Thursday 8 February 2018

يونيتيد فوريكس سيرفيسز إنديا بت لت


نبذة عن الشركة لخدمات القروض المنزلية الهند الخاصة المحدودة.
نبذة عن الشركة.
خدمات القروض المنزلية الهند الجندي. المحدودة بتوزيع القروض المنزلية وغيرها من المنتجات المالية. وتقع الشركة في تشيناي، الهند. خدمات القروض المنزلية الهند الجندي. المحدودة تعمل كشركة تابعة لشركة تمويل التنمية الإسكان المحدودة
تانسي ناجر الطريق الرئيسي.
91 44 2473 2365.
المديرون الرئيسيون ل هوم لوان سيرفيسز إنديا بريفات ليميتد.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال الصفحة الرئيسية قرض الخدمات الهند الخاصة المحدودة، يرجى زيارة -. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

يونيتيد فوريكس سيرفيسز إنديا بت لت
خدمات الفوركس المتحدة رقم تعريف الشركات الخاص في الهند هو رقم U67190TZ2005PTC011821 ورقم التسجيل هو 011821.
يونيتيد فوريكس سيرفيسز إنديا بريفات ليميتد عنوان مسجل في الملف هو 9RAMNAGAR 1ST ستريت مين رود تيربور تن 641602 إن، تيربور - 641602، تاميل نادو، الهند.
يونيتيد فوريكس سيرفيسز إنديا بريفات ليميتد لديها حاليا 4 أعضاء / شركاء فاعلين: داناباجيام فينكاتيش، ريجي فينوغوبال، أشوثان فينوغوبال، تشيلابان فينكاتيش، وليس هناك أي مديرين / شركاء فاعلين آخرين في الشركة باستثناء هؤلاء المسؤولين الأربعة.
يونيتيد فوريكس سيرفيسز إنديا بريفات ليميتد متورط في نشاط التمويل وحاليا الشركة في الحالة النشطة.

يونيتيد فوريكس سيرفيسز إنديا بت لت
تبحث عن شيء؟
المتحدة لخدمات الفوركس الهند الخاصة المحدودة.
العنوان: 9/8، رامناجار 1st ستريت، مين رود، تيروبور - 641602.
زار موقع الويب: 1 مرة.
يونيتيد فوريكس سيرفيسز الهند الخاصة المحدودة هي ربي الرائدة ففمك المرخصة. نحن موجودون في تيروبور، عاصمة التريكو من الهند وتقديم خدماتنا إلى المجتمع كبيرة السفر إلى الخارج. أطلقنا خدماتنا في مايو 2005 ومع فترة قصيرة من الزمن نحن مزود موثوق لبعض من الأسماء الرائدة في تيروبور.

يونيتيد فوريكس سيرفيسز إنديا بت لت
في الوقت المناسب مونيغرام فصل من ويسترن يونيون وأصبحت علامة تجارية مستقلة. وقد وسعت الشركة الدولية مونيغرام قدراتها خدمة التحويلات المالية عبر الإنترنت لسكان المملكة المتحدة. شركة مونيغرام تعمل على مدار الساعة وجميع 7 أيام في الأسبوع، وبالتالي فإن الوقت من تحويل الأموال يستغرق سوى 10 دقيقة. وفي مدينة سان سلفادور، أعلن ممثلا مونيغرام وسيتي بنك مشروعا إقليميا جديدا سيقدم خدمات تحويل الأموال في كوستاريكا والسلفادور وغواتيمالا وهندوراس ونيكاراغوا. نظام تحويل الأموال السلكية مونيغرام لم يعد جديدا بالنسبة لنا. ووفقا للاحصاءات، كل شخص 4TH يعرف عن ذلك، أو على الأقل سمعت. تستمر أجنتكونكت لتكون بديلا جذابا للشركات التي تختار لدمج شبكاتهم ومنصات البيع من نقطة مع مونيغرام نقل سلكي. مونيغرام تتعاون مع العديد من الشركاء من أوروبا. ومن بينها المؤسسات المالية مثل بوست أوف كانادا وقبرص وأوكرانيا وأيسلندا ومولدوفا والبريد الملكي من المملكة المتحدة والنرويج والبريد الإيطالي وبنك أيرلندا وسبيربانك في روسيا وكوكبانك وبانكو بوبولار إسبانول وغيرها الكثير. حتى عام 2004، كان مالكو مونيغرام شركة فياد كورب وشركة ترافيلرز إكسبريس كومباني. أعلنت شركة موني جرام إنترناشونال، إحدى الشركات الرائدة في السوق العالمية لتحويل الأموال، أن عملائها في إسرائيل يمكنهم الآن إرسال واستقبال تحويلات مالية باليورو. أعلنت مونيغرام إنترناشونال، إحدى الشركات الرائدة في سوق التحويلات المالية الدولية، عن دخولها سوق البوسنة والهرسك، وبدأت التعاون مع أكبر بنك في البلاد نوفا بنك.
الموقع الجغرافي المملكة العربية السعودية زميل واحد مشاهدة ملف محمد الشخصي الكامل انه مجاني زملاءك في العمل وزملاء الدراسة وأكثر من 400 مليون عضو آخر على لينكيدين.
العنوان: 9/8 رام ناجر مين أردي فيرست ست تيروبور تاميل نادو رامناغار.

No comments:

Post a Comment