Thursday 18 January 2018

خيارات الأسهم الأعمال


مزايا الموظفين للشركات الصغيرة.


النظر في تقديم خيارات الأسهم للموظفين؟ بالنسبة للشركات الصغيرة، خيارات الأسهم يمكن أن تكافح المجال الملعب لتجنيد أفضل وألمع. من خلال تقديم حقوق الملكية للموظفين في عملك، يمكنك جذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين، بالإضافة إلى موظفيك سوف يكون متحمسا للغاية لمعرفة قيمة زيادة عملك.


تاريخيا، كانت خيارات الأسهم أداة قوية للشركات الصغيرة لتحفيز موظفيها، وخاصة خلال فترات البدء عندما تكون النقدية ضيقة، والحاجة إلى قوة عاملة عالية الجودة هي الأكثر أهمية.


(المادة أدناه)


والمكاسب التي يحصل عليها صاحب العمل هي العمالة الماهرة بخصم ومكافأة الموظفين هي الوعد بالملكية الجزئية بمجرد أن تصبح الأعمال على قدميها. يبدو وكأنه مباراة المحرز في السماء، أليس كذلك؟


ولكن ليس كل شيء كما يبدو، على الأقل ليس منذ فاسب (مجلس معايير المحاسبة المالية) مرت لوائح جديدة بشأن خيارات الأسهم. وقد أثرت هذه اللوائح تأثيرا كبيرا على الشركات التي تقدم خيارات الأسهم لموظفيها. خيارات الأسهم لا تزال خيارا، ولكن فقط إذا كنت تستطيع أن تعيش مع العواقب.


قبل اتخاذ قرار بشأن خيارات الأسهم، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم كيف تعمل. يسمح خيار الأسهم لمالك الخيار (الموظف) بشراء الأسهم بسعر معين في تاريخ محدد في المستقبل. وعادة ما يتم تحديد سعر الخيار في قيمة الأسهم في الوقت الذي يتم تقديم الخيار.


إذا ارتفع سعر الأسهم بين الوقت الذي يتم فيه منح الخيار والوقت الذي يمارس فيه، فإن الخيار له قيمة لأن الموظف يمكن بيعه في الربح. ومع ذلك، إذا انخفض سعر السهم أو لا يزال هو نفسه، والخيار لا قيمة لها لأن الموظف لا يحقق ربحا من البيع.


فالعديد من الموظفين - وأصحاب العمل - لا يفهمون أن خيارات الأسهم تتطلب اتخاذ مزيد من الإجراءات لكي تكون ذات قيمة بالنسبة للموظفين. وقد يكون هذا الارتباك وحده سببا كافيا لإعادة النظر في عرض خيارات الأسهم في نشاطك التجاري.


ما هي اللوائح الجديدة؟


يمكنك أن تشكر سلسلة من الفضائح التجارية الأخيرة للوائح جديدة تنظم خيارات الأسهم. وتتناول السجلات الجديدة أساسا كيفية التعامل مع خيارات الأسهم على البيانات المالية للشركة.


وفقا ل فاسب، يطلب من الشركات الآن أن تكلف خيارات الأسهم عند منحها بدلا من عندما تمارس. ويستند مبلغ المصروفات على تقدير لمقدار قيمة الخيار عندما يتم صرفه في نهاية المطاف من قبل الموظف.


إن فرض المصاريف مقدما لخيارات الأسهم هي أخبار سيئة لأصحاب الأعمال لأنها تتطلب منك تسجيل نفقات قد تكون أو لا تتحقق على الإطلاق. فالمزيد من النفقات يعني ربحا أقل (على الأقل على الورق)، ويهدد قدرتك على اجتذاب المستثمرين.


لحسن الحظ، هناك خيارات أخرى متاحة قد تسمح لك بإنجاز نفس الشيء. المخزون المقيد هو واحد منهم. وبموجب هذا السيناريو، يتم منح الموظفين كمية معينة من الأسهم في الشركة، ولكن لا يمكن صرفها حتى تحقق الشركة هدف محدد أو فترة محددة من الزمن قد مرت.


يحتفظ الموظفون بالقيمة لأنهم بمجرد إمتلاكهم، يمكنهم بيع الأسهم بأي ثمن ولا يزالون يحققون ربحا. ومن وجهة نظر محاسبية، يستفيد المالكون أيضا لأن البيانات المالية تعكس المبلغ الفعلي للنفقات بدلا من الرقم المتضخم الخيالي الذي قد يأتي - أو قد لا يحدث - في الواقع.


تريد معرفة المزيد حول هذا الموضوع؟ إذا كان الأمر كذلك، سوف تستمتع هذه المقالات:


نحن نقدر كثيرا أي نصيحة يمكنك تقديمها حول هذا الموضوع. يرجى المساهمة في رؤيتك حول هذا الموضوع حتى يتمكن الآخرون من الاستفادة.


خيار شراء الأسهم.


ما هو "خيار الأسهم"


خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كسر السهم "خيار الأسهم"


ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من الأسهم الأساسية.


وضع وخيارات الاتصال.


ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.


والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا اعتقد المشتري أن السهم سوف ينخفض ​​في القيمة، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع الأسهم في تاريخ لاحق. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.


سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.


خيارات الأسهم للموظفين.


خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.


دليل المبتدئين لخيارات الأسهم.


فريد ويلسون.


فريد ويلسون هو فك ورئيس شركة يونيون سكوير فينشرز. كما يكتب مؤثر فك A.


المشاركات الاخيرة.


خيار الأسهم هو ضمان يمنح صاحب الحق الحق في شراء الأسهم (الأسهم العادية عادة) بسعر محدد (يسمى سعر الإضراب) لفترة محددة من الزمن. خيارات الأسهم هي الشكل الأكثر شيوعا من حقوق الملكية للموظفين وتستخدم كجزء من حزم تعويضات الموظفين في معظم الشركات الناشئة التكنولوجيا.


إذا كنت مؤسسا، فأنت على الأرجح سوف تستخدم خيارات الأسهم لجذب والاحتفاظ الموظفين الخاص بك. إذا كنت تنضم إلى شركة ناشئة، فإنك ستحصل على الأرجح على خيارات الأسهم كجزء من تعويضك. هذه المشاركة هي محاولة لشرح كيفية عمل الخيارات وجعلها أسهل قليلا لفهم.


الأسهم لديها قيمة. في الأسبوع الماضي تحدثنا عن كيفية القيمة عادة الصفر في بداية الشركة وكيف تقدر قيمة على مدى حياة الشركة. إذا كانت شركتك تقوم بتخزین المخزون كجزء من خطة التعویضات، فإنك تقوم بتسجیل شيء ذي قیمة بالنسبة لموظفيك ویتعین علیھم دفع الضرائب علیھا تماما مثلما یدفعون الضرائب على التعویض النقدي الذي تدفعھ. يتم تشغيل Let†™ من خلال مثال لجعل هذا واضح. ليتيس ™ ق يقول أن الأسهم العادية في شركتك يستحق 1 $ / سهم. والسماح say أقول أنك تعطي 10،000 سهم لكل مهندس البرمجيات التي استئجار. ثم كل مهندس البرمجيات سوف تحصل على 10،000 $ من التعويض، وأنها سوف تضطر لدفع الضرائب على ذلك. ولكن إذا كان هذا هو المخزون في شركة مرحلة مبكرة، والسهم ليست سائلة، فإنه can†™ ™ ر تباع الآن. حتى موظفيك يحصلون على شيء ما لا يمكن أن تتحول إلى نقد على الفور ولكن لديهم لدفع ما يقرب من 4000 $ في الضرائب نتيجة الحصول عليه. هذا ليس جيد و أن لا ™ لماذا الخيارات هي طريقة التعويض المفضلة.


إذا الأسهم المشتركة الخاصة بك هو يستحق $ 1 / سهم وأنت تصدر شخص ما خيار لشراء الأسهم المشتركة الخاصة بك مع سعر الإضراب من 1 $ / سهم، ثم في تلك اللحظة جدا في الوقت المناسب، وهذا الخيار ليس له قيمة ممارسة. فمن “at المال Ђќ كما يقولون في وول ستريت. يتم كتابة قوانين الضرائب في الولايات المتحدة لتوفير ما إذا كان الموظف يحصل على خيار المال Ђќ كجزء من تعويضهم، فإنها لا تضطر لدفع الضرائب على ذلك. وقد أصبحت القوانين أكثر صرامة في السنوات الأخيرة، والآن معظم الشركات تفعل شيئا يسمى تقييم 409a من الأسهم المشتركة لضمان أن خيارات الأسهم يتم ضرب بالقيمة السوقية العادلة. سأفعل وظيفة منفصلة على تقييمات 409a لأن هذا هو قضية كبيرة ومهمة. ولكن في الوقت الراهن، أعتقد أنه من الأفضل أن نقول ببساطة أن الشركات تصدر خيارات في المال Ђќ لتجنب توليد الدخل لموظفيها التي تتطلب منهم لدفع الضرائب على المنحة.


أولئك منكم الذين يفهمون نظرية الخيار وحتى أولئك منكم الذين يفهمون الاحتمالات تدرك بالتأكيد أن هناك خيار المال actually فعلا قيمة حقيقية. هناك عمل كبير جدا على وول ستريت تقييم هذه الخيارات وتداولها. إذا ذهبت إلى النظر في أسعار الخيارات المتداولة علنا، سترى أن “at خيارات المال have لها قيمة. وكلما طالت مدة الخيار، كلما زادت القيمة. وذلك لأن هناك فرصة أن الأسهم سوف نقدر والخيار سيصبح Ђњ في المال Ђќ. ولكن إذا كان السهم لا نقدر، والأهم من ذلك إذا كان السهم ينخفض، صاحب الخيار لا يفقد المال. كلما زادت فرصة أن يصبح الخيار في Ђњ the moneyЂќ، كلما أصبح الخيار أكثر قيمة. أنا لن أذهب إلى الرياضيات والعلوم من نظرية الخيار، ولكن من المهم أن نفهم أن خيارات المال are هي في الواقع تستحق شيئا، وأنها يمكن أن تكون قيمة جدا إذا كانت فترة عقد طويلة.


معظم خيارات الأسهم في الشركات الناشئة لديها فترة عقد طويلة. يمكن أن يكون خمس سنوات، وغالبا ما يمكن أن يكون عشر سنوات. حتى إذا كنت الانضمام إلى بدء التشغيل والحصول على خيار لمدة خمس سنوات لشراء 10،000 سهم من الأسهم العادية في 1 $ / سهم، وكنت الحصول على شيء من القيمة. ولكن لم يكن لديك لدفع الضرائب على ذلك طالما أن سعر الإضراب من 1 $ / سهم هو قيمة السوق ЂќЂќ في الوقت الذي تحصل على منحة الخيار. وهذا يفسر لماذا الخيارات هي وسيلة رائعة لتعويض الموظفين. كنت تصدر لهم شيئا من قيمة وأنها لا تحتاج إلى دفع الضرائب عليه في وقت إصدارها.


سوف نتحدث عن أمرين آخرين ثم ينهيان هذا المنصب. وهذان الأمران يستفيدان ويمارسان. وسوف أتناول المزيد من القضايا التي تؤثر على الخيارات في الوظائف المستقبلية في هذه السلسلة.


خيارات الأسهم على حد سواء أداة جذب واستبقاء. يحدث الاحتفاظ عن طريق تقنية تسمى “vesting. ” عادة ما يحدث الصمود على مدى أربع سنوات، ولكن بعض الشركات لا تستخدم ثلاث سنوات الاستحقاق. طريقة استحقاق الأعمال هي خياراتك دون 't تنتمي لك في مجملها حتى كنت قد استولت عليها. دعونا ننظر في ذلك 10،000 منحة منحة. إذا كان من المقرر أن تحصل على أكثر من أربع سنوات، سوف تأخذ ملكية الخيار بمعدل 2500 سهم سنويا. العديد من الشركات “cliff vestЂќЂќ السنة الأولى يعني أنك دون 'تي تي سترة في أي سهم حتى الذكرى السنوية الأولى. بعد أن تستثمر معظم الشركات شهريا. الشيء الجميل حول الاستحقاق هو أن تحصل على المنحة الكاملة ضرب بالقيمة السوقية العادلة عند الانضمام وحتى إذا كانت هذه القيمة ترتفع كثيرا خلال فترة الاستحقاق الخاص بك، لا يزال الحصول على هذا السعر الإضراب الأولي. فالاستحقاق أفضل بكثير من تقديم منحة سنوية كل سنة، وهو ما يجب أن يصادف بالقيمة السوقية العادلة في وقت المنح.


ممارسة الخيار هو عندما كنت في الواقع دفع ثمن الإضراب والحصول على الأسهم المشتركة الأساسية. في مثالنا، ستدفع 10000 $ وتكتسب 10،000 سهم من الأسهم العادية. من الواضح أن هذا هو خطوة كبيرة وكنت لا تريد أن تفعل ذلك بخفة. هناك نوعان من الأوقات الشائعة عندما كنت من المرجح ممارسة. الأول هو عندما كنت تستعد لبيع الأسهم المشتركة الأساسية، في الغالب على الأرجح في اتصال مع بيع الشركة أو نوع من الحدث السيولة مثل فرصة بيع الثانوية أو الاكتتاب العام. يمكنك أيضا ممارسة لبدء الساعة موقوتة على المدى الطويل العلاج المكاسب الرأسمالية. والثاني هو عند مغادرة الشركة. تتطلب معظم الشركات من موظفيها ممارسة خياراتهم في غضون فترة قصيرة بعد مغادرتهم للشركة. خيارات ممارسة لديها عدد من العواقب الضريبية. وسوف أتناولها في مشاركة مدونة في المستقبل. كن حذرا عند ممارسة الخيارات والحصول على المشورة الضريبية إذا كانت قيمة الخيارات الخاصة بك كبيرة.


هذا كل شيء في الوقت الراهن. حقوق الموظفين هو موضوع معقد وأنا الآن أدرك أنني قد ينتهي الأمر القيام بضعة أشهر يستحق ماجستير في إدارة الأعمال الاثنين حول هذا الموضوع. والخيارات ليست سوى جزء من هذا الموضوع وأنها معقدة على قدم المساواة. سأعود يوم الاثنين المقبل مع المزيد عن هذه المواضيع.


فريد ويلسون شريك في ونيون سكوار فينتوريس. يكتب الكاتب A فك، حيث نشرت هذه الوظيفة في الأصل.


قراءة المقال الأصلي على A فك. حقوق الطبع والنشر 2010.


المزيد من A فك:


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


دليل المبتدئين لخيارات الأسهم.


ما هي، وكيف تعمل، وعندما عليك استخدامها.


موصى به لك.


إستراتيجية & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


تمهيدية لخيارات الأسهم.


إذا كنت تريد من أي وقت مضى لمعرفة كيفية تقييم وشراء وبيع، والربح من الأسهم، وهذا بالطبع هو لك. في غضون ستة أسابيع فقط، سوف تكون مسلحة مع أدوات الاستثمار التي كان يعتقد مرة واحدة لتكون فقط للإيجابيات!


سوف تبدأ من خلال فحص أصل خيارات الأسهم وتعلم المخاطر الحقيقية المعنية. بعد ذلك، سوف تحدد المصطلحات والرموز والخصائص الأخرى للخيارات بطريقة يسهل فهمها. سوف تستكشف الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس)، والتي توفر استثمارات الخيار مثيرة قد تنظر في نهاية المطاف. هذا بالطبع سوف تعطيك نظرة تحت غطاء محرك السيارة من التسعير الخيار حتى تتمكن من فهم ما يساهم في قيمة الخيار. سوف تفهم لماذا بعض الخيارات مبالغ فيها وبعضها أقل من قيمتها - وعليك أن تكون قادرا على معرفة الفرق قبل التداول. قبل كل شيء، سوف تتعلم كيفية حماية محفظتك والربح في السوق لأسفل، حتى في السوق، أو حتى في السوق المسطحة. تعلم الاستفادة من دولار الاستثمار الخاص بك للحصول على الأرباح المحتملة التي تتجاوز تلك الممكنة مع الأسهم.


6 أسابيع / 24 ساعة معتمدة.


عرضت في شراكة مع مدرسة المفضلة لديك.


كوميونيتي كوليج أوف رود إسلاند لماذا هذه المدرسة؟ تم اختياره بناء على موقعك أو إذا قمت بزيارة موقع هذه المدرسة.


مدرب بقيادة تأكيد تاريخ البدء في السلة.


تمهيدية لخيارات الأسهم.


مدرب بقيادة تأكيد تاريخ البدء في السلة.


مقدمة في خيارات الأسهم التعليقات.


لقد استمتعت هذه الفئة بشكل كبير، لمجرد أنك جعلت من السهل قدر الإمكان لفهم هذا العالم الجديد كله من الخيارات الأسهم. لقد التحقت بهذه الدورة لأنني أردت معرفة المزيد عن استثمار أسهم الأسهم، ووجدت طريقا آخر تماما. شكرا جزيلا لك، مارك. أنا استمتعت تماما الدورة.


وكان مارك مدرب عظيم! أعطت تجارب حياته الحقيقية مصداقية في مجمل المسار. وقد ساعدت أمثلةه وتحذيراته وقوائم المواد المرجعية في بناء اهتمامي وثقتي في تداول الخيارات. أنا متحمس، كما توقع، للمشاركة في هذا الجانب من الاستثمار.


أنا أحب تماما طريقة التدريس الخاص بك، وكنت لا مملة، دروسك البقاء على المسار الصحيح دون أن تصبح من أي وقت مضى رتابة - وهو العثور النادر! ترك كل درس لي مع جهاز كمبيوتر محمول كامل من الإجابات على الأسئلة كان لي من الدرس السابق، والعديد من شذرات صغيرة من الحكمة لثنية بعيدا لتطبيق المستقبل وجهاز كمبيوتر محمول كامل من الأسئلة التي تركتني أتطلع إلى الدرس التالي - أنا أحب ذلك !


السيد كوين هو على دراية جدا عن خيارات الأسهم، ولكن لديه القدرة على شرح لهم للمبتدئين مثلي في مثل هذه الطريقة التي يمكن أن نفهم لهم. كان هذا بالطبع بالضبط ما أردت. فقد وفرت فهما لأدوات الخيارات فضلا عن تفسيرات واضحة للمخاطر والمزالق مع الخيارات. قدم السيد كوين الأدوات التي أعتزم استخدامها في بلدي مزيد من استكشاف خيارات الأسهم. دورة رائعة!


أنا أحب هذا بالطبع تماما. وكان تفسيرات المدرب مع الأمثلة الداعمة حاسمة بالنسبة لي. هذا يمكن أن تصبح بسرعة موضوعا معقدا، ولكن تخطيط المواد التعليمية للمدرب كان مثاليا. أنا يمكن أن نأمل فقط أن مارك يختار للقيام دورة خيارات متقدمة في اليوم أيضا!


بالطبع عظيم. طن من المعلومات المقدمة ولكن بطريقة بسيطة وواضحة. الكثير من الأمثلة للمساعدة في توضيح المفاهيم. الطبقة الأساسية الجيدة للمساعدة في فهم الأساسيات والعديد من المصطلحات والاستراتيجيات المختلفة. بالتأكيد يوصي.


هذا بالطبع أكثر من تجاوز توقعاتي. كان المعلم أسلوب منعش من الكتابة التي تبدو طبيعية جدا. لقد استمتعت أنه وضع تجاربه الاستثمارية الخاصة في الدورة. وأقدر بصفة خاصة جميع المواد التكميلية التي قدمها. وقدم المعلومات بطريقة منظمة تنظيما جيدا، والتأكد من عدم رمي في المفاهيم المتقدمة في البداية حتى نتمكن من البناء على معرفتنا. قد يكون هذا هو الدرجة الأولى أنا يتمتع بدقة وأراد أن يقرأ كل الدروس. ثابر على العمل الجيد.


مارك كوين هو المعلم المتميز. وهو محترف، على دراية تامة، ومفيدة جدا. لديه طريقة لتحويل حتى المواد الأكثر تجريدا إلى دروس ملموسة وممتعة. كطالب، وجدت إحساسه بالمنظمة الأكثر فائدة. وأخيرا، شعوره من الفكاهة هو مبهج. أوصي هذه الفئة لأي شخص مهتم في الاستثمار الناجح. أحب أن تأخذ الطبقة المتقدمة.


أنا أوصي هذه الدورة. المواد ممتازة ومارك هو داعمة جدا، المعلم دراية. لقد استمتعت بشكل خاص بمناقشات الصف. مارك هو استجابة للغاية لأسئلة الطلاب وتبادلت العديد من أمثلة الحياة الحقيقية من استراتيجيات الخيارات التي عملت لتجار الخيارات من ذوي الخبرة. مواده التكميلية تنفس الحياة لموضوع صعب. مواده منظمة تنظيما جيدا ومهامه تشجع الطالب على اكتساب الخبرة التجارية من خلال التداول الورقي، وتطبيق استراتيجيات الخيارات التي تعلمناها في الصف. ما معلم ممتاز! لا أستطيع أن أقول ما يكفي من الأشياء الجيدة عن الطبقة. أنا أوصي هذه الفئة لجميع أصدقائي الذين يرغبون في تداول الخيارات.


لقد تم تداول الخيارات لسنوات ولكن فقط تم شراء المكالمات ويضع. أخذت هذه الدورة لمعرفة ما إذا كان من شأنه توسيع معرفتي وأنها بالتأكيد فعلت. كان هناك الكثير من الأشياء الأساسية التي علمت أنه لم يشرح أحد من قبل. أيضا، حصلت على أفضل التعامل مع مفهوم بيع الخيارات والاستراتيجيات المتقدمة التي كانت دائما مربكة بالنسبة لي. أنا أقدر كثيرا أسلوب مارك في شرح الأمور. جعل الأمور المعقدة يبدو أسهل للفهم. وأود أن أوصي بالتأكيد هذه الدورة للآخرين. لم أكن أبدا مدرب جعل مثل هذا الاستخدام الكبير للمنطقة المناقشة. كان هناك الكثير من معلومات إضافية نشرت هناك - الذي كان أويسوم! أتمنى لو كنت قد أخذت هذه الدورة عندما بدأت التداول. شكرا جزيلا!


رمز المقرر: إسو.


تعلم أساسيات خيارات الأسهم التجارية فحص مخاطر ومكافآت العديد من استراتيجيات الاستثمار وتقنيات التداول تحديد المصطلحات والرموز وغيرها من خصوصيات الخيارات بطريقة يسهل فهمها اكتشف استراتيجيات الاستثمار التي يستخدمها الايجابيون وفي خطوة بخطوة - step، من السهل أن نفهم الأزياء.


دورة بقيادة المدرب 6 أسابيع في المدة دورات تبدأ كل شهر 2 دروس سراح كل أسبوع 24 ساعة بالطبع.


كسب الثقة في معرفتك وقدرتك مع الصفقات الأسهم الخيار الذي يمكن أن تستفيد منك ماليا اكتشاف النصائح والتقنيات المستخدمة من قبل التجار المحترفين واكتساب نظرة ثاقبة في عالم الاستثمارات الحصول على راحة البال من خلال تعلم المخاطر والمكافآت المرتبطة خيارات الأسهم.


اكتشاف ما إذا كانت خيارات الأسهم تستحق الوقت والجهد. سوف تستكشف أين نشأت الخيارات وعما إذا كانت محفوفة بالمخاطر كما يقول كثير من الناس. ثم، تعلم كيفية تحديد أي خيار فقط من خلال النظر في رمزها واستكشاف الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس).


تعرف على أماكن العثور على أسعار الخيارات، وما تبدو عليه، وكيفية تفسير كل عنصر في مخطط تسعير الخيارات. ثم، تعلم العناصر التي تسهم في قيمة الخيار. معرفة ما يجعل خيار واحد أكثر تكلفة من آخر هو واحد من ضروريات التسعير الخيار.


اكتشاف نظام الرسوم البيانية سهلة من شأنها أن تظهر أي نوع من الربح أو الخسارة قد يكون ممكنا عند التداول أي خيار. ثم، تعلم أفضل طريقة للربح عندما كنت تعتقد أن سعر السهم على وشك أن يرتفع. سوف تفهم أي خيار لشراء اعتمادا على كيفية صعودي كنت حول حركة السعر.


تعلم أين تأتي الخيارات من وكيف يمكنك، إذا كنت تريد، وخلق لهم نفسك عن طريق بيع خيار الاتصال. سوف تتعلم المخاطر الكامنة في هذه الاستراتيجية وما يعنيه أن يتم تعيينها. ثم استكشاف المكالمات المشمولة التي تنطوي على بيع خيارات المكالمة على الأسهم كنت تملك بالفعل.


اكتشاف براعة الخيار وضع، والذي هو في نواح كثيرة صورة المرآة للخيار الدعوة. ثم، تعلم فوائد بيع خيارات وضع. سوف تتعلم حول كتابة عارية يضع، هذه الاستراتيجية التي يمكن استخدامها لشراء الأسهم لأقل.


تعرف على ثلاث استراتيجيات الجمع: انتشار الثور، وانتشار الدب، و سترادل طويلة. سيكون لديك فكرة جيدة عن كيفية استخدام استراتيجيات التحرير والسرد الخيار لجعل الصفقات مربحة. وأخيرا، تعرف على معنويات السوق ودرس كيف يؤثر على استراتيجية الخيار المناسبة ومتى.


مارك كوين وقد تداولت بنشاط الخيارات لحوالي 20 عاما. وهو تلميذ للخيار المعلم لورانس ماكميلان، وشارك في العديد من الحلقات الدراسية الأسهم الخيار برعاية مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات ومجلس الخيارات الصناعة. وقد أعطت سنوات من الدراسة والخبرة علامة على فهم دقيق لخيارات الأسهم. وقد أجرى السيد كوين دروسا تدريبية من طوكيو إلى منطقة خليج سان فرانسيسكو. وهو حاصل على درجة الماجستير في التعليم عن بعد والتعلم من جامعة ولاية كاليفورنيا.


لا توجد شروط مسبقة لهذه الدورة.


دورة جديدة لكل دورة يفتح كل شهر، مما يتيح لك التسجيل كلما يسمح جدولك المزدحم!


بمجرد بدء الجلسة، سيتم إصدار درسين كل أسبوع، لمدة ستة أسابيع من الدورة. سيكون لديك الوصول إلى جميع الدروس التي تم إصدارها مسبقا حتى تنتهي الدورة.


ضع في اعتبارك أن منطقة المناقشة التفاعلية لكل درس تغلق تلقائيا بعد أسبوعين من إصدار كل درس، لذا يتم تشجيعك على إكمال كل درس في غضون أسبوعين من إصداره.


سيتم الافراج عن الامتحان النهائي في نفس اليوم كما الدرس الأخير. وبمجرد الانتهاء من الامتحان النهائي، سيكون لديك 2 أسابيع بالإضافة إلى 10 يوما لإكمال المباراة النهائية والانتهاء من أي دروس المتبقية في الدورة الخاصة بك. لا يمكن توفير مزيد من الإضافات بعد هذه الأيام العشرة.

No comments:

Post a Comment