Wednesday 7 February 2018

استراتيجيات علم النفس التداول


علم النفس التجاري.


دليل أو استراتيجيات التداول ألغوريتمي؟


المقدمة.


وهناك معضلة مشتركة لتجار الفوركس هي ما إذا كان سيتم اعتماد استراتيجية التداول اليدوية أو الخوارزمية التي تنتج نتائج مربحة على المدى الطويل. ولكن هذا السؤال يتطلب من الفرد أن يفهم حقا قدراته الخاصة عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات في الصفقات الضغط العالي. والاعتراف كيف يمكن للتكنولوجيا أن تساعد في التغلب على العادات النفسية الحد. جميع تجار الفوركس عرضة للاتجاهات البشرية التي يمكن أن تؤثر على الحكم. ولكن أولئك الذين لديهم القدرة على رصد أنماط عقلية الخاصة بهم تقف فرصة أكبر بكثير لوضع استراتيجية التي هي مربحة باستمرار.


التداول اليدوي: المزايا والقيود.


تعتمد الإستراتيجية اليدوية على تقدير التاجر الفردي. الخبرة التجارية الكبيرة والمعرفة العميقة لأسواق الفوركس هي ايجابيات هائلة عندما يتعلق الأمر بتشكيل استراتيجيات التداول مربحة، وينبغي ألا يتم خصمها لصالح التكنولوجيا الخوارزمية. تجربة تقريبا تقريبا يساوي الكفاءة. وهذا يعني أن المتداول من ذوي الخبرة تمكنت من إدارة ما يكفي من الصفقات لمعرفة مخاطر التصرف على أنماط العمياء وغريزة الأمعاء، في حين تعلم لتجنب التداول في الأوقات التي تكون فيها الأسواق متقلبة بشكل خاص. ولكن حتى الخبرة معرضة للخطأ البشري - وهذا هو الجانب السلبي لوضع الثقة فقط في استراتيجية التداول اليدوي. على الرغم من هذه الحقول الألغام النفسية، إذا تجار الفوركس تأخذ من الوقت لمشاهدة السمات النفسية الخاصة بهم، يمكن أن يؤدي إلى تحسن كبير في القدرة على جعل نهج التداول اليدوي ناجحة.


ريسنسي التحيز.


اتخاذ التحيز الحداثة على سبيل المثال. يمكن أن يتأثر تجار الفوركس بأحدث نتائج التداول، دون النظر إلى الصورة الأكبر. ضع في اعتبارك ما إذا كان آخر تداول يفقده المتداول، بعد إجراء نتائج مرضية بشكل خاص. هل هذا يعني فشل استراتيجية التداول اليدوي؟ بالطبع لا، فإن استراتيجية طويلة الأجل لا تزال إيجابية إلى حد كبير. ولكن هذه الخسائر يمكن أن تسبب التجار للشك في نهجها وما إذا كانت يمكن أن تولد أرباحا متسقة من السوق بعد الآن. الشك الذاتي يؤدي إلى قرارات هرع ومكلفة، وهذا هو خطر حقيقي من التداول اليدوي. وهناك طريقة بسيطة لمواجهة التحيز الحداثة هو الحفاظ على سجل مفصل من الصفقات السابقة. ويمكن بعد ذلك تنقيح الاستراتيجية اليدوية من خلال تقييم الأدلة الصلبة والانفعال من العملية.


أهمية علم النفس التجاري والانضباط.


هناك العديد من الخصائص والمهارات المطلوبة من قبل التجار من أجل أن تكون ناجحة في الأسواق المالية. القدرة على فهم الأعمال الداخلية للشركة، وأساسياتها والقدرة على تحديد اتجاه الاتجاه هي عدد قليل من الصفات الرئيسية اللازمة، ولكن ليس واحدا من هذه أهمية بقدر القدرة على احتواء العواطف والحفاظ على الانضباط.


التجار بحاجة إلى فهم ما هو الخوف - مجرد رد فعل طبيعي على ما يعتبرونه تهديدا (في هذه الحالة ربما لربح أو إمكانات صنع المال). وقد يساعدك تحديد الخوف. أو أنها قد تكون قادرة على التعامل بشكل أفضل مع الخوف من خلال التفكير في ما يخافون منه، ولماذا يخافون منه.


أيضا، من خلال التفكير في هذه المسألة في وقت مبكر ومعرفة كيف أنها قد تتفاعل غريزي أو تصور أشياء معينة، يمكن للتاجر أن نأمل في عزل وتحديد تلك المشاعر خلال جلسة التداول، ومن ثم محاولة التركيز على التحرك الماضي العاطفة. بالطبع هذا قد لا يكون سهلا، وقد يستغرق الممارسة، ولكن من الضروري لصحة محفظة المستثمر. (للمزيد من المعلومات، اطلع على فهم سلوك المستثمر.)


الطمع هو أسوأ عدو.


الطمع ليس من السهل التغلب عليها. وذلك لأن في كثير منا يبدو أن هناك غريزة لمحاولة دائما أن نفعل ما هو أفضل، في محاولة للحصول على مجرد أكثر قليلا. يجب على المتداول أن يعترف بهذه الغريزة إذا كان موجودا، وأن يضع خططا تجارية تستند إلى قرارات تجارية رشيدة، وليس على ما يرقى إلى نزوة عاطفية أو غريزة ضارة محتملة. (حافظ على قراءة حول هذا في عندما الخوف والجشع تأخذ أكثر.)


أهمية قواعد التداول.


وبطبيعة الحال، فإن تحديد الأهداف السعرية قد لا يكون القاعدة الوحيدة. على سبيل المثال، قد يقول المتداول إذا كانت هناك أخبار معينة، مثل أرباح إيجابية أو سلبية محددة أو أخبار الاقتصاد الكلي، تخرج، فسوف يشتري (أو يبيع) أمنا. أيضا، إذا أصبح من الواضح أن مشتر كبير أو البائع يدخل السوق، قد يرغب التاجر للخروج.


قد ينظر التجار أيضا في وضع حدود على المبلغ الذي يفوز أو يخسر في يوم واحد. وبعبارة أخرى، إذا كانوا يجنيون ربح X $، انهم فعلوا لهذا اليوم، أو إذا فقدوا $ Y أنها طي خيمتهم والعودة إلى ديارهم. هذا يعمل للمستثمرين لأنه في بعض الأحيان فمن الأفضل لمجرد "الذهاب على أخذ المال وتشغيل"، مثل أغنية ستيف ميلر القديمة تشير حتى عندما هذين الطيور في الشجرة تبدو أفضل من واحد في يدك. (لمزيد من المعلومات، راجع إزالة الحواجز التي تعترض نجاح عملية الاستثمار.)


إنشاء خطة التداول.


يجب على التجار محاولة معرفة المزيد عن مجال اهتمامهم قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كان التاجر يتعامل بشكل كبير ويرغب في أسهم الاتصالات، فمن المنطقي بالنسبة له أو لها أن تصبح على دراية بهذا العمل. وبالمثل، إذا كان هو أو هي تتداول بشكل كبير في مخزونات الطاقة، فمن المنطقي إلى حد ما أن تريد أن تصبح على دراية جيدة في تلك الساحة.


للقيام بذلك، تبدأ من خلال صياغة خطة لتثقيف نفسك. إذا كان ذلك ممكنا، الذهاب إلى الحلقات الدراسية التداول وحضور المؤتمرات الجانبية البيع. أيضا، فمن المنطقي للتخطيط خارج وتكريس أكبر قدر ممكن من الوقت لعملية البحث. وهذا يعني دراسة الرسوم البيانية، والتحدث مع الإدارة (إن وجدت)، وقراءة المجلات التجارية أو القيام بأعمال الخلفية الأخرى (مثل تحليل الاقتصاد الكلي أو تحليل الصناعة) بحيث عندما تبدأ جلسة التداول التاجر هو ما يصل الى سرعة. ثروة من المعرفة يمكن أن تساعد التاجر التغلب على قضايا الخوف في حد ذاته، لذلك هو أداة قوية.


بالإضافة إلى ذلك، من المهم أن ينظر المتداول في تجربة أشياء جديدة من وقت لآخر. على سبيل المثال، ضع في اعتبارك استخدام خيارات للتخفيف من المخاطر، أو تعيين وقف الخسائر في مكان مختلف. واحدة من أفضل الطرق التي يمكن للتاجر أن يتعلمها عن طريق التجريب - داخل العقل. وقد تساعد هذه التجربة أيضا في الحد من التأثيرات العاطفية.


وأخيرا، يجب على التجار مراجعة وتقييم أدائهم بشكل دوري. وهذا يعني ليس فقط مراجعة عوائدهم ومواقفهم الفردية، ولكن أيضا كيفية إعدادهم لجلسة التداول، وكيف أن ما يصل إلى تاريخهم في الأسواق وكيف أنها تقدم من حيث التعليم المستمر، من بين أمور أخرى . هذا التقييم الدوري يمكن أن يساعد التاجر الصحيح الأخطاء، والتي قد تساعد على تعزيز عائداتهم الإجمالية. وقد يساعدهم أيضا على الحفاظ على العقلية الصحيحة ومساعدتهم على أن يكونوا مستعدين نفسيا للقيام بأعمال تجارية. (لمزيد من المعلومات، اطلع على عشر خطوات لبناء خطة تداول رابحة).


3 مربحة استراتيجيات التداول إيشيموكو.


في هذه المقالة عرض ثلاث استراتيجيات باستخدام نظام التداول إيشيموكو. في الواقع، لأن النظام هو تنوعا جدا، وأنا أنظر إلى 3 استراتيجيات التداول إيشيموكو مختلفة. ثم عرض نتائج كيفية تنفيذ هذه الاستراتيجيات التجارية على زوج اليورو / دولار فوركس.


لقد أجريت هذه التحليلات لمعرفة مدى جودة نظام إيشيموكو في تحديد الاتجاهات. استراتيجيات التداول بسيطة ولا تتطلب أي حكم أو تحليل خاص.


إيشيموكو كينكو هيو.


إشيموكو هو نظام التداول التي نشأت في اليابان. وضعت من قبل الصحفي غويتشي هوسودا، وهي مصممة لمساعدة التجار على تحديد والتجارة مع الاتجاه السائد. خطوط تبدو معقدة جدا على الرسم البياني ولكن يمكن استخدامها بسهولة كجزء من استراتيجية التداول الآلي.


التحويل والخط الأساسي.


الخط الأحمر هو خط التحويل (تينكان سين) وهو أسرع للرد. الخط الأزرق هو الخط الأساسي (كيجون سين). خط القاعدة أبطأ ويستخدم للتأكيد.


إيشيموكو الغيمة.


الشيء الأكثر غرابة عن إيشيموكو هو سحابة. سحابة هي منطقة بطيئة الحركة على الرسم البياني الذي يساعد على تحديد الاتجاه ويوفر الدعم والمقاومة.


تتكون السحابة من خطين: سينكو A و سينكو B. سينكو A هو الأسرع ويجعل الحافة الداخلية للسحابة. سينكو B هو أبطأ ويجعل الحافة الخارجية.


تشيكو سبان.


تشيكو سبان هو الخط الأخضر. يتم ذلك عن طريق التآمر سعر الإغلاق 26 فترات العودة.


استراتيجيات التداول إيشيموكو.


جميع استراتيجيات التداول الثلاث إما طويلة أو قصيرة. تبدأ كل استراتيجية تداول برأس مال قدره 100،000 دولار. قواعد الاستراتيجيات هي:


الإستراتيجية 1: التداول طويلا عند تجاوز خط التحويل فوق خط الأساس. قم بالتجارة قصيرة عندما يعبر خط التحويل أسفل خط الأساس. االستراتيجية 2: التجارة طويلة عندما يتجاوز سعر اإلغالق فوق خط األساس. تداول قصير عندما يعبر سعر الإغلاق أدنى خط الأساس. استراتيجية 3: تداول طويلا عندما يتجاوز سعر الإغلاق فوق خط سينكو سبان B (خط بطيء في السحاب). تداول قصير عندما يعبر سعر الإغلاق تحت خط سينكو سبان B.


تم إجراء التحليل على هذه الصفحة باستخدام نموذج باكتست ترادينفورمد. هذه هي وسيلة رائعة لأي شخص لاختبار نظمها الخاصة. يتم إنشاء النماذج في إكسيل وتسمح لك لاختبار أسواق مختلفة، حاول مؤشرات مختلفة وشروط الدخول. لرؤية أحدث الموديلات تحقق من متجر ترادينفورمد.


و إشيموكو هو مؤشر رائع. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ذلك، فضلا عن الكثير من المؤشرات الأخرى، وتحقق من صفحة حول 21 المؤشرات الفنية.


البيانات المستخدمة في باكتست هي زوج العملات ور / أوسد على الإطار الزمني اليومي. يتم اختبار البيانات من مايو 1992 إلى ديسمبر 2014.


نتائج استراتيجيات التداول الثلاث هي:


ومنحنى رأس المال من الاستراتيجيات الثلاث مجتمعة هو:


استنتاج.


وكانت كل من استراتيجيات التداول الثلاث مربحة على مدى فترة الاختبار 22 سنة. وهذا أمر مشجع جدا لأنه يدل على أنه مع مرور الوقت، يمكن أن تكون إيشيموكو مفيدة في جميع أنواع السوق.


وبالنظر إلى منحنى رأس المال أعلاه، من الواضح أن الاستراتيجية تحقق أداء أفضل عندما يكون التقلب أعلى وأن الاتجاه قوي. وكانت الفترة ما بين عامي 2006 و 2011 ملحوظة بالنسبة للتقلبات الكبيرة في تقييم العملات الأجنبية حيث انخفض الدولار بالتناوب وعزز خلال الأزمة المالية. وقد حققت االستراتيجية أداء ضعيفا خالل الفترة من 2011 إلى منتصف 2014. وفي هذا الوقت، تراجعت حدة التقلبات، حيث أصبحت البنوك المركزية في العالم أكبر الجهات الفاعلة في أسواق الفوركس.


عموما إيشيموكو هو وسيلة جيدة للاتجار في الاتجاهات. وأظهرت 3 أنظمة مختلفة الربحية الجيدة على مدى فترة اختبار طويلة.


إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الاستراتيجيات، يمكنك مشاهدة فيديو يوتوب المصاحب:


مقالات أخرى قد يعجبك.


// فيبوناتشي هي واحدة من أفضل الطرق لفهم إجراءات سعر السوق. سواء كنت & هيليب؛


وكما يوحي الاسم، فإن مؤشر سوبيرترند الفني يساعد على تحديد اتجاهات السوق. هذه المقالة & هيليب؛


إبوك كورس - كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هل تريد & هيليب؛


Tradinformed.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


3 إستراتيجيات التداول إيشيموكو مربحة كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل نظام تداول هيكين العشي بسيط ومربح مثال: باكتستينغ a ترادينغ ستراتيغي كيفية حساب وقف الخسارة الزائدة باستخدام إكسيل هوم حساب فيبوناتشي ريتراسيمنتس تلقائيا آخر المشاركات.


(1) إيبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك غراوث (2) إكونوميك تريدرس المكتبة (4) إكسيل ترادينغ (6) جداول بيانات غوغل (1) كيفية باكتست (2) (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) (24) غير مصنف (2)


سانتا كلوز رالي باكتست نموذج والجنيه. 14.81 10 في 1 حزمة و جنيه. 84.08 & بوند؛ 54.14 4 في 1 حزمة و جنيه. 32.24 & جنيه؛ 25.14 نموذج الانفصال والجنيه؛ 14.81.


21 المؤشرات الفنية والجنيه الإسترليني؛ 4.49 باختصار قصيرة باكيست نموذج باستخدام إكسل و جنيه. 8.44 متقدم باكتست نموذج و جنيه؛ 14.81 21 المزيد المؤشرات الفنية والجنيه الإسترليني؛ 4.49.


فيكس التقلب S & P 500 الدخول والجنيه. 14.81 4 في 1 حزمة والجنيه؛ 32.24 & جنيه؛ 25.14 طويلة باختصار باكتست نموذج باستخدام إكسل و جنيه. 8.44.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


6 كتب علم النفس تجارة كل تاجر يجب قراءة.


هل التداول الخاص بك صالح، وقراءة هذه الكتب علم النفس السوق.


سيوافق معظم التجار الناجحين على أن التداول يتعلق بعلم النفس بقدر ما يتعلق باستراتيجية جيدة. وبدون الثبات العقلي للالتزام باستراتيجية، فإن أفضل استراتيجية في العالم لن تحقق الكثير من الخير. التجار الناجح ليس فقط إتقان استراتيجية، فإنها السيطرة على علم النفس الخاصة بهم، وتطوير الصفات (مثل الانضباط والصبر) الذي يسمح لهم لتنفيذ استراتيجياتهم.


وهذه الكتب تساعد التجار إتقان علم النفس الخاصة بهم.


التداول في المنطقة.


كتبه مارك دوغلاس، وهذا أمر يجب أن يقرأ لمن يكافح من أجل كسب الاتساق في السوق. يوفر مارك خارطة طريق للتغلب على العديد من القضايا التجارية.


العقل هو مكان صعب. فإنه يحاول دائما العثور على تخفيضات قصيرة، يتأثر بسهولة الخوف والجشع، هو تشتت وغالبا ما يسبب لنا أن نعمل بشكل غير عقلاني حتى عندما نعرف بشكل أفضل. بلغة بسيطة السيد دوغلاس يشرح لماذا وكيف يحدث هذا، وماذا تفعل حيال ذلك.


في حين أنه كتاب تجاري، لا يقدم الكتاب استراتيجيات بشأن كيفية التجارة. وأوصت بأن يكون لديك بعض الخبرة التجارية قبل قراءتها، حتى تتمكن من فهم كامل للمواضيع المشمولة.


التاجر المنضبط هو كتاب آخر شعبية من قبل السوق دوغلاس.


تابع إلى 2 من 7 أدناه.


ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور.


كتبه إدوين ليفيفر، في عام 1923، ويستند هذا الكتاب على التاجر الأسطوري جيسي ليفرمور. الجمع بين القصة الغنية مع نظرة عميقة في ما يلزم للتجارة بنجاح (وما يمكن أن تدمر التاجر)، ويمكن قراءة هذا الكتاب مرارا وتكرارا، وتقديم نظرة ثاقبة في كل مرة.


تابع إلى 3 من 7 أدناه.


سواي سحب لا يقاوم السلوك غير عقلاني.


بواسطة أوري برافمان و روم برافمان، سوي هو نادر & # 34؛ صفحة تيرنر & # 34؛ في الفضاء غير الخيالي.


هذا الكتاب يعالج المشاكل التي ندركها - ولكن يبدو أنه عاجز عن منع - مثل لماذا من الصعب جدا للخروج من تجارة خاسرة، أو لماذا نبقى في العلاقات على الرغم من أننا نعلم أنه ليس صحيحا بالنسبة لنا.


كما يتناول الكتاب المشكلات التي لا نعرفها كثيرا. مثل كيف يؤثر الخطر على عملية صنع القرار لدينا. وهناك دائما خطر موجود في الأسواق المالية!


ماذا عن التحيز التشخيصي أو تأثير الحرباء؟ هذه هي عدم القدرة على رؤية ما وراء فرضيتنا الأولى على الرغم من الأدلة على عكس ذلك، واتخاذ الصفات التي يتم تعيينها لنا. كل هذه المراوغات النفسية لها تأثير كبير على التجار.


من خلال البحوث والحكايات رائعة سوف تتعلم بعض المحفزات الخفية التي تدفع عملية صنع القرار، والتي بدورها قد تساعدك على اتخاذ قرارات أكثر استنارة كتاجر.


فن التفكير بوضوح.


كتبه رولف دوبيلي، هذا هو الكتاب الكبير الذي سوف تشير مرارا وتكرارا. الكتاب مكتوب بإيجاز، مع 99 فصلا، كل صفحتين أو ثلاث صفحات فقط. يقدم كل فصل أمثلة على المزالق النفسية الجميع، وليس فقط التجار، يمكن أن تقع في.


مع 99 المزالق ليكون على بينة من (وهناك المزيد من هناك) فمن المرجح الجميع سوف تتعلم شيئا من هذا الكتاب. بعض الفصول الذكية تشمل:


كيفية تخفيف الناس من الملايين قتل القتل الشجيرات الخاصة بك لا تأخذ مرساة الأخبار بجدية لماذا مشاهدة وانتظار التعذيب [كل تاجر يجب قراءة هذا].


مع 95 المزيد من الدروس حول ما هو شعورك يقودك، سوف تجد بالتأكيد بعض الأشياء للعمل على.


تابع إلى 5 من 7 أدناه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


السوق ويزاردز.


قراءة سلسلة كتاب ويزاردز السوق من قبل جاك شواغر هو يستحق الاستثمار الوقت. ويتكون كل كتاب من المقابلات مع كبار التجار. شكل المقابلة مفيد جدا، لأنك تسمع كيف يتداول كل تاجر الأسواق، والمحاكمات والمحن التي تغلب عليها.


هذه الكتب تحتوي على شيء مناسب للجميع. من نصائح استراتيجية للتغلب على العقبات، وهذه هي الكتب الخالدة التي يمكن قراءتها مرارا وتكرارا.


وتتكون سلسلة من ويزاردز السوق، ويزاردز السوق الجديدة، التحوط صندوق ويزاردز السوق والكتاب الصغير من ويزاردز السوق.


مقتبس المستثمر.


سهلة القراءة حتى الآن معبأة مع معلومات قوية، جيك برنشتاين يوفر دليلا شاملا عن سبب فشل العديد من التجار. بسبب علم النفس.


يتم الكشف عن المشاكل الشائعة، والتي واجهت معظم التجار بالفعل، ثم يتم توفير تكتيكات واستراتيجيات للتغلب على هذه القضايا.


استمر في 7 من 7 أدناه.


الكلمة الأخيرة على التداول كتب علم النفس.


معظم التجار الجدد يقضون الكثير من الوقت قراءة الكتب الاستراتيجية، والاستماع إلى الأخبار وقراءة مقالات عن السوق الذي تريد التجارة. تعلم بعض الاستراتيجيات ومعرفة كيف أن وظائف السوق مهمة، ولكن هذا وحده لن يحسن التداول الخاص بك. اسأل تاجر ناجح ما هو المفتاح لنجاحها، وغالبا ما يكون الجواب لها علاقة مع علم النفس.


هل لنفسك صالح، والاستثمار في عدد قليل من الكتب علم النفس التي من شأنها أن تساعد التداول الخاص بك. سوف تكون سعيدا فعلتم. كما تقدم لك سترى أن علم النفس هو المفتاح للتداول الناجح.

No comments:

Post a Comment