Friday 16 February 2018

زمن استجابة نظام التداول


أنت تعرف بشكل أفضل مصطلحات التداول عالية التردد.
ارتفاع اهتمام المستثمرين في التداول عالية التردد (هفت) مهمة للمهنيين الصناعة للتوصل إلى سرعة مع المصطلحات هفت. وهناك عدد من المصطلحات هفت أصولها في صناعة شبكات الكمبيوتر / النظم، والتي من المتوقع أن يكون ذلك بالنظر إلى أن هفت يقوم على بنية الكمبيوتر بسرعة لا يصدق والبرنامج للدولة من بين الفن. نناقش بإيجاز أدناه 10 شروط هفت الرئيسية التي نعتقد أنها ضرورية للحصول على فهم لهذا الموضوع.
المشاركة في الموقع.
تحديد أجهزة الكمبيوتر المملوكة لشركات هفت والتجار الملكية في نفس الأماكن حيث يتم توفير خوادم الكمبيوتر التبادل. وهذا يتيح لشركات هفت الوصول إلى أسعار الأسهم بعد انقسامها الثاني قبل بقية الجمهور المستثمر. وقد أصبح الموقع المشترك نشاطا مربحا للتبادلات، التي تفرض على شركات هفت الملايين من الدولارات لامتياز "الوصول إلى الكمون المنخفض".
وكما يوضح مايكل لويس في كتابه "فلاش بويس"، فإن الطلب الكبير على المشاركة في الموقع هو أحد الأسباب الرئيسية التي أدت ببعض البورصات إلى توسيع مراكز البيانات بشكل كبير. في حين أن مبنى بورصة نيويورك القديم احتل 46،000 قدم مربع، ومركز البيانات نيويورك يورونكست في ماهوه بولاية نيو جيرسي هو تسعة أضعاف تقريبا، في 398،000 قدم مربع.
فلاش التداول.
وهناك نوع من التداول هفت حيث تبادل سوف "وميض" معلومات عن أوامر الشراء والبيع من المشاركين في السوق لشركات هفت لبضع أجزاء من الثانية قبل أن يتم توفير المعلومات للجمهور. يعتبر تداول الفلاش مثيرا للجدل لأن شركات هفت يمكن أن تستخدم هذه الحافة المعلوماتية للتداول قبل الأوامر المعلقة، والتي يمكن أن تفسر على أنها تشغيل الجبهة.
وحث السناتور الاميركي تشارلز شومر لجنة الاوراق المالية والبورصة في تموز / يوليو 2009 على حظر التداول بالاموال قائلا انه أنشأ نظاما من مستويين حيث تلقت مجموعة متميزة معاملة تفضيلية بينما وضع المستثمرون من الأفراد والمؤسسات في وضع غير عادل وغير محروم من سعر عادل لمعاملاتهم.
الوقت الذي ينقضي من لحظة إرسال إشارة إلى إيصالها. وبما أن الكمون المنخفض يساوي سرعة أسرع، فإن التجار ذوي التردد العالي ينفقون بشكل كبير للحصول على أسرع أجهزة الكمبيوتر والبرمجيات وخطوط البيانات، وذلك لتنفيذ الأوامر بأسرع ما يمكن والحصول على ميزة تنافسية في التداول.
وأكبر محدد للكمون هو المسافة التي يتعين على الإشارة السفر إليها، أو طول الكبل المادي (عادة الألياف البصرية) الذي يحمل البيانات من نقطة إلى أخرى. نظرا لأن الضوء في فراغ يسافر على 186،000 ميل في الثانية الواحدة أو 186 ميلا برت ميلي ثانية واحدة، فإن شركة هفت مع خوادمها المشتركة في الحق في تبادل سيكون أقل بكثير الكمون - وبالتالي حافة التداول - من شركة منافسة تقع على بعد أميال .
ومن المثير لالهتمام أن العمالء في موقع تبادل البيانات يحصلون على نفس كمية طول الكابل بغض النظر عن مكان تواجدهم داخل مباني التبادل، وذلك لضمان أن لديهم نفس وقت االستعداد.
تحويلات السيولة.
واعتمدت معظم البورصات "نموذجا من صناع القرار" لدعم توفير السيولة المالية. في هذا النموذج، يحصل المستثمرون والتجار الذين يضعون أوامر الحد عادة على خصم صغير من الصرف عند تنفيذ أوامرهم لأنهم يعتبرون قد ساهموا في السيولة في الأسهم، أي أنهم صانعو سيولة ".
وعلى العكس من ذلك، فإن أولئك الذين يضعون أوامر السوق يعتبرون "متقاعدين" من السيولة ويتحملون رسوما متواضعة من قبل البورصة لأوامرهم. في حين أن الحسومات هي عادة كسور من المائة للسهم الواحد، فإنها يمكن أن تضيف ما يصل إلى مبالغ كبيرة على الملايين من الأسهم المتداولة يوميا من قبل التجار عالية التردد. وتوظف العديد من شركات التمويل السريع هف استراتيجيات تجارية مصممة خصيصا لالتقاط أكبر قدر ممكن من حسومات السيولة.
محرك مطابقة.
خوارزمية البرمجيات التي تشكل نواة نظام التداول في البورصة ومطابقة باستمرار أوامر الشراء والبيع، وهي وظيفة كان يؤديها من قبل المتخصصين في الطابق التجاري. وبما أن محرك مطابقة يطابق المشترين والبائعين لجميع الأسهم، فمن الأهمية بمكان لضمان سلاسة أداء تبادل. ويتواجد المحرك المطابق في أجهزة الكمبيوتر في البورصة وهو السبب الرئيسي الذي يجعل شركات هفت تحاول أن تكون قريبة من خوادم الصرف كما يمكن.
يشير إلى تكتيك الدخول أوامر صغيرة قابلة للتسويق - عادة ل 100 سهم - من أجل معرفة أوامر كبيرة مخبأة في برك مظلمة أو التبادلات. في حين يمكنك التفكير في بينغينغ على أنها مماثلة لسفينة أو غواصة إرسال إشارات السونار للكشف عن العوائق القادمة أو سفن العدو، في سياق هفت، يستخدم بينغينغ للعثور على "فريسة خفية".
وإليك كيفية استخدام الشركات التي تستخدم عمليات الشراء أنظمة التداول الخوارزمية لتفكيك الطلبيات الكبيرة إلى طلبات أصغر بكثير وتغذيتها بشكل مطرد في السوق من أجل الحد من تأثير الطلبيات الكبيرة على السوق. من أجل الكشف عن وجود مثل هذه الطلبيات الكبيرة، شركات هفت تضع العطاءات والعروض في 100 حصة الكثير لكل الأسهم المدرجة.
بمجرد أن تحصل الشركة على "بينغ" (أي أمر هفت صغير يتم تنفيذه) أو سلسلة من بينغ التي تنبه هفت إلى وجود أمر الشراء من جانب كبير، فإنه قد تشارك في نشاط التداول المفترسة التي تضمن أنه خطر تقريبا الربح المجاني على حساب شراء-سيدر، الذي سوف ينتهي في نهاية المطاف الحصول على سعر غير مواتية ل أمر كبير. وقد تم تشبيه بينغينغ "الطعم" من قبل بعض اللاعبين المؤثرين في السوق، وذلك لأن الغرض الوحيد هو جذب المؤسسات مع أوامر كبيرة للكشف عن أيديهم.
نقطة الوصول.
النقطة التي يتصل بها التجار لتبادل. من أجل الحد من الكمون، والهدف من الشركات هفت هو الحصول على أقرب إلى نقطة وجود ممكن. انظر أيضا "الموقع المشترك".
تداول المفترسة.
ممارسات التداول المستخدمة من قبل بعض التجار عالية التردد لجعل الأرباح الخالية من المخاطر تقريبا على حساب المستثمرين. في كتاب لويس، تبادل إيكس، الذي يسعى إلى مكافحة بعض براتيسز هفت شاد، ويحدد ثلاثة الأنشطة التي تشكل التداول المفترسة:
"التحكيم البطيء في السوق" أو "المراجحة الكمون"، حيث يقوم تاجر عالية التردد بتعديل الاختلافات الدقيقة في أسعار الأسهم بين مختلف البورصات. "الجبهة الإلكترونية الجري"، والتي تنطوي على شركة هفت سباقات قبل أمر عميل كبير على تبادل، وتطويق جميع الأسهم المعروضة في مختلف البورصات الأخرى (إذا كان أمر شراء) أو ضرب جميع العطاءات (إذا كان أمر بيع)، ثم تحويل حولها وبيعها (أو شرائها من) العميل وجيب الفرق. "التحكيم التحكيم" ينطوي على النشاط هفت الذي يحاول التقاط تخفيضات السيولة التي تقدمها التبادلات دون المساهمة حقا في السيولة. انظر أيضا "خصم السيولة".
معلومات الأوراق المالية المعالج.
التكنولوجيا المستخدمة لجمع بيانات الاقتباس والتجارة من مختلف البورصات، وجمع وتوحيد تلك البيانات، ونشر مستمر أسعار الأسعار في الوقت الحقيقي والحرف لجميع الأسهم. سيب يحسب الوطني أفضل المزايدة والعرض (نبو) لجميع الأسهم، ولكن نظرا لحجم الهائل من البيانات التي يجب التعامل معها، لديها فترة الكمون محدودة.
وعادة ما يكون زمن الاستجابة سيب في حساب نبو أعلى من ذلك من الشركات هفت (بسبب أجهزة الكمبيوتر السريعة الأخيرة و المشاركة في الموقع)، وهذا هو الفرق في الكمون - التي يقدرها لويس للوصول أحيانا تصل إلى 25 ميلي ثانية - وهذا هو في صميم النشاط هفت المفترسة. ناسداك أومكس المجموعة و نيس يورونكست كل تشغيل سيب نيابة عن 11 البورصات في الولايات المتحدة.
الموجهات الذكية.
التكنولوجيا التي تحدد أوامر التبادل أو الصفقات التي يتم إرسالها. يمكن برمجة أجهزة التوجيه الذكية لإرسال قطع من الطلبيات الكبيرة (بعد أن يتم تقسيمها بواسطة خوارزمية التداول) وذلك للحصول على تنفيذ تجاري فعال من حيث التكلفة. يمكن لجهاز التوجيه الذكي مثل جهاز التوجيه المتسلسل فعالة من حيث التكلفة توجيه أمر إلى بركة مظلمة ثم إلى تبادل (إذا لم يتم تنفيذه في السابق)، أو إلى تبادل حيث من المرجح أن يحصل على خصم سيولة.
الخط السفلي.
وقد هفت جعل الموجات والريش الكشكشة (لاستخدام استعارة مختلطة) في السنوات الأخيرة. ولكن بغض النظر عن رأيك حول التداول عالي التردد، فإن التعرف على هذه المصطلحات هفت تمكنك من تحسين فهمك لهذا الموضوع المثير للجدل.

إيت أخيرا يأتي: النخبة التجار الحصول على الوصول إلى البيانات قبل الجميع آخر.
في الأيام القليلة الماضية بدأ الناس أخيرا الالتفات إلى شيء مضحك يحدث في السوق.
بعد وقت من الوقت قبل الأخبار الرئيسية، يبدو أن هناك شخص يعرف شيئا قبل أن يحدث Ђ "يبدو أن هناك الصفقات التي ضرب من الصعب جدا وسريعة قبل أن يتم في الواقع الأخبار.
هذا ما زال يحدث لفترة من الوقت، وبدأ الناس أخيرا في فهم السبب.
الهدف الحالي من الغضب الجماعي هو طومسون رويترز. كان هناك بعض التداولات الظليلة قبل صدور الرقم القياسي لثقة المستهلك في نهاية الشهر الماضي. وحوالي ربع ثانية قبل إصدار العدد، كان هناك اندلاع للأوامر في إتف سبد إتف (سبي)، e-ميني (العقود الآجلة المتداولة إلكترونيا)، وفي مئات الأسهم، وفقا ل نانيكس، وهي شركة أبحاث السوق.
بعد أن أفاد بعض حفر جافرز إيمون في نبك أن مصدر التداول المبكر كان تومسون رويترز. الشركة لديها صفقة معروفة مع جامعة ميشيغان، مصدر البيانات، التي تسمح تومسون رويترز لاطلاق سراح تلك البيانات قبل 5 دقائق من المفترض أن يخرج (09:55) للعملاء الذين يدفعون لهذا الامتياز.
ولكن تومسون رويترز توفر أيضا خدمة تسمى ЂњЂњra lat lat lat lat lat lat lat lat lat lat lat lat lat called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called called
ثانيتين في وقت التداول عالية التردد هو الأبدية.
ردت جامعة ميشيغان على هذا بالقول، في الأساس، نفعل ذلك لأن الناس يدفعون ثمنها.
وقال ريتشارد كيرتين، وهو خبير اقتصادى يدير استطلاع الجامعة، انه يعلم ان الصفقة تمنح ميزة لاختيار المستثمرين.
وقال السيد كيرتين: "إن أي شخص سيدفع ثمنها إذا لم ير دافعا للربح". وفي وقت لاحق، أضاف: "هذا البحث ممول بالكامل من مصادر خاصة لصالح التحليل العلمي، لتقييم السياسة العامة، والنهوض بمصالح العمل. وبدون مصدر للإيرادات، فإن المشروع سيغيب عن الوجود وسوف تختفي الفوائد.
قبل أن نضع على القبعات الغضب الذاتي الصالحين لدينا وركوب إلى تومسون رويترز بيتشفوركس في متناول اليد، دعونا نكون حقيقيين. وهم ليسوا الوحيدين الذين يقومون بذلك.
للحصول على رقم إيسم في وقت مبكر، لديك أيضا لدفع رسوم 1،025 $ إذا لم يكن لديك اتصال عالي السرعة لتبادل، وفقا ل وول ستريت جورنال.
مرة أخرى، هذا إذا لم يكن لديك واحدة بالفعل.
انظر، التبادلات لها شكل خاص من الكمون. في حين أن تومسون رويترز تساعد الشركات على التداول على الأخبار (وهي استراتيجية تسمى Ђњventvent j j jЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،)
سكوت باترسون من صحيفة وول ستريت جورنال ذكرت هذا في أوائل مايو، وكاد أي شخص جعل زقزقة. اعترف سم حتى أن هناك أوقات عندما يواجه العملاء الكمون من بضعة ميلي ثانية بين الوقت الذي يحصلون على تأكيدات التجارة الخاصة بهم وعندما تكون المعلومات يمكن الوصول إليها على العلف العامة.
التجار لديهم مجموعة من الاستراتيجيات لكيفية الاستفادة من هذه المعلومات، لكنه حقا كل شيء نفسه †"بعض الناس لديهم معلومات قبل أشخاص آخرين. ليس لأنها ذكية، ولكن لأنها تدفع ثمن هذا الامتياز.
وقد قارن جون كارني (سي. بي. سي) جونك كارني ذلك إلى شبكات ЂќxperttЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John John
عندما يتعلق الأمر الكمون، والمنظمين قد فعلت شيئا حقا. لا توجد قوانين. انها البرية الغرب المتوحش. وكان رئيس لجنة تداول العقود الآجلة للسلع بارت تشيلتون على نبك هذا الصباح، وقال أساسا. “welp، وهذا يمتص الرجال، ولكن كنت لوحدك ل now. ”.
يقول شيلتون: "قد لا يكون غير قانوني، ولكن أعتقد أنه غير عادل. المعلومات سلعة. أعني، ننسى التدليك لمدة ساعة لمدة 100 دولار. تومسون رويترز تدفع مليون دولار للحصول على ميزة الثانية من جامعة ميشيغان.
هذا هو السؤال هنا Ђ "هل نريد أن يكون السوق جدارة أو نريد أن نستسلم للروبوتات вЂ" في الواقع لا حتى الروبوتات، والناس الذين يمكن أن تدفع لهم.
أرسل محرر أخبار بلومبرغ مات وينكلر رسالة إلى جامعة ميشيغان بحجة أنه في حين لا توجد لوائح محددة حول الكمون، يبدو أن ذلك يشكل انتهاكا لقاعدة سيك أعم، التنظيم فد.
من الرسالة:
هذا لا يساهم في سوق مطلعة تماما كما هو مطلوب من قبل الإفصاح الانتقائي للجنة الاوراق المالية والبورصة و و. ووافق المجلس الأعلى للتعليم في أغسطس / آب 2000 على اللائحة فد، كما يطلق عليها، ردا جزئيا على تقارير بلومبرغ نيوس التي أظهرت الانتشار الواسع للانتشار الانتقائي للمعلومات المادية.
وبالنسبة لجميع السخراء هناك Ђ "نعم، كانت هناك دائما طرق للناس لدفع ثمن اللعبة في السوق. ولكن هناك لوائح لهم. هذا هو الفرق هنا. علينا أن نسعى جاهدين ليكون أفضل، في الوقت الراهن، في هذه الحالة نحن لا تحاول حتى.
يمكنك التحقق من كيفية تداول مجنون قبل الأخبار الهامة (في هذه الحالة ثقة المستهلك) في الفيديو أدناه، التي تقدمها نانيكس.
الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.
إيت أخيرا يأتي: النخبة التجار الحصول على الوصول إلى البيانات قبل الجميع آخر.
تعلم كلمة جديدة. و[لدقوو]؛ الكمون وردقوو]؛
موصى به لك.
المالية s & أمب؛ التنبيهات.
الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

زمن استجابة نظام التداول
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما مدى سرعة أنظمة التداول هفت الفن اليوم؟
في كل وقت تسمع عن تداول عالية التردد (هفت) وكيف لعنة بسرعة الخوارزميات. ولكن أنا أتساءل - ما هو سريع هذه الأيام؟
أنا لا أفكر في الكمون الناجم عن المسافة الفعلية بين تبادل والخادم تشغيل تطبيق التداول، ولكن الكمون التي قدمها البرنامج نفسه.
أن تكون أكثر تحديدا: ما هو الوقت من الأحداث التي تصل على السلك في تطبيق لهذا التطبيق يخرج أمر / سعر على السلك؟ أي. وقت القراد إلى التجارة.
هل نتحدث دون ميلي ثانية واحدة؟ أو الفرعية ميكروثانية؟
كيف يحقق الأشخاص هذه الحالات؟ الترميز في التجمع؟ التصميم بما؟ جيد C ++ رمز قديم؟
تم مؤخرا نشر مقالة مثيرة للاهتمام حول أسم، وتوفير الكثير من التفاصيل في التكنولوجيا هفت اليوم، وهو قراءة ممتازة:
لقد تلقيت إجابات جيدة جدا. هناك مشكلة واحدة، على الرغم من أن معظم أليغوترادينغ هو سر. كنت ببساطة لا أعرف مدى سرعة ذلك. هذا يسير في كلا الاتجاهين - قد لا اقول لكم بعض مدى السرعة التي يعملون، لأنها لا تريد. البعض الآخر، دعونا نقول "المبالغة"، لأسباب عديدة (جذب المستثمرين أو العملاء، واحد).
الشائعات حول البيكو ثانية، على سبيل المثال، هي الفاحشة بدلا من ذلك. 10 نانو ثانية و 0.1 نانو ثانية هي بالضبط نفس الشيء، لأن الوقت الذي يستغرقه للوصول إلى خادم التداول هو أكثر من ذلك بكثير من ذلك.
والأهم من ذلك، وإن لم يكن ما كنت قد سألت، إذا ذهبت نحو محاولة للتجارة خوارزمية، لا تحاول أن تكون أسرع، في محاولة لتكون أكثر ذكاء. لقد رأيت خوارزميات جيدة جدا التي يمكن التعامل مع ثواني كاملة من الكمون وجعل الكثير من المال.
أنا كتو من شركة صغيرة أن يجعل ويبيع أنظمة هفت القائم على فبغا. بناء أنظمةنا على رأس سولارفلار تطبيق أونلود المحرك (أو) كنا تقديم باستمرار الكمون من "السوق" مثيرة للاهتمام الحدث على السلك (10Gb / S أودب بيانات تغذية السوق من أيس أو سم) إلى أول بايت من رسالة أمر الناتجة ضرب الأسلاك في نطاق 750 إلى 800 نانوسيكوند (نعم، ميكروثانية فرعية). ونحن نتوقع أن أنظمة الإصدار التالي سيكون في نطاق 704 إلى 710 نانوسيكوند. بعض الناس قد ادعى أقل قليلا، ولكن هذا في بيئة المختبر ولا يجلس في الواقع في كولو في شيكاغو وتطهير الأوامر.
التعليقات حول الفيزياء و "سرعة الضوء" صالحة ولكنها ليست ذات صلة. كل شخص جاد في هفت لديه خوادمهم في كولو في الغرفة بجانب خادم التبادل.
للوصول إلى هذا المجال ميكروثانية الفرعية لا يمكنك أن تفعل كثيرا على وحدة المعالجة المركزية المضيف باستثناء أوامر تنفيذ استراتيجية التغذية إلى فبغا، حتى مع تقنيات مثل تجاوز النواة لديك 1.5 ميكروثانية من النفقات العامة لا مفر منه. لذلك في هذا المجال كل شيء يلعب مع فبغاس.
واحدة من الإجابات الأخرى هي نزيهة جدا في القول أنه في هذا السوق سرية للغاية عدد قليل جدا من الناس يتحدثون عن الأدوات التي يستخدمونها أو أدائهم. كل واحد من عملائنا يتطلب أننا حتى لا نقول أي شخص أنهم يستخدمون أدواتنا ولا الكشف عن أي شيء حول كيفية استخدامها. هذا ليس فقط يجعل التسويق الثابت، ولكنه يمنع حقا تدفق جيد من المعرفة التقنية بين أقرانهم.
وبسبب هذه الحاجة للدخول في أنظمة غريبة لجزء "سريع الأشرار" من السوق ستجد أن كوانتس (الناس التي تأتي مع الخوارزميات التي نجعلها تسير بسرعة) وتقسم الطحالب الخاصة بهم إلى الحدث - زمن الاستجابة. في الجزء العلوي من كومة التكنولوجيا هي نظم ميكروثانية الفرعية (مثل بلدنا). الطبقة التالية هي أنظمة C ++ المخصصة التي تجعل الاستخدام الكثيف للتجاوز النواة و هم في نطاق 3-5 ميكروثانية. الطبقة التالية هي الناس الذين لا يستطيعون أن يكون على سلك 10Gb / S واحد فقط هوب التوجيه من "الصرف"، فإنها قد تكون لا تزال في كولو ولكن بسبب لعبة سيئة نسميها "ميناء الروليت" انهم في العشرات إلى المئات من المجال ميكروثانية. مرة واحدة تحصل في ميلي ثانية أنه يكاد لا هفت أي أكثر من ذلك.
"سوب-40 ميكروثانية" إذا كنت ترغب في مواكبة ناسداك. يتم نشر هذا الرقم هنا ناسداكومكس / التكنولوجيا /
المادة الجيدة التي تصف ما هي حالة هفت (في عام 2011) ويعطي بعض عينات من حلول الأجهزة مما يجعل نانو ثانية يمكن تحقيقها: ستريت ستريتس الحاجة لسرعة التداول: عصر نانوسيكوند.
مع السباق لأقل "الكمون" مستمرة، بعض المشاركين في السوق حتى يتحدثون عن بيكوسكوندس-تريليونثس من الثانية.
إديت: كما ذكر نيكولاس:
يشير الرابط إلى شركة فيكسنيتيكس، والتي يمكن أن "تعد التجارة" في 740ns (أي الوقت من حدث الإدخال يحدث لإرسال أمر).
ما هو قيمة لها، و تيبكو فتل المنتج الرسائل دون 500 نانومتر داخل الجهاز (الذاكرة المشتركة) وعدد قليل من الثواني الصغيرة باستخدام ردما (البعيد الوصول إلى الذاكرة المباشرة) داخل مركز البيانات. بعد ذلك، تصبح الفيزياء الجزء الرئيسي من المعادلة.
لذلك هذا هو السرعة التي يمكن للبيانات الحصول عليها من الأعلاف إلى التطبيق الذي يجعل القرارات.
وقد ادعى نظام واحد على الأقل.
30ns إنتيرثريد الرسائل، الذي هو على الارجح أنب حتى المعيار، لذلك أي شخص يتحدث عن أقل الأرقام يستخدم نوعا من وحدة المعالجة المركزية السحرية.
مرة كنت في التطبيق، بل هو مجرد مسألة مدى سرعة البرنامج يمكن اتخاذ القرارات.
هذه الأيام رقم واحد القراد إلى التداول في ميكروثانية هو شريط لشركات هفت تنافسية. يجب أن تكون قادرا على القيام بأرقام واحدة عالية باستخدام البرنامج فقط. ثم & لوت؛ 5 أوسيك مع أجهزة إضافية.
وقد بدأ التداول عالي التردد على الأقل منذ عام 1999، بعد أن أذنت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك) بتبادلات إلكترونية في عام 1998. وفي مطلع القرن الحادي والعشرين، كانت صفقات هفت فترة تنفيذ عدة ثوان، في حين أنه بحلول عام 2010 قد انخفض إلى ميلي ثانية وحتى ميكروثانية.
فإنه لن يكون تحت ميكروثانية قليلة، بسبب إم-w / الحد الأقصى للسرعة الخفيفة، وفقط عدد قليل الحظ، التي يجب أن تكون في أقل من كيلومتر واحد بعيدا، ويمكن حتى حلم الاقتراب من ذلك.
أيضا، لا يوجد الترميز، لتحقيق تلك السرعة يجب أن تذهب البدنية .. (الرجل مع المادة مع التبديل 300ns، وهذا هو فقط الكمون المضافة من هذا التبديل!؛ يساوي 90M من السفر من خلال البصرية وأقل قليلا في النحاس)

خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3cd5070effd15a08 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

No comments:

Post a Comment