Friday 2 February 2018

أفكس أسواق الفوركس جيش السلام


نظرة عامة على الموقع: جيش السلام الفوركس.
فوركس بيس أرمي، هي واحدة من مواقع تداول الفوركس الأكثر شهرة والمنتديات، حيث يظهر الموقع في الجزء العلوي من بحث غوغل عن عدد كبير من الكلمات الرئيسية ذات الصلة بالفوركس. الموقع هو معروف بشكل خاص للموقف الصعب الذي يأخذ على وساطة العملات الأجنبية، مع منتدى المواقع التي تدير محكمة التجار حيث الهواء شكاواهم بشأن شركات الوساطة / فكس. ثم يقوم المشرفون على المنتدى بدعوة ممثلين من الشركات للإبلاغ عن حالتهم أو اتخاذ إجراءات للتعامل مع العميل. في حالة عدم قدرة ممثلين عن الوساطة على حل مشكلة العملاء / إصدارها، يتم تمرير المسألة إلى منتدى فرعي آخر حيث يمكن لأعضاء المنتدى الآخرين التصويت على ما إذا كانت الشركة في الخطأ. بمجرد أن تكون شركة & # 8216؛ مذنبة & # 8217؛ ثلاث مرات من قبل محكمة التجار المواقع وصفت الوساطة باعتبارها شركة احتيال على موقع فوركس جيش السلام.
ويضم الموقع أيضا عددا من المنتديات الأخرى التي تغطي جوانب مختلفة تجارة الفوركس، فضلا عن الموارد التعليمية لأولئك الذين هم جديدة لتداول العملات الأجنبية. كما أنها جزء من منتدى مخصص لاختبار إي & # 8217؛ s وإدارة الحسابات فكس، والذي يهدف إلى إعطاء التجار فرصة لتقييم بشكل صحيح إي & # 8217؛ ق ومديري فكس قبل الانقسام مع نقدهم. هذه التغطية الشاملة لصناعة الفوركس من وجهة نظر تجار التجزئة تؤدي إلى أن يصبح جيش الفوركس للسلام أحد مواقع الفوركس الأكثر شهرة.
وقد كان الموقع هدفا لكمية كبيرة من النقد والجدل، ويرجع ذلك جزئيا إلى الموقف الصعب الذي اتخذه الموقع ضد السمسرة الذين ثبتت إدانتهم في محكمة السلام الفوركس & # 8217. وهناك عدد من السمسرة وجدت الذنب قد خرج اطلاق النار ضد الموقع. إنستافوريكس الذين ثبتت إدانتهم من قبل محكمة تجار السمسرة، وقد نشرت بيانا على موقعها على الانترنت وصف الجيش موقع السلام الفوركس عملية احتيال. واتهمت إنستافوريكس جيش السلام الفوركس بابتزاز الوساطة، قائلا ان الاستعراضات السلبية سيتم اتخاذها لأسفل إذا دفعت الشركة للإعلان على الموقع. هذه الادعاءات من المستحيل إثباتها وتجدر الإشارة إلى أن هناك عددا من المراجعات السلبية من إنستافوريكس استضافت على مواقع أخرى، بما في ذلك هنا.
هم عدد من المواضيع على منتديات فكس و Q & أمب؛ A المواقع التي تسأل أيضا ما إذا كانت مراجعات المنتج على الموقع غير متحيزة. وقد اقترح عدد من التجار أن فبا المعتدلة الاستعراضات في مثل هذه الطريقة التي بعض المنتجات استعراض استعراض مواتية فقط. مرة أخرى يكاد يكون من المستحيل التحقق من مثل هذه الادعاءات وليس هناك دليل دامغ على أن الممارسة تحدث، ولكن كما هو الحال مع أي التجار الموقع يجب أن ندرك أن العديد من مواقع المراجعة ليست صادقة أو نزيهة عند استعراض السمسرة أو المنتجات فكس بسبب تضارب المصالح مع المعلنين.
تحديث: كنا نتحدث إلى الأشخاص الذين يديرون فوركسبيسارمي مباشرة، وبعيدا عن أي شك أنها ملتزمة نحو مصلحة زوارها أكثر من أي شيء آخر! نحن هنا نشهد لمصداقية الاستعراض وسلامة الاعتدال على هذا الموقع.
فوركس بيس أرمي، هي واحدة من مواقع فكس المعروفة، ولها قراء كبير. الموقع هو ملحوظ بشكل خاص للموقف الثابت الذي يأخذ على وساطة، مع الموقع قد وصفت عددا من الشركات كما & # 8216؛ الحيل & # 8217؛. وقد انتقد كل من الوساطة والتجار حياد الموقع، ولكن يبدو أن أيا من هذه الادعاءات لم يتم التحقق منه بأي طريقة جوهرية. ومع ذلك، يبدو أن محكمة التاجر قد حذرت المتداولين من التعامل مع عدد من شركات الوساطة المارقة، وكانت بعض الشكاوى التي رأيتها مدرجة على موقع فبا على الإنترنت مشابهة لتلك التي سمعتها شخصيا من التجار. نحن في ثيفكسفيو النظر في رأيهم كثيرا، وعلى اتصال مباشر مع الأشخاص الذين يعملون في الموقع. ونحن نرى هذا يضيف قيمة لدينا الاستعراضات الخاصة لدمج التحذيرات ذات الصلة والتنبيهات احتيال.
فكر واحد على & لدكو؛ نظرة عامة على الموقع: فوركس بيس أرمي & رديقو؛
نأمل أن كل شيء على ما يرام.
اسمي أندرو غالو وأنا مدير التابعة في 24option، الشركة الرائدة في السوق وحائز على جائزة الخيارات الثنائية وسيط.
بعد مراجعة موقع الويب الخاص بك، أنا مهتم أن أتحدث إليكم عن شراكة محتملة حيث يمكنك كسب دخل محترم من تعاوننا.
يرجى الرد مع وقت مناسب ومعلومات الاتصال حتى نتمكن من الحصول على دردشة لمناقشة هذا أبعد من ذلك.

أوفكس (أوفكسماركيتس، أوفكسبانك) قم بزيارة موقع الويب.
نوفمبر 2012: هناك الآن 3 أحكام مذنب ضد هذه الشركة في محكمة التجار فبا. توصي فبا بعدم التعامل مع هذه الشركة.
يعتبر فبا الآن أوفكس الأسواق لتكون عملية احتيال. يتم إدراج هذه الشركة في القائمة السوداء من قبل جيش السلام الفوركس. نوصي بعدم فتح حسابات هناك. إذا كان لديك حساب هناك، فإننا نوصي بسحب جميع أموالك على الفور.
تحذير 2: ادعى بنك أوفكس أنها استأجرت شركة كبار المسئولين الاقتصاديين قبعة سوداء للقيام محرك البحث الأمثل. وألقوا باللوم على الشركة لمغادرة التعليقات المزورة. فبا يتساءل أي نوع من وسيط توظيف منظمة من هذا القبيل ومن ثم السماح لمنظمة قبعة سوداء أن يكون خوادم الشركة الوصول المباشر. يتساءل فبا عن مدى سلامة البيانات العميل ستكون في ظل هذه الظروف.
وتشمل المواقع الأخرى المتعلقة بهذه الشركة أوفكس، وفكسبانك، و أوبيناري.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية أوفكس (أوفكسماركيتس، أوفكسبانك) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 3.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
لذلك أود أن أعرف منذ معظمنا كان لدينا قلب تجربة مؤلم مع أوفكسماركيتس هناك أي شيء يمكننا القيام به حيال ذلك؟ لقد فقدت حوالي 11،000TTD التي قد تبدو وكأنها مبلغ صغير ولكن الامر سيستغرق حمار سنوات لتحل محلها. توقف هؤلاء الناس عن الدعوة لفترة من الوقت إلا بعد أن قلت كان لي 50US المتبقية أنني يمكن أن التجارة. نظرا لأنهم يدعون & # 039؛ ساعدوني & # 039؛ لاستعادة بلدي المفقودة.
ما ساعدني على محو لي هو تجارة النفط التي أخذت على مضض تحت المشورة من مدير الحساب صوفي وودز. تحصل سووو خائفا عندما تفقد تفقد لك الشعور فضفاضة، يمكنك أن تكون فقط العاطفية وأنها الاستفادة. أنا لا الآن كيف ينامون في الليل. أنا مسبب مهلا، هي الخبير، أنا فقط بحاجة للخروج من هذه المشكلة اسمحوا لي أن اتبع المشورة. وقالت إنني لا أستطيع أن أقول لكم ما يجب القيام به وأنا لا أعرف كم من المال لديك ولكن لا تفقد كل ما تبذلونه من المال أنا & # 039؛ د وضعت في أكثر إذا كان لي. لقد قادت الطريق مثل & # 039؛ لوكا & # 039؛ خائفة خائفة. وأخرج المزيد من المدخرات وتخمين ما. في اليوم التالي جدا فقدت حتى ذلك أيضا. الحساب هو $ 0. كل بضعة أشهر يدعون لمحاولة تكتيك جديد على لي ولكن الحمد لله ملجأ. ل أقول حسنا سأضع المال في وقت لاحق ولا تفعل. يسمونه ويدعوون ويدعوون.
وتدعو المضايقات من أشخاص ليس لديهم خلفية مطلقة في التجارة والذين يتصرفون بطريقة غير مهنية. كما أنها تتوقف إذا كنت تطلب أن يتم إزالتها من خدمتهم (كما نداء لك مع الأرقام المخفية التي لا يمكن منع)، وأنا حرفيا حصلت على إهانة عبر الهاتف أثناء محاولة الانسحاب. هذه الشركة هي إزعاج ومضايقات محضة، فإنه لا ينبغي أن توجد.
أنا آسف جدا لسماع كل من كنت قد خدع أيضا من قبل أوفكس. لدي أيضا تجربة مماثلة. بدأت التداول على بلدي على أساس الجدارة في خطر صغير نسبيا. كنت غير مرغوب فيه مع العديد من المكالمات كل يوم في محاولة لتشجيع لي على التجارة على "الأحداث الكبرى" والحفاظ على زيادة حسابي. ومع ذلك أنا تجاهلها عموما. تمت ترقيتي إلى & كوت؛ فيب & كوت؛ حساب وتعيين مدير حساب & كوت؛ سين دين & كوت ؛. اتصل بي بخصوص فرصة التداول التي كانت أعلى بكثير من المخاطر التي تداولتها. وكان أكبر مبلغ تداولته من تلقاء نفسي هو 200،000، ولكن الضغط علي في التداول مع مليوني دولار. كنت مترددا لكنه ضغط علي لأخذ هذه الصفقة مشيرا إلى أن لدي هامش كاف لتغطية ذلك الذي كان 11000 دولار، مدعيا أنها كانت مرة واحدة في حياة مدى الحياة وأنها كانت آمنة تماما. أنا استمع بغبي، لكنه ذهب بشكل كبير ضد لي وخسر أموالي. كما كانت التجارة الذهاب ضد لي حاولت عدة مرات في الاتصال به لكنه لم يجيب. لقد أرفقت بلدي سجل التداول لإظهار بلدي استراتيجية التداول وسجل الهاتف لإظهار انه كان على الهاتف بالنسبة لي عندما دخلت التجارة. من قراءة هذه الاستعراضات يبدو تكتيك شائع من أوفكس إلى مزق من العملاء. أنا أميل إلى القيام بكل ما يلزم لجعلها تدفع ثمن أعمالهم مثير للاشمئزاز. سأبدأ بالإفراج عن مراجعة كل يوم على التطبيق أوفكس إبلاغ أي عميل من هذا الموقع حتى يتمكنوا من رؤية أول قصصنا. وأعتزم أيضا تقديم شكوى إلى فكا وجماعات العمل الاحتيال المالي. أود أن أقاضاهم على ما فعلوه، ربما يمكننا أن نفعل ذلك كمجموعة، سنكون أقوى معا. إذا كان أي شخص لديه أي نصيحة أخرى حول كيفية التعامل معهم وأود أن نقدر حقا ذلك، وأنا سعيد للانضمام إلى أي مجموعة تقاتل ضد أوفكس.
50 $ i مينتنانس كوميسيون أفتر ديبوسيت، أوفر 1٪ إن إنسولاتيون كوميسيون، يو كان 't' تروست & كوت؛ ترادينغ سبيسياليست & كوت؛ دانيال ميلر، الروبوت التطبيق لا يعمل بشكل صحيح، ينتشر هي عالية مجنون - حسنا أنا بحاجة إلى أن أقول أكثر من ذلك. الابتعاد عنها.
مرحبا اسمي ديفيد سجلت مع أوفكس في عام 2015، ولقد وجدت من تجربتي هناك وسطاء مع هذه الشركة التي لم يكن لديك مصلحة قصوى في القلب.
5 مايو 2017، اتصلت بي أندي جيلر من أوفكس في ق مع عنوان العمل لندن ورقم الهاتف: +44.208.1500778 تحويلة. 1429، 1 الدواجن، لندن، EC2R 8JR - في وقت لاحق فحص هذا المبنى التجاري، أوفكس ليس في المبنى. ووجدت أن أوفكس يستخدم هذا عنوان العمل في سنغافورة ودبي لتضليل الناس أنهم يتعاملون مع شركة تجارية في لندن!
ولكن في فترة ما بعد الظهر في نفس اليوم، شون دين اتصلت مرة أخرى يطلب مني أن أضع المزيد من المال أو أنا تفقد كل شيء! كان حسابي التجاري - 18،000 دولار ثم! و أوفكس تنبيه زمارة على هاتفي الطلب آخر 8000usd للحفاظ على وضعي النفط مفتوحة. وضع النفط ثم أغلقت أخذت بلدي $ 19،800usd!
في اليوم التالي شون دين واصلت مضايقة لي مع المكالمات الهاتفية، واتساب النص و s بيتكوينز الرسوم البيانية محاولة بيرسود لي لبيع سيارتي والأصول لمواصلة التداول! ما هو الشر القلب البارد.
كل ما أريده كان لاستعادة المال احتيال بعيدا من قبل لويد ريتشارد و جوليان ويليامز لكنك احتيال مي وعلاوة على ذلك خلق الحياة تغيير الدين!
أنا التجارة مع أوفكس من ثلاثة أشهر من ذلك أنها جعلت فضفاضة كل ما عندي من المال فتح وسيط مواقف عالية المخاطر وانه يؤكد ويؤكد انه ليس محفوفة بالمخاطر وانه يعرف ما يفعله وبعد أن خسر كل ما قاله لقد كان يساعد كنت ببساطة مثل ذلك.
قلت له، ثم قال طيب أنا سوف تساعدك على إعادة أموالك، قلت موافق كيف؟
وقال لي سوف ترسل 2000 $ إلى حسابك وكان لديك لتحويل هذه الأموال إلى حساب مصرفي آخر في المملكة العربية السعودية ثم يمكننا فتح حساب خاص بالنسبة لك وأنا سوف التجارة نيابة عنك، حسنا بخير بعد 10 دقيقة أنا تلقت رسالة من أوفكس أن الأموال المحولة إلى حسابي، ثم بعد يومين تلقيت المال نفس الرجل دعا لي وأرسل لي من قبل ال واتساب حساب # واسم الشركة وطلب مني لرسم المال والقيام نقل من خلال متجر صرف المال فعلت ذلك وأنا نقلت المال إلى الحساب الذي أرسل ثم قال إرسال إيصال نقل أرسلت إليه من قبل ال واتساب.
بعد نصف ساعة تلقيت رسالة مرة أخرى من أوفكس نقل 5000 $ إلى حسابي فوجئت وشحذ شعرت أن أولئك الناس يحاولون استخدام لي، أرسلت له رسالة تلقيت رسالة تحويل الأموال ما هو هذا دعا عليك أن تفعل نفس الأشياء لدينا لدفع رسوم للمحفظة سنقوم بفتح لك وكل شيء يجب أن ننظر القانونية لا يمكننا إرسال هذه الأموال من حسابنا لديك لنقل هذه الأموال، سألته ولكن لماذا إلى المملكة العربية السعودية وكيف يمكنني يثق بك كيف سأعرف لمن هذا المال هو الذهاب ربما لتوريد الإرهابيين كيف يمكنني أن أثق بكم يبدأ مقنعة أنا تبدو وكأنني أحاول مساعدتك وإعادة ما فقدت نحن شركة كبيرة نحن لا تفعل هذا النوع من العمل، وقال انه اقنعني مرة أخرى كل ما أردت أن أعود ما فقدت لأن هذا المال كان كل ما لدي، وقال نقل 4500 $ واتخاذ 500 بالنسبة لك لأنني أعلم أنك بحاجة إلى المال قلت حقا شكرا لك، جعلتني فضفاضة 45000 $ والآن أنت تعطي لي 500 وقال لا هذا مجرد بداية سوف تتلقى كل الأموال التي فقدت ثقتي لي.
لم يكن لدي أي خيار آخر، وأرسل حساب مصرفي آخر في المملكة العربية السعودية أنا نقلت المال، نفس الأشياء بعد 15 دقيقة تلقيت رسالة تحويل الأموال من أوفكس 8000 $ أرسلت لي رسالة على الفور بأنني لن نقل هذه الأموال على الإطلاق وطلبت من الرجل التوقف عن الاتصال بي لكنه دعا وحاول إقناع ولكن هذه المرة لن أفعل.
أوفكس: حيث يجعل التداول المتاعب (إزعاج)
أنا ضحية واحدة أوفكس يكمن والحيل. المستشار سلمان رجب يحرق حسابي في معاملة واحدة، أكثر من 12000 $ خسارة (انه يشتري 5000 موقف النفط، حزمة بلدي لا يدعم هذا المبلغ، وقال انه لم يجعل أي وقف الخسارة أو الحماية) وهذا يتعارض مع شعار أوفكس: (أوفكس ملتزمة خلق بيئة تجارية أكثر راحة جنبا إلى جنب مع أفضل شروط التداول).
ويرفض شرح أسباب الخسارة دون أي مسؤولية والاعتراف بالخطأ كما يتناقض مع مبادئ أوفكس المذكورة: (ولكن تأكد من أن مدربك الشخصي لن يتركك بمجرد استخدام المنصة بنجاح. ونحن نعتقد أن الدعم المستمر يفتح أبواب جديدة بالنسبة لك، يجيب على جميع أسئلتك في أي وقت، ومع أي درجة من الخبرة كنت قد اكتسبت.)!؟
أدعو الكثير من الوقت المستشار الأول حسن العمري وإرسال العديد من ق، العديد من المكالمات ولكن لا تغذية أو الإجابة.
أرسل إلى خدمة الشكوى، أيضا لا تغذية الظهر أو الإجابة!؟
هذا هو واقع أوفكس، الوجه الحقيقي لل أوفكس، لا تأخذ فرصة للاستثمار مع هذه الشركة والوقوف بعيدا عن هذه الشركة، سلمان رجب وحسان العمري.
خدعني ل 200000 $
لقد وجدت هذه الشركة الإعلان على تويتر، أنا يعيشون في دبي اتصلت بهم ثم بدأوا في الاتصال بي لفتح حساب صغير، فتحت حساب صغير لما يقرب من 3000 $ فقدت ثم قالوا لي إرسال مرة أخرى حتى نتمكن من استرداد، وأنا أرسل مرة أخرى 16K، ثم 75K ثم 65K كان مجموع ما يقرب من 130K $، في كل وقت شخص يدعوني، وقال لي كل الصفقات وأود أن أفعل، وأعدمت جميع الصفقات أعطاني وكل منهم كان مجرد خسائر، هي صانع السوق، وقالوا لي الآن نحن في بوسيتيون سيئة وكنت فيل الحصول على دعوة الهامش قريبا، لأن لديك لإرسال 50K على الأقل، وأنا أرسلت لهم 52K $، كل ما أرسلته بعض كان مع بطاقة الائتمان وبعض كان مع التحويل المصرفي، إلى هناك حساب مصرفي في بنك نور في دبي، بعد أن أرسلت كل المال وجدت شخص على الانترنت حذرني من لهم، وقال لي لإغلاق جميع المواقف لدي وسحب بقية المال، وأنا أغلقت كل ما زلت 98750 $ على حسابي، أرسلت طلب سحب نفس الرجل كنت أتعامل واي وأعطاني الحرف، وقال لي أننا لن نرسل لك أي شيء لديك للتداول مع هذا المال الحكمة الأخرى التي فقدت المال، قلت لهم أنا بحاجة إلى المال وأنا لا أريد أن التجارة. لذلك ما فعلوه، قالوا لي إذا كنت تأخذ واحد فقط التجارة الآن على هذا الحساب سوف نقدم لكم كل المال. أخذت تجارة أخرى و 98750 $ اختفى من هناك منصة. ليس ذلك فحسب . وواصلوا الاتصال بي تقول لي بيع العقارات الخاصة بك وترسل لنا 120K لتغطية لكم جميع الخسائر. هذه الشركة هي ببساطة مافيا. يجب أن تكون مغلقة في كل مكان حيث لديهم ترخيص. عندما يفتح العملاء من منطقة الخليج هناك موقع على شبكة الإنترنت، كنت لا ترى كل الترخيص الذي فانواتو فقط. عند فتحه من أوروبا ترى أنها مرخصة من سيسيك .. شيء آخر مع سيسيك، هل تريد أن تقول لي أنهم نيفيري سمعت عن كل الحيل ثير في كل وقت .. وأنها لا تزال تترك لهم فتح الغش الآخرين.
مدير حساباتك يجبر لك لإيداع أكثر ولكن بصرف النظر عن ذلك ما يجعل هذا الوسيط هو الأسوأ هو خوادمهم تنخفض في كثير من الأحيان على منصات على شبكة الإنترنت حتى أنك لن تكون قادرة على إغلاق الصفقات !! لقد فقدت 1800 $ والتي يمكن أن تكون تجارة $ 100 الربح ولكن بسبب عدم إغلاق لقد فقدت كل ما عندي من المال !! ذهب الخادم الخاص بهم إلى أسفل وألقوا باللوم علي حتى بعد أن قال أن موقعهم على الانترنت أظهرت رسالة كخادم أسفل! أود أن أقول الرجال مجرد إلقاء نظرة هناك الكثير من السماسرة جيدة متقدمة و سأكون سعيدا إذا أي شخص واحد تغيير عقلهم من استخدام أوفكس !!
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

ووو أوفسماركيتس كوم. أوفكسماركيتس هي شركة رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، متخصصة في العملات والأوراق المالية والسلع والمؤشرات. ونحن نعتقد أن المتعلمين المتداولين جعل أفضل دي.
كيفية استخدام منصة تجريبي أوفكسماركيت ل.
ووو أوفسماركيتس كوم. حساب تسجيل الدخول - مونيسيسورلاغو.
توصي فبا بعدم التعامل مع هذه الشركة. يتم إدراج هذه الشركة في القائمة السوداء من قبل جيش السلام الفوركس. نوصي بعدم فتح حسابات هناك.
إذا كان لديك حساب هناك، فإننا نوصي بسحب جميع أموالك على الفور. وألقوا باللوم على الشركة لمغادرة التعليقات المزورة. فبا يتساءل أي نوع من وسيط توظيف منظمة من هذا القبيل ومن ثم السماح لمنظمة قبعة سوداء أن يكون خوادم الشركة الوصول المباشر. يتساءل فبا عن مدى سلامة البيانات العميل ستكون في ظل هذه الظروف.
انقر هنا لقراءة المزيد حول التعليقات وهمية والمنتديات المشاركات أوفكس ل. وتشمل المواقع الأخرى المتعلقة بهذه الشركة أوفكس. لذلك أود أن أعرف منذ معظمنا كان لدينا قلب تجربة مؤلم مع أوفكسماركيتس هناك أي شيء يمكننا القيام به حيال ذلك؟ لقد فقدت حوالي 11، تد التي قد تبدو وكأنها مبلغ صغير ولكن الامر سيستغرق حمار سنوات لتحل محلها. منذ كانوا يدعون 'مساعدتي' لاستعادة بلدي المفقودة.
ما ساعد محو لي كان التجارة في النفط التي أخذت على مضض تحت مشورة مدير الحساب صوفي وودز تحصل سووو خائفة عندما تفقد تفقد لك الشعور فضفاضة، يمكنك أن تكون فقط العاطفية وأنها الاستفادة. أنا لا الآن كيف ينامون في الليل.
أنا فكرت مهلا، هي الخبير، أنا فقط بحاجة للخروج من هذه المشكلة اسمحوا لي أن اتبع النصائح وقالت لا أستطيع أن أقول لكم ما يجب القيام به وأنا لا أعرف كم من المال لديك ولكن لا تفقد كل شيء أموالك كنت وضعت في أكثر إذا كان لي قادت على الطريق مثل "لوكا" خائفا خائفا كل بضعة أشهر يدعون لمحاولة تكتيك جديد على لي ولكن الحمد لله أنا لم تزدهر التحرشات يدعو من الناس الذين لديهم على الاطلاق لا خلفية في التداول والذين يتصرفون مهنيا.
كما أنها تتوقف إذا كنت تطلب أن يتم إزالتها من خدمتهم كما نداء لك مع الأرقام المخفية التي لا يمكن منع، وأنا حرفيا حصلت على إهانة عبر الهاتف أثناء محاولة الانسحاب.
هذه الشركة هي إزعاج ومضايقات محضة، فإنه لا ينبغي أن توجد. أنا آسف جدا لسماع كل من كنت قد خدع أيضا من قبل أوفكس. لدي أيضا تجربة مماثلة.
بدأت التداول على بلدي على أساس الجدارة في خطر صغير نسبيا. ومع ذلك أنا تجاهلها عموما. اتصل بي بخصوص فرصة التداول التي كانت أعلى بكثير من المخاطر التي تداولتها. وكان أكبر مبلغ كنت قد تداولته من تلقاء نفسه، ولكن الضغط لي في التداول مع 2 مليون دولار. كنت مترددا، لكنه ضغط علي لأخذ هذه الصفقة مشيرا إلى أن لدي هامش كاف لتغطية ذلك وهو الدولار، مدعيا أنها كانت مرة واحدة في حياة مدى الحياة وأنها كانت آمنة تماما.
أنا استمع بغبي، لكنه ذهب بشكل كبير ضد لي وخسر أموالي. كما كانت التجارة الذهاب ضد لي حاولت عدة مرات في الاتصال به لكنه لم يجيب.
لقد أرفقت بلدي سجل التداول لإظهار بلدي استراتيجية التداول وسجل الهاتف لإظهار انه كان على الهاتف بالنسبة لي عندما دخلت التجارة. من قراءة هذه الاستعراضات يبدو تكتيك شائع من أوفكس إلى مزق من العملاء. أنا أميل إلى القيام بكل ما يلزم لجعلها تدفع ثمن أعمالهم مثير للاشمئزاز.
سأبدأ بالإفراج عن مراجعة كل يوم على التطبيق أوفكس إبلاغ أي عميل من هذا الموقع حتى يتمكنوا من رؤية أول قصصنا. وأعتزم أيضا تقديم شكوى إلى فكا وجماعات العمل الاحتيال المالي. أود أن أقاضاهم على ما فعلوه، ربما يمكننا أن نفعل ذلك كمجموعة، سنكون أقوى معا. إذا كان أي شخص لديه أي نصيحة أخرى حول كيفية التعامل معهم وأود أن نقدر حقا ذلك، وأنا سعيد للانضمام إلى أي مجموعة تقاتل ضد أوفكس. الابتعاد عنها.
مرحبا اسمي ديفيد سجلت مع أوفكس في ووجدت من تجربتي هناك وسطاء مع هذه الشركة التي لم يكن لديك مصلحة قصوى في القلب.
أيضا أن تكون على بينة من هذه الشركة التجارية تيتان كابيتال المحدودة مقرها في فيكتوريا ماهي، سيشيل شركة المراوغة جدا أنها غير منظمة أيضا. تحقق دائما مع المنظمين 1 قبل الانخراط في أي عمل.
أعطاني بعض صفقة جيدة للبدء، ثم اقنعني لإضافة أوسد إلى التجارة. أنا شكوى عنه. واصلت التجارة بنفسي في محاولة لاسترداد الخسارة. وقال إن كل ما يحدث في السعودية سوف يرفع سعر النفط. نعم شون دين استخدمت في الواقع تيفيور واضغط لي انقر نقرا مزدوجا على العقد واكتب في 10، العقد. وقال الموقف فتح في شون دين هذا المال الاضافي وضعت في أستطيع أن أعتبر مرة أخرى، وكثير من موكليه استعادة أموالهم الإضافية ونسيان وضع أي وقت مضى في!
في 13 يونيو، أردت أن أغلق موقف النفط مع الخسارة، ولكن شون دين اتصلت مرة أخرى لإعادة ضمان لي أن أسعار النفط سوف ترتفع وأنا سوف تجلب الحياة المنزلية تغيير المال في وقت قريب جدا. ولكن في فترة ما بعد الظهر في نفس اليوم، شون دين اتصلت مرة أخرى يطلب مني أن أضع المزيد من المال أو أنا تفقد كل شيء! و أوفكس تنبيه زمارة على هاتفي الطلب آخر أوسد للحفاظ على وضعي النفط مفتوحة. في اليوم التالي شون دين واصلت مضايقة لي مع المكالمات الهاتفية، واتساب النص و s بيتكوينز الرسوم البيانية محاولة بيرسود لي لبيع سيارتي والأصول لمواصلة التداول!
ما هو الشر القلب البارد. بلدي موقف النفط الخام افتتح في شون دين في الواقع التلاعب سعر الافتتاح لانا ذاهب لاقول تجربتي وترجمة إلى لغات أخرى لتحذير الناس في جميع أنحاء العالم حول احتيال أوفكس. يونيو 19، - 1 نجمة أوفكس وعدت لي يمكنني الحصول على 10، أوسد الربح في دقائق ولكن في دقائق ذهبت إلى وإرغامي على إضافة المزيد من الأموال إلى 20، الدولار الأمريكي. هذه جريمة. أنا التجارة مع أوفكس من ثلاثة أشهر من ذلك أنها جعلت فضفاضة كل ما عندي من المال فتح وسيط مواقف عالية المخاطر وانه يؤكد ويؤكد انه ليس محفوفة بالمخاطر وانه يعرف ما يفعله وبعد أن خسر كل ما قاله لقد كان يساعد كنت ببساطة مثل ذلك.
بعد أن أرسلت العديد من الشركات إلى شركته التي لست متأكدا الآن أي نوع من الشركة هو شخص اتصل بي من أوفكس وقال لي تلقينا الخاص بك وأود أن الاستماع إلى القصة بأكملها وكيف السمسار اللعب مع أموالك لمساعدتك قلت له، ثم قال طيب أنا سوف تساعدك على إعادة أموالك، قلت موافق كيف؟
وتلتزم أوفكس لخلق بيئة تجارية أكثر راحة جنبا إلى جنب مع أفضل ظروف التداول. يرفض شرح أسباب الخسارة دون أي مسؤولية والاعتراف بالخطأ، كما يتعارض مع مبادئ أوفكس المذكورة: ولكن تأكد من أن المدرب الشخصي لن يترك لك بمجرد استخدام المنصة بنجاح. ونحن نعتقد أن الدعم المستمر يفتح أبواب جديدة بالنسبة لك، يجيب على جميع أسئلتك في أي وقت، ومع أي درجة من الخبرة التي اكتسبتها.
أدعو الكثير من الوقت المستشار الأول حسن العمري وإرسال العديد من ق، العديد من المكالمات ولكن لا تغذية أو الإجابة. أرسل إلى خدمة الشكوى، أيضا لا تغذية الظهر أو الإجابة!؟ رجاء أريد شخص لمساعدتي، هؤلاء الناس يخادعون للملايين كل شهر. وسطاء الفوركس، الغش العملات الأجنبية. وقد قدمت هذه الشركة مرارا وتكرارا ملاحظات إيجابية وهمية لنفسها من مكاتبهم في إسرائيل.
وقد قرروا الآن ترك شهادات العملاء المزيفة في منتديات فبا. توصي فبا بأعلى مستوى من الحذر التعامل مع هذه الشركة. مناقشة حية تاريخ مناقشة حية أوفكس. فيديو فيديو شركتك هنا؟ اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها. الصفحة 1 من.

أسواق أوفكس جيش النقد الاجنبى
ودي كريك، كولورادو، يونيو 2016.
& # 8220؛ & # 8230؛ الصورة الحجرية التي تحولت إلى الجدار & # 8230؛ & # 8221؛
غلاف عادي هنا.
دابليو دابليو نورتون & # 8217؛ ق نسخة ورقي من العظام الجافة في الوادي متاح في الولايات المتحدة اعتبارا من 6 أبريل 2015. وسوف تناسب في جيب كبير ومناسبة للسفر والقراءة والحشرات سواتينغ، وغيرها من الاستخدامات. يمكن العثور على روابط لتجار التجزئة على صفحة الكتاب.
في شركة جيدة.
في نهاية الأسبوع الماضي حضرت لجوائز لوس انجليس تايمز كتاب والمهرجان. وبحلول يوم، كانت أشجار جاكاراندا في ازهر؛ I & # 8217؛ لم تشاهد أبدا الأشجار التي الأرجواني قبل. ليلة السبت، وسوف تتوقف أبدا تسريحات تحت النجوم من السماء، الجفون العظام في وادي أخذ الجائزة في فئة الغموض / الإثارة. في الحفل، لعبت اللجنة الرباعية سلسلة أوف الفائزين على وخارج المسرح. أنا لا & # 8217؛ عادة ما الغراب حول الكتاب على هذه الصفحة بالذات، ولكن مهلا، شعرت ولا تزال تشعر وكأنها غريبة وحلم مثل أي شيء آخر & # 8230؛
السماء قبل اللوحة من السماء.
"بالنسبة لأولئك الذين يكتبون الشعر، وتذكر حياة ستانلي كونيتز وعمله لنا أنه على الرغم من أننا قد ولدنا في عالم غريب الذي يقول لنا أن يكون من الصعب والفصل، هو دعوتنا للرقص على فرحة البقاء على قيد الحياة على حافة من الطريق. يجب أن نكون واثقين من أننا سوف تتغير، ومع ذلك يجب أن نظل متواضعين. الشعر هو ظاهرة ضرورية وطبيعية، لا متفوقة على عمل يرقات خنفساء السلحفاة ولا أقل رائعا. يجب علينا أن نختار الحب قبل قصة الحب، السماء قبل رسم السماء، أزهار الجنطيان قبل قصيدة، على الرغم من تلك تلك الخيارات قد تؤدي إلى حسرة. يجب أن نكون طيبين. يجب أن نكون حاضرين. ويذكرنا كونيتز بعدم إهمال الحياة المتواضعة التي توفي في قصائدنا، ولا يقل عن ذلك أن تكون مضيئة لكونها عادية ".
- من "الرقص على فرح الباقين على قيد الحياة: تأملات ستانلي كونيتز على الكتابة الحياة" دانتي دي ستيفانو. ورايتر & # 8217؛ s كرونيكل، سبتمبر 2014.
تحقق من الغطاء على فابر & أمب؛ فابر & # 8217؛ s الطبعة (المملكة المتحدة).
"ليلة مشرقة مقمرة، واحدة من أبناء المزارع الذي عاش في لوين أون في نانت ذ بيتوس كان سيدفع عناوينه لفتاة في كلوغوين ي غوين، وقال انه سيلد تيلويث تيغ تتمتع أنفسهم على قدم وساق على مرج بالقرب من بحيرة كويلين. اقترب منهم، وقليلا فشيئا كان يقودها حلاوة ساحرة من موسيقاهم وحيوية اللعب حتى كان قد حصلت داخل دائرة بهم. سرعان ما مرت نوعا من الإملائي عليه، حتى أنه فقد معرفته بالمكان، ووجد نفسه في بلد، أجمل كان قد رأيت من أي وقت مضى، حيث قضى الجميع وقته في الإيقاع والبهجة. كان هناك سبع سنوات، ومع ذلك يبدو له ولكن حلم ليلة. ولكن تذكر باهتة يأتي إلى عقله من الأعمال التي كان قد غادر المنزل، وشعر بالتوق إلى رؤية حبيبته واحدة. لذلك ذهب وطلب الإذن بالعودة إلى ديارهم، التي منحت له، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الحضور لقيادة بلده إلى بلده؛ وفجأة، وجد نفسه، كما لو الاستيقاظ من حلم، على البنك حيث رأى عائلة عادلة مسلية أنفسهم. تحول إلى البيت، ولكن هناك وجد كل شيء تغير: والديه قد مات، وإخوته لا يمكن التعرف عليه، وكان حبيبته متزوجة من رجل آخر. ونتيجة لهذه التغييرات توفي كسر القلب في أقل من أسبوع بعد العودة ".
& # 8211؛ كما قال لجون ريس، مؤلف سلتيك فولكلور، ويلش & أمب؛ مانكس، المجلد الأول (1901)

No comments:

Post a Comment