Tuesday 27 February 2018

الجنيه الاسترليني سوهر متقدمة تداول العملات الأجنبية بالطبع


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.


رسالة من الاسترليني & # 8230؛.


يا الجميع، اسمي سترلينغ سوهر. أنا & # 8217؛ لقد تم التداول الآن منذ ما يقرب من 10 عاما. أنت وأنا أكثر من المرجح أن يكون قليلا من القواسم المشتركة عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. مثل معظم، بدأت التداول الفوركس و اعتقد انه سيكون من السهل نوعا ما. الجزء المؤسف هو هذا الاعتقاد، والأمل أن يذهب جنبا إلى جنب معها دفعتني إلى شراء كل منتج احتيال الفوركس كان هناك. أنا & # 8217؛ حاول كل إي، والبرمجيات، واستراتيجية، ونمط الرسم البياني، ونمط شمعة، خدمة إشارة، إلخ & # 8230؛ مثلك جميعا مع نتائج سلبية. وخلاصة القول سوف تستمر استراتيجية تداول العملات الأجنبية السائدة لفشل تجار التجزئة. لم أكن أدركت هذه النقطة لم أبدأ في رؤية النجاح.


على مذكرة شخصية أقيم حاليا في جنوب غرب ميشيغان. أنا شخصيا أحب هذا الجزء من البلاد والتمتع بتذوق جميع الفصول الأربعة. لقد تزوجت مؤخرا في مايو من عام 2012 و # 8230؛ وقد أعطت تشاد لي تحذيرا شديدا لعدم وجود أطفال :) كما هواية شخصية أنا أستمتع الطيران وحقا أي شيء للقيام به في الهواء الطلق.


لدينا المعتقدات & أمب؛ الغرض في اليوم تداول الفوركس لايف.


هدفنا الرئيسي هو إبلاغ التجار من الأعمال الداخلية لسوق الفوركس. ومن الحقائق البسيطة أن جميع الأسواق يتم التلاعب بها من قبل البنوك التي نطلق عليها اسم & # 8220؛ سمارت ماني & # 8221؛ (SM). إنهم يتلاعبون بالأسواق لأنهم يستطيعون، وأن نكون صادقين أيضا إذا كان لدي جيوب عميقة للقيام بذلك. ويعتقد كثيرون أن وقف الصيد يتم مع الخداع كما نية لها. ولكن التلاعب الذي غالبا ما ينظر إليه على أنه وقف الصيد لا يتم مع الخداع كما نية، ويتم ذلك من الضرورة. أنها بسيطة مثل العرض والطلب الأساسي. وتحرك البنوك مواقع ضخمة، ولذلك فهي تحتاج إلى كمية هائلة من الإمدادات لتلبية طلبها. وبسبب هذا التلاعب سوق الفوركس أمر لا بد منه من أجل الدخول في المواقف وكذلك للخروج منها.


أسلوبنا يدور حول كونها في السوق في نفس الاتجاه كما هي والاستفادة الحق جنبا إلى جنب معهم. نعم لديهم ميزة التحكم أو & # 8220؛ السماح & # 8221؛ كل خطوة في السوق، ولكن بسبب حجمها فإنها تترك بصمة واضحة ويمكن تمييزها في الرمال أننا كما تجار الفوركس التجزئة يمكن أن نتعلم أن تتبع. معتقداتنا هي حقا بسيطة جدا. يمكننا أن نتفق جميعا على أن البنوك تتحرك سوق الفوركس، أليس كذلك؟ في الواقع فقط 10 بنوك تسيطر على 70٪ من حجم النقد الاجنبى اليومي. أليس من المنطقي إذن أن نستنتج أن هذه البنوك الضخمة لديها استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بها؟ فلماذا إذن سنحاول تطبيق قواعدنا الخاصة على السوق التي تسيطر عليها؟ إذا كانوا يقودون هذه السوق، وأنها تفعل & # 8230؛ ثم يجب علينا أن نتعلم للتجارة الفوركس عن طريق اتباع استراتيجية التداول بدلا من محاولة تطبيق قواعد خاصة بنا إلى السوق التي لا نتحكم فيها.


وتستند استراتيجيتنا على تحديد ما الأموال الذكية هو ما يصل، ونحن فقط دخول الصفقات عندما نتمكن من تمييز الموقف الذي تتخذه البنوك بدرجة عالية من اليقين. لدينا وظيفة واحدة كمتداول الفوركس هو أن نفهم ما تفعل البنوك & # 8230؛ إذا كنت فهم الموقف الذي يأخذون سوف تعرف بدرجة عالية من اليقين ما هو الاتجاه التالي على المدى القصير من السوق. نحن أنصار صارمة للحد من خسائرنا والسماح الفائزين تشغيل، مع حد أدنى من 2 إلى 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر على جميع الاجهزة التجارية. رغبتنا هي أن تظهر لك تداول الفوركس لما هو عليه، والحصول على الماضي كل الضجيج والمطالبات الكاذبة التي تدوم في معظم الفوركس التسويق هذا اليوم، مما يسمح لك للحصول على أرباح واقعية مع فهم سليم لكيفية سوق الفوركس حقا يعمل في جوهرها.


بعض الغذاء المهم جدا للفكر.


الفيديو أعلاه هو حاسم للغاية بالنسبة لأولئك تعلم التجارة الفوركس. حياتك كالتداول الفوركس على المحك & # 8230؛، وأنا أحثكم على مشاهدة هذا الفيديو على طول الطريق من خلال مرة واحدة على الأقل. بعد مشاهدته حقا التفكير في الأسئلة التي تثير لأنه يمكن أن يعني لك النجاح أو الفشل في سوق الفوركس!


أنت وأنا ك تجار الفوركس المميزين يجب أن نسأل أنفسنا الأسئلة الصعبة. علينا أن نكون على استعداد لقبول أن استراتيجيات التداول الرئيسية يتم إنشاؤها للحفاظ على فقدان التجار. فكلما طالت فترة فقدانك لمزيد من المال الذي يقوم به الوسطاء من خسائر التداول الخاصة بك، والمزيد من المنتجات التي يمكن أن تبيع لك. بالنسبة لبعض منكم، والاعتراف لنفسك أن كنت قد أهدرت أشهر ومرات عديدة سنوات من حياتك على استراتيجيات التداول السائد كاذبة لن يكون شيئا كنت تأتي لقبول بسهولة. حتى يمكنك قراءة هذا والبدء في الحصول على جنون في وجهي. أحصل عليه & # 8230؛. لست مستعدا لقبوله. الحصول على جنون في وجهي يسمح للتجار لطمأنة أنفسهم أنهم ملاذ 'ق خدع من أيديولوجية السائدة. قبل أن تغادر هذا الموقع أعتقد أنني & # 8217؛ م الخطأ أريد منك أن تسأل نفسك هذه الأسئلة & # 8230؛


1.) ونحن نعلم جميعا السماسرة الربح عندما تخسر وتفقد عند الربح & # 8230؛. هذا يمكننا الاتفاق على. لماذا ثم يعلمون لك لاستخدام المؤشرات، إي & # 8217؛ s، أنماط الشموع، أنماط الرسم البياني، وجميع استراتيجيات التداول تيار الرئيسية الأخرى؟


2.) هل يمكن التفكير في حتى واحد وسيط الذي هو على استعداد ليعلمك كيفية فهم والتداول في السوق التجارية؟


وخلاصة القول هي البنوك تدفع كل خطوة في سوق الفوركس. لا يوجد شيء مثل حركة عشوائية خلال الأوقات السائلة من يوم التداول. إذا كنت على استعداد للخروج من أيديولوجية التيار لدينا ثروة من المعلومات هنا بالنسبة لك. يوم التداول الفوركس لايف ليست مجرد موقع لتشاد وأنا، فمن شغفنا. شيء واحد سوف تلاحظ بسرعة هو نوعية المحتوى. حكمنا هو إذا لم يكن مفيدا للقارئ نحن دون & # 8217؛ ر بعد ذلك الفترة!


مفاتيح النجاح.


حتى أين يمكنك الذهاب من هنا. أولا وقبل كل شيء نوصي بالاشتراك في النشرة المجانية لتداول العملات الأجنبية. يمكنك العثور على مربع الاشتراك لهذا أدناه. أنا أفهم أن موقعنا كبير جدا، ويمكن أن تنفق (ونوصي بذلك في نهاية المطاف) ساعات وساعات صب على كمية هائلة من نوعية المحتوى. النشرة الإخبارية فوركس كبيرة لأنها سوف & # 8220؛ بالتنقيط تغذية & # 8221؛ كنت لدينا معظم ما يصل إلى تاريخ المحتوى. سوف تتلقى بالإضافة إلى ذلك الوصول إلى لدينا مجانا ندوات التدريب الفوركس الحية نحن تشغيل لمشتركين النشرة الإخبارية لدينا كل شهر.


بعد الاشتراك في النشرة الإخبارية المجانية لتداول العملات الأجنبية أدناه أود أن أحثكم على عرض المشاركات التي قمت باختيارها لك أدناه & # 8230؛ متابعتها بالترتيب & # 8230؛


هذه أشرطة الفيديو التدريب فوركس الأربعة والمقالات سوف تعطيك أساسا جيدا التي يمكنك البناء عليها. وضعنا قدرا كبيرا من الوقت والجهد لوضع هذا المحتوى معا، لذلك نحن نقترح بشدة أن تعطيه وقتك كما هو حياتنا 's العمل وضعت لك. بعد أن كنت قد ذهبت من خلال المواد أعلاه ثم يمكنك البدء في الذهاب على الرغم من جميع أقسام مختلفة من الموقع. كل يوم نقوم بنشر تعليق فوري فوركس ل ور / أوسد و غبب / أوسد. هذه معلومات لا تقدر بثمن يجب أن تقرأ يوميا كما قدرا كبيرا من الوقت والطاقة وضعت للحفاظ على قرائنا حتى الآن في أخبار الفوركس أيام القادمة، فضلا عن أي المالية الجديدة الهامة للسوق.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في عرض متعمق لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية الخاصة بنا يمكنك التحقق من دورة تداول الفوركس. إذا كان لديك أي وقت مضى أي أسئلة نريد منك الاتصال بنا. نحن شعب حقيقي وإذا كنت لنا سوف تتلقى استجابة شخصية في غضون 24 ساعة. عضو أم لا نسمع للمساعدة حتى تبادل لاطلاق النار لنا مع الأسئلة المتعلقة التداول الخاصة بك. ونحن نتطلع إلى تلبية كل واحد منكم & # 8230؛ حتى ذلك الحين سعيدة التداول!


6 تعليقات.


هل يمكن استخدام خدمتك للخيارات الثنائية بنجاح؟


نعم لدينا أعضاء يستخدمون إستراتيجية تداول الخيارات الثنائية. لدي خبرة قليلة جدا مع الخيارات الثنائية شخصيا، وأنا أفضل الفوركس بقعة. مع أن يقال الثنائيات تعمل من معرفة ما إذا كان أو لم يكن السوق صعودا وهبوطا، أو جانبية وهو نفس الفوركس بقعة على الرغم من أن التطبيق سوف تكون مختلفة قليلا.


تعليقك ... أود أن أعرف المزيد عن هذا الموقع حيث يمكنني الحصول على التفاصيل الكاملة.


إذا كانت لديك أية أسئلة، يمكنك ببساطة النقر على & # 8216؛ اتصل بنا & # 8217؛ الصفحة التي هي في القائمة الرئيسية وإرسالها أكثر.


مرحبا ساعدت أشرطة الفيديو الخاصة بك لي الكثير في فهم لماذا بدلا من مجرد ما يجب القيام به عندما أرى شيئا مثل نمط كسورية أو شمعة لذلك شكرا يا رفاق للحصول على رؤى أفضل. كنت أتساءل عما إذا كان يمكن استخدام طريقة أور عبر جميع أزواج العملات والأطر الزمنية أو أنها محددة لعدد قليل على وجه الخصوص.


نعم، يمكن استخدامه في جميع الأزواج وكذلك الأسواق الأخرى. لدينا العديد من الأعضاء أن التجارة الآجلة، الأسهم، الخ. انها ليست قابلة للتطبيق عالميا في جميع الأطر الزمنية من خلال. لدينا أعضاء تطبيق الاستراتيجية على المخططات على المدى الطويل، ولكن من المرجح أن تأخذ بعض التعديلات على قواعد الإدخال الدقيق. عموما هذا هو جانب صغير جدا من الاستراتيجية وهذا هو السبب في أنها نقل إلى أسواق أخرى بشكل جيد، فضلا عن معظم الأطر الزمنية الأخرى (أطول من 15M).


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


ليف لندن جلسة التداول على ور / أوسد 26 مارس 2015.


كسر كامل من تداول ور / أوسد التي اتخذت خلال جلسة لندن الحية باستخدام أنماط محاصرة وحجم هو أدناه الفيديو الذي يكسر دخول أخذت على.


تداول الفوركس تريند ريفرز & # 8211؛ نهاية نظام الفوركس اليوم.


ومعرفة متى سيكون الاتجاه قد انتهى يمكن أن يكون قطعة قوية جدا ومربحة من المعرفة. بالنسبة لأولئك الذين لديهم حتى معرفة محدودة من استراتيجيات التداول التي.


ما هو الفوركس سلخ فروة الرأس & # 038؛ هل يجب أن تستخدم إستراتيجية التداول هذه؟


بعد المادة يرجى تذكر أن "مثل ذلك" و "+1" وكذلك ترك تعليق! هناك قدر كبير من الارتباك عندما يتعلق الأمر بموضوع.


الفوركس للدمى - بسيطة تجارة الفوركس الاستراتيجية.


اليوم نحن نعود إلى الأساسيات. في كل مكان أرى أرى "أنظمة الفوركس سرية" و "استراتيجيات التداول اليوم المتقدمة". بالنسبة للمبتدئين علينا جميعا أن نفهم لماذا تجار الفوركس التجزئة.


الرواتب غير الزراعية & # 8211؛ يجب تداول الفوركس نيوز؟


النقاش حول تداول الفوركس الأخبار هو شيء تم حولها لفترة من الوقت، والآن أيام ذلك.


إستراتيجية تداول بنك الفوركس كشفت & # 8211؛ استراتيجية تداول يوم الفوركس.


استراتيجية تداول الفوركس بنك أي شخص ناجح في سوق الفوركس سوف يسلمون توافق على عدم وجود مهنة أكبر واحد.


تعلم التداول الفوركس مع المال الذكية الجزء 3.


في هذه المادة التدريبية دورة تدريبية تغطي كيف الذكية المال (سم) يتداول في سوق العملات غطينا تماما.


تعلم تداول الفوركس مع المال الذكية الجزء 2.


في المقالة الأولى من سلسلة بعنوان تعلم تداول الفوركس مع المال الذكية & # 8211؛ الجزء 1 تحدثنا.


تعلم التداول الفوركس مع المال الذكية الجزء 1.


أشعر شخصيا مثلك وأنا كثيرا على حد سواء. ربما كنت قد بدأت في سوق الفوركس نفسه.


فوركس الرسوم البيانية أنماط & # 8211؛ هل أنها زيادة الحافة الخاصة بك؟


الفوركس مخطط أنماط (زيادة الحافة الخاصة بك) كل واحد تداول الفوركس أنماط الرسم البياني يعرف أن لديهم القدرة على زيادة الحافة الخاصة بك. كل نمط مخطط مختلف بما في ذلك المثلثات، الثور و.


ستيرلينغ سوهر's فوركس تداول الفوركس البنك دورة (دايترادينغ الفوركس لايف دورة)


التوفر: موجود في المخزن.


ستيرلينغ سوهر's الفوركس تداول الفوركس البنك دورة.


تعلم استراتيجية تداول الفوركس فقط التي تظهر لك كيف تتحرك البنوك السوق & أمبير؛ كيفية الربح من ذلك.


تعلم استراتيجيات التداول الفعلية المستخدمة من قبل البنوك الضخمة للتعامل مع التجار والبحث السيولة. بسيطة وسهلة لتعلم نظام التداول هو المسؤول عن مساعدة حسنا أكثر من 4،000 التجار تعلم ليوم تداول الفوركس بنجاح. اكتشف كيف يمكن أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك ...


تعلم لتتبع البنوك.


10 سيطرة البنك على 79٪ من حجم سوق الفوركس. على هذا النحو لديهم القدرة على دفع اتجاهات السوق على المدى القصير. الجزء الكبير حول نشاطهم التجاري هو أنه لا يتغير مع مرور الوقت. لأنها تتحرك هذه المبالغ الهائلة من المال يجب أن تتراكم أولا موقف قبل السماح للسعر للتحرك. هذا الوقت يمكن تحديده بوضوح في السوق يسمح لنا للدخول مع البنوك. لديهم استراتيجية تجارية واضحة، وهذه هي استراتيجيتها يجب علينا أن نتعلم لتحقيق الربح في سوق الفوركس.


دايترادينغفوريكسليف (الاسترليني سوهر) مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من داياترادينغفوريكسليف (الاسترليني سوهر) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


-الاستراتيجية يمكن تداولها على أزواج مختلفة متعددة، على الرغم من أن الجنيه الاسترليني يغطي فقط غبوسد & أمب؛ اليورو مقابل الدولار الأميركي في المنتدى. ومع ذلك، فهو مفتوح للأسئلة حول أزواج أخرى عبر غرفة حية أو البريد الإلكتروني الخ.


-الأداء: وهذا سوف تختلف! اعتمادا على عدد أزواج كنت تتداول وكم / أي جلسات كنت تتداول.


- باختصار، أدائي على مدى 6 أشهر الماضية، وتداول أزواج مختلفة، وتفاوتت باستمرار بين 6٪ إلى 15٪ في المتوسط ​​شهريا. وكان أدنى 4٪ على مشغول تقريبا الشهر غير التجاري لنفسي.


- نسبة ر هي 2: 1. ------ 2٪ خسارة للربح 4٪. هذا يجعل من السهل جدا أن نرى عوائد جيدة.


يتم التداول على 15 دقيقة الرسوم البيانية ولكن أنا التكهن يمكن أن تعمل على الرسوم البيانية الأخرى.


يتم اتخاذ - Trades خلال نيويورك ولندن جلسات.


-DTFL برو هو إي شبه الآلي الذي يفهم القواعد التي تريد إدخالات الخاص بك، ويجب أن تكون مبرمجة / المستويات المحددة قبل كل يوم التداول / ليلة اخترت. أنا لم تستخدم هذا حتى الآن ولكن تنوي قريبا كما اصطياد كلتا الجلستين قد تكون صعبة اعتمادا على المناطق الزمنية.


جوهر ما يدرسه الاسترليني هو كيفية التعرف عندما اللاعبين الكبار يأخذون السيولة عن طريق دفع السعر إلى الجانب الآخر قبل نقله إلى الاتجاه المقصود الحقيقي. هذه الظاهرة تحدث أيضا في سوق أخرى مثل الأسهم والعقود الآجلة - لاعبين مختلفين فقط. بسيطة مثل كيف قد يبدو في الواقع هناك أكثر من ذلك لأنك تحتاج أيضا إلى فهم دورة السوق، جلسة السوق، وارتفاع احتمال الدعم / المقاومة نقطة التلاعب، إدخالات التجارة & أمبير؛ إدارة.


أنا لا أريد أن أوصي هذه الخدمة العضوية المدفوعة على أساس تجربتي. أود أن أقول له أظهر استعراض السوق اليومية حوالي 50٪ دقة وأيضا لا توفر اتجاه واضح للدخول أو سعر إغلاق.


أود أن أبدأ بالقول إنني متوسط ​​كل يوم شخص مثل أي شخص يقرأ هذا المنتدى. أنا لكمة على مدار الساعة، دفع الرهن العقاري، ومحاولة المضي قدما تماما مثل الرجل القادم. أنا نادرا، إذا كان من أي وقت مضى، إضافة استعراض (إيجابي أو سلبي) إلا إذا كان يستحق عن جدارة. في رأيي صادقة ومتواضعة، وأود أن تفعل ضرر كبير لعدم مراجعة ستيرلينغز الموقع.


خدمة رائعة. وتكرس ستيرلينغ لما يفعله. الرجل يقوم بمراجعة كل يوم لأعضائه. هيس كانت تتداول لفترة طويلة و هو متحمس جدا حول ما يفعله. ويوفر فرص دخول صلبة يوميا ل يورو و غب. الكثير من التعليم. اتبع خطواته ونظام بما في ذلك متى للدخول بأمان وسوف تفعل غرامة. عليك أن يكون الصبر. في بعض الأحيان يمكن أن يستغرق بعض الوقت لمستوى لضرب ولكن عندما تفعل عادة ما تفعل جيدا مع إدارة المخاطر المناسبة. لديه طن من أشرطة الفيديو جيدة ليعلمك نظامه. سعر عضوية مدى الحياة هو يستحق كل هذا العناء. يمكنك أيضا الحصول على اثنين من دورات تدريبية حية كل أسبوع في السوق. أود أن أوصي هذا النظام لشخص يريد أن تكون آمنة مع إدخالاته والصبر لتنمو حساب على مدى فترة من الزمن. هذه ليست للمتسلقين. تحتاج إلى التمسك قواعد دتفل على الدخول وسوف تكون على ما يرام. في صحتك.


إنه يستحق المحاولة.


ومن المشكوك فيه أن البنوك التعامل مع الفوركس دون أي تقرير رسمي، وربما الرجال من دتفل العثور على الإعداد الفوز الذي يعمل أكثر من نصف المرات مع مكافأة جيدة: نسبة المخاطر والأداء هو ما يهم، وبطبيعة الحال، يمكنك تجنب إعلانهم أن فعلوا 303٪ العودة في 14 شهرا ولكن. رأيت على الفيديو دليل على دتفل برو (البرمجيات) - في 7 أشهر 75٪ العودة وأعتقد أنه يستحق لمحاولة الدورة مع ضمان استعادة الاموال.


انضممت دتفل قبل بضع سنوات، ولسوء الحظ أصبحت مشتتة وواصلت البحث عن أنظمة التداول خداع إثبات. الآن، لقد أكملت النظر في التدريب وتعلم استراتيجية دتفل ولأول مرة في 7 سنوات أنا التداول أكثر بنجاح مما كنت قد تداولت من أي وقت مضى. لقد بحثت دتفل (تداول اليوم الفوركس لايف) على مدى العامين الماضيين ولا شيء رأيته يقارن. إذا كنت ترغب في التجارة لقمة العيش، تحتاج إلى استيعاب هذا المحتوى. لقد أنفقت آلاف الدولارات وساعات على "تعليم الفوركس" وكان مضيعة للوقت إذا كنت تنظر في كيفية النجاح في ظروف السوق الحالية. هناك الكثير من المواقع والأماكن التي سوف تهمة لكم ثروة صغيرة كيفية التجارة باستخدام التحليل الفني والأساسي وجميع أنواع الأساليب، ولكن هذا هو مضيعة للوقت، إلا إذا كنت تعلم ميزة في السوق. هذا هو ما وجدت مع دتفل، وبعد 7 سنوات من التداول والبحث في سوق الفوركس، الاسترليني هو الشخص الوحيد الذي أثق حقا، رأيه والمعلومات والتدريس .. هناك الكثير من أسماك القرش هناك، لا تضيع وقتك والمال مثل لدي لسنوات عديدة، وإعطاء حقا دتفل الذهاب، لن نأسف لذلك .. أو ننظر إلى الوراء.


لقد تم تداول فكس لمدة 3 سنوات. عندما بدأت لأول مرة فعلت العديد من الدورات مكلفة جدا أنه في حين علمني الأساسيات لم يعلمني عن السوق. قيل لي عن دتفل قبل حوالي 18 شهرا وبعد النظر في الموقع أعتقد أنني وجدت نهج الحس السليم في التداول. لم أكن أسف لقرار الانضمام إلى دتفل كعضو. الاسترليني هو عاطفي عن مساعدة التجار فهم ما يحتاجون إلى معرفته لتكون ناجحة ويدعم ذلك مع الاستعراضات الشهرية التي تظهر ما يمكن تحقيقه. منذ أن أصبحت عضوا لقد تطورت إلى تاجر مربح. يعمل نظامه وأوصي دتفل لأي شخص جاد حول التداول.


ما هو أكثر أهمية من خدمة التدريب كبيرة؟ الشخص الذي يعلم ليس فقط ما يعرف ولكن يوصي أفضل خدمات التدريب والكتب السماسرة إلخ. أنه يمكن أن تجد. يمكنك أن تدفع رسوم الاشتراك لمدة منخفضة والحصول على جميع التوصيات الجنيه الاسترليني يجعل (في كثير من الأحيان أقل من القيمة السوقية). هل تفضل أن تدخل في ذهن معلم عظيم؟ أو ندخل في ذهن الناس معلمك يحاول نموذج؟ حتى لو كنت لا تشارك في خدماته (أوصي بشدة تفعل) يجب الاستماع إلى توصياته. انضممت دتفل 12-18 أشهر منذ وأنا تشارك في برامج التدريب الأخرى التي أوصى الاسترليني. ما زلت أقرأ كل ما يرسله لأنه يهتم بأعضائه. إذا كنت ترغب في الحصول على عالم التجارة يبدأ هنا وانها أفضل استثمار لقد سبق. فكر في الأمر، ثم اشترك.


دورة دتفل يعلم آلية دقيقة جدا لدخول السوق في نقاط السعر التي لديها احتمال كبير من انعكاس السوق. وهو نظام يقوم على حركة السعر (أي مؤشرات) مع تشكيل شمعة معينة المطلوبة لتأكيد الدخول.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment