Thursday 4 January 2018

لنا عطلة الفوركس 2017


جدول العطلات.


عند تداول الفوركس، من المهم معرفة متى تحدث الأعياد الوطنية لأنها يمكن أن تكون دليلا جيدا للتنبؤ بحالة السوق في هذه الفترة. وكقاعدة عامة، هناك قفزة في نشاط السوق مباشرة بعد عطلة انتهت. مع الرعاية، يمكنك اختيار الوقت الأكثر ربحية للدخول والخروج من السوق.


استخدام مرشح مريحة في ألباري عطلة الجدول الزمني لفرز بسرعة من خلال جميع التواريخ ذات الصلة لدورة التداول التي كنت مهتما في.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2012 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


ساعات التداول والعطلات.


ساعات العطلات القادمة.


ديسمبر 25.


فكس، الذهب والفضة الفورية ستكون مفتوحة ولكن التداول سيكون خاضعا للتسعير الأساسي & أمب؛ السيولة المتاحة.


فكس، الذهب والفضة الفورية ستكون مفتوحة ولكن التداول سيكون خاضعا للتسعير الأساسي & أمب؛ السيولة المتاحة.


ساعات عمل الفوركس.


تداول الفوركس متاح على مدار 24 ساعة يوميا من الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الأحد إلى 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة، بما في ذلك معظم أيام العطلات في الولايات المتحدة. يرجى العلم باحتمال وجود ظروف سوق غير سائلة خاصة عند فتح أسبوع التداول. قد تؤدي هذه الشروط إلى انتشار أوسع لبعض أزواج العملات على أساس سيولة السوق.


بقعة الذهب والفضة ساعات السوق.


بقعة الذهب والفضة التداول متاح 23 ساعة في اليوم من 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الأحد إلى 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الجمعة. يتم إغلاق التداول من الساعة 5 مساء إلى الساعة 6 مساء بالتوقيت الشرقي يوميا. بقعة الذهب والفضة التداول أيضا متابعة سم عطلة الإغلاق.


ساعات العمل والأعياد عرضة للتغيير. وسوف نحافظ على هذه المعلومات ما يصل إلى التاريخ على أساس أفضل الجهود. يرجى العلم بأنه في تواريخ العطلات، قد تكون هناك فترات محدودة من السيولة في بعض الأسواق.


عطلات السوق.


جدول تفاعلي من العطلات البنك، فضلا عن البيانات الأساسية الأخرى والأرقام جنبا إلى جنب مع أحدث أخبار السوق في & كوت؛ مركز روبأوفوريكس تحليلات & كوت؛ .


ساعات العمل للمنظمات المالية خلال العطلات الفوركس. عام 2017.


المملكة المتحدة.


الولايات المتحدة.


الولايات المتحدة.


الولايات المتحدة.


المملكة المتحدة.


الولايات المتحدة.


المملكة المتحدة.


المملكة المتحدة.


المملكة المتحدة.


الولايات المتحدة.


الولايات المتحدة.


الولايات المتحدة.


المملكة المتحدة.


الولايات المتحدة.


الولايات المتحدة.


الولايات المتحدة.


المملكة المتحدة.


المملكة المتحدة.


الولايات المتحدة.


المملكة المتحدة.


المملكة المتحدة.


تجارة العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم!


لدفع & كوت؛ إشارات MQL5 & كوت؛ اشتراكات الخدمة.


الحصول على امتيازات استثنائية من خلال الانضمام إلى برنامج فيب لدينا.


5 دقائق حتى لو كنت لا تملك مهارات البرمجة.


الوصول من 100 دولار إلى سوق الأسهم الحقيقي.


التجارة والحصول على الحسومات الشهرية لحسابك!


احصل على ربح إضافي لحجم التداول الذي تقوم به.


روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.


نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.


الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.


المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.


الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.


وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.


كل الحقوق محفوظة.


هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!


عقود تسوية العملة.


العطلات بالعملة هي الأيام التي لا يوجد فيها تسوية للمعاملات السابقة. فترات التسوية القياسية لمعظم العملات هي 2 أيام عمل، مع بعض أزواج مثل كاد / أوسد تسوية يوم العمل التالي.


ولكي يكون التاريخ تاريخ تسوية صالحا لمعاملة الفوركس، يجب أن تكون المصارف المركزية لكلا العملتين مفتوحة للمستوطنات. إذا كان لدى أي من العملات "عطلة" في تاريخ التسوية المستهدف، يتم تأجيل التسوية حتى يوم العمل التالي الصحيح لكلا العملتين. وبالإضافة إلى ذلك، فإن العطلات المتداخلة، وهي عطلة بين تاريخ التجارة والمعيار بعد يومين، قد تؤجل أو لا تؤجل التسوية، تبعا للعملات المعنية. معظم المعاملات بالعملات لن تستقر في عطلة التسوية بالدولار الأمريكي. هذا العلاج بغض النظر عن ما إذا كان الدولار الأمريكي هو جزء من الصفقة مباشرة، بمعنى أن عملة العملة EUR. JPY لن تستقر على إجازة تسوية بالدولار الأمريكي ولكن سيتم تأجيلها إلى يوم العمل التالي للعملات الثلاث.


يجب على المتداولين الذين لديهم مواقع فكس كبيرة التعرف على معايير الصناعة لتسوية العملات الأجنبية حيث قد يكون لذلك تأثير كبير على أرصدتهم النقدية المستقرة بعملات مختلفة. Â يرجى ملاحظة أنه إذا كانت صفقة (صفقات) فكس الخاصة بك تتضمن عمالت ذات تواريخ استحقاق مختلفة، فقد تتكبد تكاليف تمويل و / أو تكاليف كبيرة. يسرد الجدول التالي تواريخ عدم التسوية المستقبلية لكل عملة ويتم تقديمها كخدمة لتجار الفوركس. يب يجمع هذه المعلومات من الموزعين طرف ثالث ولا يمكن أن تضمن دقة أو اكتمال المعلومات.


أمثلة على تحديد يوم التسوية:


افترض أن تاريخ التداول هو يوم الثلاثاء 1 يوليو: الصفقة العادية المنفذة قبل 17:00 إست بالدولار الأمريكي / اليورو ستستقر في يومي عمل، الخميس 3 يوليو. المعاملات بعد الساعة 17:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة تعتبر معاملات اليوم التالي مع تاريخ التداول 2 تموز (يوليو). إذا كان تاريخ التداول يوم الأربعاء 2 تموز (يوليو)، فسيشير يومان عمل عاديان إلى تاريخ تسوية يوم الجمعة 4 تموز (يوليو). ولكن منذ 4 يوليو هو عطلة الولايات المتحدة، سيتم تأجيل المستوطنات حتى يوم العمل الصحيح التالي في كل من الدولار واليورو، في هذه الحالة يوم الاثنين 7 يوليو. إذا كان يوم الاثنين أيضا عطلة باليورو، ثم سيتم تأجيل التسوية مرة أخرى حتى يوم الثلاثاء.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

No comments:

Post a Comment