Friday 9 February 2018

صرف العملات الأجنبية


سوابي فوريكس
العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار.
ما هو "مبادلة"
إن املقايضة هي عقد مشتقات يتم من خالله تبادل طرفني لألدوات املالية. يمكن أن تكون هذه الأدوات تقريبا أي شيء، ولكن معظم المقايضات تتضمن تدفقات نقدية على أساس مبلغ أساسي افتراضي يتفق عليه الطرفان. عادة، لا يتغير مدير المدرسة. يتكون كل تدفق نقدي من ساق واحدة من المبادلة. وعادة ما يكون التدفق النقدي ثابتا، في حين أن الآخر متغير، أي على أساس سعر فائدة مرجعي أو سعر صرف عائم أو سعر مؤشر.
النوع الأكثر شيوعا من المبادلة هو مبادلة أسعار الفائدة. لا تتداول المقايضات في البورصات، ولا يشارك مستثمرو التجزئة بشكل عام في عمليات التبادل. وبدلا من ذلك، فإن المقايضات هي عقود غير مباشرة بين الشركات أو المؤسسات المالية.
كسر "مبادلة"
مبادلات أسعار الفائدة.
في مقايضة أسعار الفائدة، يقوم الطرفان بتبادل التدفقات النقدية بناء على مبلغ أساسي افتراضي) ال يتم تبادل هذا المبلغ فعليا (للتحوط ضد مخاطر أسعار الفائدة أو المضاربة. على سبيل المثال، يقول إن شركة أبك قد أصدرت للتو مليون دولار في سندات خمس سنوات مع معدل فائدة سنوي متغير يعرف باسم سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور) بالإضافة إلى 1.3٪ (أو 130 نقطة أساس). ليبور هو 1.7٪، منخفضة لمدى تاريخي، لذلك إدارة أبك حريصة على ارتفاع سعر الفائدة.
وجدوا شركة أخرى، هي شركة شيز، التي ترغب في دفع سعر فائدة ليبور سنويا، بالإضافة إلى 1.3٪ على أساس افتراضي قدره مليون دولار لمدة 5 سنوات. وبعبارة أخرى، سوف شيز تمويل مدفوعات الفائدة أبك على أحدث إصدار السندات. في المقابل، يدفع أبك شيز بمعدل سنوي ثابت قدره 6٪ على قيمة افتراضية قدرها 1 مليون دولار لمدة خمس سنوات. وتستفيد شركة أبك من المبادلة إذا ارتفعت أسعار الفائدة بشكل ملحوظ على مدى السنوات الخمس المقبلة. فوائد شيز إذا انخفضت معدلات، البقاء شقة أو الارتفاع تدريجيا فقط.
فيما يلي سيناريوهين لمبادلة أسعار الفائدة: 1 (ارتفاع سعر ليبور بنسبة 0.75٪ سنويا، و 2 (ليبور يرتفع بنسبة 2٪ سنويا.
إذا ارتفع سعر ليبور بنسبة 0.75٪ سنويا، فإن إجمالي مدفوعات الفائدة لشركة أبك لحاملي السندات على مدى فترة الخمس سنوات هي 225،000 $. دعونا كسر الحساب. في السنة 1، فإن سعر الفائدة سيكون 1.7٪.
السنة الثانية = 1.7٪ + 0.75٪ = 2.45٪
السنة الثالثة = 2.45٪ + 0.75٪ = 3.2٪
السنة 4 = 3.2٪ + 0.75٪ = 3.95٪
السنة 5 = 3.95٪ + 0.75٪ = 4.7٪
$ 225،000 = $ 1،000،000 x [(5 x 0.013) + 0.017 + 0.0245 + 0.032 + 0.0395 + 0.047]
وبعبارة أخرى، فإن مبلغ 000 75 دولار أكثر من 000 150 دولار الذي كان من الممكن أن تدفعه شركة أبك إذا ظل سعر ليبور ثابتا:
$ 150،000 = $ 1،000،000 x 5 x (0.013 + 0.017)
أبك يدفع شيز $ 300،000:
$ 300،000 = $ 1،000،000 x 5 x 0.06.
ويتلقى مبلغ 225،000 دولار في المقابل (نفس مدفوعات فوائد أبك لحاملي السندات). صافي خسارة أبك على المبادلة يأتي إلى 300،000 - $ 225،000 = 75،000 $.
في السيناريو الثاني، يرتفع سعر ليبور بنسبة 2٪ سنويا. لذلك، السنة 1 معدل الفائدة الفائدة هو 1.7٪.
السنة الثانية = 1.7٪ + 2٪ = 3.7٪
السنة 3 = 3.7٪ + 2٪ = 5.7٪
السنة 4 = 5.7٪ + 2٪ = 7.7٪
السنة 5 = 7.7٪ + 2٪ = 9.7٪
وبذلك يصل إجمالي مدفوعات الفائدة لشركة أبك إلى حاملي السندات إلى 350،000 دولار أمريكي.
$ 350،000 = $ 1،000،000 x [(5 x 0.013) + 0.017 + 0.037 + 0.057 + 0.077 + 0.097]
يدفع شيز هذا المبلغ إلى أبك، و أبك يدفع شيز $ 300،000 في المقابل. صافي ربح أبك على المبادلة هو 50،000 $.
علما أنه في معظم الحالات، سيعمل الطرفان من خلال بنك أو وسيط آخر، الأمر الذي سيؤدي إلى خفض المقايضة. ما إذا كان من المفيد لكيانين للدخول في مبادلة أسعار الفائدة يعتمد على ميزتها النسبية في أسواق الإقراض المعدل أو العائم.
مقايضات أخرى.
ولا يتعين أن تكون الأدوات المتبادلة في المقايضة مدفوعات فائدة. وهناك عدد لا يحصى من اتفاقيات المقايضة الغريبة، ولكن الترتيبات المشتركة نسبيا تشمل مقايضات السلع، ومقايضات العملات، ومقايضات الديون، وعقود مقايضة العائدات الإجمالية.
وتشمل مقايضات السلع تبادل سعر سلعي عائم، مثل السعر الفوري للنفط الخام برنت، بسعر محدد على مدى فترة متفق عليها. وكما يوحي هذا المثال، فإن مقايضات السلع الأكثر شيوعا تشمل النفط الخام.
وفي مقايضة العملات، يتبادل الطرفان الفوائد والمدفوعات الرئيسية على الدين المقوم بعملات مختلفة. وعلى عكس مبادلة أسعار الفائدة، فإن المبلغ الرئيسي ليس مبلغا افتراضيا، بل يتم تبادله مع التزامات الفائدة. ويمكن أن تجري مقايضات العملات بين البلدان، على سبيل المثال، دخلت الصين في مبادلة مع الأرجنتين، مما يساعد الأخيرة على استقرار احتياطياتها الأجنبية.
وتشمل مقايضة الدين وحقوق الملكية تبادل الدين مقابل حقوق الملكية؛ في حالة شركة مساهمة عامة، فإن ذلك يعني سندات الأسهم. بل هو وسيلة للشركات لإعادة تمويل ديونها أو إعادة تخصيص هيكل رأس المال.
في مبادلة العائدات الإجمالية، يتم تبادل العائد الإجمالي من الأصل بسعر فائدة ثابت. وهذا يعطي الطرف دفع سعر الفائدة الثابت للأصل الأساسي - أي أسهم أو مؤشر على سبيل المثال - دون الاضطرار إلى إنفاق رأس المال لعقده.

أساسيات مقايضات العملات.
في سوق الفوركس، مبادلة العملات الأجنبية هي جزءين أو & # 8220؛ اثنين أرجل & # 8221؛ العملة المستخدمة للتحويل أو & # 8220؛ مبادلة & # 8221؛ وهو تاريخ القيمة لموقف صرف العملات الأجنبية إلى تاريخ آخر، وغالبا ما يكون أكثر في المستقبل. اقرأ شرحا مباشرا لمقايضة العملات.
أيضا، مصطلح & # 8220؛ الفوركس مبادلة & # 8221؛ يمكن الرجوع إلى مبلغ النقاط أو & # 8220؛ نقاط المبادلة & # 8221؛ أن يضيف التجار أو يطرحون من سعر الصرف المبدئي لسعر الصرف، وغالبا ما يكون سعر الصرف الفوري، للحصول على سعر الصرف الآجل عند تسعير معاملة تبادل العملات الأجنبية.
كيفية عمل معاملات مقايضة الفوركس.
في المرحلة الأولى من معاملة مقايضة العملات الأجنبية، يتم شراء أو بيع كمية معينة من العملة مقابل عملة أخرى بسعر متفق عليه في تاريخ أولي. وغالبا ما يطلق على هذا التاريخ القريب حيث أنه عادة ما يكون أول تاريخ للوصول إلى التاريخ الحالي.
في المرحلة الثانية، يتم بيع نفس الكمية من العملة في وقت واحد أو شراؤها مقابل العملة الأخرى بمعدل ثاني متفق عليه في تاريخ آخر للقيمة، وغالبا ما يسمى تاريخ بعيد.
إن صفقة مقايضة الفوركس هذه تؤدي بشكل فعال إلى عدم التعرض (أو القليل جدا) إلى السعر الفوري السائد، على الرغم من أن المحطة الأولى تفتح مخاطر السوق الفورية، فإن المحطة الثانية من المقايضة تغلقها فورا.
فوريكس سواب بوينتس وتكلفة حملها.
يتم تحديد قيمة مقايضة النقد الاجنبى الى تاريخ قيمة معين رياضيا من التكلفة الاجمالية المتكبدة عند تقديم عملة واحدة واقتراض عملة أخرى خلال الفترة الزمنية الممتدة من تاريخ البقعة وحتى تاريخ القيمة.
وهذا ما يسمى أحيانا & # 8220؛ تكلفة حمل & # 8221؛ أو ببساطة & # 8220؛ حمل & # 8221؛ وسوف يتم تحويلها إلى نقاط العملة من أجل إضافتها أو طرحها من السعر الفوري.
وميكن حتميل هذه احلملة من عدد اأيام من بقعة حتى تاريخ ا لإسدار، اإسافة اإىل اأسعار الفائدة على الودائع بني البنوك السائدة للعملتني حتى تاريخ القيمة ا لأمامية.
وبصفة عامة، فإن حمل يكون إيجابيا للطرف الذي يبيع العملة أعلى سعر الفائدة إلى الأمام والسلبية للحزب الذي يشتري العملة سعر الفائدة العالي إلى الأمام.
لماذا يتم استخدام مقايضات الفوركس.
وكثيرا ما تستخدم مقايضة الصرف الأجنبي عندما يحتاج المتداول أو الحاجز إلى تحويل موقف الفوركس المفتوح الحالي إلى تاريخ مستقبلي لتجنب أو تأخير التسليم المطلوب على العقد. ومع ذلك، يمكن أيضا استخدام تبادل العملات الأجنبية لجعل موعد التسليم أقرب.
وكمثال على ذلك، غالبا ما يقوم تجار الفوركس بتنفيذ & # 8221؛ & # 8220؛ رولوفرز & # 8221؛ المزيد من الناحية الفنية المعروفة باسم مقايضات توم / التالية، لتمديد تاريخ قيمة ما كان سابقا موضع بقعة دخلت قبل يوم واحد من تاريخ القيمة الحالية . بعض الوسطاء الفوركس التجزئة (أعلى قائمة وسطاء موثوق) حتى أداء هذه رولوفرز تلقائيا لعملائها على وظائف مفتوحة بعد 05:00 إست.
ومن ناحية أخرى، قد ترغب شركة ما في استخدام مقايضة النقد الأجنبي لأغراض التحوط إذا وجدت أن التدفقات النقدية المتوقعة بالعملات، التي كانت محمية بالفعل بعقد صريح آجل، ستتأخر فعليا لمدة شهر إضافي واحد.
وفي هذه الحالة، يمكنهم ببساطة تحويل عقودهم الفورية الآجلة للتحوط من شهر واحد. وسيقومون بذلك من خلال الموافقة على مبادلة العملات الأجنبية التي أغلقوا فيها العقد الحالي القريب، ثم فتحوا عقدا جديدا للتاريخ المطلوب بعد شهر واحد.
بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

مبادلة الفوركس.
مبادلة العملات الأجنبية - هو الاحتفاظ أو المبلغ المتراكم الذي تم تسويته في عملية الترحيل بين عشية وضحاها لمركز التداول. تقاس مقايضات العملات الأجنبية بالنقاط وتعتمد على اتجاه فتح المركز وعلى الفرق في أسعار الفائدة لدى البنوك المركزية للدول التي تشكل العملات العملات.
يتم تسوية عقود الفوركس في الدقائق الأخيرة من يوم التداول حسب وقت الخادم (من الساعة 11:59 مساء وحتى 00:00). أيضا هناك قاعدة تسوية المقايضات الثلاثية للتمديد من الأربعاء إلى الخميس، في حين يتم تبادل المقايضات المتكبدة من الجمعة إلى الاثنين لمرة واحدة. إذا تم تمرير موقف ما خلال العطل، عندما يتم إغلاق أركيت م، يتم احتساب المقايضات على التوالي لعدد أيام العطل التي تقع في أيام العمل.
وبشكل أساسي، فإن مقايضة العملات الأجنبية تسمى أيضا التمديد أو بين عشية وضحاها هو الاستنتاج المتزامن للمعاملات المقابلة مع تواريخ مختلفة. وبعبارة أكثر بساطة، في حين يتم إجراء الصفقة، يتم إبرام الصفقة المعاكسة بشرط تقديم مخصص للمعاملة التجارية، ولكن بما أن تاريخ الإغلاق غير معروف، يتم إعادة فتح التجارة في اليوم التالي. وبناء على ذلك، يتم تحويل أموال الإيداع والودائع مع حساب الاستحقاق / خصم المبادلة. يعتمد الاستحقاق أو خصم نفسه (مبادلة إيجابية أو سلبية) على الفرق بين إيداع وقيد أسعار الفائدة. إذا تجاوز سعر الإيداع الائتمان، ثم يتم إضافة مقايضة إلى حساب التداول. في المقابل يتم خصم مقايضة الوضع من حساب التداول. وبالتالي، يتم تحديد معدل وتكلفة المقايضة، عند إبرام الصفقة ويتم إعادة توطينها في لحظة التمديد. رسوم المبادلة توفر للتاجر ضمانا لتنفيذ مزيد من التجارة إذا كان هناك حاجة لنقله إلى اليوم التالي. ومع ذلك، يتم تقديم حسابات بدون مبادلة أيضا، وبناء على ذلك، تتكبد شركة وسيط لجنة معينة، وافقت في وقت سابق. وتؤخذ هذه العمولة على أساس دائم بغض النظر عن حجم التداول ومبلغه.
هناك ثلاثة أنواع من المبادلات في سوق الفوركس:
مقايضات قياسية) محسوبة حسب النقطة (- أقرب تاريخ للتقييم هو النقطة الفورية، عندما يتم الدفع الفوري للمعاملة) كقاعدة عامة، في غضون يومين (. يتم تسوية تاريخ بعيد على شروط العقد الآجل، عندما يتم تثبيت السعر، وسعر صرف العملات وغيرها من الشروط في لحظة إبرام الصفقة وسارية حتى تاريخ معين في المستقبل.
عقود المقايضة الآجلة - يتم تسوية تاريخي المعاملات في شروط العقد الآجل.
عقود المقايضة قصيرة الأجل (التي تم تسويتها قبل بقعة) - في هذه الحالة، كل من تاريخ المعاملات التي تشكل معاملة المبادلة، تقع في تواريخ قبل المبادلة.
ليس عميل حتى الآن؟
يصبح حساب تجريبي.
يسمح بنسخ المحتويات فقط مع ارتباط تشعبي نشط بالمصدر الأصلي.
يتم تقديم الخدمات المالية من قبل شركة ريستون كابيتال المحدودة. الخدمات الموصوفة على موقعنا الإلكتروني غير متوفرة في العراق واليابان وكوريا الشمالية والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

فوريكس سواب.
فريف.
مبادلة العملات الأجنبية هي أبسط نوع من تبادل العملات. وهو اتفاق بين طرفين لتبادل مبلغ معين من عملة واحدة بمبلغ مساو من عملة أخرى على أساس السعر الفوري الحالي. وبعد ذلك يقوم الطرفان بإرجاع المبالغ الأصلية التي تم تبديلها في تاريخ لاحق بسعر فائدة محدد.
يقفل سعر الفائدة الآجل في سعر الصرف الذي سيتم فيه تبديل الأموال في المستقبل، مع تعويض أي تغييرات محتملة في أسعار الفائدة للعملات المعنية. وبالتالي، فإن ذلك يخلق تحوطا للطرفين ضد التقلبات المحتملة في أسعار صرف العملات. وهذا يجعل مقايضات الفوركس مفيدة جدا للشركات متعددة الجنسيات والتصدير.
البنود ذات الصلة.
يحدث تدخل العملة عندما يقوم أحد البنوك المركزية أو أكثر بشراء أو بيع عملة أجنبية.
وتساعد نظرية التكافؤ في سعر الفائدة على وصف العلاقة بين أسعار صرف العملات الأجنبية والفائدة.
عقد آجل هو عقد غير موحد بين طرفين، الذين يدخلون في اتفاق ل.
تقف على سعر الفائدة بين البنوك في لندن. يتم استخدامه كمعدل مرجعي من قبل البنوك للاقتراض من غيرها.
وتقوم شركات إدارة الاستثمارات بإدارة الأصول المالية وصناديق المؤسسات الأخرى. أنها تستخدم العملة.
مقالات ذات صلة.
كوريا الجنوبية، كندا وقع، أو، تصنيف، عملة، سواب.
وقعت كوريا الجنوبية وكندا اتفاقية لتبادل العملات الثنائية الدائمة تسمح للدولتين بتوفير السيولة للطرف المقابل لدعم الاستقرار المالى المحلى، وفقا لما ذكره بنك كوريا اليوم الخميس.
أهم محرري السوق في الأسبوع (25-29 سبتمبر 2017)
كان الدولار النيوزلندي والدولار الاسترالي محاور رئيسية هذا الأسبوع. ولكن هل تعلم أيضا أن قوة الفرنك السويسري كانت أيضا موضوعا رئيسيا أيضا؟
ما يمكن توقعه لبيان أكتوبر البنك المركزي الأوروبي & أمب؛ كوى.
وسيقوم البنك المركزي الأوروبي بإعطاء بيان السياسة النقدية والضغط عليه غدا. وإذا كنت بحاجة إلى مراجعة سريعة لما حدث في المرة الأخيرة، فضلا عن معاينة سريعة على ما هو متوقع هذه المرة، ثم كنت أفضل قراءة.
أهم محرري السوق في الأسبوع (16-20 أكتوبر 2017)
وكان ارتفاع الدولار النيوزلندي وقوة الدولار الأمريكي الموضوعين الرئيسيين هذا الأسبوع. ولكن ماذا دفعت حركة السعر؟ وماذا عن العملات الأخرى؟ كيف كانت أجرة؟ حسنا، وقتها لمعرفة في خلاصة أسبوعية اليوم!
لا يحكم كل يوم على الحصاد الذي تجنيه، ولكن البذور التي تزرعها. روبرت ستيفنسون.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment