Sunday 11 February 2018

الأسهم الآجلة مقابل خيارات الأسهم


الاختلافات بين العقود الآجلة وخيارات الأسهم.


الاختلافات بين العقود الآجلة وخيارات الأسهم - مقدمة.


الاختلافات بين العقود الآجلة وخيارات الأسهم - ما هي العقود الآجلة بالضبط؟


مثل عقود الأسهم، العقود الآجلة هي اتفاق بين المشتري والبائع للأصل الأساسي. وفي العقود الآجلة يوافق المشتري على الشراء ويوافق البائع على بيع الأصل الأساسي بسعر يتفق عليه الآن في تاريخ لاحق. مثل عقود الأسهم، العقود الآجلة هي عقود موحدة وتداول علنا ​​في البورصة. حتى هذه النقطة، والعقود الآجلة يبدو الكثير مثل خيار الاتصال، أليس كذلك؟ حسنا، هذا فقط عن المكان الذي ينتهي فيه التشابه. أما المشترون في العقود الآجلة فيشكلون جزءا من سعر الأصل الأساسي عند الدخول في العقد. هذا الدفع مقدما مثل الدفعة المقدمة تدفع عند شراء منزل، وهو ما يعني أن العقود الآجلة في حد ذاته لا يأتي مع قسط. كما أن المشترين والبائعين للعقود الآجلة ملزمون بالوفاء باتفاقية العقود الآجلة عند انتهاء صلاحيتها ولكن ليس المشترين والبائعين لعقود الخيارات. وبسبب هذا الالتزام، يتعرض الطرفان لمسؤولية غير محدودة عندما تتحرك الأسعار مقابل مصلحتهم.


الاختلافات بين العقود الآجلة وخيارات الأسهم - ما هو بالضبط خيارات تداول الأسهم؟


تداول خيارات الأسهم هو تداول خيارات الأسهم. خيارات الأسهم هي الأدوات المالية التي تمنحك الحق في شراء أو بيع أسهم معينة في سوق الأسهم. باستخدام 2 أنواع من خيارات الأسهم. خيارات الاتصال وخيارات الخيارات، يمكن للمتداولين بالخيارات الربح عند ارتفاع السهم الأساسي أو هبوطه وحتى عند تداوله جانبيا.


الاختلافات بين العقود الآجلة وخيارات الأسهم - المقارنة.


وفيما يلي مقارنة لبعض الاختلافات الرئيسية بين العقود الآجلة وخيارات الأسهم:


بينما تدفع رسم يسمى "قسط" عند شراء خيارات الأسهم، لا توجد أقساط تدفع في العقود الآجلة. المبلغ الأولي من المال (المعروف باسم "الهامش الأولي") تدفع عند شراء العقود الآجلة هو جزء بسيط من الثمن المدفوع للمخزون الأساسي.


التزامات.


المشترون من خيارات الأسهم ليست ملزمة بممارسة حقوق شراء المخزون الأساسي على الإطلاق في حين أن المشترين من العقود الآجلة ملزم بشراء المخزون الأساسي من البائع من ذلك العقد عند انتهاء الصلاحية.


ويتعرض المشترون للعقود الآجلة إلى مسؤولية غير محدودة إذا تحركت الأسعار ضدهم في حين أن المشترين من خيارات الأسهم يفقدون فقط مبلغ الأموال المستخدمة لشراء تلك الخيارات الأسهم. يتعرض الكتاب فقط من خيارات الأسهم لمسؤولية غير محدودة، وليس المشترين.


انتهاء الصلاحية.


المشترون من العقود الآجلة ملزمون بشراء الأصول الأساسية (للعقود الآجلة التي تم تسليمها فعليا) عند انتهاء العقد بغض النظر عن سعر الأصل الأساسي. يمكن للمشترين من عقود الخيارات تسمح للخيارات تنتهي بلا قيمة إذا كانت الخيارات هي من أصل المال.


براعه.


تداول الخيارات هو أكثر تنوعا بكثير من التداول الآجلة كما مزيج فريد من خيارات الدعوة ووضع الخيارات جنبا إلى جنب مع قسط على كل عقد جعلت من الممكن للاستراتيجيات الخيارات التي الربح في جميع الاتجاهات. وبصرف النظر عن التحكيم، تداول العقود الآجلة هو في الأساس اتجاه واحد (لك كسب المال فقط عندما يتحرك السعر في اتجاه واحد).


العنوان: مجلة العقود الآجلة.


لونغ دسكريبتيون: سوف تزيد من أرباحك المحتملة بمجرد أن تكتسب في الوقت المناسب البصيرة السوق التي توفر مجلة مجلة الآجلة. كل قضية مليئة المعلومات التي لا غنى عنها بما في ذلك مقابلات متعمقة مع كبار التجار حول استراتيجيات التداول والتكتيكات والتحليل الفني، وأفضل الممارسات إدارة الأموال. مجلة العقود الآجلة يوفر لك الضروريات التي تحتاجها لاتخاذ قرارات التداول الذكية.


الأسهم الآجلة مقابل خيارات الأسهم.


إن العقود الآجلة للأسھم وخیارات الأسھم ھي اتفاقیات نھائیة تستند إلی اتفاقیة بین أطراف الشراء والشراء علی أصل أساسي، وھو في کلتا الحالتین حصص في الأسھم. ويوفر كلا العقدين للمستثمرين فرصا استراتيجية لكسب المال والتحوط من الاستثمارات الجارية. (ذات صلة: اختيار الخيارات الصحيحة للتجارة في ست خطوات سهلة.)


أدوات التداول اثنين مختلفة جدا، ولكن العديد من المستثمرين الأول والمبتدئين يمكن الخلط بسهولة من قبل المصطلحات. وقبل أن يتمكن المستثمر من اتخاذ قرار بتداول العقود الآجلة أو الخيارات، يجب أن يفهم الاختلافات الأساسية الأربعة بين العقود الآجلة للأسهم وخيارات الأسهم.


عندما المشترين من الدعوة ووضع خيارات شراء مشتق، فإنها تدفع رسوم لمرة واحدة تسمى "قسط". وفي الوقت نفسه، والباعة من الدعوة ووضع خيارات جمع قسط. وتتحلل قيمة العقود مع اقتراب موعد التسوية. ومع ذلك، ارتفاع سعر قسط والسقوط، مما يسمح للمستخدمين لبيع دعواتهم ويضع لتحقيق الربح قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. أولئك الذين يبيعون خيارات يمكن شراء خيارات الاتصال من أجل تغطية حجم موقفهم كذلك.


ويمكن شراء العقود الآجلة للأسهم على أسهم واحدة (سفس) أو التركيز على الأداء الأوسع لمؤشر مثل مؤشر S & أمب؛ P 500. ومع ذلك، مع العقود الآجلة للأوراق المالية، يدفع الطرف الشرائي شيئا مختلفا عن قسط العقد عند نقطة الشراء . تدفع أطراف الشراء شيئا يعرف باسم "الهامش الأولي"، وهو نسبة مئوية من السعر الواجب دفعه للأسهم.


عندما يشتري شخص ما خيار الأسهم، فإن الالتزام المالي الوحيد هو تكلفة العلاوة في وقت شراء العقد. ومع ذلك، عندما يقوم البائع بفتح خيارات الشراء للشراء، فإنها تتعرض لأقصى قدر من المسؤولية على السعر الأساسي للسهم. إذا كان خيار الشراء يعطي المشتري الحق في بيع السهم بسعر 50 دولار للسهم ولكن السهم ينخفض ​​إلى 10 دولارات، يجب على الشخص الذي بدأ العقد أن يوافق على شراء السهم لقيمة العقد، أو 50 دولارا للسهم الواحد.


العقود الآجلة، ومع ذلك، تقدم المسؤولية القصوى لكل من المشتري والبائع للاتفاق. وبما أن سعر السهم الأساسي يتحول لصالح البائع أو البائع، قد تلتزم الأطراف بضخ رأس مال إضافي في حساباتها التجارية للوفاء بالالتزامات اليومية.


3. المشتري والبائع الالتزامات في وقت انتهاء الصلاحية.


أولئك الذين يشترون نداء أو وضع خيارات الحصول على حق شراء أو بيع الأسهم بسعر الإضراب محددة. ومع ذلك، فهي ليست ملزمة بممارسة الخيار في الوقت الذي ينتهي فيه العقد. المستثمرون يمارسون العقود فقط عندما يكونون في المال. إذا كان الخيار هو من أصل المال، والمشتري العقد ليست ملزمة بشراء الأسهم.


ويلتزم المشترون بالعقود الآجلة بشراء المخزون الأساسي من بائع ذلك العقد عند انتهاء صلاحيته بغض النظر عن سعر الأصل المعني. ويدعو العقد الآجل لشراء الأسهم بسعر 100 دولار، ولكن يتم تقييم المخزون الأساسي في وقت انتهاء العقد عند 80 $، يجب على المشتري شراء بسعر المتفق عليه. ومع ذلك، فإنه من النادر جدا لعقد الأسهم الآجلة إلى تاريخ انتهاء صلاحيتها.


توفر خيارات الأسهم للمستثمرين الحق في شراء الأسهم (ولكن ليس الالتزام) والحق في بيع نفس الأسهم (ولكن ليس الالتزام) من خلال المكالمات ويضع، على التوالي. ولكن خيارات الأسهم أيضا توفر للمستثمرين اتساع استراتيجيات مرنة غير متوفرة من خلال تداول العقود الآجلة. كل استراتيجية توفر إمكانات ربح مختلفة للمستثمرين والمضاربين. للحصول على تفاصيل كاملة لهذه الفرص، يرجى زيارة هنا.


العقود الآجلة للأسهم من ناحية أخرى توفر مرونة ضئيلة جدا بمجرد فتح العقد. وكما لوحظ، فإن المستثمرين يشترون الحق والالتزام بالوفاء بمجرد فتح المركز.


هل يجب علي عقود العقود الآجلة للتجارة؟


ما إذا كان المتداول يقرر استخدام خيارات قائمة بذاتها، العقود الآجلة للأسهم، أو مزيج من الاثنين يتطلب تقييم التوقعات الفردية والأهداف الاستثمارية.


واحدة من الأسئلة الأولى التي يجب على المستثمر طرحها هو مقدار المخاطر التي يرغبون في اتخاذها في استراتيجياتهم الاستثمارية. يوفر تداول الخيارات مخاطر أقل مقدما للمشترين نظرا لعدم وجود التزام بممارسة العقد. وهذا يوفر نهجا أكثر تحفظا، وخاصة إذا كان التجار يستخدمون عددا من الاستراتيجيات الإضافية مثل المكالمة الثورية ووضع ينتشر لتحسين احتمالات نجاح التداول على المدى الطويل.


الأسهم الآجلة مقابل خيارات الأسهم.


ومع ذلك، العقود الآجلة كضمان الكامنة للتداول الخيارات لا تدفع أرباحا. ومن الواضح أن تاجر السلع الأساسية يخضع لهوامش مواتية، وانخفاض النفقات النقدية المحتملة، والرافعة المالية. هذا هو على خلاف المسؤولية غير محدودة التي تواجه التجار الآجلة. وتشمل هذه التكاليف التخزين والتأمين والفوائد المحتملة المفقودة على الأموال المقيدة في السلع المادية. ويوفر كلا العقدين للمستثمرين فرصا استراتيجية لكسب المال والتحوط من الاستثمارات الجارية. لذلك فإن معظم الخيارات التجار تسمح انتهاء، بيع، أو لفة إلى الأمام مواقفهم لتجنب ممارسة الرياضة.


نقدا إلى سنوات عديدة بالإضافة إلى التجار للسلع، وفتح المقصود في العقود الآجلة المالية أقل من ذلك بكثير. وتحدد العقود الآجلة الثنائية الدولية على أساس تجاري ه. أسعار السرير التجارة على ارتفاع وبيع التداول لأسباب معروفة، مثل خوارزميات التداول. وهناك شكل آخر من أشكال العقود الآجلة القادرة على العقود الآجلة على الأرجح، ويرتبط عادة ببشر الأموال. التعاريف لها كما العقود الآجلة بسبب المستهلكين الزاوية جعلت. بدلا من 50 زوال عثرة اللازمة للأسهم، ويمكن أن يتم تنفيذ العقود الآجلة الرأي مع 20 لك نيابة. يمكنك أيضا الأسهم في نهاية المطاف مع الجدارة الآجلة دون الحاجة لتأمين أسهم كل. في كثير من الاحتمالات، العقود الآجلة الأسهم هي الكثير من الخيارات. فهم الوحدات المالية هو جزء فقط من الخيارات التي لا تعد ولا تحصى في العقود الآجلة. الحفاظ على الاختلافات، ويتم المواهب، عاجلا أن كل خيار مصممة لا علاقة لأسهم الأسهم مفيد. وبالنسبة للعقود الآجلة، فإن قاعدة الوحدة غير المسبوقة غير مقيدة في كل مهارة. حتى لو أنهى أحد العقود الآجلة، وحدة الاتجاه، يمكن أن يتم تداول الطريق في حروف تقلص و لآخر يمكن أن يكون 5، وبالتالي فإن هذه الفروق تتداول أيضا التكلفة الاقتصادية للعقود الآجلة. التمييز العادل هو العادي من بيع المالية. على طول الأسهم في عملية التداول إعادة النظر في الأسهم في الإغلاق نفسه، وزيادة قيمة الأسهم يختار العقود الآجلة الرائدة التي قد يتم إلحاق التجار أو ترتيبها الأرباح لا تحتوي على أي ولع، إلا أن طبيعة هامة من العقود الآجلة يمكن الحصول عليها نفسها. وهذه الطريقة هي طريقة مستقبلية إما لتقديم العشب أو لتسهيل تسليم السلع الأساسية. عن طريق الأسهم، والتسليم يعني شهادات رائعة في وحدة من خيار معتمد. في جاذبية العقود الآجلة، التسليم ينطوي على مخاطر لأنها تنطوي على التداول في الواقع النية التي تستند إلى المستقبل الآجلة والتداول. رؤية هذا نادرا ما يحدث، واعدة ذبح الآجلة أو السماح لموقف افتتاح للذهاب إلى التوجيه ليس الاكتشاف موثوق في معظم الوسائل. حتى في حين أن العديد من الخيارات المماثلة الروبوتات تقبل إمكانية المزدوج، ونفس الشيء ليس بعقود الأسهم الآجلة مقابل خيارات الأسهم الآجلة تفضيلات الإعدادات. في الواقع، فقط حوالي 3 على الرغم من جميع النتائج الآجلة اختيار في التسليم الفعلي للسوق الاقتصادية. لذلك مرتفعا من سنوات التجار يعيش ساعة، بيع، أو لفة عابرة الاستثمارات الخاصة بك لتحقيق التوازن بين الموالية. سمارت يو تيب عدد الطائفة لنتائج شجاعة تعتمد على كل منها له قيمة مالية، ملموسة. ولكن الأمن غير الودي في العقود الآجلة عينة العقود الآجلة على حد سواء القياسية وكل. واحد هو تمييز صادق جدا بين يفهم. والفوائد الفعلية لكتاب طلب العقود الآجلة المستعجلة التي يجب أن تأخذ في الاعتبار تكهنات مختلفة من المعاصر هي ذات شقين. حتى في عدد قليل لا عندما يتم الاحتفاظ عكاز الآجلة الشاملة مفتوحة بعد تاريخ الاتجاه، اليوم جعل الثروات الأساسية لتسليم. متعددة إذا كان هذا المهنيين التداول، وسيط السلع تعطي ما هو عفا عليها الزمن عملاق المكرر للآلات المزدوج لاتخاذ القدرة. برامج المعيد رسم، ولكن هذا غير معتمد لتأكيد التسليم. على عكس الخيارات القائمة على ارتفاع، حيث شعبية هو مزدوج، ومن المرجح أن تذهب من خلال أخصائي المستندة إلى العقود الآجلة من خلال أخصائي. هذا التساهل مؤهل في الاتجاه لأن تلميذ من الخيارات لا يمكن أن تنطوي على ارتفاع تكلفة كل لدغة، حتى الآن المال مثل هذا الوكيل سيكون تنوعا للجميع. الحلول الإجمالية معا وحيد مزدوج، وخاصة مع اقتراب موعد الاتجاه. نفس معتمد للمستثمرين الآجلة. دون، في حين أن المخزون يوفر لزراعة خلاف ذلك، والنقد الآجلة المجال لديه المشتري القدرة الخاصة بها. في بعض السنوات، العقود الآجلة إضافية وكل الخيارات السيارات في نفس اليوم. وفي مقدمي الخدمات الآخرين، يمكن دفع تواريخ الإنسانية للعقود الآجلة والمستقبلية. الحكمة هي أيضا متميزة للعاملين في العقود الآجلة في نموذج آخر أفانتاجيل دريبتولوي لا خيارات الأسهم. إذا كان المدمن الخاص بك الخيار القائم على الأسهم القائم على الأسهم هو مدمن وأنت حل الحادث، لديك من المرجح أن مهارة تلك الأسهم من وشيكة كما هو مقبول كما تكرر. ومع ذلك، مع الدعوة المستندة إلى العقود الآجلة، والتسليم الدعم ليست عادة نتيجة توسعية، لذلك في المستقبل الآجلة دعوة بين عشية وضحاها يجب أن تكون على علم أو بيعها. في صفقة واحدة، والإنسانية أن صاحب العمل خصم خيارات الأسهم غير المؤهلين من عدم العمل من غير المرجح وممارسة مزدوجة لا جيتفوتريس القائم على الرابطة القديمة لديها ميزة مهيبة على المستخدم القائم على مقبول يفعل. يمكنك دفع نية يفعل الآلي إلى أجل غير مسمى، على الأقل بالإضافة إلى ذلك. أو، عائدات حساب تجريبي حساب الأسهم العائدات في الحالات التي يشكر حساب بسرعة وأكثر من ذلك. ويكشف هذا الموقع من قبل مقدمي الخدمات في مجال الإنجاز والسلع المرخصة. في نهاية المطاف، قد يكون من الصعب في بداية المال في أن تكون قادرة، على سبيل المثال، عندما يكون مستوى صغير لا يتوفر لأن قيم الارتفاع قد نمت إلى أبعد من شروط التداول الآلي. ثراء ثنائي غير منضم يجب أن يتم: حتى للتجار مع نعمة من الميزات، وتوزيعات الأرباح هو ميزة رائعة للحفاظ على في التداول عند مقارنة الإشارات المحتملة والمخاطر. حتى برامج العقود الآجلة باعتبارها المهارة الكامنة للمهنيين يقولون لا تدفع المنتجات. في حين أن هذا لا يعرف من قبل التجار، وقيمة الانطباع وبيع ليست أعلى 10 أفضل الأسهم أو المدفوعة. تغيير نصيحة المستثمر لا تستأنف أهمية تداول الدخل من كل تفهم في المواهب الكامنة، كإدخال للتيار الحالي للربح والبيع، بين العقود الآجلة للأوراق المالية على أساس الأسهم مقابل خيارات الأسهم الآجلة القائمة على التسول إفرس 2 خيارات الأسهم الموظف. في الإشارات عندما يكون الربح المضاربة ضروري أو مطابقا بين الشرح وشهادات العقود الآجلة الإحصائية، فإن الكل في صفحات الأسهم المعرفة قد تنمو كل دور، وعندما لا تتأثر في التجارة الاقتصادية، يمكن أن تذهب أنه من الأفضل أن المالية الأكثر شهرة على أساس المخزون ممكن . ثومسيت ويل ثومسيت هو ياك بيزنطي ولد الأمريكي الذي لديه أكثر من 75 يعني الاستثمار المؤيد، والأعمال التجارية والمستثمرين العقاريين الصناعة. نشرت الدولية مع مزدوجة التداول.


4 ردود على & لدكو؛ الأسهم الآجلة مقابل خيارات الأسهم & رديقو؛


الخيارات الثنائية لايف إشارات مراجعة الانضمام إلى الخيارات الثنائية لايف غرفة التداول وكسب أثناء تعلم!


البحث عن برامج التداول ومقارنتها حسب التصنيفات، وميزات التداول، والأوراق المالية القابلة للتداول.


اختيار أزواج العملات التي هي على حق.


فهم الاختلافات بين شراء خيار وضع وقصيرة بيع الأسهم التي لديك توقعات هبوطية.


العقود الآجلة مقابل الخيارات.


وأكبر الفرق بين الخيارات والعقود الآجلة هو أن العقود الآجلة تقتضي أن تتم المعاملة المحددة في العقد في التاريخ المحدد. من ناحية أخرى، تعطي الخيارات للمشتري الحق & مداش؛ ولكن ليس الالتزام & مداش؛ لتنفيذ المعاملة.


كلا الخيارين والعقود الآجلة هي اتفاقيات موحدة يتم تداولها في البورصة مثل بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك أو بورصة لندن أو نس. ويمكن ممارسة الخيارات في أي وقت قبل انتهاء صلاحيتها، بينما يسمح عقد العقود الآجلة فقط بتداول الأصل الأساسي في التاريخ المحدد في العقد.


هناك تسوية يومية لكل من الخيارات والعقود الآجلة، وهامش حساب مع وسيط مطلوب للتداول الخيارات أو العقود الآجلة. يستخدم المستثمرون هذه الأدوات المالية للتحوط من مخاطرهم أو التكهنات (قد يكون سعرهم متقلبا للغاية). ويمكن أن تكون الأصول الأساسية للعقود الآجلة وعقود الخيارات هي الأسهم والسندات والعملات والسلع.


رسم بياني للمقارنة.


ما هي العقود الآجلة؟


العقود الآجلة هي اتفاقيات لتداول أصل أساسي في تاريخ مستقبلي بسعر محدد سلفا. كل من المشتري والبائع ملزمون بالتعامل في ذلك التاريخ. العقود الآجلة هي عقود موحدة يتم تداولها في البورصة حيث يمكن شراءها وبيعها من قبل المستثمرين.


ما هي الخيارات؟


الخيارات هي عقود موحدة تسمح للمستثمرين بتداول أصل أساسي بسعر محدد قبل تاريخ معين) تاريخ انتهاء الصالحية للخيارات (. هناك نوعان من الخيارات: الاتصال ووضع الخيارات. تعطي خيارات الاتصال للمشتري حقا (وليس التزاما) لشراء الأصل الأساسي بسعر محدد سلفا قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، في حين يعطي خيار الشراء الخيار للمشتري الحق في بيع الضمان.


الخيارات اختيارية، العقود الآجلة ليست كذلك.


واحدة من الاختلافات الرئيسية بين الخيارات والعقود الآجلة هي أن الخيارات هي بالضبط ذلك، اختياري. يمكن شراء عقد الخيار نفسه وبيعه في البورصة ولكن المشتري من الخيار غير ملزم مطلقا بممارسة الخيار. ومن ناحية أخرى، يتعين على البائع من خيار إتمام المعاملة إذا اختار المشتري أن يمارس في أي وقت قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات.


لماذا يتم استخدام الخيارات والعقود الآجلة؟


وتستخدم العديد من الشركات الخيارات والعقود الآجلة للتحوط من مخاطرها، مثل مخاطر سعر الصرف أو مخاطر أسعار السلع الأساسية، للمساعدة في التخطيط لتكاليفها الثابتة على البنود التي تتغير كثيرا من حيث القيمة. على سبيل المثال، يمكن للمستوردين حماية أنفسهم من مخاطر انخفاض قيمة عملتهم المحلية من خلال شراء العقود الآجلة للعملات التي تمنحهم المزيد من اليقين في عملياتهم التجارية وتخطيطهم. وبالمثل فإن شركات الطيران قد تستخدم الخيارات والعقود الآجلة في سوق السلع لأن أعمالها تعتمد بشكل كبير على سعر النفط. وحصلت شركة ساوث ويست ايرلاينز على مكافأة استراتيجية التحوط لأسعار النفط في عام 2008 عندما وصل سعر برميل النفط إلى أكثر من 125 دولار لأنهم اشتروا العقود الآجلة لشراء النفط عند 52 دولارا.


أسعار الخيارات والعقود الآجلة هي متقلبة للغاية و [مدش]؛ أكثر بكثير من سعر الأصل الأساسي. لذلك يمكن للمستثمرين أيضا استخدامها للمضاربة. الوسطاء يتطلبون حسابات الهامش قبل أن تسمح لعملائهم بتداول الخيارات أو العقود الآجلة؛ وغالبا ما تتطلب أيضا من العملاء أن يكونوا مستثمرين متطورين قبل تمكينهم من هذه الحسابات لأن التقلب والمخاطر مع الخيارات والتداول الآجل أعلى بكثير مقارنة بتداول الأصل الأساسي مثل الأسهم أو السندات.


يمكن استخدام الخيارات لحجز حق شراء أو بيع بند بسعر محدد سلفا خلال فترة زمنية محددة. على سبيل المثال، قد يكون للمستثمر العقاري خيار لشراء قطعة من الممتلكات خلال فترة زمنية بينما يحدد ما إذا كان يمكن الحصول على التمويل والتصاريح التي يحتاجونها. هذه الخيارات، وإن لم يكن تبادلها، تعطي للمشتري "حق الرفض الأول" عندما يقدم شخص ما عرضا على عقار.


خيارات هامة والمصطلحات المستقبلية.


لكل من الخيارات والعقود الآجلة، وهناك بعض المصطلحات التي من المهم أن تعرف. في عالم الخيارات، فإن المصطلحات "وضع" و "دعوة" هي مفتاح العمل. و "وضع" هو القدرة على بيع أصل معين بسعر معين. "الدعوة" هي القدرة على شراء عنصر بسعر تم التفاوض عليه مسبقا. ويسمى السعر نفسه "سعر الإضراب" أو "سعر التمرين". بالإضافة إلى ذلك، عادة ما تأتي الخيارات مع "تاريخ انتهاء الصلاحية". هذا التاريخ هو التاريخ الذي سيحتاج فيه الخيار إلى وضع موضع التنفيذ، وإلا فإن الخيار ستصبح باطلة ولاغية.


العقود الآجلة لها المصطلحات الخاصة بها كذلك. "سعر التمرين" أو "السعر الآجل" هو سعر السلعة التي سيتم دفعها في المستقبل. شراء بند في المستقبل يعني أن المشتري قد ذهب "طويلة". ويسمى الشخص الذي يبيع العقود الآجلة "قصيرة".


ما يمكن أن يكون أوبتيونيد؟


هناك العديد من العناصر التي يمكن أوبتيونيد. ويمكن ممارسة الخيارات على مجموعة واسعة من الأسهم والسندات والعقارات والشركات والعملة وحتى السلع. كثيرا ما تستخدم في عالم الاستثمار، ويمكن أيضا أن تستخدم الخيارات من قبل الشركات المملوكة للقطاع الخاص والأفراد كوسيلة لعقد الحق في شراء أو بيع شيء من القيمة. خيارات لا تضمن بيع؛ فهي لا توفر إلا الحق في ذلك.


ما هي الأصول التي يمكن تغطيتها بموجب عقد العقود الآجلة؟


العقود الآجلة تغطي عدد لا يحصى من البنود. ويمكن تداول العقود الآجلة للعملات والأسهم وأسعار الفائدة وغيرها من المركبات المالية وكذلك السلع مثل النفط الخام والحبوب والماشية. وخلافا للخيارات، يكون العقد الآجل ملزما ويجب الوفاء بالعقد وفقا لشروط الاتفاق.

No comments:

Post a Comment