Tuesday 16 January 2018

مؤشر منطقة الفوركس مؤشر المنطقة الزمنية


ساعات عمل الفوركس.


استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.


حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية ووسطاء تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.


الوقت والتاريخ: 01:18 صباحا 20-ديسمبر-2017 غمت.


انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).


ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. الرجاء إرسال الأسئلة أو التعليقات أو الاقتراحات إلى ويباستيرتيمزونكونفرتر.


كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.


وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:


ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو-يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء "مفتوحة" متعددة في عمود الحالة.


مؤشرات مؤشرات ميتاترادر.


يمكنك تحميل مؤشرات MT4 و MT5 الفوركس مجانا من هذه الصفحة. يمكن إرفاق المؤشرات المدرجة في منصة ميتاترادر ​​مما يعزز أداء تداول العملات الأجنبية. يمكنك إما تطوير استراتيجية الفوركس الخاصة بك باستخدام هذه المؤشرات أو يمكنك ببساطة اتباعها كإشارات التداول. لا تتردد في الجمع بين أي من المؤشرات المعروضة في خبير خبير ميتاترادر ​​مستشار. يمكنك تعديل التعليمات البرمجية للمؤشرات المقدمة لتخصيصها وفقا لمتطلباتك. سوف تحتاج إلى حساب تداول مع بعض وسطاء الفوركس MT4 أو MT5 لاستخدام هذه المؤشرات.


إذا واجهتك مشاكل في تثبيت أو استخدام هذه المؤشرات، يرجى الرجوع إلى مؤشرات ميتاتريدر & مداش؛ البرنامج التعليمي للمستخدم.


متوسط ​​نقل الجيل الثالث (MT4، MT5) & مداش؛ هذا مؤشر ميتاتريدر نسخة من مؤشر المتوسط ​​المتحرك الكلاسيكي (ما) مع الفاصل الزمني إلى أدنى مستوى ممكن، والحفاظ على قدرة التمهيد للمتوسط ​​المتحرك.


أرون أوب & أمب؛ أسفل (MT4، MT5) & مداش؛ ويستند مؤشر ميتاترادر ​​هذا إلى إيجاد الحد الأقصى / الحد الأدنى للفترة، ولا يستخدم أي مؤشرات MT4 / MT5 القياسية. وهو مؤشر نافذة منفصلة مع 2 خطوط الرسم البياني. أجد أنه من المفيد تحديد التغيرات في الاتجاه.


بب ماسد (MT4، MT5) & مداش؛ وهو مؤشر مت متغير مخصص لماسد، استنادا إلى المتوسطات المتحركة ومؤشر الانحراف المعياري. ويمكن استخدامه لتحديد الاتجاه يبدأ / ينتهي وكذلك قوة الاتجاه (وأوسع هو الفجوة بين اثنين من العصابات، وأقوى هو الاتجاه الحالي).


مبتدئ (MT4، MT5) & مداش؛ هذا واحد يظهر الاتجاه المتطرفة (الحد الأقصى والدقيقة) التي يمكن أن تعامل على أنها نقاط الدعم والمقاومة وتساعدك على فهم قنوات الاتجاه الحالية. بل هو مؤشر بسيط يستخدم بعض الفترة للعثور على أعلى وأدنى نقطة ووضع علامة عليها مع النقاط. يمكن أن يكون قاعدة جيدة لمستشار خبير الاختراق الخاص بك.


بما (MT4، MT5) & مداش؛ وهو مؤشر مؤشر متوسط ​​متحرك يحفظ الوظيفة المتوسطة المتحركة ميتاترادر ​​التقليدية لكنه يضيف نطاقين إلى السطر القياسي. يتم وضع هذه النطاقات (افتراضيا) 2٪ أدناه و 2٪ فوق الخط الرئيسي وتكون بمثابة مستويات سحب قوية.


تسي أروز (MT4، MT5) & مداش؛ فإن هذا المؤشر على أساس تسي تعطيك إشارات عن طريق رسم الأسهم الزرقاء والأحمر على الرسم البياني. ببساطة يكتشف الصليب تسي مع الصفر ولكن هو دقيق جدا.


قناة نمط كشف (MT4، MT5) و [مدش]؛ وهو مؤشر ميتاتريدر يكشف أنماط القناة (تصاعدي، تنازلي وأفقي) ويحددها على الرسم البياني.


كوبوك (MT4، MT5) & مداش؛ تنفيذ المؤشر الكلاسيكي من قبل إدوارد كوبوك. فإنه يساعد على الكشف عن قمم على المدى الطويل والقيعان.


تغيير النسبة المئوية اليومية (MT4، MT5) & مداش؛ وهو مؤشر ميتاتريدر بسيط من شأنه أن يعرض التغيرات السعرية اليومية والأسبوعية والشهرية في النقاط المئوية لراحتك. تماما للتخصيص.


ديترندد برايس أوزيلاتور (MT4، MT5) & مداش؛ وهو نسخة من مذبذب السعر الذي يعمل بشكل جيد للكشف عن التغيرات على المدى القصير في هذا الاتجاه.


النقاط (MT4، MT5) & مداش؛ ومؤشر جيد جدا كشف الاتجاه مع ارتفاع خيار تصفية وعدد من المعلمات المدخلات قابل للتعديل.


إيسي تريند فيسواليزر (MT4، MT5) & مداش؛ يتصور الاتجاه بداية / نهاية، جنبا إلى جنب مع فترات المدى. انها تستند إلى مؤشر أدكس القياسية وتنتج إشارات الاتجاه دقيقة جدا.


فيشر (MT4، MT5) & مداش؛ ويجد الحد الأقصى والحد الأدنى للمستويات في فترة معينة، ويطبق الحسابات المخصصة لعلاقة السعر الحالي إلى تلك المستويات ويوجه الرسم البياني للاتجاه. علامات صاعدة مع خطوط خضراء وترند هابط & مداش؛ مع خطوط حمراء.


فلوت (MT4، MT5) & مداش؛ يقوم هذا المؤشر ميتاترادر ​​بفحص أحدث الاتجاهات ويحاول تطبيق البيانات على المعدل الحالي، مما يدل على بداية / نهاية الاتجاه في نافذة منفصلة. كما يظهر مستويات تصحيح فيبوناتشي على نافذة المخطط الرئيسي.


غين-لوس-إنفو (MT4، MT5) & مداش؛ وهو مؤشر يبين الربح / الخسارة لفترة مئوية أو بنقاط. يتم عرض الربح / الخسارة فقط أكبر من الحد المعطى.


قناة كيلتنر (MT4، MT5) & مداش؛ يوفر مؤشر ميتاترادر ​​هذا متوسطات حركة / تقلبات مشتركة، مما يوفر لك أداة للتداول في انقطاع القناة. استنادا إلى المتوسطات المتحركة.


لاغوير (MT4، MT5) & مداش؛ مؤشر نافذة منفصل مع خط واحد يشير إلى مواقف قصيرة وطويلة، عندما يعبر الشريط العلوي من أعلى أو أسفل الفرقة من أدناه، على التوالي.


ملف السوق (MT4، MT5) & مداش؛ مؤشر الشخصية السوق الكلاسيكية التي تم إنشاؤها خصيصا ل الفوركس اليومية، الأسبوعية، وجلسات التداول الشهرية.


متحرك متوسط ​​الشمعدانات (MT4، MT5) & مداش؛ وهو مؤشر متوسط ​​متحرك كلاسيكي يتصور في شكل من الشموع اليابانية.


موري ماث لين X (MT4، MT5) & مداش؛ نوع آخر من النقاط المحورية الواردة في شكل خطوط المعروضة على الرسم البياني الرئيسي. ويستخدم قواعد موري الرياضيات لحساب خطوط و [رسقوو]؛ موضع. يتم عرض خطوط للفترة الحالية وتمثل مستويات الدعم والمقاومة.


التعرف على الأنماط ماستر (MT4، MT5) & مداش؛ وهو مؤشر على أنماط الشموع اليابانية التلقائية الاعتراف. فإنه يصادف كل شمعة، الذي يناسب أي نمط، مع رمز خاص الذي يمثل نمط الشمعدان المناسبة. يتم إرفاق أسطورة أنماط والرموز المقابلة أيضا إلى الرسم البياني مع هذا المؤشر.


بينبار ديتكتور (MT4، MT5) & مداش؛ وهو مؤشر الفوركس ميتاتريدر الذي يكشف عن أنماط بينبار (دبوس شريط) ويحدد لهم على الرسم البياني. ويشمل المعلمات للتخصيص للكشف عن نمط.


موقف حجم حاسبة (MT4، MT5) و [مدش]؛ وهو مؤشر ميتاتريدر يحسب حجم الموقع المحدد باستخدام مستويات الدخول / وقف الخسارة المعطاة والمخاطر وبيانات السوق الحالية.


تنبيه السعر (MT4، MT5) & مداش؛ وهو مؤشر يمكن أن يخطر لك بعض التغييرات السعر عن طريق التنبيهات الصوتية ميتاترادر. يمكن استخدامها في التداول اليدوي عندما تريد أن تعرف عندما يصل السعر إلى مستويات معينة.


ك (MT4، MT5) & مداش؛ مؤشر التقدير الكمي النوعي الذي يستخدم مؤشرين مؤشر القوة النسبية السلس لإشارات الشراء والبيع.


مؤشر توسيع النطاق (MT4، MT5) & مداش؛ مؤشر مذبذب توم ديمارك الذي يقيس وتيرة التغير النسبي للأسعار. يعطي إشارات ذروة الشراء / ذروة البيع.


أحدث تنبيه مرتفع / منخفض (MT4، MT5) & مداش؛ وهو مؤشر الحد الأقصى / الحد الأدنى مؤخرا مع ثلاثة أنواع من التنبيهات التي يمكن تمكين للتحذير من سعر كسر تلك المستويات.


حاسبة المخاطر (MT4، MT5) & مداش؛ أداة حاسبة لتقييم أقصى قدر ممكن من المخاطر على أساس المراكز المفتوحة والطلبات النشطة.


رسيوما (MT4) & مداش؛ ويتكون هذا المؤشر من مؤشر القوة النسبية لمؤشرين متحركين ومتوسط ​​متحرك لمؤشر القوة النسبية. الصليب منهم يعني تغيير الاتجاه و [مدش]؛ عندما خط جريء هو فوق هو الاتجاه الصاعد، عندما واحد رقيقة فوق هو الاتجاه الهبوطي.


ششاف تريند سيكل (MT4، MT5، كترادر) & مداش؛ وهو مؤشر يعرض ضعف مؤشر ستوكاستيك لخطوط الماكد المحسوبة في الدورات. يقدم نسخة محسنة من مذبذب للكشف عن الاتجاه. التي وضعتها دوغ شاف. لديه تنبيهات.


سبرياد (MT4، MT5) & مداش؛ وهو مؤشر يمكن أن يعرض الانتشار الحالي لزوج العملات المعطى مباشرة في النافذة الرئيسية للمخطط. مفيدة عند التعامل مع فروقات متغيرة.


الدعم والمقاومة (MT4، MT5) & مداش؛ كما يوحي الاسم، تظهر هذه المؤشرات مستويات الدعم والمقاومة مباشرة على الرسم البياني. ويستخدم مؤشر فركتال MT4 / MT5 القياسية، وهو جيد جدا في تصور مستويات جيدة لوقف الخسارة القادمة وأسعار الربح المستهدف.


إجمالي مؤشر الطاقة (MT4، MT5) & مداش؛ وهو مؤشر لمنصة ميتاتريدر التي تحلل قوة السوق الحالية للثيران والدببة عن طريق قياس نسبة الدب والقضبان المهيمنة على مدى فترة من الزمن.


مساعد تجاري (MT4، MT5) & مداش؛ وهو مؤشر متعدد الأطر يحلل ظروف السوق على الأطر الزمنية من M5 إلى D1 باستخدام مؤشرات مؤشر ستوكاستيك ومؤشر رسي و تسي. الإخراج عبارة عن مجموعة من إشارات الشراء أو البيع المعروضة كجدول أسفل الرسم البياني. إنه مؤشر سهل جدا للتداول باستخدام كل من الأطر الزمنية الصغيرة والكبيرة.


تراديبرياكوت (MT4، MT5) & مداش؛ بالكشف عن هبوط الدعم المحلي (الحد الأدنى) والمقاومة (الحد الأقصى) المستويات.


مؤشر المتداولين الديناميكي (MT4، MT5، كترادر) & مداش؛ يشير إلى اتجاه الاتجاه وتقلبات السوق وقوة الاتجاه في نافذة منفصلة من محطة ميتاترادر. فمن مفيد في العديد من أنماط التداول و [مدش]؛ على المدى الطويل و سلخ فروة الرأس. قراءة التعليق في التعليمات البرمجية لمعرفة استخدامه (من السهل جدا).


ترو مولتيباير (MT4) & مداش؛ حزمة مؤشر إطار زمني متعدد لزوج العملات المتعددة. ويظهر كنافذة محطة منفصلة مع 3 نقاط تشير إلى كل من 4 أزواج العملات المختلفة لكل فترة زمنية ميتاتريدر. مجموعات النقاط بمثابة إشارات الدخول. وتظهر الأطر الزمنية نفسها نفس التوليفة كلما كانت الإشارة أكثر دقة. الأحمر، الأحمر، أرجواني يستخدم لإدخال قصيرة. الأخضر، الأخضر، سماوي يستخدم لدخول طويلة. يمكنك تحديد أزواج العملات عبر معلمات الإدخال. الإطار الزمني وزوج العملات من الرسم البياني، الذي ترفق به هذا المؤشر لا يهم.


تزبيفوتس (MT4، MT5) & مداش؛ مؤشر النقاط المحورية اليومية مع عرض دقيقة وغنية بالمعلومات. يجب على المتداول تعيين معلمتين للإدخال: لوكالتيمزون & مداش؛ المنطقة الزمنية لخادم التداول MT4 / MT5 (على سبيل المثال & كوت؛ -5 & كوت؛ إذا كان الوقت في نيويورك) و دستتيمزون & مداش؛ المنطقة الزمنية للدورة التي تريد حساب النقاط المحورية فيها (على سبيل المثال & كوت؛ + 9 & كوت؛ لمحاور جلسات التداول في طوكيو).


أوسدكس (MT4، MT5) & مداش؛ وهو مؤشر لحساب أوسكس (دكسي أو الدولار) في منصة ميتاترادر ​​الخاصة بك.


فار موف أفغ (MT4، MT5) & مداش؛ المؤشر على حساب المتوسطات المتحركة للفترات المتغيرة. فإنه يكشف الصلبان التي تنتج إشارات شراء / بيع وكذلك إشارة الاتجاه الحالي. هذا المؤشر لديه تنبيه الصوت على الإشارات، والتي يمكن تشغيل وإيقاف.


ورب هيدن غاب (MT4، MT5) & مداش؛ وهو مؤشر يمكن أن يساعد التجار حركة السعر للعثور على قضبان واسعة النطاق والهيئات شمعدان مجموعة واسعة، والثغرات الخفية. فإنه لا يقدم أي إشارات التداول من تلقاء نفسها، ولكن يمكن أن تساعد في التداول باستخدام إشارات دخول الخارجية.


زيغزاغونبارابوليك (MT4، MT5) & مداش؛ نسخة محسنة من مؤشر ميتاترادر ​​المتعرج القياسي الذي يستند إلى مؤشر قياسي آخر لميتاتريدر و [مدش]؛ بارابوليك سار. يكتشف الرسم البياني إكستريما.


هل تريد مشاركة مؤشر ميتاتريدر المخصص لهذه الصفحة؟ أو هل لديك ببساطة أي تعليقات / أسئلة بخصوص أي من المؤشرات المقدمة هنا؟ يرجى زيارة منتدانا حول مؤشرات ميتاتريدر.


المناطق الزمنية ميتاتريدر 4 المؤشر.


جرب مؤشر الوقت ميتاتريدر في منصة mt4 الخاصة بك. ويعرف هذا أيضا بمؤشر تايم زونيس. قراءة البرنامج التعليمي لدينا على تثبيت المؤشرات أدناه إذا كنت غير متأكد من كيفية إضافة هذا المؤشر إلى منصة التداول الخاصة بك.


البحث عن المزيد من مؤشرات ميتاتريدر الفوركس بالاسم.


تم التنزيل مؤخرا:


بعض المؤشرات ميتاتريدر شعبية أخرى لتثبيت.


هذه هي بعض من مؤشرات ميتاتريدر الأكثر شعبية ونحن ميزة على الموقع. سوف تجد بعض الإصدارات المعدلة المختلفة من هذه ضمن مؤشر التحميل الرئيسي لدينا أعلاه.


أو العودة إلى مؤشرنا الرئيسي لعرض جميع مؤشرات ميتاتريدر المجانية.


ما تحتاج إلى التفكير حول عند استخدام هذه المؤشرات.


مؤشر التداول ليست سهلة كما يود البعض لجعل لكم.


الآن قمت بإضافة المؤشر الخاص بك لا ننسى لاختبار أي استراتيجية تماما.


تتطلب برامج التداول التلقائي مثل المستشارين الخبراء فترات اختبار أطول من المؤشرات العادية.


بعد الاختبار مرة أخرى، سوف الاختبار إلى الأمام تظهر لك إذا كان لديك طريقة التداول التي تعمل حقا أم لا.


والشيء التالي الذي يجب القيام به هو التداول التجريبي. ثم التداول التجريبي بعض أكثر من ذلك.


عندما كنت على استعداد للتداول مع الأموال الحقيقية يجب عليك دائما القيام بذلك مع العلم أن جيدة مثل نتائج الاختبار لا يزال بإمكانك أن تفقد.


إذا كان النظام الخاص بك لا يؤدي. خندق والبدء من جديد.


استخدام هذه المؤشرات والمستشارين الخبراء قد لا تناسبك. إذا كان هذا هو الحال محاولة التداول التقديري.


دليل التداول MT4.


إن تثبيت مؤشرات ميتاتريدر سريع وسهل ويمكنك تشغيل نظام التداول الخاص بك في غضون دقائق.


خوادم MT4 متليبل تسمح لك لاختيار أي وسيط يمكن أن توفر بيانات النظام الأساسي الخاص بك والموفر الذي ترغب في التجارة من خلال كل دون الحاجة إلى تثبيت منصات متعددة.


المؤشرات المخصصة هي الفائدة النهائية للتداول في منصات MT4. يمكنك إنشاء مؤشرات مخصصة تماما لاحتياجاتك.


المستشارين الخبراء تسمح لك توترد النظم الخاصة بك تلقائيا مما يتيح لك الوقت للبحث وخلق أساليب تجارية جديدة.


لا تقلق لا تضيع كل شيء. إذا تم تعيين النظام الأساسي الخاص بك حتى المفقودة المفقودة المخططات سوف يكون شيئا من الماضي.


مؤشر المنطقة الزمنية / منطقة السوق لتداول العملات الأجنبية.


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.


مؤشر المنطقة الزمنية / منطقة السوق لتداول العملات الأجنبية.


النظر في الانتقال إلى 6E.


في أستراليا فقط لا يمكن أن تفعل الولايات المتحدة بعد الآن.


النظر في الانتقال إلى 6E.


في أستراليا فقط لا يمكن أن تفعل الولايات المتحدة بعد الآن.


1. أعلى يمين الصفحة، انقر فوق البحث.


2. انقر على المرفقات.


3. الكلمة الرئيسية: التوقيت.


1) وقف تغيير الأشياء. لا جديد المؤشرات، الرسوم البيانية، أو الأساليب. كن متسقا مع ما هو أمامك أولا.


2) بدء مجلة ونشرها يوميا مع الصفقات التي قمت بها لإظهار نقاط القوة والضعف لديك.


3) تحديد الأهداف لنفسك للوصول يوميا. جعلها حول كيفية التجارة، وليس كم من المال تقوم به.


4) قبول المسؤولية عن أفعالك. التوقف عن البحث في مكان آخر لشرح بعيدا سوء الأداء.


5) أين تبدأ كتاجر؟ مشاهدة هذا البرنامج التعليمي على الويب وقراءة هذا الموضوع لمئات من الأسئلة والأجوبة.


6) مساعدة في استخدام المنتدى؟ شاهد هذا الفيديو لمعرفة النصائح العامة حول استخدام الموقع.


النظر في الانتقال إلى 6E.


في أستراليا فقط لا يمكن أن تفعل الولايات المتحدة بعد الآن.


إذا كنت تبحث عن الأصلي، انقر فوق خيار البحث هنا لن تساعد. لأنه في قسم التحميل، سيكون لديك للقيام بالبحث هناك.

No comments:

Post a Comment