Friday 9 February 2018

مؤشر تدي اختبار الفوركس


مؤشر مؤشر التبادل الاقتصادي مؤشر تدي
تحميل مؤشرات ميتاتريدر الفوركس مجانا.
يتم الآن تحميل مجانا من مؤشر تدي الفوركس ل ميتاتريدر. على وجه التحديد ما اكتشفنا، هذا ريس هو على الطلب وهذا أيضا مؤشر مدهش ببساطة لا تتطلب منا أن تنفق المال والتي تقدم لنا استنتاجا أنه مؤشر تجارة الفوركس مجانا.
وظائف رمز mq4 في ميتا ترادر ​​4 وأيضا ميتا التاجر 5 النظام، وأيضا لكثير من برامج مت أخرى.
بعد محاولة مؤشر تدي الفوركس، سيكون موضع تقدير كبير إذا كنت قد ترك تقييمك للمنتج. نحن لا نثني عن أي مراجعات أو حتى الرد على أداء مؤشر تدي. في المقام الأول بسبب مثل هذه الملاحظات والتصنيفات مهمة اختيار أفضل مؤشر لهذه المهمة سيكون أبسط من ذلك بكثير.
سعينا للحصول على مؤشرات أفضل كمستثمرين بالعملات الأجنبية تستمر في تجارة أكثر صحة. ومع هذا المؤشر تدي الحرة، ونحن نأمل أن تكون ساعدت في العثور على تجارة أكثر صحة أو حتى اتخاذ قرارات أكبر على التداول، وبالتالي توليد المزيد من الدخل. نحن نحاول العثور على جميع أفضل مؤشرات الفوركس مثل تدي. بمجرد أن نرى واحدة، ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تحميلها بسرعة إلى موقعنا على الانترنت للأفراد الحصول على تحميله مجانا ولها أكبر التجار.
من الأفضل مشاركة هذا المؤشر. مثل صفحة الفيسبوك لدينا أو متابعتنا على حساب تويتر لدينا إذا كنت & # 8217؛ د مثل أحدث التحديثات. في مجرد غمضة عين، سوف تحصل على آخر التحديثات والأخبار حول المؤشر الجديد.
تحميل مؤشر ميتاتريدر TDI. mq4 مجانا.
المؤشرات ذات الصلة:
ترك الرد إلغاء الرد.
تسجيل الدخول للتحميل.
ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.
أكمل النموذج أدناه للتسجيل.
أدخل عنوانك لإعادة تعيين كلمة المرور.
أهم التنزيلات اليوم.
هذا الأسبوع أهم التنزيلات.
أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.
بحث مؤشر.
مؤشرات المؤشر.
أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)
تغذية ار اس اس.
&نسخ؛ 2016. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.

اختبار الفوركس 3 المنتدى.
مؤشر تدي لا يعرض.
مؤشر تدي لا يعرض.
2) فتح اختبار الفوركس.
3) التبديل إلى وضع التاريخ.
4) انتقل إلى ملف - & غ؛ تثبيت - & غ؛ تثبيت مؤشر جديد.
5) حدد ملف غير مضغوط.
6) ستحصل على "مؤشر المتداولين الديناميكي" في قائمة المؤشرات (وليس "تدي" مثل قبل) ومؤشر على الأرجح سيكون موجودا في الجزء السفلي من قائمة المؤشرات.
1000 شمعة فقط من مؤشر تدي.
مؤشر تدي مقياس التذبذب.
الحانات أونليم، لا مساحة الزائدة.
من هو على الانترنت.
المستخدمون الذين يتصفحون هذا المنتدى: لا يوجد مستخدمون مسجلون و 0 زائر.

مؤشر تدي: هجين ومستقل وفعال. أعتبر إلى فريقك!
مؤشر الهجين مؤشر ديناميكي التجار، وخوارزمية التي تم إنشاؤها من قبل تاجر المعتاد دان مالون، بإجراء تحليل السوق كاملة: بالإضافة إلى اتجاه وقوة هذا الاتجاه، فإنه يسمح لك لتقييم فعال التقلب.
على الرغم من أن استراتيجية المؤلف من التداول جعلت بسيطة هو سلخ فروة الرأس (على M5-M15)، والممارسة تثبت أن إشارات مؤشر ™ فعالة في أي إطار زمني والأصول التجارية.
المنطق والغرض.
والغرض من هذا المؤشر من الصعب جدا تنفيذ: تحتاج إلى التقاط بنجاح تقلبات قوية، وإزالة رميات المضاربة، ولكن لا تزال البقاء في الاتجاه الحالي.
لذلك، فإن المهمة الأولى لمؤشر تدي هي تصفية نوعي من أجزاء الشقة، والثانية في € 'للتمييز بين نقاط دخول حركة السعر، ومناسبة للمعاملات قصيرة الأجل ومتوسطة الأجل.
هذا هو السبب في أن قاعدة إشارات المؤشر كانت الأدوات الكلاسيكية لل رسي (لتقدير قوة الاتجاه)، بولينجر باندز (لتقدير اتساع التذبذبات) والمتوسط ​​المتحرك (يزيل رميات المضاربة).
تحليل شامل للحالة يسلط الضوء على نقاط الدخول مع احتمال كبير للنجاح. لا توجد أسرار خاصة في آلية الحساب، وهذا المؤشر هو حل البرمجيات الناجحة التي تجمع بين عدة مؤشرات في دائرة واحدة وتبسط الإدراك البصري.
إجراء الحساب.
ويستند المؤشر على طريقة لحساب مؤشر القوة النسبية في € 'يتم احتساب جميع خطوط المؤشر على معلومات من مذبذب الرئيسي. وهي تشكل الصورة الرسومية الشاملة، لأن المهمة الرئيسية هي تقييم معدل التغير في السعر.
نوع السعر للحساب в € 'إغلاق سعر (كما الأكثر موثوقية)؛ الفترة المثلى (في الحانات) هي 13 (القيمة الموصى بها هي بين 8 و 25)؛ طريقة التجانس في € 'متوسط ​​بسيط.
الخطوة التالية: يتم تحديد مدى التقلب من قبل مؤشر بولينجر باند، البيانات الأولية التي هي القيم الحالية رسي: هذا يسمح لك ل «دياغنوسك» مناطق الاتجاه والفترات المسطحة. المعلمات طبيعية، فمن غير المستحسن لتغييرها. يتم تمييز الخط الأوسط في لون منفصل ويعتبر خط القاعدة (التوازن) الاتجاه.
اختيار المعايير يطيع المنطق المعتاد:
أقل معلمة في € 'حساسية أعلى في €' إشارات أكثر كاذبة в € 'تستخدم ل سلخ فروة الرأس على الأطر الزمنية الصغيرة. وزيادة المعلمات يجعل خطوط أكثر استقرارا، وإشارات التجارة в € 'أكثر موثوقية.
المعلمات والتحكم.
يتم تضمين مؤشر تدي إلى مجموعة قياسية من منصات التجارة الشعبية، ولكن خياراتها المختلفة يمكن تحميلها بحرية على شبكة الإنترنت.
تقليديا للمذبذب، ويقع المؤشر في نافذة إضافية تحت الرسم البياني للسعر مع مستوى الميزانية العمومية من 50 ومستويات إضافية فوق / أدناه (قيم المؤلف في € و 32 و 68 يتم تحديد افتراضيا). إصدارات المؤشر مع إشارة الصوت في ظهور النقاط الحرجة هي الأكثر شعبية.
الإصدار القياسي لمؤشر تدي.
الخط الأخضر هو مؤشر القوة النسبية بالارض مع فترة صغيرة (قاعدة). الأحمر هو أيضا مؤشر القوة النسبية، ولكن مع فترة أطول (إشارة): مؤشر القوة النسبية نفسه في الشكل التقليدي لا يستخدم.
لا تؤدي التجارب ذات نوع السعر للحساب إلى تحسين جودة الإشارات. كما أنه لا ينصح لتغيير المعلمة ستديف (الافتراضي = 1.6185) في € 'معامل الجذر المتوسط ​​مربع الانحراف ل بولينجيرباندز.
للوهلة الأولى، من الصعب أن نفهم هذا المخطط من الخطوط.
ولكن دعونا look ننظر في ذلك بالتفصيل:
إشارات التجارة للمؤشر.
في وقت واحد نحذر: استخدام النقاط الحرجة للمؤشر كإشارات للمدخلات € 'هو محفوفة بالمخاطر بما فيه الكفاية. وتستخدم خطوطها فقط للتحليل، ولكن يجب أن يتم اتخاذ حل التداول مع مساعدة من أدوات إضافية (انظر أدوات الرسم)
ونتیجة استخدام المؤشر تقدیر:
ويحدد الاتجاه قصير الأجل بالترتيب النسبي للخط الأخضر فيما يتعلق بالخط الأحمر:
ويعتبر الاتجاه تصاعدي، في حين أن الخط الأخضر يتحرك فوق الخط الأحمر. إذا كان الخط الأخضر هو أقل من الخط الأحمر، والسوق يذهب إلى أسفل.
يشير الخط الأصفر إلى اتجاه على المدى الطويل ومعظم وقت التداول يتحرك في النطاق ما بين مستويات 32-68 في € 'باستثناء لحظات المضاربة. سيحدد هذا الخط المنعطفات الرئيسية لتغيير الاتجاه.
مؤشر المتداولين الديناميكي: خطوط رئيسية ومناطق.
ويعرف الاتجاه العالمي على نحو مماثل: من خلال ترتيب الخطوط الصفراء والحمراء. في حين أن خط الاتجاه الرئيسي يشير لأسفل والخط الأحمر هو أدنى من الأصفر في اليورو "الاتجاه هبوطي بثقة، لسوق متنامية تحتاج إلى صورة المرآة في € 'الخط الأصفر يبحث عن والخط الأحمر يتحرك فوقه.
إذا تحرك الخط الأصفر تحت مستوى 32، ثم وصل السوق إلى الحد الأدنى المحلي، لذلك انهيار من أسفل إلى أعلى مع احتمال كبير يعني التحول نحو В «بولسف».
الخط الرئيسي فوق مستوى 68 в € 'في السوق يتم تشكيل أعلى المحلية، وانهيار مستوى من أعلى إلى أسفل يشير إلى التحضير للانعطاف نحو В «الدببة».
قوة الاتجاه ومجموعة من التقلبات.
نحن إجراء تحليل الموقع النسبي للقناة الزرقاء بولينجيرباندز وخطوط رسي:
إذا كانت حدود القناة تتباعد والخط الأخضر يشكل اتجاها قويا (صعودا أو هبوطا)، فإن هناك تقلبات نشطة في السوق (احتمال حدوث حركات اتجاهية قوية أو استمرار الاتجاه الحالي مرتفع جدا). كلما زادت زاوية الخط الأخضر، كلما كان اللاعبون أقوى في هذا الاتجاه؛ إذا كانت خطوط القناة تتلاقى، ويظهر خط رسي قصير (حركات «نيرفوس») في السوق هو بالفعل في الشقة، أو تستعد لهذه الدولة. كلما كان الخط الأخضر أقرب إلى منطقة التوازن (المستوى 50)، كلما كان السوق نشطا.
نذكركم بأن قناة بولينجيرباندز الضيقة والديناميكيات الضعيفة لخطوط مؤشر القوة النسبية تتشكل دائما قبل المضاربة القوية (الأخبار، فتح / إغلاق جلسات التداول، وما إلى ذلك). وفي مثل هذه الفترات، لا يمكن الوثوق بإشارات تدي.
مؤشر التداول الديناميكي: الاتجاه والتقلب.
مناطق ذروة الشراء / ذروة البيع.
ويعتبر العنصر الرئيسي هو سلوك الخط الأخضر:
عبور مستوى 68 من أعلى إلى أسفل (بدوره في منطقة ذروة الشراء) في € 'إشارة للبيع. عبور مستوى 32 من أسفل إلى أعلى (بدوره في منطقة ذروة البيع) هو إشارة لشراء.
إشارات لانهيار المناطق الرئيسية من تدي.
وبالمثل، يمكن تفسير حالة عبور المستويات الحرجة بخط مؤشر أحمر أو أصفر، ولكن هذه الإشارات متأخرة جدا وتتطلب تأكيدا إلزاميا.
تطبيق في استراتيجية التجارة.
لسوء الحظ، لم يعد مؤلف "ترادينغ ميد سيمبل" الشهير معنا، ولكن أفكار نظامه التجاري تستمر في التطور (هنا حوالي 4000 صفحة من المنتدى حول هذا الموضوع!).
مؤشر تدي هو مثال جيد لاستراتيجية التداول «آل-إن-وان-В». ما يعنيه هذا:
يمكن أن تستبدل إشارات itlЂ ™ إشارات نظام التداول الكامل. الخط الأخضر هو أول من يتفاعل مع دوران والمضاربة، وبالتالي يعتبر سلوكه هو المفتاح لتشكيل الإشارة. تعتمد أساليب التداول على مدة المعاملات (انظر هنا).
للشراء: الخط الأخضر يعبر الخط الأحمر من أسفل إلى أعلى. يجب أن تكون نقطة التقاطع فوق خط التوازن 50. يجب أن يدعم الخط الأصفر اتجاه صاعد. للبيع: الخط الأخضر يعبر الأحمر من أعلى إلى أسفل. تكون نقطة التقاطع دون المستوى 50؛ ويدعم الخط الأصفر اتجاه هبوطي.
مخطط إشارات مؤشر تدي.
وهناك استراتيجية أكثر تحفظا (على سبيل المثال هنا) تشير إلى أنه من أجل التوصل إلى اتفاق من الضروري أن كلا الخطين (ونقطة التقاطع، بطبيعة الحال) يكون فوق الخط الأصفر في € 'للشراء، أو أقل في €' للبيع.
نفتح المعاملات متوسطة الأجل بعد تحليل الترتيب المتبادل للخطوط الحمراء والصفراء:
إذا كان الخط الأصفر يشير لأسفل، والخط الأحمر يتحرك تحت ذلك، ثم السوق هو الاتجاه الهبوطي بالتأكيد؛ إذا كان الخط الأصفر يبحث عن، والخط الأحمر هو فوق ذلك، هناك اتجاه صعودي قوي في السوق.
والوفاء بشرط نقطة التقاطع (فوق / تحت مستوى 50) إلزامي. على أية حال، لدخول مؤشر التداول الديناميكي يشير إلى السوق يجب أن تكون نشطة جدا: خطوط بولينجيرباندز يجب أن تتباعد، وأقوى، وأكثر موثوقية إشارة التداول. وبغض النظر عن توفر نقاط التقاطع «مناسبة»، فإننا نفتقد فترات من شقة واضحة (انظر هنا).
أفكار التداول للمعاملات مؤشر تدي.
عدة ملاحظات عملية.
على الرغم من التعقيد الخارجي للخطوط، إشارات المؤشر تفترض التفسير الكلاسيكي ولا تسبب مشاكل حتى للتجار المبتدئين.
ويوصى باستخدام مؤشر تدي على الأصول ذات التقلب المستقر عند أزواج العملات الرئيسية والصلبان الأساسية. فترة العمل: لا تقل عن H1-H4، فإن الثقة في الإشارات على الأطر الزمنية أقل من H1 منخفضة.
مؤشر مؤشر ديناميكية التجار فعال جدا كأداة مستقلة لتحليل الاتجاهات، ويستخدم أيضا بالاقتران مع مؤشرات أخرى (انظر استخدام المؤشرات) والمرشحات لإنشاء أنظمة تداول أكثر موثوقية.
جربها بنفسك.
كما ترون، باكتستينغ هو نشاط بسيط جدا في حالة إذا كان لديك الحق باكتستينغ الأدوات.
تم ترتيب اختبار هذه الاستراتيجية في اختبار الفوركس 3 مع البيانات التاريخية التي تأتي جنبا إلى جنب مع البرنامج.
للتحقق من هذا (أو أي دولة أخرى) استراتيجية الأداء ™ s يمكنك تحميل الفوركس اختبار 3 مجانا.
وبالإضافة إلى ذلك، سوف تتلقى 16 عاما من البيانات التاريخية المجانية (بسهولة للتحميل مباشرة من البرنامج).
تبادل الخبرات الشخصية الخاصة بك من الاستخدام الفعال للمؤشر مؤشر الديناميكي التجار. هل كانت هذه المقالة مفيدة لك؟ من المهم بالنسبة لنا أن نعرف رأيك.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.
برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.
ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب دخولك إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.
البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.

مؤشر مؤشر التبادل الاقتصادي مؤشر تدي
13 سبتمبر 2012 في المؤشرات.
إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على حصة في الشبكات الاجتماعية الخاصة بك لدعم لنا ^ _ ^
مقالات ذات صلة.
ف تريند التداول مؤشر 4.5.
حجم الابتكار تحليل مؤشر أليفتم فوللي.
2 نوفمبر 2017.
هيل لا ريبينت السهام 1.
23 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

No comments:

Post a Comment