Saturday 13 January 2018

نظام التداول في مككس


وتوقف تداول مسكس لمدة 45 دقيقة مع نظام خلل فني يضرب النظام.


مومبي: توقف التداول في بورصة السلع المتعددة المحدودة أو مسكس لأكثر من 45 دقيقة يوم الاثنين بعد حدوث خلل فني في نظام التداول.


& لدكو؛ توقف التداول على منصة مسكس لأكثر من 45 دقيقة. وقد أبلغت منظم السوق من خلل التقنية، & رديقو؛ وقال متحدث باسم مسكس، مما يؤكد الحادث دون الدخول في تفاصيل.


وكان هذا هو ثاني توقف تجاري لضرب الاسواق الهندية خلال الشهرين الماضيين. وفي 10 تموز / يوليه، توقف التداول في البورصة الوطنية الهندية المحدودة أو بورصة نيوزيلندا لمدة ثلاث ساعات بعد حدوث خلل تقني.


& لدكو؛ لاحظت مسكس مشكلة مع نظام التداول في حوالي 6:36 مساء اليوم (4 سبتمبر 2017). بعد تقييم جميع الأجهزة والبرمجيات & أمب؛ جوانب الشبكة، تقرر إعادة تشغيل نظام التداول، & رديقو؛ في بيان صحفي. & لدكو؛ ثم سمح للأعضاء بإعادة تسجيل الدخول في 7:15 مساء. بين الساعة 7:25 و 7:35 مساء، سمح للأعضاء بإلغاء أوامرهم المعلقة في النظام، في جلسة خاصة. وبعد ذلك، استؤنف التداول / التداول العادي في 7:36 مساء.


& لدكو؛ ويجري بحث المسألة لتحديد السبب الجذري الذي أدى إلى القضية، & رديقو؛ وقال مسكس.


وعلى الرغم من عدم إعطاء سبب رسمي، فإن أحد الأسباب وراء هذا الخلل التقني يمكن أن يكون الهجرة إلى نظام تجاري جديد.


& لدكو؛ يمكن أن يكون خلل التقنية بسبب رفع مستوى الصرف والترحيل اليوم إلى نظام تجاري جديد. قدمت مسكس بالفعل تقريرا مؤقتا إلى سيبي بعد وقف التداول، & رديقو؛ قال الشخص الذي لديه معرفة مباشرة بهذه المسألة، وطلب عدم الكشف عن هويته.


في حالة وقف التداول نس، كان أعضاء خيار التداول في بورصة لندن. في تجارة السلع ومع ذلك، يتم تداول العديد من السلع فقط أو معظمها فقط على مسكس.


وقال المنظم في بيان صدر في 28 يوليو بعد اجتماع عقد في خلفية الخلل الفني في نس (سيبي) أن شركة سيبي تقوم باستعراض شامل للتكنولوجيا والأنظمة في جميع مؤسسات السوق بما في ذلك البورصات لحماية السوق من التهديدات الإلكترونية وأوجه الخلل الفنية. .


لاحظت مسكس مشكلة في نظام التداول في حوالي 6:36 مساء اليوم (4 سبتمبر 2017). بعد تقييم جميع الأجهزة والبرمجيات & أمب؛ جوانب الشبكة، تقرر إعادة تشغيل نظام التداول. ثم سمح للأعضاء بإعادة تسجيل الدخول في الساعة 7:15 مساء. بين الساعة 7:25 و 7:35 مساء، سمح للأعضاء بإلغاء أوامرهم المعلقة في النظام، في جلسة خاصة. وبعد ذلك، استؤنف التداول العادي / الطبيعي في الساعة 7:36 مساء.


ويجري بحث المسألة لتحديد السبب الجذري الذي أدى إلى هذه المسألة.


سمارترادر: الهند الأكثر نجاحا شراء التلقائي بيع إشارة توليد البرمجيات ل مسكس، نس، الفوركس.


الحائز على جائزة أنظمة التداول التي تجعلك تاجر المهنية مع ربح ثابت.


دقة عالية شراء بيع إشارة البرمجيات في الهند.


سمارترادر ​​هي واحدة من نظام التداول الأكثر موثوقية ودقيقة في الهند ل مسكس، نس، الفوركس، مسكس سك، نسدكس والأسواق سبوت. سمارترادر ​​دعم التجارة البرمجيات تلقائيا يولد أكثر من 90٪ دقيقة شراء إشارات بيع مع الأهداف ووقف الخسارة. من السهل متابعة وفهم.


استخدام بنجاح من قبل التجار في جميع أنحاء العالم بيانات MT4 المتاحة مجانا من حيث التكلفة مع كل نظام تلقائيا يولد دقيقة شراء بيع إشارات لا خبرة سابقة اللازمة .. سهلة لمتابعة.


أنظمة التداول دقيقة للغاية التي تولد شراء بيع إشارات تلقائيا في مسكس، نس، مسكس سك، نسدكس، فوريكس.


كن متداولا محترفا وجعل دخل ثابت من الأسواق الهندية مثل كوموديتي (مسكس / نسدكس)، شير ماركيت (نس ستوكس / فوتشرز / أوبتيونس)، كيرنسي (فوريكس / مسكس سك)


معظم أنظمة التداول الدقيقة.


يوفر سمارترادر ​​أنظمة التداول المختلفة في فئة الحرة والمدفوعة مع MT4 البيانات في الوقت الحقيقي. يتم اختبار جميع الأنظمة في التجارة الحقيقية، فقط اتبع قواعد نظام التداول سوف تجعل الربح متسقة من التداول.


من السهل جدا أن نفهم واستخدام.


أنظمة التداول سمارترادر ​​سهلة الفهم والاستخدام، لذلك حتى المبتدئين في التداول يمكن مشاهدة الدروس وتحقيق أرباح متسقة من التداول مثل المهنية، الشيء الوحيد الذي يجب القيام به هو اتباع قواعد التداول 100٪.


بيانات الوقت الحقيقي في ميتا تريدر 4 (MT4)


تعمل أنظمة التداول على منصة ميتاتريدر 4، لذلك نحن بحاجة إلى علامة دقيقة للغاية عن طريق وضع علامة بيانات الوقت الحقيقي، ونحن نقدم البيانات في الوقت الحقيقي الحرة في MT4 مع النظم المختارة، اتصل بنا لمعرفة جدول التسعير لمزيد من التفاصيل.


برنامج واحد يدعم جميع الأسواق العالمية.


أنظمة التداول سمارترادر ​​وضعت من وجهة نظر أنماط التداول الدولية. حتى مع برنامج واحد سوف تحصل على إشارات بيع شراء دقيقة للغاية من جميع الأسواق مثل مسكس، مسكس سك، نس الأسهم والعقود الآجلة، نسدكس، فوريكس، كوميكس، نيمكس الخ.


التي وضعتها التجار المهنية.


النقطة الرئيسية هي جميع أنظمة التداول مبرمجة وتطويرها من قبل التجار المحترفين، لذلك كل الترميز يأتي من ذهن التجار المحترفين مع أكثر من 10 عاما من الخبرة، التي من شأنها بالتأكيد إعطاء إشارات بيع شراء دقيقة للغاية تلقائيا.


أنظمة التداول المختلفة لنمط التداول المختلفة.


كل أنشطة التجار والاستجابة نحو السوق مختلفة، لذلك قمنا بتطوير أنظمة التداول المختلفة، مع نمط أداء مختلف لظروف التداول المختلفة. لذلك بغض النظر عما إذا كان التاجر على المدى القصير، على المدى الطويل أو سلخ فروة الرأس، وأنظمة التداول لدينا دعم كل نوع من التجار.


التي أنشأتها التجار للتجار، موثوق بها من قبل الآلاف من التجار.


الآن الحصول على تراديزموث في سعر العرض مع الحياة مرة تحديثات مجانية ويدعم، عرض الوقت المحدود.


مسكس (عقدين) MCX_SX (عقدين) نسدكس (عقدين) فوركس رس. 2000 / شهر إشتري الآن.


مسكس (عقدين) نسدكس (عقدين) فوركس رس. 1800 / شهر إشتري الآن.


مسكس (عقدين) نس الأوراق المالية والعقود الآجلة MCX_SX (عقدين) نسدكس (عقدين) فوركس رس. 2750 / مونث الشراء الآن.


نس الأسهم نس العقود الآجلة الفوركس رس. 1650 / مونث الشراء الآن.


الآن مع إصدارات جديدة إطلاق العرض.


الآن الحصول على تراديسموث V3.0 سعر العرض من روبية. 11500 / - (205 $) مع تحديثات وقت الحياة مجانا والدعم، هذا العرض لفترة محدودة.


نظام التداول الآلي ل نس و مسكس.


ما هو نظام التداول الآلي المحوسب (أتس) ل نس و مسكس: التداول الخوارزمي أو التداول ألغو أو تجارة السيارات أو نظام التداول الآلي (أتس) يشير إلى استخدام الأتمتة للتداول في سوق نس أو مسكس. وهذا ينطوي على تنفيذ أسلوب التداول استخدام برنامج الكمبيوتر (خوارزمية). السابقة، وقد تم الانتهاء من هذه الأساليب مع مساعدة من الناس. استخدام التداول ألغو أو نظام التداول المحوسب يلغي العاطفة البشرية في التداول.


وتستخدم الخوارزميات أو الصياغة للتنفيذ السريع للحرف، والتعرف السريع على بدائل المراجحة، وطرق البحث عن معايير العودة للفوز (ألفا في البحث عن) وخوارزميات التردد المفرط. في حين أن تاجر واحد يمكن التعامل يدويا مع محفظة من حوالي 5 كرور روبية، والتاجر ألغو، والعمل من نفسي، ويمكن التعامل مع روبية 50 روبية إلى روبية خمسة وخمسين كرور روبية.


نيست هو منصة رئيس الوزراء للتداول خوارزمية. باعتبارها واحدة من المنتجات الأولى في الهند لتمكين نظام التداول الآلي (أتس)، نيست لديه خلفية طويلة ومتنوعة في تجارة ألغو في نس أو مسكس.


حجم كبير من التداول في الهند يحدث خوارزمية و نيست هو جزء أساسي من هذا التدفق النظام.


في أقسام التداول الخوارزمية، نتحدث عن استراتيجيات المعلبة المختلفة التي تم تطويرها من قبل أومنسيس لتجارة ألغو التي يمكن للعميل اختيار واختيار وتشغيل لنظام التداول الآلي له.


أومنسيس نيست بلوس هو حل مبتكر يقدم & # 8220؛ أدوات التجارة & # 8221؛ من أومنييسيس ونحن الآن مع مساعدة من الثقة الرئيسية تسمح لعملائنا لبناء نظام التداول الآلي الخاصة بهم (أتس) باستخدام أميبروكر.


في الوقت الحالي، يحافظ المتداولون على إعدادات غير متصلة للتحليل الفني وإدارة الطلبات. كلما أثارت إشارة التداول في رسم منصة، التجار وضع النظام في منصة التداول الخاصة بهم يدويا. بالنسبة للمتداولين اليوميين المتكررين، يكون هذا الأمر عرضة للخطأ، وتستهلك وقتا طويلا، ازدواجية لا لزوم لها من الجهود.


أيضا، إذا تم الحصول على أوامر متعددة الناجمة عن واحد أو أكثر من استراتيجيات التداول، ونفس الشيء لا يمكن التعامل معها بشكل فعال في الوقت الحقيقي.


يظهر الفيديو أعلاه تجارة ألغو بسيطة في نيست التاجر باستخدام البرنامج المساعد يسمى نيست نبض. الآن بعد إدخال نظام التداول الآلي لدينا، كلما إشارة يطلق في منصة أميبروكر أو في عش نبض، فإنه يعكس على الفور في نيست التاجر أومز - التقاط تفاصيل التجارة المقصود من منصة التحليل تلقائيا. ثم اعتمادا على حالة المستخدم، سيتم وضع النظام على نس أو مسكس الصرف إما شبه تلقائيا أو تلقائيا. لمزيد من المعلومات يمكنك مراجعة صفحة ألغو ترادينغ.

No comments:

Post a Comment