Tuesday 6 February 2018

استشارات استراتيجية التداول


استشارات وتدريب مستقلة: الغاز الطبيعي، الغاز الطبيعي المسال & أمب؛ السلع.
مع التركيز بشكل خاص على الغاز الطبيعي والغاز الطبيعي المسال، أرتاوا هي شركة استشارية وتدريب مستقلة تستفيد من أكثر من عشرين عاما من الخبرة المتخصصة في أسواق الطاقة. وعلى وجه التحديد في مجالات تجارة الغاز الطبيعي وإدارة المخاطر والضوابط، أعطت الخبرة المكتسبة من سنوات عديدة من العمل مع بعض الشركات الرائدة في صناعة الغاز في المملكة المتحدة وأسواق الغاز الأوروبية، فضلا عن بعض من أكبر اللاعبين في قطاع الغاز الطبيعي المسال، أرتاوا مجموعة فريدة من الأفكار والمهارات التي يتم تطبيقها على أي مشروع من خلال لدينا تناسب نموذج الغرض.
لدينا مدى عالمي دعم من خلال شبكة من الخبراء الاستشاريين المستقلين ذوي الخبرة السماح للشركات للعمل مباشرة مع الخبراء. وتركز الشركة على حلول استراتيجية لتسويق وتجارة الغاز الطبيعي ولديها خبرة كبيرة في أسواق الغاز الطبيعي المسال المتنامية.
دراسات الحالة:
انقر على الروابط أدناه للحصول على عرض حول مجموعة المشاريع التي نفذها أرتاوا بنجاح منذ إنشائه في عام 2009. وتراوحت هذه المشاريع من المهام قصيرة الأجل إلى دعم على المدى الطويل في كثير من الأحيان مع العملاء العائدين مرارا وتكرارا. وفي بعض الحالات، نشأت هذه الدورات من دورة تدريبية قصيرة الأجل، واستمرت في أن تصبح شريكة طويلة الأجل، حيث يواصل أرتاوا دعمه اليوم. يعمل ارتاوا بكل ثقة، ونظرا للطابع الحساس للعديد من هذه المشاريع، سيحافظ على تقدير العميل.
التحليل القطري وتوصيات دخول الأسواق الاستراتيجية لمصلحة يابانية.
استراتيجية التداول التجاري لمحطة استيراد الغاز الطبيعي المسال الرئيسية لتحسين استخدام الأصول.
تقييم مرفق تخزين مقترح لشركة تخزين أوروبية.
مراجعة الضوابط كتاب التجارة الرائدة في آسيا وقود الوقود المشتري.
الإفراج عن الأصول الأوروبية وإعداد تقرير التعريفة.

استشارات استراتيجية التداول
ماذا تريد ان تفعل؟
العملاء التجارة الفوركس الوصول عبر الإنترنت أدوات التداول إيداع الأموال إدارة حساب العميل بوابة تيسي ويب فكسم زائد معلومات الإيداع ميفسم.
أستراليا هاتف: 1800 109 751 نيوزيلندا هاتف: 0800 444 635: supportfxcm. au العنوان: سويت 1402، ليفيل 14،
383 كينت ستريت.
يرجى ملء النموذج أدناه.
تم استلام معلوماتك وسيتم معالجتها قريبا.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات التي تقدمها شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا")، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. من خلال التداول، يمكنك الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة. قبل التداول فكس / كفدس يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة المنتجات فكسم وقراءة والنظر في دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل الصادرة عن فكسم الاتحاد الافريقي. فكس / كفدس المنتجات هي فقط مناسبة لأولئك العملاء الذين يفهمون تماما مخاطر السوق. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. للحصول على أي أسئلة أو للحصول على نسخة من أي وثائق، اتصل فكسم في supportfxcm. au. وينظم فكسم أو من قبل أسيك [أفسل 309763]. فكسم أو أن: 121934432.
شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

يرجى التحقق من أنك إنسان.
الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.
تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.
قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:
تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.
يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.
الرقم المرجعي: # d6e58210-e109-11e7-باب-c1228edeb5d6.

استشارات استراتيجية التداول
استشارات التنفيذ من الأفكار التجارة هي خدمة تزويد عملائنا مع استراتيجيات وخطط التداول المتقدمة لتحقيق النجاح في ظروف السوق الحالية.
كيف يعمل؟
نحن نستخدم أداة باكتستينغ يحركها الحدث، و أودسماكر، جنبا إلى جنب مع محرك سيب التعلم الآلي الداخلي لتحديد أفضل القيم التنبؤية للتنبيهات الاستراتيجية وعتبات المعايير. وتشمل النتائج المقدمة لك العديد من الاستراتيجيات (طويلة أو قصيرة) التي تناسب أهدافك الربح / ألفا والتوقعات.
بعد ذلك، نقوم بجدولة وإجراء مشاورات قصيرة لمناقشة أهدافك الربح / ألفا والتوقعات، وترتيب الدفع، والتسليم. بعد ذلك، نقوم بتحسين الاستراتيجيات وتدريبك في استخدام خطط التداول لرضاكم. أضغط الكبسة او الزر في الأسفل لتبدء!
ويبلغ المبلغ الإجمالي لخدمات واستشارات تنفيذ التنفيذ 1100 دولار. استراتيجيات إضافية وخطط التداول الخاصة بهم هي 250 $ لكل استراتيجية إضافية.
بالفعل تملك أودسماكر؟
تهانينا! إذا كنت بالفعل مستخدم لدينا أداة باكتستينغ قوية، و أودسماكر، كنت قبل المنحنى. محرك سيب التعلم الداخلي آلة نستخدمها لتطوير القيم المثلى للمرشحات والتنبيهات لمواصفاتك هو كل جديد.
وسوف نقدم نفس الخدمات الاستشارية التنفيذ لك 250 $ لكل استراتيجية. وتوصي أفكار التجارة بحد أدنى من الاستراتيجيتين، طويلة وقصيرة، لتتناسب مع ظروف السوق المختلفة.
عرض النتائج أودسماكر استراتيجية الأمثل.
تفضل بزيارة منتدى إستراتيجيات الأفكار التجارية.
لدينا مجتمع نشط على الإنترنت من الأفكار التجارية دعم الموظفين والعملاء والمطورين في منتدى دعم الأفكار التجارية. القسم المخصص للإجابة على الأسئلة وتقاسم المعلومات حول خدمات استشارات التنفيذ لدينا يقع في قسم منتدى إستراتيجيات العرف التجارية.

No comments:

Post a Comment