Thursday 18 January 2018

أوفون الفوركس


بنك أوفون العملات الأجنبية. بوتراجايا، 12 أكتوبر - اللجنة الملكية للتحقيق (رسي) التي عقدت للتحقيق في خسائر البنك الأجنبي نيغارا ماليزيا (بنم) النقد الأجنبي، وتقديم تقريرها إلى يانغ دي بيرتوان | ماليزيا | الملايو ميل أون لاين.


تون M يظهر في البنك المركزي الماليزي الفوركس رسي كما يشهد أنور.


بنك أوفون العملات الأجنبية. ووفقا لشكل صندوق النقد الدولي لصندوق النقد الدولي، يقدم التوزيع التفصيلي للاحتياطيات الدولية معلومات تطلعية عن حجم وتكوين وقابلية استخدام الاحتياطيات والأصول الأخرى بالعملة الأجنبية، والتدفقات المتوقعة والمتوقعة المحتملة من النقد الأجنبي للحكومة الاتحادية و.


التطورات النقدية والمالية في أكتوبر الإفصاح المفصل عن الاحتياطيات الدولية في نهاية أكتوبر المشاركة مع المجتمع المحلي في ساراواك. حوار مع مجتمع الأعمال في لابوان. التطورات النقدية والمالية في سبتمبر الإفصاح المفصل عن الاحتياطيات الدولية في نهاية سبتمبر الرد على مقالة إدج بعنوان "يبس تريد قاعدة الإقراض العقاري ألغيت".


التطورات النقدية والمالية في أغسطس الإفصاح المفصل عن الاحتياطيات الدولية كما في نهاية أغسطس جديدة عملية تذكارية عملة تذكارية بنجاح تصل إلى المزيد من العملاء. التطورات النقدية والمالية في يوليو الإفصاح المفصل عن الاحتياطيات الدولية في نهاية يوليو حوار مع مجتمع الأعمال في صباح.


التطورات النقدية والمالية في حزيران / يونيه الإفصاح المفصل عن الاحتياطيات الدولية في نهاية حزيران / يونيه ليس الحصول على التمويل هو القضية الرئيسية للإسكان بأسعار معقولة. التطورات النقدية والمالية في مايو الإفصاح المفصل عن الاحتياطيات الدولية في نهاية مايو جاهز، تعيين ورقم التعريف الشخصي. بيان من لجنة الأسواق المالية: آخر المستجدات في السوق المالية الماليزية. التطورات النقدية والمالية في أبريل الإفصاح المفصل عن الاحتياطيات الدولية في نهاية أبريل ترتيب المقايضة الثنائية بين اليابان وماليزيا.


إجراءات إنفاذ مشتركة ضد المخططات المالية غير المشروعة. التطورات النقدية والمالية في مارس الإفصاح المفصل عن الاحتياطيات الدولية في نهاية مارس التطورات النقدية والمالية في فبراير الإفصاح المفصل عن الاحتياطيات الدولية في نهاية فبراير اجتماع المائدة المستديرة مناقشة حول تطوير سوق السندات.


التطورات النقدية والمالية في كانون الثاني / يناير الإفصاح المفصل عن الاحتياطيات الدولية في نهاية كانون الثاني / يناير - مؤتمر قمة تمويل تمويل مكافحة الإرهاب - التطورات النقدية والمالية في كانون الأول / ديسمبر الإفصاح المفصل عن الاحتياطيات الدولية في نهاية كانون الأول / ديسمبر الرد على التقارير الإعلامية عن خسائر العملات الأجنبية.


310 مليون دولار اعتقل مشغلي الغش أوتوكين في تايلاند.


وقد تم نقل المدعى عليهم ابيشانات سنكلا وبول سوب لوت ريتيدج وارونغ الى المحكمة بعد اعتقالهما يوم الجمعة.


وفى يوم الجمعة الماضى، اعتقلت الشرطة التايلاندية اربعة مدراء تنفيذيين بتهمة تشغيل نظام هرم يبيع كريبتوكيرنسي يسمى & # 8220؛ أوتوكين & # 8221؛ وسرقة أكثر من 10 مليار باهت (ما يقرب من 310 مليون دولار أمريكي).


مواقع الويب التي تدعي أوتوكين تدعي أنها سوف تتفوق على بيتكوين وتتجاوز في نهاية المطاف بيتكوين كعملة في نهاية المطاف الرقمية & # 8221؛.


وذكرت سلطات تايلاند ان الغارة التى وقعت يوم الاحد كانت نتيجة لشكاوى عدة قدمها ضحايا نظام هرم أوفون المزعوم. وكان هذا المشروع دوليا في نطاقه، شارك فيه أكثر من 000 14 ضحية من تايلند وماليزيا وإندونيسيا. ولم يحتجز مكتب مكافحة غسل الأموال حتى الآن سوى 250 مليون باهت (حوالي 7،6 مليون دولار).


لا أكثر متعة.


بيعت أوفون مستحضرات التجميل والمكملات الغذائية المختلفة. ركزت الشركة على إحالة عملاء جدد، بدلا من بيع المنتجات. تم تشجيع العملاء على استثمار ما يصل إلى 50،000 دولار من أجل الحصول على خصومات على المنتجات.


وقد اعتقل ريتيدج وارونغ، وهو من سكان بانكوك وصاحب حصة كبيرة من رجال الاعمال، خلال غارات الصباح الباكر امس. تم القبض على راتافيتش ثيتى - ارونوات، احد كبار العاملين فى يو افون، فى مقر اقامته فى الصين. واستولت السلطات على عدة سلع فاخرة من ممتلكاته. وتم القبض على المساهم تشايثورن ثونجلورليرت فى بانج نا. ضبطت الشرطة عدة مئات من آلاف الباهت من مقر ثونغلورلرت.


راتافيتش ثيتي أرونوات، واحد من الرجال المتهمين بسرقة 370 مليون دولار عن طريق بيع & # 8220؛ أوتوكين & # 8221؛ عملة معماة.


وعقب الاعتقالات، عقد رئيس الشرطة سوميوت بومبانمونج مؤتمرا صحفيا وكشف عن بعض التفاصيل حول التحقيقات الجارية فى أوفون. وقال ان السلطات اهتمت ب أوفون نتيجة للمستهلكين الساخطين الذين قدموا شكاوى رسمية فى المكاتب الحكومية فى تايلاند فى عام 2014.


السيارات والذهب.


وفي الثامن من نيسان / أبريل، أعلنت السلطات أفوند نظاما هرميا وأصدرت أوامر اعتقال لجميع مساهمي الشركة ومديريها. ونقلت صحيفة بانكوك بوست عن سوميوت بومبانمونج قوله:


& # 8220؛ وجدنا أن الشركة لم تذكر المنتجات التي سجلت للبيع في الملاعب المبيعات. وبدلا من ذلك، حث العملاء على توسيع فرقهم من خلال تقديم سلع ذات قيمة عالية مثل السيارات أو أشرطة الذهب. وبهذه الطريقة، جاءت الأموال التي قدمتها أساسا من أعضاء جدد بدلا من بيع المنتجات. & # 8221؛


أوفون تستخدم كريبتوكيرنسي الخاصة دعا أوتوكين للسماح للعملاء شراء منتجاتها. وشجع الأعضاء بقوة على جلب عملاء جدد مع نظام المكافآت ضخمة جدا. ودرست السلطات المواد الترويجية ومقدار الأموال المستمدة من الداخلين الجدد إلى المخطط، وخلصت إلى أن أرباح شركة أوفون من تجنيد أعضاء جدد قد طغت بشكل كبير على العائدات المتأتية من مبيعات المنتجات.


ومازالت السلطات التايلاندية تبحث عن ثلاثة مواطنين ماليزيين آخرين يعتقد انهم على صلة بخطة الاتحاد.


في مارس من هذا العام، تريندون شافيرز، الذي ذهب بالكنية [& # 160؛ المحمية]، ندعي غير مذنب لتشغيل مخطط بيتكوين بونزي بقيمة 764،000 بتك (188M $ في وقت الصحافة).


ما رأيك في هذا الأخير بونزي مخطط التمثال؟ شارك رأيك أدناه.


جميع سنغافورة السخافات - ريال مدريد أخبار سنغافورة.


نشره فرحان في الثلاثاء، 24/01/2017 - 9:57 ص.


& لوت؛ كريديتس: ككس-أونيت ديبت ريكوفيري أجنسي & غ؛


نداء لضحايا أوفون / أوتوكين.


نيابة عن ضحايا عملية احتيال أوفون / أوتوكين، تقوم ككس-أونيت بتقديم نداء عبر الإنترنت لجميع الضحايا الذين لم ينضموا بعد إلى الالتماس للمضي قدما. حتى الآن، 30 زائد من ضحايا احتيال اتخذت بالفعل الخطوة الأولى لتقديم تقارير الشرطة والانضمام في عريضة لدينا. ككس وحدة مساعدة ضحايا أوفون / أوتوكين ونأمل من هم منكم ضحايا أو علم من الضحايا الآخرين في سنغافورة يمكن أن تنضم إلى الجهود الجماعية.


أوفون / أوتوكين هو منصة احتيال الاستثمار عبر الإنترنت الدولي التعامل مع العملة الافتراضية. وقد تم حولها منذ عام 2013 ولها ممثلين في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك سنغافورة. ويشار إلى الممثل الرئيسي المسؤول عن فرعهم في سنغافورة باسم السيد العاشر. وفقا للضحايا، فهو العقل المدبر في سنغافورة وله استقلالية نسبية لإدارة عملية احتيال عن طريق التدريب وإرشاده العديد من "خطوط أسفل" أو المرؤوسين و "المبيعات" وكلاء له للبحث عن الضحايا لاستهداف (بما في ذلك سائقي سيارات الأجرة وربات البيوت وكبار السن وأكثر من ذلك). ويستهدف أولئك الذين ليسوا على دراية الأدوات المالية عن طريق تشبيه منصة أوفون / أوتوكين ل بيتسوانز، وهو العملة المعترف بها والمعترف بها على الانترنت.


وفقا للضحايا، السيد X لديه طريقة خاصة للتعامل معها. وهو على وجه الخصوص أنه يجب على جميعهم أن يقدموا دفعهم نقدا فقط لوكلائهم، الذين سيقدمون المال بعد ذلك. في المقابل، السيد X سوف "إيداع" هذه الأموال في حساباتهم الفردية على الانترنت بالنسبة لهم للتحقق. ولكن الحقيقة هي أن هذه الحسابات على الإنترنت هي ببساطة قواعد بيانات تعكس أرقام الأرقام التي ليس لديها التحقق ذات الصلة من هيئة حكومية أو ضمان البنك التي تعكس المال الحقيقي الفعلي. ولكن الضحايا لا يعرفون أو يفهمون ذلك. وباعتباره العقل المدبر وراء المشهد، استغل السيد X ذلك من أجل خداع الأموال الصعبة التي حصل عليها جميع الضحايا، وهذا أمر غير عادل بالنسبة للضحايا الذين لا يدريون. لنفسه؟ حسنا، هو صاحب كيانات تجارية متعددة في سنغافورة.


عندما انهار أوفون / أوتوكين، السيد X لا تزال مستمرة في إقناع وخداع الضحايا مرارا وتكرارا. وطالب 20٪ من مبلغ التوفير الاستثماري بأنه "رسوم إدارية" على "نقل" حساباتهم عبر الإنترنت إلى "منصة استثمارية" أخرى عبر الإنترنت حتى يتمكنوا من مواصلة "الحفاظ على وفوراتهم الاستثمارية" أموالهم. ولكن هذا ليس كل شيء. حتى الآن، وقد أقنع الضحايا إلى ميناء أكثر من ثلاث مرات إلى ما مجموعه 3 منصات مختلفة على الانترنت منذ عام 2013، وقال انه لا يزال يفعل ذلك. وينبغي ألا يسمح لهذا العمل البغيض والعديمي الضمير بمواصلة طرقه.


ضحايا هذه الفضيحة أوفون / أوتوكين تأتي معا مجموعة من قبل مجموعة، ويطالبون بالعدالة ليتم خدمتها. إذا كنت ضحية، وتأتي للانضمام إلى الجهود:


ريكي تان (ضحايا الغش أوفون - صفحة الفيسبوك): +65 9871 7027.


ككس-أونيت أند أسوسياتس بت لت المكتب الرئيسي: +65 6291 3656.


أوتوكين فرصة عمل.


تصبح أوفون بلبرينت الأعضاء والربح من الشيخوخة الجديدة، مثيرة ونمو هائل من سوق التشفير العالمي العملة.


لماذا الانضمام أوتوكين اليوم؟


شاهد البرنامج التعليمي على الويب.


حضور حدث إيفنت.


أوفون بلبرينت يحمل بانتظام الأحداث على شبكة الإنترنت الحية. حضور حدث مباشر للحصول على المعلومات والتعليم على الفرص العالمية المقدمة من خلال أوفون.


أصبح عضوا.


جديد للأسرار من الداخل؟ الخطوة الأولى هي أن تأخذ التدريب لدينا حيث سوف تتعلم كيفية تعظيم الربح وخلق الحرية في التمتع بالحياة.


طلب معلومات.


إذا كنت ترغب في مزيد من التفاصيل حول أوتوكين، يمكنك طلب المعلومات. يمكنك أيضا طلب استشارة هاتفية مع أحد خبرائنا.


أوفون فرصة.


أوفون هو بلا شك فرصة عمل ستاندوت. إنها فرصة في فرط النمو وليس هناك وقت أفضل للانضمام إلى الأعمال التجارية من عندما يكون في المراحل الأولى من صعوده، تماما مثل بيتسيون كان في عام 2014.


هناك العديد من الأسباب وقد وضعت أوفون 200 مليونير في أقل من 1 سنة. وفيما يلي بضعة أسباب لماذا أوفون هي واحدة من أفضل الفرص التجارية في عام 2015 !!


أوفون فرصة الأعمال.


أوفون - أوتوكين هو العملة الرقمية، والتي تستخدم أساسا في معظم الاستثمارات عبر الإنترنت والحلول التجارية. أوتوكين هو أيضا حساب العملة الرقمية الرسمية للشركة أوفون. هناك طريقتان لتوليد الدخل. أولا، الاستثمار في أوتوكين مثلك مع بيتكوين لأن سعر أوتوكين لا يمكن أن تقع. ثانيا، يمكنك رعاية هذا الاستثمار العملة الرقمية وأنا متأكد من أنك سوف تكسب كمية جيدة جدا من الربح على الانترنت، في نفس الوقت. أوتوكين - أوفون هو فرصة عمل لا يصدق، والتي يمكن أن تساعدك على توليد ثروة ضخمة.


يمكنك التحقق من كل شيء عن مجموعة الشركة هنا. أوفون - أوتوكين لديها مكتبها الرئيسي في بانكوك. بل هو هيكل جميل يمكن لجميع الأعضاء التحقق في أي وقت.


بالإضافة إلى هذا أوفون ديه أماكن العمل في العديد من الدول الأخرى في آسيا. على الرغم من أن برج بانكوك هو المحور الرئيسي، وهناك مكاتب في سنغافورة وهونغ كونغ ومكتب جديد هو الافتتاح في جاكرتا في اندونيسيا التي ستكون أكثر غرانديوس من مقرها الحالي. وهناك المزيد من المكاتب التي تفتح أبوابها قريبا في المملكة المتحدة والهند ودبي والولايات المتحدة مع دخول مشروع التوسع الدولي حيز التنفيذ الكامل. وسيفتح مكتبان في الولايات المتحدة في عام 2015.


ما هو أوتوكين.


أساس تصميم الأعمال لدينا، و أوتوكين هو العملة الرقمية الثورية التي تم تقديمها في مارس 2014، وهو ما يشبه بيتكوين. و أوتوكين لا مثيل لها في فئتها في كل شيء.


سعر أوتوكين يتسلق بثبات إلى علامة الدولار 1. وبالنظر إلى أن معدل أوتوكنس لا يمكن أن تقع، و أوتوكنس لا تفقد قيمة احتياطيها، على عكس بيتكوين.


في كل مرة معدل أوتوكين يزيد، كل عضو يجعل المال. كمية يعتمد يعتمد على محفظتك من أوتوكنس. أكثر أوتوكنس لديك، وكلما جعل.


ببساطة من خلال هذا الدخل السلبي، وقد خلق أوفون 5000+ المليونيرات. كما وقع بعض الأعضاء مع عندما كان معدل 0.10 سنتا، رأوا تطورا ملحوظا حيث بلغت تكلفة أوتوكين واحد $ 1. هذا وحده هو زيادة بنسبة 900٪ في الأرباح! وما هو أكثر ممتازة هو أن التنمية كانت في أقل من عام.


لديه خيار الامتيازات.


كل عضو أوفون يكسب الدخل السلبي. بما فيهم أنت. فلماذا لا ترغب في تقاسم ذلك مع الآخرين؟ في الواقع، فإن كل عضو أوفون سيجعل دخل سلبي كبير. ما الذي لا تريد مشاركته؟


وقد وضعت أوفون 200 مليونير في أقل من 1 سنة !!


أوتوكين مقابل بيتكوين.


المدعومة من قبل البنك الاحتياطيات سعر أوتوكين لا يمكن أن تنخفض ينمو أسرع من بيتكوين بنسبة 600٪ أوتوكين ينظم الامتيازات الخيار.


غير مدعوم من قبل أي احتياطيات لا يمكن التنبؤ بها سعر التقزم عرضة للهاكرين بيتكوين غير منظم (غير مستقر) لا حماية المشتري.


& # 8216؛ أوتوكين لم يعد وسيلة غريبة في العصر الرقمي الحالي كما هو مزج أكثر من 25 بلدا وأكثر لتوسيع. & # 8217؛


ما هو أوتوكين؟


أوتوكين هو اسم عملة رقمية جديدة. يمكنك استخدام أوتوكين لشراء المنتجات، والتداول الآمن في السوق أوتوكين وفي أي التجار التي تقبل هذا كيرني الرقمية. من أجل استخدام أوتوكين تحتاج إلى أن تكون عضوا في أوفون. انكم مدعوون للانضمام لدينا فريق الطباعة أوفون الأزرق.


حيث يمكنك شراء أوتوكنس؟


حاليا، لا يجوز لك شراء أوتوكنس مباشرة من أوفون أو الموقع الرسمي أوتوكين. بدلا من ذلك، تحتاج إلى شراء أوتوكنس من عضو أوتوكين الرسمي. يبيع هؤلاء الأعضاء أوتوكنس في مجموعات مختلفة. يمكنك العثور على باقات تتراوح بين 500 دولار أمريكي إلى 50،000 دولار أمريكي مقابل قسائم تسوق مختلفة على متجر أوتوكين.


أين يمكنك استخدام الرموز المميزة؟


وتقول أوتوكين لتكون قابلة للاستخدام في جميع أنحاء العالم لشراء السلع والخدمات المختلفة. ومع ذلك، لا يوجد سوى عدد قليل من الأماكن التي يمكنك استخدامها حاليا أوتوكين. وقد أنشأت أوفون موقع على شبكة الانترنت يسمى أن يتيح أعضاء أوتوكين التواصل مع بعضها البعض والمقايضة أوتوكنس للسلع والخدمات. يقول أوفون أنه يحاول حاليا تحسين الإطار التنظيمي في جميع أنحاء العالم من أجل الحصول على أوتوكين قبلت في مختلف تجار التجزئة، ومخازن، والمواقع. ولكن لأن أوتوكين هو جديد جدا، وسوف يكون قليلا من الوقت حتى.


هو أوفون عملية احتيال؟


'1' أوتوكين هي تجارة مفتوحة في السوق تعمل 24 ساعة في اليوم 365 يوما في السنة (يوميا من الساعة 12:00 صباحا إلى الساعة 1 ظهرا صباحا). على عكس الشركات الأخرى التي تحد من مقدار الربح الذي تقوم به، أو الربح فقط والحد الأقصى للخروج بعد بضع سنوات. وبالتالي، لدينا المستثمر لديه السيطرة الكاملة على مقدار الربح الذي ترغب في جعل عند الاستثمار في أوتوكين.


'2' وعلاوة على ذلك، هناك كفالة مصرفية ومشروع إسكان مشترك مع شركات مدرجة مثل بينابوري سن بهد binapuri. my/public/index. aspx، المشروع الذي يرأسه المدير الدولي الحالي لمستشار الأمن القومي التايلندي، يتمتع الطرفان بسمعة طيبة والثروة. وقد قاموا بإجراء مسح أوفون قبل الانضمام إلى مشروع الشركة.


(3) الأنظمة التنظيمية للشركة مربحة ولا تظهر شروط الدفع الزائد. لا تأخذ الشركة الربح من الداخلين في المستقبل التمويل لملء مصالح المستثمرين الحاليين.


هل خطط الاستثمار الأخرى ليست جيدة مثل هذا؟


نحن شخصيا لا يمكن (من الناحية القانونية) مقارنة خطط الاستثمار الأخرى مع هذه الخطة الاستثمارية. وهذا مختلف في بعض النواحي وبعيدا عن المؤسسة المالية. لديك راحة البال مع مجموعة أوفون الشركات.


لماذا يحتاج الشخص إلى استثمار هو سؤال ممتاز. فالشخص لا يستطيع أن يعمل إلا بالكثير، ولديه طاقة ووقت محدودان للعمل على الحصول على المال. راتب / أجور الشخص منخفضة، وضع العمل غير المستقر والنفقات المتزايدة. هذا هو عندما يبحث الناس عن أساليب وخطط الاستثمار من أجل زيادة دخلهم والعيش حياة نوعية.


شاهد أحدث برنامج تعليمي على الويب؟


ما هو أوتوكين؟


شاهد البرنامج التعليمي على الويب.


حضور حدث إيفنت.


أوفون بلبرينت يحمل بانتظام الأحداث على شبكة الإنترنت الحية. حضور حدث مباشر للحصول على المعلومات والتعليم على الفرص العالمية المقدمة من خلال أوفون.


أصبح عضوا.


جديد للأسرار من الداخل؟ الخطوة الأولى هي أن تأخذ التدريب لدينا حيث سوف تتعلم كيفية تعظيم الربح وخلق الحرية في التمتع بالحياة.


طلب معلومات.


إذا كنت ترغب في مزيد من التفاصيل حول أوتوكين، يمكنك طلب المعلومات. يمكنك أيضا طلب استشارة هاتفية مع أحد خبرائنا.

No comments:

Post a Comment