Sunday 7 January 2018

تداول الخيارات سبكس


خيارات سبس مقابل سبي خيارات.
خيارات مؤشر التداول.
عند استخدام خيارات للاستثمار في المعيار & أمب؛ مؤشر الفقراء 500، هناك نوعان من الأصول متشابهة جدا التي للاختيار من بينها: سبس و سبي. هذه الخيارات هي مثالية للتداول لأنها سائلة جدا مع حجم التداول عالية، وأنه من السهل للدخول في، والخروج، والموقف.
كل شيء عن سبس.
سبس، أو ستاندارد & أمب؛ مؤشر الفقراء 500 هو مؤشر الأسهم استنادا إلى أكبر 500 شركة مدرجة أسهمها للتداول في بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك.
المصطلح & # 34؛ أكبر & # 34؛ يشير إلى القيمة السوقية (سعر السهم مضروبا في عدد الأسهم القائمة) من الأسهم.
وخلافا لمؤشر داو جونز الصناعي وهو مؤشر يتألف من عدد متساو من الأسهم (معدلة لانقسامات الأسهم) لكل شركة من الشركات الثلاثين، فإن مؤشر سبس هو مؤشر مرجح بالوزن. ترجمة: وزن الشركة في المؤشر (أي عدد الأسهم الممثلة في محفظة الأسهم) يساوي الحد الأقصى للسوق في تلك الشركة مقسوما على إجمالي القيمة السوقية لجميع الشركات في المؤشر.
ولا يتاجر الأصل الأساسي نفسه ولا توجد أسهم يتم شراؤها أو بيعها. سبس هو مؤشر نظري الذي يحسب السعر كما لو كانت محفظة حقيقية مع بالضبط العدد الصحيح للأسهم من كل 500 سهم. لأن القيمة السوقية لمعظم الأسهم يتغير من يوم لآخر، يتم تحديث قائمة من 500 أسهم محددة في المؤشر بشكل دوري.
و سبس نفسها قد لا تتاجر، ولكن كلا عقود العقود الآجلة بالتأكيد القيام به.
كل شيء عن سبي.
سبي (الملقب & # 34؛ العناكب & # 34؛) هو إتف (تبادل تبادل صندوق). عند شراء أو بيع الأسهم (في البورصة)، سعر الصفقة هو تقريبا تقريبا من سبي، ولكن قد لا تكون مطابقة تماما لأن سعرها السوق يتم تحديد تماما مثل أي من الأمن الأخرى - عن طريق سوق المزاد.
قام مدراء الاستثمار ببناء محفظة تسعى إلى تقديم نتائج استثمارية تحاكي (قبل المصروفات) السعر وأداء العائد لمؤشر S & P 500. ملاحظة: المحفظة قد تقارب فقط من مؤشر سبس، ولكن النتائج هي & # 34؛ جيدة بما فيه الكفاية & # 34؛ لتتناسب مع عدد كبير من الناس الذين يتداولون الأسهم.
سبي يدفع أرباحا ربع سنوية، وهذا أمر مهم لأن خيارات الدعوة في المال وغالبا ما تمارس بحيث يمكن لأصحابها جمع أرباح.
الاختلافات المهمة للتجار. سبس مقابل سبي.
سبي يدفع أرباحا و سبس لا. يوم توزيع الأرباح هو عادة يوم الجمعة الثالث من مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر، والتي تتوافق مع انتهاء الصلاحية. من المهم أن تكون في حالة تأهب عند التداول في المكالمات النقدية لأن معظم هذه المكالمات يتم ممارستها لتوزيع الأرباح عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة. إذا كنت تملك هذه الخيارات، لا يمكنك تحمل خسارة الأرباح ويجب أن تعرف كيف تقرر ما إذا كنت تريد ممارسة الرياضة. سبس لا تدفع أي أرباح. خيارات سبي هي النمط الأمريكي، ويمكن أن تمارس في أي وقت (بعد تاجر يشتري لهم) قبل أن تنتهي. خيارات سبس هي ويمكن أن تمارس إلا عند انتهاء الصلاحية. تتوقف خيارات سبي في التداول عند انتهاء العمل عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة. خيارات سبس هي أكثر تعقيدا قليلا. جميع خيارات سبس - باستثناء تلك التي تنتهي في يوم الجمعة 3 من الشهر - تنتهي كما تفعل خيارات سبي (في ختام الأعمال عند انتهاء الصلاحية الجمعة). تتوقف خيارات سبس التي تنتهي في يوم الجمعة الثالث يوم الجمعة قبل يوم الجمعة الثالث. ويحدد سعر التسوية (أي سعر إغلاق دورة انتهاء الصلاحية) بالأسعار الافتتاحية لكل من الأسهم ال 500 في المؤشر - في يوم الجمعة الثالث. يتم تسوية خيارات سبي في الأسهم. يتم تسوية خيارات سبس نقدا (يتم نقل قيمة إيتم للخيار من حساب البائع الخيار إلى مالك الخيار الخيار واحد سبس (نفس سعر المخالفة وانتهاء الصلاحية) يستحق حوالي 10 × قيمة واحدة سبي، وهذا أمر مهم جدا، حيث تتداول سبس بالقرب من 1200 دولار، بينما يتداول سهم سبي بالقرب من 120 دولار، وبالتالي فإن خيار شراء المال سبس هو خيار لشراء 120.000 دولار من القيمة الكامنة، ويمنح الخيار الواحد لصاحبها الحق في شراء 12000 دولار من أسهم إتف، وإذا كنت تتداول الكثير من الخيارات في وقت واحد، فقد تدفع للتداول 5 خيارات سبس بدلا من 50 سبي خيارات هذه الخطة يحفظ دولار كبير في العمولات، ولكنه يعني تداول الخيارات الأوروبية والتداول الأساسية مع عدم وجود وهذا لن يكون مناسبا لكل تاجر.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
تحتوي محفظتك على طريقتين لاستخدام مؤشر S & أمب؛ P 500 باعتباره الأصل الأساسي. يمكنك تداول مؤشر (سبس) أو إتف (سبي).

تداول خيارات سبكس
إذا كنت بحاجة إلى خيارات على S & أمبير؛ P 500 سلسلة كبو & # 8217؛ s سبس هي واحدة من الحلول الأكثر شعبية في السوق. يواصل البنك المركزي العماني تعزيز هذا المنتج مع انتهاء صلاحية إضافية - وآخرها إضافة خيارات تنتهي بعد ظهر يوم الاثنين. انها & # 8217؛ ق مجرد مسألة وقت قبل أن يضيف آخر يوم من أيام الأسبوع-تخميني هو أن الثلاثاء سيكون المقبل.
وفي مايو / أيار 2017، أجرى المكتب المركزي للبحوث الزراعية (كبوي) بعض التحسينات الترحيبية على خيارات سبس. سابقا سبس الخيارات الأسبوعية التي انتهت صلاحيتها في نفس الجمعة كما سلسلة سبس الخيار الشهري حملت سبسم المؤشر. تختلف خيارات سبس و سبسم في أن خيارات سبس تنتهي في تلك الأيام الجمعة و سبسم انتهت صلاحيتها بعد إغلاق السوق. بخلاف انتهاء الصلاحية في نفس يوم خيارات سبس خيارات سبسم لم تكن مختلفة عن خيارات سبسو تنتهي في أيام الجمعة الأخرى. ليس من المستغرب أن هذا الاختلاف خلق مشاكل. وبما أن خيارات سبسم لم تظهر في معظم سلاسل الخيارات سبس، فإن معظم الناس لم يعرفوا حتى أنهم موجودون. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم السماسرة & # 8217؛ لم يتعرف البرنامج على أن سبسمز كانت سبكسوس بشكل فعال لذلك إذا حاولت استخدامها في تقويم انتشار مع غيرها من الخيارات سبس / سبسو كنت من الحظ. وقد قام البنك المركزي العماني بترشيد هذا الوضع من خلال إعادة تسمية سبسم كخيارات سبكسو التي كانت في نهاية المطاف التعاطف الصحيح على طول.
إذا لم تستعرض خيارات سبس و سبسو، يجب عليك توفير المال، وتعزيز أرباحك، والقضاء على بعض المخاطر.
أولا، حول المال، سبس ​​/ سبكسوس هي:
10X حجم خيارات سبي، والحد من تكاليف العمولة إذا كنت تتداول مواقف من هذا الحجم. سعرها هو تقريبا 10X الخيار سبي المكافئ. إذا كانت خيارات سبس كبيرة جدا بالنسبة لك يقدم كبوي أيضا عقود سسب التي هي تقريبا نفس الحجم النظري كخيارات سبس. خيارات سسب لها نفس خصائص خيارات سبس ولكن تميل إلى أن يكون فروق أسعار أوسع وليس بقدر السيولة. تعتبر خاضعة للضريبة كعقود القسم 1256 - عموما يتم التعامل مع 60٪ من المكاسب الخاصة بك على المدى الطويل، بغض النظر عن متى كنت عقد لهم نقدا تسويتها لذلك ليس هناك حاجة لإغلاق التجارة فقط للقضاء على خطر من خيار ممارسة، أو وتنتهي في المال وتؤدي إلى شراء أو بيع للأمن.
سبس / سبكسوس يقلل من تفاقم بسبب:
أنها القضاء على خطر دبوس، وأية سيناريوهات أخرى حيث ينتهي بك الأمر طويلة أو قصيرة الأوراق المالية عندما تنتهي الخيارات الخاصة بك في المال ويمكن أن تمارس إلا عند انتهاء (النمط الأوروبي)، لذلك ليس هناك خطر من مهمة في وقت مبكر عدم موازنة موقف انتشار. لا داعي للقلق بشأن تواريخ الأرباح السابقة التي تؤدي إلى تعيين مهام. بالنسبة لخيارات سبسو لا توجد تأخيرات في التسوية - يمكن أن يتأخر سعر تسوية سبس (تيكر سيت) في بعض الأحيان لمدة ساعة أو أكثر لأن اختلالات النظام تؤخر التداول على بعض الأسهم، وإغلاق السوق بطبيعته أكثر تنظيما. خيارات سبسو أسهل للتداول في انتهاء الصلاحية لأنك لا تواجه خطر بين عشية وضحاها المرتبطة آم تنتهي خيارات سبس. كنت لا & # 8217؛ ر يجب أن تقلق بشأن السوق فجوة صعودا أو هبوطا قبل السوق فتح إنستيدي لديك ديناميكيات إغلاق السوق أكثر قابلية للتنبؤ نسبيا للعمل مع.
أنا & # 8217؛ تداولت سبس / سبسو الخيارات لفترة من الوقت الآن، وهناك & # 8217؛ لقد كانت بعض المفاجآت، بعض جيدة، بعض سيئة.
هناك ستة نكهات من خيارات سبس: الخيارات آم استقر القياسية التي تنتهي في صباح يوم الجمعة الثالث من الشهر (سبس). هذه هي المتداولة في الطابق وتميل إلى أن يكون واسعة نسبيا محاولة / طلب ينتشر. يتم نشر قيمة انتهاء صلاحيتها تحت شريط سيت (^ سيت ل ياهو المالية). استقر فيرف بيإم النكهات: يوم الاثنين (جديد)، الأربعاء والجمعة ويكليس، نهاية الشهر، الفصلية، و بيإم نسخة من سبكس (سبسم) الذي يستقر بعد ظهر الجمعة الجمعة أيام الجمعة حيث تنتهي خيارات تسوية آم أيضا. تظهر الخمسة الأولى تحت سلسلة الخيار سبس، ولكن شريطهم هو سبسو. سوف كوارترلز رابحة ويكليس ونهاية الشهر إذا كانت كلها تقع في نفس الأسبوع. تستخدم خيارات بيإم المنتهية الصلاحية المعيار S & أمب؛ P 500 يوم الجمعة إغلاق سبس (^ غسيك ل ياهو فينانس) كقيمة انتهاء الصلاحية. إذا كنت تريد تسوية الجمعة بيإم في أسبوع انتهاء الشهر التقليدي التقليدي يجب استخدام رمز سبسو لا سبس رمز المستخدم حذار. الحد الأدنى للزيادة في الأسعار، حتى الفرق هو 0.05 دولار. على مقربة من الضربات المالية تقدم على فترات 5 نقاط (على سبيل المثال، 1795/1800)، فإن ما يعادل على خيارات سبي هو 179.5 / 180. هذه الفواصل الزمنية 5 نقاط تمكن ضيق الائتمان / الخصم ينتشر وتحسين القرار في وضع المواقف. تميل أسعار العطاءات / الطلبات على خيارات سبس آم المستقرة إلى أن تكون واسعة، وخيارات تسوية بيإم هي أفضل إلى حد ما. بالنسبة لخيارات سبس، عادة ما يتم ملء أمر حد في منتصف الطريق بين عرض التسعير وطرح الطلب. لا تستخدم مطلقا نظام السوق - أنت تترك المال على الطاولة. هذا هو مجال واحد حيث خيارات سبي متفوقة. خيارات سبس / سبسو غير المنتهية تنتهي التداول بعد 15 دقيقة من إغلاق السوق العادية حتى عندما تنتهي صلاحية آم تنتهي صلاحية خيارات سبس، فإن بعض برامج الوسيط (مثل شواب و فديليتي) لن تعتبرها مغلقة حتى يوم الاثنين التالي. هذا أمر إشكالي إذا كان لديك وضع خيار التقويم في مكان مع خيارات منتهية الصلاحية كما قصيرة الساق. العمل حول هذا من أجل إغلاق فعال موقف طويل الخاص بك هو لفه يصل إلى إضراب أعلى من ذلك بكثير. وهذا يتطلب بعض الهامش، ولكن على الأقل يمكنك تغطية فعالة موقفكم.
خيارات التداول سبس في حسابات إيرا يمكن أن يكون لها بعض التجاعيد. لا تدعم شواب خيارات الفهرس النقدي مثل سبس في حسابات إيرا، ولا يدعمها برنامجها. تدعم فديليتي و أوبتيونسكسبريس فروق الأسعار العمودية، ولكن أوبتيونسسبريس لا تسمح بتوزيع التقويم.
الوظائف ذات الصلة.
مقال جميل. أعتقد أنه يمكنك التداول في إيرا الخاص بك مع ما لا يقل عن 10K ل ينتشر على الفهارس. لقد كنت مروحة كبيرة من سبس ولكن ينتشر تمتص. أنا لم تتداول سبسمب قد يعطيها فرصة.

تداول خيارات سبكس
تحقيق حماية سوقية واسعة.
تحقيق كفاءة حماية السوق واسعة في التجارة واحدة مع القيمة الافتراضية سبكس خيارات كبيرة والسيولة لا مثيل لها وندش]؛ والتي يمكن أن تساعد على تقليل عمليات السحب و زيادة العوائد المعدلة للمخاطر. كل ذلك مع الاستفادة من التسوية النقدية، المزايا الضريبية المحتملة وساعات التداول الممتدة.
اكتساب التعرض للسوق الواسع مع القيمة الاسمية 10X أكبر من خيارات سبي لخفض تكاليف المعاملات المحتملة.
كبو الأسواق العالمية.
400 جنوب لاسال St.
شيكاغو، إيل 60605.
علاج محتمل للضريبة.
الحصول على وسيلة مريحة وفعالة للمساعدة في الحد من مخاطر محفظة السوق أو زيادة العوائد المعدلة المخاطر.
العديد من الصفقات سبس الخيارات التأهل ل 60-40 العلاج الضريبي، كما هي محددة في القسم 1256 العقود. *
تجنب التسليم غير المرغوب فيه للأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة، وخطر التنازل قبل انتهاء الصلاحية (ما يسمى "التعيين المبكر").
تمنحك سيبس أوبتيونس السيولة التي لا مثيل لها الفرصة لكسب التعرض للسوق واسعة وإدارة مخاطر المحفظة لتحقيق نتائج قوية.
شاهد الآن لمعرفة المزيد عن التداول فيكس.
تعلم كيفية استخدام الخيارات والعقود الآجلة على أساس فيكس لتحويل التقلبات لصالحك.
أدوات التداول.
الآن بعد أن كنت معتادا على خيارات سبس، انظر كيف يمكنك إضافتها إلى محفظتك مع أدوات التداول كبو ل.
ممارسة التداول سبس مع هذه الأداة المجانية وندش]؛ والتجربة مع استراتيجيات متقدمة جديدة دون مخاطر على محفظتك.
انظر أحدث أسعار السوق ل سبس. ورصد السوق من صفحة واحدة سهلة الاستخدام مع ميزات بما في ذلك الماسح الضوئي السوق، الأسهم الأكثر نشاطا والخيارات والعقود الآجلة، والأخبار، وأكثر من ذلك.
المحتوى المقدم من طرف ثالث تويتر & ريج؛ المستخدمين - كبو لا الشاشة، ومراقبة، ورصد أو تأييد هذا المحتوى الذي يمثل فقط وجهات نظر هؤلاء المستخدمين.
تريد أن تعرف أحدث يحدث في السوق واسعة وخيارات سبس؟
الانضمام إلى المحادثة مع $ سبس على تويتر.
هل تعلم أنه يمكنك تداول الخيارات سبس 13 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع؟
* بموجب البند 1256 من قانون الضرائب، يحق للأرباح والخسائر من المعاملات في بعض الخيارات المتداولة في البورصة، بما في ذلك سبس، أن تخضع للضريبة بمعدل يعادل 60٪ على المدى الطويل و 40٪ أرباح أو خسائر رأسمالية قصيرة الأجل، شريطة أن يستوفي المستثمر المعني والاستراتيجية المستخدمة معايير قانون الضرائب. یجب علی المستثمرین التشاور مع مستشاري الضرائب لتحدید کیفیة فرض ضرائب علی الربح والخسارة في أي إستراتیجیة خیاریة محددة. تتغير القوانين واللوائح الضريبية من وقت لآخر وقد تخضع لتفسيرات مختلفة.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. النسخ متوفرة من الوسيط الخاص بك أو في ثوك. تداول العقود الآجلة غير مناسب لجميع المستثمرين، ويشمل مخاطر الخسارة. العقود الآجلة والخيارات على مؤشرات التقلب كبو لديها العديد من الميزات الفريدة التي تميزها عن معظم الأسهم وخيارات الفهرس، ويتم تشجيع المستثمرين بقوة على قراءة وفهم عن كثب أسئلة وأجوبة فيكس أسئلة وأجوبة في كبو / مايكرو / فيكس / vixoptionsfaq. aspx وغيرها من المواد الإعلامية قبل الاستثمار. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع عقد أمني أو مستقبلي أو لتقديم مشورة استثمارية. الشروط والأحكام يحكم هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام. بيان الخصوصية .
كبو ويكليس الخيارات والعقود الآجلة لديها قوة أكثر.
استراتيجيات التداول أكثر استهدافا. المزيد من انتهاء الصلاحية. المزيد من الفرص. التجارة فيكس & ريج ؛، سبس ​​و روت ويكليس الخيارات والعقود الآجلة.

سبكس و تداول خيارات الفهرس، الجزء 1.
يعطي خيار الفهرس للمتداول الخيار الحق، ولكن دون التزام، إما لشراء أو بيع فهرس الأسهم بسعر محدد بحلول تاريخ معين. للمتداول الخيار الذي يعرف بالفعل ما هو تداول الخيارات ويريد أن يتعلم المزيد من الخيارات تداول، وعادة ما يكون المؤشر الأكثر شيوعا المستخدمة في تداول الأسهم الخيار هو مؤشر S & أمب؛ P 500، والذي يمثله خيارات سبس. مؤشر S & أمب؛ P 500 هو مؤشر قائم على الولايات المتحدة يحتوي على 500 سهم كبير، ويتم ترجيحه بالرسملة. خيارات مؤشر سبس لها مضاعف العقد الذي هو 100 $. أيضا، الخيار سبس هو خيار على النمط الأوروبي، وبالتالي فإنه لا يمكن إلا أن تمارس في نهاية انتهاء صلاحيتها. سبس وخيارات الفهرس الأخرى تسمح للمتداول الخيار للاستفادة من التحرك من قبل سلة الأسهم الشاملة التي تمثلها خيارات سبس، وإلا فإنها تسمح للتاجر الخيار أو المستثمر الذي يملك بعض الأسهم الأساسية داخل S & P 500 للتحوط ضد خطر الاحتفاظ بتلك الأسهم.
تساعد خيارات مؤشر سبس وخيارات الفهرس الأخرى المستثمرين على تنويع مقتنياتهم، حيث أن مؤشر S & أمب؛ P 500 الأساسي يمثل مجموعة واسعة من الأسهم؛ يمكن للمتداول الخيار الذي يرغب في الانخراط في تداول الأسهم الخيار ببساطة تداول الخيارات مؤشر سبس بدلا من خيارات التداول على العديد من الأسهم. بالإضافة إلى خيارات سبس، تشمل مؤشرات الأسهم الأخرى مؤشر داو جونز الصناعي (دجكس) و رسل 2000 (روت) و ناسداك 100 (ندكس). يتم تسوية خيارات الفهرس مثل خيارات سبس نقدا بدلا من تسليم الأسهم الأساسية. في العديد من الطرق، تتشابه خيارات الفهرس مع الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) إلا أن أسعار سبس وخيارات المؤشرات الأخرى يتم تسعيرها مرة واحدة فقط في اليوم، عند نهاية التداول، في حين أن قيم إتفس ترتفع وتنتهي خلال اليوم وفقا لقيمة المخزونات الواردة في الأموال.
خيارات مؤشر سبس وخيارات الفهرس الأخرى تأخذ قيمتها من أسعار الإغلاق اليومية لسلة الأسهم التي تحتوي عليها. إذا اختار تاجر الخيارات ممارسة بعض الخيارات سبس خلال يوم التداول، وقال انه سيكون إما في المال أو خارج المال مقابل مبلغ من المال وهو الفرق بين سعر ممارسة الخيار وأن يوم & # 8217؛ ق سعر الإغلاق. إذا كان سعر السوق للخيار يغلق أعلى من سعر التمارين اللحظية من قبل تاجر الخيارات، فإن خيارات سبس سوف تواجه خسارة إضافية، في حين إذا كان سعر السوق لخيارات مؤشر سبس يغلق أقل من سعر التمارين اللحظية من قبل تاجر الخيارات، سيكون الخيار مكسبا إضافيا. لذلك، عادة ما يتم تسوية خيارات مؤشر سبس وخيارات الفهرس الأخرى مرة واحدة في السوق قد أغلقت بالفعل لهذا اليوم.
بالإضافة إلى عقود خيارات مؤشر سبس كاملة الحجم، لخدمة تاجر الخيارات والمستثمر التجزئة الذي يريد أن يتعلم خيارات التداول، وهناك أيضا خيارات ميني سبس المتاحة، الذي هو رمز سسب والتي قيمتها هي عشر من كامل - size عقود الخيارات مؤشر سبس. فإن عقد سسب له نفس مضاعف 100 $ كعقد سبس بالحجم الكامل. هذه مينيس مفيدة بشكل خاص لمتاجر الخيار الذي يشارك في تداول الخيارات عبر الإنترنت.

No comments:

Post a Comment