Monday 1 January 2018

أبيض، تاجر، الفوركس، السماسرة


برنامج التسمية البيضاء.
تعد خدمة وايت لابيل من دوكاسكوبي بانك سا حلا فعالا من حيث التكلفة وفعال للبنوك والمؤسسات المالية الخاضعة للتنظيم الراغبة في تقديم خدمات التداول الإلكتروني فكس لعملائها. فإنه يوفر الشريك مع سهولة الوصول إلى الأعمال ذات الهامش العالي. يوفر دوكاسكوبي's وايت لابيل تداول الهامش الفوري لأزواج العملات من G10 بما في ذلك تداول الذهب الفوري.
حلنا هو واحد من أكثر ربحية في هذه الصناعة، لأنه لا ينطوي على تنفيذ أو رسوم الصيانة ويقلل من التكاليف التشغيلية للشريك. وعلاوة على ذلك، فإن خدمة التسمية البيضاء تمكن البنك أو المؤسسات المالية من التعامل مع حسابات العملاء من خلال بيئة مكتبية واحدة سهلة الاستعمال.
يسمح حل التسمية البيضاء للشريك بتقديم أنظمة تداول متعددة (جفوريكس، ويب، جافا، أبي، سوفكس ترادر ​​لنظام التشغيل يوس و أندرويد أوس) كحل تجاري متكامل وشامل يلبي جميع متطلبات التداول للعميل.
هذه الخدمة قابلة للتخصيص بشكل كامل وقابلة للتطوير ويمكن تصميمها من قبل دوكاسكوبي بانك سا وفقا لاحتياجات الشريك لتلبية أي متطلبات تجارية و / أو تنظيمية محتملة.
يوفر دوكاسكوبي بنك سا الدعم الكامل طوال مراحل التنفيذ وبعد مرحلة التنفيذ لضمان أن الشريك يدير أعمال فكس ناجحة وعالية الجودة.
مزيج من التكنولوجيا السويسرية الحصرية لدينا والأمن المصرفي السويسري يعطي لشركائنا وايت لابيل بارتنر ميزة تنافسية. نظام التداول لدينا يجمع بين جميع الخصائص ليكون الخيار الأمثل للوسيط أو البنك لتلبية احتياجات العملاء وتحقيق النجاح في الأعمال فكس سريع النمو.
نظرة عامة على البرنامج.
برنامج دوكاسكوبي بنك إن الأبيض تسمية يسمح البنوك وشركات الوساطة والمؤسسات تكامل بسيط من الفوركس الفوركس التداول عبر الإنترنت باعتبارها إضافة إلى غيرها من المنتجات عبر الإنترنت.
جميع عمليات الإعدام تتم في سوفكس - سوق الفوركس السويسرية، واحدة من أكبر تجمعات السيولة في العالم. لدينا شريك تسمية بيضاء يكسب دخل ثابت من كل عميل التجارة.
ليس لدينا برنامج التسمية البيضاء أي تكلفة التنفيذ المباشر ويأتي مع عقد اليد الكامل وكذلك الدعم المستمر. لدينا شركاء تسمية بيضاء ليس لديهم نفقات الصيانة التي ترتبط مباشرة إلى أي جانب من جوانب التكنولوجيا لدينا.
دوكاسكوبي بانك سا وايت لابيل بروغرام أوفيرفيو: أور.
حل قوي للبنوك والسماسرة والمؤسسات.
يوفر نموذج أعمالنا بيئة تجارية شفافة عادلة، حيث مخاطر السوق وتضارب المصالح بين العميل / البنك محدودة. يوفر نموذج أعمالنا حقوق وفرص متساوية للعميل، مما يوفر لجميع المشاركين المساواة في التنفيذ، وتغذية البيانات وحقوق التسعير.
ويركز هذا النهج ويهدف نحو بناء علاقات طويلة الأمد بين بنك دوكاسكوبي وشركائه.
الفوائد والخدمات المرتبطة بها.
نماذج تقاسم الإيرادات التنافسية أنت لا تتحمل أي مخاطر في السوق التداول العادل والشفاف تغذية البيانات الفردية لكل ولكل من عملائك لا التلاعب في الأسعار والتنفيذ تنفيذ الكمون المنخفض أرقى فروق الأسعار لا تكلفة التنفيذ المباشر تشغيل وتشغيل في أي وقت مكتب خلفي للتخصيص مرافق الشراكة - تلبية احتياجات مدراء الأصول.
مكتب خلفي.
وظائف الرصد والتقارير في الوقت الحقيقي تقارير سرية بيانات العميل الوصول الكامل إلى أدوات الإدارة عمليات الائتمان / الخصم خيارات إنشاء الحساب الكاملة إدارة حساب العملاء إنشاء لجنة اللجنة إدارة إدخال وكلاء والمديرين الخارجيين وملامح العملاء.
التنفيذ.
تدريب الشريك.
إعداد الشريك.
بدء عمليات ول.
تقييم 1 *
2 التقييم الثاني.
* يتم إجراء تحديثات الخدمة والتقييمات مع شركائنا بشكل دوري.
الانضمام إلى زعيم.
وقد وضعت دوكاسكوبي البنك استثنائية إن - وايت لابيل الحل. هذا الحل للتخصيص بشكل كامل مثالية للبنوك وشركات الوساطة المعمول بها.
أي مؤسسة في الامتثال للوائح يمكن أن تبدأ العملية من خلال التقدم بطلب للحصول على تقييم من قبل بنك دوكاسكوبي للبدء في الاستفادة من تكنولوجيا فريدة من نوعها.

البطاقة البيضاء.
متعدد الأصول: الفوركس، السلع، المؤشرات، السندات وعقود الفروقات الأخرى المخصصة. كامل التجزئة والمؤسسية من منصات التداول (MT4، ويبترادر ​​مخصص، تسمية خاصة أبستور موبايل التطبيق). حلول الإبلاغ عن العلامات البيضاء. وايت لابيل هلبديسك (كرم، كمس،، الصوت عبر بروتوكول الإنترنت). كفاءة على الصعود: قيادة الآلي الامتثال والحلول التحقق من الائتمان.
جسر MT4 مخصص. متوافق مع كورينكس، بؤرة فكس، تكامل فكس داخل، MT4 / 5 خادم، العديد من التبادلات الآجلة ومقدمي بنك واحد. فيكس إضافية، إيتش، أوش، فاست محولات تنفيذها على الطلب. التسعير محرك أو مطابقة تطوير المحرك. توجيه النظام الذكية. تحسين اكتشاف الأسعار وانخفاض وقت الاستجابة. تكنولوجيا إدارة المخاطر. المشاركة في الموقع / الاستضافة القرب لتنفيذ الكمون المنخفض. القرب من محركات مطابقة. الأجهزة المخصصة. متوسط ​​3.4 μs (ميكروثانية) الكمون. تنفيذ الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وخدمات الدفع.
إقتبس.
تسمية بيضاء MT4 سطح المكتب. أبيض تسمية MT4 المحمول / اللوحي. أدوات الإبلاغ عن العلامات البيضاء. التسمية البيضاء هلبديسك. +50 الأسواق. الإعداد، الاستضافة والصيانة. 24/7 الدعم. الخدمات المدارة. 2-4 أسابيع التسليم.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
قد لا تكون مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.
برايس ماركيتس أوك لت (أسواق الأسعار) هي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم مسجل: 09597543.
أسواق الأسعار مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رقم الشركة الثابت: 725804.
العنوان المسجل: 35 بالاردز لين، لندن N3 1XW، المملكة المتحدة.
&نسخ؛ 2017 الأسواق السعر المملكة المتحدة. علامات خدمة كيرنكس ® والشعارات هي علامات تجارية مسجلة لشركة كورينكس Inc. فكس إنزيد هي علامة تجارية لشركة إنتغرال ديفيلوبمنت Corp. هوتسبوت فكس هي علامة خدمة مسجلة © 2016 كوبيرايت باتس غلوبال ماركيتس، Inc. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها .
قبل المتابعة:
تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك.
قد لا تكون مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.
باستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على قبول ملفات تعريف الارتباط من أجل تحسين خدماتنا لك.

وايت لابيل بارتنيرشيب.
وتستهدف حلول التسمية البيضاء لدينا على وجه التحديد في البنوك والمؤسسات المالية والشركات الاستشارية من جميع أنحاء العالم. ونحن نركز على توفير خدمة مفصل لكل عميل لتلبية احتياجاتهم دقيقة. كل تسمية بيضاء مصممة خصيصا لشركائنا لنقدم لهم أفضل فرصة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة. من خلال عملية مراجعة مشتركة سوف نساعد في هيكلة المنتج لاستهداف كل قاعدة العملاء التسميات البيضاء، ووضع إطار لخدمات دعم العملاء ومن ثم المساعدة في إطلاق. نحن معك في كل خطوة على الطريق .
الشراكات.
هوتفوريكس آخر تحليل.
تحميل أحدث التحليل.
الفائز من 20 جوائز الصناعة.
اتصل بنا.
منتجات.
الترقيات.
الشركات التابعة لها.
القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.
يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.
حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

وسطاء الفوركس التسمية البيضاء
مع شركائنا في أحدث MT5 حلول تسمية بيضاء.
فكسويتلابيل يمكن أن تساعدك على بدء وسيط الفوركس الخاص بك.
فوركس وساطة إعداد.
العمليات مع كرم مصممة خصيصا لوسطاء الفوركس.
MT4 وايت لابيل سولوتيونس.
نحن نقدم جميع المكونات اللازمة لبدء أو توسيع بنشاط الأعمال فكس الخاصة بك. ونحن نقدم A / B - تنفيذ الكتاب، والسيولة المتكاملة، واستضافة تكنولوجيا المعلومات ورسوم مسطحة بسيطة. Metatrader4 هو بسيط، والبرمجيات سهلة الاستعمال وأيضا شعبية بسبب الاستخدام المكثف.
MT5 وايت لابيل سولوتيونس.
كما نقدم لكم مع كامل حل MT5 وايت لابيل من خلال برنامجنا تسمية بيضاء والتي سوف تسمح لك للاستفادة من أفضل ما لدينا في التكنولوجيا الصف. MT5 لديه ميزة على MT4 مع تحليل تقني دقيق والعديد من الوظائف المفيدة الأخرى التي يمكن أن تلبي جميع احتياجات التنفيذ بروكرز.
فوركس حلول الشركات.
نحن نقدم جميع المكونات اللازمة لبدء أو توسيع بنشاط الأعمال فكس الخاصة بك. نحن نقدم جسر أبي، الإضافات، تجار، A / B - تنفيذ الكتاب، والسيولة المتكاملة والخارجية، واستضافة تكنولوجيا المعلومات وأكثر من ذلك بكثير لجعل عملك فوركس أكثر ربحية.
تحقق لدينا حل جديد استضافة الفوركس كرم والتجار غرفة ل MT4 / MT5. فإنه يشغل إدارة متعددة وعمليات العميل في تطبيق واحد سهل الاستعمال.
إجمالي الرقابة على التنفيذ حسب اختيارك.
إدارة الكتب.
يتم تمرير تجارة العميل من خلال مزود السيولة أو التداولات متعددة الأحزاب يسمى الحجز. عندما تختار العلامة البيضاء هذا النوع من خيارات السيولة، فإنها يمكن أن تحقق أرباحا من خلال زيادة انتشار أو تهمة عمولة العملاء. عندما يستمر، لا يوجد أي تضارب في المصالح حيث أن الوسيط سيحقق نفس المبلغ من الأرباح بغض النظر عن موقف التداول الذي يتخذه العميل. تعمل الوساطة الحقيقية إن في الكتاب، لأنها تلتزم بوضع معظم الصفقات العميل مع مزود السيولة.
B إدارة الكتب.
إذا كان الوسيط يحافظ على صفقات العميل في كتابه، ثم يطلق عليه B الحجز. في هذه الحالة، عادة ما يستخدم الوسيط فقط صافي المواقف ويحمي بقية المراكز لتوفير تكلفة العمولات التي سيتم دفعها لمقدم السيولة. والوساطة تدير المخاطر مع الحفاظ على الكتاب B باستخدام تكتيكات المخاطر، مثل التحوط، والاختلافات في انتشار الخ وهكذا، B - كتاب يسمح للتحوط من الصفقات التي تتم خلال التقلبات الشديدة، ويحفظ وسيط من خسائر فادحة.
انخفاض تكلفة بدء التشغيل.
فكسويتيلابيل حل تسليم المفتاح تمكن شركتك للذهاب إلى السوق في غضون أسابيع. نحن التعامل مع كامل الثقيلة رفع الجزء التكنولوجي من الحصول على الخاص بك تسمية بيضاء تعمل وجاهزة. دفع تكاليف بدء التشغيل منخفضة، في حين تتمتع بجميع منافعنا.
مراقبة عملك.
فكسيتيلابيل يوفر لك نظام إدارة الوصول المباشر من أجل عرض / مراقبة نشاط العميل الخاص بك، وحجم، والربح / الخسارة. كل ذلك في الوقت الحقيقي. النظام يوفر لك كل ما تحتاجه لإدارة العملاء والأعمال.
تعزيز العلامة التجارية الخاصة بك.
فكسيتيلابيل الحل الأبيض تسمية يسمح لك لتخصيص تماما الشكل والمظهر من منصة الأمامية. يتم تقديم عملائك مع منصة التداول MT4 / MT5 التي هي تحت اسم عملك والعلامة التجارية. وزيادة تعزيز قيمة علامتك التجارية.
دعم مخصص.
كشريك تسمية بيضاء من فكسيتيلابيل، ونحن نقدم كل الدعم والتدريب اللازم لضمان تشغيل بسلاسة عند الاطلاق. فكسيتيلابيل خياط كل شيء من منصة، والسيولة، وإعدادات، والأدوات لضمان أن عملك لديه أفضل فرصة للنمو.
تبحث عن MT4 / MT5 حلول تسمية بيضاء.
ولكن في عجلة من امرنا قليلا؟ الاستيلاء على خدماتنا كتيب ومعرفة المزيد عن عروضنا.!

No comments:

Post a Comment