Monday 15 January 2018

ما هي خطة تداول العملات الأجنبية


كيفية بناء خطة تداول من أربع نقاط.


حركة السعر و ماكرو.


الفشل في التخطيط يقود إلى التخطيط للفشل؛ كل تاجر يحتاج إلى خطة التداول. تغطي هذه المقالة ما، وكيف، ومتى، والسبب في ذلك يجب أن تكون الإجابة في الخطة. تتم إحالة إستراتيجيات النماذج لأنواع متعددة من المتداولين في قسم & لوت؛ كيف. & [رسقوو]؛


خطط التداول هي الكثير مثل التأمين: الناس لا يريدون عادة ذلك حتى انهم & توقعت مصادر مصرفية؛ واجهت بالفعل كارثة. ولكن بعد تلك الكارثة؛ ربما كان خسارة كبيرة على موقف واحد، أو ربما أسوأ من ذلك، دعوة هامش من تجارة سيئة واحدة، فإن المتداول غالبا ما ندرك أن هناك حاجة إلى القيام به.


ولكن بغض النظر عن كيف يحصل المرء هناك، فقط حقيقة أنها تصل إلى الوجهة لتحقيق أن خطة التداول ليست مجرد تفضيل، ولكن في كثير من الأحيان ضرورة عموما تطور إيجابي في مهنة التاجر.


المخرج التالي التالي هو عادة على غرار، & لسو؛ كذلك كيف أذهب حول إنشاء خطة التداول؟ & [رسقوو]؛


وفيما يلي اقتراحات لخطة التداول هذه. هذه هي الطريقة التي يمكن للتجار تحديد نهجهم واستراتيجيات الاقتراب من السوق: فكر في هذا مثل الشخصية & لدكو؛ دستور و [رسقوو]؛ من التاجر. وهي الوثيقة التي تحدد الاستراتيجيات والعمليات والإجراءات التي يتطلع إليها المتداول لتنفيذها في السوق.


الجانب الأكثر أهمية في خطة التداول هو تعريف نوع التاجر الذي أنت عليه. وإذا كنت لا تريد تاجر جديد وتأكد تماما من نوع التاجر الذي تريد أن تكون عليه، فإنه لا بأس به لتعديل هذا كما ترى المزيد من النتائج والحصول على فكرة أفضل عن الاتجاه الذي تريد التحرك نحو.


الفائدة وراء ذلك هو أنه يساعد على إبقاء لكم على الارض. لنفترض أنك تعيد تاجر سوينغ فني، ولكن مع تقرير نف القادم سترى الإعداد الجذاب بشكل خاص الذي تقرره يستحق وضع فروة الرأس السريع.


حسنا، إذا كان هذا فروة الرأس لا يتم العمل بها و يتم أخذ خسارة و نداش؛ و & لوت؛ ما & رسكو؛ من خطة التداول بمثابة تذكير بأنك كنت تتداول خارج منطقة الراحة الخاصة بك. وفيما يلي جدول مع أنواع مختلفة من التاجر & لسو؛ أنماط & [رسقوو]؛ التي يمكن للمرء أن ينظر إلى استخدامها كجزء من هذا القسم من خطة التداول.


مختلف أنواع التاجر وخصائص كل منهما.


خصائص هذا النمط.


يحمل الصفقات لبضع دقائق لبضعة ساعات.


يحمل الصفقات لمدة تقل عن يوم واحد. التركيز لفترة أطول قليلا من السماسرة.


يحمل الصفقات من بضع ساعات إلى بضعة أيام.


عقد الصفقات لبضعة أيام لبضعة أسابيع.


يحمل الصفقات لمدة يوم على الأقل، وإذا كان ذلك ممكنا، سنوات عديدة.


يحتفظ الصفقات طالما الحاجة، أن يكون بناء والعمل على الموقف.


جدول أنواع التجار المحتملين. التي أنشأتها جيمس ستانلي.


خطة التداول لا قيمة لها دون تعريف & لسكو؛ كيف و [رسقوو]؛ التاجر يريد الدخول وإدارة المواقف. هذا يمكن أن تكون بسيطة مثل & لوت؛ أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب إلى اتجاهات فروة الرأس، و [رسقوو]؛ إلى معقد كما & [رسقوو]؛ أنا و [رسقوو]؛ م الذهاب إلى اتخاذ سكالبس مع 8 فترة عمليات الانتقال إما على الرسم البياني 5 دقائق عندما يكون السعر أقل من 34 فترة إما ساعة كل ساعة.


انها حقا يعتمد فقط على كيفية عمق تريد أن تكون. تتيح لك الاستفادة من وجود استراتيجية أكثر تحديدا في هذا الجزء من الخطة الرجوع لاحقا لتحري الخلل وإصلاحه إذا لم تحقق النتائج توقعاتك. وهناك استراتيجية أكثر فضفاضة المعرفة في هذا القسم من الخطة قد يؤدي إلى عدم الانضباط عندما كنت حقا في وضع الصفقات كما لم يكن التاجر جعلت الالتزام بالاستراتيجية من خلال دمجه كجزء من خطة التداول الخاصة بهم.


ملاحظة هامة هنا & نداش؛ يجب أن تكون الاستراتيجية لك، وتطويعه لتسامح المخاطر فريدة من نوعها والشخصية. هذا ينبغي أيضا أن تتشابه مع & لسو؛ ماذا & [رسقوو]؛ من خطة التداول، وهذا هو امتداد لنوع التاجر أنت.


في الجدول أدناه، نعرض الروابط (ضمن العمود & لوت؛ نموذج الإستراتيجية & # 8226؛) للاستراتيجيات التي تم نشرها بواسطة ديليفكس لكل نوع من أنواع التجار التي حددناها أعلاه. مرة أخرى، تريد التأكد من أن أي استراتيجية هي جزء من خطتك هي تناسب خصيصا خصيصا لنفسك. لذلك لا تتردد في اتخاذ إطار أي من الاستراتيجيات أدناه وتعديله كما تراه مناسبا للاتفاق أكثر مريح مع أسلوب التداول الخاص بك.


الاستراتيجيات المحتملة (المتاحة عن طريق النقر على كل وصلة) لكل نوع من المتداولين.


الاستراتيجيات المحتملة (مع وصلات) لكل نوع من المتداولين؛ التي أنشأتها جيمس ستانلي.


وكثيرا ما يغيب التجار عن هذا الجزء من الخطة؛ حيث أن العديد من الأسواق تحدد إلى حد ما عندما تكون قادرة على التجارة فعلا. إذا كنت تاجر الأسهم، حسنا عليك أن تلتزم ساعات السوق المفتوحة. وحتى ذلك الحين، يختار العديد من التجار التركيز على الساعة الأولى أو الأخيرة من اليوم، لأن هذا هو المكان الذي غالبا ما تحدث فيه غالبية التقلبات.


ولكن في سوق الفوركس، هناك تماما المزيد من المرونة المتاحة للتاجر وندش]؛ وهذا ليس دائما شيئا إيجابيا. يتحرك سوق الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم، وغالبا ما يعرض خصائص مختلفة على أساس الوقت من اليوم ومنطقة العالم التي توفر السيولة. وفيما يلي الرسم البياني المأخوذ من مقالنا التجارة في العالم التي تساعد على تحديد بعض من هذه الخصائص الرئيسية.


الدورة التي يجري تداولها يمكن أن يكون لها تأثير كبير على النتائج.


أهمية تحديد & لسو؛ عندما & [رسقوو]؛ من خطة التداول هو أنه يسمح للتجار للتعلم وتحسين استراتيجياتهم ونهج مع عدد قليل من المتغيرات المتحركة ممكن. إذا كان تاجر عادة تنفذ استراتيجيتها خلال الدورة الآسيوية، ولكن لسبب لا يمكن الحصول على النوم ويجد أنفسهم التداول خلال لندن مفتوحة مع نفس الاستراتيجية. فإنها تنطوي على مخاطر جديدة تماما وغير مألوفة في نهجها.


على وجه التحديد، التاجر يستخدم استراتيجية بنيت لوقت مختلف بشكل ملحوظ من اليوم. وفي حين أن الدورة الآسيوية ستكون في كثير من الأحيان أبطأ مع التحركات الأصغر حجما، غالبا ما يتم تسليط الضوء على لندن المفتوحة من خلال التحركات السريعة والعنيفة والحادة التي يمكن أن تجعل استراتيجية التداول على نطاق تبدو سيئة للغاية. إذا كنت لا تعتقد ان الانحراف الذي يمكن رؤيته في استراتيجية تقوم على الوقت من اليوم أو جلسة يجري تداولها، نلقي نظرة على أفضل وقت من اليوم للتجارة الفوركس من قبل ديفيد رودريجيز. في المقالة، أخذ ديفيد استراتيجية رسي بسيطة وأظهر أنه أعطى بعض النتائج غير مرغوب فيها جدا عندما يسمح لتشغيل كل يوم، كل يوم (يصورها الخط الأحمر في الرسم البياني أدناه).


ولكن عندما ركز على جلسة التداول الآسيوية (خط الذهب في الرسم البياني أدناه)، نفس استراتيجية رسي بسيطة تبدو أفضل بكثير.


حققت نفس الاستراتيجية أداء أفضل عندما ركزت في جلسة التداول الآسيوية (خط الذهب)


الوقت من يوم مهم في سوق العملات الأجنبية. لذلك حدد متى ستتم التجارة بحيث يمكنك التركيز على تحسين النهج الذي تتبعه على نوع حالة السوق التي تتذكرها.


الجزء الأخير من الخطة هو، في رأيي، الأكثر أهمية. هذا هو المكان الذي تكتب أهدافك وأسبابك لتصبح تاجر. هذا يمكن أن تكون طموحة مثل & لسو؛ أريد أن يكون الملياردير، و [رسقوو]؛ إلى معقولة كما & لسكو؛ أريد أن تحل محل دخلي حتى أستطيع أن تنفق المزيد من الوقت مع عائلتي. & [رسقوو]؛ وإنني أشجعك بشدة على وضع أهداف واقعية وصادقة وإلا فسيكون من المستحيل تقريبا الالتزام بها. أنا أتكلم من الخبرة.


التداول ليس سهلا. يمكن أن يكون صعبا وصعبا ومكلفا ومحبطا في نفس الوقت. خصوصا عندما يكون لدينا البيئات الأساسية التي، كما نقول في ولاية تكساس، & لسو؛ حول واضحة كما الطين. & [رسقوو]؛


ولكن حقيقة الأمر هي أن مجرد إتاحة الفرصة لكسب المال في الأسواق هو امتياز. وإذا نظرنا إلى جميع أنحاء العالم الآن، هناك مناطق متعددة من العالم يبدو أنها على وشك نوع من الصراعات. فالناس يقاتلون في هذه الصراعات، وإذا كانت تلك الصراعات تزداد سوءا، فإن الناس يفقدون حياتهم. في القرن الحادي والعشرين مع كمية هائلة من التكنولوجيا التي جعلت العالم أصغر أضعافا مضاعفة، والمزيد من الفرص مفتوحة لمزيد من الناس من أي وقت مضى. الأسواق هي واحدة من الطرق القليلة التي شخص مع القليل من التعليم الرسمي، وليس الكثير من المال البدء يمكن أن تحسن فعلا الكثير في الحياة. سوق الفوركس لا تهتم إذا كنت تأتي من عائلة زراعية في المناطق الريفية في الصين أو ما إذا كان لديك ماجستير في إدارة الأعمال اللبلاب جامعة من كلية وارتون للأعمال. يمكن لأي شخص أن يكسب المال، ويمكن للجميع أن يفقد المال.


& لوت؛ لماذا & [رسقوو]؛ من خطة التداول بمثابة تذكير لماذا أنت [رسقوو]؛ على استعداد للذهاب من خلال الألم. وعندما تحصل على أوقات صعبة أو ينظر إلى سحب كبير على الحساب، وهذا يمكن أن تساعد على توفير منظور & لسو؛ الصورة الأكبر. & [رسقوو]؛ وهذا يسمح للتاجر لاتخاذ خطوة إلى الوراء من أجل أن ندرك أن الأسباب التي تريد أن تصبح تاجر ناجح تستحق أي تجارب أو المحن التي قد تمر من خلال.


إذا كان الهدف لا يبدو يستحق الإحباط لفترة أطول، ثم على الأقل كنت تعرف وقتها لاتخاذ خطوة إلى الوراء وإما إعادة تقييم الخيارات الخاصة بك، أو إنهاء.


أن أقتبس هارفي دنت في فارس الظلام، & لسو؛ الليل هو دائما أحلك دائما قبل الفجر. & [رسقوو]؛ & لوت؛ لماذا & [رسقوو]؛ من خطة التداول بمثابة تذكير بأن الشمس سوف لا تزال تأتي، بغض النظر عن مدى الظلام قد يبدو حقا من أي وقت مضى.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


10 خطوات لبناء خطة تداول رابحة.


هناك قول مأثور في الأعمال التجارية: "فشل في التخطيط وكنت تخطط للفشل". قد يبدو غليلا، ولكن أولئك الذين جادين في أن تكون ناجحة، بما في ذلك التجار، يجب أن تتبع هذه الكلمات الثمانية كما لو كانت مكتوبة في الحجر. اطلب من أي تاجر يجعل المال على أساس ثابت وسوف اقول لكم، "لديك خياران: يمكنك إما اتباع منهجي خطة مكتوبة، أو تفشل".


إذا كان لديك خطة تداول أو خطة مكتوبة، تهانينا! انت في الاقلية. في حين أنه لا يزال لا يوجد ضمان مطلق للنجاح، وكنت قد ألغيت حاجز واحد رئيسي. إذا كانت خطتك تستخدم تقنيات معيبة أو تفتقر إلى التحضير، فإن نجاحك لن يأتي على الفور، ولكن على الأقل كنت في وضع يمكنها من رسم وتعديل الدورة الخاصة بك. من خلال توثيق العملية، يمكنك معرفة ما يعمل وكيفية تجنب تكرار الأخطاء المكلفة.


سواء كانت لديك خطة الآن أم لا، فإليك بعض الأفكار للمساعدة في هذه العملية.


[بناء خطة التداول هي واحدة من أهم جوانب التداول الناجح اليوم. في أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك استراتيجية ثبت التي تتكون من ستة الصفقات التي تنطبق في أي أمن وأي سوق.]


تجنب الكوارث 101.


التداول هو عمل، لذلك عليك أن تعامل على هذا النحو إذا كنت تريد أن تنجح. قراءة بعض الكتب، وشراء برنامج الرسوم البيانية، وفتح حساب الوساطة والبدء في التجارة ليست خطة عمل - بل هو وصفة للكوارث. (انظر أيضا: الاستثمار 101)


مرة واحدة التاجر يعرف أين السوق لديه القدرة على وقفة أو عكس، يجب عليهم بعد ذلك تحديد أي واحد سيكون وسوف تتصرف وفقا لذلك. يجب كتابة الخطة في الحجر أثناء التداول، ولكن تخضع لإعادة التقييم بمجرد إغلاق السوق. يتغير مع ظروف السوق ويتكيف مع تحسن مستوى مهارة المتداول. يجب على كل تاجر كتابة خطته الخاصة، مع الأخذ بعين الاعتبار أنماط التداول الشخصية والأهداف. استخدام خطة شخص آخر لا يعكس خصائص التداول الخاصة بك. (انظر أيضا: فيبوناتشي والنسبة الذهبية)


بناء الخطة الرئيسية المثالية.


ما هي مكونات خطة التداول الجيدة؟ وهنا 10 الضروريات التي يجب أن تشمل كل خطة:


1. تقييم المهارة.


هل أنت مستعد للتداول؟ هل اختبرت النظام الخاص بك عن طريق تداول الورق و هل لديك الثقة التي تعمل؟ يمكنك متابعة الإشارات الخاصة بك دون تردد؟ التداول في الأسواق هو معركة العطاء واتخاذ. والإيجابيات الحقيقية مستعدة، ويأخذون أرباحهم من بقية الحشد الذين يفتقرون إلى خطة، ويعطيون أموالهم بعيدا عن طريق أخطاء مكلفة.


2. إعداد العقلية.


ما هو شعورك؟ هل حصلت على ليلة نوم جيدة؟ هل تشعر بتحديات أمامك؟ إذا كنت غير عاطفيا ونفسيا على استعداد للقيام معركة في الأسواق، فمن الأفضل أن تأخذ يوم عطلة - وإلا، فإنك خطر فقدان قميصك. ويضمن هذا أن يحدث إذا كنت غاضبا، مشغولا أو مشتتا خلاف ذلك من المهمة في متناول اليد. العديد من التجار لديهم شعار السوق يكررون قبل أن يبدأ اليوم في الحصول عليها جاهزة. إنشاء واحد الذي يضعك في منطقة التداول.


3. تعيين مستوى المخاطر.


كم من المحفظة الخاصة بك يجب أن خطر على أي تجارة واحدة؟ ويمكن أن تتراوح في أي مكان من حوالي 1٪ إلى ما يصل إلى 5٪ من محفظتك في يوم تداول معين. وهذا يعني إذا فقدت هذا المبلغ في أي لحظة من اليوم، يمكنك الخروج والخروج. هذا يعتمد على أسلوب التداول الخاص بك و تحمل المخاطر. أفضل للحفاظ على مسحوق الجافة لمحاربة يوم آخر إذا كانت الأمور لا تسير في طريقك. (انظر أيضا: ما هو تحمل المخاطر؟)


4. تعيين الأهداف.


قبل أن تدخل التجارة، تعيين أهداف الربح واقعية ونسب المخاطر / مكافأة. ما هو الحد الأدنى للمخاطر / المكافأة التي سوف تقبلها؟ لن يتاجر كثير من المتداولين ما لم يكن الربح المحتمل أكبر بثلاث مرات على الأقل من المخاطر. على سبيل المثال، إذا كان وقف الخسارة الخاص بك هو خسارة الدولار للسهم الواحد، يجب أن يكون هدفك ربح 3 $. تحديد أهداف الأرباح الأسبوعية والشهرية والسنوية بالدولار أو كنسبة مئوية من محفظتك، وإعادة تقييمها بانتظام. (انظر أيضا: حساب المخاطر والمكافأة)


5. القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك.


قبل افتتاح السوق، ما يجري في جميع أنحاء العالم؟ هل الأسواق الخارجية صعودا أو هبوطا؟ هل العقود الآجلة للمؤشر مثل S & أمب؛ P 500 أو ناسداك 100 الصناديق المتداولة في البورصة صعودا أو هبوطا في الأسواق السابقة؟ وتعد العقود الآجلة للمؤشرات طريقة جيدة لقياس مزاج السوق قبل فتح السوق. ما هي البيانات الاقتصادية أو الأرباح المستحقة ومتى؟ أضف قائمة على الحائط أمامك وتقرر ما إذا كنت تريد التجارة قبل تقرير اقتصادي مهم. بالنسبة لمعظم التجار، فمن الأفضل الانتظار حتى يتم تحرير التقرير من اتخاذ مخاطر لا لزوم لها. الإيجابيات التجارة على أساس الاحتمالات. انهم لا المقامرة.


6. إعداد التجارة.


أيا كان نظام التداول والبرنامج الذي تستخدمه، وتسمية مستويات الدعم الرئيسية والثانوية والمقاومة، تعيين تنبيهات لإشارات الدخول والخروج والتأكد من أن جميع الإشارات يمكن أن ينظر إليها بسهولة أو الكشف عنها مع إشارة بصرية أو السمعية واضحة. يجب أن منطقة التداول الخاصة بك لا تقدم الانحرافات. تذكر، هذا هو العمل، ويمكن أن تكون الانحرافات مكلفة.


7. تعيين قواعد الخروج.


معظم التجار يجعلون خطأ التركيز 90٪ أو أكثر من جهودهم في البحث عن إشارات شراء، ولكن إيلاء القليل جدا من الاهتمام إلى متى وأين للخروج. العديد من التجار لا يمكن أن تبيع إذا كانت أسفل لأنها لا تريد أن تأخذ خسارة. الحصول على أكثر من ذلك أو أنك لن تجعل من التاجر. إذا ضرب يحصل ضرب الخاص بك، فهذا يعني كنت مخطئا. لا تأخذ ذلك شخصيا. التجار المهنية تفقد المزيد من الصفقات من الفوز، ولكن من خلال إدارة المال والحد من الخسائر، فإنها لا تزال في نهاية المطاف تحقيق الأرباح.


قبل أن تدخل التجارة، يجب أن تعرف أين مخارجك هي. هناك اثنين على الأقل لكل التجارة. أولا، ما هو وقف الخسارة الخاصة بك إذا كانت التجارة ضدك؟ يجب أن تكون مكتوبة. توقف العقلية لا تحسب. ثانيا، يجب أن يكون لكل تجارة هدف الربح. بمجرد الوصول إلى هناك، بيع جزء من موقفكم ويمكنك نقل وقف الخسارة الخاصة بك على بقية موقفكم إلى التعادل إذا كنت ترغب في ذلك. كما نوقش أعلاه، لا تخاطر أبدا أكثر من نسبة مئوية محددة من محفظتك على أي تجارة.


8. تعيين قواعد الدخول.


يأتي ذلك بعد نصائح قواعد الخروج لسبب: مخارج أكثر أهمية بكثير من الإدخالات. يمكن صياغة قاعدة دخول نموذجية على النحو التالي: "إذا كانت هناك إشارة حرائق وهناك حد أدنى الهدف ثلاث مرات على الأقل كبيرة مثل وقف الخسارة ونحن في الدعم، ثم شراء X عقود أو سهم هنا". يجب أن يكون النظام معقدا بما فيه الكفاية ليكون فعالا، ولكن بسيطا بما فيه الكفاية لتسهيل القرارات المفاجئة. إذا كان لديك 20 الشروط التي يجب الوفاء بها والكثير غير موضوعي، وسوف تجد أنه من الصعب إن لم يكن من المستحيل أن تجعل فعلا الصفقات. وكثيرا ما تجعل أجهزة الكمبيوتر التجار أفضل من الناس، مما قد يفسر لماذا ما يقرب من 50٪ من جميع الصفقات التي تحدث الآن في بورصة نيويورك هي برامج الكمبيوتر التي تم إنشاؤها. أجهزة الكمبيوتر لا يجب أن نفكر أو أشعر أنني بحالة جيدة لجعل التجارة. إذا تم استيفاء الشروط، فإنها تدخل. عندما تذهب التجارة بطريقة خاطئة أو يضرب هدف الربح، فإنها الخروج. أنها لا تغضب في السوق أو يشعر لا يقهر بعد إجراء عدد قليل من الصفقات الجيدة. ويستند كل قرار على الاحتمالات. (انظر أيضا: بورصة نيويورك وناسداك: كيف تعمل)


9. حافظ على السجلات ممتازة.


جميع التجار جيدة هي أيضا حفظة سجل جيد. إذا فازوا في التجارة، وأنها تريد أن تعرف بالضبط لماذا وكيف. والأهم من ذلك، أنها تريد أن تعرف نفس عندما تفقد، لذلك لا تكرار الأخطاء غير الضرورية. قم بتدوين التفاصيل مثل الأهداف، دخول وخروج كل صفقة، الوقت، مستويات الدعم والمقاومة، مجموعة الافتتاح اليومي، السوق مفتوح وإغلاق لهذا اليوم وتسجيل تعليقات حول لماذا جعلت التجارة والدروس المستفادة. أيضا، يجب عليك حفظ سجلات التداول الخاصة بك بحيث يمكنك العودة وتحليل الربح أو الخسارة لنظام معين، السحب (التي هي المبالغ المفقودة في التجارة باستخدام نظام التداول)، متوسط ​​الوقت لكل التجارة (وهو أمر ضروري ل وحساب الكفاءة التجارية) وغيرها من العوامل الهامة، وأيضا مقارنتها لاستراتيجية شراء وعقد. تذكر، هذا هو عمل وكنت المحاسب.


10. إجراء ما بعد الوفاة.


بعد كل يوم تداول، إضافة الربح أو الخسارة الثانوية لمعرفة السبب وكيف. اكتب استنتاجاتك في مجلة التداول الخاصة بك حتى تتمكن من الرجوع إليها مرة أخرى في وقت لاحق.


الخط السفلي.


نجاح التداول الورقي لا يضمن أن يكون لديك النجاح عند بدء تداول المال الحقيقي والعواطف تأتي في اللعب. ولكن التداول الورقي الناجح لا يعطي التاجر الثقة بأن النظام الذي سيستخدمونه يعمل فعلا. البت في نظام أقل أهمية من اكتساب مهارة كافية بحيث كنت قادرا على جعل الصفقات دون التخمين الثانية أو التشكيك في القرار.


لا توجد وسيلة لضمان أن التجارة سوف كسب المال. وتستند فرص التاجر على مهاراتهم ونظام الفوز والخسارة. ليس هناك شيء مثل الفوز دون أن تفقد. يعرف التجار المحترفون قبل أن يدخلوا في التجارة أن الاحتمالات هي في صالحهم أو أنها لن تكون هناك. من خلال السماح لركوب أرباحهم وخفض الخسائر قصيرة، قد يفقد المتداول بعض المعارك، ولكنهم سيفوزون بالحرب. معظم التجار والمستثمرين يفعلون العكس، وهذا هو السبب في أنهم لا كسب المال.


التجار الذين يفوزون التعامل باستمرار التعامل كعمل تجاري. في حين انها ليست ضمان أنك سوف كسب المال، وجود خطة أمر بالغ الأهمية إذا كنت تريد أن تصبح ناجحة باستمرار والبقاء على قيد الحياة في لعبة التداول.


ما هي خطة التداول؟


الآن بعد أن كنت في منتصف الطريق من خلال الكلية، وهنا نصيحة واحدة يجب أن نتذكر دائما.


وبعبارة أخرى: لا تتبع نصيحة التداول لشخص آخر بشكل أعمى!


نحن جميعا في مواقف مختلفة في الحياة، ولدينا جميعا وجهات نظر مختلفة في السوق، وعمليات التفكير، ومستويات تحمل المخاطر، وتجربة السوق.


لديك خطة التداول الشخصية الخاصة بك وتحديثه كما تعلم من السوق.


مع الانضباط الصخور الصلبة، والتداول الخاص بك يمكن أن تبدو مثل هذا.


تطوير خطة التداول والالتزام بها هما العنصران الرئيسيان في الانضباط التجاري.


يجب أن يكون الانضباط الصخور الصلبة.


البلاستيك الانضباط الصلبة لن تفعل. ولا الانضباط مصنوعة من القش والعصي. نحن لا نريد أن نكون بيغيز قليلا.


نريد أن نكون التجار الناجحين!


وجود الصخور انضباط التداول الصلبة هي السمة الأكثر أهمية من التجار الناجحين.


تحدد خطة التداول ما يفترض القيام به، لماذا، متى، وكيف. وهو يغطي شخصية المتداول الخاص بك، والتوقعات الشخصية، وقواعد إدارة المخاطر، ونظام التداول (ق).


عندما تتبع، خطة التداول سوف تساعد على الحد من الأخطاء التجارية وتقليل الخسائر الخاصة بك.


بعد كل شيء، "إذا فشلت في التخطيط، ثم كنت قد خططت بالفعل للفشل. "


خطة التداول يزيل أي قرار صنع سيئة في حرارة لحظة.


أفضل طريقة لمنع حدوثه هي تقليل (لاحظ أننا لم نقول القضاء) التفكير من خلال وجود خطة لكل عمل السوق المحتملة.


مع خطة تداول الفوركس الصحيحة، يتم توضيح كل عمل بها، بحيث في حرارة لحظة لم يكن لديك لاتخاذ أي قرارات متهورة.


كنت مجرد التمسك خطة التداول الخاصة بك.


الفرق بين خطة التداول ونظام التداول.


قبل أن نواصل، علينا أن نميز بسرعة الفرق بين خطة التداول ونظام التداول.


ويصف نظام التداول كيف ستدخل الصفقات والخروج منها. نظام التداول هو جزء من خطة التداول الخاصة بك ولكن هو واحد فقط من عدة أجزاء هامة، أي التحليل، والإعدام، وإدارة المخاطر، وما إلى ذلك.


وسيتم تغطية أنظمة التداول بشكل أكثر تعمقا في وقت لاحق في الدرس، ولكننا كنا نعتقد أنه من المهم أن نشير إلى الفرق بين اثنين مقدما لتجنب أي التباس.


التقدم المحرز الخاص بك.


المصير هو بغض النظر عن الصدفة. انها مسالة اختيار. انها ليست شيئا أن تنتظر ل، بل هو الشيء الذي يتعين تحقيقه. وليام جينينغز برايان.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


خطة تداول العملات الأجنبية: لماذا كنت في حاجة إليها وكيفية جعله.


إذا كنت تريد أن تنجح في سوق الفوركس، تحتاج إلى أن تكون قادرة على التخطيط للمستقبل. إذا قررت الغوص أولا في سوق الفوركس دون أي إعداد فرص نجاحك من المستبعد جدا. تحتاج إلى معرفة ما كنت تبحث عنه، ما هو هدفك وكيف كنت تخطط لتحقيق أهدافك.


العديد من المصادر ستؤكد على أهمية خطط تداول الفوركس، ليس فقط للمبتدئين ولكن أيضا للمتداولين الأكثر تقدما. هذه المقالة سوف توفر لك فهم أفضل على أهمية واستخدامات خطة تداول العملات الأجنبية، بحيث يمكنك استخدام المعلومات لتصبح تاجر أفضل وأكثر نجاحا.


ما هي خطة التداول؟


خطة التداول في سوق الفوركس ليست حقا مختلفة عن أي خطة أخرى يمكن أن تتخيل. وهو مخطط للأنشطة التجارية المخطط لها، شيء مثل قائمة المهام عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس عبر الإنترنت. الفكرة الرئيسية لخطة التداول هي وضع مجموعة من القواعد التي سوف تلتزم بها وكيف ستنفذها. وبمجرد أن يكون لديك القواعد المكتوبة، يكون من الأسهل تطبيقها حيث أن هناك خطة عمل واضحة بشأن كيفية اتباعها. بالإضافة إلى ذلك، خطة التداول يمكن أن تساعدك على تحليل السوق بشكل أفضل وتطبيق التحليل الخاص بك لاستراتيجية التداول الخاصة بك.


يمكن لخطة الفوركس منعك من اتخاذ قرارات متهورة، لا رجعة فيها - وهو أمر مفيد بشكل خاص عندما تبدأ المشاعر في اللعب. أنها تتوقف عن اتخاذ أخطاء سخيفة وتسمح لك لتقييم انتصارات والخسائر الخاصة بك. الآن دعونا ننظر في كيفية جعل خطة تداول العملات الأجنبية.


جعل خطة فكس.


في البداية، وضع خطة بسيطة نوعا ما. الخطوة الأولى هي تحديد وتيرة التداول الخاص بك. قد تلاحظ سجل حسابك وتحديد عدد الصفقات التي كنت فتح في المتوسط ​​يوميا أو في الأسبوع، ومتوسط ​​مدة الصفقات الخاصة بك. هذا أمر حيوي، حيث يجب أن توضح خطتك بوضوح البعد الزمني الذي ستستخدمه في التداول الخاص بك. إذا كنت أحد التجار اليوم، يجب أن ترسم خطتك أكثر من 24 ساعة. إذا كانت مواقفك تميل إلى أن تكون مغلقة في غضون بضعة أيام بعد أن تم فتحها، ثم كنت أفضل حالا توضح خطتك على مدى أسبوع. هذا أمر حيوي لفهم كيفية تطوير خطة تداول العملات الأجنبية.


بمجرد تحديد وتيرة التداول الخاص بك، سيكون لديك إما النظر في يوم أو أسبوع كبعد لخطة التداول الخاصة بك. في بعض الحالات النادرة، سيكون لديك لاستخدام شهر، ولكن هذا أمر مستبعد جدا. دعونا نفترض أنك تاجر اليوم، لذلك نحن ذاهبون للنظر في يوم باعتباره وحدة من الوقت لخطتنا. كما قررنا ذلك، فقد حان الوقت الآن لإضافة القيود على خطة التداول. قاعدة الإبهام هي أن تأخذ عددا من الصفقات الفوز الخاص بك ومضاعفة من قبل 1.2. وبعبارة أخرى، إذا كان المتداول في المتوسط ​​يجعل 20 الصفقات في اليوم الواحد، ولكن فقط ستة الصفقات هي الفوز، والتاجر يجب أن لا تتاجر أكثر من سبعة الصفقات في اليوم الواحد. الحد من التاجر هو بالتأكيد مفيدة، دعونا ننظر في لماذا هذا هو الحال.


فرص أقل.


عادة، فكرة "فرص أقل" لها معنى سلبي، ولكن هذا ليس صحيحا بالضرورة عندما يتعلق الأمر بالتداول. من أجل فهم كيفية جعل خطة تداول الفوركس الفائزة، يجب أن نعترف بأن كل فرصة في سوق الفوركس يمكن أن يحقق كلا من الأرباح والخسائر. مرة واحدة كنت قد قررت للحد من التداول الخاص بك إلى كمية محددة من الصفقات في اليوم الواحد، سوف تميل إلى التركيز على التجارة مع مزيد من التفاصيل. سيتم تحليل كل التجارة التي سوف تقوم بتحليل أقرب بكثير، كما هو الحال مع كل تجارة خاطئة لن تخسر فقط المال، ولكن سوف تفقد أيضا فرص لفتح الصفقات الجديدة التي يمكن أن تكون الفوز.


فرصة أقل للتداول العاطفي.


جانب مهم آخر للحد من الصفقات الخاصة بك إلى مبلغ معين هو تجنب محاولة لاستعادة التوازن من خلال التداول العاطفي. يواجه العديد من التجار هذه المشكلة في كثير من الأحيان مما كنت أعتقد. انهم في نهاية المطاف فقدان المال في السوق، لا تأخذ وقتا بعيدا لإعادة تجميع وترشيد قراراتهم وبدلا من ذلك جعل متسرعة، وخيارات سخيفة في كثير من الأحيان. وعادة ما يقوم هؤلاء التجار بعمل صفقات إضافية لمحاولة تعويض خسائرهم. وغالبا ما يتم ذلك مع زيادة حجم، وخلق مستوى أعلى من المخاطر، وهذا ما يدفع التجار إلى احتمال فقدان المال.


كيفية إعداد خطة تداول العملات الأجنبية.


لقد نظرنا في أهمية أبعاد الوقت لخطة التداول الخاصة بك وكيف الحد من الصفقات الخاصة بك أمر حيوي، لذلك دعونا نلقي نظرة على العناصر الأخرى التي من شأنها أن تساعدك في إعداد خطة التداول الخاصة بك لسوق العملات الأجنبية.


إشارات الدخول.


كان لدى الكثير منا نفس الشعور عندما ترى أسعار السوق. كنت ترغب في القفز مباشرة في كما كنت تعتقد أن شيئا كبيرا على وشك أن يحدث. في وقت لاحق تجد نفسك مع موقف مفتوح وكنت لا تعرف حقا ما يجب القيام به معها، حيث لإغلاقه، أو ما الربح للبحث عنه. هذا هو الحال في كثير من الأحيان، وخاصة مع تجار مبتدئ. يجب أن تتضمن كل خطة تداول فوركس وصفا واضحا لإشارات الدخول التي تخطط لاستخدامها في إستراتيجية التداول الخاصة بك. مرة واحدة كنت قد لاحظت أسفل هذه الإشارات، والمهمة الرئيسية هي التمسك هذه الإشارات. وغني عن القول أن مثل هذه الإشارات ينبغي أن تكون وصفية كما يمكن أن تكون. وبعبارة أخرى، إذا كنت تستخدم أربعة مؤشرات في إعداد المخطط الخاص بك، يجب عليك تضمين جميع المؤشرات الأربعة في وصف إشارة الدخول.


الخروج من الإشارات.


تشبه إلى حد كبير إشارات الدخول، يجب أن يكون لدى كل تاجر فهم واضح لإشارات الخروج عندما يتعلق الأمر بتعلم كيفية إعداد خطة تداول العملات الأجنبية على المستوى المهني. فتح التجارة في الوقت المناسب وعلى الصك الصحيح أمر ضروري. ومع ذلك، في بعض الحالات يمكنك إغلاق التجارة لائق وتفقد، لمجرد أنك لم تكن المريض بما فيه الكفاية. هل يمكن أيضا أن خطر إغلاق الصفقة الفائزة في وقت مبكر جدا وتفوت على الربح الكامل الذي يمكن أن تحققه. يحدث هذا عادة بسبب عدم وجود إشارات خروج في خطة التاجر. من أجل جعل خطتك بالطريقة الصحيحة، يجب أن يكون لديك نظرة واضحة حول الأرباح التي تتوقع أن تجعل لكل التجارة.


وكما ذكرنا للتو، فإن إشارات الخروج والدخول حيوية. مثل هذه الإشارات تمكنك من فهم كيفية التداول وفقا لاستراتيجية التداول الخاصة بك والالتزام بهذا سوف تقضي على الحاجة إلى إضافة العواطف لكامل عملية التداول. ما هي نقطة مهمة لتغطية هو أن كل التجارة يجب أن يكون وقف الخسارة (سي) والربح (تب) تعلق عليه. عند النظر في كيفية كتابة خطة تداول العملات الأجنبية، فإنه يستحق أن نأخذ في الاعتبار أن سي ليفلز هي أكثر أهمية بكثير من مستويات تب.


بصفتك متداولا منضبطا، يجب عليك التأكد من أن كل صفقة تقوم بوضعها ترتبط بمستوى وقف الخسارة المرتبط بها. يجب ألا يكون هناك استثناء عندما يتعلق الأمر بإعداد وقف الخسارة. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تدرج خطة التداول الخاصة بك بالفعل مستوى وقف الخسارة، وربما يمكن أن يكون مختلفا لمختلف أدوات التداول، ولكن يجب أن يكون هناك بالتأكيد.


ومع ذلك، فإن مستويات الربحية ليست ذات أهمية، من أجل تحقيق أفضل خطة تداول في الفوركس، فمن المستحسن تحديد مستويات الربح قبل أن تلتزم فعليا بأي تجارة وكتابةها كجزء من خطة التداول الخاصة بك.


استنتاج.


الآن كنت قد فهمت كيفية بناء الخاصة بك خطة تداول الفوركس، فقد حان الوقت لاتخاذ الإجراءات اللازمة. إذا كان لديك بالفعل بعض التاريخ على منصة ميتاتريدر الخاصة بك مع أدميرال ماركيتس، ثم المضي قدما وإجراء تحليل سريع لعادات التداول الخاصة بك. تحقق من متى تستمر المواقف عادة، ما كمية الصفقات الفوز في المتوسط ​​يوميا أو في الأسبوع هو وتعيين نفسك بعض القيود. وبمجرد الانتهاء من ذلك، تحقق من استراتيجية التداول الخاصة بك لإشارات الخروج والدخول، وكتبها في خطة التداول الخاصة بك الفوركس والحصول على المنظمة في تداول العملات الأجنبية.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment