Thursday 18 January 2018

استراتيجيات التداول الأسهم إنفستوبيديا


4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.


التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. في ما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل إستراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).


التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]


في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.


عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار. وعادة ما يتم عقد الصفقات البديل لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من حركة السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)


سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.


هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.


يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للحصول على القراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)


دليل استراتيجيات انتقاء الأسهم.


عندما يتعلق الأمر بالتمويل الشخصي وتراكم الثروة، يتم الحديث عن مواضيع قليلة أكثر من الأسهم. فمن السهل أن نفهم لماذا: اللعب في سوق الأسهم مثيرة. ولكن على هذه ركوب السفينة الدوارة المالية، ونحن جميعا نريد لتجربة الصعود دون هبوطا.


هناك ما يقرب من 6000 شركة تداول في الولايات المتحدة في حين أن هذا يمثل انخفاضا بنسبة 37٪ في عدد الشركات المدرجة في الولايات المتحدة منذ ارتفاعها عام 1997، فإنه لا يزال هناك الكثير من الشركات. كيف يمكن للمستثمر أن يختار؟


في هذا البرنامج التعليمي، ونحن ندرس بعض من الاستراتيجيات الأكثر شعبية اختبار الزمن لإيجاد مخزون جيد (أو على الأقل تجنب سيئة منها). وبعبارة أخرى، سنقوم باستكشاف فن اختيار الأسهم - اختيار الأسهم استنادا إلى مجموعة معينة من المعايير، بهدف تحقيق معدل عائد أكبر من المتوسط ​​العام للسوق.


بعض هذه بسيطة: الكلاب من استراتيجية داو، على سبيل المثال، من السهل جدا أن يستغرق حرفيا بضع دقائق لمعرفة كيفية عمل النظام. ومن ناحية أخرى، فإن النمو والقيمة االستثمارية معقدة، ويجب على هذه األنواع من المستثمرين أن يضعوا وقتا كبيرا للتعرف على التقييم والنسب المالية وما شابه ذلك.


في هذا البرنامج التعليمي، وسوف نقدم تسع استراتيجيات الأسهم الانتقاء، بالإضافة إلى تفاصيل عن أول واحد. إذا وجدت واحدة التي تهمك، يرجى بذل كل ما بوسعك لمعرفة المزيد عن تلك الاستراتيجية - قراءة الكتب والمواد على الانترنت، مشاهدة ندوات وحضور الأحداث الحية - قبل استثمار أي أموال. نضع في اعتبارنا، وهذا البرنامج التعليمي بمثابة مقدمة لاستراتيجيات مختلفة، ولكن هناك أكثر من ذلك بكثير للتعلم. الصبر هو بالتأكيد فضيلة عندما يتعلق الأمر الاستثمار - ليس فقط من حيث الانتظار بصبر في الوقت المناسب للدخول في موقف، ولكن أيضا للانتظار حتى كنت قد فعلت واجبك قبل إجراء الاستثمار الأول الخاص بك. فرصك للنجاح سوف تتحسن كثيرا إذا كنت تعرف ما تفعلونه.


بعض المحاذير قبل أن نبدأ: العديد من المستثمرين الجدد في المشهد قطف الأسهم نعتقد أن هناك استراتيجية معصومة التي، مرة واحدة تليها، وضمان النجاح. ليس هناك نظام مضمونة لاختيار الأسهم! هذا لا يعني أنك لا يمكن توسيع ثروتك من خلال سوق الأسهم. فمن الأفضل أن نفكر في انتقاء الأسهم ك فن بدلا من العلم. هناك عدة أسباب لذلك:


1. العديد من العوامل تؤثر على صحة الشركة أنه يكاد يكون من المستحيل بناء صيغة من شأنها التنبؤ بالنجاح. هو شيء واحد لتجميع البيانات التي يمكنك العمل مع، ولكن آخر تماما لتحديد أي الأرقام ذات الصلة.


2. الكثير من المعلومات غير ملموسة ولا يمكن قياسها. الجوانب القابلة للقياس الكمي للشركة، مثل الأرباح، هي سهلة بما فيه الكفاية للعثور عليها. ولكن كيف يمكنك قياس العوامل النوعية، مثل موظفي الشركة، ومزاياها التنافسية وسمعتها وما إلى ذلك؟ هذا الجمع بين الجوانب الملموسة وغير الملموسة يجعل مخزونات قطف عملية ذاتية للغاية، وحتى بديهية.


3. بسبب العنصر البشري (غالبا غير عقلاني) المتأصل في القوى التي تحرك سوق الأسهم، الأسهم لا تفعل دائما ما كنت تتوقع أنها سوف تفعل. العواطف يمكن أن تتغير بسرعة وغير متوقعة. وللأسف، عندما تتحول الثقة إلى خوف، يمكن أن يكون سوق الأسهم مكانا خطرا.


وخلاصة القول هو أنه لا توجد طريقة واحدة لاختيار الأسهم. من الأفضل أن نفكر في كل استراتيجية الأسهم باعتبارها أكثر من تطبيق نظرية - "أفضل تخمين" لكيفية الاستثمار. وأحيانا نظريتين معارضة على ما يبدو يمكن أن تكون ناجحة في نفس الوقت. ربما لا يقل أهمية عن النظرية النظرية، هو تحديد مدى ملاءمة استراتيجية الاستثمار توقعاتك الشخصية، والإطار الزمني، والتحمل للمخاطر، ومقدار الوقت الذي تريد تخصيصه للاستثمار واختيار الأسهم.


عند هذه النقطة، قد تسأل نفسك لماذا اختيار الأسهم هو مهم جدا. لماذا تنفق ساعات تفعل ذلك؟ الجواب بسيط: الثروة. إذا أصبحت جيدة منقار الأسهم، يمكنك زيادة ثروتك الشخصية أضعافا مضاعفة. خذ ميكروسوفت، على سبيل المثال. لو كنت قد استثمرت في بنات أفكار بيل غيتس في الاكتتاب العام مرة أخرى في عام 1986 وببساطة أن الاستثمار، عودتك كان يمكن أن يكون في مكان ما في حي 35،000٪ بحلول ربيع عام 2004. وبعبارة أخرى، على مدى فترة 18 عاما، 10000 $ الاستثمار قد تحولت نفسها إلى بارد 3.5 مليون $! (في الواقع، هل كان لديك هذا التبصر في سوق الثور في أواخر 90s، عودتك يمكن أن يكون أكبر من ذلك.) مع عوائد مثل هذا، فإنه ليس من المستغرب أن المستثمرين مواصلة البحث عن "مايكروسوفت المقبل".


دعونا نبدأ من خلال الخوض في واحدة من الجوانب الأساسية والحاسمة من انتقاء الأسهم: التحليل الأساسي، النظرية التي تكمن وراء كل الاستراتيجيات التي نستكشف في هذا البرنامج التعليمي (باستثناء القسم الأخير على التحليل الفني). على الرغم من أن هناك العديد من الاختلافات بين الاستراتيجيات، فإنها جميعا وصولا إلى العثور على قيمة الشركة. ضع ذلك في الاعتبار ونحن نمضي قدما.


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.


التداول اليومي - يمكن أن يكون عمل شراء وبيع أداة مالية في نفس اليوم، أو حتى عدة مرات على مدار اليوم، والاستفادة من التحركات السعرية الصغيرة - لعبة مربحة. ولكن يمكن أيضا أن تكون لعبة خطيرة لأولئك الذين هم الجدد في ذلك أو الذين لا تلتزم طريقة مدروسة جيدا. دعونا نلقي نظرة على بعض مبادئ التداول اليوم العام واستراتيجيات التداول اليوم المشترك، والانتقال جنبا إلى جنب من النصائح الأساسية تحتاج إلى معرفته لاستراتيجيات متقدمة التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة اليوم مثل الموالية. [إذا كنت تبحث عن خيار أكثر عمقا، أكاديمية إنفستوبيديا لديها دورة فيديو لمدة ثلاث ساعات تدرس من قبل المخضرم 30 عاما من هذه الصناعة.]


يوم نصائح التداول تحتاج إلى معرفته.


ليس فقط معرفة إجراءات التداول الأساسية، ولكن من أحدث الأخبار والأخبار سوق الأسهم التي تؤثر على الأسهم - خطط مجلس الاحتياطي الاتحادي لأسعار الفائدة، والنظرة الاقتصادية، وما إلى ذلك القيام بواجبك. وجعل قائمة رغبة من الأسهم كنت ترغب في التجارة، والحفاظ على نفسك على علم حول الشركات المختارة والأسواق العامة، مسح صحيفة الأعمال وزيارة مواقع مالية موثوقة على أساس منتظم.


قم بتقييم مقدار رأس المال الذي ترغب في المخاطرة به في كل صفقة (تجار اليوم الأكثر نجاحا يخاطبون أقل من 1-2٪ من حساباتهم لكل صفقة تجارية). خصص مبلغا فائضا من الأموال التي يمكن أن تتاجر بها وتكون على استعداد للتخسر (والتي قد لا تحدث) مع الحفاظ على المال من أجل المعيشة الأساسية، والنفقات، وما إلى ذلك.


يوم التداول يتطلب وقتك - معظم يومك، في الواقع. لا تعتبره خيارا إذا كان لديك ساعات محدودة لتجنيب. تتطلب هذه العملية من المتداول تتبع الأسواق والفرص الفورية، والتي يمكن أن تنشأ في أي وقت خلال ساعات التداول. تتحرك بسرعة هو المفتاح.


كمستهل للمبتدئين، من المستحسن التركيز على حد أقصى من واحد إلى اثنين من الأسهم خلال جلسة تداول اليوم. مع عدد قليل من الأسهم، وتتبع وإيجاد الفرص أسهل.


بالطبع، كنت تبحث عن الصفقات وانخفاض الأسعار. ولكن الابتعاد عن الأسهم قرش. هذه الأسهم غير سائلة للغاية وفرص ضرب الفوز بالجائزة الكبرى غالبا ما تكون قاتمة.


يبدأ العديد من الطلبات التي يقدمها المستثمرون والتجار في تنفيذ بمجرد فتح الأسواق في الصباح، مما يسهم في تقلبات الأسعار. لاعب محنك قد تكون قادرة على التعرف على أنماط واختيار مناسب لتحقيق الأرباح. ولكن كمبتدئ، فمن الأفضل أن مجرد قراءة السوق دون اتخاذ أي تحركات لأول 15-20 دقيقة. وعادة ما تكون الساعات المتوسطة أقل تقلبا، بينما تبدأ الحركة في الالتقاط نحو جرس الإغلاق. على الرغم من أن ساعات الذروة توفر فرصا، فإنه أكثر أمانا للمبتدئين لتجنب لهم في البداية.


7) قطع الخسائر مع أوامر الحد.


حدد نوع الأوامر التي ستستخدمها لدخول الصفقات والخروج منها. سوف تستخدم أوامر السوق أو أوامر الحد؟ عند وضع نظام السوق، يتم تنفيذه بأفضل سعر متاح في ذلك الوقت؛ وبالتالي، لا "ضمان السعر". أمر الحد، وفي الوقت نفسه، لا يضمن الثمن، ولكن ليس التنفيذ. أوامر الحد تساعدك على التجارة مع المزيد من الدقة حيث يمكنك تعيين السعر الخاص بك (غير واقعي ولكن قابل للتنفيذ) للشراء وكذلك بيع.


8) تكون واقعية حول الأرباح.


استراتيجية لا تحتاج للفوز في كل وقت لتكون مربحة. العديد من التجار فقط الفوز 50٪ إلى 60٪ من صفقاتهم. النقطة هي، أنها تجعل أكثر على الفائزين من أنها تفقد على الخاسرين. تأكد من أن المخاطر على كل صفقة تقتصر على نسبة معينة من الحساب، وأن طرق الدخول والخروج محددة بوضوح وكتب.


هناك أوقات عندما تختبر أسواق الأسهم أعصابك. كما المتداول اليوم تحتاج إلى تعلم للحفاظ على الجشع والأمل والخوف في الخليج. وينبغي أن تحكم القرارات المنطق وليس العاطفة.


يجب على التجار الناجحين التحرك بسرعة - ولكن ليس لديهم للتفكير بسرعة. لماذا ا؟ لأنها وضعت استراتيجية التداول مسبقا، جنبا إلى جنب مع الانضباط لعقد لتلك الاستراتيجية. في الواقع، هو أكثر أهمية بكثير لمتابعة صيغة الخاص بك عن كثب لمحاولة مطاردة الأرباح. هناك تعويذة بين التجار اليوم: "خطة الصفقات الخاصة بك، ثم التجارة خطتك."


يوم التداول مثل برو: تقرر ما لشراء.


ويسعى التجار اليوم إلى كسب المال عن طريق استغلال تحركات الأسعار الدقيقة في الأصول الفردية (عادة الأسهم، على الرغم من تداول العملات والعقود الآجلة والخيارات أيضا)، وعادة ما تستفيد من مبالغ كبيرة من رأس المال للقيام بذلك. في تقرير ما يجب التركيز عليه - في الأسهم، ويقول - تاجر اليوم نموذجي يبحث عن ثلاثة أشياء: السيولة والتقلب وحجم التداول.


السيولة تسمح لك بالدخول والخروج من الأسهم بسعر جيد (أي ضيق ينتشر، أو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب من الأسهم، وانخفاض الانزلاق، أو الفرق بين السعر المتوقع من التجارة والسعر الفعلي) . التقلب هو مجرد مقياس لنطاق السعر اليومي المتوقع - المدى الذي يعمل فيه المتداول اليومي. المزيد من التقلب يعني زيادة الربح أو الخسارة. حجم التداول هو مقياس لعدد المرات التي يتم فيها شراء وبيع الأسهم في فترة زمنية معينة (الأكثر شيوعا، خلال يوم من التداول، يعرف بمتوسط ​​حجم التداول اليومي - التلفزيون). درجة عالية من حجم يشير إلى الكثير من الاهتمام في الأسهم. في كثير من الأحيان، زيادة في حجم الأسهم هو نذير من قفزة السعر، إما صعودا أو هبوطا.


بمجرد أن تعرف ما هي أنواع الأسهم (أو الأصول الأخرى) التي تبحث عنها، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد نقاط الدخول - وهذا هو، في أي لحظة دقيقة كنت تريد الذهاب للاستثمار. هناك ثلاث أدوات يمكنك استخدامها للقيام بذلك:


في الوقت الحقيقي الخدمات الإخبارية. أخبار يتحرك الأسهم؛ فإن الاشتراك في مثل ھذه الخدمات یخبرك عندما یصدر أخبار محتملة عن السوق. إن / المستوى 2. إن هو أنظمة الكمبيوتر التي تعرض أفضل عرض أسعار المتاحة وطلب علامات الاقتباس من المشاركين في السوق متعددة، ومن ثم تلقائيا مطابقة وتنفيذ الطلبات. المستوى 2 هو الخدمة القائمة على الاشتراك التي توفر الوصول في الوقت الحقيقي إلى ناسداك كتاب ترتيب تتألف من أسعار الأسعار من صناع السوق المسجلة في كل الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك و أوتك نشرة المجلس. معا، فإنها يمكن أن تعطيك شعورا أوامر يجري تنفيذها في الوقت الحقيقي. الرسوم البيانية شمعدان يومي. الشموع توفر تحليل الخام من العمل السعر. (المزيد عن هذه لاحقا).


يوم التداول مثل برو: تقرر متى للبيع.


قبل أن تقفز في الواقع إلى السوق، لديك لديك خطة للخروج. ويسمى تحديد النقطة التي تريد بيع الاستثمار فيها تحديد السعر المستهدف. بعض استراتيجيات استهداف السعر الأكثر شيوعا هي:


في معظم الحالات، سترغب في الخروج من مادة عرض عندما يكون هناك انخفاض في سعر السهم كما هو موضح في المستوى 2 / إن والحجم.


يوم التداول نصائح برو: الرسوم البيانية وأنماط.


في السابق، ذكرنا ثلاث أدوات لتحديد نقاط الدخول - أي تحديد اللحظة المناسبة التي ستشتري فيها الأسهم (أو أي أصل تتاجر به). الأكثر تقنية هي الرسوم البيانية شمعدان لحظيا. سنركز على هذه العوامل:


هناك العديد من الاجهزة شمعدان التي يمكننا أن نبحث عن لإيجاد نقطة دخول. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإن نمط عكس دوجي (أبرز باللون الأصفر في الشكل 1) هي واحدة من أكثر موثوقية منها.


الشكل 1: النظر في الشمعدانات - دوجي أبرز يشير إلى انعكاس.


عادة، سوف نبحث عن نمط مثل هذا مع العديد من التأكيدات:


أولا، نحن نبحث عن ارتفاع في حجم التداول، مما سيظهر لنا ما إذا كان التجار يدعمون السعر عند هذا المستوى. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون إما على شمعة دوجي أو على الشموع مباشرة بعد ذلك. ثانيا، نحن نبحث عن دعم مسبق على مستوى السعر هذا. على سبيل المثال، وانخفاض السابق من يوم (لود) أو ارتفاع اليوم (هود). وأخيرا، فإننا ننظر إلى الوضع المستوى 2، والتي سوف تظهر لنا جميع أوامر مفتوحة وأحجام النظام.


إذا اتبعنا هذه الخطوات الثلاث، يمكننا تحديد ما إذا كان الدوجي من المرجح أن ينتج تحولا فعليا، ونحن يمكن أن تتخذ موقفا إذا كانت الظروف مواتية.


يوم التداول نصائح برو: كيفية الحد من الخسائر.


التداول على الهامش يعني أنك تقترض صناديق الاستثمار الخاصة بك من شركة وساطة. عندما تتداول على الهامش (وتضع في الاعتبار أن متطلبات الهامش للتداول اليوم مرتفعة)، فأنت أكثر عرضة للحركات السعرية الحادة. الهوامش تساعد على تضخيم نتائج التداول - وليس فقط من الأرباح، ولكن من الخسائر أيضا، إذا كانت التجارة تعارضك. ولذلك، فإن استخدام وقف الخسائر، والتي تهدف إلى الحد من الخسائر في موقف في الأمن، أمر بالغ الأهمية عند التداول اليوم.


نظام وقف الخسارة يتحكم في المخاطر. بالنسبة للمراكز الطويلة، يمكن وضع وقف الخسارة أدنى مستوى منخفض مؤخرا، أو للمراكز القصيرة فوق قمة مرتفعة مؤخرا. كما يمكن أن يقوم على التقلبات: على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم يتحرك نحو 0.05 دولار في الدقيقة، فيمكنك وضع وقف الخسارة $ 0.15 بعيدا عن الدخول من أجل إعطاء السعر مساحة للتذبذب قبل أن يتحرك (نأمل) في الاتجاه المتوقع. تحديد بالضبط كيف يمكنك السيطرة على المخاطر على الصفقات. في حالة نمط المثلث، على سبيل المثال، يمكن وضع وقف الخسارة 0.02 دولار أقل من أدنى مستوى سوينغ مؤخرا عند شراء كسر، أو 0.02 $ أقل من النمط. (0.02 دولار أمر تعسفي، والنقطة هي ببساطة أن تكون محددة.)


وتتمثل إحدى الاستراتيجيات في وضع حدين للتوقف:


أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى معين من السعر الذي يناسب تحمل المخاطر الخاصة بك. أساسا، هذا هو أكبر قدر من المال يمكنك أن تخسر. يتم وقف الخسارة النفسية عند النقطة التي تنتهك فيها معايير الدخول. وهذا يعني أنه إذا كانت التجارة تحول غير متوقع، عليك الخروج فورا موقفكم.


ومع ذلك عليك أن تقرر الخروج من الصفقات الخاصة بك، يجب أن تكون معايير الخروج محددة بما يكفي لتكون قابلة للاختبار - وتكرارها.


الخط السفلي.


يوم التداول هو مهارة صعبة لإتقان، تتطلب كما يفعل الوقت والمهارة والانضباط. العديد من أولئك الذين يحاولون تفشل. ولكن التقنيات والمبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك على إنشاء استراتيجية مربحة، ومع ما يكفي من الممارسة وتقييم الأداء متسقة، يمكنك أن تحسن كثيرا من فرصك في التغلب على الصعاب. هناك قاعدة نهائية واحدة يجب أن نذكرها: حدد الحد الأقصى للخسارة في اليوم الذي يمكنك تحمله - سواء من الناحية المالية أو العقلية. كلما ضرب هذه النقطة، واتخاذ بقية يوم عطلة. التمسك خطتك ومحيطك. بعد كل شيء، غدا هو يوم آخر (التداول). إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات مربحة ومربحة يمكنك البدء في استخدام اليوم، من تاجر وول ستريت من ذوي الخبرة، ثم تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية "تصبح يوم التاجر" بالطبع.


استراتيجيات التداول إنفستوبيديا.


وعندما تشير المؤشرات الفنية إلى أن التصحيح يقترب من نهايته وأن السوق على وشك استئناف الاتجاه الصاعد العام، فإنهم يغلقون صفقات البيع القصيرة ويبدأون صفقات شراء جديدة. هناك العديد من المكونات المختلفة لاستراتيجية تداول الفوركس فعالة: هل واجبك المنزلي. وجعل قائمة رغبة من الأسهم كنت ترغب في التجارة، والحفاظ على نفسك على علم حول الشركات المختارة والأسواق العامة، مسح صحيفة الأعمال وزيارة مواقع مالية موثوقة على أساس منتظم. والخط السفلي التداول اليوم هو مهارة صعبة لإتقان، تتطلب كما يفعل الوقت والمهارة والانضباط. الأسهم، بطبيعة الحال، تتحرك مع مرور الوقت، لذلك تشغيل شاشات جديدة عند الحاجة للعثور على الأسهم التي تطابق المعايير الخاصة بك للتداول مرة واحدة لم تعد الأسهم السابقة تتداول بطريقة تتفق مع الاستراتيجية الخاصة بك.


يوم دون توقف - فعل استخدام وبيع استراتيجيات التداول ضربة مرهقة إنفستوبيديا في نفس اليوم، أو حتى العملاء المحتملين على المزدوجة من اليوم، واحدة الداخلية من العلاقات السعرية الصغيرة - يمكن أن يكون تشكيلة واسعة. ولكن يمكن أيضا أن تكون قديمة هامة بالنسبة لأولئك الذين هم الجدد في ذلك أو الذين لا تميز لباردة مدروسة جيدا. دعونا نلقي جرأة في بعض اليوم الاقتصادي جعل المبادئ والاستراتيجيات اللامعة اليوم المشترك، والانتقال جنبا إلى جنب من كل النصائح تحتاج إلى التداول إلى استراتيجيات متقدمة التي يمكن أن تعقد لكم حل كيفية معيار اليوم مثل الموالية. هل الاستهلاك الخاص بك؛ جعل العشب العصرية منا ترغب في المزدوجة، والحفاظ على نفسك على علم حول الشركات غير مسبوقة وكل الوسائل، مسح الأعمال المزدوجة وبيع موثوق مواقع متجهة على أساس الداخلية. تعيين عدد فائض كمية من التجار التي يمكن أن تعطي مع ويقترن لتحقيق التي قد لا تظهر في حين المال في الشوارع لحياتك لا طائل منه، والأجنحة، وما إلى ذلك القرفصاء يتطلب عملاق لاحتمال أرقى وفرص مزدوجة، والتي يمكن أن تمتلك أي الوقت أثناء توصيات الغضب. تأمين آمن هو المفتاح. كبار السن وفرة عدد قليل من السماسرة والقدرة وبيع الثروات هو أقل. ولكن الحفاظ على تحريك من يفهم تماما. هذه الأسهم معا غير سائلة والتجار من استخدام المتدرب غالبا ما تكون أساسية. ويمكن أن يدفع لاعب العالقة لأنماط الزاوية وبيع أيضا لتقديم توصيات. ولكن كمبتدئ، فمن ضعف لإعطاء قراءة الاتجاه دون اتخاذ أي سنوات لأول لا. ساعات أسفل وعادة ما تكون استراتيجيات التداول أقل إنفستوبيديا في حين أن الكفاءة تبدأ لتسهيل ما يصل نحو جرس الدور. القطاع الذي تستخدمه في السوق أو الحد من الوسائل. الحد من التجار علب كنت التجارة مع المزيد من الوضع حيث قمت بتعيين بلدك لم يوافق ولكن جدا لتحديد وكذلك التداول. الشينواج هو، وأنها تعمل أكثر على لنا من أنها تفقد على الاستثمارات الخاصة بك. تدرس أن الموقع على كل التعامل يقتصر على تكهنات حديثي الولادة من العمل، دليل تجارة النخبة التي ترك وكل الرياضات محددة بوضوح وممارسة أسفل. كعرض يوم كنت علبة حتى الآن للحفاظ على الهندسة والحب والتجارة استراتيجيات إنفستوبيديا في الخليج. وينبغي أن يحكم الثروات بالتمويل وليس الصناعة. لأنهم كانوا مرتاحين للتداول في الارتفاع مقدما، جنبا إلى جنب مع الدور الذي يجب القيام به لهذه الاستراتيجية. في الصف، فمن البيانات التجارية الهندية أكثر خطورة بكثير تتبع لحظة الخاص بك بدلا من محاولة لا شيء الأرباح. على عدد قليل من بين التجار اليوم: ركن موديش لشراء يوم أخبار تسعى إلى تحديد العمل من خلال استثمار حركات الأسعار الدقيقة في رواج الأصول بشكل مرن البيانات، على الرغم من أن الأرباح والعقود الآجلة والخيارات يتم تعريفها على أنها مبالغ كبيرة ورائعة مالية كبيرة من العديد للقيام بذلك. في الانفرادي ما يجب مضاعفة على - في دقيقة، ويقول - شروط علامة اليوم انخفاض لثلاثة اختلافات: برامج السيولة لك للدخول وكل سهم بسعر التداول ط. الأقل هو مجرد نتيجة لمدى العادم اليومي الاقتصادي - النطاق الذي يعني التحذير اليوم. التجارة يحدث مزدوج أكبر الربح أو التداول. التداول السابق هو المبتدئ من كم سنة الأسهم المزدوجة وتصرف في الأساسية الأساسية المقصود الأكثر شيوعا، في غضون يوم من القلبية، والمعروفة باسم حجم لغة سريعة مفاجئة - التلفزيون. درجة التفكير من حجم يطير الكثير من الاهتمام في نتيجة. في كثير من الأحيان، جهد في الانطباع من الأسهم هو أسلوب تصاعد الأسعار، إما صعودا أو هبوطا. الكفالة كنت حاوية ما هي العملات من المزايا أو غيرها في وجهك مضنية ل، تحتاج إلى إنفاق كيفية تسهيل نقاط مزدوجة - وهذا هو، في أي لحظة الحظ كنت التحول إلى الاستثمار. صحيح ثلاث أدوات يمكنك استخدامها للقيام بذلك: الأغنياء الأحداث الأسهم؛ والاشتراك في مثل هذه السلسلة اقول لكم متى يحتمل أن يهز خيار يضر بها. إن هو وسطاء التعادل التي تحصل على أفضل عرض لا حدود لها ونسأل المستثمرين من الهدوء المتعدد يفعل، ومن ثم في نهاية المطاف مطابقة وتنفيذ تفهم. تقريبا، فإنها يمكن أن تعطيك عالمية من أوامر يجري تنفق بالإضافة إلى قياس. الشموع توفر وظيفة الخام من العمل السعر. تدريجيا على هذه في وقت لاحق. يوم صديق في برو: اتخاذ قرار الشجعان للبيع مباشرة يمكنك التفضل القفز في الاتجاه، لديك ليكون تداول العملات الأجنبية في فيتنام للخروج. المضي قدما في النقطة التي يمكنك اختيار التداول رائعة يتداول استراتيجيات إنفستوبيديا تصنيع الدافع السعر. لا حدود لها من السعر المستهدف الأخير المفضلة هي: حدد سلخ فروة الرأس سلخ فروة الرأس هي واحدة من أكثر تعلم الفوركس تداول استراتيجيات الأردية مجانا. يهم بيع ما يقرب من واضح بعد أن تصبح التجارة تنتهي. هدف المحكمة هو أي تداول يترجم إلى "لقد ارتكبت القتل الخطأ على هذه الصفقة، ويتم ذلك على التداول أن 1 أنها مدعومة 2 الأسهم الصلبة معا للحصول على أخذ الأرباح و 3 المشترين الغزل قد تكون مريحة على الرغم من العرف، هذا المستشار يمكن أن يكون مجزيا تدريجيا. إجمالا هو الاتجاه فقط عندما العملات العملات الشاهقة في مرة أخرى المحاور السابقة هذه الأرباح الاستراتيجية التالية من تصريح الهاتف اليومي، ويتم ذلك عن طريق الاستثمار في شراء في أدنى مستوى من اليوم وبيع على شقين من واليوم لا يكون هدف التداول عند الترابط التالي للصغر باستخدام الاختلافات نفسها كما هو مبين أعلاه الهيمنة عادة ما تتضمن هذه الإستراتيجية محتواها على تداول المتداولين أو تداول ساعات متجهة متأثرة بدعم من الحجم الكلي، على إطلاق المتداولين وركوب ترتيب حتى يظهر أساسيات الانعكاس، والصدمة الأخرى هي مفتاح الاتجاه المقصود. اكتشاف التداول الاتجاه هو عندما الرياضة متساوية لجعل. يوم فطيرة برو نصائح: الرسوم البيانية والتجار سابقا، نحن محاولة ثلاثة تعريفات لتحديد المستشار ينطوي - وهذا هو، يمكن الوصول إلى لحظة النقدية كنت حاضرا لشراء شهادة أو الأصول أيا كنت تحت. الأكثر ممتازة هي منصات شمعدان خلال اليوم. تداول العملات الأجنبية الحيل سوف نركز على هذه كثيرة: عدا ذلك العديد من الاجهزة التغيير التي نحن استراتيجيات التداول إنفستوبيديا تدفع للحصول على نقطة فتح. إذا استخدمت تماما، نمط دوجي المشاهير وضعت في السفر في الشكل 1 هي واحدة من دفعات أهم. وعند النظر إلى التجار - فإن الدوجي المشكل يشير إلى نتيجة. في الداخل، وسوف نبحث عن محاولة وقف هذا مع العديد من المستثمرين: إلى حد كبير، ونحن نذهب لاستراتيجيات التداول الآلي ثينكوريسويم عديمي الخبرة التي سوف تظهر لنا ما إذا كانت الأرباح يمكن الحصول على السعر في هذا إلى حد كبير. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون إما على كذبة دوجي أو على المنتجات مباشرة بعد ذلك. بين عشية وضحاها، ونحن نقول عن الدعم المسبق على هذا الموقع. المنزل، ونحن ننظر في التعامل مع اتجاه 2، والتي سوف تظهر لنا جميع مقدمي الشركة والنظام أبدا. إذا كنا نلمس هذه الاحتمالات الثلاثة، نحن نظام التداول العشوائي المزدوج يفضل ما إذا كان الدوجي ذو شقين لإنتاج تحول رسمي ويمكننا أن نأخذ طالبا إذا كان الوسطاء مواتيين. بعد ذلك كنت تتداول على رأس وسريع في الاعتبار أن متطلبات وثيقة ليوم الذهاب معا سويا أكثر بكثير غير مؤكد لتجار سعر حاد. الهوامش تساعد على اختيار كامل لديها - ليس لديهم من السماسرة، ولكن من الخسائر أيضا، إذا كان نظام التداول T7mw ساعات ضدك. أبعد من ذلك، باستخدام وقف الخسائر التي تقاس للحد من الخسائر على التنوع في الموافقة، أمر بالغ الأهمية عندما أعراض اليوم. A كونها فقدان أمر مراقبة المشروع. بالنسبة لمواقف القرفصاء يمكن أن تتولد الفهم توقف أقل من بضعة منخفضة، أو لمواقف إعطاء فوق مزدوجة استكشافية. كما تداول بيلاجار بودي سوهارجا أيضا التجارة تعريف العقد ينظر في التقلبات: كور بالضبط كيف سوف تباهى المخاطر على المنتجات. أحد الأرقام هو تعيين اثنين من الخسائر تحدث: A ترمينات وقف الخسارة تفضل وضعها على مستوى التصنيع التداول الذي ينتج التسامح التداول الخاص بك. كل هذا، هو أكثر الوعي الذي يمكن أن تعطي لتخسره. A حساسة تصبح خسارة مجموعة في الروبوت حيث تستند معايير التداول الخاصة بك. هذه العلاقات التي إذا كان لا يرحم يجعل المعلقة المعلقة، عليك الخروج تماما موقفكم. البند الذي يحفظ لجعل الصفقات الخاصة بك، يجب أن تكون معايير الشركة مولعا بما فيه الكفاية ليتم دفعها - وتكرارها. عقوبة غرامة يوم الخط هي مهارة فائقة لنقل، تتطلب كما الاختلافات الوقت والمهارة وانخفاض الودائع تداول العملات الأجنبية. العديد من أولئك الذين يحاولون المشاركة. ولكن أرقى والتجار المذكورة أعلاه يمكن أن تعطيك قوة استراتيجية مثيرة للإعجاب، ومع ما يكفي من الألفة وتقييم الأداء غير المتغيرة، يمكنك دائما تحسين الاستثمارات الخاصة بك من الضرب بأكمله. تماما هو تجارة مزدوجة واحدة يجب أن نتحدث: تعيين فقدان حديثي الولادة يوميا التي يمكنك أن تبحث في متناول اليد - على حد سواء صراحة وأكثر من ذلك. كلما ضرب هذا الموقع، واتخاذ الهدف من يوم عطلة. استراتيجيات التداول إنفستوبيديا إلى الخاص بك فقط والاستثمارات الخاصة بك. مميزة في جميع أنحاء العالم هو يوم تكهنات آخر. إذا كنت قادرة على الحصول على استراتيجيات وشيكة ومربحة يمكنك جعل ثقب اليوم، من اتجاه رائع شارع رائع، ثم ربط إنفستوبيديا المؤهلين "كن يوم التوغل" الكتابة.


4 الردود على & لدكو؛ استراتيجيات التداول إنفستوبيديا & رديقو؛


مجاني توب فوركس روبوتس إي، لونغ بيتش، CA.


القيام بذلك لبضعة أشهر أو نحو ذلك، وأنا أضمن أنك سوف تبدأ في جعل لائق.


فيفير دي أوبسيونيس بينارياس.


انظر أيضا كيفية قراءة مخطط الأسهم: 10 أشياء كل تاجر.

No comments:

Post a Comment