Saturday 27 January 2018

غسل بيع قاعدة الموظف خيارات الأسهم


قاعدة بيع غسل.


أعلى الصفحة في تفسيرنا من قاعدة بيع غسل.


قاعدة غسل غسل يمنعك من المطالبة خسارة على بيع الأسهم إذا كنت شراء استبدال المخزون خلال 30 أيام قبل أو بعد البيع. هذا يبدو بسيطا بما فيه الكفاية - ولكن هناك الكثير من الأسئلة التي تنشأ في اتصال مع قاعدة بيع غسل أننا نكرس جزءا كاملا من موقعنا على الانترنت لهذا الموضوع. المادة الأولى، غسل المبيعات 101، يوفر الضروريات وسوف تعطيك أيضا فكرة ما نوع من التفاصيل ستجد في المواد الأخرى. يظهر فهرس لمقالاتنا عن مبيعات الغسيل أدناه.


وصف الصفحة.


معظم الناس سوف تتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول قاعدة بيع غسل في هذه الصفحة.


يمكنك تجنب غسل قاعدة بيع عن طريق شراء استبدال المخزون في الجيش الجمهوري الايرلندي الخاص بك؟ انها محفوفة بالمخاطر.


لم يكن لديك غسل بيع إلا إذا كنت الحصول على الأوراق المالية متطابقة إلى حد كبير. توضح هذه الصفحة عندما تكون حصة واحدة من الأسهم مماثلة إلى حد كبير.


لم يكن لديك غسل بيع، على الرغم من أنك اشتريت أسهم متطابقة في غضون 30 يوما السابقة، إذا كانت الأسهم التي اشتريتها ليست استبدال الأسهم.


هناك قواعد ميكانيكية للتعامل مع الوضع حيث كنت لا تشتري بالضبط نفس العدد من الأسهم التي باعتها، أو حيث قمت بشراء وبيع العديد من الأسهم.


لم يكن لديك في الواقع لشراء الأسهم خلال فترة بيع غسل أن يكون غسل بيع. انها كافية إذا كنت مجرد الدخول في عقد أو خيارات لشراء استبدال المخزون.


مبيعات قصيرة الحاضر مشاكل خاصة في اتصال مع قاعدة بيع غسل.


وتسبب مصلحة الضرائب إرباكا مع بيان حول المكاسب والخسائر في نفس اليوم.


هناك اعتبارات خاصة في تطبيق قاعدة بيع غسل للتجار.


غسل المبيعات والأوراق المالية متطابقة إلى حد كبير.


5. الأوراق المالية البلدية 6. الأوراق المالية المعبأة 7. حسابات التقاعد 8. المشتقات 9. حسابات العملاء 10. تحديد أهداف العملاء.


13 - القواعد والأنظمة.


آخر جزء حاسم من قانون الضرائب المتعلقة بإيرادات الاستثمار التي تحتاج إلى معرفتها يتعلق بغسل المبيعات: الإغراق الأوراق المالية التي هي الآن أقل قيمة مما دفعته لهم، أخذ الخسارة لأغراض الضرائب، ومن ثم شرائها مرة أخرى على الفور بتكلفة منخفضة . مصلحة الضرائب هي الحكمة لتلك اللعبة قذيفة القديمة. انه غير قانوني. لا تفعل ذلك.


أي خسارة ناتجة عن عقد بموجب القسم 1256، والذي يتضمن العقود الآجلة المنظمة، وعقود العملات الأجنبية، وخيارات عدم الاكتتاب، وخيار الأسهم المتداول، أو العقود الآجلة للتاجر في الأوراق المالية. في معظم الحالات، الأوراق المالية غير قابلة للتحويل.


وتوفر مصلحة الضرائب الأمريكية منشورا ممتازا يتضمن تفاصيل القواعد والأمثلة عن مختلف الحالات التي يمكن أن تنشأ. ونوصي بشدة بقراءة المعلومات التالية في منشور إرس 550 (2005)، إيرادات ومصروفات الاستثمار.


إيسوس وغسل المبيعات: فخ داخل فخ.


النقاط الرئيسية.


فمن الممكن أن يؤدي إلى قانون الحد الأدنى البديل ضريبة كبيرة (أمت) على الأرباح ورقة إسو التي قد تتبخر إذا انخفض سعر السهم. قد يكون من الضروري بيع سريع لتجنب دفع أمت على الربح الوهمية. ومع ذلك، إذا كنت تبيع أسهم في نهاية السنة وتريد إعادة شراء لهم، مع مراعاة قواعد "غسل المبيعات".


كثير من الناس الذين مارسوا خيارات الأسهم حافز في وقت مبكر من هذا العام يجدون أنفسهم في وضع غير مريح. وبينما احتفظوا بالسهم، على أمل تحويل أرباحهم الورقية إلى مكاسب رأسمالية طويلة الأجل، انخفضت قيمة السهم، في بعض الحالات بشكل كبير. في هذه الحالة قد يكون من الأفضل بيع الأسهم قبل نهاية العام، على الرغم من أن هذا يعني الإبلاغ عن الأرباح بمعدلات أعلى للدخل العادي.


البيع ضروري لتجنب دفع ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت) على ما أصبح ربح الوهمية. (هذا السيناريو، الذي يجد المزيد والمزيد من حاملي الخيارات يجدون أنفسهم في كل عام، يتم تناوله بالتفصيل في كتابي، النظر في خياراتك.) ومع ذلك هناك فخ داخل فخ لأولئك الذين يرغبون في شراء الأسهم مرة أخرى بعد بيعه.


دعونا نعمل من مثال يوضح المشكلة.


وفي كانون الثاني / يناير، مارست جونز خيارا لحافز الحوافز (إسو) كانت قد تلقته منذ أكثر من عام، وشراء 4،000 سهم مكتملة بالكامل عند 5 دولارات عندما كان السهم يتداول عند 105 دولارات. كان لديها عنصر صفقة، أو انتشار، من 100 $ للسهم الواحد، بمبلغ مجموعه 400،000 $. وكانت نيتها هي الاحتفاظ بالمخزون أكثر قليلا من عام، ثم بيعه لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. وقالت إنها تفهم أنها سوف تدين ما يقرب من 112،000 $ في أمت في أبريل التالية، ولكن من المتوقع أن تبيع الأسهم ل 400،000 $ أو أكثر قبل أن تأتي الضرائب المستحقة ولا يزال لديها ربح مرتب. لم تتعاون سوق الأسهم مع خطتها. يتداول السهم الآن عند 15 $، لذا فإن حصتها تبلغ 60،000 دولار فقط.


إذا استمر جونز في الاحتفاظ بالسهم خلال نهاية العام، فإن مبلغ الضريبة التي ستدين بها في أبريل سيكون أكبر من قيمة السهم. وستكون الضريبة التي تدفعها مؤهلة للاسترداد كائتمان أمت في السنوات المقبلة، ولكن لأسباب مختلفة فإنه من غير المرجح أنها سوف استرداد كامل المبلغ. حتى لو استطاعت استرداد كامل رصيدها من الإقرار الضريبي، فإنها خارج جيبها أكثر من 70،000 $ بينما تنتظر استرداد رصيدها، لأنها دفعت 112،000 $ في أمت ضد الربح الفعلي فقط 40،000 $ ($ 60،000 من بيع الأسهم ناقص 20،000 $ تدفع لممارسة الخيار).


الهروب من الفخ.


يمكن جونز الهروب من فخ إذا كانت تبيع الأسهم قبل نهاية العام. وبموجب قواعد المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو)، سيكون هذا البيع تصرفا غير مؤهل (عادة ما تكون خطوة سيئة). ويؤدي التصرف في عدم الأهلية إلى فرض ضريبة على ربح الخيار كدخل تعويض وليس كسب رأس مال طويل الأجل. ومع ذلك، فإنه عند البيع قبل نهاية السنة، يقاس الربح في تاريخ البيع لكل من أغراض الضريبة العادية و أمت. بالتأكيد، كنت تفضل دفع الضرائب بمعدل أقل. ولكن إذا كان لديك خيار بين ارتفاع معدل الضريبة على 40،000 $ أو معدل أقل إلى حد ما من الضريبة على 400،000 $، تذهب مع ارتفاع معدل على كمية أصغر!


إذا كانت شركة جونز تبيع قبل نهاية العام بربح قدره 40،000 دولار، فإن ضرائبها تقل عن 100 ألف دولار تقريبا إذا استمرت في الاحتفاظ بالسهم. ولكن لتحقيق هذه الوفورات الضريبية، يجب عليها تجنب الوقوع في فخ داخل فخ.


غسل فخ بيع.


تريد جونز الاستفادة من قاعدة تحد من دخلها إلى مقدار الربح الفعلي الذي تملكه في بيع الأسهم. غير أن هذا الحد من الدخل لا ينطبق تلقائيا. وهي متاحة فقط إذا تصرفت في المخزون في عملية بيع "فيما يتعلق بالخسارة (إذا استمرت) سيتم الاعتراف بها." وقد كانت هذه اللغة جزءا من قانون الإيرادات الداخلية منذ عام 1964، ولكن يبدو أن العديد من المستشارين الماليين ليسوا على علم بأهميته.


ما يعنيه هو أن الحد من الدخل لا ينطبق إذا كنت التخلص من الأسهم الخاصة بك بطريقة لا تسمح لك لخصم الخسارة. المثال الأكثر وضوحا هو هدية من الأسهم. إذا نقلت جونز الأسهم في هدية (حتى هدية إلى مؤسسة خيرية) عليها أن تبلغ 400،000 $ من دخل التعويض لأن الحد من الدخل لا ينطبق. وتقاس أرباحها اعتبارا من تاريخ ممارستها للخيار، على الرغم من أن كل هذا الربح تقريبا قد اختفى بحلول الوقت الذي تقدم فيه الهدية.


وينطبق الشيء نفسه إذا كان جونز يبيع السهم إلى قريب له، أو إلى شركة تمتلكها. لا يسمح لك بخصم الخسارة من المبيعات للأشخاص أو الكيانات ذات الصلة، وبالتالي لا ينطبق الحد من الدخل على هذه المبيعات. وهنا أيضا، يتعين على شركة جونز أن تبلغ 000 400 دولار من إيرادات التعويضات.


معظم المهنيين الذين يتعاملون مع خيارات الأسهم على بينة من هذه الحالات وبسهولة بقعة المشكلة مع المبيعات لأقاربهم. ومع ذلك يبدو أن الكثيرين غير مدركين للوضع الثالث الذي لا ينطبق فيه الحد من الدخل. إذا قمت بشراء أسهم استبدال في غضون 30 يوما قبل أو بعد بيع الأسهم، لا يمكنك خصم خسارة على بيع. هذه هي قاعدة بيع غسل سيئة السمعة. إذا كانت شركة جونز تبيع أسهمها في إسو وتستبدل هذا المخزون في غضون 30 يوما، فإنها تفقد الفائدة من الحد من الدخل. بدلا من إنقاذ نفسها 100،000 $ في الضرائب، وقالت انها تكلف نفسها ما يقرب من 50،000 $ في ضريبة إضافية.


ولكن لا يوجد خسارة.


أول رد فعل من المهنيين الضرائب والمالية الذين لم تواجه هذه القاعدة من قبل هو القول هذا لا يمكن أن يكون على حق. اشترى جونز الأسهم بمبلغ 20،000 دولار وبيعها مقابل 60،000 دولار. لا توجد خسارة على البيع، ولا تنطبق قاعدة غسل البيع إلا إذا كان لديك خسارة.


عليك أن تركز على الكلمات الدقيقة للقانون الضريبي. ولا ينطبق تقييد الدخل إلا على البيع "الذي يعترف بالخسارة (إذا استمرت)". وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى خسارة فعلية. والسؤال هو ما إذا كان هذا هو نوع المعاملة التي سوف يسمح لك للمطالبة خسارة الخصم. البيع وإعادة الشراء في غضون 30 يوما ليست المعاملة التي سوف يسمح لك للمطالبة خسارة الخصم، وبالتالي لا ينطبق الحد من الدخل.


جعل الكونغرس هذا واضحا عندما وضعت هذه اللغة في قانون الإيرادات الداخلية مرة أخرى في عام 1964. (في ذلك الوقت أنها تنطبق على "خيارات الأسهم المؤهلة،" سلف خيارات الأسهم حافز اليوم). يذكر التاريخ التشريعي على وجه التحديد قاعدة غسل غسل كما باعتبارها أحد الأحكام التي تحول دون تطبيق قيود الدخل. وقد لا تكون هذه القاعدة معروفة جيدا، ولكنها تبدو راسخة.


استنادا إلى الرسائل التي تلقيتها، يبدو أن العديد من المهنيين لا يدركون هذه القاعدة. وبالفعل، فقد علقت بعض منشورات التمويل البارزة مؤخرا على فخ أمت في حين تشير ضمنا، أو حتى صراحة، إلى أنه لا توجد مشكلة إذا اشتريت فورا أسهم استبدال. فمن المحتمل أن العديد من أوبتيونس قد سقطت في هذا الفخ.


هذا أمر مؤسف، لأنه لا يوجد وسيلة آمنة للخروج. إذا قمت بإجراء هذه الخطوة، تطبق ضريبة الدخل اعتبارا من وقت بيع أسهم إسو. (هذا صحيح حتى إذا قمت بشراء استبدال الأسهم في العام التالي، إذا كنت تشتري في غضون 30 يوما من البيع). إذا كنت تبيع استبدال الأسهم (ولا تحل محلها)، يمكنك المطالبة خسارة على أن بيع. ولكن عند هذه النقطة لديك خسارة رأس المال، الذي يقتصر على 3000 $ إلا إذا كنت يمكن أن تمتص الخسارة مع مكاسب رأس المال من مصادر أخرى.


لوضع هذا في المنظور، لنفترض أن جونز تبيع أسهمها إسو ل 60،000 $ ويستبدلها في اليوم التالي لنفس السعر. ثم تدرك خطأها وتبيع أسهم الاستبدال. ويقضي القانون الضريبي بإبلاغ 000 400 دولار من دخل التعويض عن التصرف في أهليته. كما أن لديها خسارة رأس المال 400،000 $ من بيع الثاني، لكنها يمكن أن تخصم فقط 3000 $. وتبلغ الزيادة الصافية في دخلها الخاضع للضريبة 000 397 دولار. وقالت انها سوف مدينون أكثر من 150،000 $ في ضريبة الدخل الاتحادية، على الرغم من وجود ربح حقيقي، قبل خصم الضرائب فقط 40،000 $. تعازيها الوحيد هو أن أي مكاسب رأسمالية لديها في السنوات المقبلة سوف تكون معفاة من الضرائب، تصل إلى 397،000 $، بسبب خسارة رأس المال قبل ذلك.


ويحدوني الأمل في أن تعلن مصلحة الضرائب عن تخفيف آثار هذه القاعدة، ولكني أظن أن فرص ذلك بعيد. وينصح أصحاب الأسهم الذين هم في هذه الحالة لتجنب شراء بديل في غضون 30 يوما من بيع الأسهم إسو. ملاحظة المحرر: لوائح إسو النهائية الصادرة عن مصلحة الضرائب الأمريكية في 2 أغسطس 2004، تؤكد بأمثلة على أن قاعدة بيع غسل تنطبق على إسو. شراء التلقائي من أسهم الشركة تحت إسب يمكن أن يؤدي هذا العلاج، كما يمكن أن يمارس الخيار وتقييد الأسهم الاستحقاق. (راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة و إرس العائد الإيرادات 56-452). التحدث مع المستشار الضريبي الخاص بك.


كاي توماس هو مؤلف من النظر في الخيارات الخاصة بك: الحصول على أقصى استفادة من تعويضات الأسهم الخاصة بك، دليل سهل اللغة للتعامل مع خيارات الأسهم وغيرها من أشكال التعويض الأسهم. النظر خيارات الخاص بك هو متاح من فيرمارك الصحافة.


قاعدة غسل البيع.


ما هو "قاعدة غسل بيع"


قاعدة دائرة الإيرادات الداخلية (إرس) التي تحظر على دافعي الضرائب المطالبة بالتعويض عن خسارة بيع أو تداول أحد الأوراق المالية في عملية بيع غسل. وتعرف القاعدة بيع الغسل باعتباره بيعا يحدث عندما يبيع الفرد أو يتاجر بأمان في حوزته، وفي غضون 30 يوما قبل أو بعد هذا البيع، يشتري "مخزونا" أو أمنا متطابقا إلى حد كبير، أو يكتسب عقدا أو خيارا للقيام به وبالتالي. ويؤدي بيع الغسل أيضا إذا كان الفرد يبيع أمنا، والزوج أو الشركة التي يسيطر عليها الفرد يشتري ضمانا مكافئا إلى حد كبير.


انهيار "قاعدة غسل البيع"


لا تعتبر أسهم أو أوراق مالية شركة واحدة متطابقة إلى حد كبير من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية لتلك الأخرى. كذلك، فإن السندات والمخزون المفضل للشركة لا تعتبر عادة متطابقة إلى حد كبير مع الأسهم العادية للشركة. ومع ذلك، قد تكون هناك ظروف يمكن فيها اعتبار المخزون المفضل، على سبيل المثال، مطابقا جوهريا للسهم العادي. وقد يكون هذا هو الحال إذا كان المخزون المفضل قابلا للتحويل إلى أسهم عادية دون أي قيود، ولديه نفس حقوق التصويت مثل الأسهم العادية، ويتداول بسعر قريب من نسبة التحويل.

No comments:

Post a Comment