Wednesday 31 January 2018

ستيف نيسون الفوركس البرنامج التعليمي


الفوركس تقنيات التداول مع.


عرض أدميرال ماركتس الحصري من السلطة الأولى في العالم على الشمعدانات، "الأب من الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية" نفسه، ستيف نيسون! تعلم بعض أفضل تقنيات التداول من سيد في هذا العرض الفيديو على الانترنت خاص.


تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات يحمل مخاطر عالية وغير مناسب لجميع المستثمرين.


ستيف نيسون يعلمك كيفية استخدامها.


"إشارات شمعة الطريق الصحيح".


استضافت أدميرال ماركيتس مخططا شموعيا لمدة 90 دقيقة على الانترنت مع الرجل الذي قدم هذه الطريقة مثيرة وقوية الرسم البياني للتجار الغربيين. كشف هذا العرض المتميز ستيف نيسون للتجارة ترياد سوتسس سيستيم ® فوركس والعقود مقابل الفروقات. تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي مع أدميرال ماركيتس وستيف نيسون!


ماذا يوجد في الداخل؟


الخبرة يمكنك الوثوق بها.


ستيف نيسون كان أول من كشف الشموع إلى العالم الغربي ووضع الأساس لتعليم الشموع. وهو مؤلف لثلاثة كتب عن رسم الشموع التي ترجمت إلى 12 لغة، والفائز بجائزة المشاهير قاعة المشاهير. مستشار لأهم الشركات المؤسسية، تحدث في البنك الدولي ومجلس الاحتياطي الاتحادي.


المهارات التي يمكن استخدامها.


سوف أساليب شمعدان نيسون تسمح لك للحصول على استراتيجيات ثبت أن تعمل في أي سوق وأي إطار زمني. اكتشاف تقنيات الرسم الشمعدان لمزيد من الثقة في صنع القرار، وتعلم كيف الشموع تعزيز وتكمل تقنيات الرسم البياني الأخرى وكيفية تجنب بعض من الأكثر شيوعا سوء استخدام الشموع التي يمكن أن يكلفك المال الجاد.


أنماط يمكنك التجارة.


المبادئ التجارية الأكثر أهمية ستيف وكذلك أحدث الحيل والنصائح حول استخدام أنماط الشمعدان بالنسبة لك للقبض على إشارات الانعكاس في وقت مبكر، والتي إشارة شمعة يؤكد مؤشر الاتجاه الفني الغربي أو دعم الأسعار والمقاومة. الشموع في السياق، والمعايير الأساسية، وآثار السوق من أهم أنماط الشمعدان.


مقابلة ستيف نيسون الحصرية مع أدميرال ماركيتس.


تبحث لمعرفة المزيد عن الرسم البياني الشمعدان؟ مهتمة في كيفية استخدام أنماط شمعة الطريق الصحيح؟


ستيف نيسون هنا لاقول لكم. أجرت شركة أدميرال ماركيتس مقابلة مع ستيف في معاينة عرضه الخاص لتجارنا.


أدميرال ماركيتس: كيف كنت مهتما في رسم الشموع؟ ما الذي دفعك لمعرفة المزيد عنها؟


ستيف نيسون: في الثمانينات، كنت أعمل في شركة وساطة. في أسفل القاعة، كان هناك تاجر ياباني كان قد رسم كتب أرسلت لها من اليابان التي من شأنها أن تأتي في شكل شمعدان. أدركت أنه لا يوجد شيء من هذا النوع في الولايات المتحدة أو أوروبا. لذلك قررت أن أتعلم كل ما أستطيع أن أفعل حول هذا الموضوع. دفعت لترجمة الكتب اليابانية على الشموع إلى اللغة الإنجليزية. وضع كل المعلومات معا أخذني سنوات. في وقت لاحق، بدأت في إعطاء توصيات التداول لعملائي في شركة الوساطة باستخدام الشمعدانات. تحسن التداول الخاص بي بشكل كبير مع المزيد من المكاسب وخسائر أقل. وكان هذا مؤشرا مبكرا على مدى قوة الشموع حقا. وفي تلك المرحلة قررت أن كشف أسرار المشرق إلى بقية العالم.


أدميرال ماركيتس: من يحتاج الرسوم البيانية الأسعار، ولماذا يجب أن تأتي هذه في شكل شمعدان اليابانية؟


ستيف نيسون: أي شخص يتداول الفوركس (أو أي سوق أخرى) يحتاج بالتأكيد الرسوم البيانية السعر. وذلك لأن المخطط هو اختصار لجميع الأخبار والبيانات الاقتصادية المتاحة لأن العوامل الرسم البياني للسعر متوفرة في جميع الأساسيات. هذا مهم بشكل خاص في الفوركس كما أن هناك الكثير من الأخبار من مختلف البلدان، وأنه من المستحيل حرفيا لتتبع كل ذلك. والسبب في الرسم البياني للسعر يجب أن يأتي في هذا النموذج هو أن الشمعدانات تظهر لك بسرعة كبيرة من هو الفوز في المعركة بين الثيران والدببة. أيضا، هناك فوائد مذهلة من استخدام هذه الأفكار للمساعدة في تعزيز الأرباح الخاصة بك وتقليل مخاطر السوق، والتي سوف تتعلم بالتفصيل في الندوة القادمة.


أدميرال ماركيتس: البناء بسيط إلى حد ما، ولكن كل شمعة تحكي قصة. هل يمكنك أن تعطينا مثالا؟


ستيف نيسون: نعم، لا تدع البناء بسيط من الشمعدان يخدعك. من خلال النظر في الجسم الحقيقي خط الشمعة والظلال وكذلك مجموعات من هذه الخطوط شمعة، وسوف تعرف بسرعة متى لدخول الاتجاه الجديد الحق في البداية. سوف تكون قادرة على الحصول على بئر تجارية مربحة محتملة قبل التجار الآخرين الذين لا يستخدمون الشمعدانات لرؤية انعكاس. ومع ذلك، يحتاج المرء إلى استخدام الشموع بشكل صحيح لتسخير قوتها الكاملة. وجود إشارة شمعدان لا يعني جعل التجارة على أساس إشارة. سنرى بعض الأمثلة المثيرة للاهتمام خلال هذا الندوة، مع ما نسميه الشموع في السياق.


ستيف نيسون: مع هذا في الاعتبار، ميزة قوية جدا من الشموع ليس فقط السماح لك معرفة متى لدخول التجارة، ولكن، بنفس القدر من الأهمية، عند الخروج لقفل الأرباح. العديد من التجار سيبقون في صفقة لفترة طويلة جدا، ورؤية تجارة مربحة تتحول إلى خسارة واحدة. باستخدام الشموع بشكل صحيح يسمح لك أن تعرف أفضل وقت للخروج من التجارة لقفل في الأرباح.


أدميرال ماركيتس: هل يمكنك التفكير في بعض الأشياء التي يعتقد الناس أنهم يعرفون عن الشموع اليابانية أنها حقا لا؟


ستيف نيسون: في الواقع. وكما ذكر سابقا، يجب أن ننظر دائما إلى الشموع فيما يتعلق بالجوانب الأخرى على الرسم البياني. وتشمل بعض هذه العوامل التحقق مما إذا كانت إشارة الشمعدان تؤكد مؤشرا غربيا وما إذا كانت هناك مكافأة جيدة على التجارة المحتملة. وستركز الندوة على هذه العوامل وغيرها من العوامل الرئيسية لمساعدة التجار على استخدام الشموع إلى أقصى إمكاناتها وتجنب الأخطاء الأكثر شيوعا التي أدلى بها التجار غير مألوفة مع الاستخدام الصحيح للشموع.


أدميرال ماركيتس: في أي الأطر الزمنية هي الشموع اليابانية الأكثر والأقل فعالية؟ هل تستخدم الشموع بشكل مماثل في أسواق مختلفة؟


ستيف نيسون: فائدة كبيرة من الشموع هي أنها يمكن أن تستخدم في جميع الأطر الزمنية والأسواق. في الواقع، خلال الندوة، وسوف تظهر أمثلة في العالم الحقيقي على الرسوم البيانية اليومية، اليومية، والأسبوعية. أيضا، معظم التجار الذين يستخدمون الشموع لا يدركون أن هناك فرق بين تحليل الشموع على الرسم البياني الفوركس و سوق غير الفوركس. علی سبیل المثال، یتم تشکیل إشارة شمعدان مثل نمط الانشغال الصاعد بشکل طفیف في الفوركس مقارنة بالأسواق غیر الفورکیة.


الأدميرال الأسواق: في معظم التدريبات الخاصة بك، وتبين لك كيف الشموع تعزيز وتكمل تقنيات الرسم البياني الأخرى لمزيد من التداول الناجح. هل يمكن أن يرجى وضع؟


ستيف نيسون: أحد أقوى الجوانب حول الشموع هو أنه نظرا لأنهم يستخدمون نفس المعلومات مثل الرسم البياني الشريطي المفتوح أو الوثيق أو المنخفض أو العالي، أي من تقنيات الرسم الغربي المفضلة لدى المتداولين - تصحيحات فيبوناتشي، المتوسطات المتحركة ، خطوط الاتجاه، وما إلى ذلك - يمكن استخدامها لتعزيز قوة خط الشمعة. في الندوة، سوف ننظر في العديد من الأمثلة في العالم الحقيقي لبعض تقنيات الرسم الغربي المفضلة في تركيبة مع إشارات الشمعدان.


أدميرال ماركيتس: ما هي أهم توصياتك لتجار الفوركس والعقود مقابل الفروقات اليوم؟


ستيف نيسون: هذا أمر سهل. توصيتي الأكثر أهمية لأي تاجر الفوركس والعقود مقابل الفروقات، سواء في رأيي وبناء على الشهادات التي نحصل عليها من جميع أنحاء العالم، سيكون التعليم على كيفية الاستفادة بشكل كامل وصحيح من قوة الرسم البياني الشمعة. وسيكون الأثر الإيجابي لهذا التعليم طويل الأمد.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب عليك التأكد من أنك تفهم جميع المخاطر. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت يرجى الإقرار بالمخاطر المرتبطة بالتداول.


شركة أدميرال ماركيتس (أوك) المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. (فكا رقم 595450).


شركة أدميرال ماركيتس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في انكلترا وويلز تحت بيت الشركات. رقم التسجيل 08171762. عنوان الشركة: شارع 16 كلير، لندن EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


ستيف نيسون & # 8211؛ الربح في الفوركس (4DVDs)


اسم المنتج: ستيف نيسون & # 8211؛ الربح في الفوركس (4DVDs)


دفد # 1: أساسيات نيسون الشموع وخطوط شمعة واحدة.


يبدأ هذا دفد بناء الصلبة، وصحيحة، وأساس لبقية التعليم شمعدان الفوركس الخاص بك.


انظر لماذا يستخدم الشموع من قبل تجار الفوركس والمحللين الأكثر نجاحا وكيف الشموع يمكن أن تساعدك على التغلب على التحديات التداول الخاصة بك.


هل تعتقد أن الشموع معقدة؟ هذا هو مجرد واحدة من سوء الفهم التي تفجير هنا. بنهاية هذا الدي في دي، عليك أن تبدأ الطريق إلى قراءة بدقة رسالة الأسواق بشكل أفضل وأسرع من أي وقت مضى.


هنا & # 8217؛ ما ستتعلمه:


• لماذا هو ستيف نيسون المصدر للتعليم شمعة الخاص بك.


• تشريح خط الشمعة.


• لماذا تعطي الشموع ضعف المعلومات كرسم شريطي.


• استخدام أجساد حقيقية لقياس قوة التحرك الحالي.


• أساسيات دوجي.


o المعايير الأساسية.


o تضمين السوق.


o كيف تختلف دوجي في العملات الأجنبية مقارنة بغير العملات الأجنبية.


o استخدام دوجي كموقف وقائي.


س كيفية المساعدة على تجنب الشراء على اختراقات كاذبة.


o تجنب إساءة استخدام الدوجي بشكل شائع.


o لماذا يجب أن تكون الظلال جزءا من تحليل الشموع الخاص بك.


o استخدام ظلال منخفضة طويلة.


o استخدام ظلال علوية طويلة.


o المعايير الأساسية.


o آثار السوق.


o علم النفس وراء النمط.


o المطرقة كدعم.


o إعادة اختبار الظل السفلي للمطرقة.


• أساسيات اطلاق النار ستار.


o المعايير الأساسية.


o آثار السوق.


o علم النفس وراء النمط.


o كمقاومة.


• شموع عالية الموجة.


o المعايير الأساسية.


o آثار السوق.


o علم النفس وراء النمط.


• مبدأ تشيكمات.


o قراءة رسالة السوق باستخدام خطوط شمعة واحدة.


دي في دي # 2: خطوط شمعة مزدوجة وثلاثية.


هل تعتقد أن هناك الكثير من أنماط الشمعدان؟


ثم سوف نقدر كيف ستيف يكبر في بعض له المفضلة مزدوجة وثلاثية أنماط خط شمعة - من كل من الثور والجانب الدب.


مع مساعدة من هذا دي في دي، عليك تطوير الثقة للعثور بسرعة واستخدامها بشكل صحيح، وهذه أهم أنماط خط شمعة مزدوجة لإقامة التجارة.


في هذا القسم، سترى كيفية الإجابة على السؤال المشترك من "كيف أعرف عندما يخفق شمعة خاطئة". ثم اكتشاف ستيف مخطط لبرنامج تداول العملات الأجنبية النجاح.


هنا & # 8217؛ ما ستتعلمه:


• أساسيات صاعد إنغولفينغ نمط.


o كيف، ولماذا، هذا النمط يختلف في الفوركس.


o آثار السوق.


o علم النفس وراء النمط.


• أهمية الاتجاه على المدى القصير - نسيان هذا يمكن أن يؤدي إلى أخطاء مكلفة.


• أساسيات الهبوط النمط الهبوطي.


o كيف، ولماذا، هذا النمط يختلف في الفوركس.


o آثار السوق.


o علم النفس وراء النمط.


• الغيمة الداكنة أساسيات الغلاف.


o كيف، ولماذا، هذا النمط يختلف في الفوركس.


o آثار السوق.


o علم النفس وراء النمط.


• ثقب نمط أساسيات.


o كيف، ولماذا، هذا النمط يختلف في الفوركس.


o آثار السوق.


o علم النفس وراء النمط.


• أساسيات الثور هارامي.


o كيف، ولماذا، هذا النمط يختلف في الفوركس.


o آثار السوق.


o علم النفس وراء النمط.


• تحمل أساسيات هرامي.


o كيف، ولماذا، هذا النمط يختلف في الفوركس.


o آثار السوق.


o علم النفس وراء النمط.


• أساسيات نجمة الصباح.


o كيف، ولماذا، هذا النمط يختلف في الفوركس.


o آثار السوق.


o علم النفس وراء النمط.


• أساسيات نجمة المساء.


o كيف، ولماذا، هذا النمط يختلف في الفوركس.


o آثار السوق.


o علم النفس وراء النمط.


• أساسيات نجمة المساء.


o كيف، ولماذا، هذا النمط يختلف في الفوركس.


o آثار السوق.


o علم النفس وراء النمط.


• قواعد ستيف لنجاح تداول العملات الأجنبية بما في ذلك:


o ستيف كل الوقت قاعدة التداول الأكثر أهمية.


o إذا ... ثم المبدأ.


o كيف ولماذا يجب عليك استخدام محطات وقائية.


دي في دي رقم 3: أساسيات ويسترن تيشنيكالز أند تريد ماناجيمنت & # 8230؛ بالإضافة إلى الشموع اليومية.


لديك واحد اثنين لكمة لنجاح تداول العملات الأجنبية هو دمج تيشنسيالز الغربية مع الشموع نيسون. ونحن نسمي هذا أفضل من الشرق والغرب.


باستخدام مبدأ كيس (يبقيه بسيط، غبي) سوف ستيف تظهر لك بعض المؤشرات الغربية المفضلة له ل فكس وكيفية دمجها بشكل مربح مع الشمعدانات. ثم سوف تظهر لك ستيف كيفية تحسين نتائج التداول الخاصة بك مع استراتيجيات رسم شمعة لحظية سرية، بغض النظر إذا كنت تاجر اليوم أو البديل البديل.


• أفضل ستيف من الشرق والغرب بما في ذلك:


o الشموع و ترندلينس.


o نيسون شمعدان سكرينر ™ & # 8211؛ استراتيجية التداول المفضلة ستيف.


o كيف، ولماذا، تصبح المقاومة القديمة دعما جديدا.


o كيف، ولماذا، يصبح الدعم القديم مقاومة جديدة.


o كسب المال مع اختراقات كاذبة.


o الشموع والمذبذبات.


o الشموع و فيبوناتشي التصحيحات.


o الشموع في السياق.


o قمم الجلسات القياسية.


o التكيف مع السوق.


• أسرار لاستخدام الشموع داخل اليوم لتجار اليوم والتأرجح.


o اكتشف لماذا وكيف ينبغي تداول أنماط الشموع بشكل مختلف على الرسوم البيانية اللحظية.


o كيفية الجمع بين الإشارات اللحظية مع الدعم والمقاومة على المدى الطويل.


س كيفية الحصول على إشارات عكسية في وقت سابق مما يمكنك مع الرسوم البيانية اليومية.


o استخدام الرسوم البيانية اللحظية لتأكيد الدعم أو المقاومة.


o استخدام الرسوم البيانية شمعة لحظية للعثور على "خفية" الدعم / المقاومة.


o استخدام إطار زمني متداول زمني متعدد.


• جلب كل ذلك معا.


مكافأة دفد # 4: ستيف نيسون في تجارة الفوركس مختبر دفد.


ما هي أفضل طريقة لتأكيد وتثبيت ما تعلمته حتى الآن؟ باستخدام هذا دفد مكافأة التي سوف تعمل مع ستيف على عشرات الأسئلة والأجوبة. باستخدام 42 مخططات العملات الأجنبية في العالم الحقيقي سوف ستيف طرح الأسئلة على أساس مخطط معين وبعد ذلك بعد التفكير في إجاباتك، يمكنك سماع تحليل ستيف. هذا دفد هو وسيلة رائعة لتحصل على ثقة سوبريملي أن كنت قد علمت بشكل صحيح أهم جوانب فكس شمعدان الرسم البياني.


هنا عينة من أنواع الأسئلة على هذا دفد مكافأة:


• هل تشتري / تبيع أو تنحى جانبا، ولماذا؟


• ما هي إشارات الشمعة التي تراها وكيف تتفاعل؟


• ما هي أسباب الحذر في هذا الوقت.


• أين سيكون هدف السعر الخاص بك.


• أين ستضع واقفا وقائيا.


سبيدشار (ريكومند) | Rapidgator.


الوظائف ذات الصلة:


الوظائف ذات الصلة.


عن المؤلف:


بدأ بيز-توتوريال كمنصة مناقشة مع غرض بسيط مما يسمح للأعضاء لتحميل أي دروس الأعمال أو ما يريدون!


اترك تعليقا.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


توب إم عرض خاص 11/2017.


هوت غروب بوي 11/2017 [سعر فيب]


1. راميت سيثي - جمهور لا نهاية لها (دورة كاملة)


3. راي إدواردز - كتابة أكاديمية 2017 الإصدار 2.0.


5. دورة صفحة الفيسبوك لمولاه - فقط.


وأكثر بكثير. سنقوم بتحديث مجموعة جديدة شراء على إم عرض خاص.


خصم 40٪ لمدة فيب مفتوحة.


بقع محدودة على خصم 40٪ ل فيب عمر إعادة فتح. الاستيلاء على هذا العرض الخاص الآن قبل أن ذهب.


لذلك يجب أن تدفع 59 $ (العادية $ 97) لعضوية ليفيتيمي.


تصبح عضوا فيب هنا.


الاقسام.


(409) الكتاب المقدس (258) بلوجر (50) كتب (166) كاريز، جوب (34) كتابة، رئيس (124) كبا التسويق (138) يؤرخ، 342) التجارة الإلكترونية (66) الاقتصاد (49) التصميم الجرافيكي (145) المجموعات شراء (249) الصحة والطبية واللياقة البدنية (809) التنويم المغناطيسي، 517) تسويق، بيع (1،508) متفرقات (138) شبكات (60) مكتب (42) مجالات أخرى من حياتك (136) علم النفس والسلوك (170) عقارات (20) طلب هنا ، ترافيك جينيراتيون & # 8211؛ تصميم المواقع (1،077) ويب ريب (498) وسو دونلواد (110) يوتوب (54)


يمكننا أن نساعد.


هل تبحث عن شيء لم تجده على الموقع؟ نسأل هنا ودعونا نحرص على ذلك بالنسبة لك.


ملاحظة: يرجى استخدام ميزة البحث قبل نشر تعليق هنا.


ما هو الشمعدان الياباني؟


في حين قمنا بتغطية موجزة تحليل الرسم البياني الشمعدان الياباني في درس الفوركس السابق، ونحن سوف الآن حفر في قليلا ومناقشتها أكثر تفصيلا. دعونا نفعل مراجعة سريعة أولا.


تجارة الشمعدان اليابانية.


مرة أخرى في اليوم الذي كان غودزيلا لا يزال سحلية قليلا لطيف، واليابانية خلقت النسخة المدرسة القديمة الخاصة بهم من التحليل الفني لتجارة الأرز. هذا صحيح، الأرز.


بحث ستيف، درس، عاش، تنفس، أكل الشموع، وبدأ في الكتابة عن ذلك.


لجعل قصة طويلة قصيرة، من دون ستيف نيسون، قد تكون الرسوم البيانية الشمعدان سرية دفن.


ستيف نيسون هو السيد الشمعدان.


ما هي الشموع اليابانية؟


أفضل طريقة لشرح هو باستخدام صورة:


وهي تستخدم لوصف حركة السعر خلال الإطار الزمني المحدد.


يتم تشكيل الشموع اليابانية باستخدام مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق الفترة الزمنية المختارة.


إذا كان الإغلاق فوق الفتح، يتم رسم شمعة جوفاء (عادة ما تظهر باللون الأبيض). إذا كان الإغلاق أسفل الفتح، يتم رسم شمعدان مملوء (عادة ما يظهر باللون الأسود). ويطلق على الجزء المجوف أو شغل من الشمعدان "الجسم الحقيقي" أو الجسم. خطوط رقيقة بدس فوق وتحت الجسم عرض مجموعة عالية / منخفضة وتسمى الظلال. الجزء العلوي من الظل العلوي هو "عالية". الجزء السفلي من الظل السفلي هو "منخفض".


التقدم المحرز الخاص بك.


بعض الناس يحلمون بالنجاح بينما يستيقظ الآخرون ويعملون بجد في ذلك. الأصل غير معروف.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


ستيف نيسون & # 8211؛ الاستفادة من الشمعدان اليابانية.


اسم المنتج: ستيف نيسون & # 8211؛ الاستفادة من الشمعدان اليابانية.


ما هي الشموع اليابانية ولماذا يجب أن يستخدمها التجار؟ هذه العلامة التجارية ورشة عمل فيديو جديدة سوف تساعدك على فهم وإتقان هذه الأداة القوية مع نتائج عالية التأثير. ستيف نيسون هو خبير العرض الأول على الشمعدانات في العالم، والآن يمكنك الاستفادة من خبرته في الراحة من منزلك. صورت في ندوة فريدة من نوعها ليوم واحد أعطى لمجموعة مختارة من التجار لك & # 8217 سوف تجد اكتشاف معظم أنماط شمعة الاستيراد - استخدام قوة الشموع للتجارة عبر الإنترنت - Combining المؤشرات الفنية الغربية مع الرسوم البيانية كاندلستيك لزيادة الأرباح - الحد من المخاطر مع الرسوم البيانية الشمعدان - Swing & أمب؛ يوم التداول مع الرسوم البيانية الشمعدان وأكثر من ذلك بكثير. إنها فرصة لا تصدق للحصول على أفضل دليل من الخبراء لك لتداول النجاح الآن في وفورات كبيرة.


& # 8211؛ معظم شمعة استيراد أنماط.


& # 8211؛ استخدام قوة الشموع للتداول عبر الإنترنت.


& # 8211؛ الجمع بين المؤشرات الفنية الغربية مع الرسوم البيانية كاندلستيك لزيادة الأرباح.


& # 8211؛ الحد من المخاطر مع الرسوم البيانية الشمعدان.


& # 8211؛ سوينغ & أمب؛ يوم التداول مع الرسوم البيانية الشمعدان، وأكثر من ذلك بكثير.


الوظائف ذات الصلة:


الوظائف ذات الصلة.


عن المؤلف:


بدأ بيز-توتوريال كمنصة مناقشة مع غرض بسيط مما يسمح للأعضاء لتحميل أي دروس الأعمال أو ما يريدون!


اترك تعليقا.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


توب إم عرض خاص 11/2017.


هوت غروب بوي 11/2017 [سعر فيب]


1. راميت سيثي - جمهور لا نهاية لها (دورة كاملة)


3. راي إدواردز - كتابة أكاديمية 2017 الإصدار 2.0.


5. دورة صفحة الفيسبوك لمولاه - فقط.


وأكثر بكثير. سنقوم بتحديث مجموعة جديدة شراء على إم عرض خاص.


خصم 40٪ لمدة فيب مفتوحة.


بقع محدودة على خصم 40٪ ل فيب عمر إعادة فتح. الاستيلاء على هذا العرض الخاص الآن قبل أن ذهب.


لذلك يجب أن تدفع 59 $ (العادية $ 97) لعضوية ليفيتيمي.


تصبح عضوا فيب هنا.


الاقسام.


(409) الكتاب المقدس (258) بلوجر (50) كتب (166) كاريز، جوب (34) كتابة، رئيس (124) كبا التسويق (138) يؤرخ، 342) التجارة الإلكترونية (66) الاقتصاد (49) التصميم الجرافيكي (145) المجموعات شراء (249) الصحة والطبية واللياقة البدنية (809) التنويم المغناطيسي، 517) تسويق، بيع (1،508) متفرقات (138) شبكات (60) مكتب (42) مجالات أخرى من حياتك (136) علم النفس والسلوك (170) عقارات (20) طلب هنا ، ترافيك جينيراتيون & # 8211؛ تصميم المواقع (1،077) ويب ريب (498) وسو دونلواد (110) يوتوب (54)


يمكننا أن نساعد.


هل تبحث عن شيء لم تجده على الموقع؟ نسأل هنا ودعونا نحرص على ذلك بالنسبة لك.


ملاحظة: يرجى استخدام ميزة البحث قبل نشر تعليق هنا.

No comments:

Post a Comment