أعرف كيفية الحصول فقط على الإشارات الحالية (أو أحدث) من كل رموز في بلدي ووتش القائمة. يرجى تقديم المشورة لي ما أفل الأمر وأود أن تنطبق.
شكرا جزيلا.
سيدي العزيز أريد أن توليد 50٪ العائد سنويا مع 20٪ المخاطر. هل ستكون هذه استراتيجية مثالية للعمل على المدى الطويل. أخبرونى من فضلكم. شكرا مقدما.
أنا لا أوصي استراتيجية الانعكاس على المدى الطويل. تحقق من تريند الاستراتيجيات التالية بدلا من ذلك.
شكرا جزيلا سيدي لردكم السريع. هل يرجى اقتراح استراتيجية وفقا لمتطلبات بلدي. وسيكون ذلك مفيدا جدا للمستثمر الذي يرغب في التجارة في الأسواق المستقبلية.
الموقع مثير جدا للاهتمام، بالمعلومات والتعليمية.
يجب أن نقدر غويديانس الخاص بك، والخطوات ل ب يتبع لدمج أفلس، في وسيط أمي.
ما هي فترات الاسترجاع التي أخذتموها أخيرا في أدكس و بولينجر باندز، والتي تنتج & # 8211؛ حقا مذهلة & # 8211؛ النتائج في تقرير باكتست؟

No comments:

Post a Comment