Wednesday 3 January 2018

الجنيه الاسترليني الخيارات للمحترفين


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3cff1b4a48b38cb2 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


الاشتراك في قائمتنا البريدية.


ستيرلينغ Trader® برو هو الأكثر استخداما على نطاق واسع منصة التداول المهنية في هذه الصناعة للأسهم التداول والخيارات، والعقود الآجلة. وتستخدم شركة ستيرلينغ Trader® برو في جميع أنحاء العالم من خلال شركات تجارية خاصة وتجار وسيط وتجار نشطين، مما يوفر للمتداولين الأداء والوظائف التي يحتاجون إليها للتنافس في أسواق اليوم. ستيرلينغ التاجر برو هو متاح للتداول في الولايات المتحدة وكندا والبرازيل وأوروبا وهونغ كونغ وشنغهاي.


الترقية إلى أحدث إصدار من الاسترليني التاجر برو للاستفادة من أحدث في وظائف التداول. وتشمل الإضافات الوظيفية الأخيرة ما يلي:


إعادة تصميم كاملة من واجهة المستخدم حزمة جديدة عالية الأداء الرسم البياني وأضافت دراسات الرسم البياني إضافية، بما في ذلك مؤشر فواب الرسوم البيانية كبد والمرشحات القائمة على الوقت متاحة الآن الخلل الجديد نافذة رصد القدرة على التقاط النوافذ معا في مجموعات.


تمكن ستيرلينغ Trader® برو من الأداء القوي و كونفيغورابيليتي التجار من السيطرة على تداولهم لأسواق الأسهم في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا والبرازيل وأوروبا وهونغ كونغ وشنغهاي.


تداول الأسهم المتاحة لجميع البورصات الرئيسية وشبكات الوساطة في جميع أنحاء العالم الوصول إلى الأسواق في جميع أنحاء العالم إلى الولايات المتحدة وكندا والبرازيلية والأوروبية وهونغ كونغ وشنغهاي الأسواق في الوقت الحقيقي مستوى 2 بيانات السوق الرسم البياني المتقدم مع أكثر من 60 دراسات شكلي مفاتيح الساخنة شكلي تماما والأزرار الساخنة التبادلات والتنبيهات والاختلالات متطورة أدوات المسح في الوقت الحقيقي تداول سلة موقف وإدارة المحفظة توقف من جانب الخادم وأوامر وقف الأصلية أكتيفكس أبي وظائف فيكس أبي تنبيهات التداول المخصصة الوصول إلى الأساسية سس الأعمال سلك الأخبار والسعي ألفا بيانات السوق قوائم المراقبة ددي و رتد القدرة .


يوفر ستيرلينغ Trader® برو أدوات تداول الخيارات القوية التي يتطلبها التجار الخيارات المهنية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك على حد سواء الساق واحدة ومعقدة وظائف النظام خيارات.


خيارات سلسلة.


انظر كل سعر ضربة للمكالمات ويضع لرمز معين الكامنة تسليط الضوء على الخيارات في المال لاتخاذ قرار أسرع حساب غريكس والتقلب.


أوبتيونس أوردر إنتري.


مستوى 2 نمط نافذة عرض أفضل عرض / طلب من كل تبادل تتبع الإحصاءات الحالية الأسهم الأساسية في نفس الوقت ربط لسلسلة الخيارات لتغيير أسرع إدخال النظام والتحليل.


خيارات معقدة طلب النظام.


أحد عشر تكوينا مسبقا، خيارات معقدة ينتشر المتاحة (بما في ذلك الفراشة، والتقويم، المكالمات المغطاة، الحديد كوندورس و سترادلز) شكلي تماما دخول النظام انتشار.


يوفر ستيرلينغ ترادر ​​برو الحل الكل في واحد للمتداولين الآجلة مع وظائفنا دخول الآجلة في المستقبل. التجارة جميع سم و بوفيسبا الآجلة المنتجات بسرعة وسهولة مع أزرار الساخنة ودخول النظام الرئيسي الساخن.


جميع المنتجات الآجلة سم دعمت جميع المنتجات بوفيسبا (البرازيل) العقود الآجلة المدعومة قائمة المنتجات الآجلة المتاحة المضمنة في الشاشة عمق السوق، إدخال النظام، وتفاصيل الموقف في نافذة واحدة الربح / الخسارة والمجاميع اليومية، بما في ذلك متوسط ​​الأسعار أزرار الساخنة للخروج بسرعة من موقف أو إلغاء أوامر مفتوحة.


حلول المنصات.


تكنولوجيا المخاطر والامتثال.


بنية تحتية.


شبكة التداول.


الدعم.


كوبيرايت © 2017 بتس فينانسيال تيشنولوغي، ليك، 225 ويست واشنطن ستريت، سويت 400، شيكاغو، إلينويز 60606 U. S.A.


ستيرلينغ ترادينغ تيش هي خدمة التداول المباشر المهنية الرائدة في الصناعة ومنصة التداول العالمية. كمكتب خدمة محايد وسيط، تقدم ستيرلينغ ترادينغ تيش خدمة كاملة توجيه وإدارة جناح بناء لدعم احتياجات التداول المباشر الوصول من التجار المحترفين، وسيط / المتعاملين، وصناديق التحوط، والمؤسسات التجارية شراء الجانب.


الاشتراك في قائمتنا البريدية.


الاسترليني تجارة التكنولوجيا.


يوفر ست المجتمع التجاري المهنية مع منصات التداول، وأدوات المخاطر والامتثال، وحلول البنية التحتية. أعرف أكثر.


ستيرلينغ ترادر ​​برو 10.10.1.


ستيرلينغ Trader® برو هي واحدة من منصات التداول الوصول المباشر الرائدة في هذه الصناعة للأسهم التداول والخيارات، والعقود الآجلة. الترقية إلى أحدث إصدار من الاسترليني التاجر برو للاستفادة من أحدث في وظائف التداول. أعرف أكثر.


الاسترليني التاجر النخبة.


ستيرلينغ Trader® النخبة المتطورة جناح خوارزمية التداول وأدوات إدارة النظام المتقدمة تعطي المؤسسات ووكالة التجار السيطرة الكاملة للتخصيص من تداولها للأسهم والخيارات والخيارات المعقدة والأسواق الآجلة في جميع أنحاء العالم. أعرف أكثر.


الجنيه الاسترليني فولترادر.


(سابقا ليفيفول X)


الاسترليني فولترادر ​​(سابقا ليفيفول X) هو الجيل القادم من التحليل والتنفيذ ومنصة إدارة الموقف الذي يجمع بين ذكاء ليفيفول برو مع قدرات التداول المتقدمة وتحليلات المخاطر المتطورة. أعرف أكثر.


الامتثال وتكنولوجيا المخاطر.


تكنولوجيا الامتثال ستيرلينغ يخلق أداة واحدة لمجموعات التداول، وسيط التجار والمقاصة شركات لإدارة المخاطر عبر منصات التداول متعددة. أعرف أكثر.


وسيط الحياد.


ستيرلينغ ترادينغ تيش هو مكتب خدمة محايد وسيط، يوفر شبكة وتجارة التكنولوجيا للمؤسسات المالية والتجار المحترفين في جميع أنحاء العالم. لدينا أدوات التداول المتقدمة وحالة من شبكة عالمية الفن جعل الاسترليني تجارة التكنولوجيا شبكة وسيط الاختيار.


محاولة التجريبي.


الربط بين الوسيط والوسيط والشبكة العالمية.


تمتلك شركة ستيرلينغ ترادينغ تيش وتدير شبكة عالمية لتوصيلات الوساطة إلى الوساطة ونقاط الوصول المباشر إلى الأسواق، بما في ذلك الأسواق في أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا وهونغ كونغ وشنغهاي.


منصات التداول التي تقود الصناعة.


مجموعة ستيرلينغ ترادينغ تيش من منصات التداول تتميز بأدوات مصممة للتجار المحترفين والمؤسسات المالية. لدينا وسيط وحياد يعطي العملاء الوصول إلى فوائد العلاقات متعددة وسيط والتوجيه.


ضوابط المخاطر للامتثال اليوم.


تقدم ستيرلينغ ترادينغ تيش التزام التداول في الوقت الحقيقي ومراقبة المخاطر، من مخاطر ما قبل التجارة، بما في ذلك عتبات الأسعار وعمليات التحقق من الطلبات المكررة، إلى نهاية اليوم وتقارير أواتس.


أحدث من مدونتنا.


ستيرلينغ ترادينغ تيش نو تقدم التداول والدعم ل سم بيتكوين الآجلة.


18 ديسمبر 2017.


ستيرلينغ ترادينغ تيش يسرها أن تعلن عن دعم ل سم المدرجة بيتكوين الآجلة في منصة التداول الإسترليني Pro® و ستيرلينغ تريدر Elite®. سم بيتكوين & # 8230؛


يمكن لنافذة ملخص الموقع عرض صف إجماليات.


30 نوفمبر 2017.


تحتوي نافذة ملخص الموضع على وظائف تسمح بتجميع عدد كبير من الأعمدة، مما يسمح بعرض عام سريع للحساب بالكامل. انتقل إلى & # 8230؛


اتصل بنا.


لديك أي أسئلة؟ على استعداد لتصبح عميل؟ ترك لنا رسالة. وسوف نعود اليكم في أقرب وقت ممكن.


225 شارع غرب واشنطن، جناح 400،


شيكاغو، إلينوي 60606 الولايات المتحدة الأمريكية.


حلول المنصات.


تكنولوجيا المخاطر والامتثال.


بنية تحتية.


شبكة التداول.


الدعم.


كوبيرايت © 2017 بتس فينانسيال تيشنولوغي، ليك، 225 ويست واشنطن ستريت، سويت 400، شيكاغو، إلينويز 60606 U. S.A.


ستيرلينغ ترادينغ تيش هي خدمة التداول المباشر المهنية الرائدة في الصناعة ومنصة التداول العالمية. كمكتب خدمة محايد وسيط، تقدم ستيرلينغ ترادينغ تيش خدمة كاملة توجيه وإدارة جناح بناء لدعم احتياجات التداول المباشر الوصول من التجار المحترفين، وسيط / المتعاملين، وصناديق التحوط، والمؤسسات التجارية شراء الجانب.


خيارات التداول السريع للمتداولين المطلوبين.


رؤية كل سعر ضربة للمكالمات ويضع لرمز معين الكامنة.


تسليط الضوء على الخيارات في المال لاتخاذ قرار أسرع.


حساب الإغريق والتقلب.


إدخال أوامر الخيارات.


المستوى 2 نمط نافذة تظهر أفضل عرض / طلب من كل الصرف.


تتبع الإحصاءات الحالية للمخزون الأساسي في الوقت نفسه.


رابط لسلسلة الخيارات لتغيرات إدخال النظام بشكل أسرع والتحليل.


الإصدار 8.0 الميزات الجديدة: خيارات معقدة والماسحة الاسترليني.


الرسوم البيانية المتداول الاسترليني.


المستوى 2 دخول النظام.


ابدأ، اليوم.


مستشارو الاستثمار المسجلون - أوبتيونسروت & تريد؛ تقدم خدمات حساب الوساطة التحفظية ل ريا. وتشمل المزايا مجموعة مختارة من أنواع الحسابات، والمنتجات الاستثمارية والتجارية، والتقنيات المتقدمة لإدارة الحسابات.


اتصل بنا.


لماذا أوبتيونسروت.


منصة التداول.


افتح حساب.


* أوبتيونسروت ® هي شعبة فيوتريد للأوراق المالية، وأعضاء فينرا و سيبك. فينرا بروكيرشيك ل فيوتريد للأوراق المالية. وبوصفها عضوا في مؤسسة حماية المستثمرين في الأوراق المالية (سيبك)، فإن الأموال متاحة للوفاء بمطالبات العملاء بحد أقصى قدره 500،000 دولار، بما في ذلك مبلغ 250،000 دولار كحد أقصى للمطالبات النقدية. لمزيد من المعلومات حول تغطية سيبك، بما في ذلك كتيب، يرجى الاتصال سيبك على (202) 371-8300 أو زيارة sipc. org. وقد اشترت شركة المقاصة لدينا بوليصة تأمين إضافية من خلال مجموعة من شركات التأمين في لندن (مع لويدز من لندن سينديكاتس كمتعهد تغطية) لاستكمال حماية سيبك. وتتاح هذه الوثيقة التأمينية الإضافية للعملاء في حالة استنفاد حدود سيبك وتوفير الحماية للأوراق المالية والنقدية حتى مبلغ 600 مليون دولار. يتم تقديم ذلك لدفع المبالغ بالإضافة إلى تلك التي تم إرجاعها في تصفية سيبك. تقتصر هذه السياسة التأمينية الإضافية على عائد مشترك إلى أي عميل من الوصي و سيبك و لندن ونديروريترز من 150 مليون $، بما في ذلك نقدا تصل إلى 2.15 مليون $. على غرار حماية سيبك، هذا التأمين الإضافي لا يحمي من خسارة في القيمة السوقية للأوراق المالية.


وقد تتأثر استجابة النظام وعمليات تنفيذ التجارة والوصول إلى الحساب بظروف السوق وأداء النظام وتأخير الاقتباسات وعوامل أخرى. مخاطر الخسارة في التجارة الإلكترونية يمكن أن تكون كبيرة. لذا يجب عليك أن تنظر فيما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء مواردك المالية وظروفك. * يتم التفاوض على أسعار اللجنة. قد تكون مؤهلا للحصول على أسعار مبينة بناء على نشاطك. قد يتم تطبيق رسوم وشروط أخرى، يرجى الاطلاع على عمولاتنا ورسوم التوجيه. التداول العالمي - وسيط التداول العالمي - خيارات وسيط - خيارات التداول - تداول الأسهم على الانترنت - وسيط على الانترنت - حساب التداول يوم - التداول عبر الهاتف النقال اللاسلكية - الوصول المباشر التداول - وسيط الوصول المباشر - الرسوم التجارية منخفضة - اللجان التجارية منخفضة - منخفضة وسيط اللجنة - منخفضة التكلفة التداول - التداول النشط - الاستثمار عبر الإنترنت - أوتوترادينغ - خيارات أوتوترادينغ - أوتوترادينغ النشرات الإخبارية - وسيط التداول الآلي - التداول عبر الإنترنت.


التجارة وردويد باستخدام ماك أو بيسي، الهاتف الذكي، يوس، أو المحمول اللوحي الجهاز.

No comments:

Post a Comment