Friday 2 February 2018

الثلاثي نظام التداول الشاشة بدف


شاشة ثلاثية نظام التداول - الجزء 1.


السبر يبدو أكثر مثل اختبار التشخيص الطبي، وقد وضعت نظام التداول شاشة ثلاثية من قبل الدكتور الكسندر إلدر في عام 1985. الإيحاء الطبي ليس من قبيل الصدفة: عملت الدكتور إلدر لسنوات عديدة كطبيب نفسي في نيويورك قبل أن تشارك في التداول المالي. منذ ذلك الوقت، كتب عشرات المقالات والكتب، بما في ذلك "تجارة من أجل العيش" (1993). كما تحدث في العديد من المؤتمرات الرئيسية.


العديد من التجار تعتمد شاشة واحدة أو مؤشر أنها تنطبق على كل التجارة. ومن حيث المبدأ، ليس من الخطأ اعتماد واعتماد مؤشر واحد لصنع القرار. في الواقع، انضباط المشاركة في الحفاظ على التركيز على تدبير واحد يرتبط الانضباط الشخصي هو، ربما، واحدة من المحددات الرئيسية لتحقيق النجاح والتاجر.


ماذا لو كان المؤشر الذي اخترته معيبا بشكل أساسي؟ ماذا لو تغيرت الظروف في السوق بحيث لا يمكن لشاشتك الواحدة أن تعد مسؤولة عن جميع الاحتمالات التي تعمل خارج قياسها؟ النقطة هي، لأن السوق معقد جدا، حتى المؤشرات الأكثر تقدما لا يمكن أن تعمل في كل وقت وتحت كل حالة السوق. على سبيل المثال، في اتجاه صعودي للسوق، ترتفع المؤشرات التالية للاتجاه وتصدر إشارات "شراء" بينما تشير مؤشرات التذبذب إلى أن السوق في ذروة الشراء وإصدار إشارات "بيع". في الاتجاه الهبوطي، تشير المؤشرات التالية للاتجاه إلى البيع، ولكن مؤشرات التذبذب تصبح ذروة البيع وإشارات للإصدار. في السوق تتحرك بقوة أعلى أو أقل، ومؤشرات الاتجاه التالية مثالية، ولكنها عرضة للتغيرات السريعة والمفاجئة عندما تتداول الأسواق في النطاقات. ضمن نطاقات التداول، ومؤشرات التذبذب هي الخيار الأفضل، ولكن عندما تبدأ الأسواق لمتابعة الاتجاه، مؤشرات التذبذب تصدر إشارات سابقة لأوانها.


ولتحديد توازن مؤشر الرأي، حاول بعض التجار متوسط ​​إشارات الشراء والبيع الصادرة عن مؤشرات مختلفة. ولكن هناك عيب متأصل في هذه الممارسة. إذا كان حساب عدد المؤشرات التالية الاتجاه أكبر من عدد من مؤشرات التذبذب المستخدمة، ثم النتيجة سوف تكون بطبيعة الحال منحرفة نحو نتيجة الاتجاه التالي، والعكس بالعكس.


طور الدكتور إلدر نظاما لمكافحة مشاكل المتوسط ​​البسيط مع الاستفادة من أفضل تقنيات الاتجاه المتذبذب. ويهدف نظام المسنين إلى مواجهة النقص في المؤشرات الفردية في نفس الوقت الذي يعمل فيه على الكشف عن التعقيد المتأصل في السوق. مثل شاشة ثلاثية الشاشة في العلوم الطبية، نظام التداول الثلاثي الشاشة لا ينطبق على واحد، وليس اثنين، ولكن ثلاثة اختبارات فريدة من نوعها، أو شاشات، إلى كل قرار التداول، والتي تشكل مجموعة من المؤشرات الاتجاه التالية ومؤشرات التذبذب.


مشكلة الأطر الزمنية.


ومع ذلك، هناك مشكلة أخرى مع المؤشرات الشعبية الاتجاه التالية التي يجب تسويتها قبل أن يمكن استخدامها. ويجوز لمؤشر الاتجاه التالي نفسه أن يصدر إشارات متعارضة عند تطبيقها على أطر زمنية مختلفة. على سبيل المثال، قد يشير المؤشر نفسه إلى اتجاه صعودي في الرسم البياني اليومي ويصدر إشارة بيع ويشير إلى اتجاه هبوطي في الرسم البياني الأسبوعي. وتزداد المشكلة بشكل أكبر مع الرسوم البيانية اللحظية. وعلى هذه المخططات قصيرة الأجل، قد تتذبذب المؤشرات التالية للاتجاه بين إشارات البيع والشراء على أساس ساعة أو أكثر تواترا.


ومن أجل مكافحة هذه المشكلة، من المفيد تقسيم الأطر الزمنية إلى وحدات من خمسة. في تقسيم الرسوم البيانية الشهرية إلى الرسوم البيانية الأسبوعية، هناك 4.5 أسابيع إلى شهر. الانتقال من الرسوم البيانية الأسبوعية إلى الرسوم البيانية اليومية، وهناك بالضبط خمسة أيام التداول في الأسبوع. التقدم من مستوى واحد، من الرسوم البيانية اليومية إلى الرسم البياني للساعة، وهناك ما بين خمس إلى ست ساعات في يوم التداول. بالنسبة للتجار اليوم، يمكن تخفيض الرسوم البيانية للساعة إلى 10 دقائق رسوم بيانية (مقام ستة)، وأخيرا، من الرسوم البيانية لمدة 10 دقائق إلى الرسوم البيانية لمدة دقيقتين (المقام من خمسة).


جوهر هذا العامل من خمسة مفهوم هو أن قرارات التداول ينبغي تحليلها في سياق اثنين على الأقل من الأطر الزمنية. إذا كنت تفضل تحليل قرارات التداول الخاصة بك باستخدام الرسوم البيانية الأسبوعية، يجب عليك أيضا توظيف الرسوم البيانية الشهرية. إذا كنت التجارة يوم باستخدام الرسوم البيانية 10 دقيقة، يجب عليك أولا تحليل الرسوم البيانية ساعة.


مرة واحدة وقد قرر التاجر على الإطار الزمني لاستخدامها تحت نظام الشاشة الثلاثية، وقال انه أو انها تسميات هذا كإطار زمني وسيط. والإطار الزمني الطويل الأجل هو أمر واحد مدته خمس سنوات أطول؛ والإطار الزمني قصير الأجل هو أمر واحد من حيث الحجم أقصر. التجار الذين يحملون صفقاتهم لعدة أيام أو أسابيع سوف تستخدم الرسوم البيانية اليومية كإطار زمني متوسط. وستكون الأطر الزمنية الطويلة الأجل مخططات أسبوعية؛ سوف تكون الرسوم البيانية لكل ساعة إطار زمني قصير الأجل. وسيستخدم تجار اليوم الذين يشغلون مناصبهم لمدة تقل عن ساعة رسم بياني مدته 10 دقائق كإطار زمني متوسط، ورسم بياني لكل ساعة كإطار زمني طويل الأمد، ورسم بياني دقيقتين كإطار زمني قصير الأجل.


يتطلب نظام التداول بشاشة ثلاثية أن يتم فحص الرسم البياني للاتجاه على المدى الطويل أولا. هذا يضمن أن التجارة تتبع تيار الاتجاه على المدى الطويل مع السماح للدخول في الصفقات في الأوقات التي يتحرك السوق لفترة وجيزة ضد هذا الاتجاه. أفضل فرص الشراء تحدث عندما ارتفاع السوق يجعل انخفاض أكثر إيجازا. فإن أفضل الفرص القصیرة یتم الإشارة إلیھا عندما تسقط السوق المتساقطة لفترة وجیزة. عندما يكون الاتجاه الشهري صاعدا، الانخفاضات الأسبوعية تمثل فرص الشراء. توفر التجمعات الساعية فرصا قصيرة عندما يكون الاتجاه اليومي نحو الانخفاض.


شاشة ثلاثية نظام التداول / إلدر.


شاشة ثلاثية نظام التداول / إلدر.


هذا هو مناقشة على شاشة ثلاثية نظام التداول / شيخ داخل منتديات أنظمة التداول، وهي جزء من فئة ميثودس. لقد قرأت للتو & كوت؛ التداول من أجل العيش & أمب؛ كوت؛ الدكتور الكسندر إلدر. الكتاب العظيم. يشرح نظام التداول & أمب؛ كوت؛ الشاشة الثلاثية & أمب؛ كوت ؛. .


وقال انه لا تجعل بعض النقاط المثيرة للاهتمام في الجزء الأول من الكتاب على الرغم من.


. المؤشرات تظهر الماضي. السعر الإجراء & كوت؛ يشير إلى & كوت؛ المستقبل.


. المؤشرات تظهر الماضي. السعر الإجراء & كوت؛ يشير إلى & كوت؛ المستقبل.


شاشة ثلاثية نظام التداول / إلدر.


شاشة ثلاثية نظام التداول / إلدر.


هذا هو مناقشة على شاشة ثلاثية نظام التداول / شيخ داخل منتديات أنظمة التداول، وهي جزء من فئة ميثودس. هالو. أي شخص يعمل مع النظام الأكبر؟ أي نشاط !! انظر رسالتي المؤلفة من 16 سيبتمبر نورمان.


التركيز على كتابه الأصلي تجارة لقمة العيش .. وليس الثانية.


قد يكون إعداد مؤشر مفيدة هو ستو 50 2 2 يوميا على الحدود المعتادة أوب / أوس.


6-الشهر الرسم البياني اليومي للشركة (الشاشة 2) ل.


10 أيام مخطط 15 دقيقة (الشاشة 3)


5 سنوات الرسم البياني الأسبوعي (الشاشة 1)


استخدام إشارات مؤشر ستوكاستيك البطيء و ماسد لتحقيق أقصى قدر من مكاسب التداول.


مع الأدوات التكنولوجية الحديثة، يمكن للتجار جعل شراء وبيع في الوقت المناسب. الانتقاد بأن الإشارات من التحليل الفني تميل إلى أن تكون متأخرة. نعم، سيكون صحيحا تماما إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما فقط، أو ماسد كان يستخدم كأداة واحدة لاختيار الأسهم في الأيام الخوالي.


في الوقت الحاضر، يمكن للتجار استخدام مزيج من أدوات مختلفة مثل: في المثال أدناه، ماسد وإشارات ستوشاستيك البطيئة توجه التجار إلى نقطة شراء جيدة. ومع ذلك، يجب أن تتبع بيع إشارة ستوكاستيك أكثر استجابة للحفاظ على المكاسب التجار "المعترف بها" من التجارة الساخنة. شكرا على التكنولوجيا الحديثة، وهذه الأدوات التقنية أحرار في استخدام وسهلة التعلم.


الرسم البياني C1: دبر 6 أشهر الرسم البياني اليومي مع 50-سما.


هل استخدم أي شخص مؤشر ستوكاستيك 50،2،2 يوميا للدخول سوينغترادينغ مع شركة إتف والخروج من نطاق متوسط ​​صحيح (14) X 2 كخروج؟


جرب هذه الإعدادات على المفضلة لديك.


في الممارسة العملية يمكنني استخدام إلدر ماكد الأسبوعية (إعدادات 12 26 9) وماكد اليومي (24 52 9) على CAC40 الاستدانة (إتف L40 على يورونكست) ولكن الدخول والخروج على النحو الوارد أعلاه.


للتأكد من انها اتجاه حقيقي يمكنني استخدام لرس (14) & غ؛ 0،2٪ و R تربيع & غ؛ 0،27 ومؤشر الازدحام (28) ليس في نطاق -20 و + 20 (كاتسانوس).


لقد حلت مؤخرا محل الماكد من قبل بو (مذبذب السعر النسبة المئوية) الذي يعطي رؤية أفضل لأهمية الفرق بين ما قصيرة وقصيرة من ماكد.


يمكنك أيضا استخدام مؤشر ستوكاستيك. المشكلة هي الإعدادات. أنا أعرفهم من خلال محاولة إعدادات مختلفة. يتم اختيار واحد الذي يعطي دخول واضح والخروج لمدة 3 أو 6 أشهر الماضية. الأسواق ديناميكية ودورات تتغير .. أنا لا أعتقد أن هناك إعدادات عالمية. سوف ننظر حتى مرجع الكتاب لقد وجدت هذا النهج وبعد ذلك في وقت لاحق. على أية حال حاول ستو 50 2 2 على CAC40 لرؤية رسالة واضحة يعطيها لدخول والخروج من السوق.


الآن أقول إنني وجدت أن أنتس هي شركة جيدة لمزيد من الدراسة، يظهر الرسم البياني اليومي لمدة 6 أشهر أنه سجل معبرا ماسد إيجابي أمس، السعر الحالي فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما، ولكن أنا لا ' ر يعتبر هذا مرشحا جيدا للشراء & كوت؛ على الفور & كوت؛ لأن مؤشر ستوكاستيك البطيء في حالة التشبع الشرائي. إشارة ماسد عادة وراء ستوكاستيك ولكن هذه المرة المسافة قليلا بعيدا جدا.


شراء في السهم وبيع في البندقية.


يظهر الرسم البياني ل 6 أشهر من ملق كيف البطيء ستوكاستيك و ماكد تسجيل التغيرات في اتجاه سعر السهم. ونرى أن مؤشر ستوكاستيك يقوم بعمل أفضل في تسجيل عبور الخط في مقارنة مع مؤشر الماكد.


في كتاب التداول من أجل العيش، يشرح الدكتور إلدر في التفاصيل حول مؤشر ستوكاستيك و ماسد. ماسد هو متتبع الاتجاه وفي حين أنه قوي وأكثر موثوقية، ضعفه قليلا وراء في توليد الإشارات، ستوكاستيك خلاف ذلك هو أكثر حساسية، وهذا هو السبب في ستوشاستيك بطيء لإبطاء وتجنب مناشير سوط.


الدكتور الكسندر إلدر - تعال إلى غرفة التداول الخاصة بي.


مراجعة الدليل التجاري للدكتور الكسندر إلدر.


هذا الكتاب هو متابعة للتجارة من أجل المعيشة، التي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار الآجلة. ومن المهم أن نلاحظ أن المؤلف هو تاجر المهنية والطبيب النفسي ممارس. ومن الواضح أنه يركز على علم النفس من التداول والأسباب العقلية لماذا التجار إما تزدهر أو أنها الخاسرين المعتادة. ويغطي هذا الكتاب العديد من الموضوعات نفسها مثل كتابه السابق، ولكن نظامه التجاري لديه بعض التنقيحات وتغطيته لعلم النفس من التجارة قد توسعت، ودائما القراءة المجدية.


طريقة العقل والمال.


مثل العديد من الكتب على التداول، ويختار المؤلف لتغطية التداول في كل من العقود الآجلة والأسهم. في الواقع - التداول هو التداول. لا يهم ما كنت التجارة، ومعظم المبادئ التجارية نفسها تنطبق. تحتاج فقط للحصول على أفضل يشعر للخصائص الفريدة من كل سوق.


عنوان تلتقي في غرفة التداول بلدي يلخص ما هو الكتاب عن كل شيء. الدكتور إلدر هو تاجر محترف ويوضح نظام التداول الذي يستخدمه ومبادئ إدارة الأموال اللازمة للنجاح في التداول. كثير من الناس يشترون الكتب التجارية فقط من أجل الكشف عن أحدث وأكبر نظام التداول. ومع ذلك، أعتقد أن مناقشته للجوانب العقلية للتجارة قد تكون أهم المعلومات في الكتاب.


علم النفس للتجارة.


وفقا للمؤلف، العديد من التجار تفشل لأنها لا تتبع بعض قواعد بسيطة من التداول. العديد منهم في ذلك للإثارة، وهو وصفة للكوارث.


وسوف تزيد من قيمتها أو أنها لا تستهلك رأس المال ولا تحترم المخاطر التي تنطوي عليها.


بعد تحليل العديد من التجار الهواة والمهنيين، وأعتقد أنه لديه فكرة جيدة عن ما يجعل التجار القراد. الدكتور إلدر يعطي ملخصا جيدا من خصائص الفوز التجار وفقدان التجار وكذلك العديد من الأمثلة في العالم الحقيقي.


كما يفسر التقدم من تاجر المبتدئ إلى تاجر المهنية. ومع ذلك، فإن معظم لن يحقق هذا المستوى - الأسباب التي يتم شرحها في جميع أنحاء الكتاب.


أود أن أرى الكتاب أن التجارة الفعلية لقمة العيش وأنها ناجحة في ذلك. يكتب العديد من الكتاب عن تداول السلع والعقود الآجلة ولديهم القليل من الخبرة أو النجاح في التداول. أكثر أنا التجارة، وأكثر وأنا أدرك أهمية الجانب العقلي من التداول. ويعتبر الدكتور إلدر واحدا من الخبراء في هذا المجال، وقد يساعد تعليمه ومشورته في هذا الكتاب العديد من التجار المحتملين والمضارعين.


طرق التداول الجديدة.


كنت غريبة قبل أن أبدأ قراءة هذا الكتاب لمعرفة ما إذا كان سوف أذكر نظام تجاري جديد - بالتأكيد انه لا يمكن وصف النظام نفسه كما فعل في كتابه الأخير. حسنا، فعل. يجب أن أقول أنني كنت قليلا بخيبة أمل في البداية، ولكن أكثر ارتياحا بحلول نهاية الكتاب. أنا دائما أبحث عن استراتيجيات جديدة، ونظم وتقنيات والبصيرة على التداول من التجار الناجحين - أساسا في السلع والعقود الآجلة. ويقدم المؤلف سببا كافيا حول سبب استخدامه لنفس النظام.


طور الدكتور إلدر نظامه التجاري منذ سنوات عديدة ولا يزال يتداول نفس النظام الأساسي - شاشة ثلاثية.


في هذا الكتاب، وقال انه يصف النظام وبعض التعديل الذي قام به لتحسينه. أنا أحب حقيقة أنه طور نظام يعمل وانه يلتزم به، في حين صقل على طول الطريق. والأفضل من ذلك أنه يدعي أن هذا هو ما يستخدمه للتجارة وأنه لا يحجب أي "أسرار" على أساليبه.


أنا متأكد من أن بعض القراء كانوا بخيبة أمل في هذا الكتاب كما كانوا يبحثون عن أحدث وأكبر نظام التداول. ومع ذلك، أنا متأكد من كمية كبيرة من هؤلاء الناس ليست ناجحة باستمرار في التداول وأنها تقفز باستمرار من نظام إلى آخر يبحث عن الكأس المقدسة. التداول له علاقة أكثر بالاتساق. لماذا تتخلى عن شيء يعمل؟ قد تكون حقيقة أن بعض الناس لا يستطيعون الحصول على أي نظام للعمل. بعد قراءة كتابه الأول، قمت بتضمين نسخة من تقنية التداول ثلاثية الشاشة لدكتور إلدر في تجارتي وقد عملت بشكل جيد.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


شاشة ثلاثية نظام التداول.


يستخدم نظام الشاشة الثلاثية الاتجاه على المدى الطويل التقنية التالية ومؤشر على المدى القصير ذروة الشراء / ذروة البيع لوقت الصفقات. في جوهرها، سوف تستخدم الرسم البياني الأسبوعي لتحديد اتجاه الاتجاه - يجب أن تأخذ فقط الصفقات في هذا الاتجاه. بعد ذلك، يمكنك استخدام الرسم البياني اليومي حيث يمكنك استخدام مذبذب لتعطيك قراءات ذروة شراء وذروة البيع. ثم، يمكنك استخدام الرسم البياني لمدة 60 دقيقة لشراء أو بيع على هروب في اتجاه الاتجاه العام.


الجزء الجيد حول هذا النظام هو أنه يمكنك استخدام أي الأطر الزمنية التي تريد أن تناسب أسلوب التداول الخاص بك. ويوصي صاحب البلاغ بنشر الإطار الزمني بعامل قدره خمسة.


النظرية على النظام برمته هي التجارة في اتجاه الاتجاه وانتظار التراجع داخل هذا الاتجاه. ثم، يمكنك إدخال التجارة كما يستأنف الاتجاه. كما يناقش استخدام المتوسطات المتحركة والقنوات لإيجاد مناطق الدخول والخروج المثلى. لا يزال لديك للقيام بالكثير من العمل مع هذا النظام لإيجاد وإدارة الصفقات.


لن يكتمل أي كتاب تجاري مشرع دون مناقشة المخاطر وإدارة الصفقات. أعتقد أنه وضع المزيد من التركيز على المخاطر في هذا الكتاب. حكمه 2 في المئة و 6 في المئة هو خطة بسيطة، لكنها سليمة إدارة الأموال. حفظ السجلات من الصفقات الخاصة بك هو أيضا أولوية في عقله وأنا لا يمكن أن توافق أكثر من ذلك. يمكنك أن تتعلم الكثير من تاريخ الصفقات الخاصة بك والعديد من التجار لا تبقي السجلات لأنها كسول أو إيغوس لن تسمح لهم.


مراجعة بانتظام.


ما إذا كنت تقرأ كتاب الدكتور إلدر السابق أم لا، تعال إلى غرفة التداول بلدي هو كتاب تعليمي للعقود الآجلة والسلع وتجار الأسهم.


فإنه يمشي أساسا لك من خلال الخطوات التي هي ضرورية لتصبح تاجر ناجح. كما يقدم لك المؤلف نظاما جيدا لفحصه وربما استخدامه في التداول الخاص بك. أيضا، لا تغفل أهمية الجانب العقلي من التداول. وهذا ينطبق على التجار المبتدئين والتجار المتعثرين. هذا هو كتاب التداول للحفاظ على رف الكتب ومراجعة دوريا للحفاظ على التداول الخاص بك على المسار الصحيح.

No comments:

Post a Comment