Thursday 4 January 2018

تداول 1 دقيقة الرسم البياني الفوركس


خطأ 521 راي إد: 3d0274172bf58c6a & الثور؛ 2017-12-20 12:02:34 أوتك.


خادم الويب لأسفل.


كلودفلاري.


ماذا حدث؟


خادم الويب لا يقوم بإرجاع اتصال. ونتيجة لذلك، لا يتم عرض صفحة الويب.


ماذا افعل؟


إذا كنت زائرا لهذا الموقع:


يرجى المحاولة مرة أخرى في بضع دقائق.


إذا كنت مالك هذا الموقع:


اتصل بمزود الاستضافة الخاص بك مما يتيح لهم معرفة أن خادم الويب الخاص بك لا يستجيب. معلومات إضافية لتحري الخلل وإصلاحه.


كلودفلار راي إد: 3d0274172bf58c6a & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


1 دقيقة سهلة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


لا يحتاج الفوركس إلى أن يكون معقدا على الإطلاق. لقد وضعت استراتيجية بسيطة جدا مع المؤشرات الأساسية التي يمكن تطبيقها على أزواج العملات انتشار منخفضة. يرجى استخدامه فقط على الرسوم البيانية التداول 1 دقيقة.


المؤشرات: 12 المتوسط ​​المتحرك الأسي، 26 المتوسط ​​المتحرك الأسي، 55 المتوسط ​​المتحرك البسيط.


الإطار الزمني (s): 1 دقيقة الرسوم البيانية.


جلسات التداول: جلسة لندن، جلسة الولايات المتحدة.


أزواج العملات: انتشار منخفض (ور / أوسد، أوسد / جبي)


أوسد / جبي 1 دقيقة الرسم البياني مثال.


12 إما تعبر 26 إما و 55 إما من أسفل فتح وضع الشراء ضع وقف الوقائي الوقائي تحت أدنى مستوى تأرجح أحدث الخروج من التجارة لربح 9-15 نقطة.


يظهر لنا الرسم البياني بالدولار الأمريكي / الين الياباني أعلاه مثالا على تجارة بيع وشراء. وأغلق كلا التداولات على 15 نقطة خلال جلسة التداول الأمريكية. هذا إجمالي 30 نقطة أو 300 دولار أمريكي. ليست سيئة لمدة 5 ساعات من التداول.


12 إما يعبر أسفل المتوسط ​​المتحرك 26 و 55 إما من الأعلى وضع البيع المفتوح ضع وقف الخسارة الوقائي فوق أعلى مستوى سوينغ الأخير قم بإنهاء التداول من 9 إلى 15 نقطة ربح.


الوظائف ذات الصلة.


فوز فرق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


فيبو تجارة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


النقاط السهام والمنحنيات الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


موف الفوركس سكالبينغ استراتيجية التداول.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


كيفية اختيار أفضل المخطط الزمني الإطار.


الإطار الزمني يجب أن تعتمد على الوقت المتداول المتاحة للتجارة يمكن أيضا أن تستخدم متعددة تحليل الإطار الزمني أتمتة يسمح لأي تاجر للتداول في أي إطار زمني.


موضوع & لدكو؛ الإطار الزمني المطلوب استخدامه & رديقو؛ على الرسم البياني تقريبا قديمة كما المخططات أنفسهم. التجار يبحثون باستمرار عن أي حافة يمكنهم الحصول عليها، لذلك استكشاف خيارات الرسم البياني مختلفة شائعة إلى حد ما. حقيقة الأمر هي، أنا & رسكو؛ رأى التجار جعل الأرباح المستدامة تداول الرسوم البيانية لمدة 5 دقائق على طول الطريق حتى الرسوم البيانية الأسبوعية وكل إطار زمني بينهما. فما الذي يجعل الإطار الزمني أفضل من الآخر؟ هذا يعتمد.


ما هو الإطار الزمني الأفضل؟


بدلا من النظر إلى الإطار الزمني للرسم البياني كعنصر من عناصر الاستراتيجية، أعتقد أنه من الأفضل أن ننظر إلى إطار زمني لأنه يقارن مع مقدار الوقت المتاح لديك للتداول. ليس كل شخص لديه 8 + ساعات يوميا لتحليل الرسوم البيانية وتجارة بنشاط بدوام كامل. فالعديد منا لديه وظائف بدوام كامل وعائلات تستحوذ على معظم أيامنا، وكلنا بحاجة إلى النوم في مرحلة ما. لذلك إذا كنت تجد نفسك فقط متاحة للنظر في الرسم البياني لمدة 20-30 دقيقة في اليوم، قد ترغب في إعادة التفكير في أن 5 دقائق استراتيجية الرسم البياني سلخ فروة الرأس التي تحاول.


ما علينا بدلا من أن نفعله هو أن ننظر بصراحة في مقدار الوقت الذي لدينا المتاحة كل يوم، وتقرر ما الإطار الزمني أفضل يعمل مع الجدول الزمني لدينا. للتجار الراغبين في التداول 4-8 ساعات في اليوم، لديك القدرة على التجارة في أي إطار زمني تريد. إذا كنت تتداول 1-3 ساعات في اليوم، قد يكون أفضل من التداول على المدى المتوسط ​​الأجل الأطر الزمنية، والساعة المخططات أو أكبر. إذا كنت تتداول أقل من 1 ساعة في اليوم، ثم هل حقا يجب أن ينظر فقط في 4 ساعات، يوميا، والأسبوعية الرسوم البيانية.


تعلم الفوركس: تغيير الإطار الزمني على الرسم البياني ماركيتسكوب.


(تم إنشاؤها باستخدام ماركيتسكوب 2.0 الرسوم البيانية الحزمة)


السبب في أننا نريد أن تتداول الأطر الزمنية الكبيرة عندما يكون لدينا قدر أقل من الوقت للتجارة هو لأننا نريد أن تبطئ الرسوم البيانية على الشاشة قدر الإمكان. سيكون المخطط لمدة 5 دقائق 288 شمعة في يوم واحد. إذا كنا قادرين فقط على مشاهدة جزء صغير من تلك الشموع بسبب ضيق الوقت، ونحن تجبر أنفسنا على التجارة مع جزء صغير فقط من البيانات المتاحة. ولكن عندما نزيد الإطار الزمني إلى شيء أكبر، مثل 4 ساعة أو يوميا، ونحن قادرون على رؤية معظم البيانات اليوم مع لمحة سريعة.


ما هو تحليل الإطار الزمني المتعدد؟


وهناك موضوع آخر يحظى بشعبية فيما يتعلق بالإطار الزمني، وهو تحليل إطار زمني متعدد. في كثير من الأحيان، سوف يستخدم المتداولون أكثر من إطار زمني واحد على زوج عملة واحد ليشعروا بما يفعله الزوج على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل.


طريقة واحدة التي أستخدمها تبدأ من خلال النظر في إطار زمني كبير للبحث عن اتجاه الاتجاه العام، ومن ثم البحث عن الاجهزة التجارية استنادا إلى مخطط إطار زمني أصغر في نفس اتجاه الإطار الزمني أكبر. وهذا يضمن أننا لا نضع تجارة ضد الاتجاه العام. جيمس ستانلي لديه كتابة كبيرة حتى على تحليل الإطار الزمني متعددة أن أوصي التحقق من لمعرفة المزيد.


كيف أتمتة يفتح كل الوقت إطارات.


وأخيرا، إذا لم يوصى بالإطار الزمني الذي تريد تداوله بسبب محدودية الوقت المتاح لديك، فقد يكون من الجيد النظر في أتمتة التداول. أتمتة يسمح لنا لتحويل استراتيجية التداول لدينا إلى رمز الكمبيوتر التي سيتم تلقائيا فتح وإغلاق الصفقات على أساس القواعد التي أنشأنا 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. وهذا يعني أننا سنكون حرا في التداول في أي إطار زمني نريده دون قيود.


هناك العديد من الطرق المختلفة التي يجب اتخاذها عندما يتعلق الأمر بالتداول الآلي؛ أو استخدام إستراتيجية شخص آخر، أو تكييف استراتيجية ما قبل صنعها مع شخص ما لتتناسب مع استراتيجيتك الخاصة، أو جعل أحد المستخدمين مخصصا للاستراتيجية على وجه التحديد لمواصفاتك. كل هذه الخيارات هي إمكانية، كما استخدمت جميع أنواع 3 في حياتي التجارية.


في الختام، اختيار إطار زمني ينبغي أن يستند أكثر حول مقدار الوقت لديك لقضاء في الأسواق كل يوم، يمكننا استخدام إطارات زمنية متعددة لتعزيز استراتيجياتنا، وباستخدام الأتمتة، لدينا حرية التجارة ولكن نحن مثل.


--- كتبه روب باسكي.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من أدلة مجانية، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية! سجل هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ستوكاستيك 1 دقيقة الفوركس المستغل.


و ستوكاستيك 1 دقيقة الفوركس المستغل يسمح التجار الفوركس اختيار الأرباح من السوق بكل سهولة وعلى فترات قصيرة (M1، M5 و M15).


هذه الاستراتيجية يقلل من العبء الذي سيواجهه تاجر العملة إذا كان عليهم الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بهم لساعات طويلة.


مع الأخذ بعين الاعتبار المؤشرات الأساسية التي يتم نشرها، والجلوس ضيقة والتمتع استراتيجية جديرة بالاهتمام، ولكن بعد بسيطة التداول.


مؤشرات MetaTrader4: Stochastic. ex4 (إدخال متغير معدل؛٪ K فترة = 28)، Darvas. ex4 (الإعداد الافتراضي)


الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة، 5 دقائق، 15 دقيقة.


جلسات التداول الموصى بها: لندن، نيويورك.


أزواج العملات: أي زوج مع 4 نقاط أقصى انتشار.


بدء إدخال شراء إذا تم عرض المؤشر أو المخطط البياني التالي:


إذا كسر السعر فوق سقف آخر صندوق التي تشكل مؤشر مخصص دارفاس، ويقال أن الشعور في السوق أن يكون صعودي، وبالتالي الزناد الشراء. إذا كانت خطوط مؤشر ستوكاستيك تعبر داخل منطقة ذروة البيع (تحت مستوى إشارة 20.00)، من حيث يبدو أن كسر فوق مستوى إشارة 20.00، ويقال أن السعر للضغط أعلى أي تنبيه شراء.


وقف الخسارة للشراء دخول: وقف الخسارة 2 نقطة تحت الدعم الفوري.


خروج استراتيجية / أخذ الربح لشراء الشراء.


الخروج أو الربح إذا تم تطبيق القواعد أو الشروط التالية:


إذا كان ينظر إلى سعر الإشارة الصاعد على أنه كسر أسفل أرضية آخر صندوق (يمثل الزوج منخفض)، يقال أن الاتجاه الهبوطي جاري، مما يمهد الطريق للخروج أو الربح المحتمل. إذا اقتحمت خطوط مؤشر ستوكاستيك منطقة التشبع الشرائي (فوق مستوى إشارة 80.00)، تعبر ثم تكسر تحت هذا المستوى، فهي تشير إلى نهاية للاتجاه الصاعد، أي محفز للخروج أو أخذ الربح في آن واحد.


أدخل أمر بيع إذا كان المخطط أو مؤشر المؤشر التالي يأخذ مركز الصدارة:


إذا كسر السعر أسفل الكلمة من أحدث صندوق التي تشكل مؤشر مخصص دارفاس، ويقال أن الشعور في السوق الهبوطي، وبالتالي بيع الزناد. إذا كانت خطوط مؤشر ستوكاستيك تعبر داخل منطقة التشبع الشرائي (فوق مستوى إشارة 80.00)، من حيث ينظر إلى كسر تحت هذا المستوى، ويقال أن السعر دفع أقل نوعا ما أي تنبيه بيع.


وقف الخسارة لبيع البيع: ضع وقف الخسارة 2 نقطة فوق المقاومة الفورية.


إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.


الخروج أو تحقيق الربح إذا كان ما يلي يسري:


إذا كان ينظر إلى السعر الهبوطي أثناء كسره فوق سقف آخر صندوق (يمثل الزوج مرتفعا)، فإن الاتجاه الصاعد يقال إنه جار، مما يمهد الطريق للخروج أو الربح المحتمل. إذا دخلت خطوط مؤشر ستوكاستيك إلى منطقة ذروة البيع (أدنى مستوى إشارة 20.00)، تعبر ثم تكسر في وقت لاحق فوق هذا المستوى، فهي تشير إلى نهاية للاتجاه الهبوطي، أي محفز للخروج أو الربح دون تأخير.


حول مؤشرات التداول.


تم تصميم مؤشر مخصص Darvas. ex4 في عام 1956 من قبل نيكولا دارفاس، راقصة قاعة السابقين.


يتم تشكيل مربع دارفاس عندما يرتفع سعر زوج العملات الماضي الماضي ولكن الانخفاضات مرة أخرى إلى مستوى السعر ليس بعيدا عن تلك الذروة.


الفكرة وراء مربع دارفاس هي في الأساس استراتيجية الزخم.


مؤشر ستوكاستيك هو مذبذب الزخم التي يرجع الفضل في جورج لين.


خطان هامان يشكلان المؤشر أي٪ K خط سريع و٪ D خط بطيء، في حين يتأرجح بين 1 و 100.


وبشكل أساسي، فإن مؤشر ستوكاستيك يقيس العلاقة بين سعر إغلاق الأصول ونطاقه السعري خلال فترة زمنية محددة.


الوظائف ذات الصلة.


ضغط السهام المستغل الفوركس استراتيجية التداول.


الاتجاه إشارة V3 الفوركس سكالبينغ استراتيجية التداول.


قناص ماجيك الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


فرق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس التداول.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!


حقوق الطبع والنشر 2017 من قبل فكسستب.


تحميل استراتيجية بولينجر باند ترتد التداول مجانا!


يجمع بين العمل السعر وتقلب السوق لمساعدتك على تحديد الإدخالات المربحة والخروج بسرعة وبدقة.


ما يصل إلى 100 نقطة في التجارة مع مخاطر منخفضة يتضمن الدخول، وقف الخسارة وجني الأرباح قواعد تعلم والتجارة هذه الاستراتيجية في 10 دقيقة فقط.

No comments:

Post a Comment