Tuesday 16 January 2018

ما هو المتوسط المتحرك الأسي في الفوركس


تم شرح المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما).


كما قلنا في الدرس السابق، المتوسطات المتحركة البسيطة يمكن أن تكون مشوهة بواسطة المسامير. سنبدأ بمثال.


سنبدأ بمثال.


لنفترض أننا نقوم بتخطيط مؤشر سما المتحرك لمدة 5 أيام على الرسم البياني اليومي لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد).


أسعار الإغلاق خلال آخر 5 أيام هي كما يلي:


وسيحسب المتوسط ​​المتحرك البسيط على النحو التالي:


(1.3172 + 1.3231 + 1.3164 + 1.3186 + 1.3293) / 5 = 1.3209.


بسيطة بما فيه الكفاية، أليس كذلك؟


هذا يؤدي إلى تراجع اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.3000. دعونا نرى ما سيكون لهذا تأثير على سما 5 فترة.


وسيحسب المتوسط ​​المتحرك البسيط على النحو التالي:


ونتيجة للمتوسط ​​المتحرك البسيط ستكون أقل بكثير، وسوف تعطيك فكرة أن السعر كان في الواقع ينخفض، في الواقع، كان اليوم 2 مجرد حدث لمرة واحدة بسبب النتائج السيئة للتقرير الاقتصادي.


إذا كان هناك فقط طريقة يمكنك تصفية هذه المسامير بحيث أنك لن تحصل على فكرة خاطئة. هم ... انتظر لحظة ... نعم، هناك طريقة!


ويطلق عليه المتوسط ​​المتحرك الأسي!


المتوسطات المتحركة الأسية (إما) تعطي وزنا أكبر للفترات الأخيرة.


وهذا يعني أن الارتفاع في اليوم الثاني سيكون أقل قيمة ولن يكون له تأثير كبير على المتوسط ​​المتحرك كما لو أننا قد حسبنا لمتوسط ​​متحرك بسيط.


إذا كنت تفكر في ذلك، وهذا يجعل الكثير من الشعور لأن ما يفعله هو أنه يضع المزيد من التركيز على ما يفعله التجار في الآونة الأخيرة.


المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) مقابل المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)


دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني لمدة 4 ساعات لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) لتسليط الضوء على كيف سيبدو متوسط ​​متحرك بسيط (سما) والمتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) جنبا إلى جنب على الرسم البياني.


لاحظ كيف يبدو أن الخط الأحمر (30 إما) يكون سعر أقرب من الخط الأزرق (30 سما).


وهذا يعني أنه يمثل بشكل أدق حركة الأسعار الأخيرة. يمكنك ربما تخمين لماذا يحدث هذا.


وذلك لأن المتوسط ​​المتحرك الأسي يضع مزيدا من التركيز على ما حدث مؤخرا.


عند التداول، من المهم جدا أن نرى ما يفعله التجار الآن بدلا مما كانوا يفعلونه الأسبوع الماضي أو الشهر الماضي.


التقدم المحرز الخاص بك.


كل الأشياء صعبة قبل أن تصبح سهلة. توماس فولر.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك الأسي & # 8211؛ كيفية استخدام إما في تجارة الفوركس.


هذه هي المقالة الثانية في سلسلة إما. إذا لم تكن قد اقترحت بالفعل مراجعة المقال الأول حول مؤشر إما. في هذه المقالة، غطينا خلفية & # 8220؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي & # 8221؛ أو & # 8220؛ إما & # 8221 ؛، المؤشر، وكيف يتم حسابه، وكيف يظهر على الرسم البياني. وقد صممت هذه السياسة لتخفيف آثار تقلب الأسعار وإيجاد صورة أوضح للاتجاهات المتغيرة للأسعار. يستخدم المتداولون إما، أحيانا بالتنسيق مع إما أخرى لفترة مختلفة، للإشارة إلى تأكيد تغيير في سلوك السعر.


الفائدة من مؤشر إما هو بساطته البصرية. يمكن للمتداولين تقييم الاتجاه السائد لسلوك السعر من اتجاه إما. يجب توخي الحذر نظرا لأن المتوسط ​​المتحرك هو مؤشر متخلف وقد لا يتكيف بسرعة مع التقلب في السوق. وسيستجيب مؤشر إما بشكل أسرع من المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​(سما) مع إعدادات مماثلة نظرا لأن الأسعار الأخيرة تعطى مزيدا من الوزن.


كيفية قراءة مخطط إما.


تعمل إما بشكل أفضل عندما يكون هناك اتجاه قوي موجود على مدى فترة طويلة كما هو موضح أعلاه & # 8220؛ غبب / أوسد & # 8221؛ 15 دقيقة الرسم البياني. ذي إما & # 8220؛ ريد & # 8221؛ خط يتبع الاتجاه التصاعدي، متخلفة أدناه وتشكيل خط دعم الزاوية حتى يبدأ الاتجاه لعكس الاتجاه. ذي & # 8220؛ لاجينغ & # 8221؛ يتم التأكيد على ميل هذا المؤشر في الجزء الأخير من الرسم البياني عندما انخفضت الأسعار بسرعة كبيرة. إعداد الفترة هو & # 8220؛ 28 & # 8221؛ في الرسم البياني أعلاه. ذي & # 8220؛ بلو & # 8221؛ خط إما يحتوي على إعداد & # 8220؛ 13 & # 8221؛ ويتفاعل بسرعة أكبر. سوف تسود الإشارات الكاذبة إذا تم استخدام إما في سوق واسعة أو جانبية تتجه، وخاصة واحد مع وضع قصيرة.


النقاط المرجعية الرئيسية هي عندما تعبر إما عبر الشموع التسعيرية أو إما إما. إذا ارتفعت الأسعار وحدث كروس، يتم النظر إليها على أنها & # 8220؛ شراء & # 8221؛ إشارة، والعكس بالعكس.


كما هو الحال مع أي مؤشر فني، فإن مخطط إما لن يكون صحيحا بنسبة 100٪. يمكن أن تحدث إشارات كاذبة، ولكن الإشارات الإيجابية متسقة بما فيه الكفاية لإعطاء تاجر الفوركس & # 8220؛ الحافة & # 8221 ؛. يجب تطوير المهارات في تفسير وفهم التنبيهات إما مع مرور الوقت، واستكمال أداة إما مع مؤشر آخر ينصح دائما لمزيد من التأكيد على التغيرات المحتملة في الاتجاه.


في المقال التالي على مؤشر إما، سنضع كل هذه المعلومات معا لتوضيح نظام تداول بسيط باستخدام تحليل إما.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


ملامح المتوسط ​​المتحرك المتحرك الأسي على الفوركس.


المتوسط ​​المتحرك لا يسمح فقط بسلاسة الرسوم البيانية السعر، ولكن أيضا يبسط للتجار الفرصة للدخول أو مغادرة السوق في الوقت المحدد، وهو أمر مهم جدا أثناء التداول في السوق المتقلبة. ولزيادة التأخير، وهو أمر طبيعي بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك البسيط، غالبا ما يستخدم المتداولون في سوق العملات المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما).


مؤشر المتوسط ​​المتحرك الأسي.


مشكلة إما هو أنه يسلم إشارات مزدوجة، أي مرارا وتكرارا يتفاعل على تغيير سعر واحد. المرة الأولى & # 160؛ - عند استلام الإشارة الجديدة، سيكوند & # 160؛ - عندما يتم حذف هذه القيمة من حساب المتوسط. يتغير، عندما تظهر قيمة السعر الجديدة.


في محطة إعدادات مؤشر إما.


لذلك، خلافا لمتوسط ​​بسيط، إما قادر على الرد على تغيير الأسعار مرة واحدة فقط، في عملية تلقيها. وبسبب هذه الحقيقة، يعتبر المتوسط ​​الأسي أكثر تفضيلا للاستخدام في عمليات التداول في الفوركس. والسبب في ذلك هو حقيقة أن هذا المتوسط ​​يعطي أهمية أكبر للبيانات الجديدة وأقل إلى المعلومات القديمة، وذلك بفضل ذلك يمكن أن تتفاعل مع التغيرات الحالية في الأسعار بشكل أسرع، فضلا عن أن لا يكون ذلك يعتمد على التغيرات السعرية القديمة. حيث، فمن الممكن لتحقيق المزيد من تمهيد الجودة.


فمن المستحسن استخدام المتوسط ​​الأسي كما الأكثر موثوقية في الوقت الحاضر من كل مماثلة. ويقلل من التأخير بسبب حقيقة أن أكبر أهمية تعطى لآخر الأسعار. كما ينبغي أن يؤخذ في الاعتبار أن الأهمية، نظرا للسعر الأخير، يعتمد تماما على طول فترة إما. حقيقة، أن الوزن، الذي يعطى للسعر الماضي، تعتمد اعتمادا كاملا على طول فترة إما.


فمن المستحسن استخدام المتوسط ​​الأسي كما الأكثر موثوقية في الوقت الحاضر من كل مماثلة.


يتم تعريف هذه المتوسطات المتحركة عن طريق تجميع جزء معين من سعر الإقفال الحقيقي إلى القيمة الأخيرة. ونتيجة لذلك، في حالة فترة أقصر من إما، سيتم إعطاء أهمية أكبر للسعر الأخير. وهذا سيعطي الفرصة للمنحنى لتظهر على الرسم البياني للسعر التغيرات السعرية تقريبا تقريبا من أزواج العملات.


تسمح هذه الخاصية للمتوسط ​​المتحرك الأسي أن يكون أفضل جودة المتوسط ​​المتحرك بسيط نسبيا. وفي الوقت نفسه، يمكن اعتبار هذه الحقيقة بمثابة عيب إما، لأنه بسبب رد فعل سريع، هو أكثر ميلا إلى تصور إشارات خاطئة.


على الرسم البياني الحقيقي الفرق بين هذين المتوسطين المتحركة ليست كبيرة جدا، ولكن من الواضح أن ينظر إليها. ويقول العديد من التجار من ذوي الخبرة، أن إما يعكس الوضع السعر في السوق أكثر معقولية، لأن تأثير السعر السابق ينخفض ​​أضعافا مضاعفة في عملية انتقاله من السعر الحالي.


كيفية استخدام إما.


يستخدم ما في العديد من استراتيجيات التداول ويتم تطبيقه في العديد من المؤشرات الفنية. حيث تعتمد ربحية هذه الإستراتيجية بشكل مباشر على الفترة التي تستخدم للتحرك لفترة زمنية واحدة أو أخرى. تعتبر المرحلة الابتدائية هي الطريقة لحساب أفضل فترة، مع الأخذ بعين الاعتبار متوسط ​​فترة عقد الموقف نسبيا إلى وتيرة التداول.


أيضا، يجب أن نفهم، بغض النظر عن صحة حساب الفترة المثلى من ما باستخدام، أثناء الاختبار، لديك دائما الحق في تصحيحه للحصول على المعلومات الحقيقية والحقيقية.


لا ننسى حقيقة أن ما سوف تتبع دائما الاتجاه المتاح، ولكن في كثير من الأحيان يمكن أن تعطي إشارات مع التأخير. وفيما يتعلق باستخدام هذه المعدلات، فإن الشقة ليست دائما فعالة. إن استخدام المتوسط ​​المتحرك يعطي فرصة لتعريف وضع السوق بشكل صحيح فقط في حالة وجود جميع الشروط المقابلة.


بواسطة جوستفوريكس، 2017.08.26.


تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.


المتوسطات المتحركة في تجارة الفوركس.


10.1. ما هي المتوسطات المتحركة؟


متوسطات متحركة توضح اتجاه الاتجاه الأساسي من خلال تسهيل تقلبات الأسعار. ويتم ذلك عن طريق أخذ متوسط ​​أسعار الإغلاق خلال فترة محددة من الإجراءات السعرية الأخيرة. على سبيل المثال، فإن المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 50 يوما سوف يلخص أسعار الإغلاق خلال ال 50 يوما الأخيرة ويقسم هذا المجموع بمقدار 50. وتسمى المتوسطات المتحركة لأنها تحسب متوسطا جديدا مع كل شريط سعر. بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 50 يوما كل يوم سيتم إضافة الإغلاق الجديد إلى المجموع وسيتم إقفال ال 50 يوما القريبة مرة أخرى منه. المتوسطات المتحركة الشائعة المستخدمة في تداول العملات الأجنبية هي 5 أيام (أسبوع من بيانات الأسعار)، و 20 يوما (حوالي شهر واحد من بيانات الأسعار)، و 50 يوما، و 100 يوم، و 200 يوم متوسطات متحركة. وكلما قلت الفترة الزمنية للمتوسط ​​المتحرك كلما ازداد تفاعله مع التغيرات في اتجاه الاتجاه. وكلما زاد المتوسط ​​المتحرك كلما زاد تأثير التمهيد، مما أدى إلى عدد أقل من التسريبات (إشارات خاطئة). وعلى غرار خطوط الاتجاه، يظهر ميل المتوسط ​​المتحرك قوة الاتجاه الحالي. يشار إلى المتوسطات المتحركة أحيانا باسم خطوط الاتجاه الآلية.


اضغط للتكبير.


وبصرف النظر عن المتوسط ​​المتحرك البسيط الموصوف أعلاه، يمكن أن توجد أنواع أخرى من المتوسطات المتحركة. ويطلق على المتوسط ​​المتحرك التالي الأكثر شعبية المستخدم في تداول العملات المتوسط ​​المتحرك الأسي. وهي تختلف بشكل رئيسي عن المتوسط ​​المتحرك البسيط من خلال إعطاء المزيد من الوزن لآخر تحرك للأسعار - مما يجعلها أكثر استجابة للتغيرات في اتجاه السعر. يقارن المثال التالي متوسطات متحركة بسيطة وأسية.


اضغط للتكبير.


ملاحظة: من الممارسة السليمة استخدام 3 متوسطات متحركة لكل زوج من العملات - واحدة على المدى القصير (على سبيل المثال 5 أيام)، واحدة على المدى المتوسط ​​(على سبيل المثال 50 يوما) وواحدة على المدى الطويل (على سبيل المثال 200 أيام) تطورات أسعار العملة. استخدم قائمة التحقق اليومية لتذكير نفسك بمراقبة هذه المعدلات.


ملاحظة: تشمل معظم العملات الأجنبية الرئيسية والبنوك الاستثمارية تحليل المتوسط ​​المتحرك في تقارير التحليل الفني.


10.2. استخدام المتوسطات المتحركة في تجارة الفوركس.


المتوسطات المتحركة تعطي إشارات التداول من خلال التفاعل مع الأسعار أو مع بعضها البعض. إذا كنت تستخدم متوسط ​​متحرك واحد، يتم إنشاء إشارة للشراء عندما تغلق أسعار العملات فوق المتوسط؛ يتم إعطاء إشارة البيع عند إغلاق أسعار العملات دون ذلك. وسيساعد المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا (مثل المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 يوم) في كثير من الأحيان على تقديم دعم قوي (في الاتجاهات الصعودية) أو المقاومة (في الاتجاهات السفلية)، مما يعطي إشارات استمرار الاتجاه عند ارتداد الأسعار عنه.


عند استخدام متوسطين متحركين بفترات زمنية مختلفة (على سبيل المثال، المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 أيام و 21 يوما)، تحدث إشارة شراء عندما يتجاوز المتوسط ​​المتحرك قصير المدى فوق المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا. ومن المعروف أيضا هذه الإشارة كروس كما الصليب الذهبي. وتنتج إشارة البيع عندما ينخفض ​​المتوسط ​​المتحرك السريع إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك البطيء. وتسمى هذه الإشارة كروس الصليب الميت. وعادة ما تكون نقاط عمليات الانتقال القديمة بين المتوسطات بمثابة مناطق دعم أو مقاومة في المستقبل. يمكنك أيضا استخدام ماسد لتوقع عمليات الانتقال بين اثنين من المتوسطات المتحركة الأسية.


اضغط للتكبير.


اضغط للتكبير.


ومن الأمثلة على مجموعات المتوسط ​​المتحرك التي تمت مشاهدتها للموتى والصلبان الذهبية: 5 و 21 يوما و 5 و 55 يوما و 21 و 55 يوما و 5 أيام و 100 يوم و 5 و 200 يوم. ويمكن أيضا أن يتضمن التقاطع الميت أو الذهبي 3 معدلات متحركة (على سبيل المثال 5 و 22 و 55 يوما).


ملاحظة: لأنها بسيطة جدا وموضوعية في تحديد الاتجاهات تتحرك المتوسطات غالبا ما تستخدم في أنظمة التداول الفوركس الميكانيكية.


كوت: & كوت؛ واحدة من المزايا الكبيرة لاستخدام المتوسطات المتحركة، وأحد الأسباب التي تحظى بشعبية كبيرة مثل الأنظمة التي تتبع الاتجاه، هو أنها تجسد بعض من أقدم القيم من التداول الناجح. وهي تتداول في اتجاه هذا الاتجاه. أنها تسمح الأرباح تشغيل وخفض الخسائر قصيرة. يجبر نظام المتوسط ​​المتحرك المستخدم على الالتزام بهذه القواعد من خلال تقديم إشارات شراء وبيع محددة استنادا إلى تلك المبادئ. & كوت؛ جون J. ميرفي، في كتابه & كوت؛ التحليل الفني للأسواق المالية: دليل شامل لأساليب التداول وتطبيقات & كوت ؛.


10.3. إتقان المتوسطات المتحركة.


المتوسطات المتحركة هي واحدة من المؤشرات الفنية الأكثر استخداما على نطاق واسع بين مجتمع تداول العملات الأجنبية المهنية. وهذا يجعل من المهم بالنسبة للتجار العملة أن تشمل المتوسطات المتحركة في تحليلها (على الأقل الرئيسية) ومشاهدتها بنشاط. معظم الكتب على التحليل الفني توفر مبادئ توجيهية شاملة حول كيفية تطبيق هذا الأسلوب التحليل الفني.

No comments:

Post a Comment